PDA

View Full Version : اليورو مقابل النيوزلندي يبحق عن عزم اضافي- تحليل - 17/4/2015

creatorman1978
04-18-2015, 12:01
شكل سعر الزوج بتداولاته الأخيرة ميل جانبي واضح باستقراره حول مستوى 1.4015 بالرغم من ثباته ضمن قناة رئيسية هابطة كما هو واضح بالرسم أعلاه, استقرار المتوسط المتحرك 55 دون مقاومة القناة الهابطة يدعم استمرار الضغط السلبي على التداولات القادمة لنبقى بانتظار تجميع السعر لعزم سلبي جديد ومن ثم ليستهدف المزيد من المستويات السلبية بدأ من 1.3855 وصولا للدعم الرئيسي عند 1.3620.

مؤشر ستوكاستيك يعود لدعم السيطرة السلبية بتشكيله لموجه سلبية جديدة وليتيح الفرصة أمام السعر لاكتساب العزم المطلوب ومن ثم تحقيقه للأهداف المعلنة سابقا.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 1.4140 و 1.3855

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط.

foooooz
04-18-2015, 17:18
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

lyes1977
04-18-2015, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله ، اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة و سأحاول ان شاء الله متابعتها والعمل بناءا عليها ان شاء الله

mohamed alikouki
04-18-2015, 18:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي العزيز على هذا الشرح الرائع لسوق العملات و الأسهم
أنتظر منك المزيد من إبداعك في هذا المجال و بتوفيق
تقبل مروري

babokaka1
04-18-2015, 18:32
شكل سعر الزوج بتداولاته الأخيرة ميل جانبي واضح باستقراره حول مستوى 1.4015 بالرغم من ثباته ضمن قناة رئيسية هابطة كما هو واضح بالرسم أعلاه, استقرار المتوسط المتحرك 55 دون مقاومة القناة الهابطة يدعم استمرار الضغط السلبي على التداولات القادمة لنبقى بانتظار تجميع السعر لعزم سلبي جديد ومن ثم ليستهدف المزيد من المستويات السلبية بدأ من 1.3855 وصولا للدعم الرئيسي عند 1.3620.

مؤشر ستوكاستيك يعود لدعم السيطرة السلبية بتشكيله لموجه سلبية جديدة وليتيح الفرصة أمام السعر لاكتساب العزم المطلوب ومن ثم تحقيقه للأهداف المعلنة سابقا.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 1.4140 و 1.3855

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

$$$the best$$$
04-18-2015, 20:29
اندفع زوج الدولار مقابل الين صعوداً بشكل ملحوظ ليخترق مستوى 119.30 ويحاول الثبات فوق حاجز 120.00 الآن، مما يجعلنا نوقف السيناريو السلبي المقترح في تقاريرنا الأخيرة لننتظر إغلاق الشمعة اليومية بالنسبة لمستوى 119.30، حيث إن العودة بالتداول دونه سيعيد تفعيل الاتجاه الهابط على المدى اللحظي والقصير.

amermazzen
04-19-2015, 11:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني الرائع لآخر التحديثات سواء كانت للعملات أو المعادن لابد على التاجر متابعة التحديثات والتحليلات اليوم حتى يستفيد منها بشكل جيد خاصة في كيفية التعامل مع الحساب الحقيقي.
بالتوفيق

---------- Post added at 08:37 AM ---------- Previous post was at 08:35 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني الرائع لآخر التحديثات سواء كانت للعملات أو المعادن لابد على التاجر متابعة التحديثات والتحليلات اليوم حتى يستفيد منها بشكل جيد خاصة في كيفية التعامل مع الحساب الحقيقي.
بالتوفيق

$$$the best$$$
04-20-2015, 18:00
يستمر تأثر سعر الزوج بالسيطرة الجانبية لنلاحظ ارتكازه مجددا حول مستوى المقاومة والممتدة نحو 178.00, ما يعيق حركة السعر حاليا تعارض مؤشر ستوكاستيك والذي يحاول تقديم عزم ايجابي باختراقه لمستوى 50 مع سلبية المتوسط المتحرك 55 بثباته فوق مستوى المقاومة الحالية, لذلك سيبقى الميل الجانبي مسيطرا للفترة القريبة لحين تقديم السعر لإشارة جيدة لنستطيع من خلالها تحديد الاتجاه بشكل أفضل.

ahmed abdelaaal
04-27-2015, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحليل رائع لليورو نيوزلاندى اخى اتمنى ان تنشر المزيد منه لكى نستفيد جميعا وفقك االله ووفقنا
وشكرا على التحليل

malkaoui
06-21-2015, 17:48
فض زوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي يوم أمس الأربعاء ولكنه عاود الارتفاع بعد أن وجد دعما أعلى بقليل من حاجز الدعم 0.7275 (حاجز الدعم الأول) المميز بقاع 18 مارس. أما اليوم، فقد كان الزوج خلال وقت مبكر من الصباح في أوروبا يقوم باختبار حاجز 0.7330 (حاجز المقاومة الأول)، حيث من المرجح أن يكون الاختراق الصعودي فوق هذا الحاجز مؤشرا لاستمرار الارتفاع وربما يتم استهداف حاجز 0.7375 (حاجز المقاومة الثاني). وعلى الرغم من أن الارتفاع قد يستمر لفترة إلا أن الصورة من وجهة نظري ما تزال سلبية على الأمد القصير

th3kimolife
بناء على ذلك فإنني سأعتبر الارتفاع الحالي وأي تمديدات له بمثابة ارتفاع تصحيحي قبل أن تمسك الدببة بزمام الأمور مرة أخرى. ويدعم مؤشري التذبذب على الأمد القصير حدوث مزيد من التصحيح في الوقت الحالي؛ فمؤشر القوة النسبية قد ارتفع من فوق خط 30 بقليل، في حين أن مؤشر الماكد قد قام بتكوين قاع ويمكن أن يتحرك فوق خط الاختراق قريبا. ويظهر على الرسم البياني اليومي أن الانخفاض في الأيام الأربعة الأخيرة قد أكد شمعة الشهاب التي تكونت يوم الخميس الماضي. ومع ذلك فإنني أود رؤية إغلاق واضح تحت منطقة 0.7200 قبل أن أبدأ في مناقشة استئناف الاتجاه الهبوطي السابق طويل الأمد

kamkaoui
لم يقدم البنك الفيدرالي الاحتياطي الأمريكي ليلة أمس أي شي جديد وهو غير محدد بالرغم من الارتفاع في مؤشرات الأسهم الأمريكية وخاصة مؤشر s&p 500 إلى رقم قياسي جديد إلا أنه عاود وأغلق دون تغيير.

eslamtotti
06-22-2015, 00:38
بسم الله
طرحك لموضوع اليورو مقابل النيوزلندى بيحق عن عزم اضاقى اكثرمن رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
شكرا لكو ننتظر منك المزيد من الموضعات المهمه

al-Mashhadani64
06-22-2015, 01:41
بارك الله فيك اخي الكريم على نقل هذا التحيل الفني المهم والذي يخص الدولارالنيوزلندي امام الدولار تقبل مروري

almared13
06-22-2015, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

ابراهيم عدنان
06-22-2015, 11:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور اخي الكريم وبارك الله فيك على هذا التحليل الفني الذي يخص اليورو مقابل الدولار النيوزلندي يبحث عن عزم ايجابي اضافي

eslamtotti
06-23-2015, 02:09
بسم الله
طرحك لموضوع اليورو مقابل النيوزلندى بيحقق عن عزم اضاقى رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
شكرا لك ننتظر منك المزيد

aliemad
06-24-2015, 01:58
شكرا جزيلا لك يا اخي العزيز على التحليل الفني الرائع الذي يخص اليورو مقابل النيوزلندي لان هذا الزوج في غاية الاهمية و يحتاج الى تحليل مستمر و بالتوفيق للجميع وشكرا

ahmed hamada
06-29-2015, 01:11
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)
شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة
والتحاليل الفنية
اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين
بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري***

بيداء علي
06-29-2015, 01:18
مشكوراخي الكريم على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص اليورومقابل النيوزلندي وننتضر جديد التحاليل بتوفيق للجميع

ahmed.kapo215
06-30-2015, 03:23
بسم الله طرحك لمضوع اليورو مقابل النيوزلندى رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين انا استفدت كثير
وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع
الخبره شكرا لك ننتظر lمنك مزيد من الموضوعات

نجوى هادي
06-30-2015, 13:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم وبارك الله فيك على هذا التحليل الفني الذي يهم الكثير من الاخوه الاعضاء بالتوفيق ان شاء

hhpr1212
07-05-2015, 09:07
السلام عليكم ورحمة الله
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء
مؤشر ستوكاستيك يعود لدعم السيطرة السلبية بتشكيله لموجه سلبية جديدة وليتيح الفرصة أمام
السعر لاكتساب العزم المطلوب ومن ثم تحقيقه للأهداف المعلنة سابقا.

............تقبل مروري

adnan1969
07-09-2015, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله ويركاته
جزاك الله كل خير يياخي الغالي على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص زوج الدولارالنيوزلندي مقابل الدولار وان شاء الله يستفيد منه الاخوه تقبل مروري

mahmoud22
07-09-2015, 18:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ليك اخى الفاضل على هذا التحليل الفنى الذى يساعدنا على الافاده الخاص يزوج الدولار النيوزليندى مقابل الدولار
تحياتى

adnanhadi
07-09-2015, 18:51
جزاك الله كل خير اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص اليورو مقابل النيوزلندي وان شاء الله يستفيد منه الاخوة الاعضاء

هاشم احمد
07-10-2015, 01:17
أشكرك اخي الفاضل على شرح ما هي السيولة وتبيين من الذين يضخوونها في سووق الفووركس
أتمنى ان يوفقك الله واياانا في حياتنا
تقبل مرووري اخي العزيز

انعام حسن
07-10-2015, 01:35
انت ممكن بمستر كارد انستا فوركس تسحب من الى حته فى العالم
و تربطها بحسابك البنكى و اكيد سهل تربطبهم بالباى بال كمان
و لكن روح لموظف البنك هو اعرف مننا