PDA

View Full Version : من المرجح أن يقوم زوج العملات يورو/دولار eur/usd بإعادة اختبار منطقة 1.07

mohammed-baghida
04-15-2015, 11:23
وفقا لأومكار جودبول Omkar Godbole ، الكاتب والمحلل فى **Street ، فإن التحليل الفنى لزوج العملات يورو/دولار EUR/USD يدعم الارتفاع نحو منطقة 1.0700 فى حالة الكسر إلى ما فوق منطقة 1.0641.

النقاط الرئيسية

"ليس من المتوقع أن يقدم اجتماع البنك المركزى الأوروبى ECB أى مفاجآت كبيرة اليوم. إذا حدث شىء، سوف يكون استخدام ماريو دراجى Mario Draghi هذه الفرصة للحديث عن الأثر الأولى لعمليات التيسير الكمى بما فى ذلك تحسن البيانات وضعف العملة وانخفاض معدلات الفائدة. ونتيجة لذلك، قد نرى الزوج يقوم بإعادة اختبار منطقة 1.07 ".

"على الرسوم البيانية، نرى الزوج يتداول فيما دون منطقة 1.0641 (مستوى تصحيح 23.6٪ فيبوناتشى للحركة 1.1033-1.0519)، مع مؤشر القوة النسبية RSI صاعد على فريم الساعة عند مستويات 54.00. الكسر إلى ما فوق هذه المنطقة قد يدفع الزوج للارتفاع إلى منطقة 1.07 ".

"على العكس من ذلك، فإن الفشل فى الارتفاع فوق منطقة 1.0641 قد يدفع الزوج للانخفاض إلى مستويات المتوسط المتحرك MA 50 ساعة الذى يقع عند منطقة 1.0595. ومع ذلك، فإن مكاسب يوم الثلاثاء أكدت نموذج التباين الإيجابى bullish divergence بين مؤشر القوة النسبية RSI والأسعار على الرسم البيانى اليومى. وبالتالى، فمن المرجح اكثر أن يرتفع الزوج إلى منطقة 1.07 ".

lyes1977
06-29-2015, 20:12
السلام عليكم جميعا وبعد
والله يا اخي انا ارى ان هذا التحليل في منتهى الدقة وهو مهم جدا طبعا بالنسبة لكل المتداولين وخصوصا الذين لا يملكون اي استراتيجية فيمكنهم الاعتماد على مثل هذه التحليلات المميزة والمقدمة من حظرتك بصفة دورية على العموم شكرا جزيلا ووفقك الله.

sid ahmed dodo
12-25-2015, 19:29
السلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته
مشكور على الطرح الجيد الخاص بالسلسلة الرائعة من المؤشرات المجانية لأن المؤشرات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على قراءة تحرك السوق فقط يجب التعلم بشكل جيد قبل البدء في المتاجرة لحقيقية
تحياتي للجميع

kalouforex
12-26-2015, 20:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هناك عده اسئله تدوور في ذهن أي شخص أن يطرحها علينا لكي نتبادل الأفكار
و الآاراء لكي نتعلم ونكسب خبرات جيدة وجميلة ا.
معلش انا مازلت اتعلم منكم معلومات التي دائما يوجد فيها الجيد وأيضا ومواضيع الأعضاء
تقبلو مروري

mohamed.amir
12-26-2015, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على رسول الله
مشكور اخي الكريم على المعلومات جزاك الله كل خير

maroki-01
06-22-2016, 20:06
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير احسن الله اليك واكثر من امثالك
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

bairoud hamza
06-23-2016, 12:27
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الله يزيد هالوجه المنور نور ويعطيه من حلا الحور ويبلغه رمضان وهو مسرور.
بإنتظار جديدك بفارغ الصبر فلا تحرمنا من الفائدة
السلام عليكم ورحمه الله.

احمد ميدو
06-23-2016, 13:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم
بدأو في هذا المجال و أنا منهم بارك الله فيك عنا أخي الحبيب

---------- Post added at 10:57 AM ---------- Previous post was at 10:19 AM ----------

موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم

---------- Post added at 10:59 AM ---------- Previous post was at 10:57 AM ----------

Teamo988
07-25-2016, 17:11
السلام عليكم ورحمه الله وباركاته
يعطيكو الف عافيه على هذا المنتدا وعلى هل خدمات واتمنا التوفيق للجميع .......
ومسكورين جدا وجزاكم الله خيرا

hamzareggane1990
08-20-2016, 18:09
معلومه ممتازه جزاك الله خير
ولا تحرمنا من مشاركاتك الرائعه والمفيده
وبلتوفيق لجميع الاعضاء في المنتدى المحترم