PDA

View Full Version : هل يحدث تصحيح فى زوج العملات دولار/ين usd/jpy نحو منطقة 114.00-112.00 ؟

mohammed-baghida
04-15-2015, 11:20
يقدم مايك باولينوف من MPTrader، الرؤية الفنية فى زوج العملات دولار/ين USD/JPY ، ملاحظا أن الين قد يكون وصل إلى حالة الإجهاد السلبى فى مقابل الدولار.

النقاط الرئيسية

"من خلال تحليلى على كلا من الرسم البيانى اليومى والأسبوعى ، فإن هناك تحذير أن الطفرة الكبيرة فى زوج العملات دولار/ين USD/JPY فى ذروتها، فى واقع الأمر، تقترب من الدخول فى عملية تصحيح كبيرة - المنطقة المستهدفة مبدئيا لهذا التصحيح هى 114.00-112.00".

"هذا هو الحال مع ما سبق مع الأخذ فى الاعتبار أننى أدخل مركز شراء خيارات لمدة أربعة أسابيع (**Y) فى الين."

lyes1977
06-29-2015, 20:09
السلام عليكم جميعا وبعد
والله يا اخي انا ارى ان هذا التحليل في منتهى الدقة وهو مهم جدا طبعا بالنسبة لكل المتداولين وخصوصا الذين لا يملكون اي استراتيجية فيمكنهم الاعتماد على مثل هذه التحليلات المميزة والمقدمة من حظرتك بصفة دورية على العموم شكرا جزيلا ووفقك الله.

sid ahmed dodo
12-25-2015, 19:32
اهلا وسهلا ومرحبا بكم اخوتي اعضاء المنتدى الكريم فوركس العرب وبعد ، يسرني كثيرا الاهتمام بهذه السلسلة الجميلة جدا من المؤشرات الفنية المختلفة ومن بينها هذا المؤشر القوي الجاري تحميله طبعا لتجربته على الحساب التجريبي

kalouforex
12-26-2015, 20:30
موضوع مهم جدا
جزاك الله خيرا وان شاء هده الاشياء رح تفيدني و تفيد كل الاعضاء وخاصة في هذا الموضوع الذي لديه أفكار رائعة ومواضيع جديدة
في والبورصة بصفة عامة و السلام عليكم

mohamed.amir
12-26-2015, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على رسول الله
مشكور اخي الكريم على المؤشر الجيد
أن شاء الله تزيد تفيدنا باكثر

maroki-01
06-22-2016, 20:06
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك أخي الفاضل
موضوع قيم انعم الله عليك بحبه ورضاه
وجزاك الحنة

bairoud hamza
06-23-2016, 12:28
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الصوم ﺎلركن ﺎلرابع .. وﺎلصلاة ﺎلركن ﺎلثاني .. فلا تفخر بصيامك .. وﺄنت نائم بلا صلاة.
بإنتظار جديدك بفارغ الصبر فلا تحرمنا من الفائدة
السلام عليكم ورحمه الله.

احمد ميدو
06-23-2016, 13:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم
بدأو في هذا المجال و أنا منهم بارك الله فيك عنا أخي الحبيب

---------- Post added at 10:49 AM ---------- Previous post was at 10:15 AM ----------

موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم

othmane azer
06-23-2016, 13:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

احمد ميدو
06-23-2016, 13:50