PDA

View Full Version : هل تعلموت ان هذا المنتدى افضل مكاسب من اليوتيوب

Pages : [1] 2

qeqe77
04-13-2015, 11:37
نعم اخوتي لاتستغربوا ان هذا المنتدى يعطي مكاسب لمحترفي الفوريكس اكثر من اليوتيوب بعينه
اني في خلال 3 اشهر من تنزيل مقاطع على اليوتيوب لم يعطيني اليوتيوب الا 10 سنت وقد نزلت 33 مقطع فديو
اما هذا الموقع فكل تعليق 10 سنت فما رايكم بهذا المنتدى يا اخوه

سارة محمد
04-14-2015, 22:01
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

ahmedibrahim258259
04-20-2015, 18:02
بسم الله الرحمن الرحيم الفوركس بصفة عامة مربح وربحه سريع بس علشان تكون خبير وتربح لازم تتعلم كويس وتجتهد
تقبل مروري

sharshabil
04-20-2015, 19:01
طبعا الذي تحصل عليه من المشاركالت هو ليس مكسب انما راس مال
لاوزم تشتغل بيه حتلا تحقق مكسب يعني هو كسب غير مباشر و عغير قابل للسحب .

بسمه
04-21-2015, 00:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

fifi w mody
04-21-2015, 00:16
السلام عليكم ورحمة اللة
انا اتفق معك اخى الكريم فى الرأى واحب جدا ان اقوم بالتعليم فى هذا الموقع عن موقع اليوتيوب وشكرا

yasrnavy
04-21-2015, 00:16
اخوواني اليوم حبيت اقدملكم مووقع روسي يعطيك 3$ هديه التسجيل
رابط التسجيل http://percentrise.club/?ref=yasrmohamd

هاذ الموقع الثاني من اكبر المواقع الربحيه المضمون
https://www.paidverts.com/ref/yasrmohamd

User_90
04-21-2015, 00:19
بالفعل منتدي فروكس العرب رائع طبعا الذي تحصل عليه من المشاركالت هو ليس مكسب انما راس مال
لاوزم تشتغل بيه حتلا تحقق مكسب يعني هو كسب غير مباشر و عغير قابل للسحب يكفي انه يعطيك فرصة لدخول السوق بالتوفيق

DANDOUNE
04-25-2015, 03:38
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.

ahmed mo
04-25-2015, 04:05
اكيد بس اللى يعرف يستفاد منه لان ممكن ما تقدرش تعمل ربح كويس من البونص اللى بتحصل عليه والله المستعان وبالتوفيق للجميع

محمد عز الدين عيد خضري
04-25-2015, 04:07
بالتاكيد كلامك يكون افضل اذا كان جامع البونص له خبرة بسوق
الفوركس لان البونص لا يمكن ان تسحبه مباشرة لا بد من تداول وارباح اما اليوتيوب فيمكنك ان
تسحب الاموال مباشرة علي الويسترن يونيون

deyaa24
04-25-2015, 04:44
نعم منتد دة افض شى للربح
احنا هنا فى المنتد صحل على بوص كل شهر 1 0سنت يعنى 100 مشاركة فى 10 سنت يساوى 100 دولار

big.pharaoh
04-25-2015, 06:30
بصراحه موقع ممتاز ومحفز جدا للمشاركه فيه .. لكن المهم انك بعد ما تكون بونص .. تقدر تعرف تستفاد منه ازاي .. مش تقعد تجمع في بونص لمجرد التجميع
لازم تشتغل صح عشان متضيعش مجهودك على الفاضي

FullyActive
04-25-2015, 06:54
نعم اخى ولكن ارباح المنتدى ليست للسحب بل بونص للمتاجرة..
اى الربح من المنتدى تتم على مرحلتين الاولى تجميع البونص والثانية المتاجرة وسحب الارباح

ahmed900
04-25-2015, 06:59
بسم الله الرحمن الرحيم انت ممكن تفتح الحساب التجريبي من خلال الموقع الشركة وبمنتهي السهولة بتكتب اسمك والبريد الالكتروني
تقبل مروري

waelmma
04-25-2015, 07:03
;):( اخى الكريم بارك الله فيك طبعا هنا بتجمع بونص اعلى بكثير
من اللى ممكن تجمعه من اليوتيوب وجزاك الله خيرا اخى

بسمه
04-25-2015, 07:16
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

sa sa
04-25-2015, 07:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذا صحيح منتدي فروكس العرب يعطي نسبه جيده من البونص علي المشاركالت هو ليس مكسب انما بونص
تتاجر بيها و تحقق مكسبوهو افضل من اغلبيه الاعمال الاون لاين

adnan1969
04-25-2015, 10:10
بلفعل اخي المنتدى يتيح لك رئس مال لمتاجره من خلاله بس بدك تعرف كيف تشغله وتستفاد منه ومو المهم انك تجمع بونص فقط

ShougySalout
04-25-2015, 10:17
بلفعل اخي المنتدى يتيح لك رئس مال لمتاجره من خلاله بس بدك تعرف كيف تشغله وتستفاد منه ومو المهم انك تجمع بونص فقط

ahmed900
04-25-2015, 11:13
ادارة رأس المال بحكمة و حزم نقطة مهمة جدا لتحقيق ارباح طائلة فى الفوركس لكن الطمع ان اثر على المتداولين
قد يؤدى بهم للمارجن كول فيجب تجنب الطمع و الخوف لذا احذر من الطمع و لا تدخل اى صفقة باكثر من 10% من رأس مالك

ShougySalout
04-25-2015, 11:14
ادارة رأس المال بحكمة و حزم نقطة مهمة جدا لتحقيق ارباح طائلة فى الفوركس لكن الطمع ان اثر على المتداولين
قد يؤدى بهم للمارجن كول فيجب تجنب الطمع و الخوف لذا احذر من الطمع و لا تدخل اى صفقة باكثر من 10% من رأس مالك

sherry mohamed
04-25-2015, 13:15

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول.

احمد محسن
04-25-2015, 13:53
الشكر لن يجزيك حقك على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا
وندعو ان يزيدك من علمه اكثر واكثر
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

مصراوى
04-25-2015, 13:57
اخى الفاضل اعتقد ان مجال الفوركس والعمل من خلالة هو افضل الاعمال على الانترنت على الاطلاق لما بة من الكثير من المميزات وبالتوفيق

marwafawzy122
04-25-2015, 14:03
الفوركس ليس مغارة على بابا يا اخى الفاضل سوف نربح منها ونغرف من الذهب والاموال والالماظ بدون عنلء او تعب بل ان الفوركس مجال علم وعمل وصبر وتحدى وجهد وعرق ولن تصل الى مبتغاك فيه الا بالعلم والعمل المستمر ...

samieh
05-10-2015, 20:21
طبعا يا اخى اى ربح اخر من النت غير مجزى بالمرة ولا يساوى
10/1 من مكاسبك من المنتدى وانستا لانى جربت كل شىء يخص الربح من النت
ولقيت انه تضييع للوقت والجهد

masry928
05-11-2015, 22:25
البونص مال حقيقى غير قابل للسحب تستفاد بعد المتاجرة به وتحقيق ربح غير ذلك لايعتبر البونص مفيد يمكنك تحقيق بونص عن طريق مشاركات فعاله

tabaki
05-13-2015, 13:27
الفوركس يا اخي هو مجال ممكن تربح منه ارباح لا يمكن يحلم بها اي واحد في اي مجال اخر
انما العيب او العقدة التي في الفوركس انه سوق لازمه الخبرة لانها اساس النجاح ومفتاحه

hager omar
05-13-2015, 13:44
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

المنتدي اكثر من رائع ومفيد جدا علي المستوي المادي ومن الناحية التعليمة فهو يقدم لك شرح وافي عن كل شئ تريد تعلمه

تقبل مروري

atmoul
05-13-2015, 13:51
أنا أرى أنها مفيدة لكن العيب الوحيد أنه لا يمكن أن تسحبها لكن لا ننسى أنها جيدة لمتداولين الذين لا يملكون رأس المال الكافي كي يدخلوا إلى الفوركس أنا أرى أن الفوركس أفضل مجال ربح موجود في الأنترنت

karim02
05-13-2015, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

waelmma
05-13-2015, 15:05
:):)):)) والحقيقة اخى الكريم ان هذا المنتدى من المنتديات المحترمة جدا
واللى بيعطوا لك عشرة سنت على كل رد وجزاهم الله خيرا اخى

osama147
05-13-2015, 15:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي فعلا انتا صادق اليوتيوب لا يعطي ارباح مثل هذا المنتدى ونبرق لهم بتحية ونشكرهم على ذالك
تقبل مروري

forexaly5
05-13-2015, 15:09
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي أفضل وسيلة للربح هو المنتدى في العالم يعطيك 100 دولار شهريا تتداول بهم تحقق أرباح تسحب بدون أي مجهود أو إيداع

engaym
05-13-2015, 15:11
السلام عليكم اخى بالطبع اخى هذا المنتدى يعتبر فية اكثر من ميزة حيث يعطينا البونص مقابل الردود وايضا يعطينا فرصة ان نتعلم الفوركس وطرق التداول فى الفوركس وايضا يعطينا ان نكون على دراية باهم الاخبار الاقتصادية فشكرا لهذا المنتدى والقائمين علية

فيصل_
05-13-2015, 15:15
السلم عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي الفوكس أكثر مكان نقدر تجمع في فلوس بس تراه في مخاطره

مخاطرة كبيره وصعبه بس الي يعرف يستخدمه يقدر يطلع بالأسبوع 1000$

8150017
05-13-2015, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا المنتدى من المنتديات المحترمه فعلا ويقوم بدفع البونص ولكن المهم ان التاجر يحافظ على هذه البونص فى تجارته ويحاول ان يحقق منها ربح فى التجاره فى الفوركس

محمد العمر
05-13-2015, 16:52
بسم الله
تحياتي للجميع وبعد
كل الشكر والاحترام اخي العزيز على معلومتك ... بلا شك اخي المنتدى هنا غني عن التعريف , حيث بامكانك ان تجد فيه كل ما تريد
تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح
تقبل مروري اخي

wael33
05-13-2015, 18:52
الدعم هو نقطة لا يستطيع السعر كسرها او ينزل تحت و يصعد من عندها السعر بشكل علوي

و اما المقاومة فهي نقطة يصعب على السعر الارتفاع عنها و كسرها و يكون اتجاهها هابط

omer1
05-14-2015, 16:12
مفيش حاجه اسمها ابعدو عن العمله ده احنا عرفين ان السوق متقلب ودخلين عشان كده
المهم الدخول السليم فى الوقت المناسب والمكسب بيجى من كده

big.pharaoh
05-16-2015, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..بصراحه انستا عامله خطوه تشجيعيه جدا سواء للمبتدئين او المحترفين انهم يبدأو التداول بدون ايداع ويتاجروا بالبونص فقط ويسحبوا الربح بدون قيود مش زي باقي الشركات اللي بتدي بونص وعليه قيود تعجيزيه

mohamedhassn
05-16-2015, 20:25
المنتدى يعطي مكاسب لمحترفي الفوريكس اكثر من اليوتيوب بعينه
اني في خلال 3 اشهر من تنزيل مقاطع على اليوتيوب لم يعطيني اليوتيوب الا 10

heroo252
05-16-2015, 20:30
يااه وليه تتعب نفسك كل ده فى اليوتيوب عشان شوية سنتات لا تزكر
لازم تكثف جهدك هنا وانتا تحقق عشرات الدولارات مش السنتات
والكلام ده

Kiing
05-16-2015, 20:32
نعم لانه بالفعل ممكن متلا ان كل من منتدي فروكس العرب انه جد رائع طبعا متلا انه هو الذي ممكن ان تحصل عليه لانه مع كل المشاركات هو ليس مكسب انما هو راس مال

شهيرة
05-22-2015, 01:07

superkenan
05-22-2015, 01:19
السلام عليكم ورمة الله وبركاته
اخي الكريم لا يمكن مقارنة الأرباح التي تجلبها البورصه باليوتيوب
بل يمكنك مقارنة الفوركس بغيرها من البورصات وستجد انها جيده نسبيا
وشكرا

FullyActive
05-23-2015, 12:24
انظمة الاعلانان والمواقع الربحية والفيدوهات لا احد يعمل بها الان اخى انتهى مفعولها اكيد المنتدى افضل بمليون مرة>.
ولكن ملحوظة ارباح المنتدى غير قابلة للسحب تستطيع سحب الارباح منها فقط

waelmma
05-23-2015, 14:03
;);):woo: اخى الكريم اخى الكريم ان اى رد على الموضوع
هو عشرة سنت والحقيقة انا نفسى ان يكون قيمة الرد اكبر من كدة

noor eldyen
05-23-2015, 14:44

ابراهيم حمادة
05-23-2015, 14:57
ﻛﻞ ﻭﺍﺣﺪ ﺑﻴﺨﺘﺎ ر ﺍﻟﺸﻲ ﻟﺒﻴﺮﻳﺤﻮ ﻭﺍﻟﻤﻨﺘﺪﻱ ﻣﻔﺘﻮﺡ ﻟﺠﻤﻴﻊ ﺍﻟﺎﻋﻀﺎﺀ ﻭﻗﻮﺍﻋﺪﻩ ﺑﺎﻳﻨﻪ ﻭﺍﻟﺒﻮﻧﺺ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻖ ﺑﻴﻮﺻﻞ ﺍﺧﺮ ﺍﻟﺸﻬﺮ ﻭﻳﻤﻜﻦ ﺍﻧﻚ ﺗﺘﺎﺟﺮ ﺑﻲ ﻭﺗﺠﻨﻲ ﺍﻟﺎﺭﺑﺎﺡ ﻓﻮﺭﺍ

waelmma
05-23-2015, 16:15
:)):)):)) بس خد باللك اخى الكريم ان هذه البونصات لاتستطيع سحبه
لكن مسموح لك فقط بالمتاجرة بها ثم سحب ارباحها بعد ذلك

BHMA
05-23-2015, 16:19
بصراحة ان هذا الشيء واضح في ان المنتدى ارباحه اسرع واسهل من مواقع مثل يوتيوب فهذه المواقع لايحقق فيها ارباح الا ذوو الاختصاص المناسب اما بالنسبة لي فانا ارى ان جدوى المنتدى اعظم وابعد من مجرد ربح المال فهو ليس الا مبلغ تشجيعي وهو علاوة وليس منحة اي انك لاتستطيع سحبه نفسه لكن تستطيع سحب الارباح و وانا لا ازال جديد فيه اسال الله ان يوفقنا واياكم فيه لكن من اكثر الاشياء التي افادتني هي المعلومات التي يمكن ان احصل عليها م هذا المنتدى ففيه الكثير من المعلومات المفيدة التي تساعدني في تطوير خبرتي كل يوم

faridd
05-23-2015, 17:41
كمية النقاط التي يكسبها المتداول يحددها راس المال المستثمر ناهيك عن السقف الذي يضعه من خلال اغلاق الصفقة حسب السعر الادني كي لا يخسر كثيرا او حسب نسبة الربح التي يشقفها ايضا كي لا يرتد السعر ويخسر

magic777
05-23-2015, 18:07
;);):woo: اخى الكريم اخى الكريم ان اى رد على الموضوع
هو عشرة سنت والحقيقة انا نفسى ان يكون قيمة الرد اكبر من كدة

وخد وقتك واكيد طبعا اخي مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

شهيرة
05-23-2015, 18:20

mohamed12345
05-25-2015, 15:14
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد كيد بس اللى يعرف يستفاد منه لان ممكن ما تقدرش تعمل ربح كويس من البونص اللى بتحصل عليه والله المستعان وبالتوفيق للجميع

snnaky
06-12-2015, 15:07
نعم اخوتي لاتستغربوا ان هذا المنتدى يعطي مكاسب لمحترفي الفوريكس اكثر من اليوتيوب بعينه
اني في خلال 3 اشهر من تنزيل مقاطع على اليوتيوب لم يعطيني اليوتيوب الا 10 سنت وقد نزلت 33 مقطع فديو

هههههههههههههههههه
هو انت فاكر ان دة النمكسب
ههههههه لا ياعم افهم الأول الموضوع
اذا كنت فاكر ان دة ربح تبقى غلطان ومعرفتش حاجة
اة طبعا البونص مهم ويعد افضل طريقة لبداية مشروع مربح من الفوركس
بس لو متعرفش تشتغل فوركس يبقى كل دة ملوش لازمة لأنك حتخسرة
يعنى البونص مرتبط بالمتاجرة

AH3
06-12-2015, 20:47
السلام عليكم والصلاه علي محمد النبي الخاتم عليه افضل الصلوات والسلام
صدقت اخي نعم
نعم المنتدي ونعم الشركه انستا

Ayache
06-12-2015, 20:48
أخي هناك إختلاف كبير
أولا تجارة لفوركس ليست مثل أي ربح من الإنترنت يعني هناك إختلاف في كل شئ
فتجارة الفوركس ربحها أفضل من أي شئ و تحتمل الخسارة
و أصلا مكسبك من الردود يسمى بونص و غير قابل للسحب بل تتداول به فقط

a7med sniper
06-13-2015, 02:24
اعتقد لا توجد مقارنه اخى الكريم وعموما انان لا احب التعامل على المشاهدات للفديوهات فى اليوتيوب والكلام ده

والله المستعان وبالتوفيق للجمع

ARIF ALLAH
06-13-2015, 02:31
السلام عليكم ورحمه الله اخي الكريم أظن بأن ادارة رأس المال بحكمة و حزم نقطة مهمة جدا لتحقيق ارباح طائلة فى الفوركس لكن الطمع ان اثر على المتداولين قد يؤدى بهم للمارجن كول فيجب تجنب الطمع و الخوف لذا احذر من الطمع و لا تدخل اى صفقة باكثر من 10% من رأس مالك تقبل مروري وشكر ا على الموضوع

aminooos
06-13-2015, 02:33
طبعا الذي تحصل عليه من المشاركالت هو ليس مكسب انما راس مال انا اتفق معك اخى الكريم فى الرأى واحب جدا ان اقوم بالتعليم فى هذا الموقع عن موقع اليوتيوب وشكرا بالفعل منتدي فروكس العرب رائع طبعا الذي تحصل عليه من المشاركالت هو ليس مكسب انما راس مال

autocom
06-13-2015, 03:18
تعتمد بسم الله الرحمن الرحيم الفوركس بصفة عامة مربح وربحه سريع بس علشان تكون خبير وتربح لازم تتعلم كويس وتجتهد لاوزم تشتغل بيه حتلا تحقق مكسب يعني هو كسب غير مباشر و عغير قابل للسحب . مخاطر التداول على الإنترنت

abukhatab
06-13-2015, 11:23

---------- Post added at 11:23 AM ---------- Previous post was at 11:22 AM ----------

اكيد بس اللى يعرف يستفاد منه لان ممكن ما تقدرش
تعمل ربح كويس من البونص اللى بتحصل عليه والله المستعان وبالتوفيق للجميع

marouen.haouemi11
06-13-2015, 11:29
شكرا اخى العضو على ما طرحته من مقاله و اضيف انه لولا بونص هدا المنتدى لا ماكان بامكان الكثير من المبتدئين و اصحاب الدخل المحدود دخول سوق الفوركس

motawakkildima
06-13-2015, 11:49
اجل انا كذلك لم اجد افضل من ذلك الا ان البونص ليس متاحا للسحب بالممتاجرة ولو كان للسحب ربما لم تجد مكانا في المنتدى
وانا ارى هذه الطريقة المثلى انا حقا اعتبر المنتدى والفوركس من احسن الوسائل الربحية في الانترنت
شكرا اخي وانا اوافقط الراي

0sama
06-13-2015, 12:59

اعتقد ان قناتك علي اليوتيوب ليست مشهورة و هذا لن يجعلك تكسب ولكن اذا كان لديك قناة مشهورة و هناك الكثير من الزوار سوف تحصل علي ارباح ولكن علي اي حال الفوركس هو اكثر الاعمال ربحا علي الانترنت

abukhatab
06-13-2015, 16:36
السيولة

raaslen316
06-13-2015, 16:43
بسم الله الرحمن الرحيم
انت ممكن تفتح الحساب التجريبي من
خلال الموقع الشركة وبمنتهي
السهولة بتكتب اسمك والبريد الالكتروني
تقبل مروري

ayoub jallouni
06-13-2015, 16:47
اضن ان هذا المنتدى هو السبب لدخول الكثير من المبتدئين و اصحاب الدخل المحدود سوق الفوركس
والله المستعان وبالتوفيق للجميع

iponcho
06-13-2015, 16:52
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي اليوتوب فيه ربح كثير و لكن عليك بالصبر و الاجتهاد
بتوفيق للإخوة الكرام تقبل تحياتي

mechanical
06-17-2015, 18:31
السلام عليكم ... دة لو انت بتتداول بطريقة كويسة وممكن تحقق ليك مكاسب كويسة وان شاء الله التداول في الايام دي اسهل بالجهار ف البيت
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

mh2015
06-17-2015, 20:18
الفوركس عايز خبرة يا غالي وخبرة في التعامل وادراة الجساب والتحليل واي شي وكذلل الاخبار واي فيه طالما خبرة في اي حاجة فيه هتربح كل حاجة فيه ....................

big.pharaoh
06-19-2015, 06:22

بصراحه المنتدى هنا محترم جدا ويعتبر البونص فيه بمثابة مكافأه جميله لهواة الفوركس ومحبي الفوركس . المهم الالتزام بقوانين المنتدى وعدم العبث

waelmma
06-19-2015, 11:46
اخى الكريم فعلا ذا لمنتدىافضل من اليوتيوب كربح مفيش شك بس خللى بالك اخى
ان البونص اللى بتاخده من هنا فقط للتجارة به وليس لسحبهوبارك الله فيك ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

ziyaddn
06-19-2015, 15:19
السلام عليكم ورحمه الله اخي الكريم أظن بأن ادارة رأس المال بحكمة و حزم نقطة مهمة جدا لتحقيق ارباح طائلة فى الفوركس لكن الطمع ان اثر على المتداولين قد يؤدى بهم للمارجن كول فيجب تجنب الطمع و الخوف لذا احذر من الطمع و لا تدخل اى صفقة باكثر من 10% من رأس مالك تقبل مروري وشكر ا على الموضوع

faisseli
06-19-2015, 16:15

ali20
06-19-2015, 16:29
ايوة المنتدى دة بيكون فية ربح كبير جدا ايضا المنتجى بساعد التاجر على انه يحقق ربح
بس اهم شى انه يكون في ثقة فى الفوركس افض شى انه احصل على خبرة فى السوق

waelmma
06-20-2015, 10:09
مفيش شك اخى الكريم ان هذا المنتدى بيعطى لك اموال اكثر بكثير من اليوتيوب بس خلى باللك
هذه الاموال فقط علشان تتاجر بها وليس علشان تسحبها اخى

Wassa04
06-20-2015, 13:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم المنتدى بالنسبة لي افضل للتعلم
من الكتاب ايضا بالتوفيق للجميع تقبل مروري

waelmma
06-20-2015, 13:52
خد باللك اخى الكربيم ان الفلوس التى تاخدها من خلال ردودك بتكونن
علشان تتاجر بها فقط وليس لسحبها وبارك الله فيك اخى العزيز وربنا يرزقك ان شاء الله

habib_pro
06-20-2015, 14:23
نعم احخي الكريم هذا المنتدى هو حافز كبير جدا و هو من اروع ما يمكن ان يشارك
فيه المضارب من اجل الحصول على راس مال جيد هو بصراحة فرصة للجميع

alaa ali
06-20-2015, 14:23
السلام عليكم
المشاركة الايجابية من المنتدى تعطيك بونص ويحول كل اول شهر الى حسابك بالشركة للتداول به فقط
بالتوفيق

ريهام عبد العزيز
06-20-2015, 14:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخى على هذا الموضوع القيم نتمنى الفائدة للجميع اتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

RomanyMoreed
06-22-2015, 18:55
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

كلامك صحيح طبعآ بس دة بونص ومتقدرش تسحبة بل تقدر تتاجر بالبونص وتسحب ارباحة

تحياتي

abdougagi
06-30-2015, 16:51
نعم اخي معك حق و لكن لكل شركة خصائصها فاليوتيب بارتنر اذا كان لك متتبعين كثر سوف تحقق ارباح لا باس بها
و هنا البونص الذي تجمعه من خلال 10 سنت لكل رد ليس قابلا للسحب بل هو فقط من اجل التداول و حتى تحقق ارباح يمكنك السحب
تقبل مروري اخي العزيز

kokou
07-04-2015, 23:12

rony22
07-05-2015, 18:08
شكرا اخى الكريم على المضوع المميز جدا اساسيات الفوركس لابد ان تتعلمها من خلال دارستك للتحلسل الفنى ودراستك للشارت جيد جدا وان تتدرب جيد جدا على حساب تجريبى كل دة لكى تستطع ان تعلم اسايات الفوركس

karim02
07-05-2015, 19:57
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

kokou
07-10-2015, 09:00
التاكيد كلامك يكون افضل اذا كان جامع البونص له خبرة بسوق
الفوركس لان البونص لا يمكن ان تسحبه مباشرة لا بد من تداول وارباح اما اليوتيوب فيمكنك ان

waelmma
07-10-2015, 09:55
اخى الكريم طبعا كلامك سليم بس خلى باللك انت بتاخد هذا البونص او العشرة
سنت لكل رد علشان تتاجر بها وليس علشان تسحبها اخى الكريم

engaym
07-10-2015, 10:07
السلام عليكم اخى فعلا المنتدى يحقق ربح كويس من حيث انة يعلمنا كيفية المتاجرة فى الفوركس واعطاءنا البونص
الذى نتداول بة لذلك شكرا لادارة المنتدى وبالتوفيق للجميع فى هذا المجال

ahmed bakry
07-11-2015, 11:58
والله محترم وربنا يديمه علينا ويديم شركة انستا فوركس دى شركة محترمة جدا وبتشتغل بشكل احترافى جدا وبتتعامل كويس جدا واتمنا لها التوفيق دايما

yansane
07-11-2015, 12:01
المنتدي اكثر من رائع ومفيد جدا علي المستوي المادي ادارة رأس المال بحكمة و حزم نقطة مهمة جدا لتحقيق ارباح طائلة فى الفوركس لكن الطمع ان اثر على المتداولين قد يؤدى بهم للمارجن كول فيجب تجنب الطمع و الخوف لذا احذر من الطمع و لا تدخل اى صفقة باكثر من 10% من رأس مالك

helmi nsir
07-11-2015, 12:11
أكيد الفوركس هو افضل الاعمال على الانترنت على الاطلاق
و أكثرها درا للأرباح ...تحياتي

vip.6666
07-11-2015, 12:21
الاهم اخى الكريم من الحصول على راس مال من هذا المنتدى هو الحفاظ على راس المال الذى تكونه وتستفيد من العائد التى تجنيه من متاجرتك هذه هى الاستفاده الحقيقية
ولن يحدث ذلك حتى تجيد اساليب المتاجره وادارة المخاطر بشكل يجعلك تجيد تحقيق المكاسب والمحافظه على المال الموجود فى محفظتك الماليه

مهند سباعنة
07-11-2015, 14:20
أخي الفاضل كيف يمكنني جني الارباح من موقع يوتيوب و هل له علاقة بعدد المشاهدات اريد تنزيل مقاطع و شروحات للفوركس
تقبل مروري

Bassem Hassani
07-11-2015, 14:28
لا توجد مقارنة يا اخى بين هاذين المجالين
فهذا مجال افوركس الربح منه يكون عن طريق التداول على ازواج من العملات الاجنبية المعروفه او التداول على السلع او المعادة المعروفه دوليا
اما مجال الربح من شركة جوجل او اليوتيوب او الاعلانات بصفه عامه فهو مجال خاص بذاته تكسب منه عن طريق الضغط على اعلاناتك من طرف الزوار
ولو انت اتعلم المجال بتاعك وابدعت فيه هتحقق مكاسب خياليه مش لازم تربط نفسك بحاجه معية

heroo252
07-11-2015, 14:29
طبعا المنتدى هنا اكسب من اليوتيوب ورفع الفديوهات والحاجات دى
ومش بس اليويوب المنتدى اكسب من اى موقع ربحى عالنت اصلا وعن تجربه

karim02
07-11-2015, 16:13

Roshdy
07-11-2015, 16:16
بالفعل اخى انا هنا مكسب من جميع الحالات اول شىء علم بتقدر من خلاله تتعلم كل يوم معلومة جديدة
ثانياً بتكون راس مال تقدر تتاجر به وتاخد الربح

ayoub321
07-11-2015, 17:57
بسم الله الرحمن الرحيم
نعم أخي الكريم هو أفضل وأضمن تقبل مروري لشخصك الكريم
اتمنى التوفيق والنجاح اللجميع

Abdou1991
07-12-2015, 20:34
تحية طيبة لجميع أعضاء المنتدى الغالي
هنا مكسب من جميع الحالات اول شىء علم بتقدر من خلاله تتعلم كل يوم معلومة جديدة ثانياً بتكون راس مال تقدر تتاجر به وتاخد الربح.
موفقيين ان شاء الله بارك الله فيكم

alaa ali
07-12-2015, 20:35
اهلا بكم
طبعا انا معك فى هذه الراى لانه افضل فى الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول
بالتوفيق

andro2016
09-29-2015, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة المنتدى رائع جدا بس للاسف احنا كدة العرب عايزين الفلوس تيجى
لحد عندنا من غير ما نتعب ولا نجتهد هذة هى المشكلة لابد من التعب للوصول الى الهدف

ASMAA TAHA
10-30-2015, 16:24
بالفعل هذا المنتدى من الممكن ان تقوم من خلاله عمل مكاسب ولكن لا تنسى الجانب التعليمى فهذا المنتدى قبل ان يعطينا بونص يعطينا المعلومات التى تستفاد منها كثيرا فى هذا المجال

akram mohamed obaid
11-26-2015, 18:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا ان المنتدى العمل فيه شيق ويمكن تحقيق مكاسب منه من خلال تحقيق البونص لكن في المتاجره قد يضيع هذا البونص بالكامل وعليك تعويضه

heroo252
11-26-2015, 18:47
انا متاكد من كده لان الفوركساكتر ربح من اى حاجه تانى
والمنتدى افضل وسيله للربح من الفوركس بدون عمل اى ايداعات
فا المنتدى افضل من غيره اكيد

reyad george
11-27-2015, 03:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته منتدي فروكس العرب رائع طبعا الذي تحصل عليه من المشاركالت هو ليس مكسب انما راس مال يساعدك على التداول و ايضا المنتدى التعليمى بالتوفيق للجميع

asx
11-30-2015, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Maam
11-30-2015, 22:15
منتدى رائع وجميل ولكن يحتاج الى دراسه لفهم العمل به
ربنا يرزقنا واياك بالحلال

mkij
11-30-2015, 23:30
الســــلام علــــيكم و رحمه الله تعالى و بركــــــاته. . . . . . .
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد و الرائع , توضيح الذي تحصل عليه من المشاركات هو ليس مكسب انما راس مال

نادر صباح الدين
11-30-2015, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز لاشك في أن الفروق كبيرة بين المجالين، ولا تجوز المقارنة، ولكن المسألة المهمة هي أن البونص الذي تكسبه تسطيع أن تمارس من خلاله عملية التداول وتحقق الربح الأفضل، واعتقد أن الربح من خلال الممشاركات أفضل من كل الأرباح التي يمكن أن تجنى بطريقة النقر على الإعلانات، الطريقة البطيئة والمملة، ذات المردود الضعيف، نتمنى للجميع التوفيق النجاح في عمليات التداول.

ppttss
12-06-2015, 11:14
لابد فعلا وانا اعرف هذا بان المنتدى من افضل منتديات على الاطلاق ويوجد به يوتيوب تعليمى على جميع استراتيجيات لابد وان يكون الكل يعرف هذا الاستراتيجية الناجحة

onelove
12-06-2015, 18:22
طبعا الذي تحصل عليه من المشاركالت هو ليس مكسب انما راس ماللاوزم تشتغل بيه حتلا تحقق مكسب يعني هو كسب غير مباشر و عغير

latraaa
12-06-2015, 19:14
نعم يا اخي الكريم، و لكن ليكن في علمك أن المنتدى لا يمنحك المال مباشرة و إنما هو بونيص يرسله إلى حسابك في شركة إنيستا و من ثم قم بالتداول به و ما تحققه من ارباح يمكنك أن تسحبها، بالتوفيق لك و للجميع إن شا الله

محمد صلاح
12-06-2015, 23:01
والله ياجماعة قلتها اكثر من مرة فرصة لن تتكرر انك تجد منتدى يعطى يونص تتاجر به دون ان تدفع مليم واحد

فماذا لو الغى البونص لن نجد ما ندخل بهى السوق مرة اخرى

ahmedazzouz
12-06-2015, 23:04
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم اخي كانت لي تجربة في اليوتيوب لكن يحتاج لعمل و صبر كبير لتحقيق ارباح عكس المنتدى او الفوركس عموما.بالتوفيق للجميع.

adamarwan
12-06-2015, 23:35
بطبع اخى ما عليك ان تتمسك به هنا هو ان تحاول ان تحافظ على الحياب بتاعك
من القوانين التى لبد ان تتبع لكى تحافظ على الحساب بتاعك وان تحصل على البونص
وحظ موفق

مريم ميري
12-06-2015, 23:48
السلام عليكم نعم يا اخي انا اتفق معك في كون هدا المنتدى هو افضل منتدى على الاطلاق فهو يعطينا الفرصة لنستفيد بالمعلومات الموجودة فيه وكدالك
هو فرصة حقيقية لجمع راس المال وانا شخصيا اعمل فيم مند اكثر من ثلاثة اشهر واكسب البونيس ولله الحمد ومرابحي جيدة لهدا ادعو الاصدقاء الى
التسجيل فيه والمشاركة بمواضيع مفيدة وان يلتزمو بالقوانين الموضوعة بالمنتدى والله ولي التوفيق

nassim126
12-07-2015, 04:15
السلام عليكم اخي انت محق ان الى جانب البونص الممنوح فان الاستفادة من المواضيع و تبادل الخبرات بيننا تفيدكصيرا المضارب بالفركس

الاصيل
12-07-2015, 08:18
هذا المنتدى لا يعطيك مكسب ولكن يعطيك بونص للمتاجره به فاذا ربحت فهو لك واذا خسرت فلست مطالب بتعويض الشركه عن الخساره
وصراحة هذه اول مره اعرف ان اليوتيوب تعطى مكافاه على تنزيل المقاطع
تمنياتى بالتوفيق

WASEM DALLOUL
12-07-2015, 08:21
السلام عليكم
فعلا يا أخي الكريم ان هذا المنتدى ممتاز جدا وفرصة جيده جدا لجمع رأسمال جيد للدخول في الفوركس
وبالتوفيق للجميع

ppttss
12-07-2015, 10:22
وجد يوتيوب به مشاركات كثيرة فهو تعليميى لكل مبتدء لا يعرف اى شيء عن التداول يمكن ان يكون تلك المكاسب من اليوتيوب فهى تساعد المبتدء فى المعرفة

zizo199
03-23-2016, 18:57

harimeche
03-23-2016, 19:05
الســـــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعــــــالى وبركاته

شتــــــــــانا بين الفوركس او سوق العملات و اليوتوب

إن كنت محترف في الفوركس فبالنسبة لي المنتدى أفضل

وبكثير

مع التحية وبالتوفيق

csebai12
03-23-2016, 20:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
فعلا سوق الفوركس من اكثر الاسواق مرديدة و مدخول في شتى انواع الدخل العلىى الانترنات

neversi3
03-25-2016, 12:29
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlit3
03-25-2016, 22:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ملاك الروح
03-26-2016, 00:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالفعل اخي الكريم ان هذا المنتدى العريق افضل وسيلة للكسب من الانترنت
اتمنى لك التوفيق

raouf41
03-26-2016, 00:42
تحية طيبة لجميع أعضاء المنتدى الغالي
هنا مكسب من جميع الحالات اول شىء علم بتقدر من خلاله تتعلم كل يوم معلومة جديدة

karim ben el maati
03-26-2016, 00:55
السلام عليكم نعم يا اخي انا اتفق معك في كون هدا المنتدى هو افضل منتدى على الاطلاق فهو يعطينا الفرصة لنستفيد بالمعلومات الموجودة فيه وكدالك
هو فرصة حقيقية لجمع راس المال وانا شخصيا اعمل فيم مند اكثر من ثلاثة اشهر واكسب البونيس ولله الحمد ومرابحي جيدة لهدا ادعو الاصدقاء الى
التسجيل فيه والمشاركة بمواضيع مفيدة وان يلتزمو بالقوانين الموضوعة بالمنتدى والله ولي التوفيق

بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الكريم على النصيحة نتمنى مواصلت انثراء محتوى المنتدى
تحياتي للجميع وبالتوفيق

zakaraya22
03-26-2016, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد الصلاة والسلام على اشرف المرسلين وبعد ......اخي هذا المنتدى يعد من اشهر المنتديات العربية وهو يمنح فرصة لا تعوض لكل
متداول مبتدئ وذلك بشراكة مع شركة انستا فوركس بونص بحيث انه يمنحك على كل رد او مشاركة 0.10 دولار والبونص يتم تحويله لحسابك في اول كل شهر

احمد عبد الباسط
04-20-2016, 00:52
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة واسلام على اشرف المرسلين
بصراحة انا شايف المنتدى مكسب لناس كتير اللى مش معاها راس مال تبتدى بية المتاجرة وممكن كمان لو واحد بيتعلم مثلا لمدة 6 شهور وكل شهر بيجمع بونص 250 دولار يعنى فى الست شهور يبقى معاك مبلغ 1500 دولار يبتدى بيهم ممتاز والله

hosam1982
04-20-2016, 01:09

اخي اولا ارباح اليوتيوب تختلف عن بونص المنتدى في اليوتيوب تحتاج الى عدد كبير جدا من المشاهدات لعمل ارباح جيدة . ولكنها ارباح تستطيع سحبها في اي وقت اما بونص المنتدى لا تستطيع سحبه على حسابك البنكي لكن فقط يتم تحويله على حسابك في شركة انستافوركس وانت ومهارتك ان لم تكن متداول محترف سوف تخسره .في الحقيقة لا وجه للمقارنة

mohamedyou1958
04-20-2016, 01:49
بارك الله فيك أخي الكريم علىى الموضوع الشيق و الجميل و يعني مفيد لكل الأعضاء في المنتدى
و خاصة المبتدئين منهم و تحياتي لك أخي الكريم

aboubakr el ayach
04-20-2016, 01:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته طبعا أخي وهذا إن تكلمنا فقط عن الكسب من المنتدى أما إن تكلمنا عن الكسب من البونص نفسه فإننا نجد أن الامر جد رائع متميز ولن تجد إلا القليل من الوسائل من تمكنك من ربح مثل هذا الربح تحياتي

samir011
04-20-2016, 01:54
السلام عليكم هذا المنتدى كنز وقبل البونص فنحن نتشارك ونتبادل الأفكار بخلاف اننا نجمع البونص ايضاً لكى نتداول به ونسحب ارباحنا

dhmo
04-21-2016, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته طبعا أخي وهذا إن تكلمنا فقط عن الكسب من المنتدى أما إن تكلمنا عن الكسب من البونص نفسه فإننا نجد أن الامر جد رائع متميز ولن تجد إلا القليل من الوسائل من تمكنك من ربح مثل هذا الربح تحياتي

يجب هنا التركيز على التعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

nano
04-21-2016, 19:02
السلام عليكم ورحمة اللة
انا اتفق معك اخى الكريم فى الرأى واحب جدا ان اقوم بالتعليم فى هذا الموقع عن موقع اليوتيوب وشكرا
............;

zakariaguemi
04-21-2016, 19:04
أسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

شكراً أخي على هدى الموضوع صراحة لتكسب جيدة في يوتيوب يجب أن يكون عندك متابعين ومشهدات كبيرة أما هدى المنتدى فهو أكتر من رائع

AhmedSami2016
04-21-2016, 20:30

---------- Post added at 05:30 PM ---------- Previous post was at 05:12 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم تحية عطرة لكل اعضاء المنتدى اما بعد بارك الله فيك اخي على المشاركة الجميلة والمفيدة منك استفدنا الكثير منها وخاصة ردود الاخوة الكرام الذين لم يبخلو علينا بشيء مما يعلموه تقبلي مروري

nano
04-23-2016, 17:56
السيولة

./...........................

emma91
04-29-2016, 01:07
اكيد هذا النتدى عمل فينا خير كبير خصوصا للناس التي تجد صعوبة في الحصول على راس مال محترم كي تبدا التداول
ارجو من الله ان يوفق جميع اعضاء هذا المنتدى المبارك لما فيه خير

bachir123
05-10-2016, 20:49
السلام عليكم اخي الكرم
أنا أوفقك الرأي بأنه ألإضل مواقع صادق شاهدته في حياتي
أتمني لجميع التوفيق دون إستثناء والسلام عليكم
جزالكم الله ألأف خير
دمتم في رعاية الله أخواني واحبابي في الله

loveface2002
05-10-2016, 20:56
بسم الله الرحمن الرحيم الفوركس بصفة عامة مربح وربحه سريع بس علشان تكون خبير وتربح لازم تتعلم كويس وتجتهد
وهناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت.

abdelmadjid41
05-10-2016, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم فعلا بالنسبة لنا كمبتدين يعتبر هذا المنتدى الافضل في مجال الربح من النت

abderrahmenanis
05-10-2016, 22:32

doaa sary
05-11-2016, 18:34
طبعا
الفوركس افضل مجال للربح
اليوتيوب اى كمكلام وكل المواقع الربحية بتدى سنتات بسيطة
وعايزة شغل جامد
خليك بالمنتدى
بالتوفيق للجمييع

yousse
05-11-2016, 20:08
أخي المنتدى والبنس الض فيه لا يمكنك سحبها ونة تتجر بها والأرباح النتيجة عنها هي التي تسحبها من مايجعلك تكون أخي مرتاحا ماديا

ahmed humedat
05-11-2016, 20:11

never1
05-13-2016, 01:52
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

seifhd
05-13-2016, 12:54
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

never1
05-15-2016, 12:54

---------- Post added 05-15-2016 at 10:54 AM ---------- Previous post was 05-14-2016 at 12:55 PM ----------

never
05-16-2016, 02:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nader
05-16-2016, 03:34
هذا اخي لا شك فيه والفضل كله لانستا وقد مررت بالكثير من المواقع والبونصات
ولكن لايوجد مايشبه انستا ولا ننكر اننا هنا تعلمنا اول ابجديات الفوركس
فشكرا لكل من ساهم في ذالك
بالتوفيق

best39
05-16-2016, 23:49
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......

never
05-17-2016, 21:33

haisom
05-17-2016, 21:37

ahmedhelmy1
05-17-2016, 22:32
تقول العيب في الاستراتيجية
أقول لك أن السوق حطم كل الاستراتيجيات
حتى أنك تجد أساتذة في التحليل والبرمجة لازالوا يخسرون
وإن كانوا لايقولون ذلك لكن تغييرهم لإستراتيجيتهم بإستمرار وتواجدهم في أي موضوع جديد يدل على أنهم ليسوا على مايرام فكيف بنا نحن المبتدئين

wentwor
05-17-2016, 22:35
اخي هناك فرق كبير بين المنتدى و اليوتيوب انت اولا نزلت فيديوهات حول الفوركس و هو نتش لديه منافسة عالية
و ارباح المنتدى غير قابلة للسحب

dhmo
05-18-2016, 00:51

للمحافظه على راس المال لازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

eyad ghanem
05-18-2016, 03:16
السلام عليكم
الذي تحصل عليه من المشاركات هو ليس مكسب انما راس مال
لازم تشتغل بيه حتى تحقق مكسب يعني هو كسب غير مباشر و عغير قابل للسحب وشكرا

KHARBOUCHESALAH
05-18-2016, 04:14
أود ان اشكرك على المجهود المبدول في طرح هذا الموضوع القيم ولكنني مستجد واريد توجيهي و تزويدي بكتب تعليمية عن الربح بسرعة
شكرا جزيلا

THE WIZARD
05-18-2016, 04:17
انا شوف افضل موقع لكسب المال هو hashocean ولكن في ناس تقول ربا وفي موقع رسيكلودي بعيد عن الربا وانا مجرب انصك بيه افضل من YouTube

SaDaM
05-18-2016, 04:18
والله اعتقد ان هذا المنتدي متاز جدا في كل ما يقدمه سواء من دروس او معلومات او رصيد للاعضاء ربنا يزيدكم

mohamedmohsen
05-20-2016, 05:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته
بالفعل منتدي فروكس العرب رائع طبعا الذي تحصل عليه من المشاركالت هو ليس مكسب انما راس مال
لاوزم تشتغل بيه حتلا تحقق مكسب يعني هو كسب غير مباشر

messaoud43
05-26-2016, 14:54
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

nonam
06-23-2016, 02:38
السلام عليكم ..... بالفعل انا عن نفسي افضل التعامل مع المنتدي لان التعامل مع المنتدي من اهم الادوات اللي بيكون التعامل معاها في الحساب الحقيقي ومن المهم ان يكون الادوات بتاعه التداول الحقيقي مهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

rachid1997
06-27-2016, 16:40
أنت محق أخي الفضيل فالمنتدى جيد جدا في الربح منه و على حسب المشاركات التي تقوم بها , لكن يجب عليك أيضا أن تتعلم التداول جيدا و تصل إالى إحترافه و إن لم يكن لديك الوقت الكافي يمكنك دائما الإشتراك في التوصيات التي يقدمها الكثير من الأشخاص بمقابل مادي صغير بل و يوجد توصيا مجانية في جروب الفايسبوك الخاصة بالفوريكس يمكنك الإستفادة منها .
أتمنى أني أفدتك أخي الفضيل

abdoucr7
06-27-2016, 16:44
مرحبا اخي هو اكثر من رائع نتما استمرار وتعلم الفوركس

0o0KaRiM0o0
06-27-2016, 17:12
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
لكن هذا بونص و ذلك مال حقيقي يرجى الانتباه
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

بروفسير العرب
06-28-2016, 17:00
نعم يمكنك تحقيق من المنتدى هنا ومن خلال الفوركس اكثر بكثر
مما من الممكن ان تحققه فى اليوتيوب ولاكن الحظر عندا التداول فى الفوركس

kymslye
06-28-2016, 18:06
كلامك معقول لهدا سبب اقول للاعضاء دائما ان يحتفظو بي البونص و يتداولو به بطريقة سليمة لانه حتى لو انتهى شهر يبقى لك من اجل التداول به شهر القادم يعني لا نفرط فيه ونكسب منه

algoddam
07-31-2016, 13:34
انه الفوركس اخي اما ارباح اليوتيوب او النقر على الاعلانات وغيرها من الارباح التي لا اعتبره ربحا
بل هي مضيعة للجهد و الوقت اما الفوركس فانه الربح الخيالي والمنتدى افضل من اليويتوب

Zakariaa
07-31-2016, 13:46
السيولة

Hassan Nor
07-31-2016, 13:54
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام ان هذا المنتدي هو فعلا افضل من اي منتدي يا اخي يكفي انه يعطيك بونص لكي تبدء بيه حياة جديدة في سوق الفوركس

ragaay
07-31-2016, 14:29
كلام جميل حقيقي فعلا يعطى هذا المنتدى اكثر من اليوتيوب ولكن يعطيك مرة واحدة اى ان منشورك فى المنتدى تاخذ عليه ارباح مرة واحدة فقط
اما اليوتيوب فربحة قليل ولكن يعطى على الاستمرارية كثير اى ان الفيديو اللذي ترفعه على اليتيوب يظل يعطيك ارباح كل شهر مدى الحياه مادام هناك مشاهدات للفيديو

salichou
07-31-2016, 14:56
اكثر من اليوتيوب بعينه
اما هذا الموقع فكل تعليق 10 سنت شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم

mhmoud60
07-31-2016, 14:57
بسم الله الرحمن الرحيم
جميل اجتهادك واظن انك ممكن تسحب ال 30 سنت بلا شروط ولكن ف الفوركس لا بد من التداول وتحقيق مكاسب وشكرا لصاحب الموضوع

DR.MJH.JO
07-31-2016, 15:00
بسم الله
السلاام عليك
اشكرك على هذا الموضوع
تحياتي للجميع
لطالما سمعنا عن اناس اغتنت من اليوتيوب
لكن من منتداكم الفاضل انا لم اسمع
ربما يمنح نسب عالية لكن لا يمكننا سحبها

algendy
07-31-2016, 15:20
انا لم اجرب العمل على مقاطع اليوتيوب لكسب راس مال لابدأ فى تجارة الفوركس و لجأت لهذا المنتدى المحترم صراحتا لتكوين بعض المال من اجل المتاجره فى الفوركس و اتمنى للمنتدى و لاعضاءه و الاخوه القائمين عليه كل خير

samieh
08-19-2016, 08:34
طبعا يا اخى اى ربح اخر من النت غير مجزى بالمرة ولا يساوى
10/1 من مكاسبك من المنتدى وانستا لانى مجرب كل هذه المواقع سواء الربح من الضغط على الاعلانات او اضافة مقاطع يوتيوب فكل هذه المواقع فاشلة ولا تعطى ربح جزء صغير جدا من ربح صفقة واحدة فى الفوركس

ahmedh
08-19-2016, 11:42

ابوفؤاد
08-19-2016, 12:28
هذا الكلام بالفعل صححيحي 100 بالمائه و يمكن من خلال المنتدى التحقيق لارباح مهوله مقارنه بما سواه من المنتديات و انت من الممكن ان تربح هنا فى يوما ما يمكن ان تربح فى شهر على اليوتيوب

alym
08-19-2016, 12:31
طبعا اخى هنا فضل من اليوتيوب وافضل من اى مواثع ربخية لانك هنا بتبقى فى الامان مفيش نصب زى كتير من مواقع الانترنت الربخية اللى معظمها للاسف نصب لكن هنا المنتدى والشركة صادقة

lionardodicaprio940
08-19-2016, 12:33
بالتاكيد فالمنتديات افضل شيء على الاطلاق
لانه بفضلها تعم الفائدة
بالتوفيق

محمد صلاح
08-19-2016, 12:36
اخى العزيز هناك فرق شاسع بين اى مجال للربح على الانترنت وبين الفوركس معلش ليس هناك وجه للمقارنة الفوركس ربحه اكبر بمراحل

النقراشى
08-19-2016, 12:47
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
صدقت أخى هذا المنتدى الرائع سعطى فرصة للمبتدئين خاصة من التداول فى البونص الممنوح من الشركة
و بالتالى عدم المخاظرة بايداع الاموال
تقبل تحياتى و مرورى

shsho.mys
08-19-2016, 13:16
السلام عليكم
فعلا يا صديقي المنتدي من احسن المنتديات الربحيه بالفعل هناك منتديات اخري ربحيه ولكن كل واحد يقولك شروط وقوانين واي الش واللى يقولك مسابقات وتدخل وياعيني عليك لو كسبت
اما هنا فنحن المتميزون

kymslye
08-19-2016, 13:16
اتفق معاك اخي المنتدى قدم مساعدات كتير لنا لكي ندخل عالم التداول ومن خلاله يوجد الكتير من المتداولين وفروا راس مال جيد لتداول به وستتماره وتكبيره لكن لا ننسى الغاية من البونص دائما هي تعلم وليس البونص بحد داته

محمد صلاح
08-20-2016, 18:02
والله عندك حق اخى العزيز والله مشكورة انستا انها بتوفر فرصة والله العظيم اكبر الشركات فى مجال الفوركس لا توفرها ولا تعطى اى بونص

zizoo99
08-20-2016, 19:25
اخى العزيز
شكرا لك على ملاحظتك الهامة جدا فالمنتدى هنا وسيله رائعة لكسب البونص و لكنك لا يمكنك سحبه انت فقط يمكنك ان تتاجر به فاذا كنت غير محترف فوركس فالبونص يظل مكانه محلك سر و اذا احترفت الفوركس فيمكنك مضاعفة راس مالك مرارا و تكرارا

maryam1
01-19-2017, 23:32
نشكر هذا المنتدى و طاقم الادارة على اتاحة هذه الفرصة العظيمة لنا والتي يمككنا من خلالها تحقيق بعض الارباح التي تساعد على المعيشة , فالبعض اشترك في منتدى الفوركس كدوام جزئي و الاخر كدوام كلي
بالتوفيق للجميع بإذن الله

amine bajjou
01-19-2017, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخي الكريم لاحظت هدا الامر في اول يوم لي في هدا المنتدى فارباحه صراحة محترمة جداا

yasmeenaa
01-20-2017, 13:54
فعلا انا لم أحقق الا 2 دولار من اليوتيوب
اما هنا فأنا اتعلم وأكسب
بما أنني متداول مبتدئ وفعلا استفدت من هذا المنتدى
والراحة النفسية أكبر أيضاً

hoos
01-20-2017, 17:39
مش دى الفكرة بس انت هنا بتتعلم علم متاجرة العملات الاجنبية مش بتنزل فيديوهات
وبس انت كمان لو اتعلمت صح ممكن تكسب اكتر بكتير من البونص اللي بيدهولنا الننتدي

HadeerKamal1
01-20-2017, 20:58
حقيقي في اعتقادي الشخصي ان هذا المنتدى حقق فرص كثيره للشباب والكبار والصغار بكل الاعمار ووفر الكثير من جهد العمل الروتيني وبيحقق ارباح كبيره اذا وصلت للخبرة والدرايه الكبيره.

ahmed abdelmomen
01-21-2017, 06:44
اكيد اخي الكريم بس البونص اللي انت بتاخده متقدرش تسحبه هو مجرد
انك تتداول بيه وتقدر تسحب اللي انت كسبته من التداول

alonsoo
01-21-2017, 07:25
اكيد بالمقارنة مابين المردود من الربح ليك يبقى المنتدى هنا احسن وافضل بكتير جدا على الاقل انت ممكن كل
شهر تطلعلك بمبلغ محترم تشتغل بيه فى الفوركس

waelmma
01-21-2017, 07:41
:)):o:yahoo: تمام اخى الفاضل والحقيقة ان المنتدى بيعطى بونص معقول
بس مش علشان تسحبها لكن فقط علشان تتتاجر بها وبارك الله فيك اخى

Saeed EL Sayed
01-21-2017, 19:35
رائع جدا لكن دا بونص يعني مش ينفع تسحب الفلوس دي انت بتتداول بيهم في الفوركس بدل ما تدفع فلوس من جيبك وتخاطر بيها والمكسب بتسحبه براحتك

yacine7
01-21-2017, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
اليوتيوب يتطلب محتوي جيد وحصري وإلا فلن تكسب منه الكثير

magic777
01-21-2017, 19:45
اخي ده لو انت بتقدر تسحب البونص ولكن طبعا انت علشان تحقق ربح يبقى لازم تتاجر بالبونص وتحقق الربح وبعدين تسحبه وطبعا
العمل وتحديد الاتجاه مش سهل

مروه عصر
01-21-2017, 21:46
السلام عليكم
انا هذا المنتدى رائع ومفيد جدا وتعلمت منه معلومات كثيره ومفيده فى مجال العمل بالفوركس حتى اتمكن من التعامل به والتعرف على الاستراتيجيات والاساسيات الرئيسيه

big.pharaoh
01-24-2017, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... البونص اخي الكربم فرصه كبيره جدا لكل متداول عنده الخبره الكافيه للاستفاده من البونص. انما اللي معندهوش خبره ممكن يكسب بالحظ او بالصدفه فقط

ahmadhamad
01-25-2017, 15:31
نعم اخي الكريم اجمع بونص جيد وتعلم الفوركس وسوف تحصد نتائج رائعة جدا بأذن الله تعالى
وبالتوفيق لك وللجميع

Khaled metwally
01-25-2017, 15:38
نعم اكيد هدا المنتدى فرصة لكل متداول للتداول دون رصيد مالي فهو يساعدك على جمع البونص حتى تتمكن من التداول والربح وهذه فكرة إيجابية لمساعدة الشباب ومحاربة البطالة للبعض منهم

medizem
01-25-2017, 15:55
طبعا الذي تحصل عليه من المشاركالت هو ليس مكسب انما راس مال !!
لاوزم تشتغل بيه حتلا تحقق مكسب يعني هو كسب غير مباشر و عغير قابل للسحب :)

سما سعيد
01-25-2017, 16:25
السلام عليم ورحمه الله وبركاته انا رايي ان المنتدي تحفه وامين جداا لكن انا مجربتش اليوت يوب عشان اقدر افيد حضرتك بس من خبريتي هنا فعلا كويس جدااا والمشرفين في منتهي الادب والاحترام

123Hasnaa123
01-25-2017, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. مش موضوع افضل او لا بس كل حاجه فيها مكسب وخساره لكن اليوتيوب مفهوش خساره لان كل اللي عليك عمل الفديوهات ولو منجحتش بتنسي الموضوع لكن لو طرقعت هتجيب ر بح جامد من كل فديو لكن هنا الكومنتات ثابته 10 سنت مفيش زيادة لكن انا بحب المنتدي اكتر برضو

ahmedmahmoud2017
01-25-2017, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يرجي العلم انه يمكنك تحقيق ارباح لم تحققها من قبل داهل الفوركس فيجب غليك ان تكون كثير التعلم

skylol
01-25-2017, 20:25

بالفعل اخي الغالي كلامك صحيح انا اليوتيوب خلال ثلاث شهور اعطاني فقط 14 دولار بينما هنا في المنتدى كل رد 10 سنت مضروبين 50 يعطيني 5 دولار يوميا

ayoubfc
01-25-2017, 20:26
لاوزم تشتغل بيه حتلا تحقق مكسب يعني هو كسب غير مباشر وغير
قابل للسحب.

Mr Fathy
01-25-2017, 20:27
بسم الله الرحمن الرحيم. تمام كدا هو الموقع هنا الصراحة والمنتدى ربحهم كويس اوى وشئ عملى حلو للمبتدئين عشان يجربوا الفوركس

فوريكسي
01-28-2017, 15:11
اكيد اخي لكن حسب المهارة في التداول بارك الله فيك اخي الكريم وشكرا جزيلا لك على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mid0killer
01-28-2017, 15:29
اخي كلامك مظبوط ميه بالميه انا مثلك عندي مقاطع بنفسي عاملها والارباح صفر الى الان ولكن هذا المنتدي ربي يجعله فى ميزان حسنات اصحابه بجد مميز

zakariacr07
01-28-2017, 16:29

نعم أخي الكريم لكن 10 سنت على الرد ليس مكسب لك بل جمع لرأس المال للتداول و تسحب الأرباح

milou9
01-28-2017, 16:34
السلام عليكم اخواني الكرام
الفوركس بالنسبة لي فرصة حقيقية لكسب الارباح والمنتدى يقدم فرصة للمبتدئين لجمع راس مال وسحب الارباح من خلال بونص الردود وانا اعرف اصدقاء لي تجمع حتى 50 دولار شهريا

matrixm5
01-28-2017, 17:36
بالنسبة للفوركس انا جديد واول مره لي بالفوركس بس احب ان الفت انتباهكم ان كل من تعامل مع الفوركس حقق ارباح كثيره وان شاء الله اكون من ضمن الرابحين دوما
بصراحة موقع ممتاز

tamermosa
01-28-2017, 18:07
عموما طبعا لا مقارنه ، بس المهم تكون متعلم كويس
فانت ممكن تلم 100 دولار بونص و تخليهم 1000 دولار ارباح و تسحبهم
و ممكن تلم 1000 دولار بونص و تخسرهم بمغامرة خايبة

reyad george
01-28-2017, 18:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول و لكن الفوركس مضمون ان شاء الله عن تجربه شخصيه مع التعلم بالتوفيق للجميع ان شاء الله

aki
01-28-2017, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
متفق معك هذا المنتدى يعطي فرصة للجادين في العمل في مجال الفوركس.
حظ موفق

investtime
01-28-2017, 18:23
نعم صدقت اخي قبل ان ادخل مجال الفوريكس كنت في مجال الإشهار فوجدته مضيعة للوقت بالنسبة للفوريكس
ففرص الربح الكبيرة موجودة في الفوريكس والأكبر هي في هذا المنتدى الذي يمنح لك بونص مجاني

imaddine1986
01-28-2017, 18:24
اخي انت تتكلم عن طريقتين مختلفتين تماما للربح او العمل من النت فنحن هنا في مجال الفوركس
والبونص المقدم من الشركة هو ليس للسحب بل للمتاجرة بيه وبامكانك بعدها سحب ارباحك
من المتاجرة بشكل عادي

bahija
01-28-2017, 20:11
عندك حق اخي الكريم فانا احب ان اشكر موقع ( منتدي الفوركس العرب ) لاني كنت اعمل في مجال الابلود ولكن لم يكن يعطيني الي سنتتات فقط والفوركس اخي تجارة مربحة وجميلة حقاا

kariim18
01-28-2017, 20:25
والحقيقة اخى الكريم ان هذا المنتدى من المنتديات المحترمة جدا
واللى بيعطوا لك عشرة سنت على كل رد وجزاهم الله خيرا اخى

zaheralwan
01-28-2017, 20:55
مزبوط كلامك فاليوتيوب لا يعطي الا سنتات قليلة حتى لو نشرت فيديوهات كثيرة وهنا في المنتدى عن كل رد تاخذ 10 سنت ولكن لا يمكن سحب هذا البونص بل تدخل به في سوق الفوركس وتحقق ارباح.

ali gamal
01-31-2017, 01:38
اللى يعرف يستفاد منه لان ممكن ما تقدرش تعمل ربح كويس من البونص اللى بتحصل عليه والله المستعان

edisoninfo5
01-31-2017, 02:00
نعم اخي فعلا لان اليوتيوب تعب تصوير وشرح وفي الخر لا توجد ارباح لتعبك اما المنتدي فكل شهر اكثر من 100 دولار فهذا فرق كبير بالتوفيق

ashmawey
05-16-2017, 13:54
موقع ممتاز ومحفز جدا للمشاركه فيه, لكن المهم انك بعد ما تكون بونص تقدر تعرف تستفاد منه ازاي , لازم تشتغل صح عشان متضيعش مجهودك على الفاضي

ahmed zekry
05-16-2017, 14:00
انا شايف ان المنتدي هنا كويس لانه بيعيطيك علي كل رد عشره سنت ويمكنك تحقيق 150 دولار بونص شهريا مقابل 50 رد يوميا وهذا المبلغ مناسب لان تبدا تداول به وتحقيق ارباح جيده

big.pharaoh
05-16-2017, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... فعلا كلام سليم. المنتدى هنا وشركة انستا بيقدموا فرصه ربحيه عظيمه لكل مبتدئ او محترف للفوركس

abdou5678
05-16-2017, 14:09
اتفق معك اخى العزيز فالمنتدى هنا يعتبر فرصة لمن يريد الربح من الانترنت افضل بكثير من المجالات الخرى مثل الربح من الضغطات او من رفع الملفات على الانترنت
فكل هذه المجالات لا تجمع منها الا سنتات او دولارات قليلة

nour3iny
05-16-2017, 15:01
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
بالطبع المنتدى يقدم لنا فرصه كبيره لتعلم وايضا الربح لم يقدمه اى موقع او منتدى اخر تقبل مرورى

هدير البدري نور
05-16-2017, 15:58
طبعا يا اخي احنا عارفين ان افضل منتدي وافضل سوق هو سوق الفوركس
غير انهىبيمنحك البونص هو كمان من اهم ما يميزهو الرافعه الماليه والسيوله الضخمه

asmaamagdy2
05-16-2017, 16:00
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
طبعا يا اخى لانك متاكد انه من التداول والاجتهاد تستطيع ان تربح اكثر بكثير من العمل فى اليوتيوب

عاطف محمد
05-16-2017, 16:50
بسم الله الرحمن الرحيم الفوركس بصفة عامة مربح وربحه سريع بس علشان تكون خبير وتربح لازم تتعلم كويس وتجتهد تقبل مروري

moha-star
05-16-2017, 18:00
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

صحيح اخي الكريم والمنتدى يساعد الكثير لكسب راس مال جيد للاشتغال به مشكوور اخي الكريم

على الموضوع بالتوفيق للجميع

raxid
05-16-2017, 18:17
من الممكن ان يكون منتديا انستا فوركس اكبر من حيث الاموال من الارباح في يوتيو ولك انستا فوركس تسمح فقط بسحب الارباح و الربح وراء راس مال ليس لك

latraaa
05-16-2017, 21:10
مشكور أخي الكريم على المضووع و على الراي و على الطرح القيم أخي الكيرم و اقول لك و للجميع أنه لابد من العمل على التعلم الدي يمكنك أن تحققه إن شاء الله في الكثري من الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله، بالتوفيق لك

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-25-2017, 00:15
السلام الله عليكم المنتدى من اهم الامور التي تعرف عنه رائع ووفرة فرصة كبيرة للشباب العربي الضائع في غيابه الجب في البطالة

ehabbob
10-25-2017, 01:35
اخى العضو الكريم اتمنى لك ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله واستفادة الجميع من الموضوع
والله ولى التوفيق

elmister
10-25-2017, 17:44
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم اعضاء منتدي الفوركس اخي هذا المنتدي يحقق لك ربح في وقت اسرع بشرط الخبره والتعلم الجيد وختيار الوقت المناسب للتداول

wenter
10-25-2017, 18:47
السلام عليكم لكن حتي راس المال يعتبر مكسب لان من الممكن ان تحقق من راس المال مكاسب كبيرة وانت مطمئن لن تخسر ما في جيبك وهدا اسهل في التداول لان الخوف اقل من كونه راس المال اتي من الجيب

magic10
10-25-2017, 18:51
بسم الله الرحمن الرحيم

اكيد المنتدى و البونص فرصه جيدة جداً للكسب لكن ليس للكل يجب ان تكون فاهم يعنى اية فوركس وعندك تجربة سابقة وكيفية التداول بنجاح

fafi9
10-25-2017, 22:07
السلام عليكم الفوركس بصفة عامة مربح لكن لتربح يجب عليك تعلم وكسب الخبرة وهذا ما يامنة لك المنتدى او شيء التعلم وكسب الخبرة من الأعضاء المحترفين
وثانيا البونص لتستطيع التداول ومشكورين على هذه الفرصة تقبل مروري

Mo7a
10-26-2017, 16:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم هذا مجال عمل وهذا مجال عمل وهناك من ناجح فى الفوريكس ويحقق منه ارباح كبيرة وهناك من هو ناجح فى اليوتيوب ويحقق منه ارباح كبيرة فكل مجال يحتاج الى دراسة وفهم لمعرفة كيف تحقيق الربح منه

amine saddiki
10-27-2017, 18:18
يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.