PDA

View Full Version : ماهو الفرق بين الحساب التجريبي و الحقيقي

karim-zahir
04-18-2015, 00:52
انا في بداية التجربة لا اعلم ما الفرق بين الحساب التجريبي او الحقيقي هل يوجد في المنتدى من يوضح لي الفرق بشرح مبسط وشكراً

الاصيل
04-23-2015, 17:06
الفرق بين الحساب الحقيقى و التجريبى هو انك فى التجريبى تتاجر بدون اى مخاطر ولا مكاسب فقط تتعلم يعنى كيف تفتح صفقه وتغلقها
كيف تحدد استوب لوز وتك بروفت
يعنى تتدرب على البرنامج دون مخاطر حتى اذا رايت نفسك جاهز للحساب الحقيقى انسى كل ارباحك وخسائرك فى الديمو وابدأ من جديد
تمنياتى لك بالتوفيق

midouknight
04-23-2015, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الفاضل أضن أن الاختكلف الوحيد يكمن في نفسية المتاجر بالأساس

ahmedibrahim258259
04-25-2015, 13:11
بسم الله الرحمن الرحيم موش في فرق بين الحساب التجريبي والحقيقي انا تداولت على الاتنين وموش لقيت اي فرق من حيث عروض الاسعار وسرعة تنفيذ الاوامر
تقبل مرروي

sherry mohamed
04-25-2015, 16:14
انك فى التجريبى تتاجر بدون اى مخاطر ولا مكاسب فقط تتعلم يعنى كيف تفتح صفقه وتغلقها
يعنى تتدرب على البرنامج دون مخاطر حتى اذا رايت نفسك جاهز للحساب الحقيقى انسى كل ارباحك وخسائرك فى الديمو وابدأ من جديد
تمنياتى لك بالتوفيق

abdelaziz 10
04-28-2015, 00:58
من الاسم يا اخي يظهر الفرق فالحساب الحقيقي حقيقي في ماله والتجريبي ماله وهمي للتجريب
بالتالي انت حاول انك تتمرن جيدا في الحساب التجريبي ولا تفكر في الارباح قبل النجاح فيه

samieh
05-10-2015, 19:31
السلام عليكم
الفرق بين الحساب الحقيقى والحساب التجريبى ان الاول تتاجر بمال حقيقى
اما التجريبى فالاموال وهمية كما قال احد الزملاء والتجريبى للتدريب على استراتيجية معينة
او لقياس مدى نجاحك فى الفوركس

big.pharaoh
05-10-2015, 21:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الفرق بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي .. ان الحساب التجريبي بيبقى فيه اموال تتداول بيها عشان تتعلم ولو خسرت غير مطالب بتعويض ولو كسبت برضو متقدرش تسحب الارباح .. وده عكس الحقيقي . يبقى التجريبي للتعليم فقط

masry928
05-10-2015, 22:06
الحساب الحقيقي بتاجر فيه بمال حقيقى يعنى الخسارة فيه بتبقى موجعه والعكس تماما فى الحساب الديمو وعلشان كده لازم ناخد بالنا كويس وناخد احتياطتنا

محمد العمر
05-10-2015, 22:30
تحياتي لكم وبعد
اشكرك يا عزيزي على توضيحك الفرق بين الحساب العادي والحساب التجريبي . اشكرك عزيزي
متمنيا لك وللجميع التوفيق والنجاح
تقبل مروري اخي

al-Mashhadani64
05-10-2015, 23:20
السلام عليكم
الاخ الكريم العمليه بسيطه جدا ان الحساب التجريبي هو مبالغ وهميه تتداول عليها لكن مع حركوة السوق اما الحساب الحقيقي فانها اموال مودعه من قبلك تتداول عليها وتكسب ارباحك منها وشكرا

حلم
05-10-2015, 23:57
الحساب الحقيقى والحساب التجريبى لاختلاف بينهم ان الحساب التجريبى ليس به رصيد حقيقى ويمكنك ان تتاجر باى مبلغ تريده اما الحساب الحقيقي المبلالغ فيه حقيقة والارباح والخسائر حقيقة وايضا حركة السوق وقراءة المؤشرات حقيقية

فوركسوريا
05-12-2015, 13:07
الحساب الحقيقى والحساب التجريبى لاختلاف بينهم ان الحساب التجريبى ليس به رصيد حقيقى ويمكنك ان تتاجر باى مبلغ تريده اما الحساب الحقيقي المبلالغ فيه حقيقة والارباح والخسائر حقيقة وايضا حركة السوق وقراءة المؤشرات حقيقية

magic777
05-12-2015, 16:17
السلام عليكم
الاخ الكريم العمليه بسيطه جدا ان الحساب التجريبي هو مبالغ وهميه تتداول عليها لكن مع حركوة السوق اما الحساب الحقيقي فانها اموال مودعه من قبلك تتداول عليها وتكسب ارباحك منها وشكرا

ادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

ahme01
05-17-2015, 13:38
تذكير جيد بمعلومات رائعة .. شكرا لك أخي
الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في
هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر
منك المزيد

fatehbtn
05-30-2015, 12:34
تذكير جيد بمعلومات رائعة .. شكرا لك أخي
الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في
هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر
منك المزيد ..

snnaky
05-30-2015, 16:29
يا صديقى الفاضل عليك بقسم التعليمى والمنتدى هنا يوجد بة اقسام عديدة
عليك بالدخول الى القسم التعليمى ومعرفة خطوات التعلم من خلال المواضيع التعليمية الموجودة وبكثرة ثم ابحث بنفسك عن الموضوعات الملائمة لك وابحث عن نفس الموضوع ونفس المعلومة فى اكتر من مكان بشروحات اكتر حتى تستفيد
ثم ابدأ التجارة بعد ان تكون تعلمت جيد وليس قبل ذلك

hedibougha
05-30-2015, 17:22
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه......
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
مش عارف اخي هذا الموضوع لن يستطيع ان يفيدك فيه سوى مشرفين المنتدى

hmadnah123
05-30-2015, 18:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موش في فرق بين الحساب التجريبي والحقيقي انا تداولت على الاتنين وموش لقيت اي فرق من حيث عروض الاسعار وسرعة تنفيذ الاوامر
تمنياتى لك بالتوفيق

Kiing
05-30-2015, 18:42
ممكن انه مع الفرق بين الحساب الحقيقى نم منه التجريبى هو انك فى التجريبى تتاجر اي انه ممكن متلا بدون اى مخاطر ولا مكاسب منه فقط تتعلم يعنى كيف ممكن ان تفتح صفقه وتغلقها فقط

محمود مرعى
05-30-2015, 18:50
انا في بداية التجربة لا اعلم ما الفرق بين الحساب التجريبي او الحقيقي هل يوجد في المنتدى من يوضح لي الفرق بشرح مبسط وشكراً

الفرق بين الحسابات التجريبية والحقيقة يكمن فى ان الربح بيكون بجد فى الحقيقي وكذلك الخسارة انما فى الحساب
الديمو بتكون الارباح او الخسارة مجرد ارقام فقط وربنا يكرم يارب

sameh-a
05-30-2015, 19:06
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضل لا يوجد فرق بين الحساب التجريبي والحساب
الحقيقي سو في راس المال والربح في الحساب التجريبي الربح وراس المال وهمي

marwafawzy122
05-30-2015, 19:10
الحساب التجريبى بالطبع مهم جداً داً فى هذا المجال وانا ارى ان اى تاجر دخل الى هذا المجال ولم يتعلم فترة لا تقل عن شهرين بالحساب التجريبى لابد ان يكون قد خسر الكثير والكثير بالطبع لان الحساب التجريبى او الديمو كما يطلق عليه يعطيك الخبرة والمحاكاة الحقيقية وبدون خسائر حقيقية فلابد منه وانصح اى تاجر ان يبدأ بالحساب التجريبى قبل خوض التجربة الحقيقية ...

FullyActive
05-30-2015, 21:27
اسلام عليكم الحساب التجريبى وسيلة حتى ستطيع تجربة الاستراتيجيات والطرق والاساليب المناسبة للمتاجرة
وتطبيقها على الحساب الحقيقى فى المستقبل

osama forexawy
05-31-2015, 12:11
بسم الله خير الاسماء بسم الله الذى لايضر مع اسمه شئ فى الارض ولا فى السماء
مرحبا اخوانى فى منتدى فوركس العرب :happy:
اخى الكريم الحساب التجريبى هو هو نفس الحساب الحقيقى من حيث الاسعار والحركة وغيرها لكن الفرق الوحيد انه بأموال غير حقيقية

jamila cchahed
05-31-2015, 12:56
بسم الله الرحمان الرحيم الفرق بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي .. ان الحساب التجريبي بيبقى فيه اموال تتداول بيها عشان تتعلم ولو خسرت غير مطالب بتعويض ولو كسبت برضو متقدرش تسحب الارباح .. وده عكس الحقيقي . يبقى التجريبي للتعليم فقط
تقبل مروري
والسلام

sameh-a
06-01-2015, 11:45
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم الحساب التجريبي راس المال والربح وهمي لا مكاسب
اما الحقيقي بالربح حقيقي وراس المال حقيقي

qeqe77
06-01-2015, 11:47
اولا اود ان اهنئكم بقرب حلول شهر رمظان المبارك متمنيا لكم صوما
مقبولا وافطارا شهيا - واود ان انوه ان الحساب التجريبي لكي تتعلم عليه

abdougagi
06-03-2015, 13:27
الحساب التجريبي هو نفسه الحساب الحقيقي غير ان لكل منها رقم دخول و كلمة سر خاص به
الفرق الوحيد هو ان الاموال في الحساب التجريبي هي مهمية و في الحساب الحقيقي هي حقيقية
اتمنى ان اكون قد افدتك

karim02
06-03-2015, 14:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

alaa ali
06-03-2015, 14:22
السلام عليكم
فى التجارة الالكترونية .. الخبرة هى الفيصل للحصول على الارباح من التداول بالفوركس
بالتوفيق

magic777
06-03-2015, 15:21
السلام عليكم
فى التجارة الالكترونية .. الخبرة هى الفيصل للحصول على الارباح من التداول بالفوركس
بالتوفيق

طبعا مفيش اي مجال الواحد بيتعلمه كده بسرعه ومن يوم وليله العمليه دي بتحتاج وقت خاصه مع المجال ده الي بيتعمد فيه على التدريب
المتواصل حتى تحقيق النجاح المطلوب في النهايه

Eslam Anwar
06-07-2015, 14:23
انا بعتقد اني الفاضل ان العمليه بسيطه جدا ان الحساب التجريبي هو مبالغ وهميه تتداول عليها
لكن طبعا مع حركة السوق امـا الحساب الحقيقي فانها اموال مودعه من قبلك تتداول عليها وتكسب ارباحك منها وشكرا

magic777
06-07-2015, 21:23
انا بعتقد اني الفاضل ان العمليه بسيطه جدا ان الحساب التجريبي هو مبالغ وهميه تتداول عليها
لكن طبعا مع حركة السوق امـا الحساب الحقيقي فانها اموال مودعه من قبلك تتداول عليها وتكسب ارباحك منها وشكرا

اكيد اخي لايوجد بالفعل اختلافات تذكر هنا بين الحساب الحقيقي او الديمو خاصه لو هما طبعا لنفس الشركه مش لشركه اخرى
لان هنا السيستم واحد والارقام واحده

adnan1969
06-07-2015, 22:24
اخي الغالي مافي اي فرق بين الاثنين فقط الاموال التي فيها الحساب التجريبي بيكون في مال وهمي اما الحساب الحقيقي هو اموال حقيقيه وبيكون مخيف صراحه
تقبل مروري

محمد السيد
06-07-2015, 23:55
السؤال مكرر وتمت الاجابة عليه اكثر من مرة لكن مفيش مانع نجاوب عليه مرة كمان ..
الحساب التجريبي هو حساب مبني على رصيد وهمي اما الحساب الحقيقي هو الذي يكون مني على رصيد حقيقي

ibrahim forex
06-07-2015, 23:56
من الاسم يا اخي يظهر الفرق فالحساب الحقيقي حقيقي في ماله والتجريبي ماله وهمي للتجريب
بالتالي انت حاول انك تتمرن جيدا في الحساب التجريبي ولا تفكر في الارباح قبل النجاح فيه

ayoub321
06-08-2015, 00:21
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع الرائع والمفيد
سئل مكرر كثيراً في المنتدى أخي الكريم إنتبه لهذا
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح إنشاء الله

magic777
06-08-2015, 00:30

الاساس هنا انه اكيد اخي لايوجد بالفعل اختلافات تذكر هنا بين الحساب الحقيقي او الديمو خاصه لو هما طبعا لنفس الشركه مش لشركه اخرى

abdoujames
06-08-2015, 00:30
اكيد اخي لايوجد بالفعل اختلافات تذكر هنا بين الحساب الحقيقي او الديمو خاصه لو هما طبعا لنفس الشركه مش لشركه اخرى

a7med sniper
06-08-2015, 00:51
الفارق ان المالوهمى ودى معروفه ولكن الفار قالاهم فى ااتعامل معه هو فى ان فى هذا السوق بيكون

من خلال العامل النفسى وده امر مهم جدا فى التعامل به والله المستعان

ilyes chaieb
06-08-2015, 00:55
الفرق الوحيد بين الحسابين وهو ان الحساب التجريبي يحتوى على اموال وهمية اما الحساب الحقيقي فالاموال اللى فيه هى حقيقية و قابلة للسحب ..

MEDHAT MOUSTAFA
06-10-2015, 03:44
الفرق بين الحساب الحقيقى و التجريبى هو انك فى التجريبى تتاجر بدون اى مخاطر ولا مكاسب فقط تتعلم يعنى كيف تفتح صفقه وتغلقها
تمنياتى لك بالتوفيق

omar samy
06-10-2015, 06:06
انك فى التجريبى تتاجر بدون اى مخاطر ولا مكاسب فقط تتعلم يعنى كيف تفتح صفقه وتغلقها
تمنياتى لك بالتوفيق

waelmma
06-10-2015, 08:09
الحساب التجريبى اخى الكريم هو حساب وهمى بفلوس وهمية وغير حقيقية والغرض انك تتعلم منه فقط
اما الحساب الحقيقى فبيكون بفلوس حقيقية والمكسب حقيقى والخسارة حقيقية

sameh-a
06-10-2015, 14:34
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضل بكل بساطة لا يوجد فرق بين الحسابين الا
في امرين اولا رأس المال والثاني هو الربح بالحساب التجريبي الربح وراس المال وهمي اما في الحقيقي فالربح وراي المال حقيقي

tabaki
06-15-2015, 17:52
الفرق بين الحساب التجريبي والحقيقي ان الاول فيه اموال غير حقيقة اي وهمية لا غير
بالتالي التداول في الحساب التجريبي فقط للتجربة والتدرب بلا اية واقعية في النتائج

sameh-a
06-15-2015, 21:40
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم لا يوجد فرق ابدا بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي
سو برأس المال والربح فالتحليل التجريبي راسماله وربحه وهمي اما الثاني فحقيقي

mechanical
06-16-2015, 23:28
السلام عليكم .... الفرق بيينهم ان دي اكيد فلوس حقيقية ودي فلوس وهمية من الممكن التعامل مع الحقيقي اكيد غير الوهمي تماما
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

zarour soufyane
06-17-2015, 00:33

اخي الكريم الفرق الموجود حسب رايي بين الحساب الحقيقي و الديمو اولا انعدام روح المسؤولية و الخوف من الخطا في تقدير السوق بالنسبة للديمو ثانيا امكانية اختيار مبالغ كبيرة للتدريب لكن في الحقيقي العكس فلا تكون الارباح مماثلة بالتوفيق

forexaly5
06-17-2015, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز بكل بساطة هنالك فرقحسب الإسم الحساب التجريبي هو لتجربة و جس البض ولمعرفه مستواك في السوق يكون فيه رأس المال كبير و وهمي بدون قيود كذلك لاي مكن أن تسحب الأرباح

sameh-a
06-17-2015, 03:08
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم لا يوجد فرق بين الحساب التجريبي والحساب الاساسي
فقط في الراس مال والربح في الوهمي الربح والراسمال يكون وهمي

MEDHAT MOUSTAFA
06-20-2015, 00:23
تمنياتى لك بالتوفيق

هند الحمامصى 2216
06-20-2015, 02:28
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز
تحيه طيبه وبعد
الحساب التجريبى مهم جدا فو الذى يعطيق الثقه والخبرة للمتاجرة فى الحقيقى
ويجب على الاقل ان تستمر فيه لمده 6 اشهر حتى تكتسب الخبره الكافيه
اتمنى انى يفيدك احد من الاعضاء هنا فى المنتدى
لا موضوعك قيم ويعتبر من وموضوعات الساعة
واتمنى ان يقراءة المبتدئين والمحترفين
لكى يستفيدوا منه
تحياتى
تقبل مرورى

magic777
06-20-2015, 02:54
تمنياتى لك بالتوفيق

الطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح
والطمع هنا اكبر اعداء المتاجر

sameh-a
06-20-2015, 04:18
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم لا يوجد فرق ابدا بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي
إلا في رأس المال والربح فراي المال والربح في الحساب التجريبي وهمي اما في الحقيقي فحقيقي

RomanyMoreed
06-21-2015, 18:49
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

اخي الفاضل الفرق بين الحسابين هو ان الحساب التجريبي ده الفلوس فية وهمية وتتاجر فية براحتك اما الحساب الحقيقي بتتاجر بالبونص او بأموالك

تحياتي

0sama
06-22-2015, 19:13
الحساب التجريبي هو حساب وهمي باموال وهمية و الحساب الحقيقي هو حساب باموال حقيقية و الارباح التي تحققها فيه حقيقية
و يمكن سحبها بعكس الحساب التجريبي هو للتدريب فقط

sameh-a
06-22-2015, 22:20
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم لايوجد فرق بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي
سوى في الربح ورأس المال فالربح ورأس المال وهمي في حسابك التجريبي

ahmed bakry
06-23-2015, 04:31
الحساب التجريبى تقدر من خلاله انك تتدرب وتحاول وتتعلم وحتى تصبح ذات خبرة وبعدها تقدر انك تشتغل على الحساب الحقيقى والسلام عليكم

sameh-a
06-24-2015, 01:10
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم لايوجد فرق ابدا بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي الا في
رأس المال والربح فالربح وراس المال في التجريبي يكون وهمي

ASMAA TAHA
06-30-2015, 02:31
لا يوجد هناك فرق شاسع وكبير بين الحساب التجريبى والحساب الحقيقى لانهم مثل بعض فى اشياء كثيرة جدا والحساب التجريبى يوفر نفس المناخ الخاص بالحساب الحقيقى ولكن الحساب التجريبى يكون براس مال وهمى

sameh-a
06-30-2015, 19:45
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم لا يوجد فرق بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي إلا
في رأس المال والربح فالربح ورأس المال في التجريبي يكون وهمي

Wassa04
06-30-2015, 20:24
مرحبا اخي الكريم الفرق واضح جدا في
التجريبي بمال وهمي و في الحقيقي بمال حقيقي

ahmed bakry
07-01-2015, 19:46
الفرق بين الحسابين ان الحساب التجريبى هو الحساب الذى تمارس عليه التداول كنوع من التدريب بدون حساب رابح او خسارة تقدر تسحبها والحساب الحقيقى عكسه تماما

hhpr1212
07-01-2015, 19:53
بسم الله الرحمن الرحيم موش في فرق بين الحساب التجريبي والحقيقي انا تداولت على الاتنين وموش لقيت
اي فرق من حيث عروض الاسعار وسرعة تنفيذ الاوامر
تقبل مرروي

nes_trader
07-01-2015, 20:05
الفرق بينهما ان الحساب التجريبي يتعامل فيه المضارب باموال وهمية و بحساب
غير حقيقية على عكس الحساب الحقيقي الذي يكون فيه كل شيئ حقيقي

hhpr1212
07-01-2015, 21:37

hamed mohamed
07-01-2015, 23:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخ الكريم ان الحساب الجريبى هو حساب توفره
لك الشركه حتى تتعلم عليه الفوركس وتطبق ما تعلمته
والكثير مننا نطبق عليهخ الاستراتيجيات الجديده حتى
نعرف فوائدها ومخاطرها اما الحساب الفعلى هى التى
تتداول عليها وتربح منها ومن الازم ان تتدرب على الحساب
التجريبى اولا"

۰۪۫M۪۫۰۰۪۫A۪۫۰۰۪۫X۪۫۰
07-01-2015, 23:18
السلام عليكم

katreenaziz
10-13-2015, 22:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل الحساب التجريبى هو حساب مثل الحقيقى تمام ولكن برأس مال وهمى لتدرب علية فترة قبل الدخول فى الحساب التجريى بلتوفيق للجميع

kirollosroumany
10-14-2015, 21:22
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

اولآ الاتنين زي بعض من ناحية كل حاجة تحرك السوق او الشارت وكل شئ لكن الرصيد في الحساب الديمو وهمي اما الحساب الحقيقي ده فلوسك او بونص

queen_yasmeen
10-14-2015, 21:23
الحساب التجريبى هو حساب مثل الحقيقى تمام
ولكن برأس مال وهمى لتدرب علية فترة قبل الدخول
فى الحساب التجريى بالتوفيق للجميع

csebai11
10-14-2015, 21:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الفرق الوحيذ بين التجريبي و الحقيقي هو كونك تتعامل باموال وهمية لللتعلم و ليست اموال حقيقية

dhmo
10-15-2015, 03:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الفرق الوحيذ بين التجريبي و الحقيقي هو كونك تتعامل باموال وهمية لللتعلم و ليست اموال حقيقية

في نفس الشركه اكيد اخي لايوجد بالفعل اختلافات تذكر هنا بين الحساب الحقيقي او الديمو خاصه لو هما طبعا لنفس الشركه مش لشركه اخرى

ahmed bakry
10-16-2015, 19:21
الحاجة الوحيدة بس هى النه الحساب الحقيقى الاموال فيه حقيقية انما التانى اموال وهمية للتدريب وشكرا جدا على موضوعك والسلام عليكم

عمار ملكاوي
10-16-2015, 19:34
السلام عليكم
أخي الكريم من الناحيت الشكلية لا يوجد اي فروق ولكن الفرق الوحيد يكمن في الحالة النفسية للمتداول الفوركسي وفي ان تفكيرة يتغير ويفقد ثقته بنفية في حال عملة على حساب حقيقي فلى تخف من الخساره وعامل الحساب الحقيقي على انه تجريبي
تقبلوا مروري

kachchaoui
10-16-2015, 19:37
بسم الله الرحمن الرحيم أشكرك على هذا الطرح المهم لما فيه من إستفادة لأعضاء منتدانا الكرام ببساطة التجريبي المال الموجود فيه لتداول ليس حقيقي وبالتالي لا يمكنك سحبه وأتمنى لك التوفيق والنجاح المستمر في هذا المجال وشكرا

ashraf mamdouh
10-16-2015, 19:40
اخى الكريم الحساب التجريبى هو ان تقوم بتحميل ميتاتريدر وتكتب الرصيد الذى تريده يوكن فى حسابك طبعا سيكون حساب وهمى اذا حققت ارباح لا يمكنك سحبها اما فى حاله الخسارة فأنت لا تخسر شئ
اما الحقيقى فأنت تتعامل بأموال حقيقية

dfghfgh
10-16-2015, 19:42
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

asxqwzdc2
10-16-2015, 19:42
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة ربح ، على أية حال

dfghfgh
10-16-2015, 19:43
اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

asxqwzdc2
10-16-2015, 19:44
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

dfghfgh
10-16-2015, 19:48
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة
اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

sofpreda
10-16-2015, 19:52
شكرا أخي على الطرح الفرق أخي يكمن في أنك على التجريبي لا تتداول بالأموال الحقيقية أو البونص و إنما يمنح لك رصيد للتجريب فقط
تقبلوا مروري

nuclear2010
10-16-2015, 20:02
السلام عليكم جميعا
الفرق بين الحسابات التجريبية والحقيقة يكمن فى ان الربح بيكون
بجد فى الحقيقي وكذلك الخسارة انما فى الحساب
الديمو بتكون الارباح او الخسارة مجرد ارقام فقط
تقبل مرورى

sofpreda
10-16-2015, 20:15
الفرق كما تدل عليه التسمية التجريبي لا يمكن الكسب من خلاله فهو لكسب الخبرة فقط نرجوا التوفيق للجميع
تقبلوا مروري

dhmo
10-16-2015, 21:20
اخى الكريم الحساب التجريبى هو ان تقوم بتحميل ميتاتريدر وتكتب الرصيد الذى تريده يوكن فى حسابك طبعا سيكون حساب وهمى اذا حققت ارباح لا يمكنك سحبها اما فى حاله الخسارة فأنت لا تخسر شئ
اما الحقيقى فأنت تتعامل بأموال حقيقية

هو هنا طبعا اخي العمل على الحساب الديمو هنا بيكسب المتاجر الخبره القويه الي بها يقدر يعمل على الحساب الحقيقي بعد كده بدون اي خسائر كبيره
على الاقل وهتكون الخسائر الخاصه به محدوده

ahmed bakry
10-17-2015, 23:24
الفرق بين الحسابين هو ف انه دى فلوس تجريبية والتانية حقيقية محسوبة جدا عليك والمخاطرة فيها كبيرة ومش سهلة وشكرا جدا ليك

akram mohamed obaid
10-21-2015, 08:32
اخي الكريم الحساب التجريبي لايختلف عن الحساب الحقيقي في شيئ حيث انه نفس المتاجره ونفس الصفقات لكن الاموال في الحساب التجريبي تكون وهميه لافائده منها

med1985
10-25-2015, 01:42

mido_01
10-25-2015, 02:30
الأربعاء 16 ديسمبر 2009
تعلم الآن إنه من الضروري لتحقيق أرباح مجدية في أسواق العملات فإنه يلزمك أن تبيع وتشتري العملات بكميات ضخمة . وتعلم إنك إن تاجرت بالعملات بكميات قليلة فإن الربح مهما كان لن يستحق العناء .

وقد تسأل نفسك بإلحاح الآن: كيف لي أن أتاجر بالعملات وأنا لا أملك هذه المبالغ الضخمة من المال ؟

mody555
10-25-2015, 15:34
الى 5 فترات من المتوسط الحسابي لل "5" الأولى. عند استعمال الستوكاستيك البطيء، أوّل خمستان "5,5" تمثّلان نفس ما تمثّل تلك العائدة للستوكاستيك السريع، مع إشارة ال "5" الثالثة الى المتوسط الحسابي لل"5" الثانية. نعم، هذا صحيح، متوسط حسابي للمتوسط الحسابي. يؤدّي ذلك الى إبطاء حركة المؤشر أكثر، ومن هنا أطلق عليه اسم الستوكاستيك البطيء.

mido_01
10-25-2015, 17:39
عندما تبدأ العملية سواءاً بيعاً أم شراءاً نقول : إنك قد فتحت صفقة **** position . وعندما تنهي العملية بيعاً أم شراءاً نقول : إنك قد أغلقت صفقة Close position . وأنت عندما تبدأ صفقة فلن تتمكن من معرفة فيما إذا كنت قد ربحت أم خسرت حتى تنهي الصفقة .

فمثلاً : لو فرضنا أنك فتحت صفقة – بدأتها – بشراء 1 لوت يورو على أساس توقعك أن سعر اليورو سيرتفع . فبعد أن تشتري اليورو لن تعرف فيما إذا كنت

heroo252
10-25-2015, 17:54
فارق كبير بين حساب تجريبى تتعلم علي وتجلرب
وبين حساب حقيقى تداول حقيقى وفلوس بجد ومكسب وخساره حقيقيه
الامر مختلف تماما يعنى بين الاتنين

الخليل
10-25-2015, 20:22
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

hamooo2006
10-25-2015, 20:27
نظرتي على اليورو / دولار حاليا الاغلاق كان عند مقاومة قوية. مؤشرات التشبع على جميع الفريمات تشير الى انتهاء التشبع البيعي و الله أعلم سبق و رأينا كسر الترند اليومي لضعف اليورو أواخر هذا الاسبوع. في فريم 4 ساعات أغلقت الشمعة و كونت نوذج بن بار و أغلقت عند المقاومة تماما ممكن نرى اعادة اختبار للترند المكسور و الارتداد منه و ندخل بأهداف بيعية و ممكن يكسر الترند الى الاعلى مرة اخرى و يسترجع اليورو عافيته من جديد كل شيء ممكن في هذا السوق العجيب أي تحليل اخر أنا هنا للنقاش الجاد

جابر1979
10-25-2015, 20:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
يلعب العامل النفسي أهمية في المجال خصوصا عند المتداول المبتدا فهو يجعل الامر يبدو صعبا من صفقة لأخرى و هذا يتبين من خلال التداول على حساب تجريبي مقارنة بالحساب الحقيقي

ahmed bakry
11-06-2015, 17:18
الفرق مش كبير اوى اخى الكريم بين الحسابين الفرق فى حاجة واحدة انه دة مال وهمى ودة حقيقى وشكرا جدا اخى الكريم والسلام عليكم

ppttss
11-06-2015, 17:23
هناك فرق كبير بين الحساب الحقيقى والحساب التجريبى الحساب

الحقيقى يكون بمال حقيقى وليس وهمى اما التجريبى فهو للتعليم ووضع الاستراتيجيات عليه

للتجربة فقط

waleed shaaban
11-06-2015, 18:22
ليس نت فرق بين التجريبى و الحقيقى الاالمال الذى بكلهما و ان كان التجريبى هو ما يوصل اى النجاح لعده اسباب اهمه انك تجرب الامر الذى تحصلت عليه من مؤشر اوو طريقه عمل دون خساره مالك والى جانب انك من الممكن ان تفتح اكثر من حساب تجربى فى نفس الوقت و بالمال الذى تريده

alemam
11-06-2015, 20:05
السلام عليكم ورحة الله وبركاته الحساب التجريبى تتدرب فيه فيه اموال تتعلم بيها التداول ولو كسبت مش تقدر تسحب حاجه ولا يوجد فيه مخاطر اما الحقيقى فبمال حقيقى وبتخسر فيه وبتكسب وتقدر تسحب مكاسبك

مريم ميري
11-06-2015, 20:28
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة الفرق بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي واضح بحيث في في الحساب
الحقيقي تتاجر باموال حقيقية بينما في الحساب الافتراضي تتاجر باموال افتراضية فقط
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

asxqwzdc1
11-06-2015, 20:33
السلام عليكم اخي العزي اعتقد ان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالها دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كثيرا كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك الموقف

XMPS
11-06-2015, 20:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ممكن انه مع الفرق بين الحساب الحقيقى نم منه التجريبى هو انك فى التجريبى تتاجر اي انه ممكن متلا بدون اى مخاطر ولا مكاسب منه فقط تتعلم يعنى كيف ممكن ان تفتح صفقه وتغلقها فقط لك مني كل التحية والتقدير وربنا يكرمنا جميعا ان شاء الله

بشير حمدان
11-06-2015, 20:57
السلام عليكم
الحساب التجريبى هو حساب محاكى الى الحساب الحقيقى ولكن باموال غير حقيقيه وانما توفره الشركات لغرض التدريب او اختبار الاستراجيات ..

ppttss
11-06-2015, 21:15
الحساب الحقيقى يكون له رصيد من المال اما التجريبى فهو فى الحقيقة تعليمى
يفيد العميل فى معرفة كيفية التداول الصحيح فى الحساب الحقيقى واكتسابه الخبرات
اللازمة فىهذا المجال

abedalg
11-08-2015, 01:52
الحساب التجريبي

لمعرفة البيع والشراء والتعامل مع الشارت

اما الحساب الحقيقي

هو الذي يكسبك الخبره فقط

---------- Post added at 11:52 PM ---------- Previous post was at 11:50 PM ----------

الحساب التجريبي محدد بمدة معينة وتاريخ محدد كشهر مثلاً أو شهرين وهكذا ليتم غلقه ا ، أما الحساب الحقيقي فليس له مدة محددة لإغلاقه .
الحساب التجريبي ليس به وثائق رسمية أو أوراق إثبات شخصية للمتداول بينما الحساب الحقيقي يتطلب أوراق رسمية لإثبات شخصية المتداول ، وبه وثائق رسمية تحتوي على الصفقات والبيانات الخاصة به .

3- الحساب التجريبي لا يمكن حذره بواسطة المتداول، بينما في الحساب الحقيقي يمكن للمتداول حذره حسابه بنفسه بسبب وجود أموال حقيقية بهذا الحساب .