PDA

View Full Version : الدولار النيوزلندي يعيد الاختبار – تحليل - 14/04/2015

creatorman1978
04-14-2015, 15:09
يجري زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي عملية إعادة اختبار لدعم المثلث المكسور سابقاً، والذي يتحول إلى مقاومة الآن عند 0.7485، ويحتاج السعر للثبات دون هذا المستوى مبدئياً لاستئناف الاتجاه الهابط المقترح يوم أمس، والذي تبدأ أهدافه الرئيسية عند 0.7330 وتمتد إلى 0.6860.

المتوسط المتحرك 50 يدعم الانخفاض المتوقع، بينما يفقد مؤشر ستوكاستيك عزمه الصاعد بشكل تدريجي، مع الأخذ بعين الاعتبار أن اختراق مستويات 0.7485 ثم 0.7580 سيدفع السعر لتحقيق تداولات إيجابية تستهدف مناطق 0.7905 مبدئياً.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 0.7330 والمقاومة 0.7550

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

foooooz
04-18-2015, 15:38
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

mohamed alikouki
04-18-2015, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

amermazzen
04-19-2015, 11:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني الرائع لآخر التحديثات سواء كانت للعملات أو المعادن لابد على التاجر متابعة التحديثات والتحليلات اليوم حتى يستفيد منها بشكل جيد خاصة في كيفية التعامل مع الحساب الحقيقي.
بالتوفيق

lyes1977
04-19-2015, 12:19
أهلا وسهلا بالإخوة أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم أخي العزيز وبصراحة أنا اعتقد أن هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة أولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا أخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع بالنجاح والارباح

$$$the best$$$
04-21-2015, 15:22
أنهى سعر الزوج تداولاته الجانبية للفترة الأخيرة بتشكيله موجه سلبية واضحة ليستقر من خلالها حول 175.50 تقريبا,ما سبق يدعم ترجيحنا السلبي لننتظر وصول السعر لمستوى الدعم الرئيسي للقناة الصاعدة والمتمثل بمستوى 174.70 لهذا اليوم.

يجب التنويه إلى أن استمرار الضغوطات السلبية قد تمكن السعر من تجاوز المستوى المنتظر ليجد نفسه خارج النطاق الايجابي بتخلصه من القناة الصاعدة وليتيح الفرصة أمامه لاستهداف المزيد من المستويات السلبية,لذلك يجب مراقبة تصرف السعر بشكل جيد في حال وصوله للهدف المنتظر.

نطاق التداول المتوقع ما بين 177.60 و 174.70.

الميل العام المتوقع لهذا اليوم:هابط

ahmed abdelaaal
04-26-2015, 00:04
السلام عليكم وبعد
نعم أخي الكريم أنا اعتقد أن هذه التحديثات والتحليلات والتوصيات العامة مهمة جدا لكل متداول حتى يتمكن من اكتساب نظرة أولية على أي شارت قبل الدخول مباشرة في التداول ولهذا فان الاطلاع عليها مفيد جدا
أشكرك كثيرا ................................................

lomy
04-26-2015, 02:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

$$$the best$$$
04-26-2015, 07:45
اليورو مقابل الدولار تداولات هذا اليوم والأسبوع على فجوة سعرية صاعدة وضعت السعر فوق دعم القناة الهابطة الموضحة بالصورة، في حين لا تزال هناك احتمالية لأن نشهد تركيبة نموذج وتد هابط مستوى مقاومته عند 1.3405
مؤشر ستوكاستيك يقدم إشارات إيجابية على الإطار الزمني لأربع ساعات، لكن بالمقابل، فإن إغلاق شمعة الأسبوع الماضي دون دعم القناة الهابطة يعتبر إشارة سلبية قوية.
من هنا، فإن هذا التعارض بين العوامل الفنية يجبرنا على الحياد الآن، وننتظر التقارير القادمة للمزيد من التأكيد.

نطاق التداول المتوقع لهذا الأسبوع ما بين: الدعم 1.3000 والمقاومة 1.3505

الميل العام المتوقع لهذا الأسبوع: حيادي