PDA

View Full Version : انخفاض زوج العملات يورو/دولار eur/usd إلى منطقة 1.0558

mohammed-baghida
04-13-2015, 13:50
اشتعلت موجة جديدة من العروض فى اليورو eur ، بعد فشل زوج العملات يورو/دولار eur/usd فى الحفاظ على المكاسب فوق منطقة 1.06، على الرغم من الضعف فى عوائد سندات الخزانة الأميركية. انخفض هذا الزوج إلى منطقة 1.0558 بعد أن سجل أعلى مستوياته عند منطقة 1.0615.

يواجه الرفض عند منطقة 1.06

استقر الزوج حول منطقة 1.0590 – 1.06 فى الجلسة الأوروبية المبكرة. وقد تم الحد من صعودة بشكل متكرر فى النطاق السعرى 1.06-1.0610، وبعد ذلك يجد الزوج الدعم حول منطقة 1.0590. دخل البائعين على أساس فنى بعد عكس الاتجاه من منطقة 1.0615 ، حيث تم ملاحظة حدوث فشل أخر فى الحفاظ على المكاسب فوق منطقة 1.06.

لا تزال الأرقام المخيبة للآمال التجارة فى الصين تقوم بتحفيز الطلب على الدولار usd مع اقبال المستثمرين على ضخ الأموال فى سندات الخزانة.، خصوصا مع معدلات فائدة سلبية فى منطقة اليورو.

مستويات فنية فى زوج العملات يورو/دولار eur/usd

نرى الدعم الحالى عند منطقة 1.0550، والتى فيما دونها يمكن أن تمتد الخسائر إلى منطقة 1.0461. على الجانب الاخر، فإن الكسر إلى ما فوق منطقة 1.06، قد يدفع الزوج للارتفاع إلى منطقة 1.0650.

lyes1977
08-19-2015, 20:57
السلام عليكم ورحمة الله ... والله يا اخي تحديثات وتحليلات قوية جدا لمختلف الازواج والاسهم والسلع والمؤشرات وانا من المتابعين الاوفياء لهذه التحديثات المتنوعة وخصوصا الاخيرة والتي ااعمل بناءا عليها كثيرا ...شكرا جزيلا

hoodhood700
08-20-2015, 10:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نحن نشكرك كثيرا من خلال مساهماتك بهذه السلسلة الرائعة والمتجددة من المؤشرات الفنية الجميلة، وهذه المرة مع مؤشر شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق

Chaymed
12-29-2015, 01:57
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك وجزاك خيراً واسأل الله
ان يغفر لك ويرحمك ويرضى عنك، ويتقبل منك، ويدخلك الجنة، وينجيك من النار
ويصلح لك شأنك كله

ahmeddjihad
01-09-2016, 15:37
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذه السلسلة المتميزة وعلى هذه المؤشرات الرائعة والتي يكن للمتداولين من خلالها اعتماد التحليل المناسب سواء كان التحليل فنيا او اخباريا او كلاسيكيا كما يمكنه اختيار استراتيجية مناسبة من شانها ان تساعده في تجارته وتحقيق الاهداف المسطرة والتي من شانها اثراء رصيد التاجر
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

---------- Post added at 01:37 PM ---------- Previous post was at 01:01 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى مشكور أخي الكريم على هذا المؤشر الرائعة الذي قمت بإفادتنا به ونأمل منك المزيد من التحدثات في هذا المجال، بالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى

douerapark
01-09-2016, 15:58
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك وجزاك خيراً واسأل الله
ان يغفر لك ويرحمك ويرضى عنك، ويتقبل منك، ويدخلك الجنة، وينجيك من النار
ويصلح لك شأنك كله................

aym
01-09-2016, 16:00
انخفاض زوج اليورو والدولار اعتقد اخى ان هذا التحليل لهذا الزوج بتاريخ قديم ويجب اعادة دراسة
الحالة السعرية للزوج ومراجعة التحليل لهذا الزوج مرة اخرى

sid ahmed dodo
01-27-2016, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مرحبا بك هنا ووفقك الله واعانك مرحبا ... اهلابك اخيك علي هذا الموضع واستفد الكثثر ومشكور مرة اخري