PDA

View Full Version : عقود الغاز الطبيعي تهاجم المقاومة- تحليل - 17/4/2015

creatorman1978
04-18-2015, 11:42
لم يكتفي سعر الغاز باختبار محور المتوسط المتحرك 55 ليستمر تأثره ببعض الضغوط الايجابية ولنلاحظ مهاجمته لمقاومة القناة الهابطة والممتد نحو 2.70 تقريبا, نلاحظ حاليا اتحاد المؤشرات الرئيسية بتقديم المزيد من الضغط الايجابية بوصول مؤشر ستوكاستيك لمستوى تشبع الشراء ما يضع السعر بحيره نظرا لتعارض ما سبق باستقراره ضمن القناة الهابطة.

لذلك ننصح بمراقبة تصرف السعر لهذا اليوم نظرا لتوافر فرصة اختراق السعر للمقاومة الحالية والذي سيلغي بذلك النظرة السلبية وليستعد السعر لتشكيل موجات ايجابية جديدة ليلامس بذلك مستوى 2.90 و 3.10.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 2.60 و 2.80

الميل العام المتوقع لهذا اليوم : حيادي.

foooooz
04-18-2015, 15:44
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

mohamed alikouki
04-18-2015, 15:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

ahmed abdelaaal
04-26-2015, 17:40
بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع
وعلى التحليلات والمعلومات الى افادتنا كثيرا
واتمنى التوفيق والنجاح للجميع

amermazzen
05-10-2015, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

---------- Post added at 12:38 PM ---------- Previous post was at 12:38 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

izeel
05-10-2015, 16:08
لم يكتفي سعر الغاز باختبار محور المتوسط المتحرك 55 ليستمر تأثره ببعض الضغوط الايجابية ولنلاحظ مهاجمته لمقاومة القناة الهابطة والممتد نحو 2.70 تقريبا, نلاحظ حاليا اتحاد المؤشرات الرئيسية بتقديم المزيد من الضغط الايجابية بوصول مؤشر ستوكاستيك لمستوى تشبع الشراء ما يضع السعر بحيره نظرا لتعارض ما سبق باستقراره ضمن القناة الهابطة.

لذلك ننصح بمراقبة تصرف السعر لهذا اليوم نظرا لتوافر فرصة اختراق السعر للمقاومة الحالية والذي سيلغي بذلك النظرة السلبية وليستعد السعر لتشكيل موجات ايجابية جديدة ليلامس بذلك مستوى 2.90 و 3.10.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 2.60 و 2.80

الميل العام المتوقع لهذا اليوم : حيادي.

kaouimal
05-20-2015, 01:15
اليورو دولار: بعض من الهبوط التصحيحي بدأ به اليورو تداولات الجلسة الآخيرة من تداولات الأسبوع، وصلت أسعار اليورو من خلال التصحيح حول مستوى 1.1350 دولار، استمرار الهبوط أسفل المستوى المذكور يستهدف مستوى 1.1340 دولار، تخطي المستوى الآخير للأسفل يستهدف مستوى 1.1320 دولار الذي يمثل المتوسط المتحرك لمؤشر البولينجر، يتبعه استهداف مستوى 1.1300 دولار، ويدعم ذلك الأشارة السلبية لمؤشر الأستوكاستيك والميل للأسفل، كما هو الحال بالنسبة لمؤشر الأر أس أي. سيناريو الصعود يبدأ بالتماسك أعلى مستوى 1.1350 دولار، ليعيد استهداف مستوى 1.1370 دولار، تخطيه للأعلى يعيد استهداف مستوى 1.1390 دولار الذي يمثل المتوسط المتحرك 5 على خريطة الأربع ساعات، تجاوزه للأعلى يستهدف مستوى 1.1420 دولار الذي يمثل أعلى تداولات اليوم حتى الآن.

malkaoui
05-24-2015, 02:01
مع ذلك فإن مؤشري الزخم اليوميين يدلان أيضا على احتمال حدوث تصحيح ؛ فمؤشر القوة النسبية لإطار 14 يوم قد تحرك منخفضا بداخل منطقة تشبع الشراء، في حين أن مؤشر الماكد اليومي يظهر علامات تكوين قمة.

lyes1977
05-24-2015, 11:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أرحب بكل الإخوة الأعضاء الأفاضل المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، طبعا أخي انت تساعدنا كثيرا من خلال هذه السلسلة الرائعة والمتجددة من التحليلات الفنية والتحديثات اليومية ، شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق

almared13
05-24-2015, 11:55
السَّـلامُ عَـليكُـمْ ورحمـة الله وبـركآتـه ..
بـآرك الله فيـك آخـي الفـآضـل علـى الطّـرح القـيّم ..
وجَـزآكِ الله خيـرآ ، وجـعلـه فـي ميـزآن حسنـآتـك ..
ونسـأل مـن الله قـبول جميـع الأعمـآل منّـآ ومنـكم

adnan1969
05-24-2015, 12:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الغالي على هذا التحليل الفني والذي يخص عقود الغاز الطبيعي ان شاء الله ننتضر كل جديد ومهم في سوق التداول بتوفيق

lyes1977
05-24-2015, 13:11
وعليكم السلام ورحمة الله
نعم أخي العزيز وبصراحة أنا اعتقد أن هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة أولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا أخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع بالنجاح والأرباح.

doga
05-24-2015, 13:53
اخصم طلابتهم.. بعجفاك واقداك
وإن كانهم.. لمشرف الحق.. ماشوك
ناظر مطاليع الفرج.. قبل مبداك
وإن طاوعوا شيطان الأنفس.. وهانوك
فاصبر على البلوى.. ودفنه رزاياك
زرهم.. تراك اليا توانيت.. زاروك

xavidani
11-21-2015, 19:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هلا و غلا و مرحبا بضيفنا عدد ما خطته الاقلام من حروف
و عدد ما أزهر بالارض زهور
كما نشكرك جزيل الشكر على مشاركتك الطيبة بعنوان عقود الغاز الطبيعي التي تهاجم المقاومة
مرحبا بك بين اخوانك و اخواتك ....تحياتي

tareq sleem
11-21-2015, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

ghadeer
11-21-2015, 20:38
الســلام عليـــكـــم و رحـــمــة الله و بركـــانه ..:
اشكرك على الطرح المميز للموضوع الاقتصادي الذي يهمنا في التداول .. جزيت خيرا لمشاركتنا به بالمنتدى .
بالتوفيق لــكـ دائماً أخي الكـريم ..

amerdida
11-22-2015, 11:58
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم التضيح الرائع الخاص بـ عقود الغاز الطبيعي تهاجم المقاومة- تحليل - 17/4/2015 حيث لم يكتفي سعر الغاز باختبار محور المتوسط المتحرك 55 ليستمر تأثره ببعض الضغوط الايجابية لابد من الاستفادة من هذه التحليلات بشكل جيد ومحاولة فهمها من اجل فهم كيفية تحرك السوق انصح بالتعلم الجيد أولا قبل المتاجرة الحقيقية.
بالتوفيق للجميع