PDA

View Full Version : ما النقاط الرئيسيه التى يجب عليك مراعاتها عند اختيار منصه التداول ؟

elkalaby
04-13-2015, 15:11
ما النقاط الرئيسيه التى يجب عليك مراعاتها عند اختيار منصه التداول ؟
ج : مستوي الخدمات الشخصية والدعم الفني- مثل دردشة حية مباشرة و خدمة الرسائل النصية قصيرة , تدريب شخصى , أدوات التداول المطروحة وتتضمن اللوحات البيانية و النظرات العامة الشاملة و الأخبار و التقويم المالي , سهوله استخدام المنصه , مدى سرعه امكانيه البدأ فى التداول , طرق ايداع سهله , صلاحيه التعامل والوصول لحسابك على مدار 24 ساعه , نسب الرفع المقدمه , معدلات اسعار صرف , عدم وجود تكاليف وعمولات خفيفه على السحب والايداع , عدم وجود هوامش ضمان , تكلفه التجديد والتدوير , معدلات اسعار صرف مضمونه واوامر حديه لايقاف الخساره , امن وسلامه الموقع وامن بياناتك , شركه حائزه على ترخيص مصرح به فى منطقتك , شركه حقيقيه بها موظفون طبيعين فى جميع انحاء العالم .

laid
04-13-2015, 15:15
شكرا اخى على المعلومة انا استفدت منها كثيرا
طبعا كل ماكانت منصة التداول مميزة كل ماسهلت على العميل عملية التداول الله يوفقك اخى

tipou
04-14-2015, 18:36
موضوع مفيد يستحق الوقوف عنده
انا استخدم ميتاتتريدر شكرا يا غالي
تمنياتي لك بالتوفيق ومواصلة التميز
تحياتي

almared13
05-29-2015, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى
وشكرا للك وبارك الله بيك

antonioforex
05-29-2015, 01:37
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديمك لهده النقاط المهمة التي يجب ان نعرفها عند اختيارنا لمنصة التداول
لانها تساعدنا كثيرا في العمل بهدا الميدان و بالتوفيق لك اخي الكريم في تداولاتك سلام

a7med sniper
05-29-2015, 02:23
هو عنموما اهم شئ فى لتعامل فى المنصه السرعه فى التنفيذ للاوامر

وفى كل او قات السوق خاصه وقت تسارع السعر الحركه الكبيره له

ملاك الروح
05-29-2015, 02:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك مووع قيم وانصح ان تكون المنصة سهلة لاستخدام وتحتوي على المؤشرات والاسهم والادوات اللازمة
اتمنى لك التوفيق والنجاح

madmax07
06-24-2015, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك ما النقاط الرئيسيه التى يجب عليك مراعاتها عند اختيار منصه التداول واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

YMTMAX
07-31-2015, 21:13
*

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

موضوع قيم وشرح مفصل وجميل ..

اتمنى لك المزيد من التقدم في هذا

المجال وأن يستفيد الجميع من مواضيعك ..

*

zizou119
07-31-2015, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك مووع قيم وانصح ان تكون المنصة سهلة
لاستخدام وتحتوي على المؤشرات والاسهم والادوات اللازمة
اتمنى لك التوفيق والنجاح

abolina
08-21-2015, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا جزيل الشكر على المعلومات
المهمة فلا فيها إفادة للجميع وننتظر منكم المزيد إنشاء الله

med1985
08-21-2015, 23:31
شكرا اخى على المعلومة انا استفدت منها كثيرا
طبعا كل ماكانت منصة التداول مميزة كل ماسهلت على العميل عملية التداول الله يوفقك اخى

iraq
08-22-2015, 12:24
شكرا لك أخي الكريم وأتمنى أن تتواصل لهذا

المنتدى الحبيب لما هو قيم ونافع .. ان شاء

الله نستفيد بما قدمت من معلومات وجزاك الله

عنا كل خير ..

radwangerr
08-26-2015, 23:48
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع منصة التداول مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب