PDA

View Full Version : المؤشرات الفنية للعملات

omaoma
04-16-2015, 13:39
مؤشر القوة المتذبذب:

يستخدم هذا المؤشر للإشارة إلى ظروف الإفراط في البيع أو الإفراط في الشراء على مقياس يتراوح بين صفر و100%. يقوم المؤشر على ملاحظة أنه في توجه "ب" نحو الأعلى، نجد أن أسعار الإغلاق للفترات تميل إلى التركز في الجزء الأعلى من مجال الفترة. وبالعكس، بينما تنخفض الأسعار في توجه "ب" نحو الأسفل، تميل أسعار الإغلاق إلى الاقتراب من الحد الأدنى لمجال الفترة.

تنتج الحسابات العشوائية خطين، k% وd% وهما يستخدمان للإشارة إلى مناطق الإفراط في البيع والإفراط في الشراء في مخطط بياني. والتباعد بين الخطين العشوائيين وسلوك السعر للأداة الأساسية يعطي إشارة تداول قوية

تقارب وتباعد المتوسط المتحرك (macd):

يتضمن المؤشر رسم خطي زخم. خط التقاء وانفراج المتوسطات المتحركة هو الفرق بين متوسطين متحركين أسيين وخط الإشارة أو المثير وهو متوسط متحرك أسي للفرق. إذا تقاطع خط التقاء وانفراج المتوسطات المتحركة وخط المثير، ينظر إلى هذا على أنه إشارة على أن حدوث تغير في التوجه أمر محتمل

takirg
04-20-2015, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة واسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
مشكوور اخي عل كل ماقدمته من معلومات مفيدة وقيمة وانالله لاتحرمنا من مثل معلوماتك هذه

---------- Post added at 04:19 PM ---------- Previous post was at 04:18 PM ----------

مشكوور اخي عل كل ماقدمته من معلومات مفيدة وقيمة وانالله لاتحرمنا من مثل معلوماتك هذه

ahmedibrahim258259
04-23-2015, 23:56
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن المؤشرات الفنية جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

fifi w mody
04-23-2015, 23:58
السلام عليكم ورحمة اللة
مشكور اخى الكريم على تقديم هذة المؤشرات الفنية للعملات لانها افادتنى الكثير وانا فى انتظار المزيد من المعلومات

jamila cchahed
04-24-2015, 00:05
بسم الله الرحمان الرحيم تنتج الحسابات العشوائية خطين، k% وd% وهما يستخدمان للإشارة إلى مناطق الإفراط في البيع والإفراط في الشراء في مخطط بياني. والتباعد بين الخطين العشوائيين وسلوك السعر للأداة الأساسية يعطي إشارة تداول قوية
تقبل مروري
والسلام

DANDOUNE
04-24-2015, 14:41
بسم الله الرحمان الرحيم تنتج الحسابات العشوائية خطين،
k% وd% وهما يستخدمان للإشارة إلى مناطق الإفراط
في البيع والإفراط في الشراء في مخطط بياني. والتباعد بين
الخطين العشوائيين وسلوك السعر للأداة الأساسية يعطي إشارة تداول قوية
تقبل مروري
والسلام

ahmed mo
04-24-2015, 18:27
المؤشر لفنى فى ذها السوق مساعد فى التعامل مع السعر فى السوق اكيد ولكن دائما نقول انه ليس كل شئ والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى التعامل مع السعر فى السوق

ali.22595
05-14-2015, 18:51
اخى الفاضل جزاك اللة كل خير على موضوع وشرحك المؤشرات الفنية
فعلن اخى مؤشر التذبذب ومؤشر macd من المؤشرات الجيد وانا شخصيا بشتغل بيهم

aminalamor
05-14-2015, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح عن المؤشرات التي تعمل على تحريك سعر العملات في السوق وان مؤشر العملات المتذبذب هذا مايكسب السوق فترة من التذبذب والتي تكون يومي الاثنين والجميعة
بالتوفيق للجميع

ahme01
05-17-2015, 13:51
االسلام عليكم ورحمه الله وبركاته واهلا بكم
شكرا على هذا الموضوع الجيد وانه فى غايه الاهميه
وشكرا لكم جميعا ع الافاده وجزاك الله كل خير

esso gamal
05-17-2015, 13:52
تتم متابعة أسهم الشركات في البورصات المخصصة لذلك , فإذا كانت الشركة التي تود شراء أسهمها هي شركة أمريكية مدرجة ضمن بورصة نيويورك فستراقب سعر هذه الشركة في بورصة نيويورك , وإن كانت الشركة التي تود أن تشتري أسهمها هي شركة محلية في بلدك فستراقب سعر أسهم هذه الشركة في بورصة بلدك المحلية – بورصة القاهرة أو عمان أو الكويت

محمد مختار
05-17-2015, 14:31
تقبل مروري
والسلام

snnaky
05-30-2015, 18:05
بصراحة رغم اقتناعى بمؤشر الماكد الا انى لم استخدمة ابدا لظروفى الخاصة وهى انة لا يتناسب ابدا ابدا مع استراتيجيتى التى تعتمد على السرعة فى اتخاذ القرار واستخدامى لفريمات 5 او 15 ساعة شغل اسكالبينج وهو ما يتنافى مع مؤشر مثل الماكد بطيء جدا
لذا اعتبر واعتمد على القيعان والقمم بشكل اساسى وربمااحيانا ادعم هذا بمؤشر القوة النسبية

Nizar Afailal
05-30-2015, 18:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم شكرا لك على الشرح الرائع للمؤشر
كان معك نزار افيلال ، بالتوفيق ، و تقبل مروري

محمد ادم
05-30-2015, 18:28
يستخدم هذا المؤشر للإشارة إلى ظروف الإفراط
في البيع أو الإفراط في الشراء على مقياس يتراوح
بين صفر و100%. يقوم المؤشر على ملاحظة
أنه في توجه "ب" نحو الأعلى....

طارق محمد احمد
05-30-2015, 18:36
تنتج الحسابات العشوائية خطين، k% وd% وهما يستخدمان للإشارة إلى مناطق الإفراط في البيع والإفراط في الشراء في مخطط بياني. والتباعد بين الخطين العشوائيين وسلوك السعر للأداة الأساسية يعطي إشارة تداول قوية

يتضمن المؤشر رسم خطي زخم. خط التقاء وانفراج المتوسطات المتحركة هو الفرق بين متوسطين متحركين أسيين وخط الإشارة أو المثير وهو متوسط متحرك أسي للفرق. إذا تقاطع خط التقاء وانفراج المتوسطات المتحركة وخط المثير، ينظر إلى هذا على أنه إشارة على أن حدوث تغير في التوجه أمر محتمل

marwafawzy122
05-30-2015, 19:27
شكراً على اى حال على هذه المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين حتى يستفيد الجميع ويتعلم وهذا هو الغرض من هذا المنتدى ....

Ayman Dollar
05-31-2015, 06:33
السلام عليكم
مؤشر الماكد من المؤشرات البطيئة والتي تقوم على قياس معدل تشبع
السعر من حيث الشراء والبيع واعتمد عليه وغيره في عمل صفقاتي

Kiing
05-31-2015, 06:46
ممكن متلا انه مع الإشارة إلى مناطق الإفراط في البيع تم متلا انه مع مناطق الإفراط في الشراء في ممكن انه متلا مخطط بياني. والتباعد بين الخطين العشوائيين لانه من هناك متلا انه سلوك السعرفقط

مصراوى
05-31-2015, 07:30
اخى الفاضل اعتقد ان هناك العديد من المؤشرات الفنية التى توجد فى منصة التداول ولكنها تحتاج الى التدرب الجيد وبالتوفيق للجميع

Wassa04
05-31-2015, 07:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ahmedelka
05-31-2015, 08:05
السلان عليكم ورحمة الله وبركاته
مكور يا اخي على هدا الشرح الرائع
انا شخصيا استعمل المءشرات وتعطيني نتائج حسنة
بالتوفيق والسلام

hmadnah123
05-31-2015, 08:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على تقديم هذة المؤشرات الفنية للعملات لانها افادتنى الكثير وانا فى انتظار المزيد من المعلومات

tahamatar
05-31-2015, 08:25
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على تحليل لهذا الزوج ويضعه في ميزان حسناتك
ساعد الكثير من المتداولين على تحقيق ارباح اكبر وشكرراااا

احمد سعيد على
06-02-2015, 14:29
تقبل مروري
والسلام

chirikhan
06-04-2015, 17:55
اعرف الكثير من الناس التي نجحت في الفوركس كانت توظف المؤشرات الفنية وبشكل اساسي في السوق
من ضمن هؤلاء الشخصيات الناجحة في المجال مثلا الوافي الذي كان يعتمد على الاستوكاستيك بقوة

MOHAMED OSAMA
06-04-2015, 19:39
المؤشرات الفنية للعملات

مؤشر القوة المتذبذب:

يستخدم هذا المؤشر للإشارة إلى ظروف الإفراط في البيع أو الإفراط في الشراء على مقياس يتراوح بين صفر و100%. يقوم المؤشر على ملاحظة أنه في توجه "ب" نحو الأعلى، نجد أن أسعار الإغلاق للفترات تميل إلى التركز في الجزء الأعلى من مجال الفترة. وبالعكس، بينما تنخفض الأسعار في توجه "ب" نحو الأسفل، تميل أسعار الإغلاق إلى الاقتراب من الحد الأدنى لمجال الفترة.

nahla safwt
06-04-2015, 19:41
شكرا لشرحك هذا المؤشر وان كنت افضل لو كنت وضعت المؤشر حتى يتسنى لى تحميلة على المنصة
وتجربتة ومعرفة ماقلتة عملى افضل

mechanical
06-17-2015, 01:51
السلام عليكم ... المؤشرات هي عبارة عن وصف ليس الا للحركة السعرية وانت اللي عليك اخذ القرار في الاخر من الموضوع بتاع التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

a7med sniper
06-17-2015, 02:02
المؤشرا الفنيه فى السوق دورها مساعد مش اكتر مهم جدا ان يكوون العامل فى هذا الاسوق معها على هذا الشكل والله يوفقكم والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى السوق

ayoub321
06-17-2015, 03:02
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
معلومات جيداً خاصة في مؤشر المكد مشكور مرة أخرى
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

ibrahim forex
06-17-2015, 16:36
السلام عليكم ورحمة اللة

محمد السيد
06-17-2015, 16:56
نشكرك استاذنا الكريم على هذا الشرح لذلك المؤشرين الفنيين الهام مؤشر القوة المتذبذب,و الماكد .
ونرجوا من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لهذه المؤشرات الهامة .. لانها تمكننا من جراء التحليل التقني الذي ييد في توقع حركات الأسعارالمستقبلية..

Kiing
06-24-2015, 18:00
ممكن انه متلا يستخدمان للإشارة تم منه متلا إلى مناطق الإفراط ممكن معه في البيع والإفراط في الشراء لانه هو مخطط بياني فقط منه مع التباعد بين الخطين متلا منه العشوائيين فقط

Kiing
06-27-2015, 20:41
ممكن متلا انه معه من يستخدمان للإشارة تم منه متلا انه إلى مناطق الإفراط في البيع والإفراط تم منه متلا انه ممكن معه في الشراء في مخطط بيان تم منه التباعد بين الخطين

ynwa1892
07-30-2015, 16:29
السلام اخي انا لا اعتمد على المؤشرات لان اغلبها رعيد رسم نفسه مع السعر المهم انك تتعلم التحليل الفني والاساسي
وفقك الله

forex all arabes
08-24-2015, 17:10
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
الكثير من الناس التي نجحت في الفوركس كانت توظف المؤشرات الفنية وبشكل اساسي في السوق
من ضمن هؤلاء الشخصيات الناجحة في المجال مثلا الوافي الذي كان يعتمد على الاستوكاستيك و الله مستعان شباب

sansam
08-24-2015, 17:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أيها الأخ الفاضل على هذه المعلومات الطيبة التي أفدتنا بها و نتمنى منكم المزيد
و لكم مني أطيب المنى

naggar
08-24-2015, 21:18
سعات بعتمد ع الترند ومؤشرات اللى موجوده ف انستا واحيانا مؤشرات خارجية المؤشرات مش ناجحه اوى زى التحليل الاساسى
بس تنفع لما الهدف يكون صغير ويومى

rimox
08-25-2015, 05:33
المؤشرات هي عبارة عن وصف ليس الا للحركة السعرية وانت اللي عليك اخذ القرار في الاخر من الموضوع بتاع التداول

ayoubharra3
08-25-2015, 12:02
تقبل مروري.............................

mohsiin
08-25-2015, 12:21
مشكور اخي الفاضل على شرحك لنا لاهم المؤشرات الفنية التي لا غنى عنا في سوق الفوركس و اغلب المتداولين لا يستغنون عن
هذه المؤشرات

forexman2015
08-25-2015, 12:41
السلام عليكم اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع الجيد و فعلا المؤشرات الفنية لها دور جديد جدا و مؤشر الماكد مؤشر قوي بالفعل

ashraf mamdouh
08-25-2015, 12:44
اخى الكريم انا اعمل على الشارت وقت التذبذب بل اعمل مع الترند العام الواضح واحب ان اعمل على ستوكاستيك والماكد
اتمنى لك التوفيق

ayoubrock
08-25-2015, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المؤشرات التي تعمل على تحريك سعر العملات في السوق وان مؤشر العملات المتذبذب هذا مايكسب السوق فترة من التذبذب والتي تكون يومي الاثنين والجمعة مشكور اخى الكريم على تقديم هذة المؤشرات الفنية تقبل مروري

midouknight
08-25-2015, 13:19
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي المؤشرات مهمة ل الغاية ل أخذ فكرة
على تحرك السوق لكن وجب التنويه أن أغلب المؤشرات تتبع السعر في الغالب

Ayache
08-25-2015, 14:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك على مشاركتنا المؤشر و شرحه
و لكن أخي هناك القسم التعليمي و قسم الملحقات لكي تنشر فيه ما تحتاجه

waleed shaaban
08-25-2015, 14:57
شكرا على المعلومه التى هى بالفعل جيده والمؤشر رائع اذا انه لا يكذب ككثير من المؤشرات
فلقد تعاملت مع مؤشرات كثيره لكن اصدقها المكد فعلى الجميع تجربته
وان شاء الله هو تمام ومجنى وموجود غلى المنصه

dhmo
08-25-2015, 15:16
شكرا على المعلومه التى هى بالفعل جيده والمؤشر رائع اذا انه لا يكذب ككثير من المؤشرات
فلقد تعاملت مع مؤشرات كثيره لكن اصدقها المكد فعلى الجميع تجربته

طبعا ده هنا جيد وهو مؤشر جيد اخي بالفعل ولازم انت تعرف كويس اوي ازاي تتعامل معه وتعرف الاشارات القويه والاشارات الضعيفه او الكاذبه له وتعرف ازاي تستخدمه
وتوظفه صح علشان تحقق مكسب به اذا فهمته

kacembouden
08-25-2015, 20:47

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

zeghar
08-25-2015, 21:30
االسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
انت مشكور لانك تطرقت للمؤشرات الفنية للعملات
التي من الممكن راح يستفيد منها الجميع انا شخصيا استفدت منها كثير اتمنالكم التوفيق ان شاء الله

dhmo
08-25-2015, 21:42

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

وكل ما هتدخل موضوع هتتعلم اكتر وااهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله علشان تبدأ

ahmadinho10
08-26-2015, 03:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته المؤشرات هي عبارة عن وصف ليس الا للحركة السعرية وانت اللي عليك اخذ القرار في البيع أو الإفراط في الشراء على مقياس يتراوح

waleed shaaban
08-26-2015, 03:08
لقد تعاملت مع مؤشرات كثيره لكن اصدقها المكد فعلى الجميع تجربته
ادعو الجميغ الى تجربته على التجريبى

محمد عز الدين عيد خضري
08-26-2015, 05:42
من افضل المؤشرات الفنية التي استخدمها هو مؤشر الفيبوناتشي
مستويات فنية يحترمها السعر خاصة علي الفريمات الكبيرة , وايضا مؤشر الماكد والبارابولك سار

osama147
08-26-2015, 07:14
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
اخي بخصوص المؤشرات المنتشرة فى سوق الفوركس والموجودة بالاخص فى برنامج الميتاتريد 4 او 5 فهي يستخدمهاا
خبراء الفوركس فقط لتأكيد الدخول فى الصفقة وتأكيد الخروج منهاا بشكل عاام لذالك اخي يجب ان لاتعتمد على المؤشرات بشكل كبير جداا
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

sharshabil
10-28-2015, 00:12
شكرا على تصنيف المؤشرات يااخي لكن انا جبن الاعديد منها
و من رايي ان لا يمكن الاعتماد عليا لانا لا تتوقع ما سيحث فقط تعي ما سبق

عمار ملكاوي
10-28-2015, 00:26
اخي الكريم مشكور صديقي على هذه المعلومات المفيدة تمنياتي لك بالنجاح والتوفيق للجميع
تقبلوا مروري

Diaa
10-28-2015, 00:27

abderraouffb
10-28-2015, 22:57
المؤشرات الفنية Technical Indicators

المؤشرات الفنية: هي تمثيل رسمي للحركة السعرية. تظهر المؤشرات الفنية في أسفل الرسم البياني أو على الجزء العلوي من السعر.

honolu4exer
10-31-2015, 19:50
لا نترك استمرارية اتجاهات الحالية في سوق الفوركسلنقم بذكر الزيادة الجيدة في أسعار الغاز الطبيعي. ذكرنا في التقارير السابقة بأن اسعار الغاز تدعم بتكلفة العالية لإنتاج الغاز الصخري الأمريكي، و الطلب العالي للغاز

one god
11-01-2015, 19:36
المؤشرات الفنية في الفوركس يا اخي من الاهمية بمكان لانها تساعد وتخدم المتاجر كثيرا
انما في رايي الافضل ان الواحد منا يعتمد على التحليل الفني او الاساسي كاساس

مريم ميري
11-04-2015, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته استعمال المؤشرات الفنية يساعدك على الفهم الجيد للسوق
سبق لي وان استعملتها وحققت نتائج جيدة جدا
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

dhmo
11-12-2015, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته استعمال المؤشرات الفنية يساعدك على الفهم الجيد للسوق
سبق لي وان استعملتها وحققت نتائج جيدة جدا
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

اساسا الان هيا المؤشرات كلها بتتبع السعر اخي وحتى هذا المؤشر بس اهم حاجه ان المتاجر يعرف ازاي يستخدم المؤشر صح وازاي يفرق بين الاشارات الصحيحه والاشارات
الكاذبه علشان يحقق النجاح

novy
11-16-2015, 11:59
بالطبع انه لامر جيد في حال كان لديك فرصة وأنت تعرف أيضا هذا هو في الواقع أفضل لك، ثم يجب أن يحصل عليها. عملي هو طالب جامعي الآن وأبدأ عملي لإنتاج مستقبلي أكثر أمنا وcomfrtable.

heroo252
11-16-2015, 12:18
فى نوعين من المؤشرات مؤشرات فنيه عالشارت زى الماكد والاستوكاسيتك
ومؤشرات اقتصاديه زى الناتج القومى الاجمالى والحاجات دى الى بنشوفها عالاخبار

asxqwzdc6
11-16-2015, 12:22
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلكواجهت من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى

dhmo
11-16-2015, 14:28
فى نوعين من المؤشرات مؤشرات فنيه عالشارت زى الماكد والاستوكاسيتك
ومؤشرات اقتصاديه زى الناتج القومى الاجمالى والحاجات دى الى بنشوفها عالاخبار

ولازم فهم ده لان بالفعل اخي مافيش لا اسرار ولا استراتيجيه توصل للانها تكون الحل السعري الي هيحقق للمتاجر الربح السريع وكده كل ده اوهام طبعا الحل هنا بيكون من
الخبره والتعامل مع السوق وفهمه كويس

razgallah
11-19-2015, 21:45
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
مؤشرات التذبب من المؤشرات الهامة الت تعطي اشارات بيع و شراء
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

zizo199
03-23-2016, 19:17
بسم الله الرحمان الرحيم تنتج الحسابات العشوائية خطين، k% وd% وهما يستخدمان للإشارة إلى مناطق الإفراط في البيع والإفراط في الشراء في مخطط بياني. والتباعد بين الخطين العشوائيين وسلوك السعر للأداة الأساسية يعطي إشارة تداول قوية
تقبل مروري
والسلام

latraaa
03-23-2016, 20:21
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة و القوية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mhamadfor
03-24-2016, 15:38
تقبل مروري
والسلام

ملاك الروح
03-24-2016, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم لتوضيح تلك المؤشرات والتي من اهمها مؤشر التذبذب يلعب دورا كبيرا بالتاثير على العملات
اتمنى لك التوفيق

nizar hidouri
03-24-2016, 17:33
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة و القوية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mediapro
03-24-2016, 17:42
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة واسلام على اشرف الانبياء والمرسلين

3mooR10
03-25-2016, 13:05
بسم الله الرحمن الرحيم
موضووووووووووووع راااااائع اخي الكريم وأتمنى لك التوفييييق

abdelmadjid41
03-25-2016, 13:21
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم شكرا على هذه المعلومات المفيدة و القيمة و نرجو ان تفيدنا بالمزيد من خبرتك و معرفتك

جمال صادق
03-25-2016, 13:34
اعتقد ان العملات الرسبية تمكون فى مجملها تابعة لحركة الدولار الاريكى الذى يؤثر بدورة على الكثير من العملات الاخرى حول العالم و علينا ان نعلم عن هذة الصفقات

عاشق الفوركس
03-25-2016, 13:40
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ....مشكور على الموضوع وعلى الشرح الذي قدمت بخصوص المؤشرات الفنية للعملات تقـبــــل مروروي والله ولي التـــــوفـــيـــق...

ahmadinho100
03-25-2016, 14:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هناك عدة ادوات لتحليل الفني التي دكرتها و اخرى لم تدكرها يا اخي كلها جيدة في التحليل فقط يجب ان تستخدم

aboubakr el ayach
03-25-2016, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب في الحقيقة شكرا لكم على هذا الموضوع الذي يحوي العديد من المعلومات المهمة حول المؤشرات الفنية وثانيا في الحقيقة التحليل الفني له أهميته ايضا والتحليل الاساسي كذلك والجمع بينهما هو الافضل

neversi3
03-26-2016, 00:06
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neversi4
03-26-2016, 20:27
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ahmed arrar
03-27-2016, 17:06

kymslye
03-27-2016, 21:43
انا افضل استخدام مؤشر بولينجر باند و دعوم و القاومات فقط واجيد نفسيتي فيهم. ليس المتداول الجيد هوا من يستعمل Macd و مجموعة من المؤشرات بل العكس فقط قم بختيار طريقة معينة وراح تكون ارباح جيدة ان شاء الله

youness.alaoui
03-27-2016, 22:05
السلام عليكم أخي ، أولا شكرا لك على مشاركتك للموضوع ، ثانيا عندي تعقيب بسيط وهو لماذا لم ترفق صور تمثل هذا المؤشر المتذبذب وحبذا إن كتبت إسمه التقني لكي نعرف البحث علي في منصة الميتاترايدر.بالتوفيق.

hossam123
03-27-2016, 22:36
مش عارف ليه الناس بتستخدم الموشرات مع انها ليس لها اى فائدة جميعها يتبع السعر وليس لهل اى قيمة فانا لا استخدمها

mmaty
03-27-2016, 22:51
كل المؤشرات هى تعطينا لمحة عن طبيعة حركة السوق فى الفترة السابقة لكنها لا تعطينا تنبؤات بما سيحدث
لاحقا ولابد ان نتعامل معها على هذا الاساس انها عامل قد يساعدنا فى اتضاح الرؤية فقط وليست تنبؤات بالقادم

yousse
03-27-2016, 23:23
المؤشرات الفني والتقرير الإقتصادية كتيرة وهناك mwa0y3 كحساء بهده التقارير وكدلك خاصة بجميع الأمور التي تجعل المتدول يعرف كل شيء عن العملة هده هي فائدة لتحليل الأساسي

aminetns
03-28-2016, 00:35
حثيثة المؤشرات الفنية مهمة جدا لكن بعضها سيء جدا ووهمي شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع،،، بالتوفيق إن شاء الله،، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته،،

joker7diaa
03-28-2016, 00:52
مؤشر الماكد بنسبة لي من افضل المؤشرات وانا لا اعتمد عليها بشكل مباشر انها استخدما كفلتر لو صح التعبير
ولا انصح اي شخص بالاعتماد على المؤشرات وحدها

lalmidiba
03-28-2016, 00:56
السلام عليك ورحمة الله و بركته
مشكور اخي على الدرس في السترتجية الفركس القيمة و المربحة اتمنى ان لا تبخل عنا بدروس المفيد وومع صور توضيحية
واطيب التمني ممن وبتوفيق انشاء الله
و شكرا

mim0333
03-28-2016, 01:01
االسلام عليكم ورحمه الله وبركاته واهلا بكم
شكرا على هذا الموضوع الجيد وانه فى غايه الاهميه
وشكرا لكم جميعا ع الافاده وجزاك الله كل خير

Cold Fire
03-28-2016, 01:10

فعلا مؤشر مفيد و عملي .. شكرا جزيلا لك على المعلومة

zakija
05-30-2017, 12:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

Mhd nour
05-30-2017, 12:11
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة النصائح الهامة والمفيدة جزاك الله خيرا أخي تقبل مرووريواللهالمستعان

نوفل مهدي
05-30-2017, 12:17

سيد2017
05-30-2017, 12:42
بصراحة يا اخي الكريم انا باستخدم المؤشرات الفنية كعامل مساعد في الدخول والخروج من اي صفقة ولا اعتمد عليها اعتماد كلي في التداول

noobir
05-30-2017, 12:43
موضوع جيد جدا فعلا لان هناك فعلا ايجابيات ارجو دعمها
اولا الايجابيات :
1- الرد مقابل المال مناسب جدا لنا نحن العرب فكثيرا ما نرى مواضيع جيدة ولا نكتب شكر او مشاركة لها .
2- شجع العديد من الشباب بتقديم مواضيع متميزة
3- المنتدى منظم من حيث المواضيع
4- سريع في الفتح وتصفح المواضيع
ثانيا السلبيات :
1- وضع الكابتشا للردود مرهق في كتابة الرد
2 - المواضيع كثير منها مكرر

zunebha
05-30-2017, 12:46
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
عند دراسة منجنى يجب التقيد باستراتجية محكمة.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

hoos
06-01-2017, 21:33
بالتاكيد من افضل المؤشرات اللي عندما تتفق اشاراتها كلها علي نفس نقطه
الدخول او الخروج او التشبع البيعي او التشبع الشرائي نسبة نجاحها بتكون عاليه جدا

nour3iny
06-02-2017, 01:17
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا وكنت اتمنى ان يكون الشرح بالصور لتكون الافاده اكبر تقبل مرورى

m7med
06-02-2017, 01:42
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم لا افضل استخدام المؤضرات الفنية اثناء تداولي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mohamed ebrahim khatab 1
06-02-2017, 01:58
السلام عليكم اخي الكريم ورمضان مبارك كريم
شكرا على شرح الترند الهابط بارك الله فيك اخي الغالي
بارك الله فيك اخي .ونتمنى ان لا تبخل علينا بالمزيد

khaled20
06-02-2017, 02:08
اخي الكريم ان المؤشر الفني هو عامل مساعد في السعر ويجب ان
تعمل به وتضع احتياطاتك ايضا وشكرا اخي علي هذا الموضوع

migoo
06-07-2017, 01:54
يستخدم هذا المؤشر للإشارة إلى ظروف الإفراط في البيع أو الإفراط في الشراء على مقياس يتراوح بين صفر و100%. يقوم المؤشر على ملاحظة أنه في توجه "ب" نحو الأعلى، نجد أن أسعار الإغلاق للفترات تميل إل الفترة. وبالعكس، بينما تنخفض الأسعار في توجه "ب" نحو الأسفل، تميل أسعار الإغلاق إلى الاقتراب من الحد الأدنى لمجال الفترة.

hamadasalama
06-07-2017, 02:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم لي المؤشرات الفنيه للعملات وانا افضل مؤشر الستوكاستيك ومؤشر الار اس اي واعتبرهم الاقوي

skylol
07-09-2017, 03:09

اخي الغالي المؤشرات فائدتها قليلة الافضل ان تحلل كلاسيكي لانه اساس الفوركس وبالتوفيق للجميع

cladiator2007
07-09-2017, 15:05
شكراً على هذه المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين حتى يستفيد الجميع ويتعلم وهذا هو الغرض من هذا المنتدى

abdelmadjid41000
07-09-2017, 15:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم شكرا على هذا الموضوع الرائع و على هذه المعلومات المفيدة و الرائعة لافلادتنا جميعنا و خاصة المبتدئين منا

yousee
07-09-2017, 17:30
المؤشرات الفنية للعملات هي مهمة جدا للتحليل ولكن يمكن الإستغناء عنه لأنه إدا أنت عندك إسترتجية قوية قد لا تحتاج إلى أي مؤشر فني

2017wydadi
07-09-2017, 18:51
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على تحليل لهذا الزوج ويضعه في ميزان حسناتك
ساعد الكثير من المتداولين على تحقيق ارباح اكبر وشكرراااا

A.mustafa
08-20-2018, 14:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
انا افضل استخدام مؤشر بولينجر باند و دعوم و القاومات فقط واجيد نفسيتي فيهم. ليس المتداول الجيد هوا من يستعمل Macd و مجموعة من المؤشرات بل العكس فقط قم بختيار طريقة معينة وراح تكون ارباح جيدة...

MENDJA
08-20-2018, 23:47
السلام عليكم افضل مأشر احبده انا شخصيا هو مأشر MACD - مؤشر يظهر حالة السوقالماكد (التقاء/تباعد المتوسطات المتحركة) مؤشر يقيس القوة المحركة في السوق. يظهر عندما تثقل السوق من الحركة في اتجاه واحد وتحتاج إلى استراحة (تصحيح).

riadhweb
08-21-2018, 00:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
تقسم المؤشرات الفنية إلى عدة مجموعات وفقا للغرض منها. وبما أن الأهداف المرجوة من المؤشرات الفنية متعددة, بالتالي لا يحتاج المتداول واحدا فقط, بل مجموعة من المؤشرات الفنية لفتح صفقة.
بالتوفيق للجميع.

salijiji0
08-21-2018, 00:36
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع معلومات جيداً خاصة في مؤشر الماكد مشكور مرة أخرى

ممكن انه متلا يستخدمان للإشارة تم منه متلا إلى مناطق الإفراط ممكن معه في البيع والإفراط في الشراء لانه هو مخطط بياني فقط منه مع التباعد بين الخطين متلا منه العشوائيين فقط

اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله