PDA

View Full Version : السوق سيكون موجود غدا

hany morad
04-16-2015, 12:26
أحد مفاتيح نجاح التداول الرئيسية هو القضاء على أي شعور يتطلب ضرورة التواجد داخل عملية التداول. غالبا ما يركز المستثمرين اهتمامهم على الاعتقاد بأنهم إذا تغيبوا عن إحدى صفقات التداول فلن يكون هناك صفقة أخرى مثلها لفترة طويلة, وفقدانهم للخبرة والوقت في السوق هو السبب الرئيسي وراء هذه المشاعر. وينبغي أان تعلم جيدا أن هذه ليست الطريقة الصحيحة للتفكير إذا كنت تريد أن تقوم بالتداول بنجاح. الحقيقة هي أنه يوجد دائما عمليات تداول أخرى, وفي معظم الوقت يوجد دائما فرص تداول أفضل.

وإليكم الشرح التفصيلي للموضوع علي الرابط التالي :
http://xs.gy/gpi5

takirg
04-20-2015, 19:18
المعلومات في متناول أي شخص على هذا الكوكب. ونحن نحثكم على تثقيف نفسك في تقنيات
تداول العملات الأجنبية، كما أنها أصبحت بالفعل أفضل طريقة لزيادة دخلك من
جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ahmedibrahim258259
04-21-2015, 23:22
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

miro125
04-21-2015, 23:50
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام

ahmed mo
04-21-2015, 23:54
بالفعل ده احد العوامل النفسيه فى السوق ده لالىممكن ان تكون لبيه

وهى التسرع فى انك عايز اى فرصه وده سبب خساره كبيره فى السوق

abdelaziz 10
04-24-2015, 01:06
فعلا فمن اسباب الخسارة اننا نتداول بعقود كبيرة لارباح كبيرة كان السوق لن يكون غذا
لازم الواحد منا يربح القليل المستمر خير له من المخاطرة لنيل كل الربح اليوم

معتصم سباعنة
04-24-2015, 01:34
السلام عليكم ورحمة وبركاته
مشكور اخي الكريم على الشروحات - اتمنى لك التوفيق والتقدم
تقبل مروري

moutanabbih mohammed
04-24-2015, 01:36
اللهم صلي و سلم و بارك على سيدنا محمد وعلى آله و صحبه و سلم
لك جزيل الشكر على الموضوع الرائع جزاك الله خيرا وجزاك الفردوس الاعلى
اسأل الله لك السعادة

abdelaziz 10
04-24-2015, 23:06
العنوان فعلا يوحي لنا بان المتاجر المبتدا دوما يستعجل وكان السوق سيقفل اليوم
بالتالي الواحدمنا لازم يكون صبور كما لو اننا نصطاد السمك اي الدولارات

ali.22595
05-14-2015, 19:50
اخى الفاضل جزاك اللة كل خير فعلن اخى السوق شغال 24 ساعة ومش لازم الاستعجال
لان لو فى فرصة جبدا انهاردة اكيد بكرة فى زيها اهم حاجة عدم الاستعجال والتاكد جيدا قبل الدخول فى صفقة

ahme01
05-17-2015, 13:53
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا ادارة الحسابات بيكون
عن طريق شخص محترف وعنده خبرة كبيرة في المجال ده لكن انا شخصيا بفضل الاعتماد على نفسي

محمد ادم
05-17-2015, 13:55
من اسباب الخسارة اننا نتداول بعقود كبيرة
لارباح كبيرة كان السوق لن يكون غذا
لازم الواحد منا يربح القليل المستمر خير له
من المخاطرة تقبل مروري....

mechanical
06-17-2015, 01:49
السلام عليكم ... السوق بيكون اجازة في يوم السبت والاحد وكمان باقي الاسبوع ان شاء الله شغال عادي جدا
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

a7med sniper
06-17-2015, 02:05
شكرا على الموضوع بالفعل التسرع فى التعامل فى هذا السوق بيكون له اثر صعب

زىالطمع ايضا واللها لمستعان وبالتوفيق لكم فى التعامل فى هذا السوق

ayoub321
06-17-2015, 02:33
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
مشكور على هذي المعلومات الكبيرة والرائعة والمفيدة
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

محمد عز الدين عيد خضري
06-17-2015, 02:49
مشكور جزيلا علي هذه المشاركة الرائعه والافضل
من ممتازة ننتظر منك المزيد حول تليلات الشارت الفوركس اتمني لك التوفيق

ibrahim forex
06-17-2015, 16:44
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

محمد السيد
06-17-2015, 17:10
بتحب تريح نفسك انت ياهاني على كل حال انت مش اول هاني بيفكر بالطريقة دي
يبدو ان كل اللي اسمهم هاني يحب يحيل على مواضيع مكتوبة اصلا لأن هو كسلان يكتب اي موضوع

Kiing
06-17-2015, 20:58
ممكن متلا مع اسباب الخسارة اننا نتداول بعقود كبيرة لارباح كبيرة تم منه متلا انه ممكن معه كان السوق لن يكون غذا فقط من الواحد منا يربح القليل المستمر خير له من المخاطرة ممكنه لنيل كل الربح

big.pharaoh
06-19-2015, 06:19
أحد مفاتيح نجاح التداول الرئيسية هو القضاء على أي شعور يتطلب ضرورة التواجد داخل عملية التداول. غالبا ما يركز المستثمرين اهتمامهم على الاعتقاد بأنهم إذا تغيبوا عن إحدى صفقات التداول فلن يكون هناك صفقة أخرى مثلها لفترة طويلة, وفقدانهم للخبرة والوقت في السوق هو السبب الرئيسي وراء هذه المشاعر. وينبغي أان تعلم جيدا أن هذه ليست الطريقة الصحيحة للتفكير إذا كنت تريد أن تقوم بالتداول بنجاح. الحقيقة هي أنه يوجد دائما عمليات تداول أخرى, وفي معظم الوقت يوجد دائما فرص تداول أفضل.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :)) للاسف يا صديقي كلنا هذا الشخص لما تفوتنا صفقه بنزعل جدا وكأنها مش هتيجي تاني ومش هتتكرر تاني مع ان السوق دايما فيه فرص بشكل يومي

yayaposey2222
06-19-2015, 06:21
جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
لان لو فى فرصة جبدا انهاردة اكيد بكرة فى زيها اهم حاجة عدم الاستعجال والتاكد جيدا قبل الدخول فى صفقة

waelmma
06-19-2015, 11:50
اخى الكريم ان التواجد داخل عملية التداول امر مهم لمراقبة صفقاتك وخاصة اذا كنت
لاتضع استوب لوز ولا تيك بروفت وربنا يبارك فيكم ان شاء الله

RomanyMoreed
06-20-2015, 21:57
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

شكرآ لمجهود حضرتك بس يا غالي مينفعش تفتح موضوع وتحط رابط لمنتديات او مواقع اخري لان هذا مخالف للقوانين

ASMAA TAHA
06-21-2015, 00:41
اعتقد ان الغلط الكبير الذى نقع فيه كما قلت هو دخول السوق رغما عننا اى عندما لا توجد فرصة محترمة او متاحة ندخلها للاسف ندخل ايضا فى سوق الفوركس رغم عدم وجود فرصة
لابد من الدخول فقط مع التاكد من التحليل ووجود فرص

0sama
06-21-2015, 16:32

لم افهم المحتوي ولا علاقة للموضوع بالمحتوي علي اي حال فحاول اختيار موضوع متناسق من الطرفين
حتي يفهمك الاخرون

mohamed12345
06-23-2015, 13:48
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخى الفاضل جزاك اللة كل خير فعلن اخى السوق شغال 24 ساعة ومش لازم الاستعجال

ziyaddn
06-23-2015, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا كل اللي اعرفه عن شمعة الرجل المشنوق انها بنسبة 80% تعكس الاتجاه اللي بعدها يعني لو جت واللي قبلها كان ترند هابط يعكس ويبقى صاعد والعكس صحيح

asxqw
06-24-2015, 01:30
فقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام

---------- Post added at 10:30 PM ---------- Previous post was at 10:30 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفع هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفكل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

abdougagi
06-27-2015, 19:51
موضع رائع جداا نعم هناك العديد من المتداولين الذي يتذمرون لان فاتهم فرصة الدخول في صفقة و لكن هم لا يعلمون ان السوق
مليء بالفرص و التي تتوالى يوميا يكفي ان يتتبعوا الاخبار الاقتصادية التي يتم بثها يمويا في التلفاز و التي تعطي دلالات على الحركة القادمة للسوق
تقبل مروري اخي العزيز

bahoma310
06-27-2015, 19:56
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد ان هدا المشكل هو مشكل نفسي
اشكرك على المشاركه واشكر الاعضاء وخبراء هذا المنتدى
تقبلو مروري مع خالص تحياتي وشكرا

razgallah
06-27-2015, 19:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
اما بعد
العامل النفسي مهم فعلا
تقبل مروري

Jek_So
06-27-2015, 20:37
فكرة ونصيحة من نوع اخر فحقا الضغوطات هي ما تسبب الخسارة
وعدم التركيز وعدم الصبر وطريق الى الطمع الي يقتل الحساب

snnaky
07-27-2015, 20:34
رغم اهمية الموضوع من حيث افادتة للأعضاء الجدد ولكن يا اخى انت تخرق قوانين الكتابة فى المنتدى
اولا انت عملت موضوع منقول اى نسخ وهذا مخالف
ثانيا وضع رابط لموقع اخر ويعد هذا اعلان غير مناسب وترويج لموقع اخر وهذا ايضا غير مناسب وهو مخالف
وبالتالى تعد هذة لمشاركة او الموضوع اجمالا مخالف

abdougagi
07-31-2015, 13:39
و تم اعتماد الذهب والفضة كأساس للنظام الجديد، وتحول ذلك النظام إلى إصدار عملات معدنية مصنوعة من الذهب والفضة ثم النقود الورقية فيما بعد. قبل الحرب العالمية الأولى، كان معظم البنوك المركزية تدعم عملاتها وتقبل تحويل العملات الورقية إلى ذهب، وأدى ذلك إلى زيادة الطلب الحاد على العملات الذهبية وما يقابل ذلك من محدودية إنتاج الذهب، مما دفع الناس إلى البنوك لاستبدال العملة بالذهب.

Wassa04
07-31-2015, 14:03
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

alaa ali
08-02-2015, 22:00
اهلا بكم
نعم تعتبر أحد مفاتيح نجاح التداول الرئيسية هو القضاء على أي شعور يتطلب ضرورة التواجد داخل عملية التداول
بالتوفيق

احمد فوركس
08-02-2015, 23:24
فعلا اخى العزيز والفاضل لا بد من التانى فى الصفقات وعدم المخاطرة نمعدل كبير
حتى نتجنب الخسارة والمكسب القليل الدائم افضل من الكثير الغير دائم

pepobm
08-03-2015, 00:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على شرحك
التوفيق من عند الله

seifhd
08-08-2015, 01:28
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

marwafawzy122
08-08-2015, 02:28
ان الفوركس يا اخى الفاضل مجال عمل وعلم وجهد وتحدى وتعب وليس هناك مجال للحظ الا بنسبة ضئيلة جداً وكل من اعتمد على الحظ فى هذا المجال فشل فشلاً ذريعاً ....

abderrahmenanis
08-13-2015, 14:57

abolina
08-27-2015, 15:59
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أخي الكريم شكرا لك حين طرحت هدا الموضوع هو في محله ومهم جدا وتياتي لكم على الشرح المفص وبالتوفيق للجميع

sharshabil
08-29-2015, 18:51
طيب ما علاقة العنوان بالموضوع
على كل شكرا على النصائح و اتمنى من كل متاجر ان يستفيد من اخطائه و اخطاتء الاخرين ت ايضا .

ynwa1892
08-30-2015, 19:44
السلام اخي معك حق تحت مقولة دع الفرصة لتاتيك ولا تصنعها انت لان الفرص كثيرة وستاتي لا محالة وانصح الجميع ادارة راس المال
وفقك الله

sharshabil
08-31-2015, 01:35
الخبرة صحيح انها تلعب دور لكن ايضا هناك راس مكال يلعب
دور وز يمكننا من تفادي المخاطرة و الاخطاؤ التي نقع فيها .. و السلام عليكم

kroos95
08-31-2015, 01:38
السلام عليكم
معك حق اخي الكريم فالمتداول الناجح ينتظر الظروف والاوقات المناسبة للتداول والدخول
في السوق وهذا ما يميز ذوي الخبرة عن المبتدئين في هذا المجال
وبالتوفيق لك انشاء الله

josef juvé
08-31-2015, 01:51
اكيد ان الفرص موجودة دائما و علينا ان نستغلها .. مشكور على النصائح و المعلومات بارك الله فيك تقبل مروري وبالوفيق للجميع

ibrahim4forex
08-31-2015, 01:51
فعلا فمن اسباب الخسارة اننا نتداول بعقود كبيرة لارباح كبيرة كان السوق لن يكون غذا
لازم الواحد منا يربح القليل المستمر خير له من المخاطرة لنيل كل الربح اليوم

forex all arabes
09-03-2015, 10:31
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك كل اللي اعرفه عن شمعة الرجل المشنوق انها بنسبة 80%
تعكس الاتجاه اللي بعدها يعني لو جت واللي قبلها كان ترند هابط يعكس ويبقى صاعد يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

simo1
03-21-2016, 17:50
أسلوب رقيق ورائع وشفاف ومعبر باعلى درجة
تعلم أخى العزيز .....أننى لاأمل عندما الج موضوعك واتصفحه بشغف كبير
وأعيش بين أحضان كلماته..
عبرت عن مشاعر الكثير بكل رقة..
تحية قلبية من الأعماق أبعثها لك..
......

hossam elsayed
03-21-2016, 18:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الكريم نعم اوافقك الرأي ان الصفقات طالما لها استوب لوز
ز تاك بروفت لا ضروره للتواجد و لكن نفسيه المتاجر و حرصه على المكسب يقذف به الى الهاويه

Adel abassi
03-21-2016, 18:04

ملاك الروح
03-21-2016, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالفعل اخي الكريم اصبح الاستغناء عن التواجد اثناء عمليات التداول بفضل الأوامر المعلقة التي لا تلزمنا ان نبقى متابعين للسوق والعقود طوال اليوم
اتمنى لك التوفيق

harimeche
03-21-2016, 18:47
الســـــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

أشكرك اخــــــي على الموضوع . ولهدا كانت إدارة النفس

من الأشيــــــــــاء المهمة في ترســـــــــــانة التاجر

مع التحية والتوفيق للجميع

karim ben el maati
03-21-2016, 19:30

مشكور أخي
على هذا الموضوع الرائع ونتمنى أن نرى المزيد من
مواضيعك المميزة و اتمنى لكم النجاح والله الموفق

kamelamin
03-25-2016, 01:38
مرحبا العنوان فعلا يوحي لنا بان المتاجر المبتدا دوما يستعجل وكان السوق سيقفل اليوم
بالتالي الواحدمنا لازم يكون صبور كما لو اننا نصطاد السمك اي الدولارات..وبالتوفيق للجميع

aissaalg
03-25-2016, 21:09
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

neverlit4
03-26-2016, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mhmd.hmdy
03-26-2016, 14:36
لو ان غدا ده يوم سبت او احد يبقى السوق هيكون عطله
لكن باقى ايام الاسبوع السوق متاح من الاتنين للجمعه
وطوال ال 24 ساعه يوميا كمان

QQahmedQQss
03-26-2016, 14:44
السلام عليكم اخوانى موضوعك المطروج مهم جدا اخى فكثير منا
يقع فى هذا الخطأ خوفا من تضيعه هذه الصفقه او الفره السوق ملئ بالفرص اخوانى

elkinany
03-26-2016, 14:46
جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ahmed abdelatif
03-26-2016, 14:53
سؤال من بديهي من اساسيات الفوركس
لو تعلمت حتي قليلا قبل ان تطرح السؤال كان افضل
عليك بالقسم التعليمي و علي العموم باقي الاعضاء اجابك

latraaa
03-26-2016, 15:34
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج الطيبة

samir1
03-26-2016, 15:41
فعلا اخى الكثير من المتادولين يندمون اذا فاتهم يوم او يومين دون تداول فى السوق والحصول على النقاط
على الرغم من ان السوق فيه الكثير من الفرص والنقاط التى يمكن تحقيقها فى الايام التالية .

عبد الرحيم رافا
03-26-2016, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بكم جميعا ايها الاعضاء امسينا و امسى الملك لله عز وجل . مساء الخيرات على الجميع و عطلة سعيدة ان شاء الله
السوق موجود كل يوم ما عدا يومين يا اخي

hossam123
03-26-2016, 20:23
المكسب فلى الفوركس غير مرتبط بانى افتح صفقات كتيرة على الفاضى لانكط ممكن تفتح صفقات وتخسر ولكن يعتمد المكسب فى المقام الاول على بانى الاقى
فرصة جيدة لدخوبل السوق

احمد عبد الباسط
04-19-2016, 01:30
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
موضوعك ممتاز ونقطة محورية
يجب على كل متداول ان السسوق ملىء بالفرص وانة ان لم يلحق فرصة فلا يندم لان السوق لايخلو من الفرص والانتظار هو سيد الموقف
والتسرع غير مستحب فى هذة الاسواق ذات السيولة العالية

leila56
04-19-2016, 01:33
السلام عليكم
صحيح اخي فمن اسباب الخسارة اننا نتداول بعقود كبيرة لارباح كبيرة كان السوق لن يكون غذا,
لكن نسينا الخساءر ايضا ممكن تكون كبيرة ان لم تقضي على حسابتنا نهائيا
وفقكم الله

csebai12
04-19-2016, 01:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مضكور اخي على الموضوع
التحركات كثيرة في السوق و هذا ما يجعله كثير الفرص ايضا هو يعمل على ندار الساعة

mama de
04-19-2016, 01:54
الشكر الكبير لك على هذا المجهود المهم والمميز الذي تقدمه للمتداولين
اذ ان كل المتداولين يحتاجون الى المؤشرات التي تسهل اعمالهم وانشاء الصفقات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم

ebn masr
04-19-2016, 02:03
السوق هو عبارة عن مكان متواجد البوم والنهاردة وغدا ان شاء الله ولكن ماعلينا هو الاجتهاد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

saleh1991
04-19-2016, 02:09
اخى الكريم ان التواجد داخل عملية التداول امر مهم لمراقبة صفقاتك وخاصة اذا كنت
لاتضع استوب لوز ولا تيك بروفت وربنا يبارك فيكم ان شاء الله

HaMaDa99
04-23-2016, 08:52
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

omar111
04-23-2016, 08:54
كلامك صحيح اخي السوق موجود دائما الاستعجال سبب كبير للخسارة والصبر هو اهم اسباب الربح وفي نفس الوقت الخسارة,الله يرزقنا المال الحلال

kimolene
05-23-2016, 04:19
جهاز الكمبيوتر الخاص بك.........

Mohammad shafik
05-23-2016, 04:35
اخي الكريم السوق معك في كل الاوقات ولكن تعلم ثم تعلم لكي تتحكم به مثلما تريد مشكور على هذا الموضوع الرائع

badr achkaif
05-23-2016, 04:42
أسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أخوتي الأعزاأ
أتفق معك أخي في هذا الأمر فلو إعتمد المتداول على ردود أفعاله نفسية سوفى يفشل في أول ألأمر ولهذا أنصح كل متداول بأن يهدأ نفسه قبل البدء في أي صفقة

mido2224
05-23-2016, 04:44
السلام عليكم
ايها اخوه الاجلاء شكراعلى هذا المجهود
هناك العديد من المتداولين الذي يتذمرون لان فاتهم فرصة الدخول في صفقة و لكن هم لا يعلمون ان السوق
مليء بالفرص و التي تتوالى يوميا يكفي ان يتتبعوا الاخبار الاقتصادية التي يتم بثها يوميا
العظيم الذى بذلتمواه من اجلنا ولكم منى جزيل الشكر

ahmadnigm
05-23-2016, 05:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
بالفعل يا صديقي مش لازم الواحد يحصر دماغه في حاجه واحده او معينه لازم نوسع فكرنا

badr achkaif
05-23-2016, 05:05
أسلام عليكم ورحمة الله تعبلى و بركات أحبابي في الله
أتمنى أن يحدث في سعر العملة مايخدم مصلحتها و أتمنى لكم توفيق جميعا

ahmed helmy mahmoud
05-23-2016, 05:12
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات الرائعه .. فهذه المعلومات افادتنى كثيرا فانا مبتدى فى الفوركس واتمنى لك النجاح دائما .. بالنجاح والتوفيق للجميع انشاء الله

badr achkaif
05-23-2016, 05:27
أسلام عليكم ورحمة الله تعبلى و بركات أحبابي في الله
أتمنى للجميع أن يكونو غدا في يومهم لتحقيق ربح جيد تحياتي لكم

eslam farhat
05-23-2016, 09:46
طريقة التدول لان اصبح دخل
يعتمد علية بعض الناس
لانهم اعددو على هذا الامر

nadin22
05-23-2016, 10:18
طبعا المتداول الناجح مش هيجرى ورا الصفقات
ولكنه بيكون عنده الصبر والتحكم فى مشاعره لانتظار الفرص القويه والناجحه
والتخلى عن الصفقات الغير واثق فيها

saleh05
05-23-2016, 10:52

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

mohcine amari
05-23-2016, 11:00
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
السوق لا يغلق ابدااااا اخواني
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

ahmedahmed1
05-23-2016, 17:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
فعلا انا مع الصبر وعدم التسرع فى اخذ الصفقات ولكن اقتنص الصفقات هى الاهم والافضل

dhmo
05-23-2016, 18:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
فعلا انا مع الصبر وعدم التسرع فى اخذ الصفقات ولكن اقتنص الصفقات هى الاهم والافضل

طبعا الاساس هنا هو الصبر وانت علشان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد

saleh05
05-24-2016, 12:43

و تقبل مروري

dhmo
05-24-2016, 14:45

و تقبل مروري
لابد من التجربه ايضا والعمل على الحساب الديمو هنا بيكسب المتاجر الخبره القويه الي بها يقدر يعمل على الحساب الحقيقي بعد كده بدون اي خسائر كبيره
على الاقل وهتكون الخسائر الخاصه به محدوده

aissaalg
05-26-2016, 14:40
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

mohamed ahmed mohamed 1
05-28-2016, 01:28
فيما يخص أدوات التداول، فبالطبع يحتاج المتداول في الى أدوات مساعدة تكون بمثابة إشارات لسلوك الطريق الصحيح والوصول الى الأهداف المطلوبة ولعلّ أهمها أدوات التحليل الفني (الرسوم البيانية) بكلّ أشكالها حيث لا يمكن لأي متداول الاستغناء عنه

Bassem Hassani
05-28-2016, 02:10
ما يميز اسواق المال بشكل عام واسواق الفوركس بشكل خاص
هو ان الفرص لا حصر لها وخاصة عن التعامل مع سوق مثل الفوركس حيث يمكنك الدخول فى صفقات فى الاتجاهيين
وتحقيق الربح من الشراء والبيع ..

بروفسير العرب
05-28-2016, 02:35
نعم السوق مجود غدا ولاكن باقى موضوعك ا يخص الفوركس برجاء تعديل الموضوع
او ازالته لانه مخالف لقوانين المنتدى انه لا يخص الفوركس وليس مفيد فى شى

nader
05-28-2016, 03:09
بالفعل انها نصيحة في محلها لكل متسرع وراغب في دخول
السوق بشكل او اخر لنقول لانفسنا اولا ان السوق غدا سيكون هنا ولكن هل سنصمد نحن لنكون هنا
هل سنحافظ على رؤوس اموالنا لندخل على صفقات ناجحة ورابحة لانه الهدف هو تحقيق الربح والسوق دائما
موجود والفرص متاحة
بالتوفيق

bakup28
05-28-2016, 03:33
اسباب الخسارة اننا نتداول بعقود كبيرة
لارباح كبيرة كان السوق لن يكون غذا
لازم الواحد منا يربح القليل المستمر
خير له من المخاطرة لنيل كل الربح اليوم

neverlityou
06-08-2016, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

emad1995
06-08-2016, 14:06
جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وتقبل مرورى..

موفينج افريج
06-08-2016, 17:01
أرى الكئير من الأعضاء ضد مواقع التوصيات لكن لم أرى أحد منهم أعطى سبب مقنع
لماذا عدم اتباعها؟ لماذا ليست صحيحة؟ وبعض السئلة الأخرى عن هته المواقع
مشكورين جميعا

slimane1
06-10-2016, 13:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

sob81
06-10-2016, 13:31
اسوق مستمر ولا يخاص فلا داعي للتسرع فى الدخول فى صفقات غير مضمونة من اجل الحفاظ على راس المال مهم
جدا لكل متاجر ان يختار الوقت المناسب للدخول فى السوق

latraaahr
06-10-2016, 13:43
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير منها إ نشا الله

emad1995
06-10-2016, 20:59
جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وتقبل مرورى

dora1
06-14-2016, 14:36
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

abidal5883
06-14-2016, 14:37
للجميع الاستفاده والتوفيق
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول
شكرا لك على هاذا الموضوع
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

0o0KaRiM0o0
06-14-2016, 16:28
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
اذا كا هناك فرص افضل لما خسر المتداولون
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع ونتمنى المزيد من المشاركات المفيدة بالتوفيق اخى الكريم
تقبل مرورى

hosam1982
06-23-2016, 23:41
السلام عليكم
صح جدا وانا اتفق معك السوق موجود غدا وبعد غد والفرص لن تنتهي لا يجب التسرع في الدخول في اي صفقة اذا كانت منطقة الاستوب بعيدة او ان منطقة اخذ الربح اصبحت قريبة فقط انتظر فرصة جديدة

ramzi77
06-24-2016, 11:56
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم شكرا على هذه المساهمه الرائعه الخاصه باساس الخساره والتي يستفيد منها
كل متداول في مجال الفوركس نعم يجب ان تعلم كل شىء عن تجارة الفوركس
لكي نكون على درايه تامه عند التداول على المال الحقيقي

nonam
07-09-2016, 06:10
السلام عليكم ... من المهم ان تتعرف علي المواعيد بتاعه التداول في الفوركس والتعامل مع الادوات الحقيقية الهامة ومن المهم جدا التعامل مع الادوات الاهم في التعامل مع الحساب الحقيقي وكمان مواعيد البورصات العدية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

rachid1997
07-09-2016, 09:14
شكرا لك على المعلومات المفيدة التي قدمتها
و على العموم فإنه لا يجب على المتداول أن يبقى أمام الشارت لفترات طويلة , وأخذ إجازة من كل ذلك من حين إالى اخر لتهدءة الأعصاب , و التخلث تماما من المعوقات الفكرية ’ و أنه توجد دائما فرصة أفضل في كل الأوقات , و في كل يوم .

snapping
07-09-2016, 10:12
جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

analyst
07-23-2016, 16:48
كلامك صحيح اخي الكريم وانا اوافقك عليه من اسباب الخسارة بالنسبة للمتداول هو الدخول المتكرر في الصفقات طوال اليوم وعدم انتظار الوقت المناسب للمتاجرة وهذا لا ينتج سوى الخسارة

doaa sary
07-23-2016, 20:00
فعلا السوق شغال
24 ساعه
يعنى ممكن نشتغل طول الاسبوع
معادة يومين الاجازة طبعا
السبت والحد
لاكن طول اليوم ع مدار الساعه اتعلم اعمل بونص ادخل اى وقت اهم حاجه الصبر

tarig shaddad
07-23-2016, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
فعلا اخي لابد من اخذ قسط من الراحة في التداول لان السوق نفسه يغلق يومين فما بالك بالشخص العادي اذا كما قلت اخي لابد من التوقف قليلا لاراحة العقل بين كل عملية تداول والسوق موجود غدا كما قلت

algoddam
07-24-2016, 08:03
اكيد انها مشاعر خاطئة وناجمة عن قلة خبرةوزاد في الفوركس اجل اخي ان السوق هو كل يوم فيه فرصة
وليس من الضروري ان نعمل صفقة وكاننا لا نرى فرصة اخرى هذا تسرع غير محمدو
شكرا اخي..

yasmins
07-24-2016, 10:30
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين على المعلومات المفيدة
اتمنى لجميع اعضاء المنتدي و ادارته التوفيق و النجاح
و تقبلوا مروري .......

mronei
07-24-2016, 17:10
جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لابد نعرف كل ده و لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم

ziko7
07-24-2016, 17:12
الفرص لا حصر لها وخاصة عن التعامل مع سوق مثل الفوركس حيث يمكنك الدخول فى صفقات فى الاتجاهيين وتحقيق الربح من الشراء والبيع

ahmadhamad
07-24-2016, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله وبكراته
شكرا لك على هاذا الشرح الرائع وفعلا قبل الدخول للفوركس يجب ان تبعد مشاعرك جانبا وتحلل السوق بتأني انت تصنع الربح وانت تصنع الخسائر
وبالتوفيق للجميع

Forex-eg
03-28-2017, 15:42
سوق سيكون اغلق تداولاته اليومية بعد عدة خسائر غير متوقعة بتاتا منه مما ادى الى خسارة معظم مستثمريه شكرا على العلومات المهمة والشرح اليسير

zunebha
03-28-2017, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
السوق في عمل يومي اخي ولا حدود الي اوقاته الا بالسبت والاتنين.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

medosytara
03-28-2017, 15:45
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-

شكرا لك على نصايح ومعلومات مقدمه من صاحب الموضوع اتمنى تداول سعيد للجميع

بالتوفيييق

freetrade
03-28-2017, 15:45
اتفق مع صاحب الموضوع في انه لابد للمتداول انه يحدد مستوي جني الربح ومستوي وقف الخسارة ويفتح الصفقة ولا يتدخل باي فعل وينتظر الصفقة لكي ينهيها السوق حسب حركته

abdollahsiar
03-28-2017, 16:02
موضوع جيد طبعا اخي المسئلة متشاركة وتقع لي وهذا هو ضعف الانسان يعضم ما حققه لذرجة قامة في المبالغة وهذا يحطم التاجر والانسان في الحياة
وفقك الله

abdallah.2017
03-28-2017, 16:26
شكرا اخى على المعلومات المقدمة والشرح الذى يحتوية الموضوع وسوف اتغلم منك واتداول على الحساب التجريبى .وشكرا .

kariim18
03-28-2017, 19:15
السلام عليكم
معك حق اخي الكريم فالمتداول الناجح ينتظر الظروف والاوقات المناسبة للتداول والدخول
في السوق وهذا ما يميز ذوي الخبرة عن المبتدئين في هذا المجال
وبالتوفيق لك انشاء الله

latraaa
03-28-2017, 21:46
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكريم و اقو للك و للجميع أن السوق متغيرة و يمكنا أن نحقق الثكري منها إ نشاء الله أخي الكريم، بالتفويق لك و للجميع

Mohamed Youssef
04-04-2017, 15:23
بسم الله الرحمن الرحيم
هنطلع على الشرح وربنا ييسر الحال ان شاء الله
وفي الاخير أسال الله لي و لكم المغفرة و النجاح الدائم

ابوفؤاد
04-17-2017, 15:30
السوق لن ينتهى و لن تتم العمليات تنتهى دائما السوق به فرص و من الممكن الربح منه و لكن المشكله لدنا الطمع و الجشع بالتالى تاتىالريح بالمال قى اقل وقت ممكن و لن ففى تلك الاثناءان نرى ما يراه الخبراء فىالسوق و لكن التروى فقط

alonsoo
04-17-2017, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السوق موجود الاربعة وعشرون ساعة لكن احنا كما ذكر الله فى كتابه العزيز وخلق الانسان عجولا . صدق الله العظيم

abo.tali.wtalin
04-18-2017, 17:41
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على طرحك لمثل هذه المعلومات المميزة والراءهة
انا دايما لتعلم من مواضعكم وتحليلكم وشرحكم والله الموفق المستعان
برجاء نقبل مرورة

chlor
04-18-2017, 17:58
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ مرحبا بك بيننا وشكرا لك على الشرح. صحيح ان السوق سيكون غدا ولكن هل بإمكان حسابك وصفقاتك ان تتحمل تقلبات السوق ليكون غدا ايضا؟ هذا هو السؤال الذي يجب ان تجيب عنه. ﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ

KARIM2017
04-18-2017, 19:29
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل تقبل تحياتي علي موضوعك المثمر الهادف الذي نتعلم منه عدم الطمع او الجرئ وراء عيوننا الفارغه
لان التداول موجود باستمرار ولن يذهب بعيد ولكن ارضي بما كتبه الله لك

Ashraf ebrahim
04-18-2017, 19:32
اخي الكريم اشكرك علي الموضوع الكثر من هال
في سوق المال والتداول في الفوركس ولك مني جزيل
الشكر اخي علي الموضوع المفيد والله الموفق

Mohammed Darwish
04-18-2017, 20:27
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة المعلومات القيمة جزاك الله خيرا تحياتي لك تقبل مرووووووووري المتواضع والله الموفق والله المستعان 2

adamarwan
04-18-2017, 21:11
طبعا السوق موجود كل اليوم لدى لبد من ن تتمكن
من ان تختار الصفقات بعناية وان تتمكن
من ان تفهم كل هدا الامرو لكى تحصل لك هدا المشكل
وحظ موفق اخى الغالى

m7med
04-18-2017, 21:17
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
بالفعل اخي الكريم يجب ان نفعل كلنا ذلك و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

abo.tali.wtalin
04-21-2017, 17:41
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المميز والمرتب انا كمبتدا استفد كتير من تلك المواضيع
والله الموفق المستعان وبرجاء تقبل مرورى

KARIM2017
04-21-2017, 17:54
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل الطمع يعمي كل المتداولين ويتداولون في كل الاوقات وصفقات متعدده بمال كبيره
وعندما يهبط سعر العمله او المؤاشر تحدث خسار فاضحه

Lante
04-21-2017, 18:19
اخى الفاضل جزاك اللة كل خير فعلن اخى السوق شغال ومش لازم الاستعجال لان لو فى فرصة جبدا انهاردة اكيد بكرة فى زيها اهم حاجة عدم الاستعجال والتاكد جيدا قبل الدخول فى صفقة

hoos
04-22-2017, 23:32
انا اعتقد ان احنا لو حطينا الفكره دي قدام مننا وان الدنيا مش هتطير الحساب هيفضل
معانا وقت اكتر وهنكسب كتير مش لازم على مره واحده صغير كتير احسن من مافيش خالص

muhammad ismail
04-23-2017, 00:07
اخى الكريم السوق مليان ازواج تقدر تتداول عليهم بشكل كبير ولو مش لقيت نقطه دخول فى زوج معين
هتلاقيه فى زوج اخر وغيرة وغيرة واتمنى للجميع التوفيق

Mony Ezzat
04-23-2017, 00:18
بسم الله الرحمن الرحيم
السوق حضرتك مغلق اليوم وغدا ولكن ان شاء الله سيفتح يوم االاحد مساءا ويمكنك بدء التداول حينها طبعا

aym
04-23-2017, 00:18
السوق سيكون موجود غدا بالفعل اخى السوق لم يغادر ولكمنة موجود ولذلك يجب ان لا يكون هناك اى تسرع فى الدجخول فى الصفقات
واختيار التوقيت المناسب بالدخول

Abu_Yassin
04-23-2017, 01:26
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز أتفق معك تماما فليس من الضرورى أن يكون المتداول موجود دائما بالسوق ولكن لا يجب دخول السوق الى بناءا على استراتيجية مدروسة تعطى أشارات للدخول والخروج من الصفقات

فهمى لاشين
04-27-2017, 12:09
حياك الله
نعم السوق مفتوح غدا بل وكل غدا وكل اسبوع وكل شهر
فلماذا العجلة التى مردها الطمع وكل ما يفوت المتداول اليوم
سيحدث غدا وبعد غدا ودائما الارزاق مرتبطة بقدر الانسان
تقبل تقديرى

Mr Fathy
04-27-2017, 13:36
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على موضوعك هو كدا كدا السوق شغال الاربعة وعشرين ساعة فى اليوم احنا بس اللى مش صابرين

abdelrazek elshafaay
04-27-2017, 14:24
اعتقد ان هدا المشكل هو مشكل نفسي
اشكرك على المشاركه واشكر الاعضاء وخبراء هذا المنتدى ونتمني تعم الفائده ف الموضوع ده وتقبل مروري اخي العزيز

midobols
04-27-2017, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

Hamza El36
04-27-2017, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
النقص في الخبرة, والتسره والطمع, مع انعدام التركيز........
كلها من مسببات الخسارة في الفوركس...
والله أعلى وأعلم.
عموما بالتوفيق والنجاح بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي لك.

ahmedmahmoud2017
04-27-2017, 20:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل هذه جمله من شخص محترم فاهم وواعي لما يعمل به السوق لن يطير بالطبع

khalidtrader
04-27-2017, 20:43
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

shr
04-27-2017, 20:47
صحيح وانا من واقع تجربتي الاخطاء دي كلفتني اكثر من100دولر خسارة تقبل مروري وشكرا

nour3iny
04-27-2017, 21:38
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
هذا اعتقاد خاطئ لدى المتدولين المبتدئيين لان السوق لن ينتهى وان فاتت فرصه ستاتى غيرها وغيرها تقبل مرورى

Mohamed Youssef
04-28-2017, 15:52
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بيفتح يوم الاحد باليل السوق
موضوعك جيد أشكرك عليه أخى الكريم
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

3ar3ar
04-28-2017, 15:54
مشكور اخى الكريم راااااااااااااائع هالكلام
الحكمة فى العمل تولد النجاح
والفوركس لا يعتمد على الشعور ولكن يعتمد على الجدية والتركيز الشديد

michael1
04-28-2017, 16:10
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخى النبيل انا اعتقد انه من الافضل ان يكون التداول على الفوركس يكون من اكثر الاشياء المربحة

skylol
04-28-2017, 16:18

اخي الغالي يوجد كل يوم فرص كثيرة للتداول لذلك انا افضل اختار زوجين او ثلاثة والتداول بهم بشكل مستمر حتى ما تتشتت وبالتوفيق للجميع

Najmi
12-22-2017, 00:04
مرحبا أخي الكريم
كلام معقول وصحيح وبالنسبة للغالبية العظمى التي لا يشكل سوق العملات المصدر الوحيد لرزقهم فإن عدم التواجد الدائم أمام الشارت أحد الأمور المهمة جدا لهم
تقبل مروري

amine saddiki
12-22-2017, 01:07
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل حن نحثكم على تثقيف نفسك في تقنيات
جهاز الكمبيوتر

abdelloo31
12-27-2017, 14:45
اعتقد ان الغلط الكبير الذى نقع فيه كما قلت هو دخول السوق رغما عننا اى عندما لا توجد فرصة محترمة او متاحة ندخلها للاسف ندخل ايضا فى سوق الفوركس رغم عدم وجود فرصة
لابد من الدخول فقط مع التاكد من التحليل ووجود فرص

A.mustafa
03-15-2018, 13:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
من المهم ان تتعرف علي مواعيد التداول في الفوركس والتعامل مع الادوات الحقيقية الهامة ومن المهم جدا التعامل مع الادوات الاهم في التعامل مع الحساب الحقيقي وكمان مواعيد البورصات..

Abd Errahim
03-15-2018, 20:04
أجل اخى الكثير من المتادولين يندمون اذا فاتهم يوم او يومين دون تداول فى السوق والحصول على النقاط على الرغم من ان السوق فيه الكثير من الفرص والنقاط التى يمكن تحقيقها فى الايام التالية ...

zakaria benalia
03-15-2018, 22:15
سوق الفوركس هو عبارة عن فرص غير منتهية ولا حصر لها
وكلما زاد الصبر زادت نسبة النجاح في اختيار الصفقات
وليس هناك فرصة ضائعة ابدا مهما نسيت صفقة او فاتتك فالفوركس لا ينتهي من الفرص ولذا يجب اقتناص الفرص الاكثر فائدة

M.R
03-16-2018, 06:28
كثرة من بعض المتداولين وخاصة الجدد فى الفوركس يعتقدون بان فتح المنصة والدخول فى الصفقات يعنى حصد الارباح وهذا اخطى فالأسعار لها مناطق محدد تذهب اليها وبعدها تدخل عند منطقة محدد لكى تربح وبتالى جلوسك امام المنصة معتقدا بانها نهاية العالم فى التداول لا شك ستنقاد الى الخسارة والمرجنة

mohamed kamal fadel
03-16-2018, 10:06
ممكن تشتغل صفقات طويلة وممكن تشتغل صفقات قصيرة والجهاز معاك موجود
ممكن تعمل حضرتك الى انت عايزه

alasfarahmad
03-16-2018, 10:11
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، اعتقد أن من يضع خطة عمل واستراتيجية واضحة للعمل في الفوركس لا يحتاج لأن يجلس أمام منصة التداول ويتتبع صفقاته خطوة بخطوة، وغالبا ما يؤدي ذلك إلى حرق الأعصاب، فالميزة الأساسية للفوركس أنه يعمل بذاته، إذا كانت خطة العمل واضحة، والاستراتيجية دقيقة، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق.