PDA

View Full Version : بدآت لكني لا آعلم النهاية ؟؟؟؟

karim-zahir
04-17-2015, 18:56
المرجو منكم المساعدة آنا عضوا جديد بالمنتدى الرائع حياكم الله لدي سؤال وهو كتالي إخواني في الله بدآت بجمع البونص من المشركات ولكن لا آعلم متى ابدآ في التداول وكيف داللك ما العلم انا لم افتح حتى الان حساب في إنستافوركس:(

takirg
04-20-2015, 19:39
السلام عليكم
نعم بالفعل موضوع مميز جزراك الله خيرا على المجهود
ان شاء الله بالتوفيق لك

ahmedibrahim258259
04-22-2015, 12:44
بسم الله الرحمن الرحيم البونص اخي الكريم بيتحول كل اول شهر ولما يتحول انت ممكن تبدا في التداول بس لازم تتعلم الاول لانه موش موضوع سهل محتاج صبر وتعلم
تقبل مروري

user_21
04-22-2015, 12:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

MAGDYABDO
04-22-2015, 14:19
اخي يمكنك ان تبدا بان تقرا كتاب تعلم الفوركس من الالف الى الياء
او ان تشاهد بعض الدورات فى القفسم التعليمي
وستتقن الفوركس ان شاء الله فى وقت قصير

mohamedhassn
04-22-2015, 17:14
كنت اتمتم واقول أي كلمة تخرج في رأسي , أنا اعلم بأن نهايتي ستكون في مصحة ... لم تكن مثل سابقها ابداً , بدأت أتخبط ومن حولي يحاولون تهدئتي ولكن لا

sherry mohamed
04-22-2015, 17:56

0664545421
04-22-2015, 18:26
وسنشرح بشئ من التفصيل هذه القواعد لأهميتها البالغة.

القاعدة الأولى

استخدم أمر الحد من الخسارة

وهي من القواعد الرئيسية في المتاجر alwayes trade with stops . لقد تحدثنا في صفحة أنواع الأوامر عن أمر الحد من الخسارة stop order وبينا القواعد الأساسية في التعامل معه , وفي الحقيقة من بين جميع انواع الأوامر يعتبر أمر الحد من الخسارة هو الأهم والأكثر ضرورة .

MAGDYABDO
04-22-2015, 21:31
اخي ادخل القسم التعليمي وحاول تدور على دورس وتستفيد منها

Ahmed ibrahem20145
04-22-2015, 21:44
لدي سؤال جزاكم الله تعالي خيرا هل يمكنني العمل علي الاربع منتديات الاخري للشركة وربطها جميعا بحساب واحد ام ان هذا محظور

وهل يمكنني سحب كافة الارباح من حسابي ام انة يجب علي ترك شيء حتي لايتم اغلاق الحساب ارجو الرد وجزاكم الله خيرا

nahas mohammed
04-22-2015, 21:49
اخي الكريم اجمع البونص و اقراء في المجال حتى تتيقن من انك على حق في معرفة السوق و ما هو الفوركس من اجل عمل الجيد و الربح في المستقبل و تعلم الكل

ali.22595
05-09-2015, 18:09
اخى الفاضل ازاى حضرتك اشتركت فى المنتدى وبتجمع بونص من غير ما تفتح حساب فى انستا لازم
تفتح حساب عشان تقدر تستلم البونص وبعدين تتاجر بية وانصحك مستعجلش فى المتاجرة الا لما تتعلم كويس وتكون جاهز

مصراوى
05-09-2015, 18:13
الافضل ان يسجل العضو باميلات ياهو لعدم تأخر وصول لينك التفعيل
تفحص الرسائل المزعجه فى الاميل فقد تصل الرساله لصندوق الرسائل المزعجه
قد يستغرق وصول اميل التفعيل بعض الوقت لذلك عليك الانتظار قليلا
واخيرا بعد اتباع هذه الخطوات ولم تصلك رساله التفعيل يمكنك مراسله

aminalamor
05-09-2015, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انت الان اهن=تم فقط بجمع اكبر عدد ممكن من البونص وان التداول سيكون عند ارسال ابونص الى حسابك مع بداية كل شهر ومن ثم افتح المنصة وابدا في التداول
بالتوفيق للجميع

marwafawzy122
05-09-2015, 21:06
ان تعلم الفوركس يا اخى الفاضل مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ ك\مثل القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنان وسوف تستطيع ان تحقق ما تصبوا اليه ويا رب وفقنا جميعاً ...

salahabuzaid
05-09-2015, 23:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اشكرك جدا يا اخي على هذا الموضوع الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده .......................
شكرا جزيلا .....................

samieh
05-10-2015, 19:42
اهلا بيك معانا يا اخى
اولا تفتح حساب فى انستا وتحاول تفعله
ثانيا حاول جمع اكبر قدر من البونص عن طريق زيادة المشاركات الفعالة
ثالثا تعلم جيدا التحليل الفنى وحاول تطبق على الديمو
رابعا بعد اكتساب خبرة وتحقيق نجاح فى الديمو ابدأ بالمشاركة بحسابك الحقيقى

Wassa04
05-10-2015, 19:42
مرحبا اخي الكرمي عليك بفتح حساب في شركة
انستا و ربطه بالمنتدى اولا لتجميع البونص فيه

ahme01
05-17-2015, 13:41
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز
و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر جزاك الله خيرا

snnaky
05-30-2015, 16:52
اللى انت بتعملة ممتاز
اجمع بونص على قدر الأستطاعة من خلال مشاركاتك هنا وحاول ان تكون مشاركاتك تجمع فيها ما بين الربح والأستفادة وبين عدم المخالفة للقوانين والألتزام ولا تنسى افادة الأعضاء
ثم لا تبدا بالمضاربة او التجارة الا عندما تكون تعلمت جيدا وتكون استفدت بجمع المال والتعلم
تحياتى وبالتوفيق

Kiing
06-02-2015, 10:41
صديقي الكريم ممكن انه متلا بيتحول كل اول شهر ولما يتحول تم منه معه انه انت ممكن تبدا في التداول بس لازم تتعلم الاول لانه موش موضوع تم منه متلا انه ممكن معه تم ممكن انه سهل محتاج منه

احمد سعيد على
06-07-2015, 13:37
القاعدة الأولى

استخدم أمر الحد من الخسارة

وهي من القواعد الرئيسية في المتاجر alwayes trade with stops . لقد تحدثنا في صفحة أنواع الأوامر عن أمر الحد من الخسارة stop order وبينا القواعد الأساسية في التعامل معه , وفي الحقيقة من بين جميع انواع الأوامر يعتبر أمر الحد من الخسارة هو الأهم والأكثر ضرورة .

ibrahim forex
06-07-2015, 21:55
بسم الله الرحمن الرحيم البونص اخي الكريم بيتحول كل اول شهر ولما يتحول انت ممكن تبدا في التداول بس لازم تتعلم الاول لانه موش موضوع سهل محتاج صبر وتعلم
تقبل مروري

adnan1969
06-07-2015, 23:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم البونص يجمع من خلال الردو التي تقوم بها والبونص يحول الى حسابك التجاري كل شهر وممكن تتعلم طرق المتاجره في القسم التعليمي تقبل مروري

mhamdy
06-07-2015, 23:22
هلا بيكم اخواني اعضاء منتدي فوركس العرب وبعد
جزاكم الله خيرا على هذه العروض الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد
وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

darsh
06-07-2015, 23:26
اخى هو لازم تتعلم جيداااااااااااااااااااااا اااااااا قبل ان تتدوال ولابد ان تفتح حساب فى انستا عشان يجيلك الفلوس فيها
لان لابد ان تتحول الفلوس الى حساب عشان مضعش

WASEM DALLOUL
06-07-2015, 23:28
السلام عليكم
عليك يا أخي الكريم بفتح حساب حقيقي بشركة انيستا مع ادخال كود الدعاية وبعدها تصديق الحساب ومن ثم ربطه بالمنتدى
وشكرا

mhamdy
06-07-2015, 23:29
هلا بيكم اخواني اعضاء منتدي فوركس العرب وبعد
جزاكم الله خيرا على هذه العروض الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد
وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

8150017
06-07-2015, 23:30
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته توكل على الله وماتخافش وان شاء الله تكسب وتحقق كل احلامك من الفوركس ويكون لك بمثابة دخل ثابت شهرى وربنا يوققكك ان شاؤ الله والتوفيق للجميع

محمد السيد
06-08-2015, 00:42
في الحقيقة انت لم تبدا بعد .. او ممكن نقول ان انت بدات خطا ولن تصل
لشئ مالم تبجدا صح اقرا الموضوع بخصوص البونص وانت ستعرف ماذا اقصد

toujani95
06-08-2015, 01:03
بسم الله الرحمان الرحيم
هناك فيديوهات في المنتدى تسطيع التعلم منها كثير
العمل في هذا المجال

ayoub321
06-08-2015, 01:23
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع الرائع والمفيد
طبعاً الطريقة سهلا فقط يصلك البونيس كل أول شهر جديد
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح إنشاء الله

omar samy
06-08-2015, 04:24

waelmma
06-08-2015, 10:28
انصحك اخى الكريم اﻻ تبدا بالمتاجرة قبل ان تعمل راس مالل وحترم
ﻻيقل عن الف دوﻻر وفى نفس الوقت تزود علمك وبارك الله فيك

---------- Post added at 07:28 AM ---------- Previous post was at 07:26 AM ----------

الحقيقة اخى الكريم انت بتفتح حساب فى انستا ويجب ان تربطه بحسابك
فى المنتدى قبل ان تبدا فى عمل الردود حتى يتم تحويل البونص عليه وبارك الله فيك اخى الكريم

chirikhan
06-08-2015, 11:11
البداية في الفوركس يا اخي كلما كانت قوية وعلى اساس صحيح كلما كانت النهاية افضل
مثلا لو الواحد بدا بالتعلم والتدرب واكتساب الخبرات والاستفادة منها ممكن ينجح طبعا

MEDHAT MOUSTAFA
06-10-2015, 13:52
تقبل مروري

alaa ali
06-10-2015, 14:27
السلام عليكم
قبل البداية من الضرورى يكون عندك استراتيجية مجربة على حساب تجريبى للتداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

a7med sniper
06-10-2015, 14:46
عليك بالتعلم اخى الكريم عموما فى اى مجال مهم جدا

ان تتعرف عليه من خلال التعلم والخبره مع الوقت بتيجى والله المستعان

كامل زكريا
06-10-2015, 14:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم انصحك ان تبدا بمبلغ صغيره وان تتعلم كيفيه التداول فى الفوركس قبل ان تقبل على اى خطوه من خلال القراءه سماع الفيديوهات على اليوتيوبفالمحاطره ليست فى صالحك بون تعلم جيد للتداول

OSAMA AMER
06-10-2015, 14:50
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخونى واخواتى الكرام فى منتدى فوركس العرب
حظا سعيدا للجميع ان شاء الله
اخى الكريم عليك ن تقوم بفتح حساب فى انستا فوركس وتقوم بربطه بحسابك فى المنتدى حتى يتم تحويل البونص لك فى بداية الشهر ومن ثم يمكنك المتاجرة به بعد ذلك ولكن عليك اولا ان تقوم بفتح حساب تجريبى اولا تتعلم منه

mostfahlm
06-10-2015, 14:57
السلام عليكم أخي الكريم
يمكنك البدء متى تشاء لكن الافضل أخي هو تعلم اساسيات هذه التجارة
فالمحترفين أنفسهم يقعون في أخطاء فما بالك بالمبتدئ الذي لايفقه أي شيء بالطبع هناك العديد من الوسائل للتعلم فقط ابحث وستجد الكثير حول هذا الموضوع

waelmma
06-10-2015, 15:58
نصيحتى لك اخى الكريم الاتبدا فى التداول قبل ان تجمع بونص عليه
القيمة وجزاك الله خيرا ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله وربنا يبارك فيك اخى

alaa ali
06-10-2015, 15:59
السلام عليكم
لو انت عضو جديد ركز على استراتيجية مجربة على حساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقة لمعرفة التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

ali20
06-10-2015, 17:45
كل تاجر بيكون البداي صعبة شوية وعشان كد يجب ان التاجر يصبر شوية على البداية
ومع القوت التاجر سوف يحصل على خبرات واكدي البدء فى الفوركس يعتمد على اساس كثيرة جدا منها راس المال

tabaki
06-10-2015, 19:23
الفوركس يحتاج ياا خي الى اجتهاد مضمعف مرات كثيرة لانك دخلت الى سوق التحليل والعمل المتواصل بلا اي ملل ولا ياس فلازم تجتهد في التعلم والتدرب لتصبح خبير فوركس ان شاء الله

zarour soufyane
06-10-2015, 19:28

اخي الكريم عليك بجمع البونص و الانتضار الى اول ايام الشهر ليتم تحويل البونص الى حساب التداول الخاص بك على انيستا فوركس عليك اغتنام الفرصة و التعلم قبل بداية دخول السوق بالتوفيق

OSAMA AMER
06-10-2015, 20:02
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وركاته اخى الكريم
أخى الكريم عليك فى البداية ان تقوم بفتح حساب فى انستا فوركس وتقوم بربطه بحسابك فى المنتدى حتى تتمكن من الحصول على البونص الذى تقوم بجمعه من المنتدى وابدأ اولا من خلال حساب تجريبى وان شاء الله ربنا يوفقك وتتعلم وتربح

magic777
06-10-2015, 20:25
السلام عليكم أخي الكريم
يمكنك البدء متى تشاء لكن الافضل أخي هو تعلم اساسيات هذه التجارة
فالمحترفين أنفسهم يقعون في أخطاء فما بالك بالمبتدئ الذي لايفقه أي شيء بالطبع هناك العديد من الوسائل للتعلم فقط ابحث وستجد الكثير حول هذا الموضوع

لازم يكون فيه خطه المتاجر يمشي عليها والخطه دي لازم تكون معموله تبع خبره المتاجر يعني المتاجر مش هيقدر يعمل الخطه الي تنجحه في
السوق ده الا بعد ما يكون الاول الخبره العمليه

hager omar
06-10-2015, 20:46
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك اخي الكريم وبكل اعضاء المنتدي الكرام واهلا بيك معانا في المنتدي انت تجتهد في جمع البونص وهو سيحول تلقائي الي حسابك في انستا كل اول شهر وبعدها تستطيع ان تبدا في التداول

تقبل مروري

mechanical
06-17-2015, 01:43
السلام عليكم ... اولا انت لازم تتعلم الاول علشان تعرف اذا كان التداول مناسب تكمل في او لا ... علشان مش تضيع الوقت وخلا ص
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

hamadarizk
06-17-2015, 03:23
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

karim02
06-17-2015, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

atmoul
06-17-2015, 14:31
متى تبدأ في التداول لم تحس أنك تعلمت الفوركس جيداً لا تحاول أن تدخل وأنت لم تتعلم أي شيء عن الفوركس لأنك سوف تخسر أخي حاوي أن تتعلم هناك العديد من المصادر هنا وهناك على اليوتوب

محمد عز الدين عيد خضري
06-17-2015, 14:56
اخي الكريم انصحك في البداية طالما انك مبتدا ان تصبر شوية
وتتعلم التداول بالقراءة ومشاهدة الفديوهات التعليمية والبحث في المنتدي هنا في القسم الخاص يالمبتدئين ثم ساب تجريبي لتتعلم التداول

magic777
06-17-2015, 17:17
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

التعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

abdougagi
06-22-2015, 04:58
عليك فتح حساب في شركة انستا فوركس حالا و تتبع الشرح المدعم بالصور في منتدى الدعم support
و قم بادخال كود الدعاية عند التسجيل ثم قم بربطه في حسابك بالمنتدى و اجمع اكبر قدر ممكن من البونص ليتم تحويله اول الشهر
اتمنى ان اكون قد افدتك

ASMAA TAHA
06-23-2015, 05:21
اولا عليك بالقراءة عن الفوركس نظرى فقط ثم معرفة المعلومات نظريا وبعد ذلك فتح حساب تجريبى ومحاولة مشاهدة فيديوهات حتى تفهم ما هو الفوركس وبعد التعلم بامكانك عمل بونص او وضع راس مال واكتساب الخبرة على حساب حقيقى

RomanyMoreed
06-24-2015, 17:55
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

انت تتاجر علي الحساب الديمو وتتعلم وشوف لو قدرت تحقق ربح كويس علي الديمو وفهمت السوق كويس ادخل علي الحساب الحقيقي وربنا يوفقك

faisseli
06-24-2015, 17:56
انا فعلا سمعت كتير جدا عن الربح العائم والخسارة العائمة دي يا اخي الكريم
بس بالنسبة لي مكنتش اعرف عنهم معلومات كتير بس فعلا استفدت من الموضوع بتاعك عن شرحهم شرح كافي ويا ريت لو عندك اي معلومات تانية عنهم يا ريت تفيدنا بيها

hamditornado316
06-24-2015, 18:47
بسم الله الرحمان الرحيم
انت لا ثفقه شيء فعليك بقا انك تبداء تتعلم الفقه في هذا الشيء المنتدى مليان موضوعات تعليمية ودورات تعليمية بالصوت والصورة مش هتخسر شيء انك تديها شوية من وقتك الخسارة اللي بجد انك تستعجل اتمنا لك التوفيق

habib_pro
06-24-2015, 19:03
يمكنك انتبدء في المتاجرة بعد كسب البونص في بداية الشهر المقبل
من الشهر الذيجمعت فيه البونص اخي الكريم اتمنى لك التوفيق

mostfahlm
06-24-2015, 19:14
السلام عليكم أخي
فقط الصبر وعدم التعجل أخي في اللههناك العديد من الدورات للتعلم في اليوتيوب
كما يمكنك التعلم من القسم التعليمي للمنتدى

جابر1979
06-24-2015, 19:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، تعلم الفوركس يحتاج الى جهد و صبر كبير و دراسة للمؤشرات و كيفية التداول من خلال تحليلها . بالتوفيق اخي الكريم

jozef82199
07-12-2015, 19:20
سويس (Swiss): وهو زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري وسويس هي اختصار لسويسري أي الفرنك السويسري.

أوزي (Aussie): وهو زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي، وهو يعني الخروف نسبة إلى الخروف الأسترالي.

كيوي (Kiwi): هو زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الكندي وسمي بذلك نسبة إلى طائر نيوزلندي مشهور.

المجنون: وهو زوج الجنيه الاسترليني مقابل الين الياباني وسمي بذلك لكثرة تذبذبه وسرعة تحركاته وبالتالي صعوبة فهمه وتحليلها.

الغزال: هو زوج اليورو مقابل الدولار الأسترالي وسمي بذلك لسرعة حركته وتقلباته نسبة إلى سرعة الغزال. وهناك تسمية أخرى وهي القرد لهذا الزوج لنفس السبب.

الساحر: وهو زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني وسمي بالساحر نسبة إلى قوته وسهولة تحليله وموافقته للتحليل الفني المستخدم

alaa ali
07-12-2015, 19:27
اهلا بكم
اخى الكريم ........ الارباح من الفوركس ليست سهلة .... لكنها ايضا ليست مستحيلة مع وجود التذبذب
بالتوفيق

andro samir
07-12-2015, 19:40
قم بعمل مشاركات كتير واحصل علي 100 دولار شهريا ثم قم بعمل حساب تجريبي
وقم بالتعلم علية ثم قم بعمل حساب حقيقي واربطة بالمنتدي حتي يتم تحويل البونص ثم قم بالمتاجرة

Bassem Hassani
07-12-2015, 20:26
بتسجيلك فى المنتدى انت كدا فى السليم ولازم تعرف ان مشوار الالف ميل يبدا بخطوة واحدة فقط وانت طالما بدات لازم تكمل فى السوق الرهيب دا سوق الفوركس هتلاقى فيه من المتعة والعصوبة وكمان التوتر وكمان هتلاقى فيه الربح والخسارة وكل حاجه تقدر انت بنفسك تخليها حلوة لو انت اتعلمت الفوركس صح وعرف ازاى السوق دا ماشى وبالتوفيق ليك ولك الاعضاء

Elkhaldi
07-12-2015, 22:03
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اريد ان اضيف ان البداية جد صعبة بقدر ما ستدوق حلاوتها عندما ستتمكن من معرفة خبايا هذا العالم
شكراً

mido elmasry
07-12-2015, 22:11
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل karim-zahir
يجب عليك اولا ان تذهب الي القسم التعليمي و تتعلم كيف تتداول بذلك البونص في الاوقات التي تجمع فيها البونص
و تقوم بفتح حساب تجريبي لتتدرب علي ما تتعلمه لحظه بلحظه
و تقوم بفتح حساب حقيقي و تربطه بالمنتدي ليتم تحويل البونص اليه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mohamedelmaghrapy
07-12-2015, 22:14
عليك بالتعلم والتدرب جديا تي تستطيع فتح اي حساب حقيقي والعمل عليه وتحقيق الارباح ولكن كل هذه الامور
لا تحدث من فراغ .. كما قولت لك لااااااااااااااابد من التعلم جديا علي حسابات ديمو اي تجريبيه في البدايه
وبعد ذلك المتاجره بقلب . مع الحسابات الحقيقيه .

mokhtar30054
07-16-2015, 05:10
كنت اتمتم واقول أي كلمة تخرج في رأسي , أنا اعلم بأن نهايتي ستكون في مصحة ... لم تكن مثل سابقها ابداً , بدأت أتخبط ومن حولي يحاولون تهدئتي ولكن لا

اخي عليك بالعمل

romisaa soliman
07-16-2015, 05:11
اتمنى لكم مشاركه طيبه ومشكور صديقى على هذا المؤشر الهام
واتمنى من الله دوام التوفيق

nomilsom
07-16-2015, 05:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
لكل رد مما سبق إفادة. و ما استفدته أنه عند آخر الشهر تحول البونصات إلى نقود على الحساب في الإنستافوريكس ليتم التداول بها. و لمعرفة ذلك علينا التوجه إلى القسم التعليمي في المنتدى. صحيح؟

Chima
08-20-2015, 16:25
تقبل مروري

andro2016
09-26-2015, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى لازم تفتح حساب فى انستا فوركس وتربطة بالمنتدى علشان
البونص يتحول فى انستا وتبدء تتداول بة وانصحك ان تبدء بحساب تجريبى والتعلم اولا

tawfik999
09-29-2015, 20:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم و بعد
يمكنك جمع البونص على الاقل 100 دولار اخي و سترسل اليك في 1 في شهر و شكرا

yassineleo
09-30-2015, 00:04
بسم الله*
الكل يضن ان الفوركس هو سوق للعملات و السلع والمعادن ههههههه يعنى لو في بليونير مجنون يمكنه القضاء على عملة دولة هدا بمنطق العرض و الطلب ههههه
الفوركس هو سياسات و مصاالح دول عضمى رسمت الطريق لكل عملة مسبقا
و وضغت لها قاعدة رياضية تمشي عليها بالملي
المهم فك شيفرة هده القاعدة الرياضية
و لكل عملة قاعدة خاصة بها

Omar Bongo
09-30-2015, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله
وبركاته ما أجملها وأحلها من كلمات , بصياغتها الكاملة تقرأها على من عرفت ومن لم تعرف ...
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير
تقبل مروري و شكرا

abdelloo31
09-30-2015, 02:18
تقبل مروري

akram mohamed obaid
10-17-2015, 13:37
اخي الكريم لابد عمل حساب حقيقي في شركه انستا فوركس وتفعيله وربطه بالمنتدى كي يتحول البونص الى حسابك في الشركه وتبدا التداول تقبل مروري

med1985
10-17-2015, 17:44

dhmo
10-26-2015, 20:24

لازم نتعلم وندي وقت لان بالفعل اخي بس هو مش محتاج لا كليات ولا حاجه لانه اساسا علم بيعتمد على الخبره في المكسب وكل المعلومات المتاحه دي لمجرد بس
انها تدي الاساسيات الي تساعد في تكوين خبره

ahmed bakry
11-05-2015, 11:52
اهم حاجة انك تعرف البداية ازاى وتكون اتعلمت كويس وفهمت كويس علشان تقدر تشتغل بشكل كويس والسلام عليكم

engaym
11-05-2015, 12:31
السلام عليكم اخى لا احد يعلم النهاية لاى شئ ولكن ابدء بطريقة صحيحة وناجحة فى التداول ونتمنى
التوفيق للجميع فى مجال الفوركس ان شاء الله

jalal971
11-05-2015, 12:33
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
البداية تكون يا أخي الكريم من الجناح التعليمى تعلم الفوريكس هو الأساس ثم جمع البونص
بارك الله فيك و بالتوفيق

asxqwzdc1
11-05-2015, 12:37
السلام عليكم اخي العزي اعتقد ان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالها دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك الموقف كثيرا

dfghfgh
11-05-2015, 12:41
فعلا اخى العزيز انا اعتقد انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتكالسلام انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت

ahmedhathout
11-07-2015, 00:41
لازم تفتح حساب وتفعله كمان والا هيبقى كل تعبك دا راح
على الفاضي خد خطوه لقدام يلا ومتضيعش تعبك

dfghfgh
11-07-2015, 00:46
فعلا اخى العزيز انا اعتقد انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتكالسلاماتخرجت انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا

waleed shaaban
11-07-2015, 10:24
اذا كنت لم تفتح حساب بانستا من الممكن ان تقوم بعمل حساب بانستا و ربطه بالمنتدى قبل نهايه الشهر بمده كافيه حتى يتسنى لك الاستفاده من البونص و الا لا فائده من البونص اذا لم تفتح حساب معانستا لا ن التحويل اللى الى انستا و الربح و التجاره على انستا

Saadqnet
11-07-2015, 10:31
أهلا و سهلا بك و أنا سأكون مستعد دائما لتقديم المساعدة لك أما بالنسبة لسؤالك فبعد جمع البونص من خلال المشاركة الفاعلة
في منتدى فوركس العرب يجب ان تكون قد عملت ربط لكي يتحول البونص الى حسابك في انستا فوركس و ثم تقوم بتداول العملات الاجنبية
و ثم تحقق الارباح و بعد ذلك يمكنك سحب الارباح بإحدى الطرق المتاحة

asxqwzdc1
11-07-2015, 10:35
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتكالسلام انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا

dfghfgh
11-07-2015, 10:39
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالها دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك الموقف

ppttss
11-07-2015, 11:34
لو انت بدات بطريقة صحيحة اعرف بانك سوف تعرف النهاية التجارة

السليمة والصحيحة التى يقوم بها التاجر تعرفة ان كانت نهايته شكلها ايه

abedalg
11-07-2015, 16:48
اخي الكريم بعد جمعك للبونصات يجب عليك ان تكون
فاهم كويس مت معنى الفوركس وكيفية المتاجرة في الانستا فوركس والاستراتيجيات المتبعة للربح والخسارة في هذا المجال

ashraf mamdouh
11-07-2015, 16:52
عليك البدء فى التداول عندما تشعر انك اصبحت قارا على ذلك
طبعا بعد ما تفتح حساب تجريبى وتصل فيه الى نتائج جيدة الى حد كبير
عند وصوال البونص الى حسابك فى الشركة يمكنك البدء

kitosse
11-07-2015, 17:00
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم
الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه
انا ايضا اخوتي عضو جديد معكم و لا افقه شيئا في هذا المجال و اتنمى منكم المساعدة اكثر لفهم كيفية العمل
و الله لا يضيع اجر المحسنين

dfghfgh
11-07-2015, 17:05
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك