PDA

View Full Version : انخفاض زوج العملات يورو/دولار eur/usd إلى أدنى المستويات الجديدة للجلسة

mohammed-baghida
04-16-2015, 14:05
تحول زوج العملات يورو/دولار EUR/USD نحو الانخفاض ليسجل أدنى مستويات الجلسة عنتد منطقة 1.0625، التى تمثل مستويات المتوسط المتحرك MA 5 أيام، فى الجلسة الاوروبية المبكرة، متتبعا الانخفاض فى عوائد السندات فى جميع أنحاء منطقة اليورو.

انخفاض اليورو EUR ، مع تسجيل عوائد السندات الألمانية لأجل 10 سنوات مستويات انخفاض قياسية

تعرضت العملة الموحدة للضغط حيث انخفض العائد على السندات الألمانية لأجل 10 سنوات إلى مستوى قياسى منخفض عند منطقة 0.094٪. وانخفضت ايضا العوائد على السندات لجل 8 سنوات. بالإضافة لذلك، تم تحفيز الهبوط من قبل دراجى Draghi رئيس البنك المركزى الأوروبى ECB ، الذي دافع عن مستهدف برنامج التيسير الكمى QE للبنك المركزى الأوروبى، مؤكدا فى الوقت نفسه أن المخاوف من نقص كمية السندات "مبالغ فيها إلى حد ما".

وفي الوقت نفسه، يتم دعم الدولار من الارتفاع الطفيف في عوائد سندات الخزانة. ونظرا لعدم وجود بيانات رئيسية تحرك الأسواق فى الولايات المتحدة، فمن المرجح أن يأخذ الزوج المحفزات من فروق العوائد على السندات.

مستويات فنية فى زوج العملات يورو/��ولار EUR/USD

نرى المقاومة الحالية عند منطقة 1.0692 (المتوسط المتحرك MA 10 أيام)، والتى فيما فوقها يمكن أن تمتد المكاسب إلى منطقة 1.0745. على الجانب الأخر، نرى الدعم عند منطقة 1.0625 (المتوسط المتحرك MA 5 أيام)، والتى فيما دونها يمكن أن تمتد الخسائر إلى منطقة 1.0566 (قاع 10 أبريل).

lyes1977
06-26-2015, 10:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

sid ahmed dodo
01-28-2016, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مرحبا بك هنا ووفقك الله واعانك مرحبا ... من الصعب نلاقي امثالك في المنتدي شكرا علي هذا الموضوع الرائع

jooebouguezzi
01-28-2016, 17:42
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع و المبادرة الطيبة منك فنحن بحاجة الى مصل هه المواضيع حتى نرتقي بالامة العربية من حسن الى احسن فلنا الحق في ..العيش بكرامة

zer7000
02-24-2016, 14:26
السلام عليكم،
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة