PDA

View Full Version : الباوند مقابل الين يختبر المستوى المكسور - تحليل - 15/4/2015

creatorman1978
04-15-2015, 15:31
ارتد سعر الزوج بتداولات يوم أمس ليشكل موجة صاعدة وليختبر بها مستوى 176.60 ليشكل ذلك العائق الرئيسي أمام أي محاولة صاعدة, لذلك وبثبات المستوى السابق سنبقى على الترجيح الهابط ولننتظر وصول السعر لمستوى 174.20 ليشكل ذلك الهدف الأول للفترة الحالية.

مؤشر ستوكاستيك يتخلص من مستوى تشبع البيع ليتيح الفرصة أمام السعر لاكتساب المزيد من العزم خلال الفترة القريبة وليدعم التداولات السلبية لحين وصول السعر للهدف المعلن.

نطاق التداول المتوقع ما بين 176.60 و 174.20.

الميل العام المتوقع لهذا اليوم:هابط.

foooooz
04-18-2015, 16:21
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

mohamed alikouki
04-19-2015, 01:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي العزيز على هذا الشرح الرائع لسوق العملات و الأسهم
أنتظر منك المزيد من إبداعك في هذا المجال و بتوفيق
تقبل مروري

$$$the best$$$
04-19-2015, 09:54
يوم الجمعة سيصدر تقرير الوظائف الحكومي والذي من المتوقع أن يظهر خلق وظائف جديدة في الاقتصاد الأمريكي خلال شهر فبراير/شباط بقيمة 235 ألف وظيفة في تراجع من قراء شهر يناير/كانون الثاني التي كانت بقيمة 257 ألف وظيفة.

amermazzen
04-19-2015, 10:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني الرائع لآخر التحديثات سواء كانت للعملات أو المعادن لابد على التاجر متابعة التحديثات والتحليلات اليوم حتى يستفيد منها بشكل جيد خاصة في كيفية التعامل مع الحساب الحقيقي.
بالتوفيق

lyes1977
04-19-2015, 10:54
أهلا وسهلا بالإخوة أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم أخي العزيز وبصراحة أنا اعتقد أن هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة أولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا أخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع بالنجاح والارباح

ahmed abdelaaal
04-26-2015, 17:22
بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع
وعلى التحليلات والمعلومات الى افادتنا كثيرا
واتمنى التوفيق والنجاح للجميع

malkaoui
06-21-2015, 17:19
ارتفع زوج الجنيه الإسترليني/الين الياباني بعد أن شهد تصحيحا هبوطيا ووجد الدعم عند حاجز 186.00 (حاجز الدعم الثاني)، ويقوم الزوج الآن باختبار الحاجز الرئيسي 188.60 (حاجز المقاومة الأول). وأكد هذا التحرك أن الاتجاه قصير الأمد ما يزال إيجابيا وأن الانخفاض إلى مستوى 186.00 (حاجز الدعم الثاني) لم يكن سوى مجرد تراجع مؤقت. وسيؤدي الاختراق فوق حاجز 188.60 (حاجز المقاومة الأول) لتأكيد تكوين قمة مرتفعة تالية وربما يتم تحدي حاجز المقاومة التالي عند 189.80 (حاجز المقاومة الثاني) المميز بقمتي 5 و 8 ديسمبر.

th3kimolife
06-21-2015, 17:19
يدل مؤشري الزخم على وجود زخم صعودي ويدعمان احتمال أننا من المرجح أن نشهد ارتفاع زوج الجنيه الإسترليني/الين الياباني؛ فمؤشر القوة النسبية قد ارتفع مرة أخرى، في حين أن مؤشر الماكد قد ارتفع من قرب خط الصفر وتحرك فوق خط الاختراق. ويظهر على الرسم البياني اليومي أن زوج الجنيه الإسترليني/الين الياباني يجري تداوله أعلى بكثير من المتوسطين المتحركين لمدة 50 و 200 يوم وهو ما من شانه أن يدعم استمرار الاتجاه الصعودي قصير الأمد.

kamkaoui
06-21-2015, 17:20
مع ذلك فإن مؤشري الزخم اليوميين يدلان أيضا على احتمال حدوث تصحيح ؛ فمؤشر القوة النسبية لإطار 14 يوم قد تحرك منخفضا بداخل منطقة تشبع الشراء، في حين أن مؤشر الماكد اليومي يظهر علامات تكوين قمة.

ابراهيم عدنان
06-24-2015, 00:52
السلام عليكم ورجمة الله تعالى وبركاته
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذا التحليل الفني الرائع الذي يخص الباوند مقابل الين بالتوفيق ان شاء الله

احمد محسن
06-24-2015, 01:18
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
شكرا على التحليل القوى لسوق الفوركس ان دل يدل على خبرة واسعة فى التحليل الفنى للعملات
اتمنى لك الربح الكبير من سوق الفوركس ودوام الصحة
تقبل مرورى الطيب

al-Mashhadani64
06-24-2015, 02:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي اللغالي على نقل هذا التحليل الفني المهم والذي يخص الباوند امام الين ونحن ننتضر كل جديد تقبل مروري

---------- Post added at 02:20 AM ---------- Previous post was at 02:14 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوراخي الغالي على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص الباوند مقابل الين وان شاء الله ننتضر كل جديد بتوفيق للجميع

adnanhadi
06-26-2015, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا جزيلا اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص الباوند مقابل الين وان شاء الله يستفيد منه الاخوة الاعضاء

ahmed.kapo215
06-30-2015, 08:13
بسم الله طرحك لمضوع الباوند مقابل الين يختبر المستوى المكسور رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين انا استفدت كثير
وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع
الخبره شكرا لك ننتظر lمنك مزيد من الموضوعات

---------- Post added at 05:13 AM ---------- Previous post was at 05:12 AM ----------

بسم الله طرحك لمضوع الباوند مقابل الين يختبر المستوى رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين انا استفدت كثير
وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع
الخبره شكرا لك ننتظر lمنك مزيد من الموضوعات