PDA

View Full Version : من اين ابدء بفوركس سوال طالم حيرانى

Pages : [1] 2

beboroshan
04-16-2015, 09:55
من اين ابدء بفوركس سوال طالم حيرانى يا شباب المنتدى الجميل انا مبتداء لا اعرف شى حتى الان سمعت عن هذا مجال اريد من جميع ناس ان تعطنى خبراتهم فى هذا المجال ياريت من بداية ارجو التفاعل شكرا مقدما لكم :):):bravo::bravo::bravo:

ilyes chaieb
04-26-2015, 01:36
ابدء بتعلم التحليل الفني و تعلم كل ادواتها من طريقة تحديد الدعوم و المقاومات و كيفية استعمال المؤشرات الفنية و ايضا تتعلم كيفية استعمال ممنصة التداول في البيع و الشراء

moutanabbih mohammed
04-26-2015, 01:39
ادخل الى القسم التعليمي و قم بتحميل الكتب و شاهد الدورات التعليمة و ايضا حاجة مهمة افتح حساب تجريبي لتطبيق ما تعلمته نظريـا مع تمنياتي لك بالنجاح والتوفيق دائما

ahmedibrahim258259
05-03-2015, 23:40
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم موش تلخبط نفسك وخد الموضوع ببساطة وحاول انك تتعلم المصطلحات الاساسية هاتلاقيها هنا وكمان نزل الحساب التجريبي
تقبل مروري

ZakariaTech
05-03-2015, 23:41
ابدء بتعلم التحليل الفني و تعلم كل ادواتها من طريقة تحديد الدعوم و المقاومات و كيفية استعمال المؤشرات الفنية و ايضا تتعلم كيفية استعمال ممنصة التداول في البيع و الشراء

modr2015
05-09-2015, 17:16
. ﺳﻴﻌﻄﻴﻪ ﺍﻟﻘﻮﺓ ﻭ ﺍﻟﻤﻼﺫ ﺍﻻﻣﻦ ﻟﻼﺳﺘﺜﻤﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﺨﺒﺮ ‫ﻰ‬‫ﻳﺠﺐ ﺍﻥ ﺗﻘﺮﺍ ﺍﻟﺨﺒﺮ ﺻﺤﻴﺤﺎ ﺣﺘﻰ ﺗﻌﺮﻑ ﻣﻦ ﺍﻳﻦ ﺗﺒﺪﺃ ﻭ ﺍﻳﻦ ﺗﻨﺘﻬ‬ ‫ .‬ ... ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﺗﺤﻠﻴﻞ ﻓﻨﻰ ﻣﺶ ﺣﺘﻜﺴﺐ ﺍﺑﺪﺍ ‫ﻰ‬‫ﺗﻘﻮﻟﻰ ﺗﻮﺻﻴﺎﺕ ﺍﻗﻮﻟﻚ ﺍﻧﺴﻰ ﻃﺎﻟﻤﺎ ﺍﻧﺖ ﻣﺶ ﻓﺎﻫﻢ ﻟﻴﻪ ﺩﺧﻠﺖ‬ .....

big.pharaoh
05-09-2015, 17:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بص يا غالى انت مش قدامك دلوقتي أى خيار غير انك تتعلم الفوركس والتداول فيه يكون ازاى. لأن اى خيار تاني وأى قرار تاني غير التتعليم هيكون قرار فاشل

معتصم سباعنة
05-09-2015, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم ببساطة انت تعمل الردود في هذا المنتدى وتاخذ على كل رد 10 سنت وتجمع البونص وفي بداية الشهر الجديد يتم تحويل البونص الى حسابك في انستا فوركس وانت تتداول به وتحقق ارباح وتستطيع سحب الارباح بعد التداول
تقبل مروري

ayoub321
05-09-2015, 23:07
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع
دائماً المتاجر الانجح يبدأ من الصفر أنا أنصحك
تبدأ بتعليم طريقة تعمل مع المنصة وتحاليل أساسية
اتمنى لكم ولنا التوفيق والنجاح

salahabuzaid
05-10-2015, 00:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اشكرك جدا يا اخي على هذا الموضوع الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده .......................
شكرا جزيلا .....................

md.shohel
05-10-2015, 00:55
اخي يجب عليك اولا ان تتعلم اساسيات الفوركس من الالف الى اليا بعدين التدريب ببرنام الميتا

aminalamor
05-10-2015, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا السؤال الفوركس يتم البدا فيه من التعلم من خلال قراءة الكيت ومشاهدة الفيديوهات التعليمية ومن خلال القيام بالردود على المواضيع من اجل فهم مصطلحات الفوركس
بالتوفيق للجميع

aminoos
05-10-2015, 01:16

ادخل الى القسم التعليمي و قم بتحميل الكتب و شاهد الدورات التعليمة و ايضا حاجة مهمة افتح حساب تجريبي لتطبيق ما تعلمته نظريـا مع تمنياتي لك بالنجاح والتوفيق دائما

بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم موش تلخبط نفسك وخد الموضوع ببساطة وحاول انك تتعلم المصطلحات الاساسية هاتلاقيها هنا وكمان نزل الحساب التجريبي

ahme01
05-17-2015, 13:54
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

modr2015
05-17-2015, 14:04
انا مبتداء لا اعرف شى حتى الان سمعت عن هذا مجال اريد من جميع ناس ان تعطنى خبراتهم فى هذا المجال ياريت من بداية ارجو التفاعل شكرا مقدم

mohamed12345
05-17-2015, 14:22
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اشكرك جدا يا اخي على هذا الموضوع الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده

جابر1979
05-17-2015, 14:25
-السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
حد و رقة و ضع اهم النقاط التي يجب اتباعها في التعلم و ضع لنفسك نهج خاص بك

طارق محمد احمد
05-17-2015, 14:37
اللهمّ إنّي أعوذ بك من علم ٍلا ينفع، ومن قلبٍ لا يخشع، ومن دعاءٍ لا يستجاب يا ربّ العالمين، اللهمّ إنّي أعوذ بك من جهل البلاء، ودرك الشقاء، وسوء القضاء، وشماتة الأعداء.
اللهمّ إنّي أسألك عيش السّعداء، ونزل الشّهداء، ومرافقة الأنبياء، والنّصر على الأعداء، يا سميع الدّعاء، يا ذا قولٍ وعطاء، وجّهت وجهي للّذي فطر السموات والأرض حنيفاً، وما أنا من المشركين، إن صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله ربّ العالمين، لا شريك له وبذلك أمرت وأنا من المسلمين.

8150017
05-17-2015, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تبدا اولا بدراسة الفوركس بشكل نظرى من اى كتاب عربى او انجليزى حسب ماتحب وبعدين تدرسها بشكل عملى على الديمو فى مده لا تقل عن 6 اشهر وربنا يوفقكك

samieh
05-21-2015, 19:22
السلام عليكم
اسأل اى سؤال يا اخى او عن اى حاجة مش فاهمها فىالفوركسوانا اول واحد اجاوبك
لكن انى اعطيك كل خبرتى فى كام مشاركة للاسف مش هينفع
حاول تتعلم كتير من الفيديوهات

ali.22595
05-30-2015, 17:15
اخى الفاضل انصحك انك تذهب الى القسم التعلمى فى المنتدى وحمل كتب الفوركس واقراها جيدا وشوف فيديوهات
تعليمية سواء فى المنتدى او على النت وادرب على حساب تجريبى وفهم جيدا التحليل الفنى ومعا الوقت هتفهم كل حاجة بس لا تستعجل

dhiebj316
05-30-2015, 17:26
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشكر لكم أخواتي الاعزاء على هذه الردود الجميلة
اشكرك جدا يا اخي على هذا الموضوع الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده

bensalem_amine
05-30-2015, 17:27

Shadi
05-30-2015, 17:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع
وفقك الله

osama147
05-30-2015, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى راجع مواضيع التعليم فى القسم الخاص فى المنتدى وتعلم كل شيئ فى عالم الفوركس ستجد كل ماتريد
تقبل مروري

jamila cchahed
05-30-2015, 18:34
بسم الله الرحمان الرحيم مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع
تقبل مروري
والسلام

Kiing
05-30-2015, 21:15
نعم ممكن انه ادخل الى القسم التعليمي تم متلا منه انه قم بتحميل الكتب مع كل من شاهد الدورات التعليمة اي انه ممكن متلا ايضا حاجة مهمة افتح منه مع حساب تجريبي لتطبيق كل ما تعلمته فقط

احمد سعيد على
06-03-2015, 14:44
اخي الكريم ببساطة انت تعمل الردود في هذا المنتدى وتاخذ على كل رد 10 سنت وتجمع البونص وفي بداية الشهر الجديد يتم تحويل البونص الى حسابك في انستا فوركس وانت تتداول به وتحقق ارباح وتستطيع سحب الارباح بعد التداول
تقبل مروري

qeqe77
06-03-2015, 14:45
لا يوجد بداية واحده للفوركس فهو شيء مختلف له عدة بدايات يجب
بدءها معا مثلا اولا فتح المنصه وفتح موقع الاخبار وفتح موقع وقت افتتاح السوق

magic777
06-03-2015, 15:42
اخى الفاضل انصحك انك تذهب الى القسم التعلمى فى المنتدى وحمل كتب الفوركس واقراها جيدا وشوف فيديوهات
تعليمية سواء فى المنتدى او على النت وادرب على حساب تجريبى وفهم جيدا التحليل الفنى ومعا الوقت هتفهم كل حاجة بس لا تستعجل

اكيد اخي التدريب والتعلم هنا هو السر في حصول المتاجر على خبره جيده يقدر بها يعمل الارباح الي بيحلم بيها ويكون افضل بكتير بعد
كده في المستقبل وده افضل

sameh-a
06-05-2015, 21:04
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضل يجب عليك ان تذهب الى المنتدى التعليمي
وتبدأ بتحميل الكتب الخاصة بالفوركس وتقرأها جيدا وان تشاهد الفيديوهات وان تتداول على حسابك التجريبي

MOHAMED in forex
06-05-2015, 21:40
تقبل مروري

ahmed haggan
06-05-2015, 23:37
السلام عليكم
عليك اولا خي بالدراسه والتعلم حتى تصبح قادر على انشاء حساب حقيقى والدراسه تبدأ بكورسات مكثفه ودورات تحصل عليها من اماكن موثوق منها ...... ومن ثم تبدا فى ساب تجريبى حتى تسنطيع تطبيق ما تعلمته وبعدها الحساب الحقيقى

ibrahim forex
06-06-2015, 03:44

dz-net
06-06-2015, 05:17
اخي الفاضل انا كنت مثلك تماما لكني اتبعت طرق صحيحة في التدريب ومنها
تعلم التحليل الفني + التحليل الاساسي + الاطلاع على كل جديد في الفوركس بالاضافة لتعلم استراتجيات ناجحة و مجربة و مضمونة
كما انصحك بعدم المجازفة باموال كبيرة حتى تتعلم بكل جيد .... ابدء مثلا بمئة دولار ثم انتقل لخمسة .... وهكذا

MONTASR SHABAN
06-06-2015, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تبدا اولا بدراسة الفوركس بشكل نظرى من اى كتاب عربى او انجليزى حسب ماتحب وبعدين تدرسها بشكل عملى على الديمو فى مده لا تقل عن 6 اشهر وربنا يوفقكك

abdelmadjid41
06-06-2015, 15:04
الفوركس اول ما يجب عليك ان تنطلق منه هو الدراسة وتعلم على مذا يتحرك الفوركس وخاصة العملات واسماءها وعملة كل بلد وبعدها انتقل الى المنصة وطريقة عملها

MEDHAT MOUSTAFA
06-11-2015, 12:50

karim02
06-11-2015, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

yaman303
06-11-2015, 14:25
أخي أنا برأيي بالأول تساوي حساب تجريبي وعن طريقو تتعلم الأمور الأساسية بالتداولوفي مواضيع كتير بهالمنتدى بتسفيد منها لأنو انتا ما رح تستفيد شي من البونص
ومافيك تسحب أرباحك غير اذا كان المبلغ يلي بحسابك فوق البونص يلي راح تحصل عليه من الردود بالمنتدى

faisseli
06-11-2015, 14:40

waelmma
06-11-2015, 14:53
البداية معروفة اخى الكريم بتكون دائما بالتعرف على مبادىء التداول من خلال الكتب الموجودة
فى القسم التعليمى بالمنتدى وربنا يبارك فيك اخى العزيز ويكرمك ان شاء الله

faisseli
06-11-2015, 15:10
اخي الفاضل يجب عليك ان تذهب الى المنتدى التعليمي
وتبدأ بتحميل الكتب الخاصة بالفوركس وتقرأها جيدا وان تشاهد الفيديوهات وان تتداول على حسابك التجريبي

Mona forex
06-11-2015, 15:22
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
مفيش طريقة تزود بيها البونص غير انك تزود
فى عدد الردود اللى بتكتبها ربنا يوفقك

waelmma
06-11-2015, 16:21
اخى الكريم انت تدخل على القسم التعليمى :) .وهتجد اساسيات التداول موجودة عندك فى الكتب
وبعدين تدخل على الميتاتردر على اليوتيوب ثم ادارة راس المال وبارك الله فيك

magic777
06-11-2015, 17:50

التعلم من الكتب اخي افضل بكتير من اي وسيله تعلم اخرى لانها بتقدم ليه هنا المعلومات بطريقه منظمه وسهله ويقدر يتابعها انما الفيدوهات بتكون ملخصه اكتر
ولازم يكون معاه قاعده بيانات

roony
06-11-2015, 18:11
أخي يمكنك الدخول القسم التعليمي
بالمنتدى أو القيام بالبحث في الفيديوهات الموجودة
في اليوتوب أو أي كتب تساعدك في
فهم الفوركس
بالتوفيق لك أخي الكريم

hager omar
06-11-2015, 19:45
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك اخي الكريم معنا في المنتدي وباذن الله ستحقق المنفعة من خلال هذا الموضوع وانا انصحك كمبتدئ بزيارة القسم التعليمي بالمنتدي ثم قراءة كتب عن الفوركس وايضا مشاهدة فيديوهات علي اليوتيوب

تقبل مروري

محمد السيد
06-11-2015, 21:14
اخي الفاضل .. سارفق مع ردي هذا رابط يمكنك ان تحمل منه كتاب بسيط جدا وسهل الفهم أعتقد انه من الممكن ان يفيدك جدا في هذه المرحلة ،، مع التوفيق
http://www.filesin.com/4F28D356593/download.html

ehabbob
06-11-2015, 21:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو يوجد فى المنتدى قسم تعليمى ممكن تدخله وتعرف المعلومات اللى فيه وكمان البحث فى جوجل واليوتيوب
والله ولي التوفيق

sameh-a
06-12-2015, 11:14
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم تعلم التحليل الاخباري وكيف تقرأ الاخبار وكيف
يكون مثلا الدولار في هبوط او صعود بعدين ابدأ بالتحليل الفني وتعلم على المؤشرات جيدا

مصراوى
06-12-2015, 11:27
شكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة اخى الفاضل بصراحة الصورة غير واضحة ولكن عموما اتمنى لك التوفيق ومزيدإعادة رفع الصورة أخي الكريم لأن الصورة غير واضحة تماما لكي يتم تقييم لتداولاتك علي منصة انستا من خلال اعضاء منتدي فوركس الع من النجاح الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

sameh-a
06-12-2015, 20:39
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم بما انك مبتدأ انصحك الذهاب للمنتدى التعليمي
وقراءة الكتب ومشاهدة الفيدوهات التعليمية العمل على حساب الديمو حتى تصبح قادرا على فتح صفقات حقيقية

tabaki
06-14-2015, 20:22
البدء في اي مجال يا اخي لازم يكون من الجانب المعرفي لانه اساس ذلك المجال طبعا
بالتالي المنتدى امامك تعليمي والعلوم كلها فيه ولا ينقصك الان الا العزيمة والاجتهاد

nahla safwt
06-14-2015, 20:25
ابدا اولا بالقراءة الخفيفة لمعرفة ماهذا العلم ثم قم بتحميل منصة لهذا المجال وتكون تجريبية
وقم بالقارءة بعد ذلك بشكل اوسع وطبق ماتعرفة على المنصة حتى تكون التجربة منفذة لسهولة الفهم

sameh-a
06-14-2015, 21:24
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم انصحك بالذهاب للمنتدى التعليمي وهناك سوف تجد
الكتب التعليمية وتشاهد الفيديوهات ويجب ان تتداول على حسابك التجريبي

alaa ali
06-14-2015, 21:25
اهلا بكم
لو عاوز تبدأ لازم لك التعلم والتدريب على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى الربح
بالتوفيق

mechanical
06-17-2015, 01:45
السلام عليكم ... ابدا من المنتدي التعليمي وانت ان شاء الله هتعرف اية اللي انت محتاجة وان شاء الله الموضوع كويس جدا بس عايز منك شوية تعب وتقدير للامور مش اكتر
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

forexaly5
06-17-2015, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز إبدأ من أول خطوة في لانجاح للفوركس وهي التعلم الجيد و مدة طويكة لذلك لا تتسرع و كن صبور بالتوفيق

a7med sniper
06-17-2015, 02:23
البدايه من خلال المصطلحات اللى فى السوق اللى بتكون جديديه على اى مبتدئ

وبعد كده عمل السوق بيكون ازازى والتحليلي الفنى والتداول فى السوق

Mona forex
06-28-2015, 16:52
تقبل مروري

sameh-a
06-30-2015, 00:56
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم انصحك بالذهاب للمنتدى التعليمي وقراءة الكتب
ومشاهدة الفيديوهات التعليمية والتداول على الحساب التجريبي

sifoudz
06-30-2015, 00:58
السلام عليكم اخي
انصحك اخي الكريم ان تتابع احد دجورات الفوركس
اوان تقوم بفتح حساب تجريبي من خلاله يمكنك ان تتدرب اكثر لتصبح محترف

superkenan
06-30-2015, 01:00
اخي الكريم اولا تقوم بحساب ديمو وبعد تعلمك جيدا تدخل إلى حساب نظامي لكن لا يجب ان تبدأ
قبل امتلاكك 100 دولار كحد ادنى وبعد ذلك تدخل سوق التداول بقوة
وشكرا

sifoudz
06-30-2015, 01:03
السلام عليكم اخي الكريم
اخي لا تسال كثيرا فل تستفيد من هذه الردود العشوائية
و انصحك بمتابعة احدى دورات الفوركس التي من خلالها سوف تكتسب الاساسيات لتبدا بقوة كما نه يوجد الالف من الكتب باللغة العربية والانجليزية انصحك بقراءتها
رمضان كريم

sameh-a
06-30-2015, 21:25
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم برأيي ان تذهب للقسم التعليمي من المنتدى وقراءة
الكتب ومشاهدة الفيديوهات واهم شيء تتداول على حساب الديمو لديك

kokou
07-06-2015, 20:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا السؤال الفوركس يتم البدا فيه من التعلم من خلال قراءة الكيت ومشاهدة الفيديوهات التعليمية ومن خلال القيام بالردود على المواضيع من اجل فهم مصطلحات الفوركس
بالتوفيق للجميع

hhpr1212
07-07-2015, 02:52
السلا م عليكم ورحمة الله
ادخل الى القسم التعليمي و قم بتحميل الكتب و شاهد الدورات التعليمة و ايضا حاجة
مهمة افتح حساب تجريبي لتطبيق ما تعلمته نظريـا مع تمنياتي لك بالنجاح والتوفيق دائما

forexae
07-07-2015, 02:54
انصحك انك تذهب الى القسم التعلمى فى المنتدى وحمل كتب الفوركس واقراها جيدا وشوف فيديوهات

marwanadam
07-07-2015, 05:13
ما عليك اخى هو ان تزور القسم التعليمى فى المنتدى وتحوال ان تستفيد منه
ومن الدروس التى فيه وتحاول انت تبحت فى النت عن كتب ومراجع تعليمة واستفد منها
واخيرا حاول ان تفتح حساب تجريبى جرب كل ما تعلمه فيه
وبتوفيق

karim02
07-08-2015, 20:07
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

Chima
08-18-2015, 16:20

ynwa1892
08-20-2015, 18:01
السلام اخي انت في المكان الصحيح انصحك ان تذهب الى القسم التعليمي للمنتدى يتجد كل ما تحتاجه من اسااتراتجيات التداول
وفقك الله

hamzaakrouti
08-20-2015, 18:05
بسم الله الرحمن الرحيم

azezu
08-20-2015, 18:09

mhd mansour
08-20-2015, 18:11
السلام عليكم
اخي الكريم انصحك بالاطلاع على القسم التعليمي الموجود في المنتدى وكذلك قراءة كتاب الفوركس للعرب لفهم
اساسيات التداول
وبالتوفيق انشاء الله

classic_trader
08-20-2015, 18:16
انا انصحك في البداية ان تقوم بقراءة بعض الكتب التعليمية و قراءة
المواضيع التي تتناول اساسيات المتاجرة في الفوركس و المتاجرة على التجريبي

dhmo
08-20-2015, 21:39

بالضبط كده علشان يكتسب الخبره الجيده واكيد اخي التدريب والتعلم هنا هو السر في حصول المتاجر على خبره جيده يقدر بها يعمل الارباح الي بيحلم بيها ويكون افضل بكتير بعد
كده في المستقبل وده افضل له

sameh-a
08-22-2015, 23:12
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم اذهب للمنتدى التعليمي واقرا الكتب وشاهد الفيديوهات
وحملها الى كمبيوترك وتداول على حسابك التجريبي

rimox
08-23-2015, 00:22
ادخل الى القسم التعليمي و قم بتحميل الكتب و شاهد الدورات التعليمة و ايضا حاجة مهمة افتح حساب تجريبي لتطبيق ما تعلمته نظريـا

ASMAA TAHA
08-29-2015, 00:10
من الممكن ان تبدا بالفوركس معنا هنا اى انك لابد او تتعلم ماهية الفوركس اولا وذلك عن طريق ان تقرا مواضيع الاعضاء هنا جيدا سوف تعرف كل شئ عن الفوركس وتتعلم جيدا وبالتالى ايضا سوف تستفاد من البونص

sheref elsayed gomaa
08-29-2015, 00:13
السلام عليكم اخى الكريم
سوف تبدامن هنا من المنتدى تعلم اولا من الفيديوهات
ثم اجمع البونص وابدأ التداول

ibrahim4forex
08-29-2015, 00:42
الفوركس سوق لتجارة العملات وهو سوق كبير جدا وممكن من خلاله تقدر اان تحقق ارباح كبيرة
اذا كان لديك خبرة كافية وتكون على علم بكل اساسيات الفوركس

marwafawzy122
08-29-2015, 01:17
ان تعلم الفوركس يا اخى الفاضل مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ مثل القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنان وسوف تستطيع ان تحقق ما تصبوا اليه ويا رب وفقنا جميعاً ...

mhd mansour
08-29-2015, 03:09
السلام عليكم
اخي الكريم ابدء بتعلم التحليل الفني و تعلم كل ادواتها من طريقة تحديد الدعوم و المقاومات و كيفية استعمال المؤشرات الفنية و ايضا تتعلم كيفية استعمال ممنصة التداول في البيع و الشراء
وبالتوفيق انشاء الله

sameh-a
08-29-2015, 03:26
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم انصحك بالذهاب للمنتدى التعليمي وقراءة الكتب
ومشاهدة الفيديوهات والتداول على حسابك التجريبي

madhat
08-29-2015, 03:45
السلام عليك اخي الكريم ........ بص انتا تبتدي تجمع بونص من الردود وبعد كدة تعمل حساب تجريبي وتشوف الفيديوهات الي بتشرح الفوركس و تطبق الي بتشوفة علي الحساب التجريبي .......... بالتوفيق للجميع

sharshabil
08-29-2015, 13:32
الطذريق امامكط مازال طويل لا تستغعجل
ابدا بالبقرالءة و التعلم و مشاهفيدة القفيديوهات التعليمية و ما اكمترها على الالنترنت . بالتوفيق .

mhd mansour
08-29-2015, 13:32
السلام عليكم
اخي الكريم ادخل الى القسم التعليمي و قم بتحميل الكتب و شاهد الدورات التعليمة
و ايضا حاجة مهمة افتح حساب تجريبي لتطبيق ما تعلمته نظريـا
وبالتوفيق انشاء الله

aissadz
09-30-2015, 16:02
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

fghfgh
10-02-2015, 15:13
لكننا نرى أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

ranimdammar
10-06-2015, 09:01
الفوركس هو تجارة وانت تعلم اخي ان اي تجارة لابد لك من راس مال ومن مناخ ومكان وطريقة للتجارة
كما لك الخبرة الا ان الفوركس توجد فيه حسابات التدريب دون ان تخسر اي شيئ تدرب عليها واعتبر نفسك في تكوين مستمر مغلق
وان شاء الله سوف يتضح لك الامر

ashraf mamdouh
10-06-2015, 09:04
سؤال كثيرا ما أراه ودائما نقول لكل المبتدئين عليك بأخذ فكره عامة عن الفوركس وابدأ بمشاهده الفيديوهات التعليمية وابدا بعد ذلك التطبيق على حساب تجريبى

akram mohamed obaid
10-16-2015, 23:43
اخي الكريم عليك بالبدء بالدخول الى حساب تجريبي لكي تتمكن من التداول به ومعرفه المصطلحات الاساسيه في الفوركس وكيفيه التداول واستخدام المنصه والموفقيه للجميع

salak
10-30-2015, 18:59
ابدا يا اخي من حيث بدا الكل تعلم الفوركس من خلال الدروس النظرية او من خلال الفيديوهات
بعد التعلم انتقل الى مرحلة التطبيق ويكون في الحساب التجريبي الي فيه الاموال وهمية لا غير

احمد محسن
10-30-2015, 19:28
اخى العزيز انصحك بزيارة الجزء التعليمى فى المنتدى
سوف تتعلم الكثير منة وتكتسب الخبرة قبل الدخول الى سوق الفوركس
اتمنى لك كثير من الارباح

one god
11-02-2015, 22:30
الفوركس يا اخي من اينما بداته ممكن تفهمه او على الاقل تفهم اساسياته التي كالمفتاح
بالتالي ليس الامر معقدا كل تلك الدرجة فهو كاي علم ممكن تتعلمه عادي جدا

asxqwzdcefv1
11-13-2015, 14:16
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت

sameh-a
11-13-2015, 14:56
بسم الله الرحمن الرحيم
انا انصحك بالذهاب للقسم التعليمي في المنتدى وقراءة الكتب جيدا ومشاهدة الفيديوهات
التعليمية ولا تنسى ايضا ان تتداول على حسابك التجريبي والله الموفق

ahmedhathout
11-18-2015, 20:35
ابدأ بتعلم الاساسيات من هذا المنتدى ثم اذهب للتطبيق على حساب تجريبي
ولما تلاقي نفسك جاهز يبقى تتاجر بالبونص

mahdinaat
11-18-2015, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم
على هذا السؤال الفوركس يتم البدا فيه من التعلم من خلال قراءة الكيت ومشاهدة الفيديوهات التعليمية ومن خلال القيام بالردود على المواضيع من اجل فهم مصطلحات الفوركس
بالتوفيق للجميع

عبد الرحيم رافا
11-18-2015, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
يمكنك أخي ان تبدأ بالتحليل الفني ربما انت مبتدئ لا تعرف ما هو التحليل الفني التحليل الفني أخي هو دراسة مجرى السعر عن الطريق المنحنى في الشارت و تعلم كيف تستخدم المنصة كأنك تتعلم ميكروسوفت وورد و بالتوفيق

snnaky
11-24-2015, 21:42
للاسف الكثير من المشاركين فى المنتدى وهم من المبتدأين اغلبهم ولا اقول اجمعهم هم متواجدين بدون رغبة الا فقط الربح من الفوركس هذا المنجم الذى يعطى ذهبا وفضة وجواهر بدون اى تفكير فى ان هذا الفوركس ماهو الا تجارة تحتاج الى العلم وليس فقط السمع
تحتاج الى الأجتهاد والتعب وليس فقط المشاهدة
عليك ان تتعلم والمنتدى يفتح لك ابوابة فلماذا لا تقرأ وتتعلم فلا يوجد اى مانع او بوابات مغلقة

choroukguid
11-26-2015, 22:22
اهم حاجة لابد ان تتعلم ﻓﺎﻟﺴﻮﻕ ﺍﻟﻤﻐﻠﻖ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺴﺒﺖ ﻭ ﺍﻷﺣﺪ ﻭ ﻓﻲ
ﺍﻷﻋﻴﺎﺩ ﻫﻮ ﻓﻲ ﺣﻘﻴﻘﺔ ﺍﻷﻣﺮ ﻟﻴﺲ ﻣﻐﻠﻖ ﺑﻞ ﺍﻷﺳﻌﺎﺭ ﻓﻲ ﺗﺤﺮﻙ
ﻣﺴﺘﻤﺮ ﻋﻠﻰ ﻣﺪﺍﺭ ﺍﻟﺴﻨﺔ ﻭ ﻓﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﻤﻮﺍﻟﻲ ﻳﻤﻜﻦ ﺃﻥ ﺗﺮﻯ ﺃﻥ
ﺍﻟﺼﻔﻘﺔ ﺭﺍﺑﺤﺔ ﺃﻭ ﺧﺎﺳﺮﺓ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺍﻟﺴﻌﺮ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ ﻟﻠﺰﻭﺝ موفق

heroo252
11-28-2015, 15:23
لو لسه متعرفش حاجه يبقى مينفعش تفتح حساب حقيقى خالص
افتحه واربطه بالمنتدى لكن متشتغلش بالبونص الاى تجمعه الا لما تتقن كل حاجه فى المجال

midouknight
11-28-2015, 15:34
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي المنتدى خاصةً في قسمه التعليمي مليء بالشروحات
أنا أنصحك أولاً بتعلم التحليل الفني كذلك الكلاسيكي كذلك إدارة راس مال صارمة

houssemmidou4
12-04-2015, 18:41
بالنسبة لي بدايتي كانت من موقع دايلي فوركس حيث يتوفر على كتاب مقسم الى عدة اجزاء
خاص باساسيات الفوركس و لقد افادني كثيرا في التداول و تعلمت منه الكثير ثم تعرفت على منتدى فوركس العرب

aboubakr el ayach
12-04-2015, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب أولا عليك أن تبدا بالنظري ثم بالتطبيقي (التجريبي) ثم بالتطبيقي (الحقيقي) ثم عليك بالتقويم والتقييم لكشف الثغرات وإزالت الاخطاء التي وقعت فيها ثم التطبيق الأخير للاستراتيجيات التي قمت بترميمها وإصلاحها

ahmedazzouz
12-04-2015, 19:37
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
عليك ادراكما هو الفوركس جيدا و كيفية الربحمن خلاله.ثم عليك فتح حساب تجريبي و التدرب عليه بعد ذلك يمكنك الدخول بحساب حقيقي والبدئ في المتاجرة.بالتوفيق

latraaa
12-04-2015, 20:33
يا اخي الكريم، الحمد لله المنتدى غني بالكثير من المواضيع القيمة و التي يمكنك أن تعتمد عليها و تقوم بالعمل على التعلم منها و التي أرى أنها مواضيع قيمة و مفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

عاشق الفوركس
12-04-2015, 22:10
والله المنتدى كباقي المنتديات التعليمية للفوركس كما يقدم ميزة اضافاة وهي البيونص مقابل الردود فاااستثمرها ....بالتوفيق لك ولكل الاعضاء ان شاء الله

onelove
12-04-2015, 22:41
بتعلم التحليل الفني و تعلم كل ادواتها من طريقة تحديد الدعوم و المقاومات و كيفية استعمال المؤشرات الفنية و ايضا تتعلم كيفية استعمال ممنصة التداول

adamarwan
12-04-2015, 23:48
الامر سهل اخى ما عليك الى ان تشهاد الفديوهات التعليمة وكدالك ممكن ان تحمل الكتب
وان تشاهدا الدوات التى فى النت التى ممكنان تستفيد منها كتير
وان تجرب الامر على الحساب التجريبى

ka 2012
12-05-2015, 01:31
اخي عليك البدا بمعرفة اساسيات الفوركس لكي يكون عندك دراية جيدة
كي لا تقع في الخطاء تعلمه جيداا
تقبل مروري بالتوفيق

neverlityouco1
12-10-2015, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neverlityougo3
12-15-2015, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neverlityouco1
12-18-2015, 15:12
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

yaskar
12-18-2015, 15:21
عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yossry
12-18-2015, 15:29
تقبل مروري

yaskar
12-18-2015, 15:39
لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

مريم ميري
12-18-2015, 16:08
السلام عليكم بما انك مبتدا في التداول سانصحك بالطريقة التي بدات الاعتماد عليها لما كنت مبتدئة في الفوركس وهي انني قرات ثلاث كتب
تتحدث عن الفوركس واخدت فكرة عامة عن الفوركس وبعد دالك شاهدت عدة فيديوهات شرح التحليل الفني وتسجلت في المنتدى وحاولت
جمع راس المال وبعد دالك فتحت حساب تجريبي وتدربت فيه

walidabou
12-18-2015, 16:32
أهلا وسهلا بك أخي العزيز ،، صراحة الفوركس مجال صعب شيئما ويتطلب التعلم الجاد والصبر والاصرار والعزيمة
عليك أولا بتعلم أساسيات الفوركس ومن ثم تعلم التحليل بشقيه الاخباري والفني

Nacef51
12-18-2015, 17:09
السلام عليكم نريد كمشروحات مهمة ووافية حول الفوركس تزيدنا علما وومعرفة كافية حول خبايا الفوركس العملاق نتمنى الجديدو

justsmile
12-18-2015, 17:38
البداية اخي الكريم دائما و ابداهي التعلم ..
ابدأ بالقسم التعليمي بالمنتدى .. و اقرأ و تعلم من المواضيع المطروحة و الفيديوهات التطبيقية و طبق كل ما تشاهد و تقرأ على حساب تجريبي ..
و عندما ترى نفسك جااهزاً ابدأ بالحساب التجريبي ..

messaoud43
12-25-2015, 19:32
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

one god
01-09-2016, 13:00
في اي مجال يا اخي ليس فقط الفوركس نبدا من التعلم اي مرحلة الفهم للسوق وكل الحيثيات المتعلقة به وكل شيء
بالتالي ما ان نتعلم الفوركس ونبدا في التدرب على التداول حتى نلاقي انفسنا في تحسن مستمر من حيث ادائنا

Bassem Hassani
01-10-2016, 20:14
لو عايز تعرف المصدر الى مفروض انك تبدا بيه تتعلم الفوركس فهو بكل صراحة الفديوهات لان محتوى الفديوهات بيكون مميز جدا وتقدر من خلاله انك تتعلم بسرعة كبيرة جدا وفى نفس الوقت الفديو بيقدم لك المعلومة بشكل سهل ومختصر وعبارة عن تطبيق عملى ومن ثم انا بنصحك انك تحمل كتب فى المجال وتحاول انك تستفاد منها بقدر الامكان ...

mahmoud massry
01-24-2016, 06:34
ادخل على المنتدى التعليمى وهتلاقى فيديوهات وويبينار وشروحات كتير ابتدى من البدايه وطبق كل نقطه بتمر عليك

zizo199
03-22-2016, 21:34
تقبل مروري

dhmo
03-22-2016, 22:44
تقبل مروري

اهميتها اننا هنحتاجها وكل متاجر انه يعرف اهم المصطلحات الي فعلا هتساعده انه يواصل في المجال ده وطبعا ده بيكون محتاج وقت وجهد وتعلم علشان يقدر
المتاجر يستوعب ويحفظهم جيدا

lebouziramzinio
03-24-2016, 02:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل انت تعمل الردود في هذا المنتدى وتاخذ على كل رد 10 سنت وتجمع البونص وفي بداية الشهر الجديد يتم تحويل البونص الى حسابك في انستا فوركس وانت تتداول به وتحقق ارباح

asmaa mahmod
03-24-2016, 04:10
ابدا من اليوتيوب وتابع اى سلسله تعليميه عليه ترتاح للمحاضر الى بيشرح وكمل معاه للاخر وهنا فى القسم التعليمى هتلاقى مواضيع هتفيدك لكن بعد ما تفهم الاول من اليوتيوب

Oussamasgh
03-24-2016, 05:31
اسمع اخي الكريم ما ل تعرفه عن الفوركس الفوركس هي المتاجرة اي ان لم يكن لك راس مال ف هذا الموضوع لن يهمك ، لان الفوركس شيء لايستهان به اصعب شيء للربح من الانترنت

Mohamed Ahmed Metawea
03-24-2016, 08:09
الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري ولو ممكن شرح الفروق بين الحساب الاسلامي و العادي
وكيفيه سحب الاموال من المنتدي
جزالك الله خيرا
وشكرا

newlookmostafa
03-24-2016, 08:16
يمكنك متابعة مشاركات الاعضاء فى كل الاقسام للاستفادة من تجاربهم وخبراتهم
تقبل مروروورروى
تحياااااااتى

الاصيل
03-24-2016, 08:31
افضل طريقه تساعدك على الدخول فى هذا العالم الجديد هى مشاهدة الفديوهات التى تشرح ما هو الفوركس
حاول البحث عن الفديوهات التى تساعدك على فهم ما هو الفوركس وكيف تتاجر و كيف تتوقع
تمنياتى لك ولجميع الاعاضاء الكرام بالتوفيق و النجاح

ahmed abdelatif
03-24-2016, 08:33
السلام عليك اخى الكريم ورحمات الله عليك وبركاته
الحسابات التجريبيه من انجع الوسائل للتعلم عليك بها اولا لتحترف المضاربه ف سوق العملات الرائع تقبل مرورى اخى الكريم

Abughali
03-24-2016, 08:39
أخي الكريم .. أبدأ بتعلم على منصة التداول و كن ملم ب مصطلحات العملات و المنصه بعد ذلك تعم كيفيه قراءة نقاط الدعم و المقاومة كل ذلك لتتعلم تحليل و أستراتجيات الصفقات و كيفيه كتابه صفقة خلال ذلك تقوم بجمع ماتقدر جمعه من بنص عبر هذا المنتدى و سيتحول أتوماتكيا على حسابك كل أول شهر
مع تمنياتي بالتوفيق

The_Gahbaz
03-24-2016, 15:45
اي مجال علشان تبداء فيه لازم تتعلمه صح في الاول وعلشان تبداء في الفوركس محتاج انك تتعلم شويه اساسيات في الاول
هتلاقي الاساسيات دي في القسم التعليمي
بعد كده ابداء اشتغل ودرب نفسك علي حساب ديمو لحد ما تاخد الخبره الكافيه للشغل في السوق

ملاك الروح
03-24-2016, 16:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم انصحك بمتابعه فيديوهات اليوتيوب التي تعطيك معنى الفوركس من الالف للياء او حتى ادخل على القسم التعليمي وعلى المواضيع المثبته في هذا المنتدى وسوف تستفيد ان شاء الله
اتمنى لك التوفيق

othman1
03-24-2016, 17:00
ادخل الى القسم التعليمي و قم بتحميل الكتب و شاهد الدورات التعليمة و ايضا

حاجة مهمة افتح حساب تجريبي لتطبيق ما تعلمته نظريـا مع تمنياتي لك بالنجاح

والتوفيق دائما

3mooR10
03-25-2016, 13:04
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوووووووووووووع راااائع اخي الكريم وأتمنى لك التوفييييق

yousse
03-25-2016, 14:48
أسف ولك هدا سلؤل من أين ابدء الفوريكس ليس هو السؤال الصحيح أصلال الصحيح كيف أبدأ التعلم في الفوري والقي تبدء التلعم يجي أن طبح عن قونين الفوركس

ebn masr
03-31-2016, 05:23
اولا تبدء من المعرفة من هنا من المنتدى ومن ثم هناك فيديوهات تشرح وتعلم وتوضح لكل مبتدء يريد المعرفة والتدريب والنجاح

faresn95
03-31-2016, 10:43
اتمنى ان تكونوا بالف خير شيئ مهم ان تعرف من اين تبدا و نصيحتي هي
ان تتعلم من اليوتوب فهو اسهل وسيلة للتعلم

mourada
03-31-2016, 18:04
اخي الفاضل انصحك بالذهاب الى قسم المبتدئين و تتعلم و ستجد فيه كل ما يتعلق بالفوركس و كذلك شاهد الفيديوهات في اليوتيب و نتمنى لك التوفيق

doaa sary
03-31-2016, 21:10
اهلا بيك اخى الكريم
انت هتبتدى تتعلم
مدة شهرني تلاتة كدا
عشان تقدر تشتغل صح وع اساس قوى
فى قسم بالمنتدى خاص بالكتب الالكترونية
انصحك تنزل كتب وتقرا وتستفاد

yousse
03-31-2016, 21:37
من أينتندأ الفوركس هدا السؤال لم يحرك أن ت لوحدك بل الكيتر من أموبديئين الأشخاص ألدين ينوون أن يتعلموا هدا الميدان ولكن من أجل أن تبدأ تتعلم أولا عليك اى تعريف قنوات اليوتوب المهمة

belabied
04-11-2016, 00:28
والمفيدة

samir011
04-11-2016, 00:29
السلام عليكم اخى الحبيب يوجد فى المنتدى قسم تعليمى للفوركس اذهب إليه وانصحك بالبداء بتعريف الفوركس والاً ومن ثم ابداء فى الشروع فى التعليم

dhmo
04-11-2016, 20:41
ادخل الى القسم التعليمي و قم بتحميل الكتب و شاهد الدورات التعليمة و ايضا

حاجة مهمة افتح حساب تجريبي لتطبيق ما تعلمته نظريـا مع تمنياتي لك بالنجاح

والتوفيق دائما
لان الخطوه الاولى هيا التدريب والتعلم هنا هو السر في حصول المتاجر على خبره جيده يقدر بها يعمل الارباح الي بيحلم بيها ويكون افضل بكتير بعد
كده في المستقبل وده افضل

mohammedjehah
04-11-2016, 20:54
تقبل مروري.................

islam bahnsawi
04-13-2016, 07:41
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

Moh.magdy
04-13-2016, 08:17
السلام عليكم.. اخي الكريم يوجد هنا شروحات واستراتيجيات ومحللين ادرس الموضوع الاول قبل اي شئ دي نصحتي ليك وادخل اعمل حساب تجريبي وطبق اللي انت فهمته وشوف ايه كانت نتيجة استيعابك للموضع وان شاءالله خير وبالتوفيق

basem adel
04-13-2016, 09:17
ان تبدأفى الفوركس هو موضوع بسيط بداية ابحث ما هو الفوركس من خلال الانترنت واليوتيوب ثم ابدا فى مواضيع مختلفة هتلاقى نفسك كل مرة بتعرف معلومة اكثر وهكذا حتتى تتكون لك المعرفة الكاملة

yousse
04-13-2016, 10:48
لكي تندق فوركس دح حول أن تبحت على الفيديوهات التعليمية قبل اى تبدء في المتجر أو قبل ياي شيء لكي تافهم أولا مع أمدا تتعمل وما هو اهداء الجلال الأكتر منرائع ولكن إن لم تسطيع أن تفهم فهده مشكل كبيرة

hossam123
04-13-2016, 10:51
الفوركس يتم البدا فيه من التعلم من خلال قراءة الكيت ومشاهدة الفيديوهات التعليمية ومن خلال القيام بالردود على المواضيع من اجل فهم مصطلحات

tarek2016
04-13-2016, 11:23
ابدء بتعلم التحليل الفني و تعلم كل ادواتها من طريقة تحديد الدعوم و المقاومات
و كيفية استعمال المؤشرات الفنية و ايضا تتعلم كيفية استعمال ممنصة التداول في البيع و الشراء

sob81
04-13-2016, 11:46
ابدء فىالفوركس اخى عن طريق التعلم وتبدء بالقراءة اولا ومعرفة بعض الكتب المهمة فى الفوركس وايضا مشاهدة
الفيديوهات التى تشرح الفوركس

FOREX7
04-13-2016, 12:36

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

dhmo
04-13-2016, 13:06
ابدء فىالفوركس اخى عن طريق التعلم وتبدء بالقراءة اولا ومعرفة بعض الكتب المهمة فى الفوركس وايضا مشاهدة
الفيديوهات التى تشرح الفوركس
المصادر كتير واهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

jaouad ouaiss
04-13-2016, 18:21
حتى تبتدا من البداية توجه الى القسم التعليمي و اقرا و شارك هو ايضا يعطيك بونص
لا القسم العام لن يفيك كتيرا و المواضيع فيه مشتتة و ممكن ان تتوه فيه . تحياتي

dhmo
04-13-2016, 20:39
حتى تبتدا من البداية توجه الى القسم التعليمي و اقرا و شارك هو ايضا يعطيك بونص
لا القسم العام لن يفيك كتيرا و المواضيع فيه مشتتة و ممكن ان تتوه فيه . تحياتي

ده هيساعد المتاجر لانه لازم المتاجر يكستب الخبره الجيده الي بها يختار التحليل الي يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي الا بالتعلم وانه يدرب الاول ويعرف اكتر من تحليل
وبعد كده يختار التحليل بتاعه

ahmadinho100
04-13-2016, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ابدء بحساب تجريبي تم حاول ان تعلم طريقة استعمال المؤشرات و مشاهدت الفديوهات لكي تعلم و التوفيق لك في مستقبلك

jaouad ouaiss
04-14-2016, 00:03
ابتدا بقسم المساعدة سوف تجد اسئلو و اجوبو تهمك للتعامل مع المنتدى
ة بعها ادخل الى القسم التعليمي حتى تبدا مشوراك في اكتشاف الفوركس و السوق .

بهجت
04-14-2016, 00:14
أمعنا النظر بتحركات كل زوج على حدة لتمكنا من معرفة ميزات كل زوج وكيفية سلوكه ومدى تحركاته بالنسبة للأخبار الصادرة المتعلقة به، وهنا يكمن جوهر الاختيار والأهم هو فهم واستيعاب كل ما يتعلق في زوج العملات الذي سيتم اختياره وقد يتبادر إلى ذهنك بعض التساؤلات: هل سأبدأ التداول بواحد من الأزواج الرئيسية أم سأختار أحد الأزواج الثانوية التي قد تكون تحركاتها عادية بالنسبة إلى الأزواج الأخرى؟ وإذا تم ذلك فما هو الزوج الذي سأبدأ به؟ وما هي صفات هذا الزوج؟

hossam123
04-17-2016, 17:36
تذهب الى القسم التعلمى فى المنتدى وحمل كتب الفوركس واقراها جيدا وشوف فيديوهات
تعليمية سواء فى المنتدى او على النت وادرب على حساب تجريبى وفهم جيدا التحليل الفنى

moura
04-19-2016, 02:26
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

saleh1991
04-19-2016, 02:33

dhmo
04-20-2016, 21:27

بس نفهمه جيدا وده علشان اصلا طبيعه التحرك في السوق الي احنا فيه ده طبيعه متقلبه فصعب هنا ان استراتيجيه جيده تعطي نتائج نجاح متواصله لازم هيجي وقت وتعطي
خسائر لما السوق يتغير او الحركه

عبد الرحيم رافا
04-20-2016, 21:30
أمسيـنا وأمسـى المـلك لله والحمد لله ، لا إله إلا الله وحده لا شريك له . مساء الفل
ابدأ اخي من التحليل الفني هو الاذات الوحيدة التي تجعلك تفهم سلوكيات السوق

Ibrahim gad
04-20-2016, 21:32
... الاتجاه الفوركس تحميل 8,كيف لكسب المال بسرعة على الإنترنت Kuwait,من أين ابدا تعلم كيفية عمل الاكسيبرتات ,سؤال لشباب السعوديه عن فكسول,ارجو المساعدة من .... لن يحدث أي إقفال إجباري في حسابك طالما ظل رصيدك الإجمالي أكبر من 70% من الهامش ...

Moh.magdy
04-20-2016, 22:10
السلام عليكم .. اخي الكريم ...
قم بمشاهدت الفيديوهات التعليميه وتعليم التحليل الفنى وبتحميل الكتب للمعرفة اكثر ..وبعد كده تفتح حساب لنفسك وتبدا تاخد اكبر عدد من الردود لتحصل على البونص وتتداول وتسحب الارباح بالتوفيق ان شاء الله

nasseralkhbeer
04-20-2016, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

mounir trader
04-20-2016, 22:18
مجهود رائع أخي الكريم, يجب على كل المبتدئين مشاهدته حتى تكون عندهم فكرة واضحة عن الفوركس , فالفوركس علم بحد داته واسع جدا جدا

the iraqiwae knight
04-20-2016, 23:04
السلام عليكم
اخي الكريم
عليك بكتاب تعليم الفوركس للمبتدئين فهو كتاب غني جدا وكبير الحجم ومعد للمبتدئين الذين لا علم لهم باي شي عن الفوركس تقبل مروري وامنياتي لك بالنجاح في عالم الفوركس
تقبل تحياتي

nano
04-23-2016, 18:54
تقبل مروري
./..................;

faresn95
04-23-2016, 20:26
اتمنى لكم اجازة اسبوع مريحة
الفوركس علم قائم بحد ذاته فالتعلم الجيد يحدد مدى نجاحك في هذا المجال و انصحك باليوتوب فهو يختصر لك
الوقت في البحث

kymslye
04-29-2016, 17:02
أخي إبدأ بدعوم و لمقومات و تعلم رسمهم بطريقة صحيحه على شارت لأنهم مفتاح بداية لجيده ولا تنسى مشاهدة طرق التحليل لمتعددة لموجودة في لمنتدى وإن شاء الله تحترف مع مرور لوقت

احمد عبد الباسط
05-08-2016, 05:55
بسم الله الرحمن الرحيم
افضل طريقة تبتدى بيها
1 حساب ديمو
2 كتاب اسرار الفوركس للمبتدئين
3 كتاب جون ميرفى
4 موجات اليوت
ولا تتسرع فى الدخول للتداول لايف الا بعد التاكد من خبرة التداول على الديمو

Iheb1302
05-08-2016, 06:29
انصحك أن تبدأ بالتعلم ومن ثم تطبق كل ما تعلمته على
حساب تجريبي قبل الانتقال الى الحقيقي
تقبل مروري و فائق احترامي

رومانى
05-08-2016, 09:57
الفوركس عالم ضخم وكبير جدا وعليك ان تبدا بتعلم المصطلحات لانها كثيرة ثم بعد ذلك
شاهد الكثير من الفيديوهات التعليمية الموجودة فى المنتدى وايضا عليك بفتح حساب تجريبى
وهو الديمو وابدا بالتداول وطبق ما تعلمته .

HaMaDa99
05-08-2016, 09:58
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

seifhd
05-08-2016, 11:03
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

never1
05-11-2016, 10:53
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

saleh05
05-11-2016, 12:34

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

zaza0519
05-16-2016, 17:38
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

forex all arabes
05-17-2016, 13:16
اهلا بك معنا فى هذا الصرح الكبير والاكاديمية التعليمية المسماة بمتدى فوركس مصر المنتدى غني بالكثير من المواضيع
القيمة و التي يمكنك أن تعتمد عليها و تقوم بالعمل على التعلم منها و التي أرى أنها مواضيع قيمة و مفيد تحياتى

best39
05-18-2016, 21:24
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
سأل اى سؤال يا اخى او عن اى حاجة مش فاهمها فىالفوركسوانا اول واحد اجاوبك لكن انى اعطيك كل خبرتى فى كام مشاركة للاسف مش هينفع حاول تتعلم كتير من الفيديوهات

mhd99
05-21-2016, 23:58
تعلم الفوركس اخي يحتاج الى فترة زمنية كافية ويتم ذلك عن طريق قراءة الكتب التعليمية ويجب عليك ايضا
ان تتدرب على التداول عن طريق حساب تجريبي حتى تفهم السوق جيدا

drissou45
05-22-2016, 00:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,مساءكم سعيد,
يا اخي اول شيء هو قراءه اساسيات الفوركس اخي الكريم وشكرا
تقبلو مروري ,تحياتي لكم ,

best39
05-23-2016, 15:07
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
سأل اى سؤال يا اخى او عن اى حاجة مش فاهمها فىالفوركسوانا اول واحد اجاوبك لكن انى اعطيك كل خبرتى فى كام مشاركة للاسف مش هينفع حاول تتعلم كتير من الفيديوهات

hossam123
06-19-2016, 15:25
اقرأ و تعلم من المواضيع المطروحة و الفيديوهات التطبيقية و طبق كل ما تشاهد و تقرأ على حساب تجريبي ..
و عندما ترى نفسك جااهزاً ابدأ

houssem bhh
06-19-2016, 15:42
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار جزاك الله كل الخير والعافيه
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

yansane
06-19-2016, 15:50
ابدء بتعلم التحليل الفني و تعلم كل ادواتها من طريقة تحديد الدعوم و المقاومات و كيفية استعمال المؤشرات الفنية و ايضا تتعلم كيفية استعمال ممنصة التداول في البيع و الشراء بص يا غالى انت مش قدامك دلوقتي أى خيار غير انك تتعلم الفوركس والتداول فيه يكون ازاى. لأن اى خيار تاني وأى قرار تاني غير التتعليم هيكون قرار فاشل

جمال صادق
06-19-2016, 16:20
افضل الطرق للبدء فى سوق الفوركس هو التعلم من البداية و التى من الممكن ان يكن مناسب لمن هم فى احتياج الى تعلم و تاسس منذا البدء فى التداول

DadreamChaser
06-19-2016, 16:37
السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته اخي الكريم
المتاجر الانجح يبدأ من الصفر أنا أنصحك
و السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته

kameleddine1
06-19-2016, 16:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع
جزاك الله خيرا و بالتوفيق دائما
تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
06-19-2016, 16:42
اهلا و مرحبا بكم احبتي الاعضاء في جميع بقاع العالم و اهل الله عليكم هذا الشهر باليمن و الخير و البركات.
‏تعلم التحليل الفني سوف يفيدك إن شاء الله

ebnmasr
06-19-2016, 17:51
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<351

mohammadd
06-20-2016, 08:52
سيعطيه القوة و الم?ذ ا?من ل?ستثمارات الخبر ?ى??يجب ان تقرا الخبر صحيحا حتى تعرف من اين تبدأ و اين تنته? ? .? ... من غير تحليل فنى مش حتكسب ابدا ?ى??تقولى توصيات اقولك انسى طالما انت مش فاهم ليه دخلت تحياتي لك

mohammadd
06-20-2016, 15:16
الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير اى استراتيجيه فى العالم قابله للربح والخساره ومفيش طبعا استراتيجيه مكسبها 100% ولكن انصح الجميع يجرب الطريقه على حساب الديمو فتره لا تقل عن شهرين بالتوفيق ان شاء الله وشكراا

forexfox
06-20-2016, 15:32
سيعطيه القوة و الم?ذ ا?من ل?ستثمارات الخبر ?ى??يجب ان تقرا الخبر صحيحا حتى تعرف من اين تبدأ و اين تنته? ? .? ... من غير تحليل فنى مش حتكسب ابدا ?ى??تقولى توصيات اقولك انسى طالما انت مش فاهم ليه دخلت تحياتي لك

forexfox
06-20-2016, 21:57
الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير اى استراتيجيه فى العالم قابله للربح والخساره ومفيش طبعا استراتيجيه مكسبها 100% ولكن انصح الجميع يجرب الطريقه على حساب الديمو فتره لا تقل عن شهرين بالتوفيق ان شاء الله وشكراا

hosam1982
06-20-2016, 22:04
السلام عليكم
الجواب بسيط .. تبدء الفوركس من هنا .من منتدى فوركس العرب وتجمع بونص طوال فترة تعلمك من اليوتيوب لمدة 3 اشهر بدون ان تفتح اي صفقات الى ان يتجمع لديك خلال الثلاثة اشهر 500 دولار مثلا وعندها تبدء التداول بعد ان تكون تدربت بشكل ممتاز على الحساب التجريبي

forexfox
06-21-2016, 17:00

nonam
06-21-2016, 17:28
السلام عليكم .... من التعليم للتحليل الفني والتحليل الاساسي وكمان من التعليم لادارة راس المال لانها من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في الحساب الحقيقي ومن المهم ان يكون التعامل مع التداول الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

zarour soufyane
06-21-2016, 17:42
اخي الكريم عليك ان تبدا من الصفر و لا تهمل اي صغيرة او جانبية يمكن ان تكون هي من الامور الاساسية و انت لا تعلم لانك مبتدا في المجال
بالتوفيق

freetrade
06-21-2016, 17:44
ابدا اقري عن الوركس واعرف اساسيات المتاجرة ونزل منصة تداول واعمل حساب تجريبي وتعلم خطوة بخطوة كيفية فتح الصفقات وقفلها وبعدها طور مهاراتك التحليلية بالدراسة والتعلم

eslam farhat
06-21-2016, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بص يا غالى انت مش قدامك دلوقتي أى خيار غير انك تتعلم الفوركس والتداول فيه يكون ازاى. لأن اى خيار تاني وأى قرار تاني غير التتعليم هيكون قرار فاشل

salahaken
06-21-2016, 17:57
النت يا اخي مليان كتب و دورات لتعلم الفوركس انصحك اولا بالبدء بتعلم التحليل الفني ثم الهامش و فهم كل تلك
الامور بعد دلك افتح ةديمو اكاونت اي الحساب التجريبي و ابدا العمل فيه لحين تكتسب الخبرة

harimeche
06-21-2016, 18:08

---------

نعم التحليل الفنــــي من الأشياء المهمة جداا

لكن لا ننســــى ان منضومة التداول تحتاج لأكثر من تحليل

ولهدا أنصحك بعد التحليل أن تتعلم قواعد إدارة المــال

وإدارة النفس

مع التحية ..

omarballouch
06-22-2016, 04:47
الفوركس هو سوق للتجارة العملات ، لكي تبدء في هذا المجال يا
اخي الكريم ،عليك ان تبحث عن دروس في هذا المجال ، وبعد
فهمه عليك ان تتعلم التحليلات المعتمدة في تحليل السوق ، واخر
شيء يجب عليك التمرن جيدا على الحساب التجريبي

متداول ممرجن
06-22-2016, 05:05
بسم الله الرحمان الرحيم
نشكركم على هدا الدعم الموضوع حول من اين نبدا في الفوركس
سوف يفيد المتداولين و بالتوفيق ان شاء الله

bakup28
06-22-2016, 05:37
ببساطة تعمل الردود في هذا المنتدى وتاخذ على كل رد 10 سنت
وتجمع البونص وفي بداية الشهر الجديد يتم تحويل البونص الى حسابك
في انستا فوركس وانت تتداول به وتحقق ارباح وتستطيع سحب الارباح بعد التداول
تقبل مروري

mohammadd
06-22-2016, 13:36

ramzi77
06-22-2016, 16:46

samieh
08-19-2016, 08:31
اسأل اى سؤال يا اخى او عن اى حاجة مش فاهمها فى الفوركس وانا اول واحد اجاوبك لكن انى اعطيك كل خبرتى فى عدة مشاركات فهذا مستحيل فالخبرة تأتى مع الوقت ومزيد من التعلم

ahmedh
08-19-2016, 11:43
بسم الله الرحمن الرحيم

بروفسير العرب
08-19-2016, 12:20
يمكنك البدء بكل بساطه فى تعلم الفوركس من الفديوهات والمنشورات
الموجودة فى منتدى فوركس مصر وتبداء بفتح حساب تجريبى لتطبق عليه الاستراتجيات ثم ابدا بالعمل

ابوفؤاد
08-19-2016, 12:26
بما انك سمعت عن الفوركس و الان انت هنا فانت بالبدايه الصحيحه كل ما عليك ان تبدء الان بالبحث عن محاضرات تبدء بالشرح الوافى لكل اركان الفوركس و تبدء من عندها و بهذا تصل الى نهايه السؤال

alym
08-19-2016, 12:27
تبدا عن طريق منتدى فوركس العرب انا بدات من هنا والحمد لله انا الان وصلت لدرجة عالية من فهم الكثير عن الفوركس وطرق المتاجرة بفضل هذا المنتدى الراءع

محمد صلاح
08-19-2016, 12:40
اهلا بك اخى العزيز من رايى ان تبدا بالتعلم من خلال الفديوهات المنتشرة على الانترنت لانها من وجهة نظرى هى افضل طرق التعلم من خلال الفوركس

kymslye
08-19-2016, 13:31
انت في المنتدى الصحيح لكي تبدا في تعلم و تداول اخي و متل اي مبتدئ انصحك حاليا تركز على التعلم و قراءة اي معلومة تفيدك ابتدا بفم الترندات تم انتقل الى الدعوم و المقاومة و التحليل الكلاسكي و الاساسي حتى تستطيع تداول بنفسك

bakdz
08-19-2016, 13:50
الســلام عليـــكم ورحمــة الله تعــالى و بــركاته
أخي العزيز مربحبا بك معنا كمبتدأ في مجال الفووركس و أنصحك بالتعلم بالدرووس التي يطرحها المحترفونن و أن تتعلم التدااول بعدها في حساب تجريبي .

sob81
08-19-2016, 14:08
البداية فى الفوركس تكون بقراءة الكتب التى تشرح الفوركس ومشاهدة الفيديوهات التى تشرح الفوركس ثم تتبيق كل متعلمتة على الحساب التجريبي لفترة وتنتقل الى الحساب الحقيقي عندما تتمكن من ذلك

mohamed shabana 26
08-19-2016, 14:10
أخى الكريم عليك أولاً ان تبدأ بالدراسه والمذاكره
ثم بعد ذلك تفتح حساب تجريبى فى موقع انستا فوركس
وتقوم بأختبار الاستراتجيات
ومن ثم تحول الحساب الحقيقى الى تجريبى
بالتوفيق ان شاء الله

khalidtrader
08-19-2016, 14:14
هذا الموضوع مهم جدا أخي الكريم خاصة بالنسبة للمبتدئين لذا أنصحك باليوتب .
لأنه يحتوي على شروحات ونصائح مفيدة في هذاالمجال تحياتي وشكرا..

shsho.mys
08-19-2016, 14:29
السلام عليكم
اخي لازم تبتدي من الصفر يعني تتعلم تتعلم تتعلم

اولا ازاي افتح منصه التداول وايه هي منصه التداول اوازاي اعمل اوامر وايه هي الاوامر وازاي احلل وايه هو التخلييل
وبعد كده تشتغل فتره عل الوهمي

antr
08-19-2016, 16:52
التعلم ثم التعلم وتبتدى من المتاتريدر لان كثير من الشباب يريد التعلم وهناك كثير من التعلم وموضيعه فى ىالمنتدى عشان تتعلم

alasfarahmad
08-19-2016, 16:56
صديقنا العزيز اعتقد أن أفضل بداية يمكن أن تبدأ منها هي من القسم التعليمي الذي يمكن أن يساعدك في معرفة المبادئ الأولى في عمليات التداول، ذلك أن للفوركس مبادئ وأسس لابد من معرفتها، وعلى قدر ما يستطيع المتداول تعلم الأولويات والمبادئ على قدر ما يستطيع فيما بعد تجنب الأخطار التي يمكن أن تهدد حسابه فيما بعد، نتمنى لم التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

monira salah
08-19-2016, 16:59
السلام عليكم اخي الكريم
يفضل ان تبداء بتعلم التحليل الفني والاساسي
ولتبداء يمكنك التوجه الي القسم العلمي وتحميل الكتب التي تتحدث عن ذلك
وايضا عليك مشاهده عده فيديوهات
وبالتوفيق

titotroy
08-19-2016, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم
انصحك بالتوجه الي القسم التعليمى فى المنتدى
حيث يوجد هناك دروس ودورات لكل المبتدئين
حتى تصل الى الاحتراف

doaa22
08-19-2016, 18:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اول حاجه لابد انه تقوم بيها انك تتعلم وتدرس اول حاجه لابد انه تفهم السوق ماشي
ازاى ولابد ان تتعلم العديد من اليات التداول المتعدده والتى بيها من الممكن ان تقوم بعمل الاستراتيجيه الخاصه بيك فى التداول
لابد من التعلم واكتساب الخبره الكافيه للعمل فى السوق

Adel AbuNaga
08-19-2016, 18:51
السلام عليكم
اول شئ اخى الكريم اقراء وتعلم عن مبادئ الفوركس
ثم تعلم الميتاتريدر وافهمه كويسه
بعدين افهم التحليل الفنى و الاسترتيجات وبعدين تداول بحساب وهمى لتفهم اكثر قبل ان تضع اموال حقيقه
انصحك ب منتدى فوركس العربي هيفيدك كتير وهيفعدلك فلوس على ردودك ومشاركات كمان

bechirbenchagra
08-23-2016, 20:02
اختر شركة الوقم بدعم وتمويل حساب التداول الخاص بك بإحدى طرق التحويل المتوفرة مثل، التحويلات البنكية، البطاقة الإئتمانية وغيرها.ساطة وقم بتعبئة طلب فتح الحساب، وبعد إرسال جميع الوثائق المطلوبة سيصلك رقم حساب التداول الخاص بك.حمل برنامج التداول الخاص بوسيط التداول وابدأ فوراً بالمتاجرة في سوق الفوركس.أن تفهم كيفية سير التغير في هذه العملات بناء على التغيرات العالمية الحاصلة، فتكون قادرا على تصنيف أي العملات الأقوى من ناحية قوتها المالية في الأسواق، واي العملات هي الأكثر تقلبا واقل استقرارا،تعليم والتدريب العالي المستمر في عالم تداول الفوركس،

bechirbenchagra
08-31-2016, 15:28
يجب في البداية فتح حساب تجريبي.التحليل الفنى يعتبر من أهم الادوات لاى متاجر ناجح وهو من أشهر انواع التحليلات الذى يستخدمها أغلبية المستثمرين فى سوق الفوركس .على قراءه الشارت.التعرف على كيفية قراءه الاخبار الاقتصادية . يجب عليك ان تختار استراتيجية مناسبة لطبيعتك.

satmou
08-31-2016, 15:30
السلام عليكم
التعلم أخي و فهم أولي للفوركس هو أول ما تحتاج

Khalid mostafa
08-31-2016, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله
انا عارف ان سؤال حضرتك موجه لاصحاب الخبره بس انا مش صاحب خبره بس حبيت استفيد من ردود الاعضاء وانصحك انك تتعلم الاول قبل التداول

Mustafa gamal
11-27-2016, 18:13
يجب عليك أن تتعلم أساسيات التداول من برايس أكشن و دعوم و مقاومات و ادارة رأس المال .... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

tazi larbi
11-28-2016, 15:28
السلام عليكم ابدا بالتعلم اخي اول شئ التعلم من الدروس ثم الفيديوهات بعدها قم بتطبيق ما تعلمته على الحساب التجربي ولا اخفيك ان الامر ياخذ وقت لكن كلما تعلمت اكثر استفدت اكثر اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ebn masr
11-30-2016, 10:49
تبداء من هنا هن المنتدى لانه المنتدى هو بداية اى متداول مبتدء لا يعلم ابدا من اين يبداء تعلمه التداول واكيدوسيتعلم الكثيىر فى التداول واموره

Ayman Eid
12-12-2016, 21:36
السلام عليكم ورحمه الله .... يوجد في المنتدى هنا قسم تعليمي هتلاقي فيه مواضيع مفيده جدا ومميزه ونزل كمان كتب لو بتحب القراءه هتفيدك وتزود خبرتك واتفرج علي فيديوهات هتلاقي الشرح فيها مبسط وهتعرف تفهم اسهل بكتير وربنا معاك

m7med09090
12-12-2016, 21:42
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
لو لسه متعرفش حاجه يبقى مينفعش تفتح حساب حقيقى خالص يجب ان تفتح حساب تجريبي وتتعلم عليه الاول و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

zizoo99
12-13-2016, 14:10
شكرا لك اخى على استفسارك فالبداية انت من تحددها يمكنك تنصيب المنصة و العمل عليها و اذا واجهتك اى مشكلة يمكنك البحث عنها و تعلمها اما بخصوص الخبرات فالخبره لا تهدى و انما الممارسة الطويلة الجادة هى التى تكتسب منها الخبرات

Asmaa Mamdoh
12-13-2016, 14:16
بص عامة هو الموضوع زى ما قلنا كذا مرة الموضوع مش صعب و الموضوع عامة سهل و مش سهل الى هو تافه يعنى هو بين و موضوع وسط لاى حد ممكن يدخل يفهم و يقرى يسمع و يشوف تاريخ السيرة الذاتية للناس الكبيرة فى المجال ده و عملت ايه بالظبط فى المجال ده عشااان تنجح و يشوف المحطات الى مروا بيها فى حياتهم هتلاقى انى الموضوع بقى سهل بدات تفهم

tamermosa
12-13-2016, 14:21
تبتدى بالتعليم الجيد جدا ، و مشاهدة فيديوهات تعليمية و تحميل كتب عن التحليل الفنى لأهميته القصوى ، و ابتدى اتعلم على الديمو لفترة شهرين تقريبا ، و بعدها طبق اللي اتعلمته على الحقيقي بدون اي تهور او مخالفة ، تقبل تحياتي و لك و لكل الاعضاء شكرى

big.pharaoh
12-13-2016, 14:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انصحك يا غالي بالدخول للقسم التعليمي وهناك هتلاقي شروحات كتيره لسوق الفوركس والميتاتريدر والشموع اليابانيه وغيرها

عبد الرحيم رافا
12-14-2016, 18:28
السلام عليكم و رحمة الله
اخي الفوركس هو سهل ولا تشغل بالك كثيرا و تكبر الفكرة تهم نفسك على الخاوي اليوتيوب موجود فيه كل شيئ

csebai12
12-14-2016, 18:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
حاول ان تجمع المعرف من المنتدى و ان تجد سلسلة فيديوهات تعليمية تبسط لك الامر و طبق ما تعلم على الحساب الجريبي و سيكون الامر على ما يرام