PDA

View Full Version : كيف يحقق موقع الفوركس أرباحها ؟

elkalaby
04-13-2015, 14:46
كيف يحقق موقع الفوركس أرباحها ؟
ج : تتحدد كلفة تداول العملات الأجنبية بناء علي الاختلاف بين سعر الشراء وسعر البيع للعملات (الفوارق) . الفوارق هي المصدر الذي يحصل منه صانعى السوق على ارباحهم

Ahmed abdelal
04-13-2015, 14:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوراخي على هذا الموضوع الجميل حقا
حقيقة لقد اعجبني هذا الموضوع كثيرا وسيفيد كثيرا المبتدئين ان شاء الله
.مشكور اخي الكريم واتمنى التوفيق للجميع

babokaka1
04-13-2015, 14:59
ج : يحمل صرف العملات الاجنبيه بناء على هامش ربح معين مستوى مرتفع من الخطوره , وقد لا يكون ذلك مناسبا لكل المستثمرين , ويمكن أن يؤدى إلى ارتفاع مقدار الرافعه الماليه الى نتائج عكسيه ضدك علاوه على انه يمكن ان يؤدى الى نتائج جيده بالنسبه لك , قبل أخذ قرار الاستثمار فى مجال صرف العملات الاجنبيه يتعين عليك التفكير بعنايه فى أهدافك الاستثماريه , ومستوى خبرتك , والرغبه فى المخاطره , حيث يتمثل الاحتمال القائم فى إمكانيه تحملك لخساره بعض او كل رؤوس أموال استثمارك وبالتالى يتعين عليك عدم المخاطره بإستثمار الاموال التى لا يمكن أن تتحمل خسارتها . يجب ان تكون على درايه كامله بكافه المخاطر المصاحبه لعمليات تداول صف العملات الاجنبيه وأن تطلب النصيحه من اى مستشار مالى مستقل إذا كانت لديك أى تخوفات .

aminlakhdar05
04-13-2015, 15:02
أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله أخي كيف يحقق موقع الفوركس أرباحها لكن أظن أنها تربح من الصفقات الكسرة تقبل مروري

Federerista
04-21-2015, 01:30
اخي بالنسبة للربح للشركة يعتبر في الاسبريد زائد فوائد اليبييت بالنسبة للحسابات الغير الاسلامية مشكور اخي على الموضوع واتمنى ان تفيدنا بمواضيع اخرى

bayoo73
04-21-2015, 01:31
سؤال بعد ازنك يا اخى بالنسبة للربح للشركة يعتبر في الاسبريد زائد فوائد اليبييت بالنسبة للحسابات الغير الاسلامية مشكور اخي على الموضوع واتمنى ان تفيدنا بمواضيع اخرى

snnaky
02-17-2016, 23:10
بصراحة موضوع مش موضوع وكلام مش مهم ومحتوى بدون اى هدف اسمحلى انت عامل موضوع فاشل
اتمني مزيد من المواضيع التي تزيد من خبراتنا في التداول لكي نحقق نتائج جيده ان شاء الله بدلا من موضوعات بدون محتوى ولا عمق
وارى ان المتاجر الناجح هو الذى يعرف كيف يستفيد من انواع التحليلات المختلفة وذلك يكون باتقان وتعلم كيفية التحليل الصحيحة

ميد
02-18-2016, 18:33
كيف يحقق موقع الفوركس أرباحها ؟
ج : تتحدد كلفة تداول العملات الأجنبية بناء علي الاختلاف بين سعر الشراء وسعر البيع للعملات (الفوارق) . الفوارق هي المصدر الذي يحصل منه صانعى السوق على ارباحهم

تحقق شركات الفوركس ارباحه باحد هاتين الطريقتين اما عن طريق الاسبريد الفارق بين سعر البيع والشراء
اواما عن طريق المتاجره الداخليه ولكن الاغلب يربح من الاسبريد

azizjab
02-18-2016, 19:00
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وتعــــالى وبركـــــــــاته
عن طريق الاسبريد وفوائد التبييت للحسابات الغير اسلامية .
ولشركات النصابة من المتاجرة بحاسابات في المنصة

fanta
05-01-2016, 00:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك