PDA

View Full Version : شركات الفوركس

m.kh
04-17-2015, 16:58
اه افضل شركات الفوركس وازاي أميز الشركة النصابة من الشركة الثقة؟

Federerista
04-26-2015, 01:59
اخي ان تريد التمييز بين احسن او افضل الشركات اول شىء راقب الاسبريد ان كان الاسبريد غير معقول مرة رايت شركات تعرض سبريد ب بيب ونصف فهده
مبينة انها شركة نصابة تانيا تشوف صفحتها على الويب اسفل وتشاهد هل مرجعها صحيح ام لا

abdelaziz 10
04-27-2015, 12:25
افضل شركات الفوركس يا اخي هي تلك التي تكون اولا صادقة والتي توفر الحسابات الاسلامية
ايضا لا ننسى مساة ان البروكر يتميز بمسائل نثل الروافع او طرق السحب والايداع والسبريد الخ

chennana
04-27-2015, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم لماذا تبحث عن شركات اخرى و شركة انستا موجودة هي صادقة في تعاملها
يمكنك سؤال اهل الخبرة عن الشركات الاخرى او الاستفسار من طرف اشخاص له علاقة بالشركات الاخرى
بالتوفيق

rashaeid
04-29-2015, 15:28
التي تكون اولا صادقة والتي توفر الحسابات الاسلامية
ايضا لا ننسى مساة ان البروكر يتميز بمسائل نثل الروافع او طرق السحب والايداع والسبريد الخ

ahmed mo
04-29-2015, 17:46
الشركات كتير فى السوق فى حاجه اسمها الهيئات الرقابيه دى اللى ممكن من خلالها معرفه لشركه النصابه من الموثوق بها
ده غير تاريخ وسمعه الشركه

sharshabil
05-02-2015, 07:06
ممكن انك تعمل بحث ةفي المننتديات المختصة في الفوركس
تطكلع على تجحاربل العملاءؤ ايضا الاختيبار على حسب ما تنتظر من السشركة و طكريق ة عملك

waelmma
05-02-2015, 08:14
;):(:( الشركات اخى الكريم يجب ان تكون خاضع لاكثر من
جهة رقابية وخاضعة لرقابة البنوك وربنا يوفقك اخى

---------- Post added at 05:14 AM ---------- Previous post was at 05:13 AM ----------

;):)):)) اخى الكريم يجب ان تكون هذه الشركة خاضعة لعدة
جهات رقابية وكثيرة وكمان يجب ان تكون علاقتها وسيط بينك وبين البنوك :))

chirikhan
05-03-2015, 18:02
افضل الشركات ممكن يا اخي ولو اني لا املك الخبرات هي ذات السمعة العالية في المجال
ايضا تلك الشركات التي فيها الروافع المالية ضخمة مع سبريدات ثابتة وقليلة

abdou dx
05-03-2015, 18:15
شركة فوركس التقة الكاملة[color="#ff8c00"][/c
olor]

ahme01
05-17-2015, 13:43
السلام عليكم
شكرا لك اخى على هذا الشرح المختصر والمهم جدا جدا والتى
قلما تجد مضمونه فى عده صفحات كامله
اتمنى ان تلحقه بموضوع يتضمن كيفيه الحصول ودراسه المعلومات التى تتعلق وتؤثر على العمله بشكل مباشر
تقبل مرورى

ilyes chaieb
05-18-2015, 10:27
ممكن تبحث عن الشركات في قوقل ايضا لازم تطلب الدعم الفني عن الرخص لاي شركة انت عاوز تستغل معاها و اذا وجدت الشركة غير مسجلة فان امرها يصبح مشكوك فيه

al-Mashhadani64
05-18-2015, 11:08
الاخ الكريم طريقه سهله جدا لمعرفة ذلك وهو انت تكتب في محرك كوكل شركات الفوركس النصابه وستظهر لك قائمه طويله بالشركات النصابه وانت بدورك حاول تجنبها وشكرا

atbill
05-18-2015, 11:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أنا أنصحك بشركة إنستافوركس عن تجربة و هي ذات ثقة كل التوفيق لك أخي

fatehbtn
05-18-2015, 12:29
بسم الله الرحمن الرحيم
واسأل الله لك العفو والعافية على الموضوع
بارك الله فيك وجزا ك خيرا... و جعله في ميزان حسناتك جزاك الله خيرا وبارك فيك

midouknight
05-18-2015, 12:50
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الفاضل هذا المنتدى هو برعاية شركة إنستفريكس لذلك هي خير وسيط ولها سيت عالمي ومصداقية كبيرة

zee1996
05-18-2015, 13:08
اخي هناك عدة امور يمكنك التاكد من خلالها اولا يجب عليك ان تبحث عن اراء عن الشركة في الانترنت و ايضا يجب عليك ان ترى ان كانت مسجلة لدى المصالح القانونية و بالتوفيق لك و للجميع

magic777
05-18-2015, 14:10
الاخ الكريم طريقه سهله جدا لمعرفة ذلك وهو انت تكتب في محرك كوكل شركات الفوركس النصابه وستظهر لك قائمه طويله بالشركات النصابه وانت بدورك حاول تجنبها وشكرا

هو المفروض انت بتعرف حاليا الشركات الجاده عن الشركات النصابه بالسؤال عنها في المنتديات وغيرها من ممن تعامل معها يعني بقى سهل اوي معرفه ده عن زمان
ودايما خد الشركه الي بقالها فتره في السوق

ayoub321
05-20-2015, 02:39
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد
على سبيل المثال شركة انستا من أحسن الشركات الموجودة الأن
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

REDA FOREX
05-21-2015, 13:09
هو المفروض انت بتعرف حاليا الشركات الجاده عن الشركات النصابه بالسؤال عنها في المنتديات وغيرها من ممن تعامل معها يعني بقى سهل اوي معرفه ده عن زمان
ودايما خد الشركه الي بقالها فتره في السوق هو المفروض انت بتعرف حاليا الشركات الجاده عن الشركات النصابه بالسؤال عنها في المنتديات وغيرها من ممن تعامل معها يعني بقى سهل اوي معرفه ده عن زمان

bimbo
05-21-2015, 13:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته و الصلاة والسلام على رسول الله ,هنالك الكثير من المواقع الرسمية التي تشهر قائمة افضل شركات الوساطة في الفوركس بترتيب

جابر1979
05-21-2015, 13:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كثرة الشركات التي تعنى بالتداول على الفوركس و أظن انه يجب ان تبحث عن المراجع و المصادفات العالمية التي تعطي الشركة مصداقية و شرعية ..

omar samy
05-21-2015, 15:09
اخي ان تريد التمييز بين احسن او افضل الشركات اول شىء راقب الاسبريد ان كان الاسبريد غير معقول مرة رايت شركات تعرض سبريد ب بيب ونصف فهده
مبينة انها شركة نصابة تانيا تشوف صفحتها على الويب اسفل وتشاهد هل مرجعها صحيح ام لا

noor eldyen
05-21-2015, 18:48

samieh
05-21-2015, 18:57
السلام عليكم
فيه مواقع كتيرة يا اخى لتقييم شركات الفوركس منها peace army
وغيرها كثير كل ما عليك البحث فى هذه المواقع وشوف تعليقات الناس ايه عن الشركات

magic777
05-21-2015, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته و الصلاة والسلام على رسول الله ,هنالك الكثير من المواقع الرسمية التي تشهر قائمة افضل شركات الوساطة في الفوركس بترتيب

حاليا اخي انت بتعرف حاليا الشركات الجاده عن الشركات النصابه بالسؤال عنها في المنتديات وغيرها من ممن تعامل معها يعني بقى سهل اوي معرفه ده عن زمان

ابراهيم حمادة
05-21-2015, 19:56
ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﻟﻮﺳﺎﻃﻪ ﻛﺜﻴﺮﻩ ﺟﺪﺍ ﻭﻟﻜﻦ ﺍﻟﺎﻫﻢ ﻣﻦ ﺫﺍﻟﻚ ﻛﻴﻔﻴﺔ ﺍﺧﺘﻴﺎﺭ ﺍﻟﺸﺮﻛﻪ ﺍﻟﻤﻌﺘﻤﺪﻩ ﻟﻜﻲ ﻟﺎ ﺗﻘﻊ ﻣﻊ ﺷﺮﻛﺔ ﻧﺼﺎﺑﻪ ﺗﺎﺧﺬ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻣﻮﺍﻟﻚ ﺍﻟﺖ ﺗﻢ ﺟﻤﻌﻬﺎ ﻭﺗﺨﺘﻠﻒ ﻛﻞ ﺷﺮﻛﺔ ﻋﻦ ﺍﻟﺎﺧﺮﻱ

faridd
05-21-2015, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عامل حسابي اسلامي وده بيخلي التبييت مالوش اي رسوم لانه اسمه حساب خالي من الفوائد وغير كده فهو حرام لانه مخالف للشريع

sameh-a
05-21-2015, 21:46
تتعدد شركات الفوركسوتتنوع مهامها ولكنها شركات واحدة ذات عمل موحدتختلف عن بعضها بالميزات فمنها من يعطي جوائز بونص بدون ايداع تصل من 30ألى 40 دولار احيانا ومنها من يعطي جوائز 100 بدون ايداع ايضا لاستقطاب اكبر عدد من المتداولين الجددواغلبها تقوم بعمليات النصب افضل الشركات الموجودة شركة انستا فوركس ذات تعامل موثوق وحساب اسلامي ايضا

ali.22595
05-31-2015, 14:38
اخى الفاضل اولا انصحك بشركة انستا لان كتير اتعامل معاها وهيا بها مزايا كثير مش فى اى شركة اخرى
وعموما اخى لازم تبحث او تسال عن الشركة الى هتشتغل معاها هو فى شركات كتير بس خلى بالك لان فى شركات كتير نصب

atmoul
05-31-2015, 14:42
التمييز بين الشركات النصابة والموتوقة هي تكون بتجربتها أو تبحت عن الشركة في جوجل وأيضاً البحت عن أراء اللاعضاء في المنتديات عن ارائهم في هذه الشركة وتجاوب الدعم الفني للشركة

احمد سعيد على
06-02-2015, 12:37

Eslam Anwar
06-07-2015, 12:44
يعني اخي الفاضل انا من رأيي انك ممكن تبحث عن الشركات في قوقل ايضا لازم تطلب الدعم الفني عن الرخص لاي شركة
انت عاوز تستغل معاها طبعا واذا وجدت الشركة غير مسجلة فان امرها يصبح مشكوك فيه

m.kh
06-07-2015, 16:00
انتا في أسس لازم تقيس عليها قبل ما تسجل فيها أي شركة وخاصة مع زيادة الشركات في الوقت الحالي وزيادة النصاب منها. ومن الأسس دي انك تتأكد ان الشركة مرخصة وإن ترخيصها مازال جاري وانها مسجلة ضمن الهيئات الرقابية ولها سمعة طيبة
وثانياً لازم يكون ليها اثباتات دفع قبل كدة وثالثا تتأكد من الدعم الفني في الشركة واكيد هتراجع قوانين وشروط الشركة وتتأكد إنها بتناسبك وبتناسب دولتك وبعد كدة ممكن تشوف البونص والخدمات والمزايا اللي بتقدمها الشركة ووبنا يوفقك ان شاء الله

ibrahim forex
06-08-2015, 01:07

ziyaddn
06-08-2015, 14:00
اخي الفاضل يعني على ما اعتقد انه من وجهة نظري لا توجد نفوس منكسرة و توجد نفوس أفتقرت
للدعاء فقط أرجوا أن أكون قد أفدتك و تقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح و شـكرا جزيلا

ynwa1892
06-08-2015, 14:04
السلام اخي الكريم انت في افضل شركة على الاطلاق وهي الانستا فوركس لا يوجد نصب دعم فني رائع
وفقك الله

MEDHAT MOUSTAFA
06-10-2015, 13:30
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يمكنك سؤال اهل الخبرة عن الشركات الاخرى او الاستفسار من طرف اشخاص له علاقة بالشركات الاخرى
بالتوفيق

waelmma
06-10-2015, 14:16
اعتقد اخى الكريم مدام انت بتتعامل فى المنتدى يبقى اكيد طبعا
شركة انستا من الشركات الموثوق فيها جدا وبارك الله فيك

a7med sniper
06-10-2015, 15:11
بدون ذكر لاسماء لان ده ممنوع هنا فى انستا

عموما انستا م الشركات الكويسه من خلال تعاملنا معها ايضا والله ا لمستعان

وبالتوفيق للجميع

---------- Post added at 12:11 PM ---------- Previous post was at 12:10 PM ----------

من خلال البحث عن سمعه الشركه والهيئات الرقابيه اللى هى مسجله بها

وعموما كل شئ معروف فى السوق وابعد عن الشركات الجديده

nabigha
06-10-2015, 15:12
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اعتقد ان افضل شركات الفوريكس
هي التي تتعامل معك بكل امانة وان
لاتتاخر عندما تريد ان تسحب ارباحك
ان يكون معترف بها من النقابة العالمية

aminooos
06-10-2015, 15:26
اخي ان تريد التمييز بين احسن او افضل الشركات اول شىء راقب الاسبريد ان كان الاسبريد غير معقول مرة رايت شركات تعرض سبريد ب بيب ونصف فهده افضل شركات الفوركس يا اخي هي تلك التي تكون اولا صادقة والتي توفر الحسابات الاسلامية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmed haggan
06-10-2015, 19:42
السلام عليكم
أخى الكريم ببساطه لا يوجد شركات جيده أو سيئه ولكن باختصار أكثر شركه تعطى مميزات واقل شروط وايضا أقل اعاده تسعير هذا من رأيي افضل الشركات

tabaki
06-15-2015, 17:21
شركات الفوركس اي تلك تبع الوساطة البعض منها فقط الصادق والمميز في تعاملاته
بالتالي من المهم ان الواحد يختار جيدا ويجرب ويقارن قبل اي ايداع في البروكر

waelmma
06-15-2015, 18:51
اهم حاجة اخى الكريم ان تكون الشركة خاضعة لجهات رقابية عديدة
وبارك الله فيك اخى الكريم ويجب كمان ان يكون لها تعامل مع البنوك

mechanical
06-17-2015, 01:41
السلام عليكم ... اولا انت ممكن تشوف الاتفاقيات اللي هي عاملاها والتصريحات اللي واخداوها .... وكمان الراء الناس اللي موجودة علي الانترنت عن الموضوع اية رايهم فيها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

hamadarizk
06-17-2015, 03:01
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

Kiing
06-17-2015, 20:18
ممكن متلا انه ان تريد التمييز بين احسن او افضل الشركات اول شىء تم منه متلا انه ممكن معه راقب الاسبريد ان كان الاسبريد غير معقول مرة رايت شركات تعرض ممكن منه متلا سبريد ب بيب فقط

محمد عز الدين عيد خضري
06-17-2015, 21:15
من افضل شركات الفوركس التي تعاملت معها هي شركة
انيستا فوركس وانا هنا ليس للمجاملة انما هي بالفعل كذلك بس عشان تعرف دا وتتاكد منوا لالابد من الالتزام بقوانين حساب البونص

dz-net
06-18-2015, 00:03
اخي الشركات كتير فى السوق فى حاجه اسمها الهيئات الرقابيه دى اللى ممكن من خلالها معرفه لشركه النصابه من الموثوق بها
ده غير تاريخ وسمعه الشركه و اسئل الناس اللي جربوها و بالتوفيق

hamadarizk
06-18-2015, 00:21
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

omar88
06-18-2015, 00:23
الاقتصاد السائد لا يفترض بداهة بأن الأسواق مفضلة على الأشكال الأخرى من التنظيمات الاجتماعية. في الحقيقة، يكرس الكثير من التحليل إلى الحالات التي تدعى ب فشل الأسواق التي تؤدي إلى تخصيص مصادر أقل من المثالية ضمن بعض المعايير. في مثل هذه الحالات، يعمد الاقتصاديون إلى إيجاد سياسات لتجنب الهدر؛ مباشرة عن طريق الرقابة الحكومية، أو بشكل

roony
06-18-2015, 01:05
ليس لدي معلومات حول شركات
الفوركس الموجودة
لكن التمييز بين الشركات النصابة
من الصادقة يكون من حيث عدد الجوائز
المحصلة عليها بالإضاقة إلى عدد الجهات
الرقابية الخاضعة لهااا

gootdf
06-18-2015, 16:53
اخي ان تريد التمييز بين احسن او افضل الشركات اول شىء راقب الاسبريد ان كان الاسبريد غير معقول مرة رايت شركات تعرض سبريد ب بيب ونصف فهده افضل شركات الفوركس يا اخي هي تلك التي تكون اولا صادقة والتي توفر الحسابات الاسلامية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هند الحمامصى 2216
06-19-2015, 00:39
اخى العزيز السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من وجهة نظرى المتواضعة
ان افضل شركات الفوريكس هى انستا فوركس
انها شركة محترمه جدا فى تعاملها
والشركات النصابه تقوم بوضع شروط تعجيزيه كثيره

محمد السيد
06-19-2015, 02:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ،،
انت بتراجع شروط الشركة الصادقة والشركة اللي تتوافر فيها الشروط الصحيحة هي الشركة الجيدة وعادة هي الشركة التي تخضع لأي نوع من الرقابة

mohamed12345
06-20-2015, 13:49
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد الشركات ممكن يا اخي ولو اني لا املك الخبرات هي ذات السمعة العالية في المجال

ASMAA TAHA
06-20-2015, 17:23
قبل دخول اى شركة لابد من ان تكون هذه الشركة سمعتها محترمة وليس لها سمعة سيئة
وايضا لابد ان يكون الاسبريد بتاعها مش كبير اى ان يكون معقول والرافعة المالية لها تكون مناسبة لراس مالك

Wassa04
06-20-2015, 18:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم يمكنك البحث في الانترنيت عن تاريخها
و في اي هيئة رقابية مشتركة تقبل مروري

0sama
06-21-2015, 14:33

الطريقة واحدة و هي ان تعرف سمعة الشركة بالبحث عنها و ان تتاكد من مصداقيتها و من الافضل
اختيار شركة مدعومة من قبل منتدي عربي مشهور

hager omar
06-21-2015, 14:37
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

من افضل شركات الفوركس التي يفضل ان تتعامل معها هي شركة انستا فهي من الشركات التي لها مصداقية عالية ولا يوجد غبار عليها

تقبل مروري

big.pharaoh
06-21-2015, 14:41

بص يا غالي الشركه بتتميز عن غيرها بالاسبريد القليل وكمان التراخيص الدوليه برضو بتفرق جدا في اختيارك للشركه وبتميزها عن باقي الشركات

RomanyMoreed
06-23-2015, 14:12
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

ولية تدور علي شركات برة وانت عندك شركة انيستا علي العموم الشركات الكويسة تدور في المنتديات عنها وتسأل

تحياتي

magic777
06-23-2015, 14:48

ولية تدور علي شركات برة وانت عندك شركة انيستا علي العموم الشركات الكويسة تدور في المنتديات عنها وتسأل

تحياتي

عموما انت بتعرف حاليا الشركات الجاده عن الشركات النصابه بالسؤال عنها في المنتديات وغيرها من ممن تعامل معها يعني بقى سهل اوي معرفه ده عن زمان

mhamdy22
06-23-2015, 14:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك الذى يخص شركات الفوركس...واتمني الافادة للجميع وجزاكم الله خيرا

faisseli
06-23-2015, 15:26
قبل دخول اى شركة لابد من ان تكون هذه الشركة سمعتها محترمة وليس لها سمعة سيئة
وايضا لابد ان يكون الاسبريد بتاعها مش كبير اى ان يكون معقول والرافعة المالية لها تكون مناسبة لراس مالك

AH3
06-25-2015, 06:16
على الحساب الديمو هنا بيكسب المتاجر الخبره القويه الي بها يقدر يعمل على الحساب الحقيقي بعد كده بدون اي خسائر كبيره

Kiing
06-28-2015, 07:31
ممكن متلا انه من هناك متلا ان تريد التمييز بين احسن تم منه متلا انه ممكن معه من افضل الشركات اول شىء لانه ممكن متلا مع الاسبريد ان كان الاسبريد تم منه متلا انه ممكن معه دلك

AH3
07-03-2015, 06:17
ممكن متلا انه من هناك متلا ان تريد التمييز بين احسن تم منه متلا انه ممكن معه من افضل الشركات اول شىء لانه ممكن متلا مع الاسبريد ان كان الاسبريد تم منه متلا انه ممكن معه دلك

هيا بتكون عباره عن دروس مدفوعه التمن بيتعلم منها المتاجر الاساس ويتعلم ازاي يتجنب الوقوع فيها بعد
كده
اقبل ا مروري

ahmed bakry
07-07-2015, 04:35
انا مابتعاملش الا مع شركة انستا وبس غير كدة معرفش ولو مش مرتاح ف شركة انستا ماتدخلهاش تانى ماتبقاش فيها وتدخل تقول افضل شركة واحسن شركة لانه دة غلط

raslen316
07-07-2015, 04:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
هذا الموضوع أكثر من رأئع شكرا لكم على هذه المعلومات

toujani95
07-07-2015, 05:17
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوغ انا ايضا اربد الاستفادة من الاجابات ارجو المساغدة

---------- Post added at 02:17 AM ---------- Previous post was at 01:51 AM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
افضل شركات الفوركس هي التي تكون لها مصداقية و مصلة كبرة لك وحذاري من الوهمية

karim02
07-08-2015, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

snnaky
08-13-2015, 01:04
افضل شركة دة مش سؤال انما لو تقصد افضل شركات ممكن ودة بيكون على الخاص انما مافيش افضل شركة فى صفات وتشوف تنطبق على مين يعنى نقول خطوط عريضة عشان ميكونش اعلان لشركات اخرى ودة مخالف
عموما افضل شركة هى الشركة اللى خدمات الدعم فيها جيدة خدمات السحب فيها والاتيداع سريعة لا تتجاوز الساة او الساعتين فى حالة السحب وحالة السرفر ممتازة

andro2015
08-18-2015, 21:19
ممكن تميز اى شركة وساطة اذا كانت نصابة ام صادقة من خلال الشهادات والجوائز التى حصلت عليها وانستا فوركس من افضل الشركات وذات مصداقية عالية

aboubakr el ayach
08-18-2015, 21:25
السلام علكم ورحمة الله تعالى وبركاته. أخي الحبيب سؤالك مهم للغاية فبالنسبة لأفضل الشركات التي تخص الفوركس فإني ارى بأن لكل شركة ميزاتها وخصائصها فأنا أفضل شركة إنستا لتعاملها بالبونص وكذا لأنها توفر الدعم باللغة العربية.

AYYOUB100
08-18-2015, 21:27
من أفضل شركات الوساطة في الفوركس هي انستا وايضا توجد العديد من الشركات الأخرى
ما عليك إلا البحث والتحري عليها في الدفع والقوانين وايضا خاصة السلطات الرقابية الماليةعليها

nabilps5
08-18-2015, 22:17
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته اما بعد :
شوف راي الاعضاء واثباتات الدفع وعمر الشركة راح تعرف بنفسك اين الشركات النصابة والشركات الصادفة
تقبل مروري

huhu1998full2
08-18-2015, 22:32
افضل شركات الفوركس يا اخي هي تلك التي تكون اولا صادقة والتي توفر الحسابات الاسلامية

forex all arabes
09-08-2015, 23:20
اهلا بك معنا فى هذا الصرح الكبير والاكاديمية التعليمية المسماة بمتدى فوركس مصر انصحك بشركة انستا لان كتير اتعامل معاها وهيا بها مزايا كثير مش فى اى شركة اخرى
وعموما اخى لازم تبحث او تسال عن الشركة الى هتشتغل معاها تحياتى

derar86
09-09-2015, 14:47
من خلال شبكة الانترنت تقدر تسال عن اي شركة وساطة اضافة لذلك بامكانك تشوف الشركة اللي بدك اياها
هل هي تخضع للهيئات الرقابية ومرخصة عندها ام لا

بشير حمدان
09-09-2015, 14:51
السلام عليكم
اخى الشركات الكويسه معروفه للجميع وذات سمعه طيبه اما الشركات النصابه عاده بتكون غير معروفه وديما هتلاقيهم بتصلوا بيك وعندهم الحاح لعمل الايداع .........

rachadcom
09-12-2015, 05:22
الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه .. بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...

افضل الشركات هي التكون تكمون موثوقة و تقدم سبريد صغير و تكون معاملاتها سريعة

و تكون مسجلة تحت هيئة رقابية معروفة يا غالي.. تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري ..

aissadz
09-29-2015, 17:51
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

nonam
07-21-2016, 14:15
السلام عليكم ...من المهم ان يكون التعامل مع التداول الحيقيقي ان يكون التصاريح بتاعه الشركة والتراخيص الاهم في التعامل مع الشركة من المهم جدا ان يكون الادوات الهامة منها الكتير في التعامل
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

algoddam
07-21-2016, 14:28
الشركات الان يمكنان تميزها وتعرفها مننقطة واحدة وهي الترخيص من الهيئات الرقابة وتتاكد انها مرخصة من المصدر
اي تعرف رقم الترخيص وتدخل على الهئية وتبحث عن الرقم فانوجدتها فهي شركةجيدة

ahmed mohamed mansour
07-21-2016, 14:30
تحزر وش قالولي بالشركه ----- قالولي انت وين وقفت العمليه ---- قلتلهم انا عملت ستوب عن مثلا اعطيكو مثال لرقم قلتلهم عند 1.9645 للباوند دولار وانا بالاصل وقفت العمليه عند 1.9655 --- تعرفو وش قالولي

اوكي ما في مشكله احنا حسبنالك من عند 1.9645 قلتلهم يعني هي الشغله مشايله ؟ ولا بيعة فجل نحسبلك وما نحسبلك ----

doaa sary
08-03-2016, 19:14
اولا يكون للشركة دعم عربى
سهولة السحب والايداع
تكون قديمة ومن فترة مش شركة لسة حديثه
بالتوفيق اخى الكريم

mohyedal
08-03-2016, 19:17
من افضل الشركات في الفوركس هي الشركة التي تساعد الفرد على التداول بواسطة البونص مثل الشركة التي تتعامل منتدى فوركس العرب. الهدف هو التداول بالاعتماد على البونص

younes-dz
08-03-2016, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احسن الشركات من وجهة نظري الخاصة هذه الشركة الرائعة
التي تمنحنا بونيص للتداول عليه رغم كل شيء

marconashat
08-03-2016, 20:01
تقدر تميز بينهم من خلال سمعه الشركه والكلام عنها وتسال اولا يعنى ثانيا ممكن تدور وتبحث عن افضل الشركات وتدور فى تاريخ كل شركه وتعرف مميزات وعيوب كل شركه حابب تشترك فيها وكمان الهيئه الرقابيه بتساعد من خلالها انك تعرف كل شركه على حقيقتها ولك كامل احترامى

ابوفؤاد
08-03-2016, 20:10
الشركهالتى تمكنك م التعرف على كل الخدمات المتاحه و دون ان تدفع سنت واحد لهى خير الشركات اضافه الى موثقيت الشركه و الدعم الخاص بها و الشركات النصابه دائما ما تتحيل عليك بالخدع حتى فى البونص

mohyedal
08-03-2016, 20:14
المنتدى يتعامل مع شركة هي التي تسمح للفرد من ان يتداول بواسطة البونص. و هذا يعني ان لا نصب ظاهر على الاقل. الفرد يجب عليه ان يختار الشركة التي يرتاح فيها نفسانيا . و التوفيق للجميع

adamarwan
08-03-2016, 21:33
من خلال ان تبحت وان تتمكن
من ان تتصل باعضاء فات لهم الاتعامل مع الشركة وان تحاول
ان ترعف السلبيات والاجابيات التى فيها وانت
ان تختار الانسب لك
وحظ موفق

mind333warrior
08-03-2016, 23:04
شركات الفوركس بلا حساب عددهم كثير و أغلبهم نصابيين , وحتى اللي هما مسجليين تحت هيئات رقابية قوية لا تضمنهم , و أبحث عن رأي المسجليين و المتداوليين معهم فقط , هناك الخبر الفصل

csebai12
08-03-2016, 23:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع تعتبر شركة انستا فوركس هي الافضل في سوق الفوركس فيهي تتمتع بممبزات عدبدة و تراخيصعا مطابقة و لا يوجد فيها لبس و تستطيع التداول معها و التاقلم معما كانت استاتيجيتك او نوع تحليلك او نمط متاجرتك و دعمها الفني نشيط و يحل لك كل المشاكل ان شاء الله مع دعمخا اللغة العرببية و الاهم من ذلك امك طالما تطابق قوانينها فلا مشكل في السحب

medo mohammed
08-04-2016, 01:15
السلام عليكم ورحمه الله
الموضوع جميل وسؤال مميز
انظر للسبريد اخى وستعلم ان كانت نصابه او لا
شكرا............ز
........................

algendy
08-04-2016, 17:16
الشركات النصابه كثير فى عالم الفوركس و هى تظهر كل يوم بشكل و اسم جديد و عموما يجب الاستعلام عن هذه الشركات من حيث تبعيتها لجهه رقابيه معروفه مع البحث عن سجلها مع العملاء من حيث المعاملات الماليه و اتمنى التوفيق للجميع

zouga91
08-04-2016, 20:00
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه أخـــي العزيــــز ابحث عن تراخيص الشركة وسمعتها بين العملاء كلما كانت قديمة كلما كانت لها مصداقية اكبر

joker7diaa
08-04-2016, 20:02
يجب قبل كل شيء ان تتأكد من ان الشركة التي تعمل معها مسجلة لدى الهيئات القضائية
وبعد ذلك يمكنك ان تبحث عن الشركة وتعرف رأى الاعضاء بها ولاكن انتبه فهناك مواضيع وناس شغلتها اليشويه بسمعة شركة من اجل الترويج لشركة اخرى

rassendyll
08-04-2016, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احب ان اوجه كل شكرى وتقديرى واحترامى لطارح هذا الموضوع ولكن لماذا يفكر فى هذا وامامه شركه انستا فوركس من افضل واقوى الشركات وصادقة مليون بالمئة فانا كنت اعتقد مثلك فى البداية ولكن لايوجد افضل من انستا فوركس وبالتوفيق للجميع

Harmonic
08-12-2016, 16:31
كثرة الشركات التي تعنى بالتداول على الفوركس و أظن انه يجب ان تبحث عن المراجع و المصادفات العالمية التي تعطي الشركة مصداقية و شرعية ..

akram mohamed obaid
08-12-2016, 18:28
اخي الكريم هنالك الكثير من الشركات المحترمه والتي يمكنك التعامل بها في سوق الفوركس بصراحه انا عملت بشركه انيستافوركس وحصلت على بونص مجاني من المنتدى وربحت وتم تحويل الاموال الى حسابي لاكثر من مره وهذه تعتبر مصداقيه عاليه لهذه الشركه

ebn masr
08-13-2016, 02:27
هناك عوامل كثيرة جدا لمعرفة ذلك انت وحدك من يحددها ويعرفها ويعرف ازاى هل دى نصابة او غير ذلك من خلال التعامل فقط

hehelibeb
08-13-2016, 02:46
كل الشركات لها نصيبها من النصب والإحتيال
إلا انك تجد مثلا شركة انستا لها اكبر مصداقية من بين الشركات
لأنها شركة كبيرة ولكن هذا لا يمنع ان تكون ضحية من الضحايا في يوم ما

Bouani
08-13-2016, 12:22
للتميز بين الشركات عليك بالنظر للشهائد التي تملكها
و كمان رأس الناس التي تعاملت معها
و نحن هنا في المنتدى نتعامل مع الانستافوركس
و هي توفر لنا البونص في المنتدى و هذا جيد للغاية

رومانى
08-13-2016, 14:14
اخى الفاضل اعتقد ان شركة انستا من الشركات الرائدة فى مجال الفوركس ولها جوائز
على مستوى اسيا وهناك الشركات التى عليها رقابة دولية فهى مضمونة .

AIMAD HAMEL
08-13-2016, 15:34
يمكنك كتابة سكام ثم اسم اي شركة في محرك بحث غوغل وستجد الكثير من التقارير حولها
تقبل مروري

mronei
08-13-2016, 15:52
اخى الفاضل اعتقد ان شركة انستا من الشركات الرائدة فى مجال الفوركس ولها جوائز
على مستوى اسيا وهناك الشركات التى عليها رقابة دولية فهى مضمونة .

بالسؤال عن الشركه بتعرف كل حاجه وحاليا انت بتعرف حاليا الشركات الجاده عن الشركات النصابه بالسؤال عنها في المنتديات وغيرها من ممن تعامل معها يعني بقى سهل اوي معرفه ده عن زمان

maryam1
01-17-2017, 21:23
انا مشتركة جديدة في هذا المنتدى و لم اكتسب الخبرة بعد لكي اتمكن الجواب على سؤالك , اتمنى من الاعضاء القدامى ان يفيدوك بخصوص استفسارك
بالتوفيق للجميع بإذن الله

rahigrib
01-18-2017, 10:19
تميز الشركات بطريقة سهلة وهي ان تبحث عن الترخيص الذي تحمله الشركة وتعرف الهيئة التي
تنتمي اليها ووقة الهية في الساحة هذا هو الذي يحميك من النصب

HadeerKamal1
01-18-2017, 10:49
اولا تدور علي الشركاته صادقه في كلامها وحسابها اسلامي ودور علي الشركات ذات سمعه طيبه وبتساعد عملاءها في التداول وارباحها جيده مهما كان سعر الصرف في الصعود والهبوط.

hosam2020
01-18-2017, 10:59
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا جزيلا على هذا الشرح المفيد و كل الشكر و التقدير
لاعضاء المنتدى الكرام على ما يقدموه من معلومات مفيده
و نصائح قيمه يستفيد منها كل الاعضاء و بالتوفيق للجميع

tamermosa
01-18-2017, 11:04
اهم حاجه انك تشوف حد اتعامل معاها قبل كده و سحب منها فلوس . علشان الاختبار الحقيقي لأي شركة هو وقت السحب . علشان ساعتها الشركة ابنصابة بتبان من الشركات المحترمه

drahmedmagdy
01-18-2017, 11:57
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
شكرا لك اخى على تلك المعلومات المهمة والتى ارى فيها ان افضل الشركات اول شىء راقب الاسبريد ان كان الاسبريد غير معقول مرة رايت شركات تعرض سبريد ب بيب ونصف فهده
مبينة انها شركة نصابة تانيا تشوف صفحتها على الويب اسفل وتشاهد هل مرجعها صحيح ام لا ذات السمعة العالية في المجال
بارك الله فيك أخي الكريم ،
اتمنى يستفيد منه الجميع

wwwfox12348
01-18-2017, 13:40
السلام عليكم اخي الكريم عشان اريحك افضل شركه فوركس هي انستا فوركس ستجد معها المصداقيه ف كل شي واتمني لك التوفيق وشكرا

---------- Post added at 12:40 PM ---------- Previous post was at 12:38 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم عشان اريحك افضل شركه فوركس هي انستا فوركس ستجد معها المصداقيه ف كل شي واتمني لك التوفيق وشكرا;)

123Hasnaa123
01-18-2017, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......... الموضوع ده كبير جداً ومحتاج بحث قوي عن الشركه الاول و عموما انا بدور ع السمعه مش ع التراخيص لان التراخيص ده بيغطي ع النصب اللي جوا ...... بالتوفيق :))

monji125
01-18-2017, 13:49
تقوم أسعار العملات بالتغيرات الكبيرة المتعددة مما يساعد للقيام ببعض العمليات التجارية خلال يوم واحد. من المعروف انه تقوم الانخفاضات بالتأثير الكبير علي الأسواق المالية مما قد يؤدي إلي انهيار الأسهم أو السندات. أما سوق الفوركس فانخفاض الدولار الأمريكي (علي سبيل المثال) يعني صعود سعر العملة الثانية ولا يوجد إي انهيار مثل أسواق الأسهم أو السندات

Manoush
01-18-2017, 13:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
والله اخى الكريم هذه الشركه جيده جدا وفيها مصدقيه وانصحك بالتعامل مهعا وان شاء الله ربنا يكرمك

bakup28
01-18-2017, 14:06
لا املك الخبرات هي ذات السمعة العالية في المجال
ايضا تلك الشركات التي فيها الروافع المالية
ضخمة مع سبريدات ثابتة وقليلة

amine bajjou
01-18-2017, 14:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا مبتدا اخي الكريم و لم اجرب بعد لكني مجرب و سابدا بشركة الانستا فوركس التي نصحني بها صديق لي و معلمي في مجال الفوركس

ayoubfc
01-18-2017, 14:20
ان تريد التمييز بين احسن او افضل الشركات اول شىء راقب الاسبريد ان كان الاسبريد غير معقول
مرة رايت شركات تعرض سبريد ب بيب ونصف فهده مبينة انها شركة نصابة تانيا تشوف صفحتها
على الويب اسفل وتشاهد هل مرجعها صحيح ام لا.

بدر اشطيبي
01-18-2017, 14:22
اخي هناك موقع هو ماي فاكس بووك بالانجليزية طبعا يمكنك من
التعرف على حقيقة اغلب شركات الوساطةو حتى ترتيبها شكرا لك

ali gamal
01-18-2017, 14:26
ان تعرف ما الذي ستخسره إذا لم تكن قادرا على إدارة حساب مخاطرك , من المفضل الا تفكر من الأصل في تجارة الفوركس , كثير من المتداولون يبتعدون عن الفوركس بسبب هذا , ولكن تحمل مخاطر معقولة هو أمر له مزاياه. الأمر بسيط جدا , ان تعرف ما الذي ستخسره في حاله فشل العمليه , وتقدر مكسبك في حاله نجاحها.

مروه عصر
01-18-2017, 14:34
السلام عليكم
انا عضوه جديده بالمنتدى ولما اتعرف على اى شركات نظرا لقله خبرتى بهذا المجال ولكن ما سمعته عن شركه انستا فوركس انها شركه محترمه وتتمتع بالمصداقيه الكبيره بين الشركات واتمنى من الله التوفيق للجميع

بدر اشطيبي
01-18-2017, 15:37
الشركات الموثوقة اخي معروفة في الاسواق ويمكنك العمل مع احداها
بحيث تتأكد من تسجيلها في اللجان الرقابية شكرا لك على الموضوع

zezo3
01-19-2017, 01:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... اخى الفاضل اعتقد اننا بتعاملنا مع شركه انيستا فوركس مش محتاجي اى حاجه تانى يعنى انا مصلا مش بتداول غير فى شركه انيستا لانها محل ثقه .

nourhan medhat
01-19-2017, 01:32
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخى الكريم
حضرتك الشركة الى عايز تفتح حساب بها لازم تسال عنها الاول شخص مموثوق و تبحث على الانترنت علىى ريفيوهات الناس عنها

Shadyy
01-19-2017, 01:44
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخي انت لا يمكنك ان تتعامل سوي مع شركه انستا فوركس علي ذلك الجروب لذلك انصحك بازله هذا المشاركه حتي لا يظنو انها دعايا لشركه معينه و يقومون بحذفك

antr
01-19-2017, 06:02
هو انستا هى الافضل من وجهة نظرى لان الناس بتخسر مع الشركات الاخرى وتكسب مع انستا وبالفعل لو انت عايز تعرف المصداقية فى اى شركة بيكون من السحب والايداع

ahmedmahmoud2017
01-19-2017, 07:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز يجب قبل الدخول الى مواقع الفوركس بالاخص التاكد من مصداقية الموقع وتاريخ انشائه والتفاصيل العامة للتاكد منه

waelmma
01-19-2017, 07:48
:)):)):)) شركة الفوركس اخى الفاضل يجب ان تكون خاضعة لجهات رقابية عديدة
وجزاك الله خيرا ان شاء الله ومنتظرين منك المزيد اخى :)):o:o

ali gamal
01-22-2017, 12:45
اول شىء راقب الاسبريد ان كان الاسبريد غير معقول مرة رايت شركات تعرض سبريد ب بيب ونصف فهده
ان تكون هذه الشركة خاضعة لعدة
جهات رقابية وكثيرة وكمان يجب ان تكون علاقتها وسيط بينك وبين البنوك

Ayman ElSayed
01-22-2017, 13:05
السلام عليكم
لا تشغل بالك اخي الكريم بهذه الامور وكفاية انك موجود معانا في اسرة شركة
انستافوركس وهي شركة مضمونة الربح والسحب والبونص هو راس مالك

ragab012
01-22-2017, 13:25
شكرا لك اخى على طرح هذا الموضوع
موضوع شركات الفوركس
ونتمنى الربح للجميع
سواء مبتدا اوخبير

vipx25
01-22-2017, 13:31
بالتوفيق لكل المتداولين وللجميع

younes-dz
01-22-2017, 13:42
السلام عليكم ورحمة وبركاته صباح الخير أحبابي
بالنسبة للشركات المتخصصة في هذا المجال
وأنا اقصد شركات الفوركس قد تختلف اهدافها وشروطها
مع متعامليها والمتداولين خصوا في هذا المجال هذا حس ظني والله اعلم

Mastafa
01-22-2017, 13:50
تبحث عن شركات اخرى و شركة انستا موجودة هي صادقة في تعاملها
يمكنك سؤال اهل الخبرة عن الشركات

---------- Post added at 12:46 PM ---------- Previous post was at 12:43 PM ----------

السوق فى حاجه اسمها الهيئات الرقابيه دى اللى ممكن من خلالها معرفه لشركه النصابه من الموثوق بها

---------- Post added at 12:50 PM ---------- Previous post was at 12:46 PM ----------

تبحث عن شركات اخرى و شركة انستا موجودة هي صادقة في تعاملها
يمكنك سؤال اهل الخبرة عن الشركات الاخرى

latraaa
01-22-2017, 13:53
و الله يا اخي الكريم ارى انه من الأفضل العمل على التعلم الحقيقي لكي تصل إلى ما نريد إ نشاء الله من نتائج راقية و قيمة و الحمد لله اخي الكيرم أنصحك بالعمل على التعامل مع شركة إنيستا و فقط فهي جد قيمة و راقية

capoeira
01-22-2017, 15:42
اظن ان الجهات الرقابية التى تشرف عليها هى صمام الامان الوحيد

---------- Post added at 02:42 PM ---------- Previous post was at 02:40 PM ----------

ولكن الامان الحقيقى هو التجربة مع مراعاة قراءة المعلومات الخاصة بكل شركة و اراء العملاء السابقين او الحاليين بها

sherifadel2012
01-22-2017, 15:49

---------- Post added at 03:49 PM ---------- Previous post was at 03:48 PM ----------

ولكن الامان الحقيقى هو التجربة مع مراعاة قراءة المعلومات الخاصة بكل شركة و اراء العملاء السابقين او الحاليين بها

Mustafa gamal
01-22-2017, 16:16
يجب ان نشكر شركة انستا فوركس على انها وفرت لنا فرصة المتاجرة في السوق عن طريق البونص ... تحياتي لشركة انستا فوركس و شكرا جزيلا

Rozeta
01-22-2017, 16:37
عليك بالاتقان والاختيار الدقيق لوجد عددكبير من الشركات النصابه ولكن انا لااعرف افيدك بمعلومه اكيده

latraaa
01-22-2017, 19:43
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال أقول لك أخي الكريم أنه يمكنك أن تحقق الكثير من خلال العمل على التعامل مع شركة إنيستا و هي بلافعل شركة قوية و قيمة و راقية إ شاء الله

bakup28
01-22-2017, 20:25
لا املك الخبرات هي ذات السمعة العالية في المجال
ايضا تلك الشركات التي فيها الروافع المالية ضخمة
مع سبريدات ثابتة وقليلة

ابو ريماس
01-22-2017, 20:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهى
اخى الكريم هناك شركات متعدده وكثيره ولكن انا افضل التعانمل نمع شركه انستا فهى من افضل الشركات على مستوى المعاملات الخاصه بالفوركس فهى ذات مصداقيه عاليه وموثوقه جدا

Sofien
01-22-2017, 20:51
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، قم بالبحث على إسم الشركة في الجوجل وقم بقراءة

التقارير على تلك الشركة وستجد المعلومة اللازمة

capoeira
01-24-2017, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان شركات الوساطة فى الفوركس عديدة
ولكن الافضل قبل ان تفتح حساب باى منها ان تقرا عنها ون الجهات الرقابية التى تراقبها

him
01-24-2017, 17:21
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوع شركات الفوركس

بارك الله فيك انتظر المزيد منك بالتووفيق لك وللجميع
تحيااااتي لك تقبل مروري

بروفسير العرب
01-31-2017, 15:11
ممنوع وضع اى شركات فوركس غير شركه انيستا
فوركس علشان هى تابعه للمنتدى ورغم ذالك شركه انيستا ليست سيئه ممكن تتدول فيها

Hanaasnaa
01-31-2017, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم الشركات راقب الاسبريد اذا كانت تعرض بنسب غير معقولة فأكيد هي نصابة او الافضل الشركات الاسلامي والله يزيدك واتمني شاء الله تجد افادتك

Mustafa gamal
01-31-2017, 16:12
للأسف في الفترة الأخيرة انتشرت العديد من الشركات النصابة التي تعد المتاجرين بالملايين و هي مجرد شركات نصابة .... تحياتي لك

hamadasalama
01-31-2017, 16:23
انت هتحسها وانت شغال علي منصة التداول ولكن اذا كنت لا تثق في الشركة التي تتاجر معها فلا تدخل وقت الاخبار القوية
حيث ان الاخبار القوية بعض الشركات يستغلوها لصالحهم

choroukdz
01-31-2017, 16:33
الكثير من الشركات موجودة يتم تداول جزء كبير من سوق الفوركس مقابل الدولار الأمريكي الذي هو العملة
الرئيسية لهذا السوق. أعتقد اليورو والين الياباني هي أفضل العملات في التعامل معهم.بقيتب

khaled212
01-31-2017, 16:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

أخي الكريم يجب عليك إختيار شركات موثوقة قبل البدء بالتسجيل والبحث عبر الانترنت ومشاهدة تعليقات من سجل في الشركة ومشاهدة فيديوهات تعريفية للشركة
ومن خلال بعض البرامج التي تساعدك علي التوصيات اللازمة للتداول يمكنك الاشتراك في برنامج تليجرام هناك قنوات تنشر بشكل يومي بعض الشركات النصابة لاخذ الحزر .
تقبل مروري ............

Mr Fathy
01-31-2017, 16:58
بسم الله الرحمن الرحيم. يعنى حاجة غريبة اوى اسمحلى يعنى . انت هنا فين ؟ فى منتدى تابع لشركة الناس بتشكر فيها . عايز ايه تانى

investtime
01-31-2017, 17:11
شركات الفوريكس المضمونة هي المرخصة من طرف هيئات مالية وهناك الكثير من الهيئات المضمونة
ايضا اوروبية اسياوية امريكية انا افضل شركة اينستافوريكس فهي تسهل الكثير من الخدمات لزبائنها

a7medsedik
01-31-2017, 17:18
ما اهو يا عم انستا شركة زي الفل بتدور علي ايه تاني ابحث عن الشركة وشوف تفاصيل عنها وتأسيسها وراس مالها ومقرها ورأي العملاء فيها وفي ناس بتكسب ولا اي كلام والشركات كتير فالسوق بس اهم حاجخ الثقة والامانة والعمولة متكونش كبيرة

reyad george
01-31-2017, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الشركات الرائعه هي ذات السمعة العالية في المجال و لها عدد متداولين كبير و شكاوى قليله و انستا فوركس رائعه يا اخى بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ali gamal
02-17-2017, 01:37
شركات الفوركس يا اخي هي تلك التي تكون اولا صادقة والتي توفر الحسابات الاسلامية

ahmedmahmoud2017
02-17-2017, 02:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من افضلا النصائح التى اود ان انصحك بها بالطبع هو ان تتعامل من خلال الشركات الاصدقاء لك

Mona Mohamed
02-17-2017, 02:33
اولا طبعا الشركه الناجحه ليها اسمها بالخبره والثقه غير الشركات النصابه بتبقي مجهوله المصدر ودا طبعا بيكون نتيجه الخبره في المجال والشركه الناجحه بيكون ليها اسس ورقابه وسمعه وايجابيات عكس الشركات النصابه المجهوله

ahmedmahmoud2017
02-17-2017, 02:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لتمييز الشركات النصابة من الجيدىة يجب سوال اصحاب الخبرات الجيدة التى تعملقو بالفوركس

Ahmedhumeda
02-17-2017, 02:58
بالتوفيق

alonsoo
02-17-2017, 07:37
اخى الفاضل اولا تحدث هنا مع خدمة العملاء حول شركة انستا لانى اعتقد انها من الشركات القوية فى السوق . وايضا اعتقد يمنع وضع روابط لشركات اخرى

ashmawey
02-22-2017, 12:25
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , هناك مواقع مخصصة للكشف عن شركات الفوركس الوهمية او النصابة , فعليك بتوخي الحذر عند اختيار الوسيط المناسب و التاكد من تراخيصه
مع خالص الاحترام و التقدير

Bassem Hassani
02-22-2017, 12:42
هناك العديد من المعايير التى يجب على المتداول ان يرعيها عند أختيار شركة الوساطة من اهمها
التسجيل فى الهيئات الرقابية المعروفة والقوية على مستوى العالم ومنها الهيئة الامريكية والبريطانية ..
التسجيل من خلال وكيل موثوق يضمن لك حقق فى حالة تلاعبت الشركة بصفقاتك او تحايلت عليك .

سمير
02-24-2017, 09:06
اعتقد شركة انستا شركة جيدة للعمل معها فى البداية وتستطيع ان تميز الشركة النصابة من الشركة الصادقة عن طريق تنفيذ طلب السحب وبسرعة وهذه من مميزات انستا

yacrao
02-24-2017, 10:59
لا يوجد تقريبا في الفوركس شركات نصابة لكن بما انك في هذا المنتدى فشركة انستافوركس رائعة جدا ويجب ان تجربها

samir123
02-24-2017, 11:01
شركه فوركس لحد الان ممتازه بالنسبه للمعلومات
التى اكتسبتها بس لااعلام عن الربح حت الان اتمنا بجميع ما يقلون عنها وشكرا:rules:

magic777
02-24-2017, 16:55
الشركات كتير وطبعا كلها تعتبر في دور الوسيط بين المتاجر الفرد وبين السوق الفعلي وهيا شركات ظهرت مع ظهور الانترنت والتعاملات
الماليه للافراد مع السوق

ashmawey
03-04-2017, 14:54
اخي الكريم , تستطيع معرفة مدى مصاقية شركات الوساطه عن طريق التحقق من تسجيلها من قبل المنظمات الدولية و الترخيص الخاص بها , واختيار الشركة الاقل سبريد
مع خالص الاحترام و التقدير

meriembadiis111
03-04-2017, 15:32
السلام عليكم موضوع جميل و شكرا على التحليل الفني واصل

capoeira
03-04-2017, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان اعتقد عن تجربة ان افضل شركة فوركس هى شركة انستا
و بالنسبة اذا كنت تريد ان تعرف الشركة النصابة من غيرها لا يوجد الا التجربة

Ali Alnaeb
03-04-2017, 16:16
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته .. مكشووور جدا ع هذا الموضوع المهم ... شوف الشركة ذات السمعة العالية ولا تنسى مااتشوف خلفية الشركة اي التراخيص واي شهادات اخرى
مع خالص تحياتي
بالتوفيق

grow
03-04-2017, 16:37
من افضل شركاات الفوركس يا اخي الكريم
هي شركه انستاا طبعا لها مصداقيه كبيره
من سنين السنين ومعروفه جدا ومش نصاابه وف
كذا موضوع يثبت الكلام دا اتمنا اكون افادتك
تقبل مروري

mrramy
03-05-2017, 12:08
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم افضل شركات الفوركس هى الشركات التى تقدم حسابات اسلاميه والتى مرجعها صحيح والمرخصة بتراخيص قويه

Abdiaziz
03-05-2017, 12:21
مشكورعلى مواضيعك الاكثر من رائعه والمميزة
وسلمت الانامل الذهبيه
دمتم متالقين مبدعين متميزين
بانتظار جديدكِم المميز
ودي واحترامي
لشخصكِم الرائع
تحياتي

magic777
03-05-2017, 14:11
هناك العديد من الشركات للوساطه في المجال ده واغلبهم ليهم مميزات وعيوب عادي جدا وانت بتعرف تختار الي مناسب عن طريق
قراءه المعلومات الاساسيه

اسلام رضوان عبد القادر
03-05-2017, 18:22
لكي تنتقي شركة الوساطة الناجحة يجب أن تكون شركة واضحة المعالم تخضع للرقابة المالية الكاملة من الهيئات المختصة بذلك في البلد التي تقيم فيها هذة الشركة

وهناك دول هيئاتها الرقابية لا غبار عليها ودول أخرى لا تكون بنفس الصرامة وأشهر الهيئات الرقابية الموثوقة لدى الجميع وذات الصيت هي خمس هيئات بالتحديد وهي NAF و CFTC في الولايات المتحدة الأمريكية و FSA في بريطانيا و SFBC في سويسرا و ASIC في استراليا وبالنسبه للشركات الموثوق فيها فعددها كبير وانا عن نفسى اثق فى شركة انستا فوركس

latraaa
03-05-2017, 19:44
مشكور اخي الكريم على المضووع و أقو لكلو للجميع ا مجال الفورسك هو م نبين أكبر الكجاىت و التي يمكنك من خلالها أن تحقق الكثري من الأمور الراقية القيمة إن شاء الله، و لكن نصيحة مني لك التزم بشركة إنيستا

nour3iny
03-05-2017, 22:12
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الشركات ذات المصداقيه معرفه ويمكن التاكد منها بطرق كثيره اما الشركات النصابه تكون سمعتها السيئه تسبقها

Abu_Yassin
03-05-2017, 22:20
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم منتدى فوركس العرب تابع لشركة أنستا فوركس وهى شركة معروفة بمصداقيتها العالية ويتعامل بيها الملايين ولا يصح أن نذكر أى شركة أخرى لأنه يعتبر ترويج لها وذلك مخالف لقوانين المنتدى

muhammad ismail
03-05-2017, 22:21
شركه انستا فوركس صادقه اخى الكريم وكذلكالمنتدى انا جمعت البونص واتحول لحسابى يوم 3 فى الشهر الحالى
ةبدات اتاجر بيه وحققت اول ربح ليا وانضاف فى حسابى

سيد2017
03-05-2017, 23:00
انا اتعامل مع شركة انستا فقط لانها من اوائل الشركات فى المجال ولديها منصة التداول ممتازة ولا اواجه صعوبه ابدا فى السحب منها وخدمة العملاء ممتازة فى حل المشكلات التى اواجها لذلك يا اخى انا انصحك بها

emin14
03-05-2017, 23:11

mohamedhammouda
03-05-2017, 23:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته هناك موقع خاص بفحص الشركات و المواقع ................. و هو يحدد لك نسبة مصداقيته ان كان صادق يعطيك لون اخضر و ان كان نصاب يعطيك لون احمر
اتمنى ان اكون قد افدتك
تقبل مروري و الى اللقاء

khalidtrader
03-05-2017, 23:43
بسم الله الرحمان الرحيم
اخى الكريم افضل الشركات هي شركة انستا فهي صادقة و توفر حسابات إسلامي.

ebn masr
03-15-2017, 12:06
بيكون هناك عوامل كثيرة جدا تقدر من خلالها التمييز منها متلا انك تقوم باختبارها فى المصداقية والاداء وسرعته كمان ممكن انك تختبرها فى الايداع والسحب

kariim18
04-27-2017, 20:19

Mohamed Youssef
04-27-2017, 23:52
حياك الله اخى الكريم
شركات الفوركس اغلبها نصب
واتمنى انى ربنا يوفقك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون

abdelrazek elshafaay
04-29-2017, 13:46
اسلام عليكم اخي الكريم يوجد العديد من شركات الوساطه المحترمه لكن ب صراحه شركه انستافوركس من اكثر الشركات المحترمه وعن تجربه .. تقبل مروري اخي العزيز

rayzigar
04-29-2017, 20:19
الطريقة الافضل للاستفسار عن اي شركة وساطة من حيث المصداقية النظر الى اللجان الرقابية الي مسجلة ضمنهم اذا قويين ام لا
من جهة اخرى اي بروكر الا وتلاقي سمعتها سابقاها في غوغل ممكن تطرح اسم الشركة تلاقي الكثير من اراء الناس المجربين

Mony Ezzat
04-29-2017, 20:24
بسم الله الرحمن الرحيم
الشركات النصابه ابتعد عنها ولكن افضل شركه هى شركة الانستا فوركس وانا انصحك انك تتعامل معها هى فقط

Raed_ahmed
04-29-2017, 20:35
اخي العزيز انا بالنسبة الي افضل شركة هي xm و لكن عندها مشكلة الاسبريد يعني ان تستطيع فتح الكثير من الصفقات الاسكالبينج اللحظي لان الاسبريد عالي في بعض الازواج عالي جدا
اما بالنسبة للشركات الموثوقة من غير الموثوقة فهذا ليس لي به علم للاسف

Themantrade
04-29-2017, 20:37
لقد استفدت من المعلومات التي شاركها معنا في المنتدى بشكل كبير واتمنى ان تعم الاستفادة على الجميع وان تستفيدو من البونص الذي يقدمه المنتدى للاعضاء فهو فرصة لا تعوض

fayadansakr
04-29-2017, 20:58
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
بكل صراحه افضل شركه في الفوركس هي شركه الانستا فوركس و هي الاضمن يا صديقي

zakariacr07
04-29-2017, 21:24

أخي الكريم عليك البحث قبل التسجيل في أي شركة و معرفة إن كانت صادقة أو لا و هذا عن طريق الأعضاء المنضمين في الشركة أو اليوتيوب

m7med
04-29-2017, 21:43
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي يا اخي الكريم اري ان انستا فوركس هي افضل شركة فوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

tazi larbi
04-29-2017, 21:48
السلام عليكم اخي الاقدمية ان كان للشركة وقت كبير يعني انها جيدة والا لما بقيت وتبقى التعاملات المالية هبي افضل الطرق لمعرفة صدق الشركة من عدمه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

azzedine
04-30-2017, 00:08
اخي الغالي افضل شركة بنسبة لي هي انستافوريكس و لتتاكد من مصدقية الشركة الاخرى تتاكد هل لديها ترخيص دولي او رقم التسجيل

AMR ELSISY
04-30-2017, 00:12
بالتاكيد أفضلها الذى يوفر لك البونص ويوفر لك التداولات الاسلاميه واعتقد أن انستا فوركس يتواجد بها هذه الميزات الاساسيه والنعمه

midobols
04-30-2017, 00:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
افضل الشركات ممكن يا اخي ولو اني لا املك الخبرات هي ذات السمعة العالية في المجال

ahmed zekry
04-30-2017, 01:13
عشان تتاكد من ان الشركه نصابه او لاء يجب عليك متابعتها ومتابعه التداول فيها والاسبريد الليرهو الفرق بين سعر البيع وسعر الشراء وتسال المتداولين اللي بيتداولو فيها عنها وعن مصداقيتها

mabrouk
04-30-2017, 01:20
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم كثرة الشركات التي تعنى بالتداول على الفوركس و أظن انه يجب ان تبحث عن المراجع و المصادفات العالمية التي تعطي الشركة مصداقية و شرعية فى انتظار المزيد من المشاركات و تمنياتى لك بالتوفيق

tahar2015
05-03-2017, 19:17
بالتوفيق اخي

Mohamed Youssef
05-03-2017, 19:22
افضل شركة انستا وشركة اكسنس
مشكور اخي على الموضوع
منتظرين منك مواضيع أكثر فى الفترة القادمة

eslam-gad
05-03-2017, 21:53
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

hany osman
05-03-2017, 22:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نشكركم اخى انصحك اخى ان تجرب شركة انستا فهى عن حق شركة جيدة لكن عليك قبلها قراءة شروط الشركة جيدة كما ان وجودك بالمنتدى يمكنك من عمل بونص لا باس بة تستطيع ان تتاجر بة فى الشركة وتحقق ارباح وتسحبها دون اى شروط او قيود ونتمنى التوفيق لنا جميعا وللقائمين على المنتدى الرائع فوركس العرب
تقبل مرورى اخى الكريم

number1
05-03-2017, 23:05
تعتبر من افضل الشركات في عالم الفوركس هي شركه انستا فوركس للتداول العملات والسلع والمعادن فيات تتميز بالمصداقيه الكبيره والسمعه العريضه ويتم السحب منه عده مرات بواسطتي وذلك بشفافيه ومصداقيه عليا جدا

ebn masr
05-13-2017, 15:45
انا ممكن اتكلم عن شركة انستافوركس الشركة اللى بتعامل معاها بس وشركة انستافوركس هى شركة محترمة واحترافية ومهمة وشكرا

هدير البدري نور
05-13-2017, 16:19
اهم حاجه يا اخي مش انك تقارن شركه بشركه انا عن نفسي يا اخي اللي اعرفه
ان شركه انستا فوركس من اهم الشركات المميزة بالمصداقية انتظر منك كل ما هو جديد

Mony Ezzat
05-14-2017, 20:31
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك طبعا افضل شركه هي شركة الانستا فوركس ومن خلالها يمكنك سحب الارباح بعد التداول بالبونصات

ebn masr
05-15-2017, 01:01
شركات للفوركس كثيرة جدا ومتعددة ومن خلالها نقدر اننا نقوم بالتمييز بين تلك الشركات عن طريق عدة امور منها الاحترافية والمصداقية

ebn masr
05-16-2017, 20:46
افضل شركات الفوركس حتى الان هى شركة انستافوركس وهى شركة مهمة وكبيرة ومتطورة واحترافية علشان كدة لازم نعرف بالظبط نختار

khaled20
05-16-2017, 20:54
اخي ثوجد كثير من الشركات ولكن قبل ان تتعامل مع اي شركة يجب ان تسال عنها جيدا
وان تعرف هل هي نصبت علي حد من قبل ام لا وان شركة انستا فوركس شركة موثوق منها وكثير يعملون فيها

big.pharaoh
05-22-2017, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الشركات كتيره جدا بس الاغلبيه نصابين. ولكن انستا مجربه على مدار سنتين الحمدلله من الشركات المحترمه

mme.hanane
05-22-2017, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. شكرا للاخوةالافاضل على المعلومات التي قدموها لنا بخصوص التمييز بين الشركات الصادقة والنصابة ونتمنى من الله عز وجل ان يكرمنا ويرزقنا السداد والنجاح.

M0hsenalawady
05-22-2017, 01:35
اخي العزيز اعتقد ان شركة انستا فوركس من أفضل الشركات العالمية في مجال الفوركس وبها كل المميزات اللي انت عايزها

fayadansakr
05-26-2017, 08:19
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اي الكريم
انا لا افضل سوي شكره انستا فورك من مزاياها الجيده و الكبيره

M.R
09-02-2017, 23:53
شركات الفوركس الموثوقة هى التى ترى الكثير من المستخدمين يشكرون فيها بسبب دعمها الفنى ومدى سرعته فى التواصل مع عملائها وايضاً وجود التراخيص المعتمدة لها

ahmedmahmoud2017
09-03-2017, 00:19
يجب التعامل مع الشركات ذات الثقة الكبيره ويجب ان تعرفها من خلال البحث بنفس عن التراخيص الخاصة بها والتاكد من قبل المتداولين اصدقاءك للتعامل مع الحساب والشركات الخاصة بالوساطة بكل امان

medo mohamed
09-03-2017, 00:55
اخى نحن نتعامل مع شركة انستا وهى من الشركات المحترمه وانا عن نفسى اتعامل معها من سنوات وهذا ثانى حساب لى فى الشركه لان الاول اغلق بسبب الباسورد ولاكن هى من الشركات الصادقه والموصوق بها

zam_bozo
09-03-2017, 15:04
بسم الله الرحمن الرحيم .. اما من ناحية افضل شركات الفوركس فهي كثير
وبخصوص موضوع تمييز شركة الفوركس الجيدة من النصابة يكون بالبحث في ترخيص الشركة
فان كانت غير مرخصة فهي قد تكون نصابة وان كانت مرخصة فهي غالبا جيدة

capoeira
09-03-2017, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا توجد طريقة يمكنك ان تعرف منها الشركة النصابة من الشركة
الصادقة الا التجربة فلا تعتمد على الانترنت فى التعرف على مصداقية شركات الوساطة للسوق

Ayman Abdellatif
09-03-2017, 15:32
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اخى الكريم الشركات المحترفمة لها تراخيص و تخضع للرقابة من اكثر من جهه و يمكنك الاطلاع على ذلك من ملفات الشركة التى ترفعها على موقعها كذلك الاسبريد كلما كان ثابت تكون الشركة ذات مصدقية
غير الشركات الاخرى التى تتلاعب فيه من وقت لاخر

ahmedmahmoud2017
09-03-2017, 17:05
بالطبع يوجد العديد م شركات الوساطع المكميزه والمحترمة بالطبع ولكن الاهم الوصثول الطرق التي تستطيع من خلالها اثبات صحة ووثوق الرخصة الخاصة بشركه التداةول بالطبع تقبل تحياتي

selimelgebaly
09-03-2017, 17:34
السلام عليكم
كل شركة ليها مميزات وليها عيوب فهناك شركة اكس ام معروفة ولها تاريخ قديم وهناك الكثيرون شكروا فيها وسحبوا منها على الرغم من ان العديد ذكروا ضعف ترخيصها ويعيبها اسبريدها العالي
وهناك ايضا شركة انيستا والعديد العديد شكروا فيها ولامكانية ربطها بالمنتدى

Mahaahmed
09-03-2017, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
مرحبا بك اخي الكريم
افضل شركات الفوركس هي تلك التي تكون اولا صادقة والتي توفر الحسابات الاسلامية
ايضا لا ننسى مساة ان البروكر يتميز بمسائل نثل الروافع او طرق السحب والايداع والسبريد
وجزاك الله كل خير علي طرحك هذا السؤال
تقبل مروري وتحياتي

eslam etman
09-03-2017, 18:40
اخى العزيز هناك العديد من شركات الوساطة ولكن افضلهم هى شركة انيستا فوركس وذلك لمصداقيتها المعروفة وما توفره من امتيازات لعملائها مثل الحساب الاسلامى والحساب التجريبى

shr
09-03-2017, 19:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الشركه الموثوقه هي الشركه التي لها اوراق وخاضعه الرقابه الماليه مثلا ك شركه انستا فوركس

ahmedmahmoud2017
09-03-2017, 19:54
يوجد العديد من الشركات المحترمه وتعتبر اهم هذه الشركات بالطبع هي شركمه استا فوركس صاحبة الوساطه المحترمه والمعروفة جدا دخل سوق الفوركس بالرغم م انه هناك العديد من كبار التجار من يسوؤون اليها لعمل وكاله بشركات اخري وضم الاعضاء اليها للاسف