PDA

View Full Version : أزمة اليونان تقود الأسهم الأوروبية نحو الهبوط

Dhouib Mohamed
04-17-2015, 19:28
هبطت مؤشرات الأسهم الأوروبية عند إغلاق جلسة تداولات يوم الجمعة وسجلت خسائر هذا الأسبوع في ظل استمرار أزمة الديون اليونانية وتصاعد المخاوف بشأن خروج أثينا من منطقة اليورو.

وفي نهاية الجلسة، تراجع مؤشر "ستوكس يوروب 600" القياسي بحوالي 1.7% أو بمقدار 7 نقاط إلى 404 نقاط.

وانخفض مؤشر "فوتسي 100" البريطاني (- 65 نقطة) إلى 6995 نقطة، كما تراجع مؤشر "كاك" الفرنسي (- 81 نقطة) إلى 5143 نقطة، بينما هبط مؤشر "داكس" الألماني (- 310 نقاط) إلى 11689 نقطة وسجل خسائر هذا الأسبوع بنسبة 5.5%، وهي أكبر وتيرة انخفاض أسبوعي منذ عام 2011.

يأتي ذلك مع قرب نفاد السيولة النقدية من مصارف اليونان في ظل عدم تلقي المساعدات المالية من الدائنين الدوليين بسبب عدم موافقة أثينا على شروط برنامج الإنقاذ.

ومن جانبه، ذكر عضو المفوضية الأوروبية للشؤون الاقتصادية والمالية "بيير موسكوفيتشي" لصحيفة "فاينانشيال تايمز" أنه تم منح اليونان مهلة حتى 11 مايو/أيار للموافقة على شروط برنامج الإنقاذ المالي، وإلا فستواجه التعثر في سداد ديونها.

mehamed48
04-18-2015, 00:25
بارك الله فيك اخي الكريم
على الموضوع الجيد والكرح لبناء الذي يساعد
الاعضاء في منمتدى فوركس العرب
على فهم اخر الاخبار وتوقع سوق الفوركس من خلال المعلومات التي توفرها
مشكور

mohamed alikouki
04-18-2015, 03:25
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع
وعلى هذه المعلومات الذى افادتنا كثيرا يزيدك الله العلم والمعرفة
اتمنى لك النجاح والتقدم الدائم والله المستعان

foooooz
04-18-2015, 16:09
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

amermazzen
04-19-2015, 11:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني الرائع لآخر التحديثات سواء كانت للعملات أو المعادن لابد على التاجر متابعة التحديثات والتحليلات اليوم حتى يستفيد منها بشكل جيد خاصة في كيفية التعامل مع الحساب الحقيقي.
بالتوفيق

ahmed abdelaaal
04-26-2015, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحليل رائع اخى واتمنى ان يستفيد منه الجميع ويلقى صدى على الشارات
اتمنى للجميع تحليلات لصفقاتهم موفقه وناجحه
وشكرا

jamila cchahed
04-26-2015, 19:27
بسم الله الرحمان الرحيم تحليل رائع اخى واتمنى ان يستفيد منه الجميع ويلقى صدى على الشارات
اتمنى للجميع تحليلات لصفقاتهم موفقه وناجحه
تقبل مروري
و السلام

lomy
04-26-2015, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

malkaoui
05-29-2015, 03:28
حاول الفدرالي من خلال تقييمه الإقتصادي الصادر عن الإجتماع الماضي أن يُخفف من القلق بشأن النمو الإقتصادي مُتوقعً عودة نمو الإقتصاد الأمريكي بشكل مُعتدل بعد هذا التراجع المرحلي المؤقت الذي نتج عن ظروف مناخية سيئة في فصل الشتاء , كما لم يستبعد ان تكون بداية رفع سعر الفائدة لأول مرة منذ 2006 في يونيو القادم بإذن الله.

al-Mashhadani64
05-29-2015, 16:06
نعم يا اخي الكريم فالازمة اليونانيه كان لها تاثير كبير على اليورو و الاسهم الاوربيه لذلك نرى حاليا ان الاسهم الاوربيه واليورو في هبوط دائم يا اخي العزيز وهذا من الاسباب الكبيره التي تجعل المتداول يخسر

teckaoui
07-08-2015, 18:21
أما بشأن التضخم في الولايات المُتحدة فلا يُنتظر جديد من خلال هذة الوقائع , فقد جاء قبل هذا الإجتماع مؤشر أسعار المُستهلكين لشهر مارس على تراجع ب 0.1% سنوياً بينما كان المُتوقع أن يأتي دون تغيير سنوي كما حدث في فبراير إلا أن البيان بإستثناء أسعار المواد الغذائية و الطاقة قد إرتفاع في مارس ب 1.8% بينما كان المُنتظر إرتفع ب 1.7% كما حدث في فبراير ما يُظهر تأثير تراجع أسعار النفط.

نجوى هادي
07-08-2015, 22:45
مشكور اخي الكريم تحليلك مهم جدا لكثير من الاخوه اعضاء المنتدى وخصوصا المبتدئين منهم والذي يخص ازمة اليونان تقود الاسهم الاوربيه تحو الهبوط بارك الله فيك

dalimetre
07-08-2015, 22:48
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع وعلى هذه المعلومات الذى افادتنا كثيرا
يزيدك الله العلم والمعرفة اتمنى لك النجاح والتقدم الدائم والله المستعان

adnan1969
07-08-2015, 23:11
جزاك الله كل خير ياخي الكريم على نقل هذه المعلومه المهمه والتي تخص الازمه اليونانيه وان شاء الله يستفيد منها الكثير من رواد المنتدى وتقبل مروري

انعام حسن
07-09-2015, 01:13
اخى العزيز انا لا اعتمد ابدا على الفوركس كوسيلة وحيدة للدخل ابدا
لانه ببساطة من الممكن ان يخسر الانسان كل راس ماله لا قدر الله فى التجارة لذلك انصح الجميع ان لا يتخذ الفوركس وسيلة دخل وحيدة

هاشم احمد
07-09-2015, 01:24
من المهم العمل بالاستراتيجلة حيث تختار الانسب لك
و لكن اهم شيء هو الادارة الجيدة لرأس المال و عدم المخاطرة
فانا عملت باستراتيجية جميلة فكنت اربح صفقات و اخسر اخرى
وفي النهاية اخسر راس المال كله و دلك بسبب الطمع و سوء
ادارة راس المال

bahoma310
07-12-2015, 04:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم اعتقد انها ان خرجة من موضوعة اليورو يكون احسن لها و لهم لانها دائما تكون سببب في هبوط اليورو امام الازواج الاخرى
تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي للنجاح للاعضاء المبتدئين ان شاء الله

ابراهيم عدنان
07-12-2015, 14:28
تسلم اخي الكريم على هذا الموضوع الفني والرائع الذي يخص ازمة اليونان تقود الاسهم الاوربيه نحو الهبوطبالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري

جابر1979
07-12-2015, 14:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، الهبوط الذي تعرفه قيمة الاسهم الأوروبية في التداولات ، و هذا بتأثرها بالأزمة اليونانية ، شكرًا لك اخي على توضيح الموضوع ، بالتوفيق

aliemad
07-14-2015, 16:10
مشكور جزيل الشكر يا اخي العزيز على الموضوع المهم الذي يخص ازمة السونان و جزاك الله الف حير يا اخي العزيز على الموضوع و بالتوفيق للجميع وشكرا

Ayman Dollar
07-14-2015, 18:40
السلام عليكم
الاخبار التي تحدث وتؤثر على الاسهم شديدة الخطورة وتجعل المخاطرة
٥ي الاموال خطرة على البونص كبيرة ويجبىالحدث والحزر كثيرا

ibrahim forex
07-15-2015, 06:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني الرائع لآخر التحديثات سواء كانت للعملات أو المعادن لابد على التاجر متابعة التحديثات والتحليلات اليوم حتى يستفيد منها بشكل جيد خاصة في كيفية التعامل مع الحساب الحقيقي.
بالتوفيق

bilal86
07-15-2015, 06:32

تحية لك ولكل الاعضاء في المنتدى

ازمة اليونان اثرت كثيرا على منطقة اليورو ، اليورو حاليا نزل مع اغلب العملات بشكل كبير

romisaa soliman
07-15-2015, 06:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك صديقى على هذه المشاركه الرائعه واتمنى من الله دوام التوفيق
تحياتى..

abdoumed
07-15-2015, 06:41
يزحف زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي ببطء نحو الأسفل ضمن تداولات ضعيفة تظهر بوضوح منذ الصباح، وبشكل عام، لا تغيير على سيناريو الاتجاه الهابط طالما أن السعر دون مستوى 0.6860، مدعوماً بالمتوسط المتحرك 50، مع التذكير بهدفنا الرئيسي التالي والذي يتواجد عند 0.6500.

omarx150
07-15-2015, 07:17
انجاز رائع ومواضيع مميز وابداع راقي
سلمت وسلمت الايادي التي شاركت وساهمت في هذا الطرح الجميل
بارك الله بك ولا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل
واصل في كل ما هو جديد ومفيد لديــــــــــــــك
فنحن بانتظار جديدك الرائع والجميــــــل
كوجودك المتواصل والجميل معنا

jalel
08-13-2015, 14:17
ظهر سعر النفط تداولات جانبية وضيقة النطاق منذ الصباح محافظاً على ثباته دون مستوى 44.00، وبالتالي، فإن الضغط السلبي لا يزال قائماً على المدى اللحظي والقصير، لنستمر بترجيح الاتجاه الهابط الذي يستهدف اختبار مستوى 40.00 كمحطة رئيسية تالية.

المتوسط المتحرك 50 يواصل دعم الميل الهابط المقترح، والذي يشترط استمراره الثبات دون مستوى 44.80.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 40.00 والمقاومة 44.80

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

kazo2028
08-13-2015, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله تحليلات رائعة ومتميزة افدتنا بها من خلال موضوعك الرائع لا بد من الاستفادة من هذه التحليلات والعمل بها لأنها مهمة جدا للتاجر فهي تساعده على فهم كيفية تحرك السوق والخروج بنقاط ايجابية بالتوفيق للجميع.

mohammad97
08-13-2015, 20:43
الاخ الكريم مشكور على النشر المميز لتحليل العملات وخاصة فيما بخص ازمو اليونان ارجوا ان يكونوا الاخوه قد استفادوا منه مع التقدير

abolina
08-22-2015, 12:19
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا ولنا ولكم التوفيق
والتفوق في هدا المجال تحياتي وأطيب التهاني مني لناشري المعرفة

حسنى صادق
08-22-2015, 12:28
لا اعتقد انة من الممكن انة يكون هناك تعامل فى العديد من التداولتت على مستوى اليونان و دول الاتحاد الاويوبى و لكن لابد من تعلم المزيد من طرق الاحتفاظ بالسرعة فى العمل

saadkam
08-30-2015, 16:30
بسم الله
طرحك لموضوع ازمه اليونان تقود الاسهم الاوربيه رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده