PDA

View Full Version : تعزيز زوج دولار أمريكي/كندي usd/cad أدنى 1.2600

mohammed-baghida
04-14-2015, 22:07
يتداول الدولار الأمريكي في نطاق ضيق مقابل نظيره الكندي يوم الثلاثاء، آخذا زوج دولار أمريكي/كندي usd/cad إلى الحد الأدنى من النطاق بالقرب من 1.2570.

زوج دولار أمريكي/كندي usd/cad يتطلع إلى البيانات الأمريكية وبنك كندا

يتطلع الزوج لتعزيز انخفاض الأمس من منتصف 12600 قبيل مبيعات التجزئة الرئيسية غدا في الاقتصاد الأمريكي واجتماع السياسية النقدية لبنك كندا غدًا والمؤتمر الصحفي التالي للمحافظ بولوز.

قد يشهد الزوج تجدد اتجاهه الصعودي إذا تحققت التوقعات بقراءة قوية لمبيعات التجزئة، على الرغم من أن النغمة الإيجابية حول النفط الخام لا تزال تعطي الدعم للدولار الكندي.

مستويات المراقبة لزوج دولار أمريكي/كندي usd/cad

في الوقت الحالي يتراجع الزوج بنسبة 0.14% عند 1.2579 مع وجود الدعم التالي عند 1.2555 (المستوى الهبوطي في 13 أبريل) يليه 1.2532 (قمة السحابة اليومية) وأخيرا 1.2522 (المستوى الصعودي في 7 أبريل). على الجانب الآخر فإن اختراق 1.2612 (كيجون سين) قد يستهدف 1.2613 (المستوى الصعودي في 9 أبريل) ثم 1.2646 (المستوى الصعودي في 13 أبريل).

lyes1977
06-29-2015, 20:55
نعم اخي الكريم انا شخصيا من المتابعين وبشكل كبير لهذه التحليلات والتحديثات المتنوعة والتي كثيرا ما تكون قريبة جدا من التوقع الصحيح ولفترات زمنية مختلفة وخصوصا تحديثات النصف يومي وبالتالي لا يسعني الا ان اشكرك جزيل الشكر على على هذه المشاركة المفيدة واتمنى لك النجاح والتوفيق

Barcelona16
11-25-2015, 19:44
في وقت لاحق من الجلسة من المقرر صدور مؤشر مديري المشتريات الخدمي من ماركيت، ومبيعات المنازل الجديدة، ومؤشر رويترز/ميتشغان، وكل ذلك قبل عطلة عيد الشكر غدًا.

tareq sleem
11-25-2015, 21:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

zidane
11-26-2015, 00:03
مرحبا بك اخى الكريم العزيز مساء الخير اخى
شكرا على هدا الموضوع اخى اتمنى لك دوام التوفيق والتقدم والنجاح اخى
شكرا اخى على هده الموشرات وعلى هدا الشرح اخى
جزاك الله خيرا والى اللقاء

sid ahmed dodo
01-09-2016, 22:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذه السلسلة المتميزة وعلى هذه المؤشرات الرائعة والتي يكن للمتداولين من خلالها اعتماد التحليل المناسب سواء كان التحليل فنيا او اخباريا او كلاسيكيا كما يمكنه اختيار استراتيجية مناسبة من شانها ان تساعده في تجارته وتحقيق الاهداف المسطرة والتي من شانها اثراء رصيد التاجر
بالتوفيق للجميع