PDA

View Full Version : زولوتريد Zulutrade

djoukh
04-17-2015, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. يعتبر موقع زولوتريد من احد اكبر و اقوى المواقع التى توفر الاتصال بين مديرين الحسابات و حسابات العملاء و يوفر اليات مختلفة لادارة المخاطر كما يوفر العديد من التقارير الاحترافية لافضل نتائج مديرين حسابات او عملاء.

تتيح هذه الخدمة الاشتراك تحت اي مزود في موقع zulutrade لادارة حساباتهم هذه الخدمة مقدمة لعملاء شركة **DD تحت رعاية اف اكس ارابيا.
تكلفة هذه الخدمة هي نقطة اضافية لكل صفقة يتم تنفيذها على حسابك

مميزات الخدمة:

1-يتم تقديم تقارير اسبوعية علي اداء افضل مزودين في موقع زولو تريد

2-يستطيع العميل الاشتراك تحت اي عدد من المزودين,كما يستطيع الغاء اشتراكه مع اي مزود في اي وقت يريده.

3-تقديم تقارير مفصلة عن حالة حسابك الشخصى و تقارير عن نتائج المزودين و تقارير عن افضل نتائج حققها عملاء اخرين من خلال زولو و اختياراتهم فى المزودين.

4-الحصول على باقة خدمات اف اكس ارابيا الاخرى كاملة بدون اى مصاريف اضافية.

ahmedibrahim258259
04-27-2015, 23:21
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم انت بتعمل اعلان وده مخالف لقوانين المنتدي وممكن تتحذف عضويتك
تقبل مروري اخي الغالي

ahmed mo
04-27-2015, 23:42
هو عموما ليس لى تعامل مع هذه المواقع اةو الخدمات الىل تقدمها احاول

انى اتعلم واخد خبره كامله من التعامل الشخصى فى الحساب والله المستعان

احمد محسن
04-28-2015, 00:02
شرح وافي وجميل .. شكرا لك على هذا
الطرح المتميز والميسر والذي سيستفيد منه
الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى الطيب
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق
تقبل تحياتى اخي الكريم

ahme01
05-17-2015, 13:39
مجهود كبير وأداء متميز .. مشكور أخي الفاضل
ولك مني فائق الأحترام والتقدير .. أرجو أن تستمر
في طرح ما هو جديد في هذا المنتدى الطيب لعل
وعسى أن نستفيد كلنا من ذلك ..

ali.22595
05-26-2015, 02:57
اخى الفاضل مينفعش انك تعلن او تشهر عن شركة اخرى غير انستا فوركس لان دة مخالف لقوانين المنتدى ارجو
انك تقراء قوانين المنتدى حتى لا تسبب فى غلق حسابك

afaq11
05-26-2015, 02:58
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

mohamed12345
05-27-2015, 17:21
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

احمد سعيد على
05-27-2015, 19:11

ahmed bakry
06-01-2015, 10:12
انا بصراحة معنديش الخبرة الكافية فى انه المديرين دول عندهم القدرة انهم يعملوا المطلوب ولا ممكن يكون اداراتهم للموضوع فيه مشاكل وهل هما مكلفين اوى ولا عادى وشكرا ليك وتقبل مرورى

RANA FOREX
06-01-2015, 14:09
تقبل تحياتى اخي الكريم

محمود مرعى
06-01-2015, 15:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. يعتبر موقع زولوتريد من احد اكبر و اقوى المواقع التى توفر الاتصال بين مديرين الحسابات و حسابات العملاء و يوفر اليات مختلفة لادارة المخاطر كما يوفر العديد من التقارير الاحترافية لافضل نتائج مديرين حسابات او عملاء.

تتيح هذه الخدمة الاشتراك تحت اي مزود في موقع zulutrade لادارة حساباتهم هذه الخدمة مقدمة لعملاء شركة **DD تحت رعاية اف اكس ارابيا.
تكلفة هذه الخدمة هي نقطة اضافية لكل صفقة يتم تنفيذها على حسابك

مميزات الخدمة:

2-يستطيع العميل الاشتراك تحت اي عدد من المزودين,كما يستطيع الغاء اشتراكه مع اي مزود في اي وقت يريده.

3-تقديم تقارير مفصلة عن حالة حسابك الشخصى و تقارير عن نتائج المزودين و تقارير عن افضل نتائج حققها عملاء اخرين من خلال زولو و اختياراتهم فى المزودين.

4-الحصول على باقة خدمات اف اكس ارابيا الاخرى كاملة بدون اى مصاريف اضافية.

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى وانا عايز اقول لحضرتك انك كده فعلا خالفت شروط وقواعد المنتدى لانك
فعلا قمت بعمل الدعاية لشركة اخرى وهذا مخالف للمنتدى وممكن يتم حظرك وربنا يكرمك يارب

qeqe77
06-01-2015, 15:57
اخي الفاضل الكريم السلام عليك ورحمة الله وبركاته اقدم لك شكري الخاص
على هذا الموضوع وابارك لك بقرب شهر رمظان الكريم ولك مني كل التحايا

adamsbooba
06-01-2015, 21:04
الفوركس ياإخوتي رحمة من الله تعالى عز و جل ربح و فواؤد و أصدقائ جدد كل هذا في موقع يوفر المال كل التوفيق للجميع

mechanical
06-16-2015, 23:26
السلام عليكم .... شكرا علي المعلومة المقدمة للناس نتمني من الميع انة ياحد بالة من وقت الاخبار لان الصفقات في الوقت دة ممكن تكون خطر ع الحساب
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

zarour soufyane
06-17-2015, 00:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم الاشهار للشركات و البروكرز غير انيستا فوركس يمكن ان يحدف
الحساب الخاص بك على المنتدى و هو من القوانين التي صادقت عليها اثناء التسجيل بالتوفيق

محمد السيد
06-17-2015, 00:55
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، مش فاهم يعني الموقع ده من خلاله ممكن نسلم حسابنا لأحد المديرين
لادارته بشكل جيد والا ده قاصر على انه بيربط بين مديري الحسابات وبيكون بينهم نوع من التعاون لانجاح التداول لصالح العملاء

dz-net
06-17-2015, 01:22
السلام عليكم
مشكور اخي الكريم على الشرح و المجهود لكن انا شخصيا لا اتعامل مع هذه الشركات و ادير حسابي بنفسي .
شكرا

y@zid
06-17-2015, 01:35
مشكور على هذا الموضوع المميز والافادة التي أفدتنا بها على العموم
على العموم أنا مبتدىء في هذا الميدان وأحاول أن أكسب بعض المعلومات من مواضيعكم

ayoub321
06-17-2015, 04:25
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
هذا إعلام أخي يخالف قوانين المنتدى تقبل مروري
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

ibrahim forex
06-17-2015, 16:35

Kiing
06-17-2015, 20:28
ممكن متلا صديقي الفاضل مينفعش انك تعلن او تشهر عن شركة اخرى تم منه متلا انه ممكن مع غير انستا فوركس لان دة مخالف لقوانين المنتدى ارجو متلا منه تقراء قوانين المنتدى تم منه حتى دلك

hesham elzoghby
06-17-2015, 20:28
السلام عليكم
السادة الاعضاء
اشكرك صديقى على هذا التوضيح والشرح فى هذا الموضوع اتمنى ان يستفيد الجميع من ذلك وخاصة المبتدئين فى ذا المنتدى وهذا المجال
وادعو الجميع للمشاركة لكى يسفيد اكبر عدد ممكن من اراء البعض ونفيد بعضنا البعض
واتمنى التوفيق للجميع

forexaly5
06-17-2015, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته نعم أخي الكريم شكرا لك على هذا الموع إنشاء الله ينفعنا يارب في تداول الفوركس و يكون سبب الربح الكثيرا كذلك أخي أحذر ممنوع إشهار المواقع المنافسة

marwanadam
06-17-2015, 20:37
شكرا لافادة لكن صديقى ما عملته يعتبر دعاية وهم يخالفون عليها باقفال الحساب المهم عدم تكرار ما قد فعلت
انا اعرف انك لا تقصد فيها شيئ لكن المنتدى لا يسمح بهده التجاوزات لدى انتبه الى حسابك
وتقبل مرورى

dz-net
06-17-2015, 20:47
السلام عليكم
مشكور على الشرح و المجهود الكبير اتمنى ان تواصل خاصة مواضيع التداول فهي موضوعنا الاساسي
بالتوفيق

محمد عز الدين عيد خضري
06-17-2015, 21:41
بالتاكيد موقع زولوتريد نال مصداقية رائعه لدي المتداولين سواء ناسخين
او مزودي اشارات ولكن الافضل لك في البداية مع الفوركس ان تتعلم وتطبق وتطمح ان تكون انت مزود الاشارة لاا الناسخ لصفقات الغير

هند الحمامصى 2216
06-17-2015, 22:16
السلام عليكم ورحمته وبركاته ...............................
اخى العزيز الحمد لله ليس لدى اى تعامل مع هذه الشركالت لانى ارى شركه انستا محترمه جدا
وهذا اعلان ويخالف شروط العضويه

auoubharrab2
06-17-2015, 23:17
تقبل تحياتى اخي الكريم.............

---------- Post added at 09:17 PM ---------- Previous post was at 08:44 PM ----------

تقبل تحياتى اخي الكريم..................

oussamarami7
06-17-2015, 23:17
في نظرية الاقتصاديات الصغرى، تم تطوير توازن الجزئي للنموذج الاقتصادي العرض والطلب أصلا من قبل ألفرد مارشال وهو نموذج يحاول وصف، وتوضيح وتوقع تغير سعر وكمية السلع المباعة في الأسواق التنافسية. إن النموذج يقوم فقط أولا بتقريب وصف السوق التنافسية بشكل غير كامل.
يضم هذا النموذج الكثير من النظريات المستعملة من قبل بعض الاقتصاديين قبل مارشال ويشكل أحد أكثر النماذج الأساسية أهمية في بعض المدارس الاقتصادية الحديثة، فهو كثير الاستعمال في بناء أساس تشكيلة واسعة من النماذج والنظريات اقتصادية أكثر تفصيلا. إن نظرية العرض والطلب مهمة لفهم الكثير من المدارس الاقتصادية لآلية اقتصاد سوق وتفسير الآلية التي يتم بها تخصيص المصادر واتخاذ القرارات.
إن نظرية العرض والطلب تفترض عادة بأن الأسواق تنافسية جدا. وهذا يشير ضمنا إلى أن هناك العديد من المشترين والباعة في السوق ولا أحد منهم لهم القدرة للتأثير على سعر البضائع. في العديد من صفقات الحياة الحقيقية، تفشل الفرضية لأن بعض المشترين أو الباعة الفرديين أو مجموعات المشترين أو الباعة لهم بما فيه الكفاية القدرةعلى التأثيرا على الأسعار. غالبا ما يستخدم تحليل متطور لفهم معادلة العرض-طلب للبضاعة. على أية حال، تعمل النظرية بشكل جيد في الحالات البسيطة غير المعقدة.
الاقتصاد السائد لا يفترض بداهة بأن الأسواق مفضلة على الأشكال الأخرى من التنظيمات الاجتماعية. في الحقيقة، يكرس الكثير من التحليل إلى الحالات التي تدعى ب فشل الأسواق التي تؤدي إلى تخصيص مصادر أقل من المثالية ضمن بعض المعايير. في مثل هذه الحالات، يعمد الاقتصاديون إلى إيجاد سياسات لتجنب الهدر؛ مباشرة عن طريق الرقابة الحكومية، أو بشكل غير مباشر عن طريق حث زبائن السوق على التصرف وفق إسلوب متسق مع الرفاهية المثالية، أو بخلق أسواق ضائعة لتمكين ايجاد تجارة كفوءة جديدة لم تكن موجودة سابقا. هذا يدرس بالتفصيل في حقل الأعمال الجماعية.

superkenan
06-17-2015, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم هذا الموقع من ضمن الفوركس او من خارجه اي المقصود هل هو ضمن شركة الأنستا ام هو موقع للأخبار مستقل تماما عن الفوركس
وشكرا

auoubharrab2
06-18-2015, 01:13
تقبل تحياتى اخي الكريم....................

gootdf
06-18-2015, 14:45
ممكن متلا صديقي الفاضل مينفعش انك تعلن او تشهر عن شركة اخرى تم منه متلا انه ممكن مع غير انستا فوركس لان دة مخالف لقوانين المنتدى ارجو متلا منه تقراء قوانين المنتدى تم منه حتى دلك

faisseli
06-18-2015, 16:53

MONTASR SHABAN
06-19-2015, 00:00
تقبل تحياتى اخي الكريم

gehad87
07-21-2015, 20:17
ماهو الزولو تريد زيه زي الفوركس كوبي او هو الفوركس كوبي بس تابع لشركة زولو تريد
وفي كل الاحوال انا مش على فكرة تتبع عمل شخص اخر
حتى لو هخسر لا قدر الله

pepobm
07-27-2015, 23:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على موضوعك
التوفيق من عند الله

Wassa04
07-27-2015, 23:42
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

seifhd
08-07-2015, 22:55
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور[COLOR="Silver"]

Chima
08-13-2015, 04:46

انى اتعلم واخد خبره كامله من التعامل الشخصى فى الحساب والله المستعان.................

RomanyMoreed
08-15-2015, 21:58
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

شكرآ للتوضيحات بس اخي الكريم انت كدة بتخالف قوانين المنتدي لان الاعلان لمواقع اخري غير مسموح بية

تحياتي

huhu1998full2
08-19-2015, 20:35
مينفعش انك تعلن او تشهر عن شركة اخرى غير انستا فوركس لان دة مخالف لقوانين المنتدى ارجو انك تقراء قوانين المنتدى حتى لا تسبب فى غلق حسابك

amramr
08-19-2015, 20:55
تقبل تحياتى اخي الكريم

snnaky
09-26-2015, 17:01
يعنى انت حضرتك جاى هنا عشان تعلن لموقع تانى وكمان برعاية موقع تانى
هل دى معلومة ممكن تكون بنية حسنة طب ماهو فى انستا فى الفوركس كوبى مثلا وهو بشكل خاص لأنستا
ياريت اخى تفكر فى الموضو قبل طرحة عشان تحتفظ باستمرارك فى المنتدى ولا تحظر من قبل الادارة فربما ما تراة انت عادى لايراة المشرفين او الأدارة

Tro
09-26-2015, 17:12
...............................
بالرغم انه اعلان لشركةاخي غير التي نعمل علي المنتدي الخاص بها ودا طبعا ممنوع عنا في المنتدي بس مشكور بردوا علي المجهود

s@mou
09-26-2015, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله،
اخي الكريم هذه مخالفة للقوانين لا يجوز لك ان تشهر مواقع اخرى في هذا المتندى ممكن تسحب منك العضوية تقبل مروري.
بالتوفيق ان شاء الله

doaa sary
09-27-2015, 20:00
سمعت كتير عن زولو تريد بس معرفش اهميتو اية اعتقد بيجمع المتاجريين وبيقيمهم
شكرا ليك ع الموضوع الهام
وبالتوفيق للجمييع

ynwa1892
09-27-2015, 22:00
السلام اخي
انت تخالف القوانين وتعرض حسابك للغلق نهائيا بسبب انك تشهر لموقع غير موقع الانستا وهذا لا يحبذه ادارة الممنتدى
وفقك الله

gadeer86
10-21-2015, 20:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على الموضوع و المعلومات الجميلة .. استفدت منها في مجال تعلمي بالتداول .. جزاك الله خيرا ..
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء .. :)

hadi
10-21-2015, 20:59

انى اتعلم واخد خبره كامله من التعامل الشخصى فى الحساب والله المستعان.................................. ...

mody555
10-23-2015, 11:30
في هذا المثل، لو عمدنا الى بيع اليورو/دولار أسترالي عند سعر 1.2320 وهوت الأسعار الى 1.2250 عند إقفال الموقع، نحقق حينئذ أرباحًا بقيمة 70 نقطة أساسية. لو تقدّم الزوج عوضًا عن ذلك، وأقفلت العملية على سعر 1.2360، نتكبّد عندها خسائر بقيمة 40 نقطة أساسية.

take-profit
10-25-2015, 13:07
اعتقد ان هذا النوع من المشاركات او المواضيع هو في الاساس مخالف للقوانين لانه يعتمد علي
الاشهار لشركات اخري و هذا مخالف لقوانين المنتدي

firas19
10-25-2015, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أشكرك أخي الكريم على هذا الشرح المفصل وعلى هذه المعلومات المفيدة والقيمة
شكراً جزيلاً وبارك الله فيك
اتمنى حظاً سعيد انشالله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

akram mohamed obaid
10-29-2015, 10:51
اخي الكريم هلى هذه الشركه التي تتكلم عنها هي احدى شركات الفوركس اذا كان هذا الشيئ فلايمكن الدعايه لشركات فوركس اخرى غير شركه انستا فوركس هذا الشيئ مخالف للقوانين

kacembouden1
10-31-2015, 17:24

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

sohayla
10-31-2015, 18:56
يا اخي الكريم ما عملته يعتبر دعاية وهم يخالفون عليها باقفال الحساب المهم عدم تكرار ما قد فعلت
والله الموفق والمعين

جابر1979
10-31-2015, 18:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، من المواقع التي تقدم توصيات و تساعد المتداول في فتح صفقات كعملية نسخ للصفقات ، بالتوفيق اخي الكريم

ahmed arrar
10-31-2015, 19:04
السلام اخي شكرا على التوجيه لكن اخي انا افضضل الاعتماد على الانفس لانه ياتي يوم لا تجد هذا الموقع امامك وتحصل
وفقك الله

yansane
10-31-2015, 20:06
موما ليس لى تعامل مع هذه المواقع اةو الخدمات إذن معنديش الخبرة الكافية فى انه المديرين دول عندهم القدرة انهم يعملوا المطلوب أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق

one god
11-01-2015, 17:47
ارى يا اخي انه من قلة الاحترام فعلا يا اخي ااشهار لبروكر في منتدى تابع لبروكر اخر
بالتالي لازم نحترم انستافوركس ونقدر الحملة لي عاملاها ونكون في الموعد مع الفرصة

عاشق الفوركس
11-01-2015, 19:21
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على الموضوع امل ان يفيد لاتخوةو الخرم ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

asxqwzdc1
11-04-2015, 14:29
فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك الف مبروك انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض

مريم ميري
11-04-2015, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا اخي الكريم على المعلومة ولكن ارى ان افضل شركة للعمل معها هي شركة انستا فوركس
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

dhmo
11-12-2015, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا اخي الكريم على المعلومة ولكن ارى ان افضل شركة للعمل معها هي شركة انستا فوركس
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

والعمل فيها يكون مع الخبره وطبعا اخي الخبره هنا هتيجي بالتعلم ولو انت استعديت كويس واتعلمت ودربت نفسك اكيد هتقدر تتعلم وتصل لما تريد بعد كده ولكن لازم تتعلم الاول وتعرف
ازاي تحقق النجاح الي انت بتحلم بيه

novy
11-16-2015, 14:06
طبعا مع كل توقف للتخلص من والحصول على أوامر الأرباح مهم جدا. يجب أن لا usign لهم الإهمال لأنها كبيرة في الحصول على صفقة الخاص بك. باستخدام توقفك التخلص من أجل أمر ضروري حتى تعطي لنفسك تمكنك من البقاء على قيد الحياة مع هذا السوق في حال وجود ضخمة يفقد وتقليل يفقد وكذلك جني الارباح دائما لمنع نفسك من جشع

razgallah
11-19-2015, 21:56
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
يعني الموضوع منقول لدرجة انه لم يغير اسم الموقع حتى
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

M.gamal9463
11-19-2015, 22:24

FMtrader و XM محترف
11-20-2015, 01:55
زولو تريد ( Zulu Trade ) هي مزيج بين شركة توصيات فوركس من جهه ، وشبكة إدارة حسابات تستخدم إشارات التجاره من أفضل المتاجرين على مستوى العالم للتداول في سوق العملات الأجنبية بشكل آلي في حساب وسيطك التجاري مجاناً من جهة أخرى. تأسست ZuluTrade في عام 2006، وهي تقوم بسد الفجوة بين المعلومات القيّمة في أسواق المال وممارسة التجارة من خلال تحويل مشورة بعض من أمهر المواهب التجاريه على مستوى العالم إلى تجارة مستطردة الأرباح. هذه الوسيله الثوريه في استثمار كافة الوسائل الناجحه لتجارة الفوركس قد تكون إلى حد كبير "اليد اليمين" التي يسعى خلفها الجميع.
تأخذ إشارات تجارة النقد الاجنبى إلى مستوى جديد. إن تقنية زولو تريد ( Zulu Trade ) المسجله كبراءة اختراع تسمح بشكل مثالي للتاجر الذي يريد أن يتداول 24 ساعة على مدار اليوم وأن يكون قادرا على النوم في نفس الوقت ، مع المتاجرون المحترفون الذين يريدون إثبات نظام التداول الخاص بهم وبناء قاعدة أوسع من المضاربين.

mohaamr1982
11-20-2015, 02:00
1-اختر وسيط : يمكنك اختيار مابين 43 وسيط فوركس , اختر بروكر الفوركس الذي تثق به وتراه مناسب لك , واذا كنت مبتدئ ولا تعرف كيف تختار شركة الوساطه يمكنك مراسلتي وسوف اكون سعيد لمساعدتك في فتح الحساب الحقيقي واختيار افضل شركة فوركس لك اضغط هنا لمراسلتي

2-املأ نموذج التسجيل لدى ZuluTrade : الخطوه بسيطه جدا اكتب بريدك الالكتروني واسمك ودولتك ورقم هاتفك

3-املأ نموذج تسجيل بشركة الوساطه التي اخترتها : تملا نموذج بسيط ايضا به بياناتك

4-وقع خطاب تعليمات مع شركة الوساطه :حمل النموذج , اطبعه , وقع عليه , سكان وترسله لشركتك

عبد الرحيم رافا
11-20-2015, 02:05
شكرا لك أخي الحبيب على هذا الموضوع المفيذ و بارك الله فيك و اتمنى أن يستفيذ منه أغلب الاعضاء في المنتدى بارك الله فيك اخي

M.gamal9463
11-20-2015, 02:55
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك علي هذا الموضوع المهم و علي المعلومات المفيده اتمني الاستمرار ف تقديم المواضيع المفيده
وبالتوفيق ان شاء الله
تقبل مروري واحترامي

malak558
11-20-2015, 04:16
الزولو تريد فكره كويسه جدا لمتابعة المحترفين
واحيانا بستخدمها لمتابعة صفقات بعض الناس خاصة المتخصصين فى ازواج مينه

farola
11-25-2015, 13:27
بالتأكيد، التجار الحصول على ميزة لتحقيق هذا التداول توظيف الهاتف الخليوي معقد الهاتف المحمول. مثل الهاتف الخليوي نظام التشغيل، داكنة اللون التوت عظمى، ط الهاتف، وهلم جرا. ومع ذلك، عندما كنت الاستفادة computer فقط. تقدم computer ميزة تزيد على الهاتف الخلوي من شأنها أن تحقق سوف يكون كبيرا نسبيا في احتمال وcomputer. ومع ذلك، يمكن للتجار بالتأكيد قرار أي نظام تقريبا في له / لها نية.

onelove
11-25-2015, 13:49
ه مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق

moh19DZ
11-25-2015, 16:42
اخى الفاضل مينفعش انك تعلن او تشهر عن شركة اخرى غير انستا فوركس لان دة مخالف لقوانين المنتدى ارجو
انك تقراء قوانين المنتدى حتى لا تسبب فى غلق حسابك

onelove
11-25-2015, 22:23
كاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي

lmo
11-25-2015, 22:28
بالتأكيد، التجار الحصول على ميزة لتحقيق هذا التداول توظيف الهاتف الخليوي معقد الهاتف المحمول. مثل الهاتف الخليوي نظام التشغيل، داكنة اللون التوت عظمى، ط الهاتف، وهلم جرا. ومع ذلك، عندما كنت الاستفادة computer فقط. تقدم computer ميزة تزيد على الهاتف الخلوي من شأنها أن تحقق سوف يكون كبيرا نسبيا في احتمال وcomputer. ومع ذلك، يمكن للتجار بالتأكيد قرار أي نظام تقريبا في له / لها نية.

abdelhakamel
11-25-2015, 23:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح انا لا اعرف كبرى هذه الشلاكات والتي تعرف بزيلتراد والتي توفر الخدمة بين مديري الحسابات وعملاء الحسابات ارجو ان تستفيدوا منها
بالتوفيق لكل الاعضاء

maryhano
11-29-2015, 12:13
صفر معظمنا لا يمكن أن تعتمد على إشارة على الرغم من أن siganl عدد منهم يعمل حقا ممتازة هناك أن إشارة صباحا الالتحاق لقد حصلت على نقطة من يعمل حقا على نحو فعال حتى الآن لا يوجد شيء مثل معرفة كيف لشراء وتبيع نفسها.

choroukguid
11-29-2015, 12:40
نعم زورتريدرة ﺍﻟﻤﻼﺣﻈﺔ ﺍﻟﻤﻬﻤﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻗﺪﻣﺘﻬﺎ ﻻﻧﻬﺎ ﺗﺴﺎﻋﺪﻧﺎ
ﻓﻲ ﻋﻤﻠﻨﺎ ﻭ ﺑﺎﻟﻔﻌﻞ
ﺍﻟﺒﻨﻮﻙ ﻫﻲ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺘﺤﻜﻢ ﻓﻲ ﻫﺪﻩ ﺍﻻﻣﻮﺭ ﻭ ﻟﻴﺴﺖ ﻗﻀﻴﺔ ﺩﻭﻝ
ﻓﻴﻤﺎ ﺑﻴﻨﻬﺎ موفق

ringo
11-29-2015, 17:31
والله يا ا خي الكريم بالتاكيد موقع زولوتريد نال مصداقية رائعه لدي المتداولين سواء ناسخين او المنسوخين
والله الموفق والمعين

maryhano
11-30-2015, 14:07
نعم عزيزتي هو الوجه الذي كل شخص لأول مرة تفقد بعد ذلك يفوز. إذا كنت لن losoe كيف جئت لمعرفة أن أين أنت مخطئ والتي لديك لتحسين yourself.a تاجر جيد دائما فضفاضة أولا ثم أدرك المشكلة وله الضعف في تلك المرحلة والحصول على اتخاذ بعض الإجراءات والقرارات بعد ذلك.

ابوفؤاد
11-30-2015, 15:58
تعتبر انستا من الرد فى تقديم الخدمات و التى منها الكوبى فوركس و التى تكون مثل اتى تقدمهم الزولو تريد
و انصحكبان تبقى مع انستا فكل الخدمات متاحه لدى الشركه و الزولو تريد نعتبر شركه مختصه بالنسخ من العملاء

nadjatalgeria23
11-30-2015, 16:11
تقبل تحياتى اخي الكريم

neverlityougo3
12-10-2015, 12:52
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
12-10-2015, 14:04
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الشرح، و لكن لم تقل لنا هل يدعم هدا الموقع شركة إنيستا و يتعامل مع حساباتها، و أيضا لم تزودنا بالعنوان الإلكتروني للموقع لكي نتمكن من الدخول إليه و معرفة التفاصيل، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

adamarwan
12-10-2015, 14:56
ممكن لكن فى الاول حينما تكون اى خدمة جديد من لاافضل ان تتباعها وان تتعرف على الجديد فيها
وان لا تجربها الى حين ما يتم نزرها وتحسنها
الان لبد من ان تون فيها الكتير من المخاطر

gogo9093
12-10-2015, 16:48
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ باذن الله

yansane
12-10-2015, 17:46
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق في طرح ما هو جديد في هذا المنتدى الطيب لعل انا بصراحة معنديش الخبرة الكافية فى انه المديرين دول عندهم القدرة انهم يعملوا المطلوب ولا ممكن يكون اداراتهم للموضوع فيه مشاكل

neverlityouco1
12-13-2015, 21:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohamedsaleem
12-13-2015, 22:16
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق...

take-profit
01-16-2016, 16:58
انا لم اشترك في هذه الشركة مع انها تضمن الكثير من التجار الذين يستخدمون استراتيجيات متعددة و منهم الناجحون و منهم الفاشلون
ولكن الدخول الي هذه الشركة يعني النسخ و الاعتماد علي الاخرين و هذا مالا احبه

never5
01-21-2016, 12:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mody555
01-21-2016, 13:10
تراجعات لتحديد المدى القصير لحالات الشراء المفرط او البيع المفرط.

في الصورة أدناه، نعرض مثالاً لإدخال cci (مؤشر قناة السلع الأساسية) مع 200 يوم تتحرك في المتوسط كعامل تصفية اتجاه.

المتوسط المتحرك كعامل تصفية اتجاه، مؤشر قناة السلع الأساسية كمشغل للدخول

heroo252
01-21-2016, 16:00
خدمه لادارة الحسابات انا برفض النوع ده تماما الواحد لازم شتغل بنفسه
ويدير امواله ويتعلم حجتى لو هتخسر فى الاول مش مشكله لحد ما تفهم كل حاجه بس

latraaa
01-21-2016, 17:03
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

hmadnahox
01-21-2016, 18:22
يا اخي الكريم شركة زولوتريد هي شركة تسمح لك بنسخ المتداوليين الناجحين في الفوركس
والله الموفق والمعين

big.pharaoh
01-21-2016, 18:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...مشكور يا غالي على الطرح المميز. ولكن مع احترامي دي دعايه لشركات تانيه

mohamed ghardallou
01-21-2016, 18:39
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه أنا لا انصح بشغل لشركة أخرى سوى انست فوركس

zizo199
03-23-2016, 15:46

ملاك الروح
03-30-2016, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر على طرح هذا الموضوع والمميزات لهذا الموقع لكن اخي الكريم اعتقد انه لا يجوز نشر هذا الموضع هنا حيث يعتبر موضوع ترويجي مخالف لقوانين المنتدى
اتمنى لك التوفيق

saleh05
03-30-2016, 16:39

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

belabied
04-12-2016, 02:09
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

yassire123
04-12-2016, 02:47
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم انت بتعمل اعلان وده مخالف لقوانين المنتدي وممكن تتحذف عضويتك
تقبل مروري اخي الغالي

haoundz
04-12-2016, 03:24
أنا هدفي هو أن أعمل دخل شهري ثابت أستطيع أن أعتمد عليه خاصة و اني بلا عمل حاليا
ارجو التوفيق للجميع

Abughali
04-12-2016, 03:29
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

islam bahnsawi
04-13-2016, 02:57
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

neverlit6
04-14-2016, 23:11
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

hoomid
04-17-2016, 09:31
السلام عليكم الاخوة الكرام
انا صراحة لا ارتاح لهدا النوع من المواقع. خصوصا و انها تحتاج راس مال كبير. و اريحية مالية
بالتوفيق للجميع

dhmo
04-17-2016, 11:51
السلام عليكم الاخوة الكرام
انا صراحة لا ارتاح لهدا النوع من المواقع. خصوصا و انها تحتاج راس مال كبير. و اريحية مالية
بالتوفيق للجميع

ده صحيح ويمكن بردوه معها العمل بالاوامر المعلقه ميزه جيده هنا للمتاجر ولكن الاصل طبعا الاول ان المتاجر يكون فاهم كويس اوي المجال الي بيعمل به وبيعرف يختار النقاط
القويه الي هيدخل منها الاول

رضوان
04-17-2016, 20:49
السلام عليكم
التعلم في الفوركس ليس له حدود و بصفتي مبتدأ في هذا العالم فقد استفدت كثيرا و اتمنى ان لا تبخل علينا بكل جديد تمنياتي لك بالتوفيق تقبل مروري و اشكرك اخي

HaMaDa99
04-21-2016, 11:43
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

dhmo
04-21-2016, 12:45
السلام عليكم
التعلم في الفوركس ليس له حدود و بصفتي مبتدأ في هذا العالم فقد استفدت كثيرا و اتمنى ان لا تبخل علينا بكل جديد تمنياتي لك بالتوفيق تقبل مروري و اشكرك اخي

هو قريب اوي من انظمه الكوبي وهنا انت اصلا الفوركس كوبي ده معمول للمتاجر الي عنده راس مال بس مش عنده وقت يتعلم المجال ده وعلشان كده بيحتاج لحد يتاجر له ويشغله فلوسه في
مقابل عمله ياخدها على كل صفقه

الاصيل
04-21-2016, 12:47
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا ادرى هل هذا اعلان عن شركه اخرى
واذا كان هذا فانه يكون مخالف لقواعد المنتدى
ةيعرض حسابك للغلق
تمنياتى لك وللجميع بالتوفيق و النجاح

nano
04-21-2016, 20:31
تقبل مروري اخي الغالي
./......................

hosam1982
04-21-2016, 20:35
السلام عليكم
الزولو تريد موقع يقدم خدمة شبيهة بنظام الفوركس كوبي الخاص بشركة انستافوركس لكن يشتمل على اكثر من 100 شركة وساطة ولا يهم ان كان حسابك في اي شركة فتستطيع ان تنسخ صفقات الخبراء بدون الالتزام بشركة معينة .لكن اعتقد ان نظام الفوركس كوبي الخاص بانستا فوركس افضل من حيث تحويل الارباح ومن حيث سرعة عمله وتنفيذ السفقات بدقة

nano
04-23-2016, 17:51
تقبل مروري اخي الغالي
./.......

latraaa
04-23-2016, 20:38
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج القيمة، مشكور اخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شا ءالله

فوزي
04-27-2016, 17:03
انت تسال عن
من مميزات الخدمة: اخى الكريم

2-يستطيع العميل الاشتراك تحت اي عدد من المزودين,كما

على فكرة انا اول مرة اسمع عن هذا الامر

hossam123
04-27-2016, 17:13
من وجهة نظرى افضل اخى ان تتداول بنفسك وتشرف على حسابك بنفسك ولا تتبع مديرى الحسابات لانم اغلبيتهم ممكن يضحك عليك وكمان ممكن بمرجنلك حسابك الافضل ان تتعلم

Zezobebo3
05-01-2016, 00:43
شرح وافي وجميل .. شكرا لك على هذا الطرح المتميز والميسر والذي سيستفيد منه الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى الطيب مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق
..

akram bahnsawi
05-28-2016, 07:09
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

nonam
07-05-2016, 17:25
السلام عليكم ....انا لم اتعامل مع الزولو تريد لان التعامل مع الادوات الجديدة الحقيقة بكيون محتاجة مني الكتير من الادوات الهامة اللي في التعامل مع التداول ومن المهم اان يكون التعامل معاها ثقة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

شبه منحرف
07-05-2016, 17:40
سمعت قبل ذلك عن هذا الموقع وعرفت انه بيمكن لك انك تتابع احد المتداولين ولكن هذا متوفر ايضا فى انستا كوبى حيث ان شركة انستا فيها هذه الميزه قبل زولو تريد بكثير

lebouziramzinio
07-05-2016, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل انا بصراحة معنديش الخبرة الكافية فى انه المديرين دول عندهم القدرة انهم يعملوا المطلوب

متداول خسران
07-05-2016, 17:57
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلات و سلام على اشرف المرسلين
بارك الله فيك آخي الكريم على شرح زولوتريد بطريقة بسيطة و جيدة .. عموما بالتوفيق لك و لنا جميعا بإذن الله
و عيد مبارك سعيد

Forex-eg
03-25-2017, 15:21
تحدث الكثيرون عن هذا الموقع ولكنى اجد ان منتدى فوركس اقوى منه فى متباينات الحسابية فى الانشطة البيانية المختلفة شكرا على الموضوع

freetrade
03-25-2017, 15:23
ممكن زولو تريد توفر فرصة جيدة للمبتدئين بشرط انهم يحاولو يلتزمو بادارة راس المال الصارمة يعني ما يطمعش ويدخل بلوتات كبيرة ممكن ترهق حسابه

abdollahsiar
03-25-2017, 15:32
مشكور أخي على كل ما قدمته في موضوعك لكن صراحة لم افهم عن ماذا تتحدث ومن هم هؤلاء العملاء لكن شكرا لك قد يستفيد غيري
تقبل مروري أخي
وفقك الله

smartawi
03-28-2017, 12:45
اولا يا اخي لا اظن انه ممكن اتعامل مع اي شركة اخرى غير انستافوركس سواء زولوتريد او غيرها
السبب انه البونص الي تقدمه لي الشركة جيد وممكن اعمل به وحتى لو امتلكت راس مال فلن اغير المصدر الي ساعدني في الاول

ayoubfc
03-28-2017, 14:07
اخى الفاضل مينفعش انك تعلن او تشهر عن شركة اخرى
غير انستا فوركس لان دة مخالف لقوانين المنتدى ارجو
انك تقراء قوانين المنتدى حتى لا تسبب فى غلق حساب

مروه عصر
03-28-2017, 14:49
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع ولكن لا استطيع ان افيدك بشئ عن هذا الموضوع فانا عضوه جديده بالمنتدى وخبراتى بالمجال ده محدوده .

ashmawey
04-20-2017, 22:41
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

hamadasalama
04-21-2017, 00:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي مؤشر زولوتريد الشهير وباذن الله تقدم لنا افضل المؤشرات التي تفيدنا في المستقبل القريب باذن الله تعالي ..................

tamermosa
04-21-2017, 00:46
اخي الفاضل موضوعك مخالف لقوانين المنتدي لانه دعاية لشركة اخري غير انستا مالكة المنتدي. برجاء الالتزام بالقوانين حتي لا تعرض نفسم لأي مشاكل او عقوبات

alonsoo
04-29-2017, 10:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الزولو تريد من اقوى واهم المواقع فى العالم طبعا انا الحمد لله عندى فيه حساب فى مراحل متقدمة بفضل الله

شبه منحرف
04-29-2017, 11:58
زولو تريد اخي الكريم هومن اهم المواقع فعلا لتبادل الخبرات والنسخ من المتداولين المحترفين في سوق الفوركس واتمنى التوفيق لك اخي الفاضل في هذا السوق

zunebha
04-29-2017, 12:43
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي احسنت بتقديمك لهذا النوقع وشرحه لنا .
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

Lante
04-29-2017, 13:20
انا بصراحة معنديش الخبرة الكافية فى انه المديرين دول عندهم القدرة انهم يعملوا المطلوب ولا ممكن يكون اداراتهم للموضوع فيه مشاكل وهل هما مكلفين اوى ولا عادى,,,,

samehsaeed13
04-29-2017, 13:28
هل تعلمون ان من اسباب الخساره دايما قله المعرفه والفهم لتحركات السوق وعدم الادارة الصحيحة لراس المال لكن الي بيتعلم كويس بيعرف يربط الخطوط مع بعضها تحليل فني واخباري ويعرف امتى يدخل
وامتى يخرج من السوق ومعدل الربح هيكون اكبر بمرور الوقت معاه

el7agga
04-29-2017, 16:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي اخبارك لنا بموقع زولو تريد الرائع وسوف ندخل عيه ونفهمه جيدا وان شاء الله تعالي نتعامل معه قريبا ............

hamadasalama
04-30-2017, 23:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من افضل المواقع التي تستعمل في الفوركس كوبي موقع زلو تريد ويوجد به افضل المتاجرين في العالم والله يوفقنا ونحقق ارباح كبيره من خلالها

Mazek
05-26-2017, 20:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. بسم لله الرحمن الرحيم.. اخي الفاضل موقع زولوتريدر يتيح لك نسخ صفقات افضل المتدوالين في سوق الفوركس

m7med
05-26-2017, 20:58
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
زولو تريد يا اخي الكريم من اهم المواقع لنسخ الصفقات في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

raxid
05-27-2017, 00:14
صراحة ليس عندي الخبرة الكافية فى انه مديري دول عندهم القدرة انهم يعملوا المطلوب و لا ممكن يكون اداراتهم للموضوع فيه مشاكل

سيد2017
05-27-2017, 00:27
زولوتريد هو عبارة عن موقع تتبع للمتداولين الناحجين ويمكنك ان تختار اى متداول تتبع صفقاته وده اللى انا سمعته عن زولوتريد ولكن يا اخى انا لم استخدمه بعد وافضل ان اتداول بنفسي

cladiator2007
05-27-2017, 23:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
اشكرك اخي لطرحك هاته النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا لا سيما مع تفاعل الاخوة الايجابي .
تقبل مروري و تحياتي
بالتوفيق للجميع

Mony Ezzat
05-28-2017, 00:04
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك انا مش اعرف اي حاجه عن الزولو تريد دي ياريت حد يفيبدك وانا بتداول مع شركة الانستا فقط

ahmedmahmoud2017
05-28-2017, 00:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زولو تري بالطبع تعرفك المتداولين الجيدين من الغير جييدين والنصابين اللذين يطلوا على نفسهم محنرفون فوركس

hooda
07-10-2017, 03:28
الاتصال بين مديرين الحسابات و حسابات العملاء و يوفر اليات مختلفة لادارة المخاطر كما يوفر العديد من التقارير الاحترافية لافضل نتائج مديرين حسابات او عملاء. تقبل مروري

Mhd nour
07-10-2017, 13:43
تحياتي اخي زولوتريد هو عبارة عن موقع تتبع للمتداولين الناحجين ويمكنك ان تختار اى متداول تتبع صفقاته وده اللى انا سمعته عن زولوتريد ولكن يا اخى انا لم استخدمه بعد وافضل ان اتداول بنفسي و بالتوفيق

KARIM2017
07-10-2017, 13:57
تحيه طيبه وبعد
كل التحيات والتقدير علي مشاركتك
الرائعه التى تفيد كل الاعضاء

sonson
07-12-2017, 17:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي المحترم علي الموقع الهام زلو تريد وه يختص بالكوبي في السوق ولابد من تحري الدقه في اختيار المحترفين

A.mustafa
08-17-2018, 10:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول...

MENDJA
08-17-2018, 14:45
عندي بعض الأسئلة التي أرجو ان أجد لها إجابة و هي :
هل يتم ارسال التوصيات إنطلاقا من منصة تداول أو تكتب
هل منصة الميتا تريدر من المنصات المدعمة في زولو تريد
هل يمكن ان يغير امر وقف الخسارة و الهدف حسب الظروف الجديدة للسوق
تحياتي و تقديري

MENDJA
08-17-2018, 14:48
جاء في الرسالة الموجهة لي من طرف زولوتريد الجملة الآتية:
After you receive your log in details for your Signal provider account you can connect your account to MT4 on the Settings page of your account.
هل يستطيع أحد من الأخوة او الأخوات ( و ربما الذين تعاملوا مع زولوتريد) توضيح كيف يتم ربط حسابي في زولوتريد مع منصة الميتاتريدر التي أعمل بها

benmezroua1
08-17-2018, 16:05
السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
اخي الغالي اعتقد انه يجب التداول شخصيا
حيث حتى لو أخطأت فانك ستتعلم و تحاول تصحيحه
تقبل تحياتي