PDA

View Full Version : تداول الذهب Gold عند مستويات المتوسط المتحرك MA 50 يوم

mohammed-baghida
04-15-2015, 11:21
انخفضت أسعار الذهب Gold إلى مستويات المتوسط المتحرك MA 50 يوم الذى يقع عند منطقة 1191.97 دولار يوم الاربعاء، على الرغم من صدور مجموعة من البيانات الاقتصادية الصينية الضعيفة.

ارتفاع طفيف فى الدولار USD يلقى بثقله

كان المعدن الأصفر أكثر حساسية لمؤشر الدولار USD فى وقت متأخر، وذلك بسبب أن الارتفاع الطفيف فى مؤشر الدولار USD خلال الجلسة الأسيوية ألقى بثقله على أسعار الذهب Gold. ارتفع مؤشر الدولار بنسبة 0.17٪ إلى مستويات 99.17، مما دفع أسعار الذهب Gold للانخفاض من منطقة 1194.9 إلى منطقة 1191.7 دولار. ومع ذلك، فقد تم الحد من الخسائر بواسطة بيانات الأنتاج الصناعى الصينى الأضعف من المتوقع وبيانات الناتج المحلى الإجمالى GDP على أساس ربع سنوى.

مستويات فنية للذهب Gold

نرى المقاومة الحالية عند منطقة 1200.16 (المتوسط المتحرك MA 5 أيام)، والتى فيما فوقها يمكن أن يتم الحد من المكاسب عند منطقة 1210.4. على الجانب الاخر، فإن الكسر إلى ما دون منطقة 1190.00 يمكنه دفع الأسعار للانخفاض إلى منطقة 1183.7.

lyes1977
06-29-2015, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

---------- Post added at 07:09 PM ---------- Previous post was at 07:08 PM ----------

مرحبا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية المتنوعة ، و فقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري اخي الفاضل.

sid ahmed dodo
12-25-2015, 19:30
شكرا جزيلا لك على هذه السلسلة من المؤشرات التي تقدم الكثير
للمتداولين بمجرد تحميلها وتجربتها والعمل من خلالها في فهم التداولات

kalouforex
12-26-2015, 20:39
السلام عليكم أخي تشكرتي على تميزك في نقل المعلومات
هي بكل صراحه رح تساعدهم على المساهمة في هذا المجال الرائع وبالنسبة
للذي فهمها من مبتدأ في مجال المؤشرات او التداول لابد ان يتعلمها

mohamed.amir
12-26-2015, 23:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على رسول الله
مشكور اخي الكريم على المعلومات القيمة
بارك الله فيك

maroki-01
06-22-2016, 20:00
بسم الله الرحمن الرحيم
واستعيذ بك من شر ما استعاذ به محمد صلى الله عليه وسلم
اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب
وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب

bairoud hamza
06-22-2016, 23:06
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لتكن خطواتك في دروب الخير على رمل ندي لا يسمع لها وقع ولكن آثارها بينة.
بإنتظار جديدك بفارغ الصبر فلا تحرمنا من الفائدة
السلام عليكم ورحمه الله