PDA

View Full Version : كارت السحب من انستا

waelmma
04-14-2015, 09:27
:);):( ده كارت انستا عملته للسحب من حسابك والميزة اللى فيه انك
ممكن تسحب بصرف النظر عن الطريقة اللى عملت بها ايداع وده غير متوفر للطرق الاخرى للسحب
واسم الكارت InstaForex Benecard Debit Card وممكن طلبه مباشرة من انستا

eragon
04-16-2015, 05:46
حاجه غريبه ازاي تقدر تسحب بصرف النظر عن الطريقه اللي تم الايداع بها ؟ هذا مخالف للقوانين الدوليه !
بس اعتقد رسوم الكارد كبيره شويه تقريبا 30 دولار للاشتراك !

رضوى
04-16-2015, 06:07
حاجه غريبه ازاي تقدر تسحب بصرف النظر عن الطريقه اللي تم الايداع بها ؟ هذا مخالف للقوانين الدوليه !
بس اعتقد رسوم الكارد كبيره شويه تقريبا 30 دولار للاشتراك ! ر عن الطريقة اللى عملت بها ايداع وده غير متوفر للطرق الاخرى للسحب
واسم الكارت InstaForex Benecard Debit Card وممك

Koala
04-16-2015, 06:13
مزايا بطاقة بينى كارد إنستافوركس:
إمكانية إستخدام البطاقة للحصول على الأموال من حساب أو عدة حسابات تداول مسجلة تحت إسم حامل البطاقة;
إمكانية إيداع للحساب بدون عمولة;
إمكانية إختبار رصيد البطاقة عبر الإنترنت أو إعادة شحنها.;
إمكانية إستخدام البطاقة فى أكثر من 200 دولة;
بطاقة بينى كارد إنستافوركس مشابهة للبطاقات البنكية العادية التى تمكن عملائها من دفع قيمة شراء السلع و الخدمات;
الرصيد الكلى غير مقيد بحد: الحد اليومى للسحب عبر مكنات الصراف الألى و الدفع عبر الإنترنت حتى 3،000$ (باليورو: 2،333);
معلومات المعاملات سرية تماما و التى وثقت من قبل البنك الأوروبى لإصدار بطاقة بينى كارد إنستافوركس;
ربما تطلب بطاقة بينى كارد إنستافوركس عبر غرفة العميل فى الموقع الرسمى لإنستافوركس. منقول من الموقع الرسمي للفوركس.
يبقى ثمن هذه البطاقة في حدود 34.95$ لحسابات الدولار و 29.00 يورو لحسابات اليورو.
كما يمكنك الدفع من خلال الطرق المعهودة كالبيبال الخ..

User_90
04-16-2015, 07:42
طبعا يوجد انواع عديدة للسحب وكثيرة ومنها هذا الكارت
ممكن تسحب بصرف النظر عن الطريقة اللى عملت بها ايداع وده غير متوفر للطرق الاخرى للسحب بالتوفيق

roty
04-16-2015, 21:04
قة للحصول على الأموال من حساب أو عدة حسابات تداول مسجلة تحت إسم حامل البطاقة;
بطاقة بينى كارد إنستافوركس مشابهة للبطاقات البنكية العادية التى تمكن عملائها من دفع قيمة شراء السلع و الخدمات;
الرصيد الكلى غير مقيد بحد: ال

رضوى
04-16-2015, 21:06
النظر عن الطريقه اللي تم الايداع بها ؟ هذا مخالف للقوانين الدوليه !
بس اعتقد رسوم الكارد كبيره شويه تقريبا 30 دولار للاشتراك ! ر عن الطريقة اللى عملت بها ايداع وده غير متوفر للطرق الاخرى للسحب
واسم الكارت InstaForex Benecard Debit Card وممك من 200 دولة;
الرصيد الكلى غير مقيد بحد: ال

دينا اسلام
04-16-2015, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحيه اخوانى الكرام
اتوجه بالشكر الى اخينا الفاضل على الموضوع الاكثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك اخى الكريم
واتمنى من الجميع العمل على اقوي النقاط الهامه
تقبل مروري☺♣♣

chennana
04-17-2015, 21:39
نعم اخي الكريم كل الشكر لشركة انستا لتوفيرها كل الوسائل السهلة للسحب
و هذا لراحة المتداولين في الشركة
بالتوفيق

katreenaziz
04-17-2015, 21:51
اخى الفاضل كارت انستا ممتاز وميزة جميلة فى انستا فوركس ولكن انا اسمع ان رسوم السحب كبيرة على كل حال انا ايضا افكر فى طلبة من الشركة هو سهل جدا وامن اتمنى لك التوفيق

mohamedhassn
04-17-2015, 21:58
كل ما عليك انك سوف تفتح حساب فى الشركه الفوركس وسأشرح هذا الأمر لاحقا إن شاء الله وذلك ... ونعلم علي الحساب الاسلامي علشان مش بيكون فية فوائد وعملات ... يتم حساب كل الردود اللي انت عملتها علي مدار الشهر ثم يتم تحويلها في حسابك في انستا كل اول اسبوع من اول .... اتفضل السحب الى الفيزا بطاقة ائتمان إنستافوركس المدفوعة مسبقاً

ahmedtaher
04-17-2015, 22:45
السلام عليكم ... شكرا علي التوضيح الخاص بالفيزا بتاعه انستا وياريت الموضوع يبقي كويس لكل الناس اللي بتتداول في الفوركس
بالتوفيق تقبل مروري

نادر صباح الدين
04-17-2015, 22:48
مشكور صديقنا العزيز على هذه الملاحظة، بالفعل الوظيفة الأساسية لبطاقة إنستا كارد هي أن تكون قادرا على سحب الأرباح المحققة من عملية التداول بشكل طبيعي بصرف النظر عن طرق الايداع المختلفة التي يمكن ان تكون قد اتبعتها من قبل، وبالتالي لم تعد بحاجة لتحويلات بنكية، ولا لتحويلات عبر البنوك الالكترونية، واعتقد أن شركة انستا كانت موفقة في هذه الخيارات.

al-Mashhadani64
04-17-2015, 23:42
فعلا اخي انها بطاقة رائعه بكل معنى الكلمه ولكن هل سهل علينا نحن في العراق الحصول عليها نتمنى من الذي يعرف نستطيع الحصول عليها ولا ان يخبرنا ونكون له شاكرين وتقبلوا مروري

جابر1979
04-17-2015, 23:44
شكرًا لك اخي و أنا بعد التداول و جني الأرباح انشاء الله سبحانه و تعالى سوف أقوم بوضع طلب الكارت الخاص بشركة انستا فوركس لتسهيل عملية السحب و شكرًا للإفادة ...

Eslam1
04-20-2015, 09:24
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

basim
04-20-2015, 11:02
اخي الكريم شكرا لك على هذه المساهمة في شرح وتوضيح كارت السحب من انستا وللتاكد يجب سؤال الدعم الفني
عموما مشاركه مفيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء في منتدى فوركس العرب
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

fifi w mody
04-20-2015, 11:04
لبسلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة كارت السحب اخى الكريم من الممكن السحب بة بغظ النظر عن طريقة الايداع واتمنى لك التقدم

بسمه
04-21-2015, 04:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

---------- Post added 04-21-2015 at 01:50 AM ---------- Previous post was 04-20-2015 at 05:25 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

ahmedibrahim258259
04-23-2015, 14:27
بسم الله الرحمن الرحيم ممكن تعمل شرح اكتر لان الكارت اللي انا اعرفه هو الكارت اللي تبع الاي باي منتس
تقبل مروري اخي الغالي

zhar01
04-23-2015, 14:42
ممكن تسحب بصرف النظر عن الطريقة اللى عملت بها ايداع وده غير متوفر للطرق الاخرى للسحب بالتوفيق

abdelaziz 10
04-25-2015, 12:12
ممكن اي عضو في الشركة طبعا انه يطلب بطاقة ماستر كارد تبع انستافوركس ويتوصل بها
انما لازم طبعا يكون اصلا ناجح ويربح حتى لا يستلمها ولا يستفيد منها اصلا

ali.22595
05-14-2015, 21:29
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى الفاضل بصراحة كارت انستا جيد بس سمعت ان مشكلتة عند الاستلام من مصر
لانة ممكن يجيلك وممكن لا يعنى انتا وحظك

REDA FOREX
05-15-2015, 11:41

ahme01
05-17-2015, 14:03
شكرا لك اخي الكريم على المعلومات القيمة التي تقدمها في هذا المجال والى مشاركات اخرى اكثر فعاليات ليستفيد المبتدئين من الدروس المقدمة

mohamed12345
05-17-2015, 14:29
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد الفاضل كارت انستا ممتاز وميزة جميلة فى انستا فوركس ولكن انا اسمع ان رسوم السحب كبيرة على كل حال انا ايضا افكر فى طلبة من الشركة هو سهل جدا وامن اتمنى لك

hamdochi
05-23-2015, 18:10
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن انها بطاقة رائعه بكل معنى الكلمه ولكن هل سهل علينا نحن في العراق الحصول
عليها نتمنى من الذي يعرف نستطيع الحصول عليها ولا ان يخبرنا ونكون له شاكرين شكرا وبالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

شهيرة
05-24-2015, 21:17
إمكانية إستخدام البطاقة للحصول على الأموال من حساب أو عدة حسابات تداول مسجلة تحت إسم حامل البطاقة;
الرصيد الكلى غير مقيد بحد: الحد اليومى للسحب عبر مكاتب الصراف الألى و الدفع عبر الإنترنت حتى 3،000$ (باليورو: 2،333);
معلومات المعاملات سرية تماما و التى وثقت من قبل البنك الأوروبى لإصدار بطاقة بينى كارد إنستافوركس;
ربما تطلب بطاقة بينى كارد إنستافوركس عبر غرفة العميل فى الموقع الرسمى لإنستافوركس. منقول من الموقع الرسمي للفوركس.
يبقى ثمن هذه البطاقة في حدود 34.95$ لحسابات الدولار و 29.00 يورو لحسابات اليورو.
كما يمكنك الدفع من خلال الطرق المعهودة كالبيبال

hamed mohamed
05-24-2015, 21:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من الجميل ان اونستا تميز عملاءها
ولكن فى كثير من البنوك تعطيك الكارت مجانا
وكان من المفروض ان تميز نفسها لعملائها
كانت من الممكن ان تعطى الكارت مجانا
والله الموفق

wardi18
05-24-2015, 21:41
إمكانية إيداع للحساب بدون عمولة
إمكانية إستخدام البطاقة فى أكثر من 200 دولة
بالتوفيق

ابراهيم حمادة
05-24-2015, 22:01
ﺍﻟﺴﻠﺎﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ﺑﺨﺼﻮﺹ ﺍﻟﺴﺤﺐ ﺑﻴﻜﻮﻥ ﻋﻦ ﻃﺮﻕ ﺍﻟﻔﻴﺰﺍ ﺍﻟﺨﺎﺻﻪ ﺑﺎﻧﺴﺘﺎ ﻭﻓﻌﻠﺎ ﻟﻬﺎ ﻣﻤﻴﺰﺍﺕ ﻛﺘﻴﺮﻩ ﻋﻦ ﻏﻴﺮﻫﺎ ﻣﻦ ﻃﺮﻕ ﺍﻟﺴﺤﺐ ﺍﻟﺨﺎﺻﻪ ﺑﺎﻱ ﺑﻨﻚ ﺍﺧﺮ

Kiing
06-04-2015, 06:11
ممكن لانه مع بطاقة بينى كارد إنستافوركس مشابهة للبطاقات البنكية العادية تم منه متلا ممكن التى تمكن عملائها اي انه ممكن من دفع قيمة شراء السلع تم منه متلا مع الخدمات من هناك فقط

qeqe77
06-04-2015, 09:05
شُكرآ لِطرحكُم يَ رفَآق ولكلمآتكُم وقعُ المَطر على آرآضٍ مُجدبة ")
آحييتُم دآخلِي بصدقْ دُمتم لِي شمسآ لآ تغيبُ آبدآ

ehabbob
06-04-2015, 09:55
شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومات وفى راى انها احسن طريقه للسحب من انستا
والله ولي التوفيق

waelmma
06-04-2015, 10:14
بارك الله فيكم جميعا بس عذه المعلومات انا حايبها والله
من شركة انستا نفسها وليس من حد اخر وربنا يبارك فيكم جميعا ويرزقنا جميعا

karim02
06-04-2015, 10:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

احمد سعيد على
06-09-2015, 13:26
الرصيد الكلى غير مقيد بحد: الحد اليومى للسحب عبر مكنات الصراف الألى و الدفع عبر الإنترنت حتى 3،000$ (باليورو: 2،333);
كما يمكنك الدفع من خلال الطرق المعهودة كالبيبال الخ..

ynwa1892
06-09-2015, 13:40
السلام اخي
الفكرة جيدة لكن افضل ان اتعامل مع البنوك الالكترونية افضل بكثير من كارت الانستا بسبب العمولة الكبيرة على الكارت
وفقك الله

ibrahim forex
06-10-2015, 03:36

محمد السيد
06-10-2015, 20:18
انا بصراحة اول مرة اسمع عن الكارت ده عملته امتى ..؟؟ قبل حظر التعامل
بالكروت والا قبلها نرجو التوضيح وياريت تخبرنا بطريقة استخراجه وذلك للأهمية

abdougagi
06-14-2015, 00:30
بالفعل خدمة السحب من بطاقة ماستر كارد لانستا خدمة رائعة جدا حيث تمكنك من سحبل اموالك الى
البطاقة دون عناء خاصة لمن لا يملك حسابا في البنوك الالكترونية مثل بايبال و نتلر و سكريل و غيرها
تقبل مروري اخي العزيز

OSAMA AMER
06-14-2015, 02:29
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى واخواتى الكرام فى منتدى فوركس العرب
أتمنى للجميع حظا سعيدا
مشكور لك اخى انا احب ان يكون لدى حساب بنكى افضل حتى اقوم بتحويل الربح عليه أول بأول ولا يتحكم فيا أحد

aminooos
06-14-2015, 02:49
حاجه غريبه ازاي تقدر تسحب بصرف النظر عن الطريقه اللي تم الايداع بها ؟ هذا مخالف للقوانين الدوليه !ازاي بس اعتقد رسوم الكارد كبيره شويه تقريبا 30 دولار للاشتراك ! ر عن الطريقة اللى عملت بها ايداع وده غير متوفر للطرق الاخرى للسحب ممكن تسحب بصرف النظر عن الطريقة اللى عملت بها ايداع وده غير متوفر للطرق الاخرى للسحب بالتوفيق

شبه منحرف
06-14-2015, 03:19
هذا من اهم مميزات انستا فوركس هى انها تعطيك كارد فيزا لكى تقوم بالسحب من خلاله من اى ماكينة صراف الى فى العالم وهى متوافره بكثره فى مصر

mechanical
06-17-2015, 19:02
السلام عليكم ... انا ممكن اطلب الكارت دة لان الكارت دة كويس جدا وكمان من الممكن انة ينفع كتير وخصوصا في عمليات السحب المعقدة اللي في الشركات
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

ridabest
06-17-2015, 19:52
السلام عليكم لجميع اعضاء المنتدى العربي اشكركم جزيل الشكر على الموضوع لقد استفدت منه كثير في الوقت الحالي انا مبتدئ لا استطيع افادتكم امل ان ان استطيع في المستقبل وتذكر لا تبخلوا ولو بكلمة و شكرا

abdougagi
06-20-2015, 16:10
نعم معك حق خاصية الماستركارد لشركة انستا رائعة جداا و هي توفر عليك الكثير من العناء و تمكنك من حسب ارباحك
بكل سهولة و برسوم اقل من طرق السحب الاخرى من البنوك الالكترونية مثل نيتلر و سكريل او البنك الارضي
تقبل مروري اخي العزيز

big.pharaoh
06-20-2015, 16:26
ممكن تسحب بصرف النظر عن الطريقة اللى عملت بها ايداع وده غير متوفر للطرق الاخرى للسحب

مشكور يا غالي على الافاده .. بس انت عارف البريد المصري بيبقى متعب اوي لما حاجه تجيلك من بره ممكن تلف وترجع تاني من غير ما يبلغوك حتى

toujani95
06-20-2015, 16:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و خاصة المبتدئين مثلي
و ايضا جميع اخوتي المتابعين انشاء الله

hmadnah123
06-20-2015, 18:27
طبعا يوجد انواع عديدة للسحب وكثيرة ومنها هذا الكارت ممكن تسحب بصرف النظر عن الطريقة اللى عملت بها ايداع وده غير متوفر للطرق الاخرى للسحب

Wassa04
06-20-2015, 18:40
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

0sama
06-21-2015, 15:17

انا اتعامل مع البنوك الالكترونية و العمولة مرتفعة قليلا لكن السرعة في التنفيذ و الامان عالي جدا و ايضا
دعم و وصداقية غير محدودة

osama147
06-21-2015, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي ان هذا الكرت جيد وهي تقدمة شركة انستاا لتسهيل عملية الايداع والسحب ولكن اخي يوجد ايضا طرق اخرة لسحب مثل البنوك الاكترونية وهي ايضا جيدة
تقبل مروري ورمضان كريم

gootdf
06-21-2015, 18:04
السلام عليكم أخي عليك قرأت خطوات المبتدئين للمنتدى و اهو بستفيبد من تعليقات المنخرطين و بحط استفسارات كمان و انا اشاهد فيديوهات عن الفوركس و عندى فكره جيده و اهو بتابع المواصيع المطروحه فالمنتدى كى استفيد اكثر

ssadeq
06-21-2015, 18:09
من المفيد جدا يكون هناك بطاقة خاصة للتعامل مع انستافوركس ولكن هل يتم التعامل معها في البنوك الحقيقية او المحال التجارية

mido elmasry
06-21-2015, 18:10
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
الخي العزيز الغالي waelmma
مشكور علي طرح موضوع المميز كارت السحب من انستا
و بالفعل هذا الكارت مميز في علميه السحب حيث انه يمكنك من سحب اموالك من اي ماكينه صراف الي موجوده بجوارك
و بالفعل يمكن طلب الكارت من انستا من علي موقعها الرسمي
و يتم دفع الروسم عند تحويل اموالك الي البطاقه فيتم خسم رسوم الكارت مع اول عمليه تحويل
اشكرك اخي علي موضوعك الجميل و اتمين الجميع يتستفيد منه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع بأذن الله

gehad87
07-22-2015, 17:32
بس هو في مشاكل في الكارد ده بردو من ناحية التفعيل في تعقيدات يعني
الاحسن الايداع والسحب عن طريق الكريدت كارد بتاعتك من اي بنك
يومين والفلوس تبقا في جيبك ويومين وتبقا في الحساب

عادي جدا

Kiing
07-25-2015, 19:48
يوجد انواع عديدة للسحب وكثيرة ومنها هذا الكارت ممكن تسحب بصرف النظر عن الطريقة اللى عملت بها ايداع وده غير متوفر للطرق الاخرى للسحب بالتوفيق

WIDOSE
08-03-2015, 20:54
ومرحبا بك اخي العزيز اظن انها بطاقة رائعه بكل معنى الكلمه ولكن هل سهل علينا نحن في العراق الحصول
عليها نتمنى من الذي يعرف نستطيع الحصول عليها ولا ان يخبرنا ونكون له شاكرين شكرا وبالتوفيق

atmoul
08-03-2015, 21:07
شكراً أخي لكن كم هي رسوم الحصول على هذه البطاقة لأن أغلب البطاقات تكون في الرسوم غالية نوعاً ما إذا كانت الرسوم قليلا سهول أن احصل عليها أما لو كانت الرسوم غالية فهذا الأمر صعب نوعاً ما

nizar hidouri
08-03-2015, 21:22
شكرا لك على هذه المعلومة و ها الوضوع
ارجوا ان يستفيد منه باقي العضاء تقبل تحياتي

pepobm
08-03-2015, 22:21
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على موضوعك والاستفاده من معلومات عنه
التوفيق من عند الله

forexae
08-04-2015, 02:00

abderrahmenanis
08-13-2015, 14:45
بعد التحيه اخوانى الكرام
اتوجه بالشكر الى اخينا الفاضل على الموضوع الاكثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك اخى الكريم
واتمنى من الجميع العمل على اقوي النقاط الهامه
تقبل مروري

rifi
08-13-2015, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا عن طرحك هدا الموضوع
لا يمكن لي إعطاء أي إستفسار عن هدا الموضوع لأني ليس لدي دراية كافية في الفوركس وأتمنى التوفيق للجميع

garraboy
08-13-2015, 15:10
ده غير الكارت القديم ولا ده جديد لانى لانه كان فيه موضوع مشابه و قالولى انه الكارت غير متوفر حاليا

Forex Story
08-14-2015, 05:20
السلام عليكم ... شكرا علي التوضيح الخاص بالفيزا بتاعه انستا وياريت الموضوع يبقي كويس لكل الناس اللي بتتداول في الفوركس
بالتوفيق تقبل مروري.....................

reyad george
08-28-2015, 01:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كارت انستا ممتاز وميزة جميلة فى انستا فوركس ولكن انا اسمع ان رسوم السحب كبيرة انصحك بيه و استفسر من دعم انستا عن الموضوع ده بالتوفيق

marwanadam
08-28-2015, 01:14
الكرت دى اى كانت متوفر من بنك البيونر وممكن ان تسحب نها الارباح خلال ان تصلك الى المنزل وان تفعلها وكدان ثمنها 16 دولار
لكن الان وبسسب مشاكل مع البنك والرشركة تم فسخ العقد بينهما ولم تعد متوفر البطاقة
وبتوفيق

ibrahim4forex
08-28-2015, 02:40
اخى الفاضل كارت انستا ممتاز وميزة جميلة فى انستا فوركس ولكن انا اسمع ان رسوم السحب كبيرة على كل حال انا ايضا افكر فى طلبة من الشركة هو سهل جدا وامن اتمنى لك التوفيق

forex all arabes
09-04-2015, 16:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى بصراحة كارت انستا جيد بس سمعت ان مشكلتة عند الاستلام من مصر
لانة ممكن يجيلك وممكن لا يعنى انتا وحظك اتمني لك التوفيق

derar86
09-05-2015, 08:57
انا اسحب عن طريق بنك باي بال والمربوط طبعا ببطاقة سحب الي المدفوعة مسبقا واحول المصاري من الباي بال
الى حساب البطاقة المدفوعة مسبقا وبالتالي سحبها من الصراف الالي

يزيد الفقهاء
09-05-2015, 09:27
السلام عليكم لا اعلم عنه لكن هناك بطاقة من بايونير ماستر كارد
و تقدر تسحب منها لكن ايضا تحتاج الى التحويل لبيونير

Mohcin3
09-05-2015, 14:43
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد وجيد اتمنى توضيح فيما يخص رسوم سحب من بطاقه موضوع متكامل وشكرا علاا مجهودكم

Roshdy
09-05-2015, 15:12
بالفعل هو فكرة رائعة بتوفر عليك عمليه التحويل على البنوك الاليكترونيه ثم السحب من الفيزا
او التحويل على البنك مباشرة برسوم عاليه

asxqw1
09-05-2015, 16:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةكارت انستا ممتاز وميزة جميلة فى انستا ف عن الطريقه اللي تم الايداع بها ؟ هذا مخالف للقوانين الدوليه ! بس اعتقد رسوم الكارد كبيره شويه تقريبا 30 دولار للاشتراك ! ر عن الطريقة اللى عملت بها ايداع وده غير متوفر للطرق الاخرى للسحب واسم الكارت InstaForex Benecard Debit Card وممك من 200 دولة; بطاقة بينى كارد إنستافوركس مشابهة للبطاقات البنكية العادية التى تمكن

achraf2012
09-05-2015, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بعد التحيه اخوانى الكرام .
اخي الكريم فعلا هناك عدة بطقات لسحب من الانستافوركس لكن ينصح غالبية الاصدقاء با بطاقة نيتلير و بايونير ....

تقبل مروري.

Ayache
09-05-2015, 17:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الكارت غير متاوفرة حـــاليا في إنستا فوركس
و صراحة هي رائغة لمن يستعمها و حسب المجربين
أما السحب من غير وسيلة الإيداع فهو خاطئ

waleed shaaban
09-05-2015, 18:06
حد عارف الكارت ده له حساب بنكى ولاءلاء تبع اى بنك وايه هى بالضبط ياريت حد
تكون عنده يعرفنا هى ايه علشانن نتعامل على الاساس ده مع
وهى فكره كويسه بس نعرف العيوب والميزات

rachadcom
09-23-2015, 23:08
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

افضل التعامل مع البنوك الالتكرونية صراحة اخي الغالي بالتوفيق مع الكرط ... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

ranimdammar
10-18-2015, 08:04
نتمنى ذلك ان تكون يوما من الايام في حوزتي اما الان فلا احب ان اطلبها لاني لا املك المال الكثير حتى اسحب عليها
ان اراه جيدة لمن يملكون مثلا 5000 دولار رصيد او اكثر اما الارصدة القليلة هي غير مضمونة المواصلة

ayoub321
10-18-2015, 08:18
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم أخي كرات تبدو جيدة خاصةً أنها من الشركة وأيضاً ماستر كرات لكن معلوم دفع أغلى من جميع الشركات الاخرى 30 دولار كثير بصراح
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

ahmedelka
10-18-2015, 08:24
السلام عليكم
شكرا لك على هده المعلومات القيمة
انا لا امتلك متل هده الكارت ولكن عندي كارت بايونير
اريد لو سمحت ازاي اشحن حسابي
بالتوفيق والسلام

med1985
10-18-2015, 14:29

aboubakr el ayach
10-18-2015, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب هي في الحقيقة وبصورة عامة يجب أن ننتبه لطريقة السحب فقد تكون طريقة غير صالحة وذلك عندما تختفي من قوائم السحب في الموقع ولكن هناك طريقتين مضمونتين هما السحب ببطاقة بايونير وببطاقة إينستا بايونير

med1985
10-18-2015, 15:22

dhmo
10-18-2015, 15:44

لازم الالتزام بالقواعد هنا وانه هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

seifhd
10-20-2015, 22:23
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

Abdelrahman Elkady
10-21-2015, 00:44
في كارت تاني غير ده كمان بس خلي بالك يا صاحبي كله بحسابه ياعني بيكون في رسوم تمن الكارت و رسوم علي السحب ورسوم علي الايداع مش ببلاش

xfdhtg
10-22-2015, 22:25
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 08:25 PM ---------- Previous post was at 08:24 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

mena saied basta
10-22-2015, 22:26
اخي الفاضل اظن ان كارت بان كارد افضل لك من بين كارد
ولكن على العموم هما افضل طريقة للسحب عن البنوك الالكترونية والبنوك المحلية مرتفعة الاجر
شكرا

hamooo2006
10-22-2015, 22:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي سؤال يا اخواني هل الكارد هذا يعمل في مصر يعني ممكن اسحب بيه من أي مكنه أي تي ام

HICHAM EC
10-22-2015, 22:46
نعم اني أوافقكم الرأي الكارد ده سيحل مجموعه من المشاكل بارك الله فيكم

zerodox
10-22-2015, 22:52
ممكن اي عضو في الشركة طبعا انه يطلب بطاقة ماستر كارد تبع انستافوركس ويتوصل بها
انما لازم طبعا يكون اصلا ناجح ويربح حتى لا يستلمها ولا يستفيد منها اصلا.

ashraf mamdouh
10-22-2015, 23:22
اخى الكريم بطاقة امستا هى طريقة سهلة جدا لسحب اموالك بجانب البنوك الالكترونية
هما افضل من البنوك الالكترونية

akram mohamed obaid
10-28-2015, 18:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هنالك عده طرق للسحب من شركه انستا فوركس يمكن الاطلاع عليها واختيار الطريقه الملائمه والمناسبه لبلدك الذي تعيش فيه

mida2014
10-28-2015, 21:20
مة الله وبركاته اخي الفوركس ليس هو ربح المال فقط فلا تستطيع ان تحقق ارباح بدون المرور على عدة مراحل اولا التعلم ثانيا الصبر
وخيرا جني الارباح

sharshabil
10-28-2015, 23:43
يا اخي هل انت متاكد من انك ممكن ان تسحب على تلك البطاقة مهما كانت وسبلو الايداع لان ما اعرفه
انه غير ممكن ياريت تاكد لنا المعلومة مرة ثتانية , تحياتي

ASMAA TAHA
10-30-2015, 19:08
تقصد ماستر كارد الخاص بشركة انستافوركس هو عبارة عن ماستر كارد ممكن يصلك فى اى مكان وفى اى وقت مقابل رسوم بسيطة جدا بيتم سحبها عن اول عملية سحب بالصراف الالى

nhd95
11-05-2015, 12:39

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على المعلومة و لكن لدي سؤال لو تسمح
هل هذه الخاصية اقصد السحب دون النظر لطرق الايداع متوفرة في الكارت التابع لبايونير الذي
تصلنا من انستافوركس ايضا ؟

ahmedhathout
11-07-2015, 00:47
المشكله مع البطاقات دي ان وصولها عندي في مصر صعب وغالبا
مش بتوصل حتى مع كتابه الرمز البريدي لمدينتي

asxqwzdc1
11-07-2015, 00:51
السلام عليكم اخي العزي اعتقد ان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالها دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كثيرا كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك الموقف

dfghfgh
11-07-2015, 00:55
فعلا اخى العزيز انا اعتقد انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتكالسلاماتخرجت انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا

ppttss
11-07-2015, 08:21
بالنسبة لكارت السحب اللى الشركة تعطية للتاجر انا لم استخدمة ولم اعمل طلب له ان شاء

الله عندما يكون الرصيد كبير سوف اعمل طلب لان هذا شيء جميل وجيد واحب ان اسحب بيه

basim
11-07-2015, 09:39
السلام عليكم جميعا
نعم كارت انستا فيه من المميزات الكثيرة والميسرة للسحب ولكن المشكلة في
وصولة بواسطة البريد حيث انه في احيان كثيرة لايصل حتى لوتكتيب ادق التفاصيل
في عنوانك خاصة البريد العادي

Saadqnet
11-07-2015, 10:07
حسب ما قرأت برأيي ان السحب عن طريق انستافوركس كارت هي افضل طريقة للسحب و الايداع
لأن فيها ميزة وهي انك يمكن تسحب منها بغض النظر عن طريقة الايداع وهذه طريقة متميزة للسحب