PDA

View Full Version : ماهو اانستا تريدر

modr2015
04-17-2015, 00:24
ماهو اانستا تريدر
نظام التداول بمنصة الانستا تريدر هو واحد من اكثر منصات التداول المتطورة تقدم شركة انستا فوركس *محطة التداول هذه الي جميع عملائها مجانا
محطة التداول انستاتريدر تسمح لك بغلق المعاملات في سوق الفوركس باستخدام انستا فوركس واكثر من ذلك الحصول على اسعار ازواج العمولات مثال الاورو مقابل الدولار واليورو مقابل الين وهكذا اون لاين
ويعبر ايضا عن مؤشرات الاسهم في جميع انحاء العالم وكذلك اخبار الشركة

ali.22595
04-26-2015, 21:37
السلام عليك ورحة اللة وبركاتة
اخى الفاضل جزاك اللة كل خير على موضوعك المهم
ولاكن اخى انا ليا سؤال بخصوص موضوعك لية الميتا تريدر 5 مفهوش اختيار سيرفرات لية 4 بس
لانى حاولت اسجل فى اكثر من مرة مش راضى يقبل التسجيل بسبب انة مفهوش غير سيرفير واحد ارجو توضيح السبب

DANDOUNE
04-27-2015, 01:15
ولاكن اخى انا ليا سؤال بخصوص موضوعك لية الميتا تريدر 5 مفهوش اختيار سيرفرات لية 4 بس
لانى حاولت اسجل فى اكثر من مرة مش راضى يقبل التسجيل بسبب انة مفهوش غير سيرفير واحد ارجو توضيح السبب

moutanabbih mohammed
04-27-2015, 01:19
إنستا تريدر هي عبـارة عن برنـامج التداول فيه تفتح الصفقات و تغلقهـا و تقوم بإضافة المؤشرات الفنية و الإكسبيرتات و بالتوفيق لك لجميع الإخوان

Abdelhedi
04-27-2015, 01:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا شباب المنتدي و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم
انها منصة التداول الخاصة بانستا فوركس للتداول

prof mostafa
04-27-2015, 01:55
انستا تريدر هي شركة وسيطة للفوركس تمنحك القدرة على االتداول في سوق البورصة العالمية

abdelaziz 10
04-28-2015, 23:28
رغم الشرح الا اني لم افهم بالضبط هل هو اكسبيرت مثلا او مؤشر او خاصية في المنصة ؟
ايضا لا افهم هل هذا الامر سار على العملاء من خلال الحسابات البونص ام فقط الايداع ؟

Abdelhedi
04-28-2015, 23:40
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
هي منصة التداول الخاصة بشركة انستا فوركس و الله مستعان.

ahmed mo
04-28-2015, 23:51
هو برنامج التداول فى هذا السوق واللى من خلاله بيكون اتصال المتاجر بلسوق للتحليلي والدخول فى الصفقات والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى التعامل فى السوق

deyaa24
04-29-2015, 00:08
هو برنامج التداول فى الفوركس وو منصة خاصة باسنتا
ويجب انه التاجر يعرف ازاى يتدال على المنصات واكيد دة يتطلب الحصول على الخبةر فى التداول

Abdelhedi
04-29-2015, 00:21
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد
انها منصة التداول التي وسف تعمل عليها للتداول و شكرا لك نرة اخري اخي الحبيب..

معتصم سباعنة
04-29-2015, 00:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على التوضيح - اتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مروري

ahme01
05-17-2015, 13:47
السلام عليكم
بركت على المجهود الطيب والرائع
استمر أكثر حتى نستفيد منك أكثر واكثر
وانْ شَاء الله دوام النجاح والتالق
و جعله الله في ميزان حسناتك
وفقــك لله دوما...

محمد مختار
05-17-2015, 13:54

modr2015
05-17-2015, 14:01
لمعاملات في سوق الفوركس باستخدام انستا فوركس واكثر من ذلك الحصول على اسعار ازواج العمولات مثال الاورو مقابل الدولار واليورو مقابل الين وهكذا اون لاين
ويعبر ايضا عن مؤشرات الاسهم في جم

ahmed bakry
05-26-2015, 03:59
ألف ألف تحية وشكر ليك يااخى الكريم على شرحك الوافى والمهم دة لمنصة الميتاتريدر
وارجو من ك المزيد بخصوصها لانى بجد محتاج اعرف عنها الكثير وتقبل مرورى

جابر1979
05-26-2015, 04:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته انستا فوركس من الشركات التي توفر لزبناءها منتدى عربي ليتم تجميع بونص لنتداول به ، و أيضاً يوفر المنتدى مجال تعليمي راءع و يعطي تآخي بين الأعضاء المحترمين الذين لا يبخلون على كل من استجد في الميدان بالنصائح و التوجيهات ، شكرًا

Omar99
05-26-2015, 10:49
انستا ترادر دى شركة التجارة التى نتاجر فيها على العملات و الازواج و المعادن و السلع و يجب التعلم و الوصول الى المعرفة للشركة التى نتاجر بيها حتى لا نتاجر على مخالفة السوق فى انستا فوركس

mohamed12345
05-27-2015, 21:26
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد برنامج التداول فى الفوركس وو منصة خاصة باسنتا
ويجب انه التاجر يعرف ازاى يتدال على المنصات واكيد دة يتطلب الحصول على الخبةر فى التداول

hhpr1212
05-30-2015, 01:13
انستا تريدر هي منصة الشركة التي نعمل من خلالها

FullyActive
05-30-2015, 01:48
اعتقد انك تقصد منصة الشركة ولكن على كال حال انا مرتاح من منصة الميتا تريدر 4 واستطيع التحليل بشكل افضل عليها او يمكن الموضوع تعود لا اريد تغيرها

mostfahlm
05-30-2015, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته,
نعم اخي انستا تريدر هي المنصة الخاصة ب انستا فوركس
ويمكن تفتح صفقات و تتدوال به وخيارات متعددة

big.pharaoh
05-30-2015, 02:03
الانستا تريد ببساطه هو برنامج الميتاتريدر الخاص بشركة انستا .. وزيه زي اي برنامج ميتاتريدر4 في اي شركه . الاختلاف بس في توقيت المنصه والاسبريد ولو في سيجنالز .. انما الباقي اغلبه واحد

investtime
05-30-2015, 02:10
اينستاتريدر هي المنصة الخاصة لشركة اينستافوريكس فهي تعتمد على الميتاترايد 4 والميتلترايد 5
وهناك صرق اخرى للتداول وفرتها الشركة يمكن فتح الصفقة من الحساب مباشرة دون المنصة

مينا جابر
05-30-2015, 02:15
ﻡﻼﺴﻟﺍ ﻢﻜﻴﻠﻋ ﺔﻤﺣﺭﻭ ﻪﻠﻟﺍ ﺍﺮﻜﺷ, ﻚﻟ ﻲﺧﺍ ﻲﻟﺎﻐﻟﺍ ﻰﻠﻋ ﻉﻮﺿﻮﻤﻟﺍ ﻰﻠﻋﻭ ﺡﺮﺸﻟﺍ ﺕﺎﻣﻮﻠﻌﻤﻟﺍﻭ ﺔﻤﻴﻘﻟﺍ ﻰﺘﻟﺍ ﺎﻬﺘﻣﺪﻗ ﺎﻨﻟ ﻥﻼﻣﺍ
ﺪﻴﻔﻧ ﺓﻮﺨﻟﺍﻻ ﻲﻓ ﻯﺪﺘﻨﻤﻟﺍ
ﺍﺮﻜﺷﻭ ﻚﻠﻟ ﻙﺭﺎﺑﻭ ﻪﻠﻟﺍ ﻚﻴﺑ

moh93
05-30-2015, 02:26
هى المنصة الى من خلالها نتتداول و المنصة بيكون متاحة على الموقع للكل تاج
ر والمنصة هى افضل اسلوب للتداو ويوجد فى المنصة مؤشرات منه سوف يكون فية تحليل مناسب جدا

Kiing
05-31-2015, 06:50
ممكن متلا انه مع ممكن منه هناك مع اي سؤال بخصوص موضوعك لية الميتا تريدر 5 ممكن متلا انه اختيار سيرفرات تم ممكن متلا انه مع حاولت اسجل اي انه ممكن متلا مع اي مرة فقط المحاولة

مصراوى
05-31-2015, 07:17
اخى الفاضل لك كل الشكر على الموضوع والذى استفدت منة كثيرا وفى انتظار المزيد من تلك الاعمال وبالتوفيق للجميع

Wassa04
05-31-2015, 07:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

Roshdy
05-31-2015, 14:26
نظام التداول بمنصة الانستا تريدر هو واحد من اكثر منصات التداول المتطورة تقدم شركة انستا فوركس *محطة التداول هذه الي جميع عملائها مجانا
محطة التداول انستاتريدر تسمح لك بغلق المعاملات في سوق الفوركس باستخدام انستا فوركس واكثر من ذلك الحصول على اسعار ازواج العمولات

a7med sniper
05-31-2015, 14:58
هو برنامج التداول الميتا تريدر الخاص بالشركه وبالتوفيق

فى التعلم من خلاله فى الحساب التجريبى مثلا والله يوفقكم والله المستعان

=وبالتوفيق للجميع هنا

احمد سعيد على
06-02-2015, 12:33

Eslam Anwar
06-07-2015, 12:45
اخي الفاضل انا شخصيا شايف ان انستا فوركس من الشركات التي توفر لزبناءها منتدى عربي ليتم تجميع بونص لنتداول به و أيضاً يوفر المنتدى
مجال تعليمي راءع و يعطي تآخي بين الأعضاء المحترمين طبعا الذين لا يبخلون على كل من استجد في الميدان بالنصائح و التوجيهات ، شكرًا

m.kh
06-07-2015, 15:49
الاانستا تريدر هو منصة تداول زي منصة تداول بس الا نستا تريدر خاص بشركة انستا فوركس ومعظم شركات الفوركس بيبقي ليها منصة تداول خاصة ليها بجانب منصات التداول الشهيرة زي ال ميتاتريدر 4 و5 وعادة بتبقي المنصات دي فيها بعض المزايا الخاصة بالتداول لحسابك داخل شركة الوساطة دي

ibrahim forex
06-08-2015, 01:10
رغم الشرح الا اني لم افهم بالضبط هل هو اكسبيرت مثلا او مؤشر او خاصية في المنصة ؟
ايضا لا افهم هل هذا الامر سار على العملاء من خلال الحسابات البونص ام فقط الايداع ؟

ziyaddn
06-08-2015, 13:55
التأكيد يجب على المبتدئ في البداية قبل الدخول في التعرف على طرق التحليل المختلفة والاستراتيجات والنماذج الفنية
يجب في البداية التعرف على مفهوم الفوركس نفسه ومعنى التداول وكيف يتم عقد الصفقات ومتى يكون الربح ومتى تكون الخسارة

abdougagi
06-16-2015, 14:41
بارك الله فيك على الشرح للوهلة الاوللى قد يبدو الاسم غريبا و غير مفهوم و لكن ببساطة هو
منصة التداول ميتاتريدر 4 الخاصة بشركة انستا فوركس و هي منصة سريعة و تحتوي على عدد كبير من الازواج و الاسهم
بارك الله فيك

mechanical
06-16-2015, 23:33
السلام عليكم شكرا علي الموضوع اللي ممكن يفيد كتير من الناس المبتدئين نتمني المزيد من المجهود في الايام القامة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

zarour soufyane
06-17-2015, 00:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم انيستا تريدر هو نسخة طبق الاصل الى الميتا تريدر الا انه برعاية الشركة و لاتختلف المتاجرة عليه في شيء بالمقارنة مع الميتا تريدر بالتوفيق

محمد السيد
06-17-2015, 01:47
انا مش فاهم هو ايه ياجماعة ماعدش فيه مواضيع تتقرا .. ياجماعة احنا قلنا
100 مرة قبل كده اللي ماعندوش موضوع مش لازم يفتعل موع والسلام وممكن يكتفي بالردود على المواضيع

hamadarizk
06-20-2015, 01:41
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

ahmedibrahim258259
06-20-2015, 23:38
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله
تقبل مروري اخي الغالي

abdougagi
06-23-2015, 16:51
instatrader هي منصة الميتاتريدر 4 الخاصة بالتداول لشركة انستا فوركس و التي تعتبر منصة سلسة و سهلة الاستعمال
حيث توفر العديد من المؤشرات الو الخدمات الرائعة لزبائنها و التي تستعمل للتداول سواء على الحساب الحقيقي او حساب الديمو
موفق باذن الله

firos007
06-23-2015, 17:16
التداول انستاتريدر تسمح لك بغلق المعاملات في سوق الفوركس مع وجوب كون المستعمل أو التاجر بالأحرى أن يكون قادر
و يدرك كيفية التداول و تقبل مروري و ليكن الله في العون

dima09
07-21-2015, 23:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته انا عضو التحقت بالمنتدى منذ أسبوع
و اعلم انه حتى اصبح محترف يلزمني الكثير من الاجتهاد و العمل و الوقت و التدريب الجيد و الصبر
أتمنى من الخبراء يفيدونا بتجاربهم و بخبرتهم و إن شاء الله مع الوقت ننجح بالمجال
بالمناسبة لدي سؤال أولي أود أن أتلقى إجابة شافية بشأنه، وهو كيف تتأثر قيمة العملات إيجابا و سلبا بالأحداث الطارئة؟
و بالتوفيق للجميع إن شاء الله في المنتدى والتداول

abdoumed
07-21-2015, 23:01
يتحرك زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في مسار جانبي مستقراً دون مستوى 0.7415، مع ملاحظة بعض الميل الإيجابي الطفيف الذي يدفع بالسعر للاقتراب تدريجياً من المستوى المذكور، وبما أن التداولات مستقرة دون هذا المستوى، فإن توقعاتنا للاتجاه الهابط لا تزال قائمة وفعالة لهذا اليوم، مدعومةً بالمتوسط المتحرك 50، مع التذكير بهدفنا الرئيسي المنتظر عند 0.7100.

جمال صادق
07-21-2015, 23:14
اعتقد ان الطرق التى تعمل بها الكثير من الشركات لابد من ان تتم فى الكثير من السرية التامة و العم على معرفة الساساسا فى السوق المختلفة

sharshabil
07-22-2015, 01:51
هيا اصلا الميتاتريدر و اغلب الشركلت تعمل بيها
لبكن طل شركة تضيف اسشمها و الرسم التجاري للمنصة .. شكرا على الموضوع

Kiing
07-25-2015, 06:07
موضوعك المهم لاكن اخى انا ليا سؤال بخصوص موضوعك لية الميتا تريدر 5 مفهوش اختيار سيرفرات لية 4 بس حاولت اسجل فى اكثر من مرة مش راضى

asxqwzdc
07-25-2015, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الانستا تريدر هو واحد من اكثر منصات التداول المتوركس وو منصة خاصة باسنتجب انه التاجر يعرف ازاىطورة تقدم شركة انستا فوركس *محطة التداول هذه الي جميع عملائها مجاناحطة التداول انستاتريدر تسمح لك بغلق المعاملات في سوق الفوركس باستخدام انستا فوركس واكثر من ذلك الحصول على اسعار ازواج العمولات مثال الاورو مقابل الدولار واليورو مقابل الين وهكذا اون

---------- Post added at 04:49 PM ---------- Previous post was at 04:47 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعلمن اكثر منصات التداول المتوركس وو منصة خاصة باسنتجب انه التاجر يعرف ازاىطورة تقدم شركة انستا فوركس *محطة التداول هذه الي جميع عملائها مجاناحطة التداول انستاتريدر تسمح لك بغلق المعام هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

boulafrah
07-25-2015, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الانستا تريدر هو واحد من اكثر منصات التداول المتطورة تقدم شركة انستا فوركس *محطة التداول هذه الي جميع عملائها مجانامحطة التداول انستاتريدر تسمح لك بغلق المعاملات في سوق الفوركس باستخدام انستا فوركس واكثر من ذلك الحصول على اسعار ازواج العمولات مثال الاورو مكس وو منصة خاصة باسنتاويجب انه التاجر يعرف ازاى يتدال قابل الدولار واليورو مقابل الين وهكذا

---------- Post added at 04:58 PM ---------- Previous post was at 04:54 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا،تطورة تقدم شركة انستا فوركس *محطة التداول هذه الي جميع عملائها مجانامحطة التداول انستاتريدر تسمح لك بغلق المعاملات في سوق الفوركس باستخدام انستا فوركس واكثر من ذلك الحصول على اس و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

pepobm
07-25-2015, 20:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على موضوعك
التوفيق من عند الله

Schams
07-25-2015, 20:24
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام و المفيد
نتمنى منك المزيد من هذه المواضيع المفيده و القيمة
ننتظر جديــــــــــــــدك اخي الكــــــــــــــــــــــ ـــريم

madoxegy2020
07-25-2015, 20:33
هو برنامج التداول فى هذا السوق واللى من خلاله بيكون اتصال المتاجر بلسوق للتحليلي والدخول فى الصفقات والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى التعامل فى السوق

samieh
08-15-2015, 14:37
اعتقد انك تقصد منصة الشركة ولكن على كال حال انا مرتاح مع منصة الميتا تريدر 4 واستطيع التحليل بشكل افضل عليها او يمكن الموضوع تعود

andro2015
08-30-2015, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة معلوماتك صحيحة اخى الكريم ومنصة انستا تريدر هى منصة
مصنوعة خصيصا لعملاء شركة انستا فوركس للمتاجرة عليها وان شاء الله نقدر نحقق ارباح جيدة

Heba17
08-31-2015, 12:55
الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه .
اعتقد دة نظام على الموبيل لمتابعة الصفقات اول بالو بس لا انصح بفتح صفقات مبارشرة من الموبيل بيكون التحليل صعب جدااااااااااا:)):)):)):bravo::bravo:

tarik46
09-08-2015, 20:08
مشكوور على الشرح المميز لنصة التداول الخاصة بشركة انستا الا و هي انستا تريدر التي اجدها خفيفة
و سريعة في تطبيق الاوامر من بيع و شرالء و فتح و اغلاق الصفقات و كذلك اجدها فعالة في الاوارم المعلقة
اتمنى لك ارباحا وفيرة

طه 15
09-08-2015, 20:10
السلام عليكم
الاجو ان يكون الرد او التعليق عن كل موضوع فيه نوع من الاحترافية
وليس مجرد كلمات تسطر لا معناه ولا فائدة منها
وشكرا جزيلا لكم

saadfdr
09-08-2015, 20:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا شباب المنتدى
و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم
ويجب انه التاجر يعرف ازاى يتدال على المنصات

farajiing
09-09-2015, 00:36
نظام التداول بمنصة الانستا تريدر هو واحد من اكثر منصات التداول المتطورة تقدم شركة انستا فوركس

saadfdr
09-09-2015, 00:37
احييكم بتحية الاسلام الا و هي السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته هذا
الموضوع شيق بصراحة و عجبني كثيرا اكثر حاجة بتعجبني فيه هي الشرح المبسط هذا الاخير
في متناول الجميع سهل الفهم ليست فيه اي تعقيدات شكرا اخي الكريم تقبل مروري

derar86
09-09-2015, 12:41
بالتاكيد اصبح من المعروف توفر منصة ميتاتريدر انستا للقيام بعقد الصفقات البيع والشراء مباشرة من المتداول
اون لاين واغلاقها متى شئت وهي اكيد ميزة رائدة

marwanadam
09-09-2015, 13:37
هناك الكتير من المنصات التى ممكن ان تتصل بها فى السوق العالمية وممكن ان تختار منها ما انت تحب
العمل بها لكن من الافضل ان تستخدم الميتاتريد 4 الان الاكتر استخداما وتداول من قبل المتداولين
وبتوفيق

andro2016
09-20-2015, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة منصة انستا تريدر معموله للتداول واى شركة وساطة فوركس
بتقوم بتصميم منصات خاصة بهم وتحمل الشعار بتاع الشركة بالتوفيق اخى الغالى موضوع رائع

sofien34
09-20-2015, 00:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
إنستا تريدر هي عبـارة عن برنـامج التداول فيه تفتح الصفقات و تغلقهـا
و تقوم بإضافة المؤشرات الفنية و الإكسبيرتات

dhmo
09-20-2015, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة منصة انستا تريدر معموله للتداول واى شركة وساطة فوركس
بتقوم بتصميم منصات خاصة بهم وتحمل الشعار بتاع الشركة بالتوفيق اخى الغالى موضوع رائع

مهما اختلفت المنصات بتكون منصه متياتريد اربعه هيا الاساس هنا وهو طبعا الاغلبيه هنا بتعمل على المنصه دي وحتى الي بيعمل على منصات اكتر بيكون المنصه دي هيا الاساس عنده للتحليل وكده اكتر من اي منصه
اكتر لاننا اتعودنا عليها

aissadz
09-29-2015, 16:41
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

hmadnahh
09-29-2015, 18:32
نظام التداول بمنصة الانستا تريدر هو واحد من اكثر منصات التداول المتطورة في العالم كله

abc
09-29-2015, 19:05
انستاتريدر يا صديقي هي المنصة الخاصة بالتداول و هي النسخة الخاصة بشركة انستافوركس
و يمكنك الاتصال بها و المتاجرة باستعمال حسابك الحقيقي او التجريبي

Mousaid40
09-29-2015, 19:07
اضن ان انستا تريدر هي منصة للتداول و لاكن اخي لا يمكنني ان افيدك اكتر لانني ليس لدي معهلومات اكتر
و السلام و شكرا

ynwa1892
10-09-2015, 23:38
السلام اخي نظام الميتاتريد شائع وهو تقريبا احسن رنامج لمحاكاة الفوركس وتعتمده اغلبية الشركات الكبيرة مثل شركة انستا فوركس
وفقك الله

a l
10-09-2015, 23:44
هلا
اخى الفاضل السلام عليكـم
طرح ممتاز منك ونتمنى المزيد من هذه الموضوعات الشيقة لتعم الفائدة على اعضاء المنتدى جميعا
بالتوفيق

star4ssa
10-09-2015, 23:57
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم
موضوع متميز جدا وشرح رائع شكرا لك واكيد استفدنا من الطرح
بارك الله فيك ونتمنالك كل الخير والتوفيق من عند الله تعالى

snnaky
11-06-2015, 22:03

والله يا اخى انا كمان مفهمتش من الأخ صاحب الموضوع هو عاوز يقول اية وبيتكلم عن اية اصل الأنستاتريدر دة مش برنامج زى ما هو بيقول دى شركة احنا بنشتغل فيهاا ويا اما هو مش فاهم بشرح اية او اننا احنا اللى مش فاهمين عاوز يقول اية
بس اللى اكيد ان انستا تريدر مش برنامج لأن البرنامج بتاع التداول اسمة ميتاتريدر

baite
11-06-2015, 22:57
السلام عليكم اخى موضوع مهم لكل الاعضاء ونشكرك على هذا الموضوع نتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الأخبار
والتى تساعدهم على التجارة فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

ppttss
11-06-2015, 23:00
تقصد بالميتاتريدر 4 وليس انستاتريدر المنصة هى كل شيء لن تقدر تتاجر بدون

منصة تداول وبالنسبة لمنصة انستا احسن منصة واحسن فارق سعر بين لشركات

dfghfgh
11-06-2015, 23:02
فعلا اخى العزيز انا اعتقد انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتكالسلاماتخرجت انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا

aminetns
12-31-2015, 15:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... اخي الكريم منصة انستا ترايدر هي عبارة عن منصة على الواب شكرا لك على الموضوع.................................... ..........

heroo252
12-31-2015, 15:48
انستا تريدر هى منصة التداول الخاصهبشركه انستا فوركس هى ميتاتريدر 4
زى اى منصه بس بتبقى خاصه بحسابات انستا وبس مينفعش تفتح عليها حساب شركه تانى

neverlityouco1
01-05-2016, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

douerapark
01-05-2016, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله....................

latraaa
01-05-2016, 19:06
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمى و التي أتمنى أن نراك فيها إن شاء الله تحقق الكثير إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في الكثير من المواضيع القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ابوفؤاد
01-05-2016, 20:35
هل من ربط متوفر لتلك المنصه لتى اعلم دون استعملها انها رائعه لان شركتى و شركه كل العرب هى من تقدما
و ما سبق يؤكد ان تلك الشركه لها و فيها ما ليس بغيرها و انا اعتز بكونى احد اعضائها

forexdz
01-05-2016, 20:53
هو برنامج وكما يقال له منصة او محطة التداول هذه الي جميع عملائها مجانا للتداول به على المباشر دون
اللجوء اللي مواقع الشركات والتداول عليها
تقبل مروري

one god
01-08-2016, 19:36
التداول يا اخي لابذ من الاحاطة بكل حيثياته من المنصة الى التحليل الى التداول الى السحب الى كل الامور الاخرى
بالتالي لابذ من البدء في التداول الحقيقي على اساس قاعدة قوية من التجارب في الحساب التجريبي بمال وهمي

justsmile
01-08-2016, 19:48
ماهو اانستا تريدر
محطة التداول انستاتريدر تسمح لك بغلق المعاملات في سوق الفوركس باستخدام انستا فوركس واكثر من ذلك الحصول على اسعار ازواج العمولات مثال الاورو مقابل الدولار واليورو مقابل الين وهكذا اون لاين

منصة الميتاتريدر ساعدت بانتشار التداول عبر الانترنت ..
والشركة التي تقدم لعملائها منصة للتداول يعتبر هذا من مصداقيتها .. مثل منصة ميتاتريدرالتابعة لأنستا

nuclear2010
01-08-2016, 20:09
السلام عليكم جميعا
تقبل تحياتى

dhmo
01-08-2016, 20:29
التداول يا اخي لابذ من الاحاطة بكل حيثياته من المنصة الى التحليل الى التداول الى السحب الى كل الامور الاخرى
بالتالي لابذ من البدء في التداول الحقيقي على اساس قاعدة قوية من التجارب في الحساب التجريبي بمال وهمي

ده اكيد وبالفعل المتاجر الشاطر هنا الي يقدر يكون ملم بكل طرق التداول والاستراتيجيات والتحاليل في الفوركس علشان يقدر يحقق منها ربح كبير
ويكون افضل في المستقبل

latraaa
01-08-2016, 21:10
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القوية و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شا الله في المستقبل القريب إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القوية إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

take-profit
01-12-2016, 20:35
انستا تريدر المقصود منا المنصات اللي بنقوم بتنزيلها و بنستخدمها في وضع الاوامر البيع و الشراء للعملات
و السلع و متابعة حركات الاسعار ولا شك في ان الجميع يستخدمها في التجارة

latraaa
01-13-2016, 19:37
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في العديد من المواضيع التي تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

---------- Post added 01-13-2016 at 05:37 PM ---------- Previous post was 01-12-2016 at 07:02 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الشرح الدي تقدمت به و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على الموضوع و التفاعل معه إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إنشاء الله

hmadnahox
01-13-2016, 19:51
السلام عليك ورحة الله وبركاته
يا اخي الكريم انستا تريدر هو نوع من الميتادريد وهو الخاص بالشركة والتابع بها وهو الدي تقدر ان تفتح فيه حساب تجريبي
والله الوفق والمعين

dhmo
01-17-2016, 21:51
يا اخي الكريم انستا تريدر هو نوع من الميتادريد وهو الخاص بالشركة والتابع بها وهو الدي تقدر ان تفتح فيه حساب تجريبي
والله الوفق والمعين

متياتريد 4 مهما كانت الشركه هو الاساس وهو طبعا الاغلبيه هنا بتعمل على المنصه دي وحتى الي بيعمل على منصات اكتر بيكون المنصه دي هيا الاساس عنده للتحليل وكده اكتر من اي منصه
اكتر لاننا اتعودنا عليها

justsmile
01-17-2016, 22:22
السلام عليك اخي // منصة الميتاتريدر ساعدت بانتشار التداول عبر الانترنت ..والشركة التي تقدم لعملائها منصة للتداول يعتبر هذا من مصداقية التعامل مع هذي الشركة .

zizo199
03-23-2016, 17:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا شباب المنتدي و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم
انها منصة التداول الخاصة بانستا فوركس للتداول

soltan
03-23-2016, 17:16
هيا دايما هنا اخي الخساره هيا درس مدفوع التمن للمتاجر لازم يتعلم ازاي يتستفيد منه في التعلم وانه يلا يقع في الخطأ الي خسره قبل كده وده هيجي بالوقت والتعلم والمتابعه
علشان يكون افضل ويواصل الطريق

---------- Post added at 02:09 PM ---------- Previous post was at 02:08 PM ----------

---------- Post added at 02:15 PM ---------- Previous post was at 02:09 PM ----------

والله الوفق والمعين

---------- Post added at 02:16 PM ---------- Previous post was at 02:15 PM ----------

ماهو اانستا تريدر

karim ben el maati
03-23-2016, 17:20
السلام عليك اخي // منصة الميتاتريدر ساعدت بانتشار التداول عبر الانترنت ..والشركة التي تقدم لعملائها منصة للتداول يعتبر هذا من مصداقية التعامل مع هذي الشركة .

أحيك بتحية الإسلام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكور يا غالي على طرح الموضوع الاكثر من رائع وفي انتظار مزيد
تقبل و مروري واحترامي

ملاك الروح
03-23-2016, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم على توضيحك نظام التداول (انستا تريدر) حيث يمكن القول انها منصة متطورة فيها الكثير من الأدوات المهمة في التحليل الفني
اتمنى لك التوفيق

ebn masr
03-23-2016, 20:09
بالظبط كدة انستا تريدر هو عبارة عن منصة التداول المعروف باسم الميتاتريدر والذى يعمل فيه الاغلبية وان ماكانوش كل المتداولين

abderrahmenanis
03-23-2016, 23:10

soltan
03-23-2016, 23:11
ماهو اانستا تريدر

karbon
03-23-2016, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته برنامج انيستا تريدر هو برنامج فني للتداول خاص بشركة التداول الكبري انيستا وبالتوفيق لك ان شاء الله

mhamadfor
03-24-2016, 19:33
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد
انها منصة التداول التي وسف تعمل عليها للتداول و شكرا لك نرة اخري اخي الحبيب..

mohamed naga
03-27-2016, 05:51
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 04:51 AM ---------- Previous post was at 04:50 AM ----------

السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء اللهh

Dr.mohammed
03-27-2016, 06:01
لتجارة العملات تحتاج إلى منصة.بمعني أبسط وسيط يربط بينك وبين السوق العالمية.انستاتريدر عبارة عن منصة خاصة ب انستافوركس

mohamed naga
03-30-2016, 02:05
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

houarisat
03-30-2016, 02:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
لا أظن أنك أضفت شيئا أبدا أنت شرحة فائدة ودور منصة الفوركس لأية شركة ولي الخاصة بالإنستا فقط

omaryat2
03-30-2016, 03:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى بركاته
فعلا أخي الكريم منصة الميتاتريدر يعني منصة مشتقة من منصة ميتاتريدر ككل الشركات الأخرى و هي منصة
خاصة بالشركة التي نعمل معها و هي انستا

omar azam
03-30-2016, 04:37
استمرارية موجودة والعزيمة والاصرار بإذن الله
لكن ناقص المعلومات والبحث عنها مستمر وربنا يكرمنا والجميع بتحقيق الهدف
ويوفقك اخي الكريم تحياتي

مبتدئ و لكن...
03-30-2016, 10:58
حجم العقد يختلف من تاجر الى تاجر اخر ايضا يكون على حس قدرة التاجر على التداول
ويجب الا تزيد نسبة المخاطرة عن 25% حتى لا تخسر

aminetns
03-30-2016, 12:04
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتهشكرا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

doaa sary
03-30-2016, 17:20
انستا هى شركة وساطة
شركة تعمل ف مجال الفوركس
النقد الاجنبى
تريدر يعنى تاجر
ميتاتريدر هو برنامج التداوال اللى بنستخدمو ف تنفيذ الاوامر

mohamedforex4
03-31-2016, 22:31
انستا تريدير هو برنامج علي الهاتف الجوال . :) فهمت ولكن يخص فقط شركه انستا فوركس عشان متتخيلش انك
ممكن تفتح اي حساب ميتاتردير عليه لالا . لانه كما قولت لك يخص انستا فقط . :)

neverlit5
04-05-2016, 10:33
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

hmpro86
04-05-2016, 11:33
السلام عليكم
بالنسبة لنظام التداول انستا تريدر
فإنستا تريدر هي برنـامج تداول حيث يتم فتح الصفقات وغلقهـا وإضافة المؤشرات الفنية والإكسبيرتات و بالتوفيق لك لجميع أعضاء المنتدي

nonam
07-09-2016, 05:37
السلام عليكم ... المنصة من الممكن ان تتعلم التداول عليها في الادوات الفنية وكمان التعامل مع الادوات الفنية اللي بيكون التعامل مع الادوات الفنية الكتيرة ومن المهم جدا التعامل مع الادوات الجيدة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

bakup28
07-09-2016, 06:19
هو برنامج التداول فى هذا السوق واللى من خلاله
بيكون اتصال المتاجر ابلسوق للتحليلي والدخول فى الصفقات

rachid1997
07-09-2016, 07:03
شكرا لك على المعلومات المقدمة بخصوص منصة التداول , و كما قلت فإن منصة التداول الخاصة بهم تقدم إمتيازات جيدة لجذب العملاء , هي مفيدة جدا لمن أرادالكثير من خيارات التداول التقدمة
و على العموم فإن إنستا فوريكس شركة رائدة عالمية و تعتبرمن الشركات الممتازة للتداول عبرها .

فوزي
07-25-2016, 22:56
ماهو اانستا تريدر
نظام التداول بمنصة الانستا تريدر هو واحد من اكثر منصات التداول المتطورة تقدم شركة انستا فوركس
وهذا واللة اعلم

osama147
07-25-2016, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
توضيح جيد اخي بخصوص شركة انستا فوركس وبرنامد التداول الخاص بهاا ويجب
ان نتعرف على الشركة بشكل جيد من جميع النواحي العلمية لهاا والمتاجرة من خلال الشركة
شكراا اخي على هذا الشرح الجيد ..

michael1
07-26-2016, 00:57
شكرا لك اخى الفاضل على مثل هذا الموضوع الاكثر من رائع
وايضا على شرح انستا تريدر ونرجو منك ان تتقبل تحياتنا
وبارك الله فيك

Samirghatas
08-13-2016, 01:17
منصة انستا تريدر منصة رائعة جدا وخالية من الاخطاء وسريعة فى التعامل واخذ الصفقات بسرعة
وهى من افضل المنصات اخى الكريم بالتوفيق لك

houarisat
08-13-2016, 01:34
الإنستا ترايدر هو برنامج الميتاتريدر الخاة بشركة إنستا فورككس لكن حقيقة بعد ما رأيته في الأسبوع الماضي في خبر الباوند المنصة لم تضرب الهدف أبدا وتهنجت كثيرا

nour83
08-13-2016, 02:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شركة انستا فوركس وبرنامج التداول الخاص بها ويجبان نتعرف على الشركة بشكل جيد من جميع النواحي والمتاجرة من خلال الشركة

Bouani
08-13-2016, 13:14
الانستاتريدر هو منصة التداول التي توفرها شركة الانستا
يعني هي البرنامج الذي يتم التداول من خلاله في السوق
و في المنتدى قسم خاص بالرنامج ده

omar al louz
08-18-2016, 22:49
برنامج انستاتريدر وحتى موقع انستا فوركس بالكامل محجوب في تركيا ولا اعرف السبب مع اني اتمنى ان اضطلع على هذه الشركة لشهرتها الكبيرة

houarisat
08-18-2016, 23:00
الإنستا تريدر هو برنامج الميتاتريدر الخاص بشركة إنستا فوركس وهو حقيقة جيد لكنه في وقت الأخبار يصبح سيئا جدا

mahll200
08-18-2016, 23:10
السلام عليكم اخى الكريم ان منصهزانستا ميتاتريدر هى عمليه ومنجزه لبعض العمليات بالنسبه للتداول بين العملات ولكن من رايك الافضل والاسرع والاخف فى الاستعمال هى منصه ميتاتريد ٤للاندرويد او الاىةفون فهى سلسه ومعك فى اى مكان وشكرا .

csebai12
08-19-2016, 00:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع تعتبر الانستا تريدر نسخة معدلة من قبل شركة انستا فوركس (اضافة الوغ و سرفرات الشركة ) من برنامج الميتاتريدر 4 و هناك منصة انستاتريدر معدلة عن الميتاتريدر 5

kymslye
08-30-2016, 20:14
توضيح بسيط و واضح لمنصة اينستا فوركس لتداول العملات واعتقد انك تتحدت عم منصة MT4 لانها لاكتر استعمالا من المتداولين نضرا لسهولتها وممكن ان تفتح صفقات وتغلقا بسهولة من خلالها على عكس باقي المنصات

titotroy
08-30-2016, 21:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا
شكرا لك علي توضيح ما هو انستا تريدر
انا لم اجربها من قبل ولكن سوف أحاول

Forex-eg
04-08-2017, 19:36
هو نوع من انواع منصات تداول انستا فوركس تتيح لك الاخبار عن الصفقات لمتداول عليها ومعرفة من منها رابح ومن منها عكس الترند مشكور على الموضوع القيم هذا

فهمى لاشين
04-08-2017, 19:55
ماهو اانستا تريدر

حياك الله
نشكرك على ما قدمت لنا من تأكيدات ايجابية حول شركة انستا فوركس لما فى ذلك من تطمين المبتدأ
نرجو لك التوفيق

faical93
04-08-2017, 20:10
هي منصة التداول أخي في سوق الفوركس ورؤية كل الازواج ووضع تحاليلك عليها و أيضا الاستراتيجيات بالتوفيق لك
تقبل مروري

capoeira
04-08-2017, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان انستا تريدر هى النسخة الخاصة بشركة انستا فوركس من منصة التداول
العالمية ميتاتريدر حيث كل الشركات الوساطة تدعم تلك المنصة وليس شركة انستا وحدها

zunebha
04-08-2017, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اول مرة اسمع بهده المنصة الداعمة لقد استفدت كثيرا.
ولكن هل يمكنها ااضافتها الى منصة انستا فوركس ام كيف؟

Aymen djouani
04-08-2017, 20:17
السلام عليك ورحمة الله تعالي وبركاته اود أن أشكرك اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع و شكرا للأعضاء اتمني لك التوفيق وللجميع مشكور تقبل مروري

eng.medhat2017
04-08-2017, 20:28
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك بخصوص انستا هذه الشركة العملاقة التى تتحدى الشركات الاخرى بعروضها الجذابة وفى انتظار كل جديد من موضوعاتك

Abu_Yassin
04-08-2017, 20:45
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم الصراحة لم أسمع من قبل عن أنستا تريدر والمعروف أستخدامة منصة ميتا تريد 4 بس واضح من كلامك أن فيها مميزات مختلفة بأذن الله نجربها ونشوف الفرق وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

sinaa
04-08-2017, 21:04

mrramy
04-09-2017, 14:45
السلام السلام عليكم ورحمة الله
انت افضل شي ليك انك تستخدم ميتاتريدر 4 افضل شي وكمان سريعه في العمل
تقبل مروووي

ghost mastar
04-09-2017, 19:42
ظام التداول بمنصة الانستا تريدر هو واحد من اكثر منصات التداول المتطورة تقدم شركة انستا فوركس *محطة التداول هذه الي جميع عملائها مجانا

---------- Post added at 06:42 PM ---------- Previous post was at 03:44 PM ----------

السلام السلام عليكم ورحمة الله انت افضل شي ليك انك تستخدم ميتاتريدر 4 افضل شي وكمان سريعه في العمل تقبل مروووي واتمنى لك التوفيق

alonsoo
04-11-2017, 07:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حاليا اخى الفاضل يوجد منصات ام تى 4 وايضا ام تى 5 فضلا على ان اغلب الشركات فتحت منصات اونلاين تريد

kalimiro0
04-21-2017, 16:10
instatrader هي منصة الميتاتريدر 4 الخاصة بالتداول لشركة انستا فوركس و التي تعتبر منصة سلسة و سهلة الاستعمال
حيث توفر العديد من المؤشرات الو الخدمات الرائعة لزبائنها و التي تستعمل للتداول سواء على الحساب الحقيقي او حساب الديمو
موفق باذن الله

MomoNafai
04-21-2017, 16:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي الكريم على هدا الموضوع الجميل جدا لقد قمت بالشرح بطريقة سهلة و مفعومة حتي بالنسبة للمبتدئين

nizar hidouri
04-21-2017, 16:25
وعليكم السلام
اولا تعنا نتفق ان الميتريدر هي شركة مستقلة في حد ذاتها
تبيع البرنامج لالشركة و تحمل اسمها و تندمج ضمن الينات الرقمية
التي تنشرها او تقدمها الشركة تحت البرنامج

khalidtrader
04-21-2017, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي الكريم
إنستا ترايذر هو برنامج التداول فى الفوركس و منصة خاصة باسنتا ويجب على التاجر يعرف ازاى يتدال على المنصات ..

mido elshabrawy
04-21-2017, 17:15
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل اولا مشكور علي موضوعك ما هو انستاتريدر
ان نظان انستا تريدر هو نظات تداول يمكنك من الدخول الي حسابك و فتح صفقات و اغلاق صفقات من خلا منصه التداول علي صفحه الويب
تقبل مروريو بالتوفيق للجميع ان شاء الله

fifi ghonem
04-21-2017, 17:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
انستا تريدر هو منصة التداول التي توفرها شركة انستا لمتداوليها مجانا ومنها تتعرف علي اسعار العملات وابرام الصفقات فهي من اكثر المنصات تطورا بالسوق
تقبل مروري

loorddhia
04-21-2017, 17:21
توضيح بسيط و واضح لمنصة اينستا فوركس لتداول العملات واعتقد انك تتحدت عم منصة MT4 لانها لاكتر استعمالا من المتداولين نضرا لسهولتها وممكن ان تفتح صفقات وتغلقا بسهولة من خلالها على عكس باقي المنصات:bravo::bravo::bravo::bravo::bravo:: bravo::bravo::bravo::bravo:

Lante
04-21-2017, 18:04
إنستا تريدر هي عبـارة عن برنـامج التداول فيه تفتح الصفقات و تغلقهـا و تقوم بإضافة المؤشرات الفنية و الإكسبيرتات و بالتوفيق لك لجميع الإخوان,,,

houarisat
04-21-2017, 18:28
الإنستا تريدر بكل بساطة هو برنامج التداول أو الميتاتريدر الخاص بشركة إنستا فوركس وهو فعلا برنامج مستعمل من قبل معظم الشركات الخاصة بالفوركس لأنه مجاني وسهل الإستعمال

el7agga
04-21-2017, 18:33
السلام عليكمورحمه الله وبركاته بارك الله فيك اخي المحترم علي الموضوع المميزوان شاء الله ربنا يوفقنا للربح من سوق الفوركس وربنا يكرمك وتنشر مواضيع اكثر

Hamza El36
04-21-2017, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
نظام التداول بمنصة الانستا تريدر هو واحد من اكثر منصات التداول المتطورة..
مع متمنياتي للجميع بالربح والنجاح بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

capoeira
04-21-2017, 21:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان انستا تريدر النسخة التى تستخدمها شركة انستا فوركس من منصة ميتاتريدر 4
وهى النسخة التى تدعمها كل شركات الوساطة التى تعمل فى الفوركس لسهولة التعامل مع المنصة

ebn masr
04-23-2017, 05:59
انستاتريدر هو عباؤة عوجن منصة تداول عالمية يستطيع المتداول علشان كدة لازم اننا نتعرف ازاى كنتاجرين بنقدر اننا تتعامل مع هذه المنصة

bakup28
04-23-2017, 06:32
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
برنامج التداول فى الفوركس وو منصة خاصة باسنتا
ويجب انه التاجر يعرف ازاى يتدال على المنصات واكيد
دة يتطلب الحصول على الخبةر فى التداول

waelmma
04-23-2017, 07:52
;););) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الميتاتريدر من المنصات السهلة التعامل معها
وهى المنصة الوحيدة التى يتعامل معها انستا ولايوجد منصات لاخرى تتعامل معها

creatorman1978
04-23-2017, 07:56
الانستا تريدر دا البرنامج الخاص بشركة التداول وهو منصة التدال اللى بتقوم بالتداول من خلاللها وفتح واغلاق الصفقات وهو موجود منه نسخة للموبايل ايضا تستطيع ان تقوم بتحميلها لمتابعة صفقاتك المفتوحة ... بالتوفيق

yousee
04-23-2017, 08:28
لا أضن أن الحساب الأسدندر هو الحساب المتوسط الدي يكون فيه رأس المال أقل من ا1000 دولار أعتقد أن هدا هو الحساب آلإسندر غير هدا لا أضن أنه يوجد تفسير أخر غير هدا وعتدر عن هدا التدخل

shr
04-23-2017, 15:58
ببساطه الميتاتريدر لانستا فوركس هي الاداه التي تمكنك التداول من خلالها ولا يقتصر عليها فقط ذلك فيوجد تطبيقات على الهاتف والويب ترايدر ايضا للتداول وشكرا

abutalia
04-23-2017, 16:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان شركة انستافوركس من الشركات الرائده في مجال الفوركس يكفي انها تمتلكط اكبر قاعده عملاء علي مستوي العالم من بين جميع شركات الوساطه

hoos
04-24-2017, 19:16
من المؤكد ان المنصة الخاصة بانستا مريحة جدا في التعامل وكمان فيه المنصة اللي بتشتغل
علي الاندرويد لسهولة متابعة السوق والصفقات المفتوحة في اي مكان عبر اتصال الانترنت

ebn masr
04-26-2017, 11:26
انت بتقصد انستا تربدر اللى هو الميتاتريدر وهو شيء مهم جدا وضرورى انك تنصبه وتعمله اولا ثم تقوم بعد ذلك بالتداول ومشكور اخى الفاضل

zakariacr07
05-09-2017, 21:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

بالفعل أخي الكريم منصة ميتاتريدر عبارة عن برنامج للتداول و هو من أشهر برامج التداول

azzedine
05-10-2017, 02:10
اشكرك على المشاركة وعلى شرحك اخي الكريم و انستا فوريكس في تطوير كبير حول البرنماج متل بعض الشركة لديهم انضمة التداول جديدة بتوفق للجميع

freetrade
05-10-2017, 02:11
المنصة اللي بتوفرها شركة انيستا تناسب الكمبيوتر او التابلت او الجوال وايضا يمكن عمل الواجهة باللغة العربية وتقدر تضيف علي المنصة المؤشرات والاكسبرتات

Mony Ezzat
05-10-2017, 02:16
بسم الله الرحمن الرحيم
الانستا تريدر او منصة التداول هي اللى فيها الاسعار لكل العملات والسلع وكل شيء ومن خلالها تسجل دخول لحسابك وتتاجر

latraaa
05-10-2017, 11:55
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و علىالطرح أخي الكريم و اتمنى أننراك من اللدين يحققون الكثير من الناتئج الراقية القيمة و المفيدة إنشاء الله و هدا بالشكل الدي يجب أن يكون إن شاء الله، و عليه انصحك أخي الكريم بالعمل على التعلم و العمل على الموضوع بالتفصيل الدي يجب أن يكون

elmister
05-20-2017, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الحبيب تحياتي لحضرتك وبعد انيستا تريد عباره عن برنامج بل اكبربرنامج للتداول حيث تستطيع من خلاله ان تقوم بفتح جميع الصفقات والازواج التي تريدها موجوده .. واتمني التوفيق للجميع ان شاء الله.. تقبل مروري وشكرا

number1
05-20-2017, 14:40
المقصود بذلك يا منصه التداول التي يمكن تحميلها من خلال موقع انستا فوركس حتى تتمكن من تنزيل البرنامج على الجهاز الشخصي الخاص بك الكمبيوتر وذلك اليه عمل البرنامج في النشاط التداول على ازواج عملات الفوركس جميعا وبالتالي يمكنك المتاجره و فتح الصفقات على اي زوج من ازواج العملات في منصه التداول الخاصه بالشركه

muhammad ismail
05-20-2017, 14:48
انا بتداول على منصه الميتا تريدر 4 لانها الاشهر من بين كل المنصات مش شرط الافضل لكنها الاشهر وغالبا الكل بيتاجر عليها وبيستخدمها
فى التداول فى الفوركس ودى بتكون حاجه كويسه لما الكل يستخم نفس المنصه

mid0killer
05-20-2017, 15:43
اخي الفاضل انستا تريدر هيا المنصه اللى انت ممكن تتداول عليه امن خلال الموقع او الشركه مش من خلال التداول عن طريق الميتاتريدر يعني منصه بديله فقط هذا اسم ولكن كلهم بهم بيع وشراء وبالتوفيق للجيمع

mouh1991
05-20-2017, 15:58
برنامج انستا تريدر هو في الاصل برنامج ميتاتريدر 4 يحتوي على العديد من المميزات تعلمه ضروري جدا فهو بنثابة الراس في التداول
اما بالنسبة لميتاتريدر 5 فاكيد انه مميز و افضل بكثير من ميتا تريدر 4 رغم انه اقل شهرة الا انه يتطلب بعض الامكانيات العالية على الحاسوب

SOIFO29FOREX
05-20-2017, 16:05
ماهو اانستا تريدر

السلام عليك أخي
شكرا لك على هذا الطرح . و اوافقك الراي في أن نظام التداول بمنصة الانستا تريدر هو واحد من اكثر منصات التداول المتطورة تقدم شركة انستا فوركس

almajek22
05-20-2017, 16:08
من فضلكم هل انستا تريدر هي نفسها برنامج الميتاتريدر ام هناك اختلاف بينهم ارجو الاجابه من فلضكم حتي تعم الفائده علي جميع الاخوة المبتدئين في هذا المجال تقبلووا مروري والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

Mohamed elkafrawy
05-20-2017, 16:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم انا جديد فى المنتدى اتمنى ان اجد شرح اوفى من ذلك واكثر من ذلك مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع اتمنى لك التوفيق وان يكون هذا الشرح فى ميزان حسناتك

mostafa2
05-20-2017, 16:13
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

Foreexx
05-20-2017, 16:23
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
الترايدر هو برنامج تدوال خاص بشركة انستا فوركس وهي التي تتيح لك شارتات حية ومباشرة

antr
05-20-2017, 16:34
كل شركة بيكون لها برامج حتى بيكون وهو الامر بيكون فى الكثير من الامور الى لابد ان يكون فى الكثيررررررررر من البرامج حتى يكون التطبيقات

raxid
05-20-2017, 16:44
الشكر لك اخي الكريم على التساؤل فان إنستا تريدر هي عبـارة عن برنـامج التداول فيه تفتح الصفقات و تغلقهـا و تقوم بإضافة المؤشرات الفنية و الإكسبيرتات و الشكر كذلك للاعضاء المتفاعلين

ehab soliman
05-20-2017, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته........ موضوع رائع اخى الكريم وفى الحقيقة انا استخدم هذه المنصة وهى من افضل المنصات ...ارجو ان يستفيد من هذا الموضوع حميع الاعضاء وان يبدأوا بتجربة المنصة

nore
05-20-2017, 16:50
مشكور اخي الغالي الكريم علي موضوعك وهو تعريف انستا تريدر وهو برنامج للتداول في الفوركس ومنصه خاصه بانستا ولابد لاي تاجر معرفه هذا التداول ويكون زو خبرة في ذلك.

big.pharaoh
05-22-2017, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انستابتوفر اكتر من منصة تداول وكمان عندها ابليكيشن سهل جدا في الاستخدام هتلاقيه على جوجل بلاي

tamermosa
05-22-2017, 00:38
بالفعل اخى الفاضل ، فبرنامج انستا تريدر هو منصة التداول
الخاصة بشركة انستا و هي برنامج ميتاتريدر 4 ، تقبل تحياتي و بالتوفيق لجميع الاعضاء

Mona Mohamed
05-22-2017, 00:46
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه ويب تريدر من انستافوركس تجمع احداث التطورات في التداول بصرف النظر عن التداول المريح بالعديد من الامكانيات فيمكن ايضا للمستخدمين وبالتوفيق لك اخي العزيز ولجميع اعضاء المنتدي

mrramy
05-23-2017, 11:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كويسه انيستا تريدر ولكن الافضل منها هو ميتاتريدر 4 وليس 5 ودا دا طبعا عن تجربة شخصية تقبل تحياااتى

hooda
07-21-2017, 05:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
محطة التداول هذه الي جميع عملائها مجانا
محطة التداول انستاتريدر تسمح لك بغلق المعاملات في سوق الفوركس باستخدام انستا فوركس. تقبل مروري

waelmma
07-21-2017, 08:46
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وتعتبر هذه المنصة من اقوى واهم المنصات
الموجودة واللى بيتعامل معها معظم الشركات والله لموفق

cladiator2007
07-21-2017, 12:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته,

Muhammed esam
07-21-2017, 12:38
هل من الممكن توضيح كيفيه الاستخدام لهذه الخاصيه
لو حد ينزل شرح بالتفصيل للكل ونستفاد جميعا
ولكم جزيل الشكر

capoeira
07-21-2017, 12:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان منصة انستا تريدر هى النسك الخاصة بشركة
انستا فوركس من منصة التداول الرائعة ميتاتريدر فلا توجد شركة وساطة لا تقوم بدعم
منصة ميتاتريدر

number1
07-21-2017, 17:05
انه شركه انستا فوركس عطيه منصه في التداول في انستا تريدر يمكنك ان تفتح الكثير من الصفقات الناجحه والرابعه بعد ان تقوم بتحليل فن الجيد ل ازواج العملات المختلفه في منصه التداول الخاصه بشركه انستا

skylol
07-21-2017, 17:21

اخي الغالي منصة انستا تعتبر احد افضل المنصات واسرعها حتى وقت التداول وقت الاخبار وبالتوفيق للجميع

shadry
07-21-2017, 17:24

Mahamme
07-21-2017, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور على المعلومة وفعلا منصة انستا والابلكيشن الخاص بالتداول على الموبايلات الاندرويد ممتازين جداً وواجهتهم بسيطة وواضحة وسهلة العمل بها

hamadasalama
07-22-2017, 00:07
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته لا اعلم يا اخي فانا بصراحه بتعامل مع انستا فقط في حساب البونص المحترم والله يوفقنا ونتداول بسوق الفوركس بخير وسلام

ahmedmahmoud2017
07-22-2017, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته منصة انستا تعتبر من اقوي المنصات على الاطلاق وهي عبارة عن ميتاتريدر ولكنها مرتبطه بانستا فوركس

Mony Ezzat
07-22-2017, 02:00
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا الانتسا تريدر هو برنامج خاص بالتداةول في الفوركس وهو برنامج مفيد جدا ويوجد به جميع العملات للتداول

yousee
07-22-2017, 02:20
ميتا تريدر وليس إنتستا ترyدر وهى عبارة عن منصة تقوم بها بالتداول و التجارة بحيت أنه بدون الميتاتريدر لا يومكن أن تتاجر أكتر ما تحتاجه هو الميتاريدر

mostafa1995
07-22-2017, 02:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............
هو برنامج تحمله يا محترم على الحاسوب وتدخل بواسطته على الصفقات عشان تعرف اعرف الكثيؤر من يستخدم شركات وساطة اخرى وتحيله بكون هبر االتريد بتاع انستا

محمد حافظ 120
07-22-2017, 02:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل...اما بعد... اود ان اشكرك اخي العزيز علي هذه المشاركة الرائعه وتعريفك لمفهوم الانستا تريد... فا انا دائما اقول انه يجب على جميع المشتركين معرفه جميع مصطلحات الفوركس واخذ الخبره الكافيه قبل التداول لتجنب الخسارة

alaa mohamed
07-24-2017, 21:49
بسم الله الرحمن الرحيم ....
تحيه طيبه وبعد ....
نورت المنتدى اخى الكريم ...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على تلك المشاركه الرائعه والقيمه ووفق الله جميع اهل المنتدى الكرام ....
تقبل مرورى

M.R
07-24-2017, 23:21
حاليا الكثير لا يعلم انستا تريدا ما هى من الافضل ان تقوم بالتوضيح الشرح او يقوم احد الاعضاء بالقيام بتوضيح ما هو انستا تريدر حتى يستفيد الاعضاء

Mona Mohamed
07-24-2017, 23:55
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه ويب تريدر من انستافوركس تجمع احدث التطورات في التداول بصرف النظر عن التداول المريح بالعديد من الامكانيات فيمكن ايضا للمستخدمين واتمني التوفيق لك وللجميع

kariim18
10-31-2017, 20:46
بالتاكيد اصبح من المعروف توفر منصة ميتاتريدر انستا للقيام بعقد الصفقات البيع والشراء مباشرة من المتداول
اون لاين واغلاقها متى شئت وهي اكيد ميزة رائدة

magic10
10-31-2017, 22:21
بسم الله الرحمن الرحيم

ده البرنامج اللى بيسمحلك تتداول بذلك السوق بأعطائك البيانات والأدوات الأزمة لذلك ويمكن إيجاد ما تريد بالقسم التعليمى لمعرفة التداول عن طريق تلك المنصه

amine saddiki
11-03-2017, 02:16
وضوعك المهم

ehabbob
11-08-2017, 01:58
اخي العضوالكريم شكرا على طرح تلم الموضوع فانا اول مره اسمع عنها فهل هى مفيدى لنا وهل سنستبدلها بالبرنامج الحالى
والله والى التوفيق

waelmma
11-08-2017, 08:16
:)):o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر الميتاتريدر من اقوى منصات التداول الموجودة
التى تتتعامل معها 90% من الشركات والله الموفق ان شاء الله

OmarAtaaAllah
11-08-2017, 10:45
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم علي هذا التوضيح المفيد ولكن هل انستا تريدر افضل ام المنصات التي تعودنا عليها مثل ميتا تريدر 4...

Najmi
01-23-2018, 00:36
مرحبا أخي الكريم
شخصيا أفضل التداول على منصة الميتاتريدر بدلا عن منصة الإنستا تريدر كما تفضلت بوصفها
فهي تتيح مزايا كثيرة من مثل سهولة الإستخدام وإتاحتها فسحة كبيرة جدا للتحليل وغيرها
تقبل مروري وتحياتي

emadomda
01-23-2018, 02:20
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
ثانيا مشكور اخي الكريم علي كتابة هذا الموضوع واعتقد انه مجهود رائع منك واتمني التوفيق لك واتمني ان تستمر في كتابة المواضيع المميزه وتعطينا المعلومات المفيده
وطبعا مشكوره انستا علي كل شيئ تفعله معانا بجد بيتعبو كل ذلك من اجل مساعدتنا

elsiafy
01-23-2018, 02:32
سؤالك مفيد للمبتدئين وله ناتج ايجابي فا انيستا تريدر دي المنصه اللي انت بيكون كل شغلك بتمارسه عليها وبيتم فيها التداول وفتح الثفقات وغلقها ولكس شركه منصه خاصه بها فانيستا تريدر هي من اعظم واشهر منصات التداول في الشرق الاوسط فا يمكن الحصول عليه من خلال موقع انيستا تقوم بتحميل المنصه وبدأ العمل بها كمستثمر

A.mustafa
03-12-2018, 21:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
بالنسبة لنظام التداول انستا تريدر
فإنستا تريدر هي برنـامج تداول حيث يتم فتح الصفقات وغلقهـا وإضافة المؤشرات الفنية والإكسبيرتات..