PDA

View Full Version : هبوط زوج العملات يورو/دولار eur/usd إلى أدنى المستويات الجديدة للجلسة

mohammed-baghida
04-15-2015, 11:30
تتزايد العروض على اليورو خلال جلسة التداول الأوروبية المبكرة، مما دفع زوج العملات يورو/دولار eur/usd للانخفاض إلى أدنى مستويات الجلسة عند منطقة 1.0605 بعد أن أعربت وزارة الاقتصاد الألمانية عن قلقها بشأن النمو الاقتصادى فى الربع الأول.

الانخفاض إلى مستويات المتوسط المتحرك ma 5 أيام

اختبر الزوج مستويات المتوسط المتحرك ma 5 أيام الذى يقع عند منطقة 1.0605، بعد أن ذكرت وزارة الاقتصاد الألمانية، فى أحدث تقرير لها أن النمو الاقتصادى يمكن أن يكون قد تباطأ قليلا فى الربع الأول من هذا العام. وقد أطلق هذا التقرير طلقة تحذيرية بعد يوم من التوقعات المنقحة لصندوق النقد الدولى imf بخفض توقعات النمو الأمريكى. جاءت أيضا اليوم أرقام الناتج المحلى الإجمالى gdp الصينى فى على اساس ربع سنوت أضعف من المتوقع فى الربع الأول. وكان الناتج المحلى الإجمالى gdp على أساس سنوى هو الأضعف خلال ست سنوات عند 7٪.

حتى الأن، تم الحد من الخسائر عند مستويات المتوسط المتحرك ma 5 أيام، ومع ذلك، فإنه يبقى أن نرى كيف يتفاعل الزوج مع أرقام الميزان التجارى فى منطقة اليورو وبيان السياسات النقدية للبنك المركزى الأوروبى ecb.

مستويات فنية فى زوج العملات يورو/دولار eur/usd

نرى المقاومة الحالية عند منطقة 1.0641، والتى فيما فوقها يمكن أن تمتد المكاسب إلى منطقة 1.07. على الجانب الأخر، فإن الكسر إلى ما دون منطقة 1.06 يمكنه دفع الزوج للانخفاض إلى منطقة 1.055.

حسنى صادق
04-15-2015, 11:35
اعتقد انة من الممكن ان يكون لليورو دولار انخفاضات مفاجئة و منها ما قد يكون متاحا للعمل بة من خلال التفاهم الجديد لازمة اليونانو على الرغم من انة لا توجد ايجابت فى اخبار اليورو

MedMax
04-19-2015, 15:38
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك على توصيل هذه المعلومات
اصلحك الله واصلح بك
بارك الله فيك

lyes1977
06-20-2015, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله ... والله يا اخي تحديثات وتحليلات قوية جدا لمختلف الازواج والاسهم والسلع والمؤشرات وانا من المتابعين الاوفياء لهذه التحديثات المتنوعة وخصوصا الاخيرة والتي ااعمل بناءا عليها كثيرا ...شكرا جزيلا

halim19
07-10-2015, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على هذا التحليل الرائعة الذي قمت بإفادتنا به ونأمل منك المزيد من التحدثات في هذا المجال، بالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى .

sid ahmed dodo
12-25-2015, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى

hamzareggane1990
05-31-2016, 18:37
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته
, جهد طيب وشرح رائع أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

omaryat2
05-31-2016, 21:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
صراحة موضوع منسق و جميل و طرح سليم إلى حد كبير أخي الكريم و ما أحوجنا فعلا لمثل هاته المواضيع في الفوركس
خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد و المبتدئين في الفوركس بارك الله فيك أخي الكريم
و تقبل تحياتي

waelali
05-31-2016, 23:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في

---------- Post added at 08:20 PM ---------- Previous post was at 08:20 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. ذا العمل في ميزان حسناتك
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

---------- Post added at 08:21 PM ---------- Previous post was at 08:20 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهميه وافاده الجميع ان شاء الله بالربح
استراتجيه جميله بس تحتاج لتدرب لعده اسابيع واشهر في الحساب الوهمي