PDA

View Full Version : اخواني كيف اعلم ان الجلسة الاوربية بدءت او تداخلت مع الجلسة الامريكية؟

qeqe77
04-16-2015, 12:05
سلام اخواني سؤال مهم في تداولات عام2015

هل هنااك برنامج يعرفني ان الجلسة الاوربية بدءة او تداخلت مع الجلسة الامريكية؟؟

هل لكم من توضيح يارعاكم الله ؟

وشكرا لكم ولكل مشارك معنا

takirg
04-20-2015, 17:58
السلام عليكم
عند كل تداولة ينتابك الخوف من الخسارة لكن تنسى الفرحة و السرور الذي ينتابك عند الربح لذا فكر في كلا الامرين لكي تكن مركز و بكل خير

ahmedibrahim258259
04-21-2015, 23:23
بسم الله الرحمن الرحيم ممكن تبحث عليها اخي الكريم في جدول بيوضح مواقيت افتتاح البورصات العالمية كلها
تقبل مروري

miro125
04-21-2015, 23:48
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام

---------- Post added at 10:48 PM ---------- Previous post was at 10:37 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهامs

Miro1
04-22-2015, 21:00
ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعا بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشارالسنتات في الربح تاتي يا اخي بحيث ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعاالسنتات في الربح تاتي يا اخي بحيث ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعا
بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشاريوجد أقسام لا تتعلق بالفوركس تعطى لكل رد بها 5 سنت فقط
بعكس الردود والمشاركات بالاقسام المتعلقة بالفوركس فتعطى 10 سنت للرد الواحد.
بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشار

jamila cchahed
04-22-2015, 23:02
بسم الله الرحمان الرحيم
ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعا بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشارالسنتات في الربح تاتي يا اخي بحيث ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعاالسنتات في الربح تاتي يا اخي بحيث ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعا
بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد
تقبل مروري
والسلام

ilyes chaieb
05-06-2015, 20:42
فيه مؤشر يحدد لنا مواقع افتتاح الاسواق هو موجود بالمنتدى ممكن تدخل على ملفى الشخص ستجد المؤشر مع الشرح يمكنك تحميله ..بالتوفيق ..

houssem_trader
05-06-2015, 20:58
يمكنك الاطلاع على اوقات الجلسات على موقع فوركس فكتوري الذي يقدم لك
اخبار الفوركس على العموم اوقات الجلسات معروفة و يمكنك الاطلاع عليها

alaa ali
05-06-2015, 20:59
اهلا بكم
النصيحة لك اخى الكريم هى الاهتمام بالقراءة والتدريب على الحساب التجريبى واختيار استراتيجة رابحة لتحقيق النجاح فى الفوركس
بالتوفيق

ahme01
05-17-2015, 13:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على الشرح الجيد، و على افكرة و التي أتمنى أن يكون هناك تفاعل معها إن شاء الله من طرف الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

محمد مختار
05-17-2015, 14:19
بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشاريوجد أقسام لا تتعلق بالفوركس تعطى لكل رد بها 5 سنت فقط
بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشار

samieh
05-21-2015, 19:20
السلام عليكم
ممكن تعرف مواعيد افتتاح البورصات من موقع فوركس فاكتورى
مش صعبة يعنى يا اخى او لو كتبت فى جوجل مواعيد افتتاح البورصات هيجيبلك الاف المواقع

ali.22595
05-30-2015, 17:04
اخى الفاضل اتفضل دة موقع بيعرفك اية فى الاسواق يعمل حاليا وتقدر تختار منة البلد عشان يجبلك توقيت الاسواق بالبلد الى انتا فيها
http://forex.timezoneconverter.com/index.cgi?timezone=Africa/Cairo&refresh=5

جابر1979
05-30-2015, 17:07
السلام عليكم و رحمة اله تعالى و بركاته ،
تضع ساعة لكل دولة و بذلك تعلم متى تبتدىء الجلسات و الوقت التي تتداخل فيه فترات التداول في قارتين ، بالتوفيق اخي الكريم ..

Nizar Afailal
05-30-2015, 17:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم هناك مواقع تعطيك اوقات البورصات ، لا يمكنني نشرها و ذلك لعدم احتسابها اشهار
كان معك نزار افيلال ، بالتوفيق ، و تقبل مروري

طارق محمد احمد
05-30-2015, 17:54
صحيحة وبعض الاعشار معها طبعاالسنتات في الربح تاتي يا اخي بحيث ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعا
شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Shadi
05-30-2015, 17:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
صديقي عليك بتحميل جدول اوقات افتتاح و اغلاق الاسواق
و بذلك تنال مرادك

طارق محمد احمد
05-31-2015, 16:03
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على الشرح الجيد، و على افكرة و التي أتمنى أن يكون هناك تفاعل معها إن شاء الله من طرف الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

---------- Post added 05-31-2015 at 01:03 PM ---------- Previous post was 05-30-2015 at 02:57 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم

Kiing
05-31-2015, 19:16
نعم انه متلا ممكن تربح نقط صحيحة اي انه ممكن مع بعض الاعشار تم منه معها طبعا بالتالي اي ممكن متلا انه غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام منه معه تم بعد الفاصلة داخل المنصة تجد دلك

dhiebj316
05-31-2015, 19:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
النصيحة لك اخى الكريم هى الاهتمام بالقراءة والتدريب على الحساب التجريبى

merna12
05-31-2015, 20:08
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الفتره الاوربيه والفتره الامريكيه تكون صباحا وارى ان الفتره الاسيويه يمكن التداول خلال الفتره الاسيويه

MOHAMED OSAMA
05-31-2015, 23:28

alaa ali
05-31-2015, 23:29
اهلا بكم
افضل اوقات التداول هو مع افتتاح البوصات العاليمة مثل فرانكفورت ولندن ونيويورك لان النشاط بهم كبير
بالتوفيق

Tro
05-31-2015, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله بركاته
................................
هناك مواعيد اخي لكل سوق او بورصة اعتقد ان التداخل في فترة ساعتين بين السوق الاوروبي والامريكي

fadiarab
06-01-2015, 00:15
تضع ساعة لكل دولة و بذلك تعلم متى تبتدىء الجلسات و الوقت التي تتداخل فيه فترات التداول
و بذلك تنال مرادك

هاشم احمد
06-01-2015, 00:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
استراتيجية الموفنج استراتيجية رائعه وناجحة لمن يفهمها - اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري اخي الكريم

investtime
06-01-2015, 01:12
اخي الجلسة الأوروبية تبدئ بإفتتاح بورصة اليونان حوالي 5 صباحا بتوقيت غرينيتش اما الجلسة الأمريكية تفتتح مع بورصة
نيويورك الله اعلم وقت الإفتتاح الواحدة والنصف بتوقيت غرينيتش وهذا هو الوقت الذي تتداخل مع الجلسة الأوروبية وشكرا

ahmed bakry
06-14-2015, 02:53
بصرلااحة معرفش ازاى تعرف دة علشان ماكونش كداب واقول اى كلام واضللك والسلام عليكم وشكرا

شبه منحرف
06-14-2015, 02:59
كل جلسه اخى الكريم لها توقيت معين تبدا فيه وتنتهى فيه يمكنك الاطلاع على التوقيتات من اى موقع مالى محترم سوف تعرف مواعيد البورصات وبالتوفيق لك

محمد عز الدين عيد خضري
06-14-2015, 03:18
الجلسة الاوربية تتداخل مع الجلسة الامريكية من الساعة
الواحدة مساءا الس الساعة الخامسة مساءا بتوقيت جرنيتش - اتمني لك التوفيق

ibrahim forex
06-14-2015, 04:09
السلام عليكم
عند كل تداولة ينتابك الخوف من الخسارة لكن تنسى الفرحة و السرور الذي ينتابك عند الربح لذا فكر في كلا الامرين لكي تكن مركز و بكل خير

MOHAMED in forex
06-14-2015, 14:13

---------- Post added at 11:13 AM ---------- Previous post was at 11:04 AM ----------

MONTASR SHABAN
06-15-2015, 02:43
السلام عليكم
ممكن تعرف مواعيد افتتاح البورصات من موقع فوركس فاكتورى
مش صعبة يعنى يا اخى او لو كتبت فى جوجل مواعيد افتتاح البورصات هيجيبلك الاف المواقع

iponcho
06-15-2015, 02:47
بسم الله الرحمن الرحيم
أنصحك أخي للحساب التجريبىي لتعلم و التدرب أكثر واختيار استراتيجة رابحة لتحقيق المبتغى
بتوفيق للإخوة الكرام تقبلوا تحياتي

mechanical
06-17-2015, 01:48
السلام عليكم ... الاوقات دي بيكون فيها الحرك ة كويسة جدا وكمان من الممكن التعامب مع السوق وان شاء الله الموضوع يبقي كويس معاك
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

a7med sniper
06-17-2015, 02:06
مواعيد السوق معروفه اخى الكريم الجلسه الاوروبيه تبدا الساعه 9 بتوقيت مصر والامريكيكه الساعه 2 ظهرا

والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى السوق

Chima
08-16-2015, 19:00
الفتره الاوربيه والفتره الامريكيه تكون صباحا وارى ان الفتره الاسيويه يمكن التداول خلال الفتره الاسيويه

ebramoh
08-16-2015, 19:49
تحياتي..
يمكنك الاطلاع على اوقات الجلسات على موقع فوركس فكتوري الذي يقدم لك..
اخبار الفوركس على العموم اوقات الجلسات معروفة و يمكنك الاطلاع عليها..
تقبلوا مروري وشكري..

forex all arabes
08-25-2015, 16:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى تضع ساعة لكل دولة
و بذلك تعلم متى تبتدىء الجلسات و الوقت التي تتداخل فيه فترات التداول في قارتين اتمني لك التوفيق

tarik46
09-08-2015, 13:23
توقيت الجلسات هو الذي يعطيك هذه المعلومة و وقت التداخل هو 3 ساعات من 14.00 بتوقين غرينتش
الى 17.00 بتوقيت غرينتش و تعد هذه الفترة اكثر الاوقات نشاطا للسوق لذا يجب ان تكون حذرا اثناءها
تقبل مروري

snnaky
10-16-2015, 22:09
اية الرد الغريب دة واية علاقتة بالموضوع بتاع الأخ
ياعم انت قرأت الموضوع فعلاولا انت بترد وخلاص بدون قراءة يعنى استسهال عشان تاخد البونص
اولا الراجل بيسأل يعرف ازاى ان وقت السوق الأوربى تم دخول وقت السوق الأمريكى علية فلو معندكش معلومة يبقى متردش احسن من الرد اللى ملوش علاقة ة

asxqwzdc2
10-17-2015, 18:51
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق

---------- Post added at 04:51 PM ---------- Previous post was at 04:49 PM ----------

المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين،

aboubakr el ayach
10-17-2015, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب الجلسات قد تتداخل فيما بعضها البعض وذلك في أوقات محددة ومعلومة في جدول الجلسات والاسواق العالمية ولهذا فاوقات الفتح لا تختلف وإنما هي واحدة تحياتي

hellelali2
10-17-2015, 18:52
اهلا بكم
افضل اوقات التداول هو مع افتتاح البوصات العاليمة مثل فرانكفورت ولندن ونيويورك لان النشاط بهم كبير
بالتوفيق

hanutrxxx
10-17-2015, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي العزيز يمكنك معرفتي دلك من خلل الجدول انصر اليه جيدا وشكراعلى السؤال **********

Wassa04
10-17-2015, 20:02
مرحبا اخي الكريم يمكنك مراقبة توقيت فتح
البورصة من خلال موقع فوركس فاكتوري

abdelhakamel
10-17-2015, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بوركت اخي الفاضل على هذا الاستفسار ان تداخل السوق الاوربي مع السوق الامريكي يعمل على معرفة السلوك الذي ستميل اليه كل عملة حاول ان تتبع الاخبار الاقتصادية
بالتوفيق لكل الاعضاء

ايهاب زايد
10-17-2015, 20:10
الفوركس ليس حس او شعور بل هو علم لا ينتهي ولك قد تصل الى رتبة المتداول المحترف او المتمرس..انا انصح ب التعلم المستمر واقصد حتى لو لكنت تتاجر اموال حقيقية وشكرا

ayoub321
10-17-2015, 23:00
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم هنالك برنامج صغير في المنتدى يساعدك على معرفة وقت فتح الجلسات التي يعتمد عليه سوق الفركس
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

zesrt
10-18-2015, 20:55
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق

---------- Post added at 06:55 PM ---------- Previous post was at 06:53 PM ----------

المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين،

med1985
10-19-2015, 17:00
بسم الله الرحمان الرحيم
بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد

sohayla
10-19-2015, 17:53
والله يا اخي الحبيب الفتره الاوربيه والفتره الامريكيه تكون صباحا وانا جد محب لهم

yassineleo
10-19-2015, 19:28
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

tareq sleem
10-19-2015, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
المهم والمفيد وشكرا الاخوة الاعضاء **وشكرا **السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة*

---------- Post added at 04:32 PM ---------- Previous post was at 04:29 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم ليس عندي اي علم ولكن مشكور**
علي الموضوع كي نستفيد **وشكرا**والسلام عليكم ورحمة الله*******

yassineleo
10-20-2015, 02:48
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

abderraouffb
10-20-2015, 23:37
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

sharshabil
10-20-2015, 23:53
لاوم تعرف توقيت افتتاح اوة اغلاق الاسواق
و حتلا تعرف هناك عدة مواقع ممكن ان تطاه على الاوقات و تعرف الفترة التي تتداخبل فيها بعض الاسواق .

zesrt
10-22-2015, 22:11
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

---------- Post added at 08:11 PM ---------- Previous post was at 08:10 PM ----------

الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

zesrt
10-23-2015, 23:06
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

---------- Post added at 09:06 PM ---------- Previous post was at 09:05 PM ----------

الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

ASMAA TAHA
10-25-2015, 18:35
اعتقد ان هناك مؤشر قمت بمعرفته من قبل يوضح على اى جلسة انتا وهناك موضوع كامل هنا على المنتدى كنت رايته من قبل بحدد لك مواعيد بدء وانتهاء الجلسات المختلفة وكل جلسة وبجانبها وقتها بالظبط

hamooo2006
10-25-2015, 18:42
اليورو اولا كدة فى ترند هابط من زمن فا أى صفقة شراء هاتتفتح نراعى فيها راس مالنا وماتزيدش عن ٥٠ ل ٧٠ نقطة.
اليورو بعد الهبوط اخر الاسبوع ده زى ما شاي...

asxqwzdcefv1
11-14-2015, 18:23
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله امتحاناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة

ppttss
11-14-2015, 19:04
يوجد صفحات مخصوصة يمكنك الاعتماد عليها فهى تعرفك متى يتم افتتاح البورصات العاليمة

وهناك بورصات تفتح الفترة الصباحية واخرى مساءا تلك ممكن معرفتها من صفحة افتتاح البورصات واغلاقها

dhmo
11-14-2015, 20:07
يوجد صفحات مخصوصة يمكنك الاعتماد عليها فهى تعرفك متى يتم افتتاح البورصات العاليمة

وهناك بورصات تفتح الفترة الصباحية واخرى مساءا تلك ممكن معرفتها من صفحة افتتاح البورصات واغلاقها

يجب متابعه الاخبار واكيد طبعا لان الاخبار هيا المحرك الاساسي للسوق ده ومن غيرها هتلاقي السوق لا يتحرك الا نقاط قليله وتذبذب ضعيف علشان كده الافضل للمتاجر متابعع
الاخبار يوميا ويفهمها كويس

mahmoud alsheyab
11-28-2015, 23:25
تضع ساعة لكل دولة و بذلك تعلم متى تبتدىء الجلسات و الوقت التي تتداخل فيه فترات التداول
و بذلك تنال مرادك

sedikselim
11-28-2015, 23:40
- او لماذا يعمل سوق الفوركس على مدار ال 24 ساعة ؟ ... جلسة لندن التي تعرف بالجلسة الاوروبية وهي اكثر اوقات التداول حركة ونشاط ويليها جلسة نيويورك وبعدها جلسة طوكيو . ... 1- بما ان هنالك تداخل بين جلسة لندن مع باقي الجلسات جلسة طوكيو وجلسة ... أشار متحدّث باسم وزارة الدفاع الأمريكية يوم الاثنين بأن الجيش الأمريكي منع ...

fouad djaafri
11-29-2015, 03:36
اخي صراحة هدا السؤال مهم جدا و قد راودني كثيرا اتمنى من الخبراء
ان يقومو بالاجابة عليه حتى نتجنب اوقات تداخل الاسواق الاوروبية و الامركية
شكرا

ynwa1892
11-30-2015, 15:26
السلام اخي
توجه الى القسم التعليمي للمنتدى وستجد اوقات تداخل الجلستين وكل المعلومات عن كل جلسة وفي اي اوقات تنفتح وتغلق
وفك الله

ajanahas
11-30-2015, 16:48
بسم الله الرحمان الرحيم الصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام
اخي يمكنك الاطلاع على اوقات الجلسات على موقع فوركس فكتوري الذي يقدم لك
اخبار الفوركس على العموم اوقات الجلسات معروفة و يمكنك الاطلاع عليها ولك التوفيق

heroo252
11-30-2015, 16:55
انت لو اتعرفت على مواعيد الفتح والاغلاق هتفهم كويس
ومن غير ما تعرف المواعيد هتلاقى ان السيوله بتكون شديده
وواضحه جدا وقت افتتاح السوق الامريكى

neverlityougo2
12-10-2015, 10:35
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

mhd99
01-24-2016, 00:04
اعتقد اخي ان الجلسة الاوربية والامريكية تتداخلان في حوالي الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة وفي هذه الفترة قد تلاحظ حضرتك ان الاسعار تتحرك بسرعة نوعا ما ويكون هناك فرص جيدة للتداول

never6
01-25-2016, 02:16
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

latraaa
01-30-2016, 20:09
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستغلونها في التداول و الدي ارى أنه من بين أهم و افضل الطرق في الربح، بالتوفيق لك و للجميع ‘إ نشءا الله

Bassem Hassani
01-30-2016, 20:23
من خلال حساب التوقيت بناء على دولتك التى انت مقيم بيها فلو مثلا انت فى مصر هيكون الوقت الى فيه بيحجث تداخل للسوق الامريكى مع السوق الاوربى هو الساعة 2 ظهرا الى الساعة 7 مساءا والوقت دا من خلاله تقدر تعمل ربح كويس بناء على حجم السيوله الكبيرة الى فى السوق ولكن الفرصة من المكن تاتى فى اى وقت فى اليوم ولك حرية الاختيار فى النهاية

aissahd
01-30-2016, 23:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

Zezobebo3
01-31-2016, 06:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخبار الفوركس على العموم اوقات الجلسات معروفة و يمكنك الاطلاع عليها وانا شخصيا زائر دائم لدى هذا الموقع المميز فعلا فهو يقدم العديد من الخدمات التى تخص الفورمس ليس فقط الاخبار .
شكرا لك وتقبل مرورى

salfe
01-31-2016, 13:26
الســـــــلام علـــــيـــــكم و رحمــة الله تعـالى و بـركـاته
صديقي أفضل باب تطرقه لإيجاد الفوركس هو المنتدى التعليمي
صدقني ستجد إجابات واضحة ودقيقة انشاء الله
بالتوفيــــق لك و لكل زملاء المنتدى

aissaalg
01-31-2016, 16:31
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

never10
02-11-2016, 11:47
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

never11
02-13-2016, 13:33
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

dhmo
02-14-2016, 21:31
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

ده اكيد وهنا لازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

nuclear2010
02-14-2016, 22:11
السلام عليكم جميعا
الجلسة الاوربية تتداخل مع الجلسة الامريكية من الساعة
الواحدة مساءا الس الساعة الخامسة مساءا بتوقيت جرنيتش - اتمني لك التوفيق
تقبل تحياتى

messaoud43
02-15-2016, 16:11
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

karakas
02-15-2016, 16:17
[/COLOR]سلام عليكم الف شكر أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته
وعلى افكارالجميلة و أتمنى أن يكون هناك تفاعل مع مجهوداتك الرائعة
في المستقبل ، بالتوفيق للجميع إن شاء الله :bravo:

otmani
02-18-2016, 06:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هناك الساعة الحائطية تخبك بالتوقيت بالضبط عن طريق ضبط
او حفط كل جلسة وتوقيتها

dhmo
02-20-2016, 23:27
هناك الساعة الحائطية تخبك بالتوقيت بالضبط عن طريق ضبط
او حفط كل جلسة وتوقيتها

اضبط توقيت الموقع على توقيتك وطبعا اي وقت يقدر اي متاجر يعمل به في السوق لكن كل وقت وليه مميزات وعيوب وعيب وقت الاخبار انه بيكون محتاج سرعه في اتخاذ القرار
وعلشان كده لازم المتاجر ياخد باله

take-profit
02-21-2016, 15:11
الجلسة الاوروبية و الامريكية و مواقيت التداخل غالبا بتكون من الساعة الثانية ظهرا الي الساعة السادسة
او السابعة مساءا بتوقيت مصر و هذه الفترة نجد فيها اقوي سيولة

zizo199
03-21-2016, 19:55
السلام عليكم

lebouziramzinio
03-22-2016, 19:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضلالاهتمام بالقراءة والتدريب على الحساب التجريبى

mhmd.hmdy
03-22-2016, 19:26
كل جلسه لها معاد فتح واغلاق ممكن تتابعه وحتى الاخبار لما تلاقىلا اخبار
عالدولر تعرف ان بورصة واشنطن بدات
مش هيصدر خبر قبل ما تفتح

ملاك الروح
03-22-2016, 20:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تستطيع التعرف على ذلك من خلال معرفتك لاوقات افتتاح البورصات ويمكن معرفة ذلك من خلال متابعه موقع فوركس فاكتوري
اتمنى لك التوفيق

darkinc30
03-22-2016, 22:37

lebouziramzinio
03-24-2016, 02:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل الاهتمام بالقراءة والتدريب على الحساب التجريبى واختيار استراتيجة رابحة

The_Gahbaz
03-24-2016, 15:53
هو كده كده مواعيد الجلسات بتبقي معروفه ومحدده وانت المفروض كمتداول في الفوركس تكون عارف وحافظ للمواعيد دي
عموما شوف الجدول اللي فر الرابط التالي http://forex.timezoneconverter.com/
بيقولك الجلسات اللي شغاله ومواعيدها بالتفصيل

neverlit3
03-25-2016, 14:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

abderrahmenanis
03-27-2016, 14:27
بسم الله الرحمن الرحيم

Hicham0202
03-27-2016, 14:40
الســــلام عـــلــــــيــــــكم و رحــمــــــــة الله و بركــــــــــــاتهـ

mmaty
03-27-2016, 15:28
يمكنك معرفة مواعيد الاسواق عن طريق المواقع المهتمة باخبار الفوركس مثل فوركس فاكتورى او فوركس ستريت
ستجد فى هذا المواقع ما يشبه مؤشر متحرك يعلمك باوقات الفترات واوقات تداخل تلك الاسواق مع بعضها

أم مهيرة
05-24-2016, 20:29
في موقع فوركس فاكتوري ومواقع اخرى كفوركس استريت مثلا
بيوضح الاسواق المفتوحة بلون اخضر مضيئ للسوق المفتوح والاسواق الخاملة تجدها ايضا لا تتوهج
المهم ان تختار الموقع الانسب لك والذي يمكنك ان تتعامل معه اضافة الى موقع اخر يكن سريعا في نقل الاخبار

aissaalg
05-25-2016, 20:28
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

abdomj
05-25-2016, 21:31
اخى عليك ان تبحث فى محرك جوجل وتكتب البرامج التى تريدها فى تدخل على موقع انستا فوركس
وانشاء الله سوف تلاقى هذا البرنامج واى مساعدة انا تحت امرك

kamelamin
05-26-2016, 15:40
مرحبا يمكنك الاطلاع على اوقات الجلسات على موقع فوركس فكتوري الذي يقدم لك
اخبار الفوركس على العموم اوقات الجلسات معروفة و يمكنك الاطلاع عليها.وبالتوفيق للجميع

masr16
05-28-2016, 12:49
بسم الله الرحمن الرحيم ممكن تبحث عليها اخي الكريم في جدول بيوضح مواقيت افتتاح البورصات العالمية كلها
تقبل مروري

harimeche
05-28-2016, 14:02
بالنسبة لتوقيت إفتتاح الجلســـــات فيجب ان يكون معروف عندك وقد سبق وان وضعنا في القسم التعليمي

أوقات إفتتاح البورصات العالمية اما فنيا فهناك الكثير من المؤشرات التي يمكنك ان تضعها على الشارت وتوضح لك

إفتتاح البورصات

مع التحية ...

zaza0519
05-28-2016, 14:16
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغام

messaoud43
05-28-2016, 14:23
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

aissaalg
05-28-2016, 16:17
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

عرآقي
05-30-2016, 10:45
السلام عليكم

عرآقي
06-02-2016, 11:57
تقبل مروري

haggui
06-02-2016, 11:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

FOREXEXPRESS
06-02-2016, 12:48
وهل الموضوع محتاج لبرنامج اخي الكريم حتى يوضح الامر البورصة الاورويسة تفتح في الساعة 8 بتوقيت غرينتش اما الامريكية فتفتح على الساعة الواحدة بتوقيت غرينتش اظن ان الموضوع بسيط جدا

haggui
06-02-2016, 12:49

Foreexx
06-02-2016, 12:56
* جلسة التداول الآسيوية: 00:00-09:00 GMT
اللاعبين الرئيسيين خلال هذا الوقت هي الأسواق الصينية واليابانية والاسترالية . فمن الواضح أن أعظم التقلبات والربح في هذه الفترة من المتوقع من أزواج العملات المرتبطة بـ الين والدولار الاسترالي.
عادة تكون السوق هادئة خلال جلسة التداول الآسيوية؛ باستثناء فترة الأخبار الاقتصادية والـ macroeconomic عند الـ 4:00 أو 4:30.
من 7:00 حتى 10:00 تكون تحركات وتقلبات السوق عند أدنى مستوياتها - انتهاء الآسيوين من "البيع"، واستيقاظ الأوروبيين. إنه من الأفضل خلال هذا الوقت عدم دخول السوق. وبالتالي وحسب جلسة التداول هذه للفوركس ومواعيدها، يمكنك وبنجاح وضع خطة مربحة لجلسة التداول الخاصة بك.
** جلسة التداول الأوروبية: 05:00 إلى 14:00 GMT
إن أهم وقت للتداول هو من 10:00 حتى 13:30، عند قيام الأوروبين ببداية يوم عملهم. عادة عند بداية جلسة التداول يمكنك تنبئ وملاحظة اتجاه حركة السوق والتي تستمر عادة كامل اليوم. إن أهم الأخبار تكون عند الـ 13:00 - 14:00. إن أنسب الأزواج للتداول في هذه الجلسة هي يورو/دولار وزوج يورو/ين.
من 13:30 حتى 17:00 فإن أكبر عمليات التداول تتم في سوق لندن. في هذا الوقت فإنه من المهم الانتباه إلى الأزواج المرتبطة بالباوند. إن لندن هي أكبر وأهم مركز مالي في العالم. إن أعداد المتداولين الكبيرة بالإضافة إلى حجم التداولات هو ما يجعل سوق لندن الأكبر وفي المركز الأول من حيث الأهمية ومن حيث تقلب الأسعار في سوق فوركس. يجب على كل متداول معرفة الجدول الزمني لجلسات التداول في لندن.
من 14:00 حتى 15:00 يتم نشر الأخبار البريطانية.
*** جلسة التداول الأمريكية: 12:00-21:00 GMT
في هذا الوقت ترتفع حركة السوق. إن هذه الجلسة أيضا تحتوي على حركة تقلب عالية للأسعار. في نفس الوقت، فإن حركة الأمريكين هي استمرار لحركة الأوروبيين. إن التحرك الأكثر للسوق هو من 17:00 حتى 19:00. عند 16:30 يتم نشر الأخبار الأمريكية. إن هذه الأخبار تعطي دائما تسارع واتجاه للتحركات.
تداخل جلسات التداول الأمريكية والأوروبية: 12:30-15:00 GMT
إن حركة وتقلب السوق تصل إلى زروتها في هذا الوقت لأنه خلال هذا الوقت تتم عمليات التداول في أكبر سوقين في العالم. خلال هذا التداخل يتم 70% من عمليات التداول في الجلسة الأوروبية و80% من عمليات التداول في الجلسة الأمريكية.
تداخل جلسات التداول الأوروبية والآسيوية: 07:00-09:00 GMT
خلال هذه الفترة يكون نشاط التداول في أدنى مستوياته. خلال هذه الساعتين تكون السوق هادئة جدا وهو الوقت المناسب للمبتدئين والمتداولين المتخوفين من مخاطر السوق الأوروبية.
وتبعا لذلك فيجب على كل متداول معرفة أوقات ومواعيد جلسات التداول. من دون هذه المعلومات فإنك قد تخسر دخول السوق في الوقت الأنسب والأربح.

haggui
06-02-2016, 12:58

tenon
06-02-2016, 13:31
وهل الموضوع محتاج لبرنامج اخي الكريم حتى يوضح الامر البورصة الاورويسة تفتح في الساعة 8 بتوقيت غرينتش اما الامريكية فتفتح على الساعة الواحدة بتوقيت غرينتش اظن ان الموضوع بسيط جدا

كل مجال له قواعده ولا تقارن هنا بين الفوركس والبورصه او اي مجال اخر علشان لكل مجال اصلا قواعده واسلوب العمل به بيكون مختلف عن اي مجال
اخر ايضا وعلشان كده لازم الواحد يعمل به بنظام

mohamed shabana 26
06-06-2016, 17:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته _ اهتم بالحساب التجريبى كدا فى الاول جربه
ثم بالنسبه لموضوعك فى مواقع كتير تقدر تشوفه من التوقيتات المناسبه ليك
بالتوفيق ان شاء الله شكراً

mohcine amari
06-06-2016, 17:59
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
اخي راسلني على الخاص ارسل لك برنامج يوريك اوقات الجلسات
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

nonam
07-05-2016, 18:06
السلام عليكم ....من الممكن ان تتعرف من خلال المواقع وفي موضوعات في المنتدي من الممكن ان تتعرف عليها منة ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحسابات في التداول وكمان الاوقات الهامة من التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

diabliss
07-05-2016, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ومعلومات قيمة تقبل تحياتي الاخوية
في نظري أخي الكريم من الخسارة لكن تنسى الفرحة و السرور الذي ينتابك عند الربح لذا فكر في كلا الامرين لكي تكن مركز و بكل خير اخي الكريم في جدول بيوضح مواقيت افتتاح البورصات العالمية كلها
تقبل مروري

---------- Post added at 04:50 PM ---------- Previous post was at 04:48 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الامر البورصة الاورويسة تفتح في الساعة 8 بتوقيت غرينتش اما الامريكية فتفتح على الساعة الواحدة بتوقيت غرينتش اظن ان الموضوع بسيط جدا هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

bakup28
07-05-2016, 18:57
السلام عليكم و رحمة الله
ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعا
بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة
في المنصة تجد مثل هذه الاعشارالسنتات في الربح
تاتي يا اخي بحيث ممكن تربح نقط صحيحة

masry928
07-05-2016, 18:59
>اخى الكريم كنت اود ان اساعدك ولعل احد الاعضاء هنا يقوم بمساعدتك او ممكن تكلم اى حد مسؤول فى الشركه وان شاء الله هتلاقى اجابه

ابوفؤاد
07-21-2016, 21:39
هناك م المؤشرات المستحدثها التى من الممكن ان ترسم لك اوقات البورصات و موعيد العمل بها و انت من المؤكد سوف تجده فهو متوفر الا انى لا اعلم ان كان مسموح وضع مثل تلكالاشياء ام لا

alasfarahmad
07-21-2016, 21:43
صديقنا الفاضل اعتقد أن تواقيت التداول في مراكز التداول الآسيوية، والأوربية والأمريكية ليست صعبة، وهي موجود في مواقع مختلفة من هذا المنتدى، أما معرفتها من خلال منصة التداول فااعتقد أن في الأمر صعوبة، فليس من اليسير أن تكشف أن التداول في المركز الأوربي قد بدأ وأن التداول في المركز الأمريكي قد تم إغلاقه، من الأفضل التعرف على التوقيت الخاص بكل سوق إذا كانت هناك ضرورة لمعرفة ذلك.

adamarwan
07-21-2016, 21:52
اخى فى مواقع ممكن ان تجدها فى النت
توفر لك هدا الخدمة اى تعرفك اى الجلسات التى تبداء الان
والتالية وكدالك التوقيت لها
وحظ سعيد اخى الحبيب
ما عليك الى ان تبحت

basma.seif
07-21-2016, 22:05
مرحبا
نعم في مواقع كثيرة توضح اوقات البورصات الخمس و هى الاوربية و الأمريكية و الاسترالالية و اليبانية و الإنجليزية و كل منهم له وقت محدد للفتح و الغلق و يوجد في بعض الاوقات من اليوم التقاء اثنين او ثلاثة بورصات في الوقت نفسه و بالتوفيق يارب

demo1
07-22-2016, 03:02
اعتقد أن تواقيت التداول في مراكز التداول الآسيوية، والأوربية والأمريكية ليست صعبة، وهي موجود في مواقع مختلفة من هذا المنتدى، أما معرفتها من خلال منصة التداول فااعتقد أن في الأمر صعوبة، فليس من اليسير أن تكشف أن التداول في المركز الأوربي قد بدأ وأن التداول في المركز الأمريكي قد تم إغلاقه،

Harmonic
07-22-2016, 07:16

alazez
07-22-2016, 07:48
اخي الكريم يمكنك الطلاع على جدول المواقيت او البحث بالقوقل او من اليوتيوب فتحصل استمر في النشر التوفيق للجميع

algoddam
07-22-2016, 09:27
يوجد مواقع توفر اجندة اقتصادية بالتوقيت والتاريخ وهذه الاجندة تعرف بها كل ما سوف يجري
خلال الاسبوع من اخبار وافتتاح السوق ونهاية السوق عليك ان تطلع عليها

antr
07-22-2016, 10:18
بالوقت اخى هو احسن شىء للمعرفة فى موضوع بداية البورصات يعنى بتوقيت القاهرة الاوربة يبدا 9 الصبح والامريكة بيدخل ساعة مع الاوروبى من 3الى 4 عصرا

demo1
07-22-2016, 10:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميع أعضاء المنتدى المحترفين عامة والمبتدئين خاصة

وسط الجلسة الاروبية والمرقية يشتركان في با"ذ السويعات فقط وهي بعد الضهر
بارك الله فيكم و جعله فى ميزان حسناتكم

zakariaguemi
07-22-2016, 12:22
سؤال جيد لمعرفة هل الجلسة الأوروبية أو الأمريكية بدأت أو صدر الأخبار من البنك المركزي أول حاجة أخي يجب أن تبحت عن المواقع

التي تصدر أخبار فمن أحسن المواقع العالمية التي تصدر الأخبار هي فريكسفكتري وكدلك يوجد مواقع عربية تصدر الأخبار

raouf41
07-22-2016, 12:30
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الكريم ابحث جيدا عليها في جدول علية المواقيت لافتتاح البورصات العالمية

شبه منحرف
07-24-2016, 16:52
كل جلسة تداول اخى الكريم سواء كانت الجلسه الاوربيه او الامريكيه او الاسيويه يكون لها ميعاد محدد تبدأ فيه وميعاد محدد تنتهى فيه كل ماعليك هو أن تعرف التوقيت لكل جلسه بتوقيت بلدك أيا كانت وهتعرف امتى بيتداخلو مع بعض

mronei
07-24-2016, 17:21
سلام
ان من اهم الامور هي ادارة الموال وقد بين الاسلام الامر ان من اهم الامور لي الشخص هي ادارة المال ولايضيعة
بي الترف وبلا فائدة مما يكون علي حصرة في الدنيا
تقبلو مروري

الفهم لكل حاجه هنا افضل وطبعا هو سوق بالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل ويكون لنفسه ارباح جيده ويفهم

hamedibrahim
07-24-2016, 17:24
لاطلاع على اوقات الجلسات والفطره الصباحيه الي المساء
موجود فيها جميع البورصات
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

ahmadhamad
07-24-2016, 18:02
اخي الكريم هناك مؤشر ابحث عنه بالقسم التعليمي يحدد لك اوقات الجلسات وتداخل الجلسات
وبالتوفيق لك وللجميع

bakup28
07-24-2016, 18:07
يوجد مؤشر يحدد لنا مواقع افتتاح الاسواق
هو موجود بالمنتدى ممكن تدخل على ملفى الشخص
ستجد المؤشر مع الشرح يمكنك تحميله

metnaoui
07-24-2016, 18:09
السلام عليكم
اخي الكريم بالنسبة للجلسات و اوقات صدور الاخبار
هناك موقع يوفر لك كامل التفاصيل التي تتعلق بالاخبار
فوركس فاكتوري
بالتوفيق لك تحياتي

samieh
08-20-2016, 08:10
ممكن تعرف مواعيد افتتاح البورصات من موقع فوركس فاكتورى مش صعبة يعنى يا اخى او لو كتبت فى جوجل مواعيد افتتاح البورصات هيجيبلك الاف نتائج البحث التى تدلك على ذلك

محمد صلاح
08-20-2016, 17:55
اهلا بك اخى العزيز اولا كل جلسة لها مواعيد ثابتى حضرتك يعنى الجلسة السايوية معروقة من الساعة 2 صباحا الى 10 صباحا والاوربية من 9 صباحا الى 4 مساء

mhd99
10-19-2016, 09:14
حسب معلوماتي اخي ان الجلسة الاوروبية تتداخل مع الجلسة الامريكية من الساعة الثالثة عصرا وحتى الساعة
السادسة مساءا بتوقيت القاهرة

mghorab90
10-19-2016, 10:09
تحياتي لكم اولا هناك فتوى مؤكده تجيز التداول فى الفوركس فى سوق العملات وليس المعادن والنفطثانيا من الممكن ان تجعل حسابك اسلامى فى الحساب الحقيقى حتى لا يكون فيه فائده تخصمها الشركه من تبييت الصفقات اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 09:09 AM ---------- Previous post was at 08:46 AM ----------

مرحبا اخي انا فعلا سمعت كتير جدا عن الربح العائم والخسارة العائمة دي يا اخي الكريمبس بالنسبة لي مكنتش اعرف عنهم معلومات كتير بس فعلا استفدت من الموضوع بتاعك عن شرحهم شرح كافي ويا ريت لو عندك اي معلومات تانية عنهم يا ريت تفيدنا بيها تحياتي اخي او تقبل مروري

mourada
10-19-2016, 10:52
اخي الكريم ماذا تقصد بالجلسة هل تقصد موعد افتتاح البوصة الاوروبية فهو مع السابعة صباحا بتوقيت غرينيتش من كل يوم و اتمنى ان اكون قد افدتك

zizoo99
10-19-2016, 13:42
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة الجلسه الاوربيه لا تأثير لها و لكن هناك جلسه لندن مع جلسه نيويورك او تداخل جلسه طوكيو مع لندن او سيدنى مع طوكيو و يمكنك الاطلاع على هذه المواعيد من خلال موقع فوركس فاكتورى

Iheb1302
01-12-2017, 14:35
مرحبا أخي الكريم أنصحك أخي للحساب التجريبىي لتعلم و التدرب
أكثر واختيار استراتيجة رابحة لتحقيق المبتغى بالتوفيق و الارباح

Samirghatas
01-12-2017, 14:54
السلام عليكم اخى الكريم يمكن متابعة الاخبار الاقتصادية من خلال مواقع اخبار الفوركس
وايضا معرفة موعد صدور كل خبر ويجب تعلم التحليل الاساسى حتى تدمجة مع التحليل الفنى

mahmoudfayed7
01-12-2017, 14:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
شكرا لك اخى على طرح هذا السؤال انا حقا فى حاجة الى معرفة كيفية التمييز بينهم
ارجوا ان تتقبل مرورى

magic777
01-12-2017, 15:43
اخي فيه مواعيد ثابته لكل الجلسات والفترات للبورصات وتشغيلها وايضا مواعيد للاخبار وكل ده موجود في اي موقع اخباري عادي
جدا تقدر تتطلع وتعرف ايه هيا المواعيد

tazi larbi
01-12-2017, 21:41
السلام عليكم اخي الجلسه الاوروبيه تبدا الساعه 8 بتقيت غرينش والتداخل مع الامركيه يكةن في منتصغف النهار 13 وفي هذا الوقت يكون السوق خطر لان التحرك يكون سريع بسبب السيوله الكبيرة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

بروفسير العرب
01-22-2017, 00:50
لتعلم وقت صدور الجلسه الاوربيه وما هى نتائج تلك الجلسه ممكن تتابعها
لحظه بلحظه على اى موقع اخبار فوركس الذى يعرف بالاجندة الاقتصاديه

zezo3
01-22-2017, 01:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخى الفاضل انصحك بالتوجه الى بعض المواقع التى تطلعك على مواعيد اغلاق وافتتحا الاسواق والبورصات العالميه فى اكتر من موقع على ما اتذكر يحقق ذلك .

عبد الرحيم رافا
01-22-2017, 19:59
السلام عليكم و رحمة الله
انا لا اهتم لتداولات حسب افتتاح البورصات احلل الشارت ان كانت هناك فرصة ادخل ان لم تتواجد اصبر حتى ارى الوقت المناسب للدخول

فوريكسي
01-26-2017, 18:51
تهلم من خلال الموقع الشهير فوركس فاكتوري تجد رسم بياني يوضح ذلك بسهولة شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

bassem forex
02-02-2017, 21:30
مشكور اخي على طرحك هذا الموضوع هنالك العديد من التطبيقات الممتازة للاخبار ونذكر منها تطبيق invessting يمكن تحميله ومتابعة اخر الاخبار

yacine7
02-02-2017, 21:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
هناك مواقع في النت تريك متى تفتح كل فترة بتوقيت بلدك المتواجد فيه

emin14
02-02-2017, 21:40
الجلسة الأوروبية تبدئ بإفتتاح بورصة اليونان حوالي 5 صباحا بتوقيت غرينيتش اما الجلسة الأمريكية تفتتح مع بورصة نيويورك الله اعلم وقت الإفتتاح الواحدة والنصف بتوقيت غرينيتش وهذا هو الوقت الذي تتداخل مع الجلسة الأوروبية وشكرا

aki
02-02-2017, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بالنسبة لك يا اخي الفاضل الجلسة الاوربية تتداخل مع الامريكية عند الساعة لندن & نيويورك [13:00 - 17:00] GMT.
حظ موفق

sirhe4am
02-03-2017, 00:08
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع رائع اخى الكريم من اجمل الموضويع التى قراتها لك اسلوبك الخاص فى التعبير عن الاشياء ولك مستقبل باهر فى المجال
بالتوفيق انشاء الله لك اخى

بدر اشطيبي
02-03-2017, 00:08
الجلسة الامريكية تبدأ عند 14و30 بالتالي هذا هووقت التداخل
وينتهي بنهاية الجلسة الاوربية حوالي 18 شكرا اخي موضوع متميز

basma.seif
02-03-2017, 00:33
مرحبا يوجد على مدار اليوم طوال ال 24 ساعة خمس بورصات تعمل و في منهم من يتقابل مع الاخرى و في وقت العصر بالتوقيت المصرى يكون 3 بورصات تفتح و تعمل مع بعض يتقابلون في الوقت ذاته و تعرف من كده من البحث عن مواقيت بورصات الفوركس عبر النت

skylol
02-03-2017, 00:41

اخي الغالي للاسف انا لن استطيع ان افيديك في هذا الموضوع اتمنى احد غيري يفيدك في هذا الموضوع

edisoninfo5
02-03-2017, 00:53
مرحبا اخي الكريم يوجد العديد من المواقع التي تقدم هذه الخدم ابحث عنها او اسئل احد خبراء الفوركس وسيجبك اجابه جيده بالتوافيق للجميع

Manoush
02-03-2017, 00:58
فى كثير من الموقع الى بتعرفك مواعيد البورصه وتعلم القراءه وتعلم اكثر حتى تتمكن من عدم المجازفه

larbi khirfa
02-03-2017, 01:01
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي على هده الخبر واتما لك العودة بموضوع جديد وبالتوفيق للجميع
واتمى ربح مميز للجميع باتوفيق اخي الفاضل

سما سعيد
02-03-2017, 01:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم مشكور جداا بس كل متيجي تخش في صفقه بتخاف من المكسب بس لما تربحها بيكون دة النجاح

big.pharaoh
02-03-2017, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... في موقع اسمه فوركس كونفرتار دا موقع بيكون فيه مواعيد افتتاح البورصات سواء الامريكيه او الاوروبيه او الاسيويه وغيرهم

zaheralwan
02-03-2017, 19:05
طبعا افضل فترة للتداول هي الفترة الاوروبية وحاصة عندما تتداخل مع الفترة الامريكية ويمكنك بمتابعة الاخبار لمعرفة الفترة.

rix215
02-08-2017, 19:47
بسم الله الرحمن الرحيم
بصراحة انا لا اعرف اي برنامج بهذه الميزة
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

Mony Ezzat
02-08-2017, 20:06
بسم الله الرحمن الرحيم
مش عارفه صراحه تعرف ازاي ولكن اعتقد ان لهم توقيتات انا قريتها قبل كده لكن مش فاكراها صراحه بالظبط

مروه عصر
02-08-2017, 20:13
السلام عليكم
لا يمكننى افادتك بشئ لانى عضوه جديده بالمنتدى ولا اعلم شئ عن هذا السؤال لقله خبرات بهذا المجال واتمنى ان احد الاعضاء يقوم بالرد عليك ... واتمنى من الله التوفيق للجميع ..

MOHAMED SAID ELSAYED
02-08-2017, 20:18
نعم في موقع يعرض عليه مواعيد افتتاح واغلاق جميع الجلسات وبتوقيت اي بلد انت فيها يمكنك البحث عنه وسوف تجده بسهوله علي جوجل اتمني التوفيق لك وللجميع

latraaa
02-08-2017, 20:59
أخي الكريم مشكور على الموضوع و على الراي و على الطرح و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم من خلال العمل على تحليل المعلومات التي تقدمت بها لكي يستفيد منها الإخوة الكرام إن شا الله، بالتفويق لك و للجميع

Mr Fathy
02-08-2017, 23:24
بسم الله الرحمن الرحيم انت تدخل على مواعيد واوقات عمل البورصات العالمية وهتعرف امتى بالظبط الاتنين بيتداخلوا مع بعض

AIMAD HAMEL
02-08-2017, 23:57
هناك الكثير من المواقع التي تضع موعد ابتداء جلسات التداول و تداخلها و اشهرها موقع فوريكس فاكتري
تقبل مروري

brahim123
02-08-2017, 23:58
هم شئ في الامر هو الاطلاع علي تراخيص الشركة التي تود التداول معها قبل الدخول في المجالحيث ان الكثير من الشركات في هذا المجال تعمل

بدون تراخيص او تحصل علي تراخيص من بلاد القوانين بها ضعيفه مثل موريشيوس و قبرص وجزر العزراء وغيرهم وبالتالي تكون الهيئة الرقابية الخاصة

بهذه البلاد علي نفس الشاكلة.

elbe4lawy
02-09-2017, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
مجهود يذكر فيشكر ، في انتظار مزيد الفيديوهات عن تجارة الفوركس والاستراتيجيات
وبالتوفيق

---------- Post added at 11:49 AM ---------- Previous post was at 11:46 AM ----------

مشكور حبيبى
موضوع مميز ونتمنى الاستمرار ودائما فى تقدم

---------- Post added at 11:50 AM ---------- Previous post was at 11:49 AM ----------

السلام عليكم
عند كل تداولة ينتابك الخوف من الخسارة لكن تنسى الفرحة
و السرور الذي ينتابك عند الربح لذا فكر في كلا الامرين لكي تكن مركز
و بكل خير
وبالتوفيق

Mahmoud hesham
02-09-2017, 02:33
السلام عليكم
الاعشار معها طبعا بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشارالسنتات في الربح تاتي يا اخي بحيث ممكن تربح نقط صحيحة......................................و شكرا

elbe4lawy
02-09-2017, 06:22
وبالتوفيق للجميع

---------- Post added at 12:46 PM ---------- Previous post was at 12:44 PM ----------

مشكور حبيبى
موضوع مميز ونتمنى الاستمرار ودائما فى تقدم
وبالتوفيق للجميع ان شاء العلى القدير

---------- Post added at 04:22 PM ---------- Previous post was at 12:46 PM ----------

alonsoo
02-09-2017, 08:53
هو اصلا ى اوقات لعمل البورصات اخى الفاضل ادخل على ماقعها او ابحث عن اى صفحة فى جوجل تبين الاوقات على التوقيتات العربية حسب دولتك

WASEM DALLOUL
02-09-2017, 09:00
السلام عليكم
يا أخي الكريم هناك موقع جيد جدا يعطيك مواعيد الاخبار الاقتصادية ومواعيد فتح البورصات واغلاقها هو موقع فوركس فاكتوري
وبالتوفيق للجميع

ashmawey
02-09-2017, 11:53
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

hoodhood700
02-09-2017, 12:14
تحية طيبة لكل الإخوة الأعضاء الكرام المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد، طبعا يمكنك معرفة ذلك برجوعك واطلاعك على الرزنامة اليومية لعمل البورصات العالمية والتقائها في توقبت مشترك معين وهي غالبا الفترة المسائية ، شكرا وبالتوفيق

mid0killer
02-09-2017, 12:59
يا غالي فى برنامج بينزل على الاندوريد به اوقات افتتاح البورصات وساعه خاصه بهم ومكتوب عليها كل بورصه متي تفتح ومتي تغلق انصحك بالبحث عنه على جوجل

lbebulk
02-09-2017, 13:16
لا يوجد برنامج أو سوف تجد برامج بسيطة جدا على الأندرويد من برمجة مبرمجين مبتدئين جدا
وأنما سوف تجد جداول بمواعيد الجلسات على المواقع المختلفة
وسوف تجد بالتوقيتات العاليمية المختلفة
وشكرا

zakija
06-03-2017, 17:57
شكرا لك اخي على هذا الشرح السهل والجميل
والمفيد جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وبالتوفيق للجميع

annas
06-03-2017, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رمضان كريم اخي
للاسف اخي مابفهمش...في جداا في الفوركس بس متشكر انك فتحت الموضوع ان شاء الله نستفيد منه

nour3iny
06-03-2017, 18:54
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى يجب متابعه جدوال افتتاح الاسواق لتستطيع معرفه وقت تداخل الجلسات تقبل مرورى

abo.tali.wtalin
06-03-2017, 19:05
بسم الله الرحمن الرحيم جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع انا معنديش المعلومه دي ولكن اتمنى من الاخوه الاعضاء افادتك والله الموفق والمستعان و الرجاء ا تقبل مروري مواضيعك

Mahmoud.salman
06-03-2017, 19:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تقبل مروري اخي الفاضل انا لا استطيع الاجابه عليك لاني مبتدئ اولا ثانيا لا هناك احد يستطيع الاجابه عليه لانه لا يعرف توقيت بلدك و شكرا لك وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

Abu_Yassin
06-03-2017, 19:13
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتةة مرحب أخى الكريم لكل بورصة موعد ثابت لجلساتها عليك الأطلاع عليها وهتعرف متى تتداخل جلسات البورصات

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-12-2017, 13:28
السلام الله عليكم من الإطلاع على المفكرة الاقتصادية لليوم سوف تجد كل المعلومات حوال الأحداث السياسية و الاقتصادية القوية و المتوسطة والثانوية

ehabbob
11-23-2017, 23:30
اخى العضو الكريم مواعيد جلسه الاوروبية من 9صباحا الى 6مساء بتوقيت مصر والجلسه الامريكية من 3مساء الى 11 مساء بتوقيت مصر ايضا وهى جرينتش +2
والله والى التوفيق

muhammad ismail
12-22-2017, 15:04
مواعيد افتتاح الجلسات واغلاقها ممكن تعرفها من خلال البحث على الانتلانت يعنى تبحث عن مواعيد افتتاح واغلاق البورصات وده بيون مهم للعمله لان مثلا وقت افتتاح بورصه نيويورك
بيكون افضل التداول على الدولار بسبب ان السيوله بتكون اكبر وحركته بتكون اكبر

Najmi
01-08-2018, 23:59
مرحبا أخي الكريم
بمعرفة المواقيت الخاصة بكل جلسة تداول .. إبحث في غوغل عنها وسوف تجدها بالتفصيل
حولها إلى وقت وزمن بلادك ثم ارجع إليها
تقبل مروري

A.mustafa
01-09-2018, 13:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
عليك ان تبحث فى محرك جوجل وتكتب البرامج التى تريدها فى تدخل على موقع انستا فوركس
وانشاء الله سوف تلاقى هذا البرنامج..

emadomda
01-09-2018, 14:26
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخير العزيز
ثانيا لم افهم يا صديقي موضوع حقا اتمني ان تعيد سرد هذا الموضوع من جديد
او تقوم بالتوضيح في اي رد لنا حتي نجيب عليك او ان يكون الاخوه الكرام ردو عليك
اتمني التوفيق لك وان تكون فهمت كل شيئ