PDA

View Full Version : تراجع أسعار الذهب وسط زيادة التوقعات حيال رفع أسعار الفائدة الأمريكية

mohammed-baghida
04-13-2015, 14:56
تراجع أسعار الذهب في بداية الأسبوع الى منطقة 1198.60 دولار أمريكي للأونصة الواحدة مع إرتفاع الدولار الأمريكي وزيادة التوقعات حيال تقريب موعد رفع أسعار الفائدة. إرتفاع الدولار الأمريكي الأسبوع السابق وخاصةً مع صدور محضر إجتماع الإحتياطي الفيدرالي الأمريكي الذي دعم بدوره الدولار الأمريكي أدى الى هبوط في أسعار الذهب لتصل الى 1194 دولار قبل أن تنهي الأسبوع عند 1207 دولار أمريكي لتسجل تراجع بنسبة -0.53%.

قم بتحميل دليل توقعات أسعار الذهب للفصل الثاني من 2015 الأن. انقر هنا

وفقا لإحصاء مقدم من لوول ستريت جورنال 65% من المحللين يتوقعون رفع أسعار الفائدة في سبتمبر و 18% من المحللين يتوقعون رفع أسعار الفائدة في يونيو القادم، بينما وفقا لإحصاء مقدم من نفس الجريدة الشهر السابق كان 48% من المحللين يتوقعون رفع أسعار الفائدة في يونيو القادم و 38% في سبتمبر. أدت بعض البيانات الإقتصادية الأميركية السيئة في الفترة الأخيرة وعلى رأسها تقرير التغيير في الوظائف المتوفرة خارج القطاع الزراعي الأمريكي لشهر مارس ( 126 ألف) الى تعديل السوق في توقعاته حيال موعد رفع أسعار الفائدة، ولكن تبقى الكلمة الأخيرة لجانيت يلين ومجلس الإحتياطي الفدرالي الذي يمكن أن يضرب توقعات السوق مجدداً كما فعل في اجتماعه الأخير.

أسعار الذهب - بلغت نسبة مراكز الشراء على xau/usd حوالي 46% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 52%. تدنت مراكز الشراء 7.7% مقارنةً بيوم أمس و 0.2% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. ارتفعت مراكز البيع 17.1% مقارنةً بيوم أمس و 30.7% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 4.3% أكثر مقارنةً بيوم أمس و 17.5% أقل من المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم بائعين يشير ذلك الى إحتمال إرتفاع السعر. تحركت معنويات السوق من الهبوط إلى الصعود مقارنةً بيوم أمس لكنها لا تزال دون تغيير عن الاسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.

lyes1977
08-20-2015, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله ... والله يا اخي تحديثات وتحليلات قوية جدا لمختلف الازواج والاسهم والسلع والمؤشرات وانا من المتابعين الاوفياء لهذه التحديثات المتنوعة وخصوصا الاخيرة والتي ااعمل بناءا عليها كثيرا ...شكرا جزيلا

sos_sara
08-20-2015, 04:10
السلام عليكم شكرا اليك اخي الكريم علي طرح الموضوعات التي من الممكن ان تفيد الكثير من الاعضاء
بالتوفيق ان شاء الله

hoodhood700
08-20-2015, 10:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نحن نشكرك كثيرا من خلال مساهماتك بهذه السلسلة الرائعة والمتجددة من المؤشرات الفنية الجميلة، وهذه المرة مع مؤشر شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق

Chaymed
12-30-2015, 00:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك وجزاك عنا خيرا
احسنت احسن الله اليك
رزقك حبه ورضاه
وانعم عليك بمغفرته ورحمته

kalouforex
12-30-2015, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مؤشرات مهمة
التي ان شاء الله سوف تساعدنا في التداول و كسب ان شاء الله ارباح
جيدة لي ولجميع الأعضاء وشكرا لك

sid ahmed dodo
01-14-2016, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسلة المؤشرات المجانية التي تساعد التاجر في التعلم وفهم كيفية تحرك السوق فقط يجب على التاجر التعلم بشكل جيد والاستفادة من المؤشرات المجانية.
بالتوفيق

ahmeddjihad
01-14-2016, 20:33
أشكرك اخي العزيز على المؤشر الرائع واخبرك انه جاري تحميله للتحقق من اعداداته
لمعرفة كيف يمكننا ان نستفيد منه في استراجية التداول الخاصة بنا لعلنا نضيفه اليها