PDA

View Full Version : التحليل الاخبارى

elkalaby
04-13-2015, 14:02
التحليل الاخباري يتضمن دراسة العوامل الاقتصادية والسياسية التي قد تؤثر علي سوق العملات. مثال لذلك تقارير سياسات بنك الإحتياطي المركزي الأمريكي، ومعاملات الإقتصاد الاساسية، وتصريحات رجال الدولة المهمين والأحداث المهمة الأخري. والهدف الرئيسي للتحليل الأساسي هو تحليل العوامل الرئيسية وتأثيرها علي ديناميكية الاسعار في سوق العملة. أن المتاجر في سوق فوركس يكون دائما علي إلمام بالوضع الراهن عالمياًٌ.

Federerista
04-14-2015, 20:11
التحليل الاخباري مهم لكن لا يتقنه كل المتاجرين لانه يجب ان تكون على دراية جيدة بالعلاقة بين الخبر وكيف تطبيقه على السعر الحالي

almared13
05-29-2015, 00:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*
شكرا على هذا الموضوع المفيد اخوانى الكرام فى انتظار المزيد من هذه المواضيع المفيدة والغنية بالمعلومات بارك الله بيك وشكرااا

ملاك الروح
05-29-2015, 02:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي على الموضوع الرائع والجهد القيم - انا افضل التحليل الفني فضلا عن الاخباري
اتمنى لك التوفيق والنجاح

zula
05-29-2015, 06:07
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل شكرا جزيلا لك على
هذه المعلومات الفيده للجميع
و بارك الله فيك علة
كل ما قدمته
و بالله التوفيق للجميع

Wassa04
05-29-2015, 12:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اكييد التحليل الاخباري هو دراسة مثل التحليل
الفني تحتاج الى التعلم بالتوفيق للجميع تقبل مروري

antonioforex
05-29-2015, 19:27
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك للتحليل الاخباري و كيف نستطيع الاستفادة منه
في عملنا لانه من المهم جدا ان نعرفه جيدا و بالتوفيق لك اخي الفاضل سلام

jamila cchahed
05-29-2015, 23:50
بسم الله الرحمان الرحيم مشكور اخي على تعريفك للتحليل الاخباري و كيف نستطيع الاستفادة منه
في عملنا لانه من المهم جدا ان نعرفه جيدا و بالتوفيق لك اخي الفاضل سلام
تقبل مروري
والسلام

csebai11
05-30-2015, 00:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
التحليل الاخباري لا يقل قيمة عن التحليل الفني لكن استخدامه يتطلب خبرة

alalbet
04-28-2017, 01:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخت الكريمه دعاء, التحليل الاساسي او التداول على الاخبار هو النوع الثاني من تحليل الفوركس بع التحليل الفني, والتحليل الاساسي يعتمد على قراءة الاخبار وتوقع تأثريها على الازواج المعنيه بهذه الاخبار وبالتوفيق
تقبل مروري

islammowafy
04-28-2017, 13:10
العشوئية في التداول دائما تكون نتيجتها واحدة وهي الخسارة ادا أردت أن تجد نفسك في أخر الشهر رابح فأن تعرف ماعليك أن تفعله يجب عليك أن تتداول بأسترجية منضمة وان تكون تدري كل خطوة تقوم بها لأن السوق لا يحب العشوائية والعشوائين أبدا

snnaky
06-22-2017, 19:49
على فكرة احب انبة حضرتك ان مافيش شرح استراتيجية بالشكل السطحى دة ؟ الشرح المفيد واللى مقصود منة افادة الناس بحق وحقيقى يكون من خلال ادوات فنية وشارت فنى عشان الشرح يكون مفيد انما بالشكل دة حضرتك بتنقل كلام زى اى واحد بينقل اى حاجة ودة مش مفيد لأى حد الشرح بجد توضح وتبين اسلوب وفايدة الأستراتيجية مش اى كلام وخلاص عشان تعمل موضوع وتاخد علية بونص

adamarwan
06-22-2017, 20:21
بالاخبار ممكنان تتمكن من ان تفهم
العديد من الاحدات التى ممكن ان تحدت فى السوق
لدى لبد منا ن تطلع عليها جيدا واولا قبل اى شيئ
وحظ موفق

engayman
03-30-2020, 15:55
التحليل الاخباري فى التداول فى الفوركس يساعد المتاجر على العمل بطريقة قوةيواختيا راهم المناطق التى يمكن الدخول فى الصفقات عليها ويجب علىالمتاجر عدم التسرع فى التداول والانتظار الى وجود الفرص القوية على الشارت والعمل عليها ويجب علىالمتاجر المعرفة القوية بمواعيد الاعلان عن الاخبار