PDA

View Full Version : زوج العملات استرلينى/دولار gbp/usd: منطقة 1.46 قد ترى تكون قاعدة - rbs

mohammed-baghida
04-15-2015, 11:20
يرى دميترو بوندار المحلل الفنى لدى رويال بنك أوف سكوتلاند RBS، أن منطقة 1.46 قد ترى تكون قاعدة مع المزيد من الارتداد يلوح فى الأفق فى زوج العملات استرلينى/دولار GBP/USD.

النقاط الرئيسية

"قام السوق بكسر مستوى الدعم الهام عند منطقة 1.49، ولكن في الوقت نفسه قام مؤشر الماكد MACD الأسبوعى بتكوين تباين إيجابى positive divergence مع الأسعار ، كما وجدت الأسعار الدعم عند منطقة 1.46. هذا هو المستوى الرئيسى، كما أن هذا يتزامن مع مستوى امتداد 61.8٪ للموجة المتسارعة خلال شهرى فبراير-مارس ".

"ونظرا لنمط المطرقة Hammer اليومى الذى تكون يوم أمس بعد أن رفض السوق الانخفاض إلى ما دون منطقة 1.46 ، مع الإشارات المذكورة أعلاه من الرسم البيانى الأسبوعى، أعتقد أن هناك فرصة جيدة لمنطقة الدعم 1.46 أن ترى تكون قاعدة فى الاسترلينى Cable مع المزيد من الارتداد فى التداولات القادمة.

lyes1977
06-29-2015, 20:07
السلام عليكم جميعا وبعد
والله يا اخي انا ارى ان هذا التحليل في منتهى الدقة وهو مهم جدا طبعا بالنسبة لكل المتداولين وخصوصا الذين لا يملكون اي استراتيجية فيمكنهم الاعتماد على مثل هذه التحليلات المميزة والمقدمة من حظرتك بصفة دورية على العموم شكرا جزيلا ووفقك الله.

sid ahmed dodo
12-25-2015, 19:41
مشكور اخي الفاضل على هذه السلسلة المتميزة وعلى هذه المؤشرات الرائعة والتي يكن للمتداولين من خلالها اعتماد التحليل المناسب سواء كان التحليل فنيا او اخباريا او كلاسيكيا كما يمكنه اختيار استراتيجية مناسبة من شانها ان تساعده في تجارته وتحقيق الاهداف المسطرة والتي من شانها اثراء رصيد التاجر
بالتوفيق للجميع

kalouforex
12-26-2015, 20:16
السلام عليكم شكرا لك اخي
بصراحه انا مازلت أطلع إلى مواضيعك التي تمنحني دائما أفكار جيدة وجميلة وتساعدني
و أنا مزالت مبتدئ بالفوركس وهذا الموضوع أثار إعجابي كثيرا
و السلام عليكم وبارك الله فيك على هذا الموضوع

mohamed.amir
12-26-2015, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على رسول الله
مشكور اخي الكريم على المعلومات القيمة
بارك الله فيك

maroki-01
06-22-2016, 19:33
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي على هذة المشاركة الرآائعة والمفيدة
بارك الله فيك
جعله في ميزان حسناتك
إن شاء الله

bairoud hamza
06-22-2016, 22:05
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أروع القلوب قلب يخشى الله وأجمل الكلام ذكر الله وأنقى الحب الحب في الله.
بإنتظار جديدك بفارغ الصبر فلا تحرمنا من الفائدة
السلام عليكم ورحمه الله

medo2000
06-22-2016, 23:12
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############15