PDA

View Full Version : الين مقدّر بشكل مناسب عند 105 لقوة التعادل الشرائية

mohammed-baghida
04-13-2015, 20:45
قال كويتشي حمادة مستشار رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي متحدثًا في التلفاز اليوم أن الين اليوم قد بلغ القمة بشكل مناسب عند 105 لكل دولار أمريكي نظرًا لقوة التعادل الشرائية.

أضاف أنه على المستوى الحالي عند 120.00، فإن الين ضعيفًا. كانت تصريحات الرئيسية الأخرى لحمادة – أن الاستهلاك سوف يرتفع كما ترتفع الأسهم، السياسة النقدية تعمل بشكل جيد في اليابان.

كان حمادة ناقدًا لضعف الين على مر السنين. في عام 2013 قال حمادة أن الين سيكون "ضعيفًا جدًا" بنسبة 100 لكل دولار أمريكي.

lyes1977
06-28-2015, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله ، اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة و سأحاول متابعتها والعمل بناءا عليها ان شاء الله

afaq11
06-28-2015, 21:20
شكرا اخى على هذا الشرح الوافى فى موضوعك اللى اكيد هيفيد الكثيرون فى المنتدى امثالى وكمان ممكن
اللى محتاج يتعلم اكتر يدخل القسم التعليمى فى المنتدى ويشاهد الفيديوهات لتعلم الفوركس

Salahcnam2016
10-15-2015, 20:25
حاليًا يتم تداول زوج دولار/ين هبوطيًا بنسبة 0.38% عند 118.39 مبقيًا الضغط الهبوطي سليمًا. يبدأ الزوج في عروض جديدة كلما حاول تجاوز مستويات 118.50 ويحوم أدنى هذا الأخير، جيث أن تلاشي رهانات رفع المعدل من قبل الاحتياطي الفيدرالي يستمر في تخفيض ثقة المستهلين، مبقيًا الزوج مقوضًا بالتالي

moussa69
10-15-2015, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخ العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

zidane
10-16-2015, 21:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى

sid ahmed dodo
12-24-2015, 16:30
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

bibich
05-15-2016, 23:53
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
جعل الله عملك في ميزان الحسنات إن شاء الله
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
............

imadqaidi
11-16-2016, 13:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ..اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله...