PDA

View Full Version : ارتفاع الإيجارات يعمق أزمة السكن بالجزائر

hasback
04-17-2015, 09:59
شهدت إيجارات الشقق السكنية بالجزائر خلال السنوات الأخيرة ارتفاعا قياسيا أثر على المستوى المعيشي للفرد الجزائري، وعمق أزمة السكن التي يعاني منها منذ سنوات.
فخلال السنوات الأخيرة شهدت الجزائر ارتفاعا مستمرا في الإيجارات خاصة في العاصمة والمدن الكبرى.
فعلى مستوى العاصمة يبلغ إيجار شقة من غرفة واحدة غير مؤثثة 200 دولار، ويصل في بعض الأحياء الراقية إلى 500 دولار، في حين يبلغ إيجار شقة من غرفتين ما بين 300 و600 دولار شهريا، وإيجار شقة من أربع غرف أكثر من 500 دولار شهريا.

Dhouib Mohamed
04-17-2015, 17:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
إخوتي وأحبتي في الله شكرا لكم جدا علي ما قدمتم من معلومات في غاية الأهمية و أتمنى للجميع الاستفادة منها و معرفة أحوال الأسواق المالية.
تقبل مروري

moutanabbih mohammed
05-29-2015, 00:08
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي الغـالـي على مشاركتك لنا هذا الموضوع الجميل و المفيذ جدا
أتمنى أن يكون قد استفاد منه جميع الإخوة

ahmedmano
05-29-2015, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
شكرا اخي العزيز علي هذا الموضوع الجميل والمفيد جدا و الذي افادني كثيرا في هذا المجال و تمني ان يفيد الاخرين والي الامام تقبل مروري

---------- Post added at 12:53 AM ---------- Previous post was at 12:52 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
شكرا صديقي علي الافادة و الموضوع الشيق وجاري العمل به استمر في نشر هذه المواضيع التي تفيدنا كثيرا تقبل مروري

mousbaddagui
05-31-2015, 03:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة أخي على كل ما تقدم لنا من أخبار فيما يخص ارتفاع الإيجارات يعمق أزمة السكن بالجزائر ،موضوع رائع يستحق الشكر
تقبل مروري