PDA

View Full Version : اين نجد توصيات مجانية ؟

qeqe77
04-12-2015, 23:10
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوتي الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب
كيف حالكم !! لدي سؤال مهم لكثير من المتداولين الذين يعانون الخسارة بالفوريكس
هل هناك مواقع تعطي توصيات احترافيه مجانا ؟؟ ارجو التفاعل لان لدي موقع اجنبي يعطي فعلا توصيات مجانا
بنسبة نجاح80% واشكركم

Pierre
04-13-2015, 05:11
احسن طريقة لتفادي الخساشر الكبيرة اخي هي ان تتقيد
بادارة سليمة لراس مالك لان السوق مليئ بالفرص و ان
خسرت واحدة يمكنك التعويض في مئات الصفقات و بالتوفيق لكwww

eragon
04-13-2015, 16:54
وعليكم السلام ورحمــة الله وبركاته
يمكنك الدخول علي الرابط التالي وبالحث عن السيجنال المفضله بالنسبه لك
واتباع توصيات المتداول بشكل مجاني فقط عليك التسجيل او شراءها
https://www.mql5.com/en/signals/mt4

sniper_2015
04-13-2015, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

سارة محمد
04-15-2015, 04:37
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

sayed_markets
04-15-2015, 04:39
على فكرة التوصياتت المجانية فى الغالب لا تأتى ثمارها .المثل بيقولك إسأل مجرب ولا تسأل طيب ..وبعدين لا تعطنى سمكة ولكن علمنى كيف أصطاد

ahmed mo
04-15-2015, 04:41
هناك منتديات ومواقع ولكن فى رايى ان الاهم يكون لك

اسلوب خاص بك

والتوصيات تكون من اجل التأكيد هيكون هناك استفاده منها

zee1996
04-15-2015, 07:36
نعم هناك الكثير من المواقع و المنتديات التي تعطي توقعات و تحليلات و توصيات الفوركس و من اهم هذه المواقع و اصدقها موقع **-arabia الذي يقدم تحليلات صباحية و مسائية يوميا على مدار ايام التداول و اتمنى التوفيق لك و للجميع

Ayman Dollar
04-15-2015, 07:52
السلام عليكم
التوصيات المجانية ليست دائما على حق وان كانت في معظم الاوقات تقوم بتاكيد
افتراضاتك التي ترغب ٥ي العمل على اساسها ويوجد مواقع مثل investing.com

Sofien
04-15-2015, 08:42
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بنسبة للمواقع لا أدري ولا أظن وجودها أصلاً

أنصحك بالبحث في المواقع الإجتماعية فقد تجد ما يرضيك

تقبل مروري وسلام .

ppttss
04-15-2015, 09:19
التوصيات المجانية موجودة كثيرة بس الشيء الغير ممكن انك لو تاجرت

او اعتمدت على توصيات الاخرين تعتبر

تلك شيء سيء لان الاعتماد على الاخرين فى التوصيات خطأ

al-Mashhadani64
04-15-2015, 12:55
اخي لاتوجد مواقع كثيره تعطي توصيات مجانيه الا بعدد الاصابع كل التوصيات تكون مقابل مبلغ تحدده الشركه وطبعا به فائده كبيره في التداول لانها وفق تحليلات من خبراء كبار بالفوركس

habib.forex
04-15-2015, 14:01
يمكنك الحصول على توصيات مجانية اخي الكريم في سوق الفوركس فقط توجه الى غوغل
و اكتب توصيات مجانية مرفقة باسم زوج العملة الدي تريد الحصول على توصيات عليه

zhar01
04-15-2015, 14:09
نعم هناك الكثير من المواقع و المنتديات التي تعطي توقعات و تحليلات **solve et **arabia

mohamed12345
04-15-2015, 14:19
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد بنسبة للمواقع لا أدري ولا أظن وجودها أصلاً
أنصحك بالبحث في المواقع الإجتماعية فقد تجد ما يرضيك تقبل مروري وسلام

Doodysamsom
04-15-2015, 15:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
فى مواقع متخصصة للتوصيات المجانية..
وممكن تبحث عنها فى جوجل..
لكن لا انصحك بالتوصيات لانها بتكون غير صحيحة..

sharshabil
04-15-2015, 15:57
لا اعتقدذلطلكن ممكن ات جرب هناك المئات من الاعضاء في المنتديا
يعملةن تةصيات ممكن اتجلاب توصياتهم في النجريبي حتلا تعرف نسبة نجاحها

bonus
04-15-2015, 20:49
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير
الفرق ان ده رصيدك الموجود في حسابك
والايكوتي هو الرصيد اللي لو قفلت الصفقات هيبقي معاك

takirg
04-16-2015, 14:29
الفوركس كلمة بسيطة لاكن لها مجال واسع لا تستطيع دراسته بكامله
الفوركس عالم واسع ليس له حدود

Pierre
04-17-2015, 06:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
اولا تحية طيببة لجميع اعضاء الكرام
امعلومات مميزة ومهمة وبارك الله فيك على جهودك القيمة
وشكرن عى جهودك وكرمك اللذات قمت بهما في هذا الموضوع
واتمن التوفيق لجميعrrr

takirg
04-19-2015, 18:35
انا فعلا كنت محتاج المعلومات دى و دورت عليها كثيرا فى النت و فى المنتديات و لم اجدها شكرا
جدا لحضرتك و ربنا يبارك فى حياتك

ahmedibrahim258259
04-25-2015, 13:58
بسم الله الرحمن الرحيم انا انصحك انك تتعلم احسن من اي توصبات انا في مرحلة من مواحل التعلم حاولت اني اعتمد على التوصيات لكن صدقني فيها خساير برده والمشكلة انك ساعة الخسارة موش هاتعرف تعمل ايه
تقبل مروري

ali.22595
05-15-2015, 18:55
اخى الفاضل اكيد اخى سبب الخسارة استعجالك فى التداول وعدم اخذ الخبرة الكافية
التى تؤهلك للعمل على الحساب الحقيقى عموما اخى هنا فى المنتدى فية قسم التوصيات او من على النت تقدر تتابعة

hager omar
05-15-2015, 19:13
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

اكيد اخي الكريم في مواقع للتوصيات ولكن عليك ان تبحث ونصيحة مني انا مش بفضل موضوع التوصيات ده

تقبل مروري

tabaki
05-16-2015, 12:10
في بعض الاحيان يا اخي اجد توصيات وتحاليل في الايميل الخاص بي لا اعرف لماذا
بصراحة لا اريد اي توصيات ومع ذلك اجدها هل يعني هذا انها مجانية ترسل للاعضاء ؟

houssem_trader
05-16-2015, 12:13
هناك الكثير من المواقع التي تعطي توصيات مجانية و لكني بصراحة لا انصحك
بالاعتماد على التوصيات انمت انصحك بالتحليل الفكلاسيكي خاصة بالتوفيق

faridd
05-16-2015, 15:59
الاداة اخي الكريم فهي موجودة في الميتاتريدر
فعندما تفتح الصفقة و ان اردت ان تعمل لها تريلينج فعليك ان تضغط على الصفقة بكليك اليمين و تختار اتريلينج و تختار عدد النقط

مصراوى
05-16-2015, 17:00
اخى الفاضل اعتقد انة من الممكن ان تعتمد على التحليل الفنى مع تتبع الاخبار والاداؤرة الجبة لراس المال وبالتوفيق

MOHAMED OSAMA
05-16-2015, 17:09
نجد توصيات مجانية ؟

بسم الله الرحمن الرحيم
هل هناك مواقع تعطي توصيات احترافيه مجانا ؟؟ ارجو التفاعل لان لدي موقع اجنبي يعطي فعلا توصيات مجانا
بنسبة نجاح80

---------- Post added at 02:04 PM ---------- Previous post was at 02:03 PM ----------

---------- Post added at 02:05 PM ---------- Previous post was at 02:04 PM ----------

او اعتمدت على توصيات الاخرين تعتبر

تلك شيء سيء لان الاعتماد على الاخرين فى التوصيات خطأ

---------- Post added at 02:06 PM ---------- Previous post was at 02:05 PM ----------

السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

---------- Post added at 02:09 PM ---------- Previous post was at 02:06 PM ----------

AM
zee1996
zee1996 غير متواجد حالياً
عضو محترف
الصورة الرمزية zee1996

Accumulated bonus
68.00 USD
شكراً
6

نعم هناك الكثير من المواقع و المنتديات التي تعطي توقعات و تحليلات و توصيات الفوركس و من اهم هذه المواقع و اصدقها موقع **-arabia الذي يقدم تحليلات صباحية و مسائية يوميا على مدار ايام التداول و اتمنى التوفيق لك و للجميع

8150017
05-16-2015, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التوصيات المجانيه موجوده كتير على مواقع كتير فى الانترنت بالعربى وبالانجليزى وايضا موقع اليوتيوب على توصيات كتير جدا يمكن متابعتها اسبوعيا او يوميا

samieh
05-21-2015, 19:44
السلام عليكم
طالما حضرتك عندك مواقع تعطى توصيات مجانية وكمان نسبة نجاح 80 %
ما هو المطلوب مننا يا اخى
ابحث فى جوجل قليلا وانت تجد مئات المواقع المجانية التى تعطى توصيات مجانا

modr2015
05-21-2015, 19:55
ل مهم لكثير من المتداولين الذين يعانون الخسارة بالفوريكس
هل هناك مواقع تعطي توصيات احترافيه مجانا

alaa ali
05-21-2015, 19:56
السلام عليكم
ابحث فى المنتدى .. هناك قسم للتوصيات الفنية سوف تفيدك فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

snnaky
06-02-2015, 23:22
والله يا اخى ماهى الأفادة التى تعود عليك من التجارة فى الفوركس تحديدا
قصدى لية الفوركس تحديدا اللى عاوز تتاجر فية ولية مش اى تجارة تانية
اصل تجارة الفوركس بالنسبة لى على الأقل هى تجارة لغرض المال ومتعة ايضا
انما حضرتك عاوز فلوس بس يبقى اى تجارة اخرى طالما كدة او كدة حتعتمد على حد تانى
عموما مافيش اى خدمة توصيات مؤكدة يعنى انت كدة فى مسلم نفسك

ehabbob
06-02-2015, 23:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومات تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى
والله ولي التوفيق

soad labib sadek
06-03-2015, 02:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز اهلا و سهلا بك و بموضوعك و بالنسبة لسؤالك فانا للاسف غير مهتمة بالتوصيات بعد تجربتي التي لم تكن علي افضل الاوجه معها لذا ساترك المساحة لاحد الخبراء بهذا المجال ليجاوبك

بالتوفيق

marwanadam
06-03-2015, 02:20
اخى افضل حل لتجنب الخسارة الاعتماد على استراتيجية صارمة تعتمد عليها حتى ولو فى اوفر الاحول حتى لو كنت متاكد بانك ستجنى مال محترم اتبع خطتك
لان بتباعك لمنهج صارم تاكد بان حسابك سينمو نعم تدريجا لكنه سيصل بك الى مبتغاك
والله المستعان

محمود مرعى
06-03-2015, 03:51
بسم الله الرحمن الرحيم
بنسبة نجاح80% واشكركم

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى وانا عن نفسى لا افضل اطلاقا انى اعتمد على التوصيات لانى عايز
فعلا احس انى بتاجر بنفسى واعرف ازاى اكسب واخسر علشان اتعلم

Emam_gad
06-03-2015, 04:15
- يوفر سيولة لا مثيل لها في سوق يتداول به 1.5
ترليون دولار أمريكي يوميا (= 1500 بليون = 1.5
مليون مليون). سيولة مطلقة بحيث لا يمكن أن لا
تتمكن من إغلاق صفقة ترغب بإغلاقها.كله بما يرضى الله

موسى مرسى
06-03-2015, 08:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممتازة https://www.mql5.com/en/signals/mt4

Eslam Anwar
06-07-2015, 13:50
انت ممكن تدور اخي الفاضل يعني اكيد هناك الكثير من المواقع التي تعطي توصيات مجانية و لكني
بصراحة لا انصحك بالاعتماد على التوصيات بنسبة كليا انمت انصحك بالتحليل الفكلاسيكي خاصة بالتوفيق

ibrahim forex
06-07-2015, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

atmoul
06-07-2015, 21:51
هناك العديد من المواقع أخي تقدم التوصيات المجانية لكن أن أنصحك أن لا تعتمد عليها أخي حاول أن تعتمد على نفسك وتحاول أن تتعلم ولا تنتضر من الاخرين أن يعطوك توصيات جاهزة

adnan1969
06-07-2015, 22:06
اخي الكريم في كثير من المواقع التي تقدم التوصيات المجانيه بس انا افضل انك تحاول المتاجره بنفسك وتعتمد على تحليل لان اغلب التوصيات بتكون فاشله

محمد السيد
06-07-2015, 22:25
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، بسم الله الرحمن الرحيم ،،
والله انا اعرف ان هناك تعطي توصيات مجانا ولكني غير مهتم اصلا بها ولذا لا اعرف اسماءها

MONTASR SHABAN
06-08-2015, 00:49

ilyes chaieb
06-08-2015, 00:51
نعم توجد مواقع تقدم توصيات مجانية فقط ادخل قوقل و اعمل بحث عنها ستجد اكثر من موقع مهتم بهذا .. للاسف انا لا استحضر اي من هذه المواقع الان

huda 2015
06-08-2015, 17:03
السلام عليكم يا اخى الكريم اشكر على ذالك الموضوع فاستمر فى ذالك
ولا تتوقف وشكرا يا اخى الكريم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

abdoumed
06-08-2015, 17:06
اخي اللكريم من رايي ان تتابع الاخابار الاقتصادية وتستنتج منها احسن الفرص
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

waelmma
06-08-2015, 18:37
اخى الكريم بارك الله فيك والحقيقة انه يوجد مواقع توصيات
مجانية والمهم انك تدور على هذه المنتديات المجانية

Kiing
06-14-2015, 18:05
ممكن متلا انه ممكن معه احسن طريقة لتفادي الخساشر الكبيرة اخي هي ان تتقيد تم منه متلا انه تم منه متلا بادارة سليمة لراس مالك لان السوق مليئ بالفرص و ان ممكن منه معه خسرت واحدة يمكنك غفك

Emam_gad
06-14-2015, 18:25
لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق.

asxqw
06-15-2015, 14:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسلمواقع و المنتديات التي تعطي

---------- Post added at 11:21 AM ---------- Previous post was at 11:18 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب م ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

raaslen316
06-15-2015, 14:31
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم هناك الكثير من المواقع
و المنتديات التي تعطي توقعات و تحليلات
و توصيات الفوركس و من اهم هذه المواقع
و اصدقها موقع arabia
الذي يقدم تحليلات صباحية و مسائية يوميا
على مدار ايام التداول
و اتمنى التوفيق لك و للجميع

mechanical
06-17-2015, 18:24
السلام عليكم ... ممكن ان انت تلاقي المجموعات اللي موجودة علي الفيس والجروبات اللي ممكن تتعامل معاهم في التوصيات المجانية اللي بيعملوها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

OSAMA AMER
06-28-2015, 16:00
الســلام عليــكم ورحمــة الله وبركــاته مرحبا اخوانى الكرام اعضاء ومشرفى مندى فوركس العرب اخى الكريم بالله عليك تعطينا موقع هذا الذى يعطى توصيات نسبة نجاحها 80% انا لا ابحث عن مثل هذه المواقع فقط اعتمد على خبرتى

rachiidx
06-28-2015, 16:02
للأسف لا يوجد توصيات مجانية الى قليلا و اصلا التوصيات معضمها تكون خاسرة
من الافضل أن تتعلم و تستفيد لوحدك و ليس عيبا ان تستفيد من التوصيات في الاول
لكن أنصحك ان تعتمد على مفسك كما يقال لا تعطيني سمكة بل علمني كيف أصطاد

Chima
08-16-2015, 18:57
انا فعلا كنت محتاج المعلومات دى و دورت عليها كثيرا فى النت و فى المنتديات و لم اجدها شكرا
جدا لحضرتك و ربنا يبارك فى حياتك.......................

big.pharaoh
09-27-2015, 05:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. في منتديات فيها شباب بيقدموا توصيات ولكن اغلبها توصيات اجتهاديه مش احترافيه . وفي توصيات مدفوعه من شركات وافراد

tawfik999
09-27-2015, 19:12
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الفاضل و بعد
اعطينا يا اخي دلك الموقع لكي كل الاستفاد منه و اتمنى منك ذالك في اقرب وقت

ynwa1892
09-28-2015, 13:37
السلام اخي انصحك ان تتعلم اساسيات التداول من تجليل فني واساسي ورقمي لان الموقع الدي تتحدث عنه لن يدوم لك ابدا
وفقك الله

heroo252
09-28-2015, 13:46
فى مواقع كتير بتشتغل عالتوصيات المجانيه دى وفى منها مدفوعه
لكنانا عمرى ما اهتمين بالمدفوعه ولا حتى المجانيه انا بشتغل معتمد على نفسى وبس مش اكتر

mrtrad
09-28-2015, 13:51
هناك العديد من المنتديات ستجد فيها مواضيع عن التوصيات المجانية وأيضاً هناك العديد من الغروبات في الفيسبوك تقدم خدمات التوصية المجانية لكن كنسها مني أخي حاول أن تعتمد على نفسك في تحليل السوق ولا تنتضر من الأخرين حتى يعطوك ،أغلب هذه التوصيات مع المدة تكون فاشلة

نادر صباح الدين
09-28-2015, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز توجد مواقع كثيرة تتضمن توصيات مجانية يمكن الاستفادة منها، ولا بد من الإشارة في هذا الصدد إلى هذه التوصيات تحمل في مضامينها توجهات تحتاج لقراءة متأنية من قبل المتداول نفسه، وقد يستفيد منها بعض المتداولين ويحققون من خلالها ارباح وفيرة، بينما لايجد فيها بعضهم الآخر أكثر من أعباء تسبب لهم مشكلات تداولية، ولهذا أجد الخبرة والتعلم ضرورية في عمليات التداول حتى مع وجود توصيات مجانية أو غير مجانية.

عاشق الفوركس
09-28-2015, 14:44
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
ليس هناك حاجة مضمونة في سوق االفوركس انما عليك ان تقدم بنفسك ما تحصل عليه من جهد بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

ASMAA TAHA
10-30-2015, 16:35
لا انصحك ابدا بان تبحث عن اى شخص او اى شركة تقوم من خلالها باخذ توصيات مجانية يومية لماذا لا تعمل انت بنفسك وتقوم بالاحتراف فى هذا المجال وتحقق ارباحك بنفسك دون الاعتماد على اى شخص

ahmedhathout
11-27-2015, 17:48
لو انت بتفكر ان الفوركس عباره واحد واحد حاطط فلوس في حسابه ومستني توصيات من حد علشان يكسب
تبقى انت غلطان لازم تتعلم التحليل الفني علشان تقدر تستمر في السوق دا

houssemmidou4
12-02-2015, 23:14
هناك العديد من المواقع التي تقدم توصيات مجانية كما يوجد شركات وساطة تقدم توصيات مجانية
و لكن لا انصحك باستعمالها لانها سوف تؤدي بك الى الخسارة و هذا عن تجربة لذا تعلم التحليل

Hamdy Elhossiny
12-07-2015, 13:38
والله اخى التوصيات موجوده على مواقع كثيره جدا على الانترنت
ولكن انصحك بالتعلم الجيد واداره حساباتك بنفسك دون التوجهه للتوصيات الجاهزه

latraaa
12-07-2015, 13:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن اشء الله يا اخي الكريم

ppttss
12-08-2015, 12:00
انا عن نفس لا اقتنع باى توصية تاتى من اى تاجر حتى ولو خبير لان الخبرة بتاعتى انا هى الافضل ولا اعتمد على الاخرين لماذااعتمد على الاخرين ى فى التداول

ابوفؤاد
12-08-2015, 12:05
لابد قبل البحث عن اتوصيات البحث عن التعليم تكون على علم من صحه التوصيه من عدمه
لان منم يعطى التوصيه ربما تكون انت افضل منه و تحليلاك افضل منه و هناك قواعد للتعامل مع التوصيات

csebai12
12-08-2015, 12:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هناك الكثير من المواقع التي تعطي التوصيات و دون مقابل لكن اغلبها يمدك بتوصيات وهمية تجرك الى الخسارة في كثير من الاحيان لتلتجا الى الخدمة المدفوعة لها

onelove
12-08-2015, 12:38
التوصياتت المجانية فى الغالب لا تأتى ثمارها .المثل بيقولك إسأل مجرب ولا تسأل طيب ..وبعدين لا تعطنى سمكة ولكن علمنى كيف

yansane
12-08-2015, 12:58
بادارة سليمة لراس مالك لان السوق مليئ بالفرص و ان خسرت واحدة يمكنك التعويض في مئات الصفقات أنصحك بالبحث في المواقع الإجتماعية فقد تجد ما يرضيك

majdifdf1
12-08-2015, 13:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اعتقد انه يمكنك متابعة الكثير من المواقع الالكترونية التي لها دور كبير في رصد المعلومات النتاجرة بشكل دقيق وعلى مدار الدقائق , مما يساعدك في تحصيل ارباح افضل
شكرا ......

hafa1985
12-08-2015, 14:04
تجاهية السوق: إن لدي حركة اي من عملات السوق إتجاه معين يمكن تتبعه لأي فترة ليست بالقصيرة. وتعطي كل عملة محددة تغير لسعرها مع الزمن خاص بها فقط، الشئ الذي يعطي المستثمر امكانية التعامل في السوق بحنكة.
حجم الهامش: يحدد في سوق فوركس حجم القرض المسمي بالهامش او الكتف فقط الإتفاق بين المتعامل وذاك البنك اومكتب السمسرة الذي يعطيه المخرج للسوق ويكون عادة 1:100 أي بدفع الزبون تأميناً قدره 1000 دولاراً يمكنه عقد صفقة تساوي100 الف دولاراً. أن أستخدام هذا الهامش الكبير مع تقلبات اسعار العملات يجعل هذا السوق مربحاً و لكنه كبير المجازفة كذلك.
مفهومان خاطئان:....

---------- Post added at 12:04 PM ---------- Previous post was at 12:03 PM ----------

تجاهية السوق: إن لدي حركة اي من عملات السوق إتجاه معين يمكن تتبعه لأي فترة ليست بالقصيرة. وتعطي كل عملة محددة تغير لسعرها مع الزمن خاص بها فقط، الشئ الذي يعطي المستثمر امكانية التعامل في السوق بحنكة.
حجم الهامش: يحدد في سوق فوركس حجم القرض المسمي بالهامش او الكتف فقط الإتفاق بين المتعامل وذاك البنك اومكتب السمسرة الذي يعطيه المخرج للسوق ويكون عادة 1:100 أي بدفع الزبون تأميناً قدره 1000 دولاراً يمكنه عقد صفقة تساوي100 الف دولاراً. أن أستخدام هذا الهامش الكبير مع تقلبات اسعار العملات يجعل هذا السوق مربحاً و لكنه كبير المجازفة كذلك.
مفهومان خاطئان:....

yacrao
12-08-2015, 14:06
انا افضل التداول بالمعارف الخاصة لانها دائما التوصيات حتى وان كانت صحيحة فان عامل الوقت يؤثر فيها وهذا هو المشكل في الامر بوركت في الموضوع اخي الكريم

aboubakr el ayach
12-08-2015, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة للتوصيات المفيدة فيمكنك أن تجدها في المواقع المعروفة والمشهورة ولكن كما ذكرت نسبة نجاحها لا تتعدى 80 في المائة ولكن يمكنك ايضا أن تعتمد على إدارة راس مالك بطريقة مناسبة فهي قد تحمي حسابك من الخسارة بنسبة تتعدى التسعين في المائة صدقني.

مريم ميري
12-08-2015, 15:11
السلام عليكم هناك شركات عديدة تعطي توصيات مدفوعة فمنها شركات جيدة تحقق نقاط ربح معقولة ولكنني اعتقد ان الاعتماد على التوصيات
يجب ان لفترة محددة فقط ريثما يتعلم المتداول التحليل بنفسه وخاصة ان كان يريد ان يجعل من الفوركس وظيفته فلا حرج في استعمال هده التوصيات
مادام المتداول يستعملها ويتعلم في نفس الوقت ومع مرور الوقت يصيح قادر على الاستغناء عنها

fillane1
12-08-2015, 15:18
هناك العديد من المواقع والمنتديات التي تمنح توصيات مجانية وكنت اتابعها صراحة ولا واحدة نجحت معي فانصحك بالتداول لوحدك بالتوفيق

nadjatalgeria23
12-08-2015, 15:23
السلام عليكم
التوصيات المجانية ليست دائما على حق وان كانت في معظم الاوقات تقوم بتاكيد
افتراضاتك التي ترغب ٥ي العمل على اساسها ويوجد مواقع مثل investing.com
بالتوفيق للجميع و شكرا

yansane
12-08-2015, 15:42
بادارة سليمة لراس مالك لان السوق مليئ بالفرص و ان أنصحك بالبحث في المواقع الإجتماعية فقد تجد ما يرضيك التوصيات المجانية ليست دائما على حق وان كانت في معظم الاوقات تقوم بتاكيد

forzadj1
12-09-2015, 00:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالتوفيق لك فيما تبحث عنه لو كنت أستطيع لساعدتك لكن للأسف أن جديد بهدا المجال عدراا
...

الاصيل
12-09-2015, 08:46
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كثير من الشركات عندها مواقع مجانيه لتحليل الفوركس و توقعات المستقبل
وانا اتابع شركه ترسل لى دائما على الاميل ولكن احتراما لقواعد المنتدى لا استطيع كتابة اسم هذه الشركه
تمنياتى بالتوفيق

neverlityougo2
12-12-2015, 15:00
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

otmani
12-14-2015, 12:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
التوصيات المجانية منتشرة على عدة منتدات وفي الغالب تكون صحيحة وبالتوفيق

adamarwan
12-14-2015, 14:55
فى مواقع ى النت ممكن ان تحصل على توصيات منها
ولك ادا تعلمت اخى ان تحلل السوق سوف انت تعرف كل
التوصيات والامور التى تحتاج بنفسك

otmani
12-19-2015, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هناك الكثير من المواقع تقدم التوصيات والاغلب يقدمها فقط لزبائنها المسجلين بالشركة

walidabou
12-19-2015, 18:11
أهلا وسهلا بك أخي العزيز ،، هناك بعض المواقع ولن تعطي توصية أو توصيتين في اليوم وقد تكون رابحة أو خاسرة
وهناك مواقع أخى ولكن باشتراك شهري تعطي توصيات جيدة

Zezobebo3
01-25-2016, 01:48

alaanasr707
01-25-2016, 01:49
في البداية أود شكرك على هذه المؤشرات الرائعة
نسال الله سبحانه أن يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال
ان شاء الله سوف يستفيد الاعضاء من الموضوع

forez
01-25-2016, 03:21
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
أنصحك بالبحث في المواقع الإجتماعية فقد تجد ما يرضيك...........

akram mohamed obaid
01-25-2016, 15:31
هنالك الكثير من الشركات عندما تسجل فيها فانها تعطيك توصيات مجانيه تساعدك في التداول لكن لايوجد ضمان او نسب نجاح كبيره لهذه التوصيات لذا يجب ان لاتعتمد على هذه لتوصيات بشكل كبير
تحياتي
اللهم صل على محمد وال محمد