PDA

View Full Version : كيف استطيع ان اغلق حسابى فى الفوركس ؟

elkalaby
04-13-2015, 15:17
كيف استطيع ان اغلق حسابى فى الفوركس ؟
لإغلاق الحساب الخاص بك يرجى إرسال رساله بريد إلى مدير خدمات حسابك او من خلال الدعم الفنى (الدردشه الحيه) .

esso gamal
04-13-2015, 15:35
في سوق العملات ولأنه سوق هائل الضخامة فلا يمكن لفرد أو جهة أن تؤثر علية , ولا تتأثر أسعار العملات إلا بالتحركات الاقتصادية الضخمة والمقدرة بالمليارات , كما لا تتأثر إلا بالبيانات الرسمية الحكومية ليست من أي دولة بل من الدول الأكبر اقتصادياً مثل الولايات المتحدة أو اليابان أو الاتحاد الأوروبي . أو بتصريحات وزراء المالية والبنوك المركزية لهذه الدول

almared13
05-29-2015, 01:09
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى
وشكرا للك وبارك الله بيك

antonioforex
05-29-2015, 01:30
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لطريقة اغلاق الحساب في الشركة و بالفعل يجب الاتصال بالدعم
الفني و هم سيقومون بهدا الجراء و اتمنى لك التوفيق في عنلك اخي الفاضل

ملاك الروح
05-29-2015, 02:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على الطريقة الرائعه لكن اعتقد انهم سوف يطلبون منك وثيقة توكد انك انت الشخص مالك الحساب
اتمنى لك التوفيق والنجاح

a7med sniper
05-29-2015, 16:54
اتركه هو هيتم اغلاقهع مع الوقت وعموما لو سبت الحساب مش هيحصل شئ

والله المستعان وبالتوفيق للجميعه فى التعامل به فى السوق اكيد

madmax07
06-25-2015, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك كيف استطيع ان اغلق حسابى فى الفوركس واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

abdoumed
06-25-2015, 18:06
الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي - بلغت نسبة مراكز الشراء على gbp/usd حوالي 49% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 47%. ارتفعت مراكز الشراء 8.0% مقارنةً بيوم أمس و 14.4% فوق مستويات الأسبوع الماضي. تدنت مراكز البيع 2.3% مقارنةً بيوم أمس و 9.0% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 2.5% أكثر مقارنةً بيوم أمس و 2.3% فوق المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم بائعين يشير ذلك الى إحتمال إرتفاع السعر. أصبحت معنويات السوق أقل هبوطاً مقارنةً مع أمس والأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.

rayhane hamza
06-25-2015, 18:07
لا تبخل على المنتدى بمعلوماتك القيمة .... فنحن في امس الحاجة اليكم و الى خبرتكم المديد احب ان اقرا مثل هذه المواضيع المثمرة

youness bouchenial
06-25-2015, 18:32
فخورون بمناسبة وجودارض تجمع الاحباب من جميع انحاء العالم
وهذا حقيقة نفخر به لنا وللجيل القادم
وكلي ثناء وشكر وعرفان للصاحب الغالي

YMTMAX
07-31-2015, 01:52
*

تذكير جيد بمعلومات رائعة .. شكرا لك أخي

الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في

هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر

منك المزيد ..