PDA

View Full Version : ارتفاع زوج العملات دولار/فرنك usd/chf إلى ما وراء منطقة 0.9740

mohammed-baghida
04-15-2015, 11:22
ارتفع زوج العملات دولار/فرنك usd/chf فى التداولات الاوروبية المبكرة، ليواصل حالة الارتداد التدريجى، حيث استعاد الدولار الأمريكى خسائره إلى حد ما فى مقابل نظرائة الرئيسيين قبيل صدور موجة من البيانات الاقتصادية الأمريكية فى وقت لاحق اليوم.

زوج العملات دولار/فرنك usd/chf مدعوما فوق منطقة 0.97

حاليا، يتداول زوج العملات دولار/فرنك usd/chf مرتفعا بنسبة 0.17٪ عند منطقة 0.9742، متراجعا من أعلى مستويات الجلسة الجديدة التى سجلها عند منطقة 0.9755 خلال ساعة الماضية. ارتفاع الزوج كان إلى حد كبير على خلفية ارتفاع الدولار الأمريكى بعد أن شهد انخفاضا إلى ما دون حاجز منطقة 0.97 فى وقت سابق على خلفية البيانات الاقتصادية الأمريكية الكئيبة.

يتداول مؤشر الدولار الأمريكى الذى يقيس القوة النسبية للعملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية مرتفعا بنسبة 0.15٪ عند مستويات 99.16، متراجعا من أعلى مستويات الجلسة عند منطقة 99.28.

وفى الوقت نفسه، قد يأخذ الفرنك السويسرى المحفزات من العملة الموحدة قبيل اجتماع البنك المركزى الأوروبى ecb ، وفى وقت لاحق من مجموعة من البيانات الاقتصادية الأمريكية لمزيد من الزخم على الزوج.

مستويات فنية فى زوج العملات دولار/فرنك usd/chf

بالنسبة للاتجاه الصاعد، يقع مستوى المقاومة التالى عند منطقة 0.9800 ، والتى فيما فوقها قد تمتد المكاسب إلى منطقة 0.9850. أما بالنسبة للاتجاه الهابط ، فإن الدعم الحالى قد يتواجد عند منطقة 0.9700 ، ثم منطقة 0.9668.

lyes1977
06-29-2015, 20:10
نعم اخي الكريم انا شخصيا من المتابعين وبشكل كبير لهذه التحليلات والتحديثات المتنوعة والتي كثيرا ما تكون قريبة جدا من التوقع الصحيح ولفترات زمنية مختلفة وخصوصا تحديثات النصف يومي وبالتالي لا يسعني الا ان اشكرك جزيل الشكر على على هذه المشاركة المفيدة واتمنى لك النجاح والتوفيق

sid ahmed dodo
12-25-2015, 19:12
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد للموضوع المتعلق بلسلسة المؤشرات المجاني لأن المؤشرات تلعب دور كبير في معرفة التاجر كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم عليها وكسب الخبرة الكافية التي تساعده في المتاجرة الحقيقية خاصة في الحساب التجريبي

kalouforex
12-26-2015, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم ..
اريد من صاحب موضوع طريقه تركيب كل الاكسبرت وبالتفصيل الممل إن أمكن لأني اريد أن أتعلمه وأحتاجه
في عملي اليوم أيضا شكرا لكم تقبلو مروري

maroki-01
06-22-2016, 20:07
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع رائع شكلا ومضمونا
بارك الله فيك يا طيب واجزل لك العطاء
يكتب لك الله بكل خطوة سعادة وكل نظرة عبادة
وكل بسمة شهادة وكل رزق زيادة

bairoud hamza
06-23-2016, 11:40
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لينا ناس محبوبين ومن القلب قريبين . حبينا بس نقولهم كل سنة وأنتم طيبين.
بإنتظار جديدك بفارغ الصبر فلا تحرمنا من الفائدة
السلام عليكم ورحمه الله

imadqaidi
09-04-2016, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى