PDA

View Full Version : استفسار عن 5starsforex

علي العلعول
04-16-2015, 13:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى الاعزاء اريد ان استفسر عن الشركه هذا لانه سمعت انها شركة قوية ولها سمعه طيبه وانا دخلت هذا المنتدى العريق على شان اسال الاخوان عن الشركه وهذا الرابط تبعها 5starsforex.com ولكم جزيل الشكر

ilyes chaieb
04-26-2015, 01:30
اخى الكريم ممنوع وضع روابط لشركات اخرى منافسة لشركة انستافوركس اظافة الى انى لا اعرف شيئ حقيقة عن هذه الشركة يمكنك البحث عنها في قوقل افضل لك

ahmedibrahim258259
04-28-2015, 23:28
بسم الله الرحمن الرحيم موش ينفع انك تستفسر عن شركة تانية لانك كده بتعمل اعلان وده مخالف لقوانين المنتدي
تقبل مروري

Abdelhedi
04-28-2015, 23:42
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
والله في الحقيقة اول مرة اسمع بيها ارجو من الجميع ان يفيدونا بخبراتهم رجاء.

ahmed mo
04-29-2015, 00:11
عموما اللى اعرفه انه ممنوع ان يكون هناك ذكر لشركات اخرى هنا فى المنتدى

والشركه غير معروفه لى وممكن البحث عنها فى جوجل والله المستعان

ahmed mostafa mohamed
04-29-2015, 08:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخى الكريم الشركات كتير فى هذا المجال و ولكن ما هى المميزات التى سوف تكتسبها من الشركة طالما أنك عندك مكان أخر تستخدم فيه نفس المميزات
بالاضافه أنه كما ذكر أخوانى الافاضل لا يصح ذكر أسم شركة أخرى

samieh
05-10-2015, 20:12
صراحة انا اول مرة اسمع عن هذه الشركة ونصيحة لا تجرى وراء شركات مجهولة
ولو حبيت تسأل عنها يبقى فى جوجل افضل لاننا هنا تابعين لانستا

ahme01
05-17-2015, 13:52
موضوعك جيد ويحتاج إلى المزيد من الشرح الكامل ويعتبر هذا الموضوع غير كامل فمن الممكن ان تكون هناك أمثال كثيرة تعطيها لنا

محمد مختار
05-17-2015, 14:30
أخى الكريم الشركات كتير فى هذا المجال و ولكن ما هى المميزات التى سوف تكتسبها من الشركة طالما أنك عندك مكان أخر تستخدم فيه نفس المميزات

snnaky
05-30-2015, 18:07
بصراحة مشاركة ليس لها اى فائدة
يعنى حضرتك مسجل هنا مخصوص عشان تعرف عن الشركة دى من ناس بتتعامل مع انستا
طب ما حضرتك لو تقصد كدة ببساطة كان ممكن تعمل سرش على الشركة بجوجل وعن تجارب النمتعاملين مع الشركة
انما اللى حضرتك عاملة دة اسمة اعلان وترويج لشركة منافسة وهو مخالف

محمود مرعى
05-30-2015, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى الاعزاء اريد ان استفسر عن الشركه هذا لانه سمعت انها شركة قوية ولها سمعه طيبه وانا دخلت هذا المنتدى العريق على شان اسال الاخوان عن الشركه وهذا الرابط تبعها 5starsforex.com ولكم جزيل الشكر

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا استاذ على وانا عن نفسى لا افضل انى اعتمد على شركة تانية غير شركة
انستا فوركس لانها فعلا ذات مصداقية كبيرة جدا واى دعايو لاى شركة اخرى يعتبر مخالفة لقواعد المنتدى

Nizar Afailal
05-30-2015, 18:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم من قوانين المنتدى عدم وضع اشهارات و شكرا
كان معك نزار افيلال ، بالتوفيق ، و تقبل مروري

احمد سعيد على
06-03-2015, 14:56

mechanical
06-17-2015, 01:49
السلام عليكم ... انا عن نفسي لم اسمع عن الاسم اللي انت قلتة دة قبل كدة ولكن من الممكن ان تتعامل مع انستا والحاجات الموثوقه
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

a7med sniper
06-17-2015, 02:03
اول مره اسمع عنها وعموما هنا فى المنتدى ممنوع ذكر شرمكات اخرى غير انستا

صاحبه المنتدى والله المستعان وبالتوفيق فى التعامل فى السوق

ayoub321
06-17-2015, 02:41
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
نعم أخي هي من أقوى الشركات الموجود حالياً تقبل مروري
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

marwanadam
06-17-2015, 03:59
صديقى ان اعرف ان نيتك سليمة لكن المهم المنتدى لديه قانون مطبق على الجميع ولا يمكن ان نتجاوزه
ومن اهمها الاشهار لا يسمح باشهار اى منتج او شركة
المهم حاول تجنب هد الامور

Emam_gad
06-17-2015, 04:19
3) الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود: معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة.

karim02
06-17-2015, 13:36
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

ibrahim forex
06-17-2015, 15:43
اخى الكريم ممنوع وضع روابط لشركات اخرى منافسة لشركة انستافوركس اظافة الى انى لا اعرف شيئ حقيقة عن هذه الشركة يمكنك البحث عنها في قوقل افضل لك

zarour soufyane
06-17-2015, 17:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم اولا انا لا اعلم شيء عن هذه الشركة و ثانيا الاشهال و الكلام عن شركة اخرى غير انيستا فوركس غير قانوني في المنتدى بالتوفيق

محمد السيد
06-17-2015, 19:49
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، اعتذر اخي عن عدم الرد عليك بشئ ، لانني فعلا وبكل صراحة
لا املك المعلومات الكافية في هذا الموضوع ،، ولعل ذلك راجع لعدم اهتمامي اصلا بتحصيل اية معلومات بشانها

Kiing
06-18-2015, 00:39
ممكن متلا انه ممنوع وضع روابط لشركات اخرى منافسة لشركة تم منه متلا انه ممكن معه انستافوركس اظافة الى انى لا اعرف شيئ حقيقة عن هذه الشركة يمكنك البحث تم منه متلا انه ممكن معه عنها

gootdf
06-18-2015, 14:48
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا استاذ على وانا عن نفسى لا افضل انى اعتمد على شركة تانية غير شركة
انستا فوركس لانها فعلا ذات مصداقية كبيرة جدا واى دعايو لاى شركة اخرى يعتبر مخالفة لقواعد المنتدى

gehad87
07-21-2015, 19:29
انا ماسمعتش عنها اي حاجة وممكن تسمع من اي حد ان شركة معينة كوية ومضمونة
وهي مش كده علشان بس هو عاوزك تسجل فيها عن طريقه وياخد هو العمولة

haytham_mhmd
07-21-2015, 19:30
من الافضل احتراما للمكان هنا ولراعي المنتدي شركه انستا عدم الحديث عن شركات اخري
ارجو ان تقوم بحذف الموضوع حتي لا تتعرض للعقوبات من الاشراف

الاصيل
07-21-2015, 19:34
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مثل هذه المشاركات تخالف قواعد المنتدى
اذا اردت الاشتراك فى منتدى لا تخالف قواعده لان لم يجبرك احد على الاشتراك فيه
وممكن من السهل ان تعرف كل شىء عن الشركه عن طريق الانترنت

ynwa1892
07-31-2015, 20:32
السلام اخي انصحك بشركة الانستا فهي في نظري من احسن الشركات في العالم فلا يوجد احسن منها اخي وهذا الكلام عن خبرة
وفقك الله

sheref elsayed gomaa
07-31-2015, 20:44
السلام عليكم اخى الكريم
ن الافضل احتراما للمكان هنا ولراعي
المنتدي و شركه انستا عدم الحديث عن شركات اخري

Forex Story
08-16-2015, 02:51

rachadcom
08-18-2015, 13:06
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
لم اسمع بها من قبل ؟؟ هل هي مرخصة ام ماذا ؟ و اين وجدتها انت او اين سمعت عنها ......تقبــــــــل مــــروري و تحياتـــي .

waleed shaaban
08-18-2015, 13:09
انت الشخص الوحيد المعنى بالشركه طبقا لظروفك هل تتناسب معك الشركه ام ماذا
راجع الترخيص وابحث عن العيوب
انشاء الله خير

forex all arabes
09-18-2015, 23:54
اهلا بك معنا فى هذا الصرح الكبير والاكاديمية التعليمية المسماة بمتدى فوركس مصر انصحك بشركة الانستا
فهي في نظري من احسن الشركات في العالم فلا يوجد احسن منها اخي وهذا الكلام عن خبرة تحياتى

ranimdammar
10-21-2015, 07:11
لم اعرف هذه الشركة الالحد هذه الساعة وقد زرتها الان ولم اجد فيها اي شيئ يجذب اولا انها لاتوفر اللغة العربية ولا حتى
الاشياء المهمة نحن المسلمين حيث لاتوفر الحسابات الاسلامية اظن انها شركة عادية ولايمكن ان تصل الى مستوى انستافوركس فالفرق كبير جدا

osama147
10-21-2015, 08:10
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
بصراحة اخي انا اول مرة اسمع بهاا ولذالك لم استطع ان اجيبك بشكل شافي وياريت الاخوة الذين يعرفون الاجابة ان لايبخلون عليك بالايجابة او ياريت اتوضح السؤال اكتر
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

حسنى صادق
10-21-2015, 08:27
الكثير من الاستفسارات لابد من ان تكون معرفوة على قدر كبير من الوضوح الذى نحتاج الية من وقت لاخر و الاستفادة منها بشكل كبير

med1985
10-25-2015, 01:43
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
والله في الحقيقة اول مرة اسمع بيها ارجو من الجميع ان يفيدونا بخبراتهم رجاء

mido_01
10-26-2015, 01:24
الحساب العادي هو 1000 دولار وعن كل لوت في الحساب المصغر 100 دولار. وذلك ينطبق فقط على شركات الوساطة الأمريكية فقط.

تابع معنا الدرس التالي والسادس والعشرون في سلسلة دروس سوق العملات:

المتاجرة بالعملات بالنظام الهامشي - Forex trading in margin basis
دروس ديلي فوركس : تعليم سوق العملات خطوة بخطوة

---------- Post added 10-25-2015 at 10:24 PM ---------- Previous post was 10-24-2015 at 11:21 PM ----------

الرسم البياني لعملة ما لتتمكن من الإحاطة بالكثير من المعلومات عن سعر هذه العملة وبالتالي يسهل عليك توقع اتجاة حركة السعر.

وفي الوقت الحالي هناك 3 أساليب للتعبير عن حركة سعر العملة – أو السهم أو السلعة – هم الأكثر استخداماً بين كافة المتاجرين في مختلف أنحاء العالم وفي مختلف أنواع البورصات والأسواق المالية :

الرسم البياني الخطي Liner chart

akram mohamed obaid
10-26-2015, 14:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم هذا المنتدى خاص لشركه انستا فوركس ولايمكن لاحد الاعضاء ان ينشر روابط اخرى ليس لها علاقه بالمنتدى او شركه انستا فوركس

mida2014
10-26-2015, 15:43
الحل الامثل لكثير من الاشاخ لتنمية راس المال بشكل سريع لاكن كدالك يحتوي على عدة مخاطر اهمها خسارة راس المال
وضياع الحساب الان اصبح من السهل التداول من طرف الجميع
وفهم الفوركس لم يعد حكرا على احد

dhmo
10-26-2015, 17:36
الكثير من الاستفسارات لابد من ان تكون معرفوة على قدر كبير من الوضوح الذى نحتاج الية من وقت لاخر و الاستفادة منها بشكل كبير

وهنا بيكون اكيد اخي التدريب والتعلم هنا هو السر في حصول المتاجر على خبره جيده يقدر بها يعمل الارباح الي بيحلم بيها ويكون افضل بكتير بعد
كده في المستقبل وده افضل

abdougagi33
10-29-2015, 19:00
السلام عليكم
لسوء الحظ انا جديد بالمنتدى و لا يمكنني ان اجيب على تساؤلك
اتمنى ان يتم اجابتك في اقرب وقت من طرف الاعضاء الخبراء
تحياتي

aymendone
10-29-2015, 19:31
أخى الكريم الشركات كتير فى هذا المجال و ولكن ما
هى المميزات التى سوف تكتسبها من الشركة طالما
أنك عندك مكان أخر تستخدم فيه نفس المميزات

houssemmidou4
12-30-2015, 16:55
لا اعرف هذه الشركة و لم اسمع بها من قبل اما افضل شركة فهي شركة انستا فوركس الراعية لهذا
المنتدى حيث تمكنك من جمع بونص عن طريق المشاركات و الردود هنا في المنتدى

one god
01-08-2016, 22:14
لم اسمع بهذه الشركة من قبل يا اخي ولو كانت من الشركات القوية لسمعت بها في قسم شركات الوساطة في المنتدى
ارى انه لازمك تتفحص اللجان الرقابية الي مسجلة فيهم وايضا تبحث عن معلومات بخصوصها في غوغل مثلا

latraaa
01-09-2016, 13:45
مشكور أخي الكريم على الموضوع، و أقول أنا شخصيا لم يسبق لي و أن قمت بالتعامل مع هده الشركة، اتمنى ان يكون من الإخوة الكرام من له الجواب الكافي و الوافي حولها، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

justsmile
01-28-2016, 02:36
لا اعلم اخي فأنا لم اسمع قبلا بهذي الشركة 5starsforex !! ولا اعتقد انك بالمكان المناسب للسؤال عنها .. اذهب لجوجل و انظر ماذا يقولون عنها ..

WASEM DALLOUL
01-28-2016, 02:40
السلام عليكم
اخي الكريم انت في منتدى تابع لشركة انيستا فوركس ولا يجوز أن تضع دعاية فيه لشركة أخرى وهذا مخالف لقوانين المنتدى
وبالتوفيق للجميع

hmadnahox
01-28-2016, 03:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم انا لا ابه لمثل هته الشركات لانه يكفيني فقط ان اتداول في انستافوركس فقط
والله الموفق والمعين

islamhd
01-28-2016, 11:49
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 09:22 AM ---------- Previous post was at 09:16 AM ----------

---------- Post added at 09:42 AM ---------- Previous post was at 09:22 AM ----------

---------- Post added at 09:49 AM ---------- Previous post was at 09:42 AM ----------

joker7diaa
02-15-2016, 01:46
لا اعتقد انه مسموح لك بوضع روايط لشركات اخرى هنا
لاكن انا الشركة لا اعرفها ول اسمع بها لو كانت مشهورة او مسجلة لدى هئية راقابية معرفة لكنت قد سمعت بها

عاشق الفوركس
03-13-2016, 22:49
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله ليس لي علم بهته الشركة امل عدم وضع اشهار للشركات في المراه المقبله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

hamza215rix
03-13-2016, 22:51
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
36

neverlit3
03-15-2016, 14:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neverlit3
03-16-2016, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

justsmile
03-16-2016, 21:30
السلام اخي لا اعلم اخي فأنا لم اسمع قبلا بهذي الشركة 5starsforex !!..
.. ولا اعتقد انك بالمكان المناسب للسؤال عنها .. اذهب لجوجل و انظر ماذا يقولون عنها ..

ahmed5
05-07-2016, 22:54

doaa sary
05-10-2016, 17:28
اول مرة اسمع عنها اعمل سرش ف جوجل لو لقيتها تمام ومفيش شكاوى اتكل ع الله
انا بجرب كذا شركة وبرضة برجع لانيتا من افضل الشركات

مبتدئ و لكن...
05-12-2016, 01:07
لا يمكن سحب الارباح او المبالغ بتاعه التعليقات
انت بس بتقدر تسحب الفلوس اللي انت كسبتها من راس المال دة
بالتوفيق ان شاء الله

شبه منحرف
05-12-2016, 07:47
السلام عليك ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز شركة فايف ستار فوركس هى شركه كبيرة وضحمة وبتشغل فى مجال الفوركس بقالها فتره وقدرت تكتسب خبرة وسمعة طيبة وانا عن نفسى اتعاملت معاها وانصحك انت كمان انك تتعامل معاها

never
05-13-2016, 18:16
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

drissou45
05-13-2016, 18:39
السلام عليكم السلام ورحمه وبركاته
ليس لدي اي معلومه عنها بارك الله فيك وحدر اخي الفاضل
تقبل مروري الفاضل وتحياتي

best39
05-14-2016, 12:02
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......

never
05-15-2016, 12:58

medo.mohamed
05-15-2016, 13:17
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة و السلام على سيدنا محمد
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته و تحية طيبة لكل
الف شكر ليك اخي الكريم علي الشرح موضوع مميز وشرح كويس جدا الف الف شكر

zaza0519
05-15-2016, 13:49
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

never
05-16-2016, 06:04
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

best39
05-16-2016, 23:13
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......

never1
05-17-2016, 17:51
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

titomatrix333
05-17-2016, 18:05
شركة غير معروفه وربما تكون غير صادقه ويمكنك الاستعانه بالبحث فى مواقع البحث المختلف من خلال الانترنت

golden1985
05-17-2016, 18:54

والشركه غير معروفه لى وممكن البحث عنها فى جوجل والله المستعان وشكرا لك تقبل مرورى...

---------- Post added at 03:54 PM ---------- Previous post was at 03:22 PM ----------

والشركه غير معروفه لى وممكن البحث عنها فى جوجل والله المستعان وشكرا لك تقبل مرورى...

KALOUCHE
07-15-2016, 20:25
والصلاة على اشرف المرسلين
هــــــــــلا بــــــــــيـــــك اخــــــــــي
شكرا لك اخى الكريبم علا الموضوع القيم و الدي امدنا بكثير من المعلومات القيمة
والله الموفق والمستعان لى ولكم جميعا

analyst
07-16-2016, 16:09
اخي الكريم بعد دخول هذا الموقع يتبين ان الشركة تغيرت ولم تعد لها ارتباط بسوق الفوركس وهذا ان دل على شيء فهو يدل على ان الشركة نصابة اتمنى اخي الكريم ان لا تكون قد اودعت معهم

walidnour
07-16-2016, 17:05
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته اخواني الكرام
شكرا اخواني الكرام على المعلومات القيمة و المفيدة لاتبخلو علينا بالمعلومات و شكرا
اشكركم اخواني على المعلومات القيمة التي نستفيد منها كتيرا و على تفاعلكم في المنتدى

zakariaguemi
07-23-2016, 23:40
أعتقد أن هدى الموضوع مخالف وقد تتعرض عضويتك للحضر لأنك تقوم بأشهر لشركة أما حول هدى الموقع فأنا لا أعرف عليه أي شيء
واتمنى أن تقرأ قوانين المنتدى

houarisat
07-23-2016, 23:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الشركة القوية أخي هي التي فيها تراخيص قوية ولها مراكز في عدة بلدان عالمية
عدا عن ذلك فلا يوجد

golden19920
07-23-2016, 23:52
اخي الحبيب عليك في البداية تحديد ما تريد ثم وهنا بيكون اكيد اخي التدريب والتعلم هنا هو السر في حصول المتاجر على خبره جيده يقدر بها يعمل الارباح تقبل مروري

kamelamin
07-24-2016, 01:39
مرحبا صراحة انا اول مرة اسمع عن هذه الشركة ونصيحة لا تجرى وراء شركات مجهولة
ولو حبيت تسأل عنها يبقى فى جوجل افضل لاننا هنا تابعين لانستا وبالتوفيق للجميع

ahmed mohamed mansour
07-24-2016, 01:43
:bravo::bravo::bravo:
فى فترة ال 3 سنوات من عمرى كان ليلى هو نهارى واعمل على التجربة والمعرفة فترة تتجاوز ال 16 ساعة يوميا واحيانا اعمل 3 ايام متواصلة حتى بدات الامور تتضح شيئا فشيئا على نقط الانفجار السعرى للعملات بل والزمن المتوقع التقريبى لحدوث هذا الانفجار السعرى على العملة
شكرا لك اخي.

brahim123
07-24-2016, 02:07
ممنوع ان يكون هناك ذكر لشركات اخرى هنا فى المنتدى
ممكن تعمل سرش على الشركة بجوجل وعن تجارب النمتعاملين مع الشركة

maher25
07-24-2016, 02:36
السلام عليكم . الف شكر علي هذا الموضوع . وانا ابحث كثير عنه
واجو معرفه المزيد منكم اخي الكريم وموافاتنا بالموضوع كاملا
وشكراا

forexaly5
07-24-2016, 02:47
السلام عليكم ورحمة الله تعال أخي الكريم كن حذاري ممنوع في المنتدى إشهار شركة أخرى فهذا المنتدى لشركة إنستافوركس بالتوفيق للجميع

analyst
07-24-2016, 02:50
ممنوع ان يكون هناك ذكر لشركات اخرى هنا فى المنتدى
ممكن تعمل سرش على الشركة بجوجل وعن تجارب النمتعاملين مع الشركة انا كذلك اعتقد هذا لكن اخي الكريم هناك مشرفين على المنتدى وطبعا هم وافقوا على ضهور الموضوع في هذه الحالة اظن انه لا توجد مشكلة بالنسبة للعضو مادام المشرفين قبلوا بالموضوع

algoddam
07-24-2016, 07:12
اكيد الشركة انستافوركس شركة عالمية ومعترف بها من كثير من المتداولين لتجربتهم وعلى العموم
هي شركةرائدة في هذا المجال اما الرابط يعتبر مخالف لقانون المنتدى ابتع عن هذا افضل لك

nonam
07-24-2016, 14:16
السلام عليكم ... انت من الممكن ان تبحث عن الموضوع في محركات البحث وكمان من الممكن ان يكون التعامل مع الادوات اللي من المهم جدا ان يكون الحساب الاهم والافضل في التعامل مع التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Forex-eg
03-28-2017, 16:36
انا لم اسمع من قبل عن تلك الشركة ولكن شركة انستا فوركس من افضل واحسن شركات منصات التداول الالكترونى مشكور على استفسارك

abdallah.2017
03-28-2017, 17:01
انا لم اسمع بها من قبل اﻻ من خﻻلك اخى الكريم وﻻكن انستا من اعظم الشركات على الساحة وتقبل مرورى وبالتوفيق وشكرا ...

midobols
03-28-2017, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

abdeu2016
03-28-2017, 17:16
السلام عليكم
مشكور أخي الكيرم على المضووع و على الرأي و على الطرح العالي الراقي القيم و اقول لك و للجميع أخي الكيرم أنه من خلال ما قدمناه في المنتدى يمكنناأن نستفيد إن شاء الله و بالشطل الدي يجب أن يكون إ نشاء الله تقبل مروري

kalimiro0
03-28-2017, 17:40
السلام عليكم
لسوء الحظ انا جديد بالمنتدى و لا يمكنني ان اجيب على تساؤلك
اتمنى ان يتم اجابتك في اقرب وقت من طرف الاعضاء الخبراء
تحياتي

مروه عصر
03-28-2017, 17:47
السلام عليكم
لا استطيع ان افيدك بشئ عن هذا الموضوع لانى عضوه جديده بالمنتدى وليس لدى خبرات كافيه بهذا المجال لقله خبراتى بهذا المجال.؟؟

alonsoo
04-03-2017, 06:41
والله يا اخى الفاضل هذه اول مرة اسمع فيها عن تلك الشركة ثانيا انه من الافضل عدم وضع اى روابط دعائية لاننا فى منتدى تابع لشركة

zakija
06-10-2017, 23:23
شكرا لك اخي الكريم
موضوع رائع وجميل
ومفيد لجميع الا عضاء الكرام
شكرا لك مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

shr
06-10-2017, 23:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...لم اسمع بها من قل اخي وربنا يعطيك خيرها ويكفيك شرها لو كنت تتداولت فيها...تقبل مروري وشكرا

hooda
06-18-2017, 13:54
شكرا لك اخي الفاضل على هذا الموضوع المهم جداً فى منتدى الفوركس للتسهيل على الاعضاء الجديده بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

mohamed ashmawey
06-18-2017, 18:38
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يا استاذ على وانا عن نفسى لا افضل انى اعتمد على شركة تانية غير شركة
وممكن من السهل ان تعرف كل شىء عن الشركه عن طريق الانترنت

Bastof
06-18-2017, 18:40
شكرا لصاحب الموضوع ولجميع الاعضاء الذين ساهموا بمشاركاتهم في هذا المنتدى المميز والرائع واتمنى ان تستفيدو من الدروس الت توجد في المنتدى

Khalid badr
06-18-2017, 19:27
بسم الله الرحمن الرحيم
شركه انتسافوركس مقرها في اسيا وقد حصلت الشركه الكبيره علي افضل وسيط في قاره اسيا عده مرات
وتتميز بانها امنه ومرخصه
وتتيح المتاجره بالكوبي
وتتيح عروض بونصات جميله

ilyess
06-18-2017, 21:14

m7med
06-18-2017, 21:21
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بشركة انستا فوركس لانها افضل شركة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Ayoya
06-19-2017, 02:05
السلام عليكم
لو تقصد كده ببساطه كان ممكن تعمل سرش علي الشركه بجوجل
وعن تجارب المتعالمين مع الشركه انما اللي انت عامله ده اسمه
اعلان وترويج لشركه منافسه وهو مخالف تقبل مروري وتحياتي لكم

mrmrmrmr
06-19-2017, 02:08
ممنوع ان تقوم بالاستفسار عن شركات أخرى لأنه بهذه الطريقه بتعمل دعائه لشركة منافسه لشركة انستا فوركس وهذا مخالف لقوانين المنتدى

peter2
06-19-2017, 02:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم تحيه طيبه وبعد لك اخي العزيز اولا ممنوع وضع اى رابط خارج المنتدى هنا ثانيا هى شركة غير معروفة بالنسبة للجميع

ahmedmahmoud2017
06-19-2017, 02:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف ليس لد=ي اي معلومه سليمه لاهذه الطرق او هذا الموقع من الفوركسي تقبل تحياتي

emadomda
03-17-2018, 18:47
ﺍﺳﺮﺍﺭ ﻋﺎﻟﻢ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ
ﺣﺒﻴﺖ ﺍﺷﺎﺭﻙ ﻓﻲ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﻋﻞ ﻭﻋﺴﻲ ﺍﺣﺪ ﻳﺴﺘﻔﻴﺪ ﻣﻦ ﺳﺤﺮ
ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ !!.
ﻷﻧﻲ ﻛﻨﺖ ﻣﻀﺎﺭﺏ ﻗﺪﻳﻢ ﺍﻳﺎﻡ ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺔ ﺍﻟﻨﻈﺮﻩ ﻭﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺍﻟﺸﺒﺎﻙ ((:
ﻭﺑﻌﺪ ﺧﺴﺎﺭﻩ ﻓﺎﺩﺣﻪ ﻗﺮﺭﺕ ﺍﻷﻧﺴﺤﺎﺏ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺍﻟﻘﺎﺗﻞ !!!!.
ﻭﻟﻜﻦ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺍﻟﺤﺎﻟﻲ ﻓﻲ ﻇﻞ ﺍﻟﺘﻄﻮﺭ ﻭﺍﻷﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﺍﻛﺘﺸﻔﺖ ﺍﻫﻢ ﺍﻟﻌﻮﺍﻣﻞ ﻟﻔﺘﺢ ﺧﺰﻧﺔ ﺍﻟﻜﻨﺰ !!!!!!!!!.
ﺳﻮﻑ ﺍﺳﺮﺩ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻨﻘﺎﻁ ﺍﻷﺳﺎﺳﻴﻪ ﻟﻠﻌﻮﺍﻣﻞ ﺍﻟﻨﺠﺎﺡ
-1 ﺍﻧﻚ ﺗﻌﺸﻖ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ
-2 ﺍﻧﻚ ﻣﺎ ﺗﺨﺴﺮ
-3 ﺍﻟﺜﻘﻪ ﺑﺎﻟﻨﻔﺲ ﻭﻟﻴﺲ ﺍﻟﺜﻘﻪ ﺍﻟﺰﺍﺋﺪﻩ
-4 ﺍﻟﺮﺑﺢ ﻭﺍﻟﺨﺴﺎﺭﻩ ﺗﺤﺪﺩﻩ ﺍﻷﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﻪ
-5 ﻻ ﻳﺘﻐﻴﺮ ﺍﺳﻠﻮﺏ ﺗﺪﺍﻭﻟﻚ ﺍﻻ ﺑﺘﻐﻴﺮ ﺍﻷﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﻪ