PDA

View Full Version : زوج دولار أمريكي/كندي usd/cad يقفز إلى مستويات صعودية جديدة بالقرب من 1.02650

mohammed-baghida
04-13-2015, 13:56
يستمر الدولار الأمريكي في التفوق في الأداء على منافسه الأمريكي في الجلسة الأوروبية، دافعًا زوج دولار أمريكي/كندي usd/cad إلى مستويات صعودية جديدة حيث وسع الدولار الأمريكي هيمنته في أسواق تداول العملات، فيما تجاهلت الأسواق ارتفاع أسعار النفط كليًا.

الدولار الأمريكي القوي يدفع زوج دولار أمريكي/كندي usd/cad صعوديا

حاليا يتم تداول زوج دولار أمريكي/كندي usd/cad صعوديا بنسبة 0.60% عند 1.2641 مرتدًا من مستويات صعودية جديدة للجلسة والتي سجلها عند 1.2646 منذ دقائق مضت. يتداول زوج دولار أمريكي/كندي usd/cad صعوديا حيث فضل المداولون العملة الاحتياطية وسط تراجع الميزان التجاري الصيني وتدهور التوقعات الاقتصادية حول العالم.

بقي زوج دولار أمريكي/كندي usd/cad معروضًا بقوة على الرغم من ارتفاع أسعار النفط والتي فشلت في تعزيز الدولار الكندي حيث تحول تركيز المداولين الآن إلى بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية وسط غياب البيانات الاقتصادية الهامة من الولايات المتحدة وكندا اليوم.

المستويات الفنية لزوج دولار أمريكي/كندي usd/cad

في الاتجاه الصعودي توجد المقاومة التالية عند مستويات 1.2669 وفوق ذلك يمكن أن تمتد الأرباح إلى مستويات 1.2700. في الاتجاه الهبوطي توجد المقاومة الفورية عند مستويات 1.2560 وأدنى ذلك عند مستويات 1.2540.

lyes1977
08-19-2015, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله ... والله يا اخي تحديثات وتحليلات قوية جدا لمختلف الازواج والاسهم والسلع والمؤشرات وانا من المتابعين الاوفياء لهذه التحديثات المتنوعة وخصوصا الاخيرة والتي ااعمل بناءا عليها كثيرا ...شكرا جزيلا

sos_sara
08-22-2015, 23:51
اهلاا وسهلا ابيك احيك جدا علي تحليلاتك وتوصياتك المستمرة وهي تفيد في قراءة الشارت جدا وانا اتفدت منها
شكرا وارجو ان تستمر دائما تفبل مروري

sid ahmed dodo
01-10-2016, 00:33
بسم الله الرحمان الرحيم
تعدد المؤشرات في اعتقادي هو شىء سيىء فهو يشتت افكارنا و يجعلنا دائما
نعيد التفكير و التجريب املا منا في العثور على المطلوب
وبالتالي نجد انفسنا في مرحلة البداية من جديد