PDA

View Full Version : ما هى عيوب العمل فى الفوركس ؟

elkalaby
04-13-2015, 14:55
عدم وجود قوانين تحكم هذا السوق فكل ما يحكم ربحك او خسارتك به عباره عن استنتاجات مبنيه على تحليل الرسوم البيانيه الخاصه بكل زوج من العملات وتحليل الانباء الاقتصاديه والسياسيه و ايصا يعيبها ان الخساره بها كبيره مثل ان الربح بها قد يكون رائعا واندفاع الشباب العربى نحو العمل بالفوركس ظنا منه انها الكنز الذي لا يتطلب منه الا النبش بعصا ليستخرج الذهب والالماس وهذا غير صحيح حيث ان الفوركس علم يدرس منذ أكثر من 6 قرون علي يد علماء ايطاليين و أمريكان وانجليز ... الخ تحتاج الى التعلم لفتره طويله قبل ممارستها ودراسه السوق جيداّ .

tipou
04-14-2015, 18:42
لايوجد عيوب إلا إذا كانت الشركة نصابة فحينها ستخسر كل أموالك وأنا أنصحك أخي العزيز بأن تبدأ التداول من خلال احد الشركات المختصة والمضمونة والتى تساعدك علي تحقيق الأرباح وتبعدك عن الخسائر تعتبر شركةinsta forex من أفضل الشركات في هذا المجال

KOKOFOAD
04-14-2015, 20:21
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرااخى الكريم على موضوعك الجميل والمتميز والبناء والمعومات التى استفدنا بها من ذلك الموضوع
بالتوفيق اخى الكريم وفى انتظار المزيد

katreenaziz
04-14-2015, 20:33
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع موضوع مميز لان كلو يذكر مميزات الفوركس ولا احد يذكر عيوب الفوركس فى انتظار المزيد واتمنى لك التوفيق والنجاح دائما

almared13
05-28-2015, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*
شكرا على هذا الموضوع المفيد اخوانى الكرام فى انتظار المزيد من هذه المواضيع المفيدة والغنية بالمعلومات بارك الله بيك وشكرااا

حسنى صادق
05-28-2015, 20:24
اعتقد ان عيوب العلم لفى الفوركس من الممكن ان تكوت كثيرة جدا و لكن بالنسبة للسس التى يتم العلم على اساساها فى المزيد من الفرص لابد من تبرنى الكثير من الافكار الايجيابى

zulaa
05-28-2015, 22:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*
شكرا على هذا الموضوع المفيد اخوانى الكرام فى انتظار المزيد من هذه المواضيع المفيدة والغنية بالمعلومات بارك الله بيك وشكراا

Wassa04
05-28-2015, 22:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اكييد الفوركس يحتاج الى تعلم طويل لاكتساب
الخبرة في التداول بالتوفيق للجميع تقبل مروري

معتصم سباعنة
05-28-2015, 23:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي يمكن القول انه لا يوجد عيوم بل المتداولون الخاطئون هم من يصنع تلك العيوب
اتمنى لك التوفيق

antonioforex
05-29-2015, 00:26
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح هده العيوب الموجودة في العمل بسوق الفوركس و كيف نستطيع
القضاء عليها كي نستطيع تحقيق نتائج ايجابية و اتمنى لك النجاح في عملك اخي

مامون سباعنة
05-29-2015, 00:31
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اخواني
تحية طيبة وبعد
اشكرك اخي الكريم على شرحك وتوضيحك ما هي العيووب للفوركس .. كل الشكر اخي العزيز
اتمنى التوفيق لك ولي وللجميع
تقبل مرووري

hithamseyam
05-29-2015, 00:39
عدم وجود قوانين تحكم هذا السوق فكل ما يحكم ربحك او خسارتك به عباره عن استنتاجات مبنيه على تحليل الرسوم البيانيه الخاصه بكل زوج من العملات وتحليل الانباء الاقتصاديه والسياسيه و ايصا يعيبها ان الخساره بها كبيره مثل ان الربح بها قد يكون رائعا واندفاع الشباب العربى نحو العمل بالفوركس ظنا منه انها الكنز الذي لا يتطلب منه الا النبش بعصا ليستخرج الذهب والالماس وهذا غير صحيح حيث ان الفوركس علم يدرس منذ أكثر من 6 قرون علي يد علماء ايطاليين و أمريكان وانجليز ..

ملاك الروح
05-29-2015, 02:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي اعتقد ان من عيوب الفوركس التذبذب وصعوبة فهم السوق والمؤشرات
اتمنى لك التوفيق والنجاح

a7med sniper
05-29-2015, 17:02
هو ممكن من خلا المخاطره الكبيره فى السوق

لان هذا السو قالتعامل به باالهامش او الرافعه الماليه بيكونذات مخاطره كبيره جدا

والله المستعان

amr222
11-18-2015, 20:49
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز
و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر
و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى

aymansaleh
11-18-2015, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, مما ذكرت فانا استطيع القول ان عيوب الفوركس ماهي الا عيوب الاشخاص المتداولين, نعم هي عيوب اشخاص وليست عيوب سوق الفوركس نفسه, من يدخل التداول وعالم الفوركس بدون تعلم ودراسه صحيحه فهو يعرض نفسه للخساره
تقبل مروري

ahmed bakry
11-22-2015, 19:35
اكيد طبعا اخى الكريم هناك عيوب موجودة فى سوق الفوركس ولابد لنا اننا نعرف تلك العيوب ونتجنبها ونبتعد عنها وةمشكور جدا اخى الكريم

heroo252
11-22-2015, 19:45
انا شايف ان اكبر عيب فى الفوركس والشغل فيه غير المخاطره العاليه والضغط العصبى
ان الفوركي بيخلى الواحدبعيد عن الناس شويه وعن العلاقات الاجتماعيه

razgallah
11-23-2015, 06:29
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
فعلا لا يوجد قوانين تحدك في السوق مما يجعك حرا طليقا
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

atbill
11-23-2015, 10:02
مرحبا بك اخى الكريم العزيز مساء الخير اخى
شكرا على هدا الموضوع اخى اتمنى لك دوام التوفيق والتقدم والنجاح اخى
جزاك الله خيرا والى اللقاء

Sh123
11-23-2015, 10:30
تحياتي
من اكبر عيوب الفوركس هو خساره الاموال لان الخساره تقديم بالاحباط وتساعد على الفشل وعدم الارباح تجاره العملات الاجنبيه الفوركس
شكرا

zer5000
11-23-2015, 14:39
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة و المهمة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله بالربح الدائم من هذا السوق