PDA

View Full Version : هل منكم من يرشدني ويرشد الجميع على اقوى طريقة للربح هنا؟

qeqe77
04-16-2015, 15:49
السلام عليكم
موقع به الاخبار الاقتصادية وبه الجدول الي علية رسمة راس ثور وراسين ثور وثلاث روس ثور

فكيف اعلم واستفيد من هذا الموقع مثل التقويم الاقتصادي ؟؟
http://sa.investing.com/economic-calendar/

لنقل مثلا ان هناك خبر عن عملة الــusd وانها سترتفع ولاكن هل شاتري او ابيع ؟؟ وهل المداوله
تكون على زوج واحد من الــusd مع الدولار الكندي ؟؟

ام سيؤثر الخبر على جميع ازواج الدولار الامريكي؟؟

كيف استفيد من خبر ارتفاع الدولار الامريكي ؟؟

لان هناك خبر اليوم عن الدولار بانه سيرتفع - طبعا توقعات

لاكن هل اذا نزل الرقم الحالي وكان فعلا ارتفاع هل ساذهب للمنصه واعمل عملية شراء ام بيع ؟؟

ارجو الايضاح من الاخوه وشكرا لكم

ilyes chaieb
04-26-2015, 01:39
طريقة العمل الاخبار لها قاعدة واحدة لا غير في حال صدور الخبر و كانت النتيجة ايجابية لازم تشتري تلك العملة و في حال الخبر جاء سالب غليك ببيع العملة ..

ahmedibrahim258259
04-28-2015, 23:31
بسم الله الرحمن الرحيم التداول على الاخبار اخي الكريم محتاج وقت علشان تتعلم وتعرف امته تدخل وتعرف ايه الاخبار اللي بتأثر بشكل كبير على العملة
تقبل مروري

fifi w mody
04-28-2015, 23:33
السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الفاضل لا يوجد طريقة للربح معينة كل واحد وحسب الاستراتيجية اللى بيستخدمها وشكرا لك

ahmed mo
04-28-2015, 23:36
هو التعلم هو الطريق ولا اي شئ اخر وعليك ان تكمون صبور السوق مش سهل

مهم جدا ان يكون هناك وقت كبير للتعلم واكتساب الخبره لهذا الامر والله المستعان

Abdelhedi
04-29-2015, 01:19
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد :
الله مستعان انا ايضا لا الم ما المشكلة و شكرا لكم.

moustafaforex
04-29-2015, 02:11
السللام عليكم ورحمة الله وبركاته
مهم جدا ان يكون هناك وقت كبير للتعلم واكتساب الخبره لهذا الامر

haphop
04-29-2015, 02:12
السلام عليكم ورحمه الله
لا يوجد طريقه واحده فقط للربح انما طرق الربح عديده وتمنوعه واتمني للجميع التوفيق انشاء الله
تقبل مروري

big.pharaoh
04-29-2015, 02:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بص يا غالي اقوى طريقه دي انتك هتكتشفها بنفسك لما تبقى راجل خبره في سوق الفوركس .. المهم اجتهد واتعلم بدون ملل ومتغامرش باي حساب حقيقي عشان متندمش

ahme01
05-17-2015, 13:50
من لدية الخبرة يتفوق فى كل شئ وان كان فى الفوركس ليست الخبرة هى كل شئ
هناك حس التداول وفهم السعر يحتاج الى تركيز وتعمق فى هذا المجال

esso gamal
05-17-2015, 13:51
تتم متابعة أسهم الشركات في البورصات المخصصة لذلك , فإذا كانت الشركة التي تود شراء أسهمها هي شركة أمريكية مدرجة ضمن بورصة نيويورك فستراقب سعر هذه الشركة في بورصة نيويورك , وإن كانت الشركة التي تود أن تشتري أسهمها هي شركة محلية في بلدك فستراقب سعر أسهم هذه الشركة في بورصة بلدك المحلية – بورصة القاهرة أو عمان أو الكويت

محمد مختار
05-17-2015, 14:32

snnaky
05-31-2015, 22:27
شوف يا صديقى العزيز - مافيش حسب علمى طريقة واحدة مؤكدة ولكن
كلا على حسب الخبرة والمعلومات المتوفرة ومن خلال التجارب يمكن عمل توليفة
ربما كانت بترجيح عالى ولكن ابدا لا توجد طريقة مؤكدة للربح
بالنسبة لعقد الصفقات بناء على الأخبار هذا خطر

a7med sniper
05-31-2015, 22:37
المهم فى هذا السوق هو التعلم اخى الكريم قبل ان تبحث عن شئ

او ان تحدد هدفك شوف انت هتوصل لايه فى التعامل داخل االسوق اولا

hidouri25
05-31-2015, 22:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على افضل المرسلين حبيبي محمد و اله و صحبه
كل خبر يظهر تاثيره على عملة معية ان كان صعودا او نزول
و في الاخير اتمنى ان يرزقنا الله خير الدنيا و الاخرة

mohammedali88874
05-31-2015, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخى الكريم التداول وقت الاخبار خطير ويجب ان تكون محنك للمتاجرة وقت الاخبار
ولنبسط الامر اذا جاء خبر ايجابى عن الدولار فاننا نشتريه
واذا كان الخبر سلبى فاننا نقوم ببيعه

ملاك الروح
05-31-2015, 23:39
اخي الكريم انصحك برسم الترندات وتحديد ميل السوق ومن ثم الدخول
اتمنى لك التوفيق دائما

ibrahim forex
05-31-2015, 23:39
طريقة العمل الاخبار لها قاعدة واحدة لا غير في حال صدور الخبر و كانت النتيجة ايجابية لازم تشتري تلك العملة و في حال الخبر جاء سالب غليك ببيع العملة ..

ابراهيم حمادة
05-31-2015, 23:51
ﺍﻟﺴﻠﺎﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺘﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ﺍﻫﻢ ﺣﺎﺟﻪ ﺗﺘﻌﻠﻢ ﻛﻮﻳﺲ ﻋﻠﻴﻚ ﺑﺎﻟﺘﺮﻛﻴﺰ ﻋﻠﻲ ﻛﻞ ﻣﺼﻂﻠﺢ ﻳﻆﻬﺮ ﺍﻣﺎﻣﻚ ﻋﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻌﻠﻢ ﺣﺖ ﺗﻌﺮﻑ ﻛﻞ ﻣﺎﻓﻴﻪ ﻭﺗﺮﺑﺢ ﺍﻧﺸﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ

هاشم احمد
06-01-2015, 04:56
السلام عليكم ورحمه الله .. لا انا عن نفسى عملت حوالى 240 رد فى الشهر السابق وعلى فكرة دخلت بصيت فى اول الشهر على الرصيد لقيتهم شالوه عشان يضيفوه ليا ومفيش كام ساعة كان اتضاف اتضافلى الساعة 3 او 5 العصر انت عامل الموضوع بردى اوى اعتقد الساعة 9 اعتقد ان البونص وصلت يومها او بعدها بيوم

Kiing
06-01-2015, 15:05
ممكن منه متلا انه طريقة العمل الاخبار لها قاعدة تم منه ممكن اي واحدة لا غير في حال صدور الخبر تم متلا انه منه و كانت النتيجة ايجابية لازم تشتري تلك العملة منه ممكن متلا في حال الخبر

Doodysamsom
06-01-2015, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الطريقة الوحيدة للربح...
هى التعلم الجيد..... اى عدم التسرع بشان اتخاذ القرارات بشان اى. صفقة
والتطلع الى كل ما هوجدبد

abdougagi
06-03-2015, 17:01
عندما يكون هناك خبر عن الدولار فاكثر زوج يتأثر هو usd/can لان كندا هي الاقرب للولايات المتحدة الامريكية
فعندما تتأكد أنه سيرتفع تقوم بالشراء لان سعره سيرتفع و بالتالي ستبيعه بسعر اكبر و ستربح
بالتوفيق اخي الكريم

waelmma
06-03-2015, 19:04
اعتقد اخى المريم انك اذا اسطتعت ان تقرا اﻻخبار كويس يبقى فى هذه الحالة
ممكن تتنبا بحركة السعر وممكن تحقق اﻻرباح من هذا اﻻخبار

MOHAMED OSAMA
06-03-2015, 20:05
موقع به الاخبار الاقتصادية وبه الجدول الي علية رسمة راس ثور وراسين ثور وثلاث روس ثور

لنقل مثلا ان هناك خبر عن عملة الــusd وانها سترتفع ولاكن هل شاتري او ابيع ؟؟ وهل المداوله

لاكن هل اذا نزل الرقم الحالي وكان فعلا ارتفاع هل ساذهب للمنصه واعمل عملية شراء ام بيع ؟؟

احمد سعيد على
06-09-2015, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بص يا غالي اقوى طريقه دي انتك هتكتشفها بنفسك لما تبقى راجل خبره في سوق الفوركس .. المهم اجتهد واتعلم بدون ملل ومتغامرش باي حساب حقيقي عشان متندمش .
من لدية الخبرة يتفوق فى كل شئ وان كان فى الفوركس ليست الخبرة هى كل شئ
هناك حس التداول وفهم السعر يحتاج الى تركيز وتعمق فى هذا المجال .

---------- Post added at 11:47 AM ---------- Previous post was at 11:46 AM ----------

طريقة العمل الاخبار لها قاعدة واحدة لا غير في حال صدور الخبر و كانت النتيجة ايجابية لازم تشتري تلك العملة و في حال الخبر جاء سالب غليك ببيع العملة ..هو التعلم هو الطريق ولا اي شئ اخر وعليك ان تكمون صبور السوق مش سهل

مهم جدا ان يكون هناك وقت كبير للتعلم واكتساب الخبره لهذا الامر والله المستعان

waelmma
06-09-2015, 15:01
انا بعتبر اخى الكريم ان اهم موقع اخبار هو موقع
الفوركس كوبى فارجو ان تخليك فى هذا الموقع فقط

ziyaddn
06-09-2015, 22:41

MEDHAT MOUSTAFA
06-12-2015, 16:50
السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الفاضل لا يوجد طريقة للربح معينة كل واحد وحسب الاستراتيجية اللى بيستخدمها وشكرا لك

mechanical
06-17-2015, 01:53
السلام عليكم ... لا يوجد اقوي طريقة علي الاطلاق كان الناس كلها استخدمتها لو في الكطلريقة اللي انت بتقول عيها دي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

y@zid
06-17-2015, 02:04
بسبب كوني مبتدأ في سوق الفوركس فاني لا أنصح بمثل هذه الطريقة لأنها تحتاج الكثير من الوقت والخبرة حتى تصبح قادرا على تمييز الأخبار الصحيحة وتحليلها تحليلا دقيقا واقتصاديا

ASMAA TAHA
06-30-2015, 04:23
لا توجد هناك طريقة قوية جدا للربح بنسبة كبيرة اى انه لو توجد طريقة مربحة بنسبة 100 % ولكن هناك طرق كثيرة تقرب من هذه النسبة بالتدريج ومن الممكن ان يكون هناك خسارة لكن الخسارة تكون طفيفة جدا

ARIF ALLAH
06-30-2015, 04:54
مرحبا بجميع اعضاء وزوار هدا المنتدى الغالى واعتقد بان التعلم هو الطريق ولا اي شئ اخر وعليك ان تكمون صبور السوق مش سهل مهم جدا ان يكون هناك وقت كبير للتعلم واكتساب الخبره لهذا الامر شكرا على الموضوع والسلام علييكم

waelmma
11-07-2016, 08:16
:)):(;) اخى الكريم هناك طرق كثيرة للربح واستراتجيات كثيرة لكن مع الاسف
مش كل الاستراتجيات بتاتى بنفس النتيجة مع كل الناس وبارك الله فيك اخى

rahigrib
11-07-2016, 08:23
من خلال هذه المواقع الني توفر نتائج الاخبار من خبر عادي الى خبر قوي ويوجد دائما
علامة تخبر ان الخبر القوي او هو عادي وغالبها تكون بارات من واحد الى ثلاثة

mourada
11-07-2016, 10:46
اخي الفاضل الاسترتيجية او الطريقة الرابحة و المضمونة هي تلك الطريقة التي تكتشفها انت بعد التعلم و التدرب اكثير و استراتيجيات الغير لن تنفعك ابدا

Ayman ElSayed
11-07-2016, 13:47
السلام عليكم
أتمنى اخي الكريم ان تستطيع ردود الاعضاء المحترمين والمحترفين في هذا المنتدى الرائع
ان تكون نبراسا لنا في هذا السوق واسع المجال وتزيد من ارباح الجميع

بدر اشطيبي
11-07-2016, 14:27
السلام عليكم اخواني الربح في مجال التداول ياتي بعد اكتساب الخبرة
وهو الامر الذي ياخذ وقتا محترما بالتوفيق للجميع شكرا على المشاركة

latraaa
11-07-2016, 14:30
و الله يا اخي الكريم أنت مشكور اعلى الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و أتمنى ان يستفيد منه الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما أتمى ان نراك تحقق الكثير من الناتئج الطيبة المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن اش ءالله

mahmoudtaha33
11-07-2016, 14:47
ألسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
ستشاهد الاخبار اذا كانت ايجابيه يبقي ا شتري
اما اذا كانت الاخبار سلبيه يبقي بيع
بالتوفيق اخي

zizoo99
11-18-2016, 10:02
السلام عليكم

شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة بالطبع يا اخى فموقع انفيستنج من المواقع الرائدة فى التحليلات الفنية و الاقتصادية فوركس و اسهم و تحليلات اساسية و تقويم و كل ما يخص التداول

latraaa
11-18-2016, 14:37
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح ولكن الدي يجب أن تعلمه أخي الكريم انه لابد من العمل على تعلم أنواع التحليل الخاص بالسوق و الخاص بالعمل على التداول و من دون تحليل قيم لا يمكنك بأي حال من الأحوال أن تتداول

ahmadhamad
11-18-2016, 14:49
اخي الكريم التجارة بالاخبار تعتمد على الاتي اذا كان الخبر ايجابي تشتري العملة واذا كان الخبر سلبي تبيع العملة
وبالتوفيق لك وللجميع

ebn masr
11-18-2016, 15:27
الاخبار بتاتى جميعا فى وقت معين وبكبيعة الحال بتؤثر بشكل ما على ازواج العملات سواء تاثير ايجابى او تاثير سلبى علشان كدة لازم انك تفهم دة

Samira shabban
11-28-2016, 19:35
السلام عليك اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه ولكن لا توجد هناك طريقه معينه الربح حيث لكل متداول استراتيجيه معينه لجنى الارباح
وشكرا لك

Islam Saad
11-28-2016, 20:42
بسم الله الرحمن الرحيم عليك يا اخي ان ترجع اللي قسم المبتدائين فهتتعلم منه الكثير او تنظر رد الخبراء وشرح لك كل شي تفصيلي للفوركس

mhenen1791
11-28-2016, 20:48
نعم اخى اذا كان الخبر على العملة ايجابيا فانت بدورك لابد ان تفتح صفقة شراء والعكس صحيح اذا كان الخبر على العملة
سلبيا فانت تفتح صفقة بيع ولكن نصيحتى ان تتدرب على حياب تجريبى فى الاول اى انك تستخدم المتاجرة على الاخبار ولكن
اولا على حساب تجريبى لكى تفهم طريقة التداول بهذه الاستتراتيجية

mahmoud552
11-28-2016, 21:20
بص اخى لا توجد استراتجية ناجحة 100/100 ولاكن يوجد تحيلات متقنة وقوية
اما الاخبار فهى فعلا توثر على سعر العملة تاثير قوى جدا جدا

houarisat
11-28-2016, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
الأخبار من الصعب جدا توقعها فأحيانا تكون الأخبار سلبية والسعر يصعد والعكس صحيح وأيانا يمشي مع الإتجاه لكن من الصعب توقع ذلك من الأحسن تفادي التداول في أوقات الأخبار

medo tifa
11-28-2016, 21:53
read about george soros

فوريكسي
11-29-2016, 02:13
الافضل هلى الاطلاق هواستقراء الاسواق واتجاع الاقتصادات والتاول على المدى الطويل شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

waelmma
11-29-2016, 08:31
:)):o:)) من الافضل اخى الكريم عدم الدخول فى الصفقة من اشارة واحدة ويجب
ان يكون هناك عدة اشارات وجزاك الله خيرا ومنتظرين الجديد :))

Yahia Hesham
11-29-2016, 10:02
السلام عليكم، تحقيق الربح باختصار هو
معرفه شامله للتحليل الفنى و ايضا معرفه
كيفيه تحليل الاخبار و تأثيرها على انماط
للتداول وعلى اتجاه السوق أيضا.

alym
11-29-2016, 10:09
من افضل المواقع فى معرفة الاخبار ودرجة خطورتها واهمية كل خبر ولكن لا انصحك بالدخول وقت الاخبار لان حركة السعر تكون عنيفة جدا وقوية

bombino19
11-29-2016, 10:17
كلنا نبحث عن الربح وان كان اغلبنا لم يبدء بعد ولكن الحمد لله
بفضل هذا المنتدى ومن المشاركات المختلفة والردود تقدمنا كثيرا وتعلمنا الكثير نحن لا شك في الطريق الصحيخ

Omar Kamal
11-29-2016, 10:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا فى الوقت الحالى لا عندى الكثير من الحالة ولكن الحالىلخبرهنصحك بأن تتاجر فى المنتدى عندما تكون الحالىلخبرهنصحك ورأس المال

tamermosa
11-29-2016, 10:22
أخى الكريم الفاضل ، لا أحد يتبرع و يرشد الجميع عن استراتيجيتة التي حققت معه النجاح بعد تعب و عرق و تعلم ، فلن يتبرع بها هكذا ب لا شئ ، كل واحد لاوم يتعلم و يتعب و يجتهد ليبني لنفسه طريقه يعتمد عليها في التداول ، و لا يوجد طريقه واحده فقط للربح يا صديقي ، انما طرق الربح عديده ومتمنوعه و مفيش أكتر منها ، المهم تتعب نفسك شويه و اتعلم ،،ن
مع امنياتي للجميع بالتوفيق ان شاء الله

big.pharaoh
12-12-2016, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،... انصحك يا صديقي بالابتعاد اصلا عن التداول وقت اخبار. انت بس تابع مواعيدها ولما تلاقي في خبر خليك حذر

antr
12-12-2016, 23:11
مشكور اخى على الفكرة وانا ظ\طريقة مضاربتى هى بدخول مع كسر اول قمة او قاع من السعر مع زخم وقت الاوربى او الامريكى

Samira shabban
12-12-2016, 23:14
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه واعتقد ان لكل متداول استراتيجيه خاصه به وتناسب ظروفه وظروف عمله ..... وربما لا تناسب متداول اخر

magic777
12-18-2016, 13:01
اخي اقوى طريقه للربح هيا هتكون من خلال تعلمك انت وفهمك الجيد للمجال وكل لما تتعلم اكتر كل لما تقدر تكسب اغلب الوقت وتقل اغلب خسائرك وبكده
تصل لطريقه خاصه بيك

ibr08
12-18-2016, 13:26
سلام اخي الكريم انا حسب طرحك فهمت من كلامك انك تريد ان تتداول عن طريق الخبر وتعتمد عليه
في دخول الصفقات وهذا اسمه التحليل الاساسي يمكن البحث عليه في المنتدي فيوجد دروس
كثير تعلم اساسية التحليل الاساسي
وبالتوفيق اخي الكريم

ashmawey
05-23-2017, 15:39
من الافضل البعد عن تلك الاوقات بالذات لانها من الممكن ان تكون النتيجة عكسية لصفقاتك ومن الصعب تصحيح الخطأ في ذلك الوقت لان العملة من الممكن ان يرتفع بحركة عنيفة او يهبط هبوط عنيف

mrramy
05-24-2017, 10:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بص بواقى خبرتى اى وقت فية اخبار ابعد عن الشارت والمنصه نهائى لان انت كدا ممكن تتمرجن اصلا تقبل تحيااتى

Foreexx
05-24-2017, 10:48
الســــــلآم عليـــكم ورحـــمة الله تـــعاآلى وبركـــآته ،
لا يوجد طريقه واحده فقط للربح فامامك التحليل الفني وامامك المؤشرات والتحليل الاخباري

nore
05-24-2017, 11:05
مشكور احي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم و لا يوجد طريقة للربح معينة كل واحد وحسب الاستراتيجية اللى بيستخدمها وشكرا لك .

Hamza El36
05-24-2017, 14:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أولا لا بد من التعلم عم الفوركس وعن التداول...................
والله أعلى وأعلم...
عموما شكرا جزيلا لك..
بالتوفيق والنجاح لي وللجميع بإذن الله..
وتقبل مروري...
تحياتي لك...

mid0killer
05-24-2017, 15:00
اخي الفاضل انت مش محتاج ارشاد انت فعلا فى المكان الاكثر ربحيه هنا جمع ردود كثيره باقصي شئ يوميا وهتلاقي معاك فى الشهر 150 دولار ويتحولوا ليك الى حساب الشركه واتداول عليهم واخرج ارباح

Khalid123
05-25-2017, 19:47
بسم الله الرحمن الرحيم
عليك ان تري الاخبار وان كانت اخبار ايجابيه فذلك يعني ان سعر العمله سيرتفع فعليك ان تشتري هذه العمله
والعكس
تقبل مروري اخي

bassoumy
05-25-2017, 19:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اقوي طريقه للربح من سوق الفوركس هي العمل باداره راس مال واداره مخاطر والابتعاد عن اواقات الاخبار القويه لانها بتكون بها خطوره عاليه

m7med
05-25-2017, 19:55
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالدخول الي القسم التعليمي الخاص بالمنتدي لمعرفة طريقة التداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

magdylotfy2
05-25-2017, 19:59
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
ارشدك الى الطريق الذى اتبعته ضمنت النجاح والربح فى كل الصفقات ان تتدرب اوبا على نظام الصفقة وتلتداول على الحساب الديمو ليس براس مالك وانما تكتسب قمة الخيرة وبعدها تكتسب اكيد من خسارتك عالية وبكدة تكون جمعت كل حاجة وتتداول بقى على الحساب الخاص بك

Samira shabban
05-25-2017, 23:06
الافضل الذهاب الى القسم التعليمى لكى تعرف ماهو الفوركس
وتتعلم طريقه التداول وتتعلم اوامر السوق البيع والشراء ....

rayzigar
05-26-2017, 13:36
لازم التجريب في الديمو لمختلف الاستراتيجيات التي ممكن تلاقيها في المنتدى او عبر النت هذا هو الصواب والصح
انما اننا نتبنى استراتيجية ما من دون اخضاعها للتجريب فالامر فيه مخاطرة عالية بالحساب وبالراسمال

zakariacr07
05-26-2017, 14:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الفاضل يجب عليك التعلم جيدا لكي تعرف كيفية النتاجرة وقت الأخبار لأنها تعتبر خطرة جدا

nour3iny
05-26-2017, 17:47
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
حاول تتعلم اكتر وتقراء كثير عشان تعرف تربط بين الاخبار وتاثيرها على العملات تقبل مرورى

M.R
09-03-2017, 00:05
بالنسبة للشراء او البيع عندما يكون الخبر ايجابى او سلبى فلا احد يتستطيع ان يتوقع درجة قوة الخبر ومدى استطاعته تغير السعر للزوج وبتالى الافضل هو الابتعاد عن التداول وقت الاخبار نظرا لخطورته على حسابك

basmeadel
09-03-2017, 00:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته للربح في هذا المجال يجب التعليم والتدريب القوي ومتابعه الفيديوهات والبرامج من علي الانترنت والمتابعه الجيده للعمل ونتمني من الله لك النجاح والتوفيق

mohamad ahmed 21
09-03-2017, 00:31
اخواني في المنتدي
ارتفاع الدولار يعنى ارتعاغة مع جميع العملات
التوفيق للجميع

---------- Post added at 11:31 PM ---------- Previous post was at 11:29 PM ----------

اخواني في المنتدي
بعض الاخبار تكون غير حقيقية يا اخى فاحذر من تلك المواقع
التوفيق للجميع

medo mohamed
09-03-2017, 00:46
اخى انصحك ان تبتعد عن السوق اوقات الاخبارلانها لا تأتى بالخير ولاكن اذا كنت تريد الدخول يكون بعد الخبر بفتره حتى يستقر السوق وتعرف مدى تأثير الخبر على الازواج اما المفكره الاقتصاديه فتابعها باستمرار وقارن بين الاخبار قبل وبعد

Ayman Abdellatif
09-03-2017, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم هذا الموقع مفيد بالفعل و الاجندة الاقتصادية فيه لا تختلف عن فوركس فاكتور ف ابتعد عن الاخبار القوية التى يظهرها الموقع فى شكل ثلاث ثيران و يمكنك ايضا عمل فلترة للاخبار و اختيار
نوع العملة التى تود معرفة الاخبار التى سوف تصدر عليها و غير ذلك من ادوات و قوة مؤشرات و ملخصات فنية رائعة انصحك بالعمل علية سوف تحصل على معلومات وفيرة ستساعدك فى قراراتك

mohamed kamal fadel
09-03-2017, 01:03
السلام عليكم
اخى الكريم الاجندة الاقتصادية فيها كل شئ عن العملات
وتوضح امور كثيرة عن اخبار العملات اما بالسلب او الايجاب
تحياتى لكم

ahmedmahmoud2017
09-03-2017, 01:10
بالطبع اخي الحبيب لا يوجد ما هو يثبت على الاطلاق طرق للتداول الناجح الا ان تتعلم التحليل جيدا من اجل الوصول الى طرق التداول السليمة بنفسك للنجاح داخل الفوركس بالطبع

بدر اشطيبي
09-03-2017, 01:19
الربح ممكن تحقيقه بقوة في السوق لكن في نفس الوقت يجب ادارة راس
المال بشكل جيد و العمل على تعلم الصبر شكرا على الموضوع

zam_bozo
09-03-2017, 12:51
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..الي علية رسمة راس ثور واحد هو خبر ضعيف غير مؤثر اما راسين ثور وثلاث
فهذا خبر متوسط القوة اما 3 روس ثور فهذا يدل على قوة الخبر وفي الحقيقة لا تبالي بهذه التقديرات فكثيرا ما تصدق ..
واذ تاثر الدولار بخبر غان كل ازاج الدولار تتأثر وخبر ارتفاع الدولار الامريكي يمكنك الاستفادة منه بشراء الدولا ر أو بيع العملة القابلة له في السوق

hazem123
09-03-2017, 16:54

Mahaahmed
09-03-2017, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
مرحبا بك اخي الفاضل
مشكور علي طرحك هذا الموضوع المهم
فانا عضوة جديدة بالمنتدي واستفدت كثيرا
من طرحك هذا الموضوع ومن تحييااات الاعضاء
جزاكم الله كل خير

احمد نصر 22
09-03-2017, 18:13
السلام عليكم ورحمه االه وبركاته والصلاه والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد اما بعد اخى العزيز لايوجد طريقه معينه للربح ويجب عليك الخساره عشان تتعلم صح ولكن يجب قبل كل هزا يجب ان تتعلم التحليل الفنى والتحليل المالى والله الموفق والمستعان

ehabbob
09-03-2017, 21:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم يوجد فى المنتدى قسم تعليمى يمكنك ان يدخله وتزيد من معلوماتك فى امور كثيرة كما ان يمكنك البحث فى اليوتيوب عن كل تجربة لان الفوركس كبير
التوفيق من عند الله

mohamad ahmed 21
09-04-2017, 00:57
اخواني في المنتدي
ارشادى لك اخى ان تجرب التداول على حساب تجريبى ثم التداول المباشر
التوفيق للجميع

---------- Post added at 11:57 PM ---------- Previous post was at 11:54 PM ----------

اخواني في المنتدي
اقوى طريق للربح هى الاعتماد على النفس فى الصفقات حتى تنجح
التوفيق للجميع