PDA

View Full Version : تحليل اليورو باوند

modr2015
04-17-2015, 00:28
18862
الدخول صفقة بيع على مسؤوليتكم

abdelaziz 10
04-26-2015, 23:32
نوع الدخول في الصفقة يا اخي ووقت الدخول فيها امور لا يمكن الحسم فيها من نظرة طبعا
ممكن يكون مثلا هناك خبر جد قوي او سلسلة اخبار قوية في لحظة طرح موضوعك

ahmed mo
04-26-2015, 23:38
لا اتعمل مع الزوج صراحه ولكن طريقه التحيليل بهذا الشكل مميزه
بالتوفيق فى التحييل والتوقع وان يكون هناك موضوعات على هذا الشكل فى السوق

ShougySalout
04-26-2015, 23:39
نوع الدخول في الصفقة يا اخي ووقت الدخول فيها امور لا يمكن الحسم فيها من نظرة طبعا

نورين
04-30-2015, 14:10
السلام عليكم نوع الدخول في الصفقة يا اخي ووقت الدخول فيها امور لا يمكن الحسم فيها من نظرة طبعا
ممكن يكون مثلا هناك خبر جد قوي او سلسلة اخبار قوية في لحظة طرح موضوعك وبلتوفيق ان شاء الله

ahmedibrahim258259
05-03-2015, 23:45
بسم الله الرحمن الرحيم في قسم مخصص للتوصيات اخي الكريم ياريت لو توضع تحليلاتك وتوصياتك فيه
تقبل مروري اخي الغالي

elmassy
05-03-2015, 23:47
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام
اخي الغالي شكراً جزيلاً لموضوعك الجيد والمفيد والتحليل الرائع

tabaki
05-16-2015, 17:23
لم اكن اعرف ان الباوند يشكل عملة الاساس في زوج الباوند مع اليورو الاوربي بالفعل
كنت اظن ان اليورو هو العملة الاقوى في العالم انما حقيقة لم افهم حقيقة الامر في الزوج

معتصم سباعنة
05-16-2015, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي على التوضيع - لكن لا افضل هذا الزوج ولا التعامل معه
تقبل مروري

osama147
05-16-2015, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك اخي على هذا الشرح والتوصية الممتازة ولكن اخى اغلب التجار لا ينصحون بالتجارة بهذة العملة ويفضلون التجارة بالعملات المعروفة
تقبل مروري

ahme01
05-17-2015, 13:46
موضوع رائع من عضو أروع
دائما تتحفــنا بمواضيعك الرائعة والمميزة والمفيدة
وبارك الله فيك على المجهود الكبير الذي بذلته
وان شاء الله سوف يستفيد الاعضاء من الموضوع...

محمد مختار
05-17-2015, 13:57
واكثر من رائع
موضوع رائع من عضو أروع
وبارك الله فيك على المجهود الكبير الذي بذلته
وان شاء الله سوف يستفيد الاعضاء من الموضوع...

mechanical
06-17-2015, 00:39
السلام عليكم ... شكرا اخي الكريم ولكن التحليلات اللي بتبقي في الموضوعات بتبقي نوعا ما قديمة وكمان الناس مش بتستفيد من التحليلات كتير
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

محمد السيد
06-17-2015, 01:26
انت ممكن تدخل صفقة بيه وهيبقى صح .. لكن على مسؤوليتنا ليه ؟؟
هو احنا اللي قلنالك ادخل ؟؟ انت اللي بتستشيرنا وممكن تاخد بالتوصية وممكن نتحيها جانبا

hamadarizk
06-20-2015, 01:37
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

salahusmo94
08-15-2015, 14:19
بعد بداية الجلسة الأمريكية وصل إلى قمة جديدة عند 0.7151 ثم تراجع عائدًا. كان يتداول عند 0.7135/40 هبوطيًا قليلًا خلال اليوم، لكنه لازال بالقرب من أعلى مستوياته في شهر ويحمل نغمة صعودية.

forex all arabes
08-15-2015, 15:05
السلام عليكم الخي الكريم التحليلات اللي بتبقي في الموضوعات بتبقي نوعا ما قديمة وكمان الناس مش
بتستفيد من التحليلات شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

Eng zoro
08-15-2015, 15:29
بسم الله اولا جزاك الله خيرا ياأخى الكريم
على ما امدتنا به من معلومات قيمه تهمنا ونرجو منك دوام العطاء
وجعل الله >الك العمل فى ميزان حسناتك وبالتوفيق

Ouasmi
08-15-2015, 15:32
اشكرك اخي على هذا الشرح والتوصية الممتازة ولكن اخى اغلب التجار لا ينصحون بالتجارة بهذة العملة ويفضلون التجارة بالعملات المعروفة
تقبل مروري

dhmo
08-15-2015, 17:03
بسم الله اولا جزاك الله خيرا ياأخى الكريم
على ما امدتنا به من معلومات قيمه تهمنا ونرجو منك دوام العطاء
وجعل الله >الك العمل فى ميزان حسناتك وبالتوفيق

وطبعا لازم ندور كتير ونتعلم اكتر لانه يجب فعلا على كل متاجر انه يعرف اهم المصطلحات الي فعلا هتساعده انه يواصل في المجال ده وطبعا ده بيكون محتاج وقت وجهد وتعلم علشان يقدر
المتاجر يستوعب ويحفظهم جيدا

salahusmo94
08-17-2015, 11:23
لا يوجد شيء ذو أهمية في الأجندة البريطانية اليوم، حيث ستكون قراءات الميزان التجاري في الاتحاد النقدي الأوروبي لشهر يوليو هي الإصدار الوحيد في منطقة اليورو

sherif90
08-17-2015, 11:31
ارى انها فرصة بيع جيدة لانى الترند هابط وهذه فرصه للدخول من منطقة جيدة للبيع مباشرة
بالتوفيق ان شاء الله

atbill
08-17-2015, 11:51
السلام عليكم، أخي حركة جريئة كيف يمكنك المغامرة بحسابك لمجرد ألراء أشخاص
خصوصا أنك ملزم بوقت طرحك للموضوع اعتمد علي نفسك أحسن لك و بالتوفيق للجميع.

sarita
08-17-2015, 11:55
السلام عليكم، الصورة غير واضحة كما أنه صعب تحديد معالم الصفقة لأنها مرتبطة
بوقت طرحك للموضوع و كمية الأخبار وقتها و بالتوفيق للجميع.

waleed shaaban
08-17-2015, 11:56
السلام عليكم تحليك جيدا نوعا ما لكن الرجاءوضع
نقظه الدخول والخروج وحنى الارباح
ولك جزيلا الشكر فى امان الله

Wassa04
08-17-2015, 12:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم انا من رئيي انتظار التاكيد
على الكسر قبل الدخول بالتوفيق لك تقبل مروري

rifi
08-17-2015, 12:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا عن طرحك هدا الموضوع
لا أتعامل بهدا الزوج لأنه من الصعب الحسم فيه نظرا لإرطباطهما فيما بعض من الناحية الإقتصادية أنا أخاف منه

classic_trader
08-17-2015, 12:41
انا لا اعتقد ان صفقة البيع يمكن ان تنجح في هذه
الوضعية لانه يجب قراءة حساب للتصحيح و الانعكاس

محمود العايدى
08-17-2015, 12:48
ان معرفة حركة اليورو باوند لهو امر هام لنا جميعا كمضاربين يعملون فى سوق الفوريكس
فهذه المعلومات التى اوردتنا اياها لها اهميه كبرى فى توقع الحركه القادمه للعمله
مما يساعدنا على تحقيق ربح وفير وشكرا لك على معلوماتك القيمه

ابو نواف
08-17-2015, 13:08
افضل شركة تداول ؟
- كتيرا ما يصلني سؤال من بعد الاخوان الدين اقتحموا مجال الفوركس مؤخرا وهو ما هي افضل شركة تداول فوركس حاليا ويشتكون من عدة نقاط ضعف في الشركات الموجودين بها اهمها تبقي الدعم الفني البطئ , الاستشارة ليست مضبوطة وكدلك طرق السحب المعقدة , من خلال تجربتي لاكتر من 15 سنة تنقلت بين كتير من الشركات الوسيطة لسبب او اخر , وفي بعض المرات تعرضت لعمليات نصب , لكن مند مدة طويلة استقريت مع شركة gxmarkets (https://www.gxmarkets.com/content/gxlanding/landing07.html?tag=fr) لعدة اسباب يبقي ابرزها الدعم الفني الممتاز , الغلق و السحب في اي وقت تريد و الوصول الي الصفقات في اي وقت دون تاخير , يمكنك سحب اموالك بدون اي مشاكل , استشارات من خبراء ماليين حقيقيين و بالتجرية , اضافة الي مديرة حساب موجودة في اي وقت بالتناوب مع مدير اخر يمكنك اكتشاف المزيد حول الشركة بزيارة موقعها , وانا انصح بها بشدة وانا هنا لرد علي اي تساؤل , اتمني ان اكون قد افدت ولو قليلا تحياتي .

mh2015
08-17-2015, 15:09
اليويوو باوند من الازواج التقاطعية التي لا احب ان ادخل عليها بصراحة وكمان بطئية جدا لا ناصح بها والله المفوق .. تحياتي للك

Ouakrim
08-17-2015, 15:21
بسم الله الرحمن الرحيم
الدخول في الصفقة يا اخي ووقت الدخول فيها امور لا يمكن الحسم فيها من نظرة طبعا
تقبل مروري

a l
09-25-2015, 15:42
السلام عليكم
تحليل اليورو باوند مهم جدا لتاثيره القوى على المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق الفوركس
بالتوفيق

عاشق الفوركس
10-16-2015, 21:20
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا على التحليل واتمنى ان تحقق الصفقة هدفها ان شاءئ الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

dfghfgh
10-17-2015, 18:55
في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل

---------- Post added at 04:55 PM ---------- Previous post was at 04:53 PM ----------

المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات

abdelhakamel
10-17-2015, 20:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بوركت اخي الفاضل على هذا الطرح وعلى هذه الصورة المصغرة حبذا اخي لو انك ارفقتها بالتحليل الذي توصل اليه لتعم الفئدة ولنتناقش هل البيع هو الانسب ام الشراء
بالتوفيق لكل الاعضاء

med1985
10-18-2015, 03:02

sharshabil
10-20-2015, 12:57
الصفقة قديمة و المكان ليس المناسب ممكن ات تعمل في قسم التجاةل الخاص
بالنقاشات و التوصيات على كل شكرا على النقل وة اتمنى للجميع التوفيق .

yassineleo
10-20-2015, 16:20
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

xfdhtg
10-22-2015, 13:57
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 11:57 AM ---------- Previous post was at 11:56 AM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

engaym
10-22-2015, 13:58
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا التحليل المهم فى العملات التى يتم التداول عليها فى الفوركس ونتمنى المزيد من
التحليلات على باقى العملات ونتمنى التوفيق للجميع فى مجال الفوركس

sharshabil
10-22-2015, 20:47
هل تلك توصيو ام تحليا لى كل هناك قسم خاص
للمتاجرة ممكم ان تضع ارائك في الدخول و الخروج في الازواج هناك . شكرا لك يااخي

abdelmadjid41
10-22-2015, 21:41
معرفة حركة اليورو باوند لهو امر هام لنا جميعا كمضاربين يعملون فى سوق الفوريكس فهذه المعلومات التى اوردتنا اياها لها اهميه كبرى فى توقع الحركه القادمه

xfdhtg
10-24-2015, 19:08
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في

---------- Post added at 05:08 PM ---------- Previous post was at 05:07 PM ----------

في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط ،

simoredwan
10-25-2015, 16:56
**
*
السلام عليكمفي قسم مخصص للتوصيات اخي الكريم ياريت لو توضع
تحليلاتك وتوصياتك فيه
تقبل مروري اخي الغالي

الخليل
10-25-2015, 20:38
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

abdougagi33
10-29-2015, 01:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو التحليل الفني (يورو/باوند)
اتمنى لك تداولا موفقا

mohmed1214
10-29-2015, 01:06
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية....تقبل مروري وشكرا لحضرتكم

عاشق الفوركس
01-10-2016, 00:10
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على التحليل للباوند امل ان يفيد الاخوة ان شاء الله.................................

dhmo
01-11-2016, 20:29
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية....تقبل مروري وشكرا لحضرتكم

ومع التحليل الجيد ايضا النفسيه في المجال ده مهمه جدا لانها الي بتحقق للمتاجر الاستفاده الكامله من المجال ده وتخليه قادر انه يضبط انفعالاته يعني لا
يفرح اوي ولا يزعل اوي على اي حاجه

نادر صباح الدين
01-11-2016, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا العزيز الحقيقية كما أراه أكثر تعقيدا مما تتصوره، فقد يرتد السعر فجأة ويتخذ مسارا غير متوقع، مما يجعل احتمالات الخسارة واردة، وعلى الرغم من ذلك يمكن اعتماد هذا التصور ولكن بصفقات صغيرة الحجم مع تحديد احتمالات الخسارة التي يمكن قبولها بالنسبة للمتداول، نتمنى لك التوفيق إنشاء الله تعالى.

latraaa
01-11-2016, 20:43
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على التقديم الدي تفضلت به، و على الصفقة الت يتقدمت بها، اتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق و نحقق نحن أيضا الكثير إن شاء الله، مشكور أخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله