PDA

View Full Version : ارتفاع الدولار سببه اختلاف سياسات البنوك المركزية حول العالم

hasback
04-13-2015, 06:23
اعتبر بنك الكويت الوطني أن اختلاف سياسات البنوك المركزية الرئيسية حول العالم استمر في دفع الدولار الأمريكي للارتفاع مقابل العملات الرئيسية الأخرى بعد أن سببت محاضر الاجتماع الأخير لمجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي «البنك المركزي» اضطرابا في أسواق النقد العالمية.
وقال بنك الكويت الوطني في تقريره الأسبوعي الصادر الأحد إن الدولار استمر باحتلال الموقع السيادي في كل أنحاء العالم مكتسبا زخما كبيرا مقابل العملات الرئيسة الخمس فيما بقي الوضع في منطقة اليورو غير محسوم مع إسعتدادات اليونان لاقتراح حزمة جديدة من الإصلاحات في منطقة اليورو.
وعن البيانات الاقتصادية الأمريكية أشار التقرير الى أن قطاع الخدمات نما في مارس الماضي ما يمثل إشارة جيدة للاقتصاد وسط تكهنات وتوقعات برفع سعر الفائدة هذه السنة في حين أظهرت محاضر اجتماع الأسبوع الماضي لمجلس الاحتياطي الاتحادي أن أعضاء اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح المخولين بالقرار كانوا منقسمين بشأن رفع أسعار الفائدة في يونيو المقبل.

zawali
04-27-2015, 13:18
أحييك اخي العزيز من القلب
موضوع متميز لغةً و بوحاً و ذكريات
قرأت موضوعك بشغف
ووجدت فيه امورا مفيدة
كل حرف و كلمة..
تحياتي القلبية لك

Dhouib Mohamed
04-27-2015, 13:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
إخوتي وأحبتي في الله شكرا لكم جدا علي ما قدمتم من معلومات في غاية الأهمية و أتمنى للجميع الاستفادة منها و معرفة أحوال الأسواق المالية.
تقبل مروري

retared10
04-27-2015, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

mohamed alikouki
04-27-2015, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة
اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين
بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام