PDA

View Full Version : زوج يورو/دولار eur/usd يصل إلى مستويات هبوطية جديدة في 4 أسابيع أدنى 1.0550

mohammed-baghida
04-13-2015, 13:56
بقيت العملة المشتركة ثقيلة مقابل الدولار الأمريكي في منتصف الجلسة الأوروبية، دافعة زوج يورو/دولار eur/usd بالقرب من الحاجز 1.05 على خلفية موجة العرض المتجددة للدولار بشكل عام وسط الأجندة الفارغة من البيانات في منطقة اليورو.

زوج يورو/دولار eur/usd يتطلع إلى 1.05

يتداول زوج يورو/دولار eur/usd هبوطيا بنسبة 0.48% عند مستويات 1.552 قريبًا من المستويات الهبوطية لـ4 أسابيع التي سجلها عند مستويات 1.0549 وتأرجح هبوطيًا عند 1.05. انخفض زوج يورو/دولار eur/usd أكثر في الخسائر حث شهد الدولار دورة شرائية جديدة والتي دفعت الدولار صعوديًا إلى مستويات صعودية جديدة لـ4 أسابيع مقابل اليورو.

علاوة على ذلك فقد بقي الزوج الرئيسي تحت الضغط حيث من المرجح أن يتم دفع تعاملات اليوم من قبل المعنويات واختلافات العائد بين السندات الأمريكية الأوروبية وسط غياب الأخبار الكبرى في البيانات في وقت لاحق.

في الوقت نفسه اخترق زوج يورو/دولار eur/usd الحاجز الرئيسي 1.06 وفي طريقه مع نغمة ثقيلة كامنة، والتي قد تدفع الزوج إلى دورة جديدة من المستويات الهبوطية أدنى المقبض 1.05.

المستويات الفنية لزوج يورو/دولار eur/usd

لدى الزوج مقاومة فورية عند 1.0619 (المستوى الصعودي لليوم) وفوق ذلك يمكن أن تمتد الأرباح إلى مستويات 1.0700. على الجانب الآخر يوجد الدعم عند 1.0500 وأدنى ذلك يمكن أن تمتد الخسائر إلى مستويات 1.0460 (المستوى الهبوطي في 8 مارس).

lyes1977
08-19-2015, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله ... والله يا اخي تحديثات وتحليلات قوية جدا لمختلف الازواج والاسهم والسلع والمؤشرات وانا من المتابعين الاوفياء لهذه التحديثات المتنوعة وخصوصا الاخيرة والتي ااعمل بناءا عليها كثيرا ...شكرا جزيلا

hoodhood700
08-20-2015, 10:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نحن نشكرك كثيرا من خلال مساهماتك بهذه السلسلة الرائعة والمتجددة من المؤشرات الفنية الجميلة، وهذه المرة مع مؤشر شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق

Chaymed
12-29-2015, 02:00
بارك الله فيك على المجهود الكبير الذي بذلته
وان شاء الله سوف يستفيد الاعضاء من الموضوع
وفي انتظار ما هو جديد من ابداعاتك معنا
الف الف شكر لك مرة اخرى الموضوع الرائع والمفيد
والمعلومات القيمة التي افدتنا بها

essa essa
12-29-2015, 02:30
السلام عليكم ورحمة الله ... والله يا اخي تحديثات وتحليلات قوية جدا لمختلف الازواج والاسهم والسلع والمؤشرات وانا من المتابعين الاوفياء لهذه التحديثات المتنوعة وخصوصا الاخيرة والتي ااعمل بناءا عليها كثيرا ...شكرا جزي

ahmeddjihad
01-09-2016, 15:35
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله السلام عليكم،
بارك الله فيك اخي الكريم على هذا المؤشر الرائع تم التحميل وجاري التجربة
تقبل تحياتي

---------- Post added at 01:35 PM ---------- Previous post was at 12:54 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد للموضوع المتعلق بلسلسة المؤشرات المجاني لأن المؤشرات تلعب دور كبير في معرفة التاجر كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم عليها وكسب الخبرة الكافية التي تساعده في المتاجرة الحقيقية تقبل تحياتي اخي

sid ahmed dodo
01-27-2016, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مرحبا بك هنا ووفقك الله واعانك مرحبا..... ايه الابداع ده ده انت تمام كدة ربنا يبارك فيك