PDA

View Full Version : قد يقوم زوج العملات يورو/دولار eur/usd بعملية تصحيح نحو منطقة 1.0650

mohammed-baghida
04-13-2015, 13:42
وفقا لأومكار جودبول Omkar Godbole ، الكاتب والمحلل فى **Street ، أن زوج العملات يورو/دولار EUR/USD قد يقوم بتصحيح صاعد نحو منطقة 1.0650 ، فى حالة إذا تمكن الزوج من الكسر إلى ما فوق نموذج المثلث المتماثل symmetrical triangle الذى نراه على الرسم البيانى لفريم الساعة.

النقاط الرئيسية

"على الرسوم البيانية، نرى الزوج يتداول حاليا عند منطقة 1.0589، مع تواجد مؤشر القوة النسبية RSI اليومى عند مستويات 36.50، مما يشير إلى وجود مجال أكبر لحدوث عمليات البيع. على فريم الساعة، يمكن أن نرى تكون نموذج مثلث متماثل صغير. الكسر إلى ما فوق هذا المثلث المتماثل، يمكن أن يدفع الزوج لإعادة اختبار منطقة 1.0650 (المتوسط المتحرك MA 50 ساعة) ".

"وفي الوقت نفسه، فإن الكسر إلى ما دون نموذج المثلث المتماثل، قد يدفع الزوج للانخفاض إلى منطقة 1.05."

"وبالنظر إلى تواجد مؤشر القوة النسبية RSI فى مناطق تشبع بيعى oversold على الرسم البيانى لفريم الساعة وفريم 4 ساعات ، يمكننا أن نرى تصحيح طفيف نحو منطقة 1.0650، قبل أن يستأنف عمليات البيع. ومع ذلك، فإن الاختراق إلى ما دون المثلث المتماثل، من شأنه أن يقلل من احتمال حدوث تصحيح فنى ".

lyes1977
08-24-2015, 09:58
مرحبا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية المتنوعة ، و فقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري اخي الفاضل.

fatimaido
08-24-2015, 17:26
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع إن شاء الله مفيد للأغلبيه المتداولين
في الاسبوع المقبل مع افتتاح السوق ان شاء الله رح اجرب هدا الموشر واقول النتايج

sos_sara
08-24-2015, 21:02
اهلاا وسهلا ابيك احيك جدا علي تحليلاتك وتوصياتك المستمرة وهي تفيد في قراءة الشارت جدا وانا استفدت منها
شكرا وارجو ان تستمر دائما تفبل مروري

mahi
08-24-2015, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم أنت مشكور على الموضوع والشرح المميزين
فعلا متابعة أخبار السوق امر ضروري في سوق العملات
وتقبل مروري أخي الكريم

sid ahmed
08-31-2015, 13:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على كل ماتقدمه من من مجهودات من اجل مساعدة المتداولين على العمل الجيد والوصول الى الاهداف المحققة ويكون ذلك من خلال العمل على اختيار التحليل الجيد سواءا كان فنيا او اخباريا او كلاسيكيا وذلك من خلال استعمال هذه المؤشرات في اختيار الاستراتيجية المناسبة والفعالة التي تساعد التاجر على تحقيق الربح الوفير
.................................................. .

sid ahmed dodo
01-08-2016, 19:12
اخي اختي سلام الله عليكم وبعد ان مثل هذه المؤشرات تعود بالفائده على كل متداول عند اخذها بعين الاعتبار.فتطبيقها يساعد على اتخاذ القرارات قبل فتح او غلق اي صفقه
اخيرا اتمني التوفيق للجميع واشكرك اخي الفاضل على هذا المؤشر .واصل

ahmeddjihad
01-10-2016, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
اخي الكريم اشكرك على هذا المؤشر الرائع واتمنى لك مؤشرات اكثر واجمل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته