PDA

View Full Version : انخفاض زوج العملات استرلينى/دولار gbp/usd إلى منطقة 1.4730

mohammed-baghida
04-15-2015, 12:06
اشتعلت موجة من الطلب على الدولار الأمريكى فى الجلسة الأوروبية المبكرة، مما دفع زوج العملات استرلينى/دولار GBP/USD للانخفاض إلى أدنى مستويات الجلسة عند منطقة 1.4730.

عودة الدولار USD

فى جلسة تداول أوروبية هادئة، عاد الدولار الأمريكى بشكل قوى، مرتفعا على نطاق واسع. في وقت سابق اليوم، سجل الاسترلينى Cable أعلى مستوياته عند منطقة 1.4776، قبل أن يبدأ ارتفاع الطلب فى السوق على الدولار الأمريكى. ، حيث ارتفع الطلب على أصول الملاذ الآمن مثل سندات الخزانة ، والدولار USD ، والين JPY ، الذهب Gold وسط مخاوف من حدوث تباطؤ فى الاقتصاديات الرئيسية فى العالم. سجل الناتج المحلى الإجمالى GDP الصينى فى الربع الأول أدنى مستوياته خلال ست سنوات فى وقت سابق اليوم، في حين أطلق الاقتصاد الألماني أيضا تحذير بشأن النمو الضعيف فى الربع الأول. من المرجح أيضا أن يتباطأ الاقتصاد الأمريكى حسب توقعات صندوق النقد الدولى IMF.

فى الوقت الحالي، يتم الحد من الخسائر حول منطقة 1.4730. ومن المتوقع أن توجه معنويات السوق العامة اليوم زوج العملات استرلينى/دولار GBP/USD ، حيث أن الأجندة الاقتصادية بسيطة فى المملكة المتحدة.

مستويات فنية فى زوج العملات استرلينى/دولار GBP/USD

نرى الدعم الحالة عند منطقة 1.4720 ، والتى فيما دونها يمكن أن تمتد الخسائر إلى منطقة 1.4660. على الجانب الأخر، فإن الكسر إلى ما فوق منطقة 1.4768 يمكنه دفع الزوج للارتفاع إلى منطقة 1.48.

MedMax
04-19-2015, 15:38
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز
جزاك الله الفردوس الاعلى

amermazzen
04-21-2015, 16:55
اللام عليكمورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع الرائع الخاص بسلسلة المؤشرات المجانية التي تساعد التاجر في فهم كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم أولا وكسب الخبرة الكافية تحياتي للجميع.

lyes1977
06-20-2015, 13:31
نعم اخي الكريم انا شخصيا من المتابعين وبشكل كبير لهذه التحليلات والتحديثات المتنوعة والتي كثيرا ما تكون قريبة جدا من التوقع الصحيح ولفترات زمنية مختلفة وخصوصا تحديثات النصف يومي وبالتالي لا يسعني الا ان اشكرك جزيل الشكر على على هذه المشاركة المفيدة واتمنى لك النجاح والتوفيق

hoodhood700
08-13-2015, 12:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
أشكرك جزيل الشكر اخي العزيز على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية والمتنوعة والتي ار بصراحة انها ضرورية جدا قبل الشروع في التداول على سوق الفوركس .

romisaa soliman
08-13-2015, 13:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكركم اصدقائي على هذه المؤشرات الهامه واتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح
تحاياتى..

Chaymed
12-29-2015, 00:25
جزاك الله كل خير وبارك الله فيك
آحسن الله اليك ورفع الله قدرك في عليين
اللهم أهدي شباب المسلمين
اللهم أستر بنات المسلمين

maroki-01
06-22-2016, 21:04
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك وجزاك خيراً واسأل الله
ان يغفر لك ويرحمك ويرضى عنك، ويتقبل منك، ويدخلك الجنة، وينجيك من النار

bairoud hamza
06-23-2016, 22:23
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الهى انك اعطيتنى احبابا فلا تحرمنى منهم واجعل الجنة مقرى ومقرهم ولاتفرق بينى وبينهم فانى فيك احبهم كل عام وانتم بخير.
بإنتظار جديدك بفارغ الصبر فلا تحرمنا من الفائدة
السلام عليكم ورحمه الله

kalouforex
07-28-2016, 13:33
السلام عليكم ...أخي مبدع أنت بمواضيعك المتميزة و الشيقة التي تطرح فيها
وأيضا تساعدنا في إكتساب نقاط جيدة في مجال النقاط و المقاومات و الدعم
بالإضافة إلى تنمية قدراتي و رصيدي في هذا المجال الذي كنت أحسبه صعب نوعا ما
شكرا

hamzareggane1990
07-28-2016, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم طبعا مقال جد
مفيد بصراحه انا مبتدئ بالفوركس تقبلوا تحياتي
بالتوفيق والنجاح
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

imadqaidi
11-14-2016, 16:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح القيم والممتاز حول المؤشرات المجانية والتي يحتاجها التاجر في عملية اختيار التحليل الجيد والعمل على استراتيجية فعالة وناجعة تساهم في الوصول الى تحقيق الربح الوفير اثناء القيام بفتح الصفقات في سوق الفوركس
بالتوفيق للجميع

mh11090
11-15-2016, 06:43
بسم الله الرحمن الرحيم ,,,,,
السلام عليكم ورحمة الله
بارك الله فيك على الموضوع
جزاك الله الفردوس الاعلى

imadqaidi
11-16-2016, 12:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ..اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

mohamed.amir
03-08-2017, 22:23
تحية طيبة واهلا و سهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الكريم فوركس العرب وبعد ، اشكرك اخي العزيز جزيل الشكر على هذا العمل الرائع بتقديمك لنا لهذه السلسلة الطويلة من المؤشرات الفنية الهامة و المطلوبة بشدة لكل تحليل فني وانا ا نشاء الله ساقوم بتحميل هذا المؤشر لاستعماله لاحقا بعد التجريب على الحساب الديمو ، تقبل تحياتي اخي وبالتوفيق