PDA

View Full Version : نصائح للدخول في تجارة الفوركس بقلب قوي بدون اي خوف

Pages : [1] 2 3

ZakariaTech
04-18-2015, 19:25
طبيعة التجارة فى البداية ان تكون محبطة ومخيفة بل وفى يعض الاحيان مميتة وهذا الامر سارى على كل التجارات فى العالم ولا نستثنى الفوركس من هذه التجارات , تجارة الفوركس من اخطر التجارات العالمية المحفوفة بالمخاطر الكبيرة التى لا يمكن تفاديها بسهولة فيمكن فى لحظة ان تخسر كل ما لديك وفى لحظة اخرى يمكنك استعادة ما خسرته وربما تاتى الامراض المزمنة بسبب تجارة الفوركس الصعبة التخمين والمتغيرة الاحوال يوميا , حقيقة ان سوق الفوركس هو اكبر سوق تجارة عالمى حيث اشارت اخر الاحصائيات الى ان حجم التجارة اليومى فى الفوركس هو 4 ترليون دولار تقريبا يوميا .
لدينا عدة نصائح يمكنك ان تتبعها للحصول على راحة اكثر فى استخدام الفوركس :-
1. ابدأ التجارة فى الفوركس بحساب تجريبى .
لو كنت جيدا بما فيه الكفاية لا تضع كل مالك على الحافة وتتركه بل اولا قم باستخدام حساب تجريبى تستطيع من خلاله التقييم للسوق والدول والعملات وطبيعة العمل على تجارة الفوركس , يجب ان تعمل على حساب تجريبى كمدة اقلها شهر كامل من التدريب حتى تستطيع وضع مالك للمخاطرة به .
2. ضيع وقتا كما تشاء فى اختيار الوسيط الذى ستتعامل معه .
حاول على قدر الامكان اختيار الوسيط المناسب جدا لك حتى تشعر بسهولة فى كل شئ وتشعر انك مرتاح جيدا , تابع منتديات كل الوسطاء ومن خلال تجربة المستخدمين مع هذه الشركات او هؤلاء الوسطاء قم بالاختيار ولكن بحذر تام , يمكنك الاختيار من خلال السبرد الذى يعرضه مستخمو هذا الوسيط على صفحاتهم , يمكنك التعامل معهم من خلال استحسانك لشروط البيع والشراء لديهم .
3. تأكد جيدا من معرفتك التامة بالتجارة فى الفوركس .
الامر يبدو بسيطا ولكن ليس كما تعتقد ودوما تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن والكل يعرف ان الفوركس صعب جدا ولكن فى بدايته عندما تربح سوف تشعر انك اصبحت تعرف كل شئ فيه وهذا الشعور خاطئ وقد يؤدى بك الى خسارة كل مالك بدون ان تعرف ما السبب , لذالك قم بالتعرف جيدا على نظام المتاجرة واسعار العملات والحدود الدنيا والقصوى التى ستعمل عليها , تأكد بأنك كما لو تحمل شهادة عليا فى علم الفوركس على وجه الخصوص , كما اشرنا سابقا يجب عليك استخدام الحساب التجريبى لمة لا تقل عن شهر كامل حتى تستطيع التعرف على لوحة التحكم لحسابك الذى ستعمل عليه بعد ذالك .
4.ابتعد عن التكبر والغرور .
ستسقط فى دقيقة ان اعتمدت على ان لا احد مثلك فى التجارة ويمكنك التعدى على اى احد بمالك او بعلمك فى الفوركس , ستغتر جدا بعد ان تربح لمدة طويلة وتبدأ فى ان يرتفع مؤشرك يوميا بدون السقوط حتى تشعر ويكأنك الاكبر بين كل المتاجرين والمضاربين فى الفوركس , هذا الشعور اذا يمكنه ان يؤدى بك الى اتخاذ قرارات سريعة ومتهورة ومن خلالها سوف تقع وبالامكان ان تقع ولا تقم مرة اخرى , تذكر جيدا انك سمكة صغيرة فى بحر كبير اسمه الفوركس ولا تسنى ايضا ان البحر ملئ بالامواج ولا يهدأ ابد .
5.سلامة استخدام الادوات لتعبر المخاطر .
يجب عليك ان تتمسك بقراراتك ان كنت تشعر انها على حق , ولكن اذا تحدث الذى هو اعلم منك فاستمع اليه ولكن تأكد بانه يريد النجاح لك وليس اسقاطك من الهاوية , عند تهاوى وعدم ثبات النظام الخاص بالفوركس اتخذ قرارت لعبور الازمة ولكن احرص جيدا ان تكون قرارات قوية وستقوم على اساسها بالربح الكثير , ضع دوما النسبة القصوى للخصارة 2% او النسبة التى يمكنك تحمل الخسارة فيها .
6. عمل استراتيجية والثبوت عليها .
عند البدأ فى المتاجرة فى الفوركس حاول على قدر الامكان ان تضع استراتيجية قوية جيدة واعرضها على محترفى الفوركس حتى تتأكد من انك على حق , الشئ الاهم فى هذه النقطة انك يجب عليك التمسك باستراتيجيتك ولا تحيد عنها ابدا وهذا بالطبع بعد ان تتأكد من قوتها وصحتها حتى تضمن ربحا يكفيك كراتب شهرى , قبل العمل على استراتيجية جربها اولا على حساب تجريبى حتى تستطيع تقييمها والتغيير فيها كما تشاء بدون اى خسائر جانبية . :happy:

ali.22595
04-27-2015, 17:44
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى الفاضل جزاك اللة كل خير على معلوماتك ونصائحك الهامة فى هذا المجال
فعلن اخى الحساب التجريبى مهم جدا فى التدريب على السوق واختبار استراتيجة خاصة قبل البدء على الحساب الحقيقى
وبالتوفيق للجميع ... وتقبل مرورى

ahmedibrahim258259
04-28-2015, 23:40
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذه المعلومة الرائعة والنصائح الممتازة جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الغالي

ahmed mo
04-28-2015, 23:50
شكرا لعى الموضوع وعلى ذههذ النقاط وبالفعل التعامل فى هذا الجانب النفسى فى هذا لسوق مهم جدا اتفق معك فى هذا الامر بالفعل والله المستعان

وبالتوفيق للجميع

deyaa24
04-29-2015, 00:14
نصائح ويسة جدا ويجب ان نتبع النصائح دى بكدة سوف يكون فية تتداول
على افض الازواج فى الفروسك واكيد الفوركس سو ف يتطلب انه نحصل على بة مع الوقت ولكن يجب ان نصبر

معتصم سباعنة
04-29-2015, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي الكريم على هذه النصائح القيمة اتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مروري

Abdelhedi
04-29-2015, 03:53
اولا السلام عليكم اخواني و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم/
شكرا لكم علي النصائح و الله مستعن

karass1
04-29-2015, 04:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، اتقدم لك اخي الكريم بالشكر الجزيل على هذه المعلومات المفيدة و لا تبخل علينا بموضيعك الجميلة، تقبل مني كل تحية

ahme01
05-17-2015, 13:21
طرح رائع راق لي كثيرا
وبطاقات طرحك ولا أروع
لاحترمنا الله من إبداعك
سلمت وسلمت مواضيعك الراقية
تشكيلة رائعة جدا بوركت جهودك المميزة
وجزآك الله خيرا
دمت بحفظ الله ورعايته

ahmed bakry
05-18-2015, 09:28
مشكور اخى الكريم على المعلومات القيمة دى واتمنا لك التوفيق والنجاح
وان تفيدنا بكل ماهو جديد ومتاح لديك ف مجال الفوركس والتحليلات والتقييمات
وتقبل مرورى

ilyes chaieb
05-18-2015, 09:33
اغلب الناس الجدد ما يحترمو الحساب التجريبي حتى و ان عملو به فانهم يعتمدون عليه من خلال حسابات كبيرة ممكن ينعكس عليه اما ارباح خياليهم تغريهم او خسائر كبيرة تفزعهم و تخليهم ياخذوا فكرة خاطئة عن التداول الحقيقي

engaym
05-18-2015, 10:03
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذة النصائح ونتمنى المزيد من النصائح التى تشجعنا على الدخول الى الفوركس بقلب
جامد حيث نحن المبتدائين محتاجين دائما اللى يشجعنا وشكرا لك مرة اخرى وبالتوفيق للجميع

ahmed bakry
05-18-2015, 10:15
بسم الله الرحمن الرحيم انا بشكرك جدا يااخى الكريم على العملومة القيمة دى اللى انا بالفعل استفدت منها
وان شاء الله اوعدك انى هادخل مجال الفوركس دايما بقلب قوى وبدون خوف
ولك منى جزيل الشكر ... وتقبل مرورى

al-Mashhadani64
05-18-2015, 12:02
ماشاء الله عليك اخي الكريم شرج وافي جدا من اجل تداول سليم الحقيقه استفدنا منه كثيرا لامه يدخا ضمن صميم العمل جعله الله في ميزان حسناتك وتقبل مروري

magic777
05-18-2015, 13:37
ماشاء الله عليك اخي الكريم شرج وافي جدا من اجل تداول سليم الحقيقه استفدنا منه كثيرا لامه يدخا ضمن صميم العمل جعله الله في ميزان حسناتك وتقبل مروري

اكيد طبعا اخي مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

ayoub321
05-20-2015, 05:57
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد
ربما اشركك الرأيي في هذا صديقي الكريم وهذي
الأشياء لزم كل متاجر معرفثوهة
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

almared13
05-20-2015, 06:53
ماشاء الله عليك اخي الكريم شرج وافي جدا من اجل تداول سليم الحقيقه استفدنا منه كثيرا لامه يدخا ضمن صميم العمل

fatehbtn
05-20-2015, 16:00
لكـ مني كل التقدير على جمالية طرحكـ

موضوع رائع و شرح بسيط
دعني أنحي قلمي قليلا

أقف أحتراما لكِ

ولقلمك

samieh
05-21-2015, 18:45
السلام عليكم
والله يا اخى الثقة فى تعاملك مع الفوركس تأتى مع الخبرة والاحتراف فى التعامل مع الصفقات وادارتها جيدا
وهى التى تجعل الخوف يتلاشى لانك بتبقى داخل بناءا على قواعدواصول للمتاجرة وهى التحليل الفنى

ملاك الروح
05-21-2015, 18:49
اشكرك اخي الكريم على هذه النصائح الرائعه القيمة
اتمنى لك التوفيق والنجاح

nda
05-21-2015, 21:23
كل هذه الاشياء لايد من معرفتها فى البداية للتداول فى الفوركس ولازم كل المتادوين ياخذوها فى حد
الاعتبار حتى يقدروا ان يحققوا المزيد من الارباح الله الموفق والمستعان

Kiing
05-26-2015, 18:33
ممكن صديقي الفاضل جزاك اللة كل خير على معلوماتك تم انه مع نصائحك الهامة فى هذا المجال نعم صديقى انه مع الحساب التجريبى ممكن متلا انه مهم جدا فى التدريب على السوق تم اختباره

doola2020
05-26-2015, 18:39
دي كلها نصائح جميلة ولكن لا احد يعمل بها اخي الكريم ، فمن منا في بداية طريقه في الفوركس كان يهتم بمعرفة كل شيئ عن الفوركس لا احد الا القليل

hamdochi
05-26-2015, 18:42
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان اغلب الناس الجدد ما يحترمو الحساب التجريبي حتى و ان عملو به
فانهم يعتمدون عليه من خلال حسابات كبيرة ممكن ينعكس عليه اما ارباح خياليهم تغريهم او خسائر كبيرة تفزعهم
و تخليهم ياخذوا فكرة خاطئة عن التداول الحقيقي شكرا وبالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

mhj mhj
05-26-2015, 18:47
باسم الله الرحمان الرحيم,,,,والصلاة والسلا م على رسولنا الكريم, شكرا لكم جزيل الشكر على التوضيحات?

Tro
05-26-2015, 19:10
...............................
الف شكر اخي علي النقاطوالنصائح الاساسية والايجابية والتي يسير من يعمل بها الي طريق النجاح ان شاء الله

nabigha
05-26-2015, 19:13
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اعتقد انها نصائح مهمة لكل مبتدئ ولكن
للاسف عندما يبدا المتداول في التداول
ينسى كل هذه النصائح و السبب العامل النفسي
و الطمع و اسباب اخرى

noor eldyen
05-26-2015, 19:47
طرح رائع راق لي كثيرا
وبطاقات طرحك ولا أروع
لاحترمنا الله من إبداعك
وجزآك الله خيرا
دمت بحفظ الله ورعايته

soad labib sadek
05-26-2015, 21:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز جزاك الله خيرا علي الموضوع الرائع و المليء بالمعلومات القيمة و الشيق و بالمناسبة انا سمعت ان اخر احصائيات تشير بان حجم التداول اليومي بالسوق قد بلغ 6 تريليون دولار يوميا .. و الله اعلم

بالتوفيق

magic777
05-26-2015, 21:14
و الطمع و اسباب اخرى

اهم حاجه علشان تحقق ما تريد وتحقق امنياتك هنا انك تعمل على انك تواصل وتتعلم المجال الي انت فيه كويس اوي ومع الخبره الجيده هيكون عندك
الاسلوب وطريقه المتاجره لتصل لاهدافك

ahmed bakry
05-26-2015, 22:14
كل التحية والشكر والتقدير ليك اخى الكريم على وضعك للمعلومات الهامةدى واتمنا لك
دائما التوفيق والنجاح وان تأتى لنا دائما بمعلومات اكتر واكتر
وتقبل مرورى

MOHAMED forex00
05-26-2015, 22:52
فعلن اخى الحساب التجريبى مهم جدا فى التدريب على السوق واختبار استراتيجة خاصة قبل البدء على الحساب الحقيقى

noor eldyen
05-27-2015, 00:06
طرح رائع راق لي كثيرا
وبطاقات طرحك ولا أروع
لاحترمنا الله من إبداعك
وجزآك الله خيرا
دمت بحفظ الله ورعايته

محمد مختار
05-27-2015, 00:22
طرح رائع راق لي كثيرا
وبطاقات طرحك ولا أروع
لاحترمنا الله من إبداعك

aymen done
05-27-2015, 02:23
الفوركس كعمل اساسي و اكيد دول لهم خطة عمل قوية و ادارة راس
المال هى اولى العوامل التى تساعد على نجاح و استمار الحساب و تعليم
مستمر اضافة الي الصبر فستكون من الرابحين دائما ان شاء الله

ASMAA TAHA
05-27-2015, 02:34
نصائح هامة جدا ياريت كلنا نعمل بهذه النصائح وياريت المبتدئين يسمعوا الكلام دا كويس
وياريت كل الاعضاء اى حد عنده اى نصيحة ينزلها هنا فى المنتدى عشان نقدر كلنا نستفاد من خبرات بعض
شكرا جزيلا وبالتوفيق

aimenbougha
05-27-2015, 03:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الفاضل
اخى الكريم فيه اقسام تعطى 5 سنت فقط ...
تقبل مرورى
تمنياتى بالتوفيق

a7med sniper
05-27-2015, 03:32
شكرا لعى الموضوع اخى الكريم والموضوع زى ما بنقول خبره فى التعامل فى السوق

مع الوقت مع الالتزام بالنقط اللى انت ذكرتها ممكن اكيد

superkenan
05-27-2015, 03:58
شكرا اخي على هذه النصائح لكن الدخول دون خوف لا يعني التسرع فالخذر واجب لإن المشكلة الأساسية التي يعاني منها المبتدئين
حسب رأيي هي التسرع

العراقي
06-12-2015, 21:12
ممكن صديقي الفاضل جزاك اللة كل خير على معلوماتك تم انه
مع نصائحك الهامة فى هذا المجال نعم صديقى انه مع الحساب التجريبى
ممكن متلا انه مهم جدا فى التدريب على السوق تم اختباره

ahmed bakry
06-13-2015, 00:04
معاك كل الحق ف كلامك المهم جدا دة وانا عن نفسي عارف انه دة حال التجارة والتجار مفيش حاجة ف الدنيا ثابتة على حال مابالك الفوركس وتجارة العملات هاتستقر يعنى على حال واحد لا طبعا وتقبل دايما مرورى

Mental
06-13-2015, 01:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع قيم ملييء بالنصائع و الإرشادات الهامة لكل متاجر في عالم الفوركس
بالتوفيق أخي الكريم

alaa ali
06-13-2015, 01:12
اهلا بكم
لابد ان تركز بقدر الإمكان على إتقان استراتيجية تداولك ومواصلة الانضباط في التعامل مع خطة تداولك بالفوركس
بالتوفيق

omar samy
06-13-2015, 01:43
نصائح ويسة جدا ويجب ان نتبع النصائح دى بكدة سوف يكون فية تتداول
على افض الازواج فى الفروسك واكيد الفوركس سو ف يتطلب انه نحصل على بة مع الوقت ولكن يجب ان نصبر

roony
06-13-2015, 02:19
شكرا صديقي على النصائح
فالفوركس عالم صعب و يلزم
على أي شخص يريد الدخول
له أن يتسلح بالمعرفة و الإرادة
التي تمكنه من التفوق على مختلف العقبات
بالإضافة إلى إتباع خطة عمل واضحة

Mr.Kareem
06-13-2015, 02:24
السلام عليكم اخي الكريم
نصائح ذهبية فعلا لكل من اراد ان يكون من محترفي الفوركس الاحساب التجريبي والاستراتيجية واختيار الوسيط وعدم التكبر والطمع ..... احترامي لك

fatah
وعليكم السلام اخي الفاضل

فعلا المتدرب وايضا المحترف لابد ان يطور نفسه داءءءءءءءءءءءما بالقراءة وعدم المجازفة والغرور

وداءءما يعمل على الحساب التجربي ليطور استراتجيته الخاصة او الغير الخاصة
بتوفيق للجميع

aminooos
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت السلام عليكم اخواني و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم/

ARIF ALLAH
06-13-2015, 02:29
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك لهدا الموضوع نصائح هامة جدا ياريت كلنا نعمل بهذه النصائح وياريت المبتدئين يسمعوا الكلام دا كويس وياريت كل الاعضاء اى حد عنده اى نصيحة ينزلها هنا فى المنتدى عشان نقدر كلنا نستفاد من خبرات بعض اتمنى لك وللجميع النجاح و التوفيق في هذا المجال

omar samy
06-13-2015, 02:37
اشكرك اخي الكريم على هذه النصائح القيمة اتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مروري

autocom
06-13-2015, 03:00
اخى الفاضل جزاك اللة كل خير على معلوماتك ونصائحك الهامة فى هذا المجال بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذه المعلومة الرائعة والنصائح الممتازة جزاك الله خير وبالتوفيق للجميع

omar samy
06-13-2015, 03:34

محمد عز الدين عيد خضري
06-13-2015, 03:46
بصراحة من افضل المواضيع التي قرئتها في المنتدي
اكاد اقول لك قرئتها مرتين كلام اكتر من رائع وافضل من ممتاز ننتظر منك المزيد

abukhatab
06-13-2015, 11:03

hamadaelbanna
06-13-2015, 11:26
بارك الله فيك اخى الكريم على هذه المعلومات العامة جدا
ومنتظرين منك المزيد من المومات ان شاء الله وبارك الله فيك .
تقبل مرورى وجزاك الله خيرا

motawakkildima
06-13-2015, 11:56
نقاط جيدة تم سردها وهي اكيد مفيدة ونافعة باذن الله لكن الشيئ الوحيد الذي لم استطع السيطرة
عليه هو عامل الخوف من الخسارة مما تجدني اغلق الصفقة بعد ان ارى بعض الارباح اغلق الصفقة مباشرة لكن في حال الخسارة انتظر حتى يرجع السعر وهذا الخلق السيئ الذي اتبعه اريد التخلص منه

waelmma
06-13-2015, 12:30
هو صحيح الواحد لازم يخش بقلب قوى لكن فى نفس الوقت لازم يكون
على حذر شديد اخى الكريم وبحرص ويجب ان يتعلم جيدا قبل الدخول فى اى تجارة

engaym
06-13-2015, 12:40
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذة النصائح التى تساعد المبتدائين فى الفوركس بعدم الخوف من المجال
ونتمنى المزيد من المعلومات التى تفيد الجميع وليس المبتدائين فقط وبالتوفيق للجميع

alaa ali
06-13-2015, 12:41
اهلا بكم
اهم النصائح هى اكتساب الخبرة من الفوركس لأن المال لا يصنع المتداول .. بل أن المتداول هو من يصنع المال
بالتوفيق

جابر1979
06-13-2015, 12:42
اهم العوامل التي تساعد المتداول في وضع نهج صحيح و تداول عملي في هذا المجال . بالتوفيق اخي الفاضل .

asxqw
06-13-2015, 13:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةيم على المعلومات القيمة دى واتمنا لك التوفيق ون نتبع النصائح دى بكدة سوف يكون فية تتداول على افض الازواج فى الفروسك واكيد الفوركس سو ف يتطلب انه نحصل على بة مع الوقت ولكن يجب ان نالنجاح وان تفيدنا بكل ماهو جديد ومتاح لديك فرحيم بارك الله فيك اخي على هذه المعلومة الرائعة والنصائح الممتازة جزاك الله خير قبل مروري اخي مجال الفوركس والتحليلات والتقيي

---------- Post added at 10:34 AM ---------- Previous post was at 10:32 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها االمعلومات القيمة دى واتمنا لك التوفيق ون نتبع النصائح دى بكدة سوف يكون فية تتداول على افض الازواج فى الفروسك واكيد الفوركس سو ف يتطلب انه نحصل على بة مع الوقت ولكن يجب ان نالنجاح وان تفيدنا بكل ماهو جديد لإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و

magic777
06-13-2015, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةيم على المعلومات القيمة دى واتمنا لك التوفيق ون نتبع النصائح دى بكدة سوف يكون فية تتداول على افض الازواج فى الفروسك واكيد الفوركس سو ف يتطلب انه نحصل على بة مع الوقت ولكن يجب ان نالنجاح وان تفيدنا بكل ماهو جديد ومتاح لديك فرحيم بارك الله فيك اخي على هذه المعلومة الرائعة والنصائح الممتازة جزاك الله خير قبل مروري اخي مجال الفوركس والتحليلات والتقيي

---------- Post added at 10:34 AM ---------- Previous post was at 10:32 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها االمعلومات القيمة دى واتمنا لك التوفيق ون نتبع النصائح دى بكدة سوف يكون فية تتداول على افض الازواج فى الفروسك واكيد الفوركس سو ف يتطلب انه نحصل على بة مع الوقت ولكن يجب ان نالنجاح وان تفيدنا بكل ماهو جديد لإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و

المهم ان الطريقه تكون مناسبه للمتاجر يعرف بالفعل يوظفها صح وعلى الفريم المناسب له ايضا من ناحيه الوقت وغيره كل ده لو عرف يعمله صح
اكيد هينجح ويواصل

mh2015
06-13-2015, 21:26
مشكوور جدا ياا برنس علي الطرح انا بتاجر في الفوركس وبعرف كل شي عنه لان التجارة عايزة
صبر واي شي في الدنيا عايز مجهود فلازم اي حاجة تكملها عشان توصل الي هدفك ....................

razgallah
06-13-2015, 21:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
اما بعد

نصائح مفيدة جدا تهم كل المتاجرين
تقبل مروري

abukhatab
06-14-2015, 10:09

waelmma
06-14-2015, 10:56
مفيش شك اخى الكريم ان سوق الفوركس من الاسواق شديدة الخطورة والتى لايقدر
عليها اى شخص وتحتاج الى اشخاص بمواصفقات معينة وبارك الله فيك اخى الكريم

atbill
06-14-2015, 11:09
السلام عليكم، نصائح جيدة و أغلى من الماس
أرجةو أنم لا تبخل علينا بالمزيد من المواضيع المهمة حول التحليل الفني في الفوركس و بالتوفيق.

MOHAMED in forex
06-14-2015, 18:11

MONTASR SHABAN
06-15-2015, 01:21
كل هذه الاشياء لايد من معرفتها فى البداية للتداول فى الفوركس ولازم كل المتادوين ياخذوها فى حد

mechanical
06-16-2015, 22:20
السلام عليكم .... المهم ان التنفيذ هو اللي يكون مسيطر علي الموضوع مش بس النصايح والقراءة والكلام الكتير اللي موجود علي المنتدي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

ahmed bakry
06-16-2015, 22:55
اشكرك جزيل الشكر على المعلومة الهامة التى تقدمت بيها دى بخصوص الدخول ف مجال الفوركس بقلب قوى وبدون تردد ولا خوف واتمنا منك المزيد والسلام عليكم

hhpr1212
06-16-2015, 23:10
عند البدأ فى المتاجرة فى الفوركس حاول على قدر الامكان ان
تضع استراتيجية قوية جيدة واعرضها على محترفى الفوركس حتى تتأكد من
انك على حق , الشئ الاهم فى هذه النقطة انك يجب عليك التمسك باستراتيجيتك
ولا تحيد عنها ابدا وهذا بالطبع بعد ان تتأكد من قوتها وصحتها حتى تضمن ربحا يكفيك كراتب شهرى
, قبل العمل على استراتيجية جربها اولا على حساب تجريبى حتى تستطيع تقييمها والتغيير

hesham elzoghby
06-16-2015, 23:11
السلام عليكم
السادة الاعضاء
اشكرك صديقى على هذا التوضيح والشرح فى هذا الموضوع اتمنى ان يستفيد الجميع من ذلك وخاصة المبتدئين فى ذا المنتدى وهذا المجال
وادعو الجميع للمشاركة لكى يسفيد اكبر عدد ممكن من اراء البعض ونفيد بعضنا البعض
واتمنى التوفيق
شكرا

mido elmasry
06-17-2015, 00:14
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الغالي
تسلم ايدك علي الك المعلومات القيمه التي افادتني كثيرا
جعله الله في ميزان حسناتك

محمد السيد
06-17-2015, 01:52
ارشادات عظيمة جدا .. ولا ارى ان هناك تاجر ممكن ان يستعيض عنها بشئ آخر .. وهي ان
دلت على شئ فانمنا تدل على حنكة كاتب الموضوع .. والتي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد
من كل مفيد

omar samy
06-17-2015, 04:30
طرح رائع راق لي كثيرا
وبطاقات طرحك ولا أروع
لاحترمنا الله من إبداعك
وجزآك الله خيرا
دمت بحفظ الله ورعايته

ibrahim forex
06-17-2015, 16:18
شكرا لعى الموضوع وعلى ذههذ النقاط وبالفعل التعامل فى هذا الجانب النفسى فى هذا لسوق مهم جدا اتفق معك فى هذا الامر بالفعل والله المستعان

وبالتوفيق للجميع

Kiing
06-24-2015, 18:19
صديقي الفاضل جزاك اللة كل خير لانه متلا على معلوماتك تم منه متلا انه معه من نصائحك الهامة فى هذا المجال ممكن متلا انه مع الحساب التجريبى مهم جدا تم منه متلا مع التدريب

Wassa04
06-24-2015, 18:51
نصائح جمييلةو رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ahmed bakry
06-25-2015, 00:04
كل الشكر والتحية ليك على المعلومات الهامة المفيدة جدا دى واتمنا منك المزيد وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاصيل
06-25-2015, 00:06
الفوركس هذا لو كنت اكثر الناس خبره فى الفوركس واكثر الناس تجربه فيه فانت لست فى مامن من الخساره
يحتاج الفوركس بجانب الخبرة و المعرفه الجيده التوفيق ايضا لانه احيانا تصدر اخبار غير متوقعه تقلب الفوركس راسا على عقب
تمنياتى للجميع بالتوفيق

jozef82199
07-16-2015, 08:12
الشمعة القصيرة تتميز بالأتي

•أهم شرط لهذه الشمعة أن يكون جسمها صغير والرأس والرجل متساويان و قصيرانوهذا من أهم شروطها التي تفرقها عن شمعة الدوجي التي ستأتي بعد ذلك
•جسمها قصيردليل علي تداول ضعيف علي السهم وأن المشتريين والبائعين لم يستطع أي واحد منهما أنيسيطر علي تداول السهم لذلك السعر لم يتحرك كثيرا
•الرأس والرجل قصير لأن السعرلم يهبط أو يرتفع عن الإغلاق والافتتاح كثيرا
•ينطبق عليها نفس الكلام الموجودفي الشمعة الطويلة ولكن الفرق الوحيد هو حجم التداول علي السهم وعدم قدرة أي واحدفي التغلب علي الثاني
•لذلك في الشمعة البيضاء تغلق علي ارتفاع بسيط والشمعةالسوداء يغلق السهم علي انخفاض بسيط

waelmma
07-16-2015, 13:55
نصائح غالية من اخ غالى بارك الله فيك عليها اخى ومنتظرين
منك المزيد من االنصائح اخى الكريم وربنا يكرمك ان شاء الله

engaym
07-16-2015, 14:13
السلام عليكم اخى يمكن لك ان تتاجر فى الفوركس بدون خوف لو بادءت اولا بالتعلم ومعرفة كيف ومتى واين
يتم فتح الصفقات وكيف يمكن تحقيق الربح وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

sharshabil
07-16-2015, 18:48
حتلا ندخل بقلب قوي لازم ان لا ننتظر اي شي من الاربتاح
على المدى القريب و لا ننتظر ان يكونت مصدر دخل لنال .

andro samir
07-16-2015, 19:33
كلام رائع وصحيح جدا ومعلومات يجب اخذها في الحسبان لتحقيق ارباح
جيدة وتجنب الخسارة الي حدا ما بارك الله فيك اخي الكريم علي هذة المعلومات القيمة

hamed mohamed
07-16-2015, 19:45
اولا" اشكرك اخى على المشاركه
اخى جيد طبعا" ما قلته ولكن انا ازيد عليك
بشئ وهو رئس المال وحجم النقطه التى تدخل بيها
انا عن نفسى فتحت صفقه وارتد السعر جدا" وحتى الا"
انا وضعى جيد لا" رئس مالى جيد وحجم النقطه مناسب

ahmdon
07-18-2015, 17:02
،تداول الفوركس هو ليس فقط عملية شراء أو بيع لزوج معين من العملات، الأمر ليس بهذه البساطة وإنما يحتاج الفوركس للالتزام والعمل وبذل الجهد والوقت. غالبية التجار لا يعرفون ماذا يريدون من هذا السوق ولكنهم بمجرد قرائتهم لأحد المواضيع التي تتحدث عنتداول العملات ويحتاج الى خبره كبيره

Shadi
07-18-2015, 17:04
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخي الكريم جزيل الشكر على تزويدنا بهذه المعلومات الغاية في الاهمية
لك جزيل الشكر و الامتنان

مهند سباعنة
07-19-2015, 15:41
أخي الفاضل أشكرك على هذه النصائح الهامة و المفيدة اتمنى لك التوفيق و التقدم الى الامام
تقبل مروري

fadiarab
07-19-2015, 15:58
الاعتبار حتى يقدروا ان يحققوا المزيد من الارباح الله الموفق
وجزآك الله خيرا
دمت بحفظ الله ورعايته

forexaly5
07-19-2015, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الفاضل كل هذه الناصئح تعد مفاتيح دهبية للربح والنجاح في الفورسك بشكل كبير و على أطول فترة و كذلك بسرعة جيدة بالتوفيق للجميع

karim02
07-19-2015, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

amine.dz
07-19-2015, 16:19
انا مبتدى و اتمنى ان تفيدوني بمواضيعكم القيمة ياغالي ولله ماقصرت انا كنت بدور على الموضوع من زمان ولله جزاك الله الف خير وجعلة في مزان حسناتك امين يارب العالمين

ahmed bakry
07-19-2015, 16:20
مشكور جدا على ماتقدمت به من معلومات هامة زى دى واتمنا منك المزيد من المعلومات وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم

dhmo
07-19-2015, 18:24
الاعتبار حتى يقدروا ان يحققوا المزيد من الارباح الله الموفق
وجزآك الله خيرا
دمت بحفظ الله ورعايته

الاكيد انه هو ده الطريق هنا لان بالفعل اخي مافيش لا اسرار ولا استراتيجيه توصل للانها تكون الحل السعري الي هيحقق للمتاجر الربح السريع وكده كل ده اوهام طبعا الحل هنا بيكون من
الخبره والتعامل مع السوق وفهمه كويس قبل العمل

nes_trader
07-19-2015, 18:34
من الجيد في بداية التداول الاعتماد على التحليل الفني و التحليل الاساسي
بشكل جيد و المتاجرة على الحساب التجريبي لتفادي الخسارة على الحقيقي

basma.seif
07-19-2015, 19:24
مرحبا
اظن ان اغلب الناس الجدد ما يحترمو الحساب التجريبي حتى و ان عملو به فانهم يعتمدون عليه من خلال حسابات كبيرة ممكن ينعكس عليه اما ارباح خياليهم تغريهم او خسائر كبيرة تفزعهم و تخليهم ياخذوا فكرة خاطئة عن التداول الحقيقي

ramziyagoub
07-19-2015, 19:26
السلام عليكم و رحمة الله ,,اخي الكريم مشكور جدا علي المجهود الرائع و المقدر في اعداد هذه المعلومات القيمة و تقديمها بهذا الشكل المنظم ليستفيد منها جميع المتداولين و الراغبين في الدخول لسوق الفوركس

اشجان
07-19-2015, 20:13
يتبع بعض المتداولين استراتيجية التداول في سوق العملات بناءً على الأخبار الاقتصادية التي تشمل البيانات المختلفة وقرارات مهم تعلم التحليل الاساسى بشكل جيد

ahmdon
07-19-2015, 20:14
يتبع بعض المتداولين استراتيجية التداول في سوق العملات بناءً على الأخبار الاقتصادية التي تشمل البيانات المختلفة وقرارات مهم تعلم التحليل الاساسى بشكل جيد

امانى
07-19-2015, 21:27

ahmdon
07-22-2015, 13:20
التداول فى الفوركس تتم عن طريق شراء أو بيع "أزواج العملات"، حيث يقوم المتداول بتداول عملة مقابل أخرى. من الأمثلة على الأزواج الرئيسية للعملات: زوج اليورو/الدولار الأمريكي، زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني، زوج اليورو/الين الياباني، زوج الباوند/الفرنك السويسري ، زوج الدولار الكندي/الدولار الامريكي، و غيرها.

---------- Post added 07-22-2015 at 10:20 AM ---------- Previous post was 07-21-2015 at 02:56 PM ----------

التداول فى الفوركس تتم عن طريق شراء أو بيع "أزواج العملات"، حيث يقوم المتداول بتداول عملة مقابل أخرى. من الأمثلة على الأزواج الرئيسية للعملات: زوج اليورو/الدولار الأمريكي، زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني، زوج اليورو/الين الياباني، زوج الباوند/الفرنك السويسري ، زوج الدولار الكندي/الدولار الامريكي، و غيرها.

ahmdon
07-22-2015, 13:20

Manite
07-22-2015, 13:25
و الطمع و اسباب اخرى

dhmo
07-22-2015, 22:35

هو لازم يتابع الاخبار بس المهم ان الطريقه تكون مناسبه للمتاجر يعرف بالفعل يوظفها صح وعلى الفريم المناسب له ايضا من ناحيه الوقت وغيره كل ده لو عرف يعمله صح
اكيد هينجح ويواصل بها

starnew794
07-22-2015, 22:38
مشكور اخي الكريم على هذه المعلوماتك المفيدة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح
واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك ولكن لا تجاذف بكل راس المال ادخل فى كل صفقة 20% فى حالة الخسارة تربح فى الثفقة الثانية

dhmo
07-22-2015, 23:07
مشكور اخي الكريم على هذه المعلوماتك المفيدة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح
واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك ولكن لا تجاذف بكل راس المال ادخل فى كل صفقة 20% فى حالة الخسارة تربح فى الثفقة الثانية

لتحقيق ربح بنسب منتظمه لازم هنا هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد في السوق بالفعل

halabcoo
07-22-2015, 23:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
مشكور أخي الفاضل على هذي النصائح الرائعه بارك الله فيك
بالتوفيق للجمييييع

Kiing
07-26-2015, 19:58
اخى الفاضل جزاك اللة كل خير على معلوماتك ونصائحك الهامة فى هذا المجال علن اخى الحساب التجريبى مهم جدا فى التدريب على السوق واختبار استراتيجة خاصة قبل البدء

akram mohamed obaid
07-26-2015, 20:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز بالفعل هذه المعلومات مفيده وذات نفع بالنسبه للمبتدئين الجدد في سوق الفوركس اتمنى لك التوفيق ومزيد من المواضيع الهادفه تقبل مروري

boulafrah
07-27-2015, 11:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةت العالمية المحفوفة بالمخاطر الكبيرة التى لا يمكن تفاديها بسهولة فيمكن فى لحظة ان تخسر كل ما لديك وفى لحظة اخرى يمكنك استعادة ما خسرته وربما تاتى الامراض المزمنة بسبب تجارة الفوركس الصعبة التخمين والمتغيرة الاحوال يوميا , حقيقة ان سوق الفوركس هو اكبر سوق تجارة عالمى حيث اشارت اخر الاحصائيات الى ان حجم التجارة اليومى فى الفوركس هو 4

---------- Post added at 08:51 AM ---------- Previous post was at 08:50 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إنالكبيرة التى لا يمكن تفاديها بسهولة فيمكن فى لحظة ان تخسر كل ما لديك وفى لحظة اخرى يمكنك استعادة ما خسرته وربما تاتى الامراض المزمنة بسبب تجارة الفوركس الصعبة التخمين والمتغيرة الاحوال يوم الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

smartvision
07-27-2015, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الفاضل كل هذه الناصئح تعد مفاتيح دهبية للربح والنجاح في الفورسك بشكل كبير و على أطول فترة و كذلك بسرعة جيدة بالتوفيق للجميع

khawla1993
07-27-2015, 23:40
لا تدخل الصفقات باكثر من 10 % من قيمة ما تملكه في حسابك
لا تجازف مهما كانت الفرص سانحة فهذا السوق لا يخلوا من الفرص وهي موجودة ولكن ابحث عنها وستجدها.
لا تدخل في بدايتك في أكثر من صفقة واحدة لكي لا يتشتت تفكيرك.
ضع الأهداف والخطط والإستراتيجية التي تود أن تمشي عليها.
كن واثقا من نفسك ولا تدع أي خبر أو أي شخص يزعزع كيانك وإذا صار العكس فتعلم من أخطاءك.
لا تكابر وكن تلميذا مطيعا وتعلم فالحياة مدرسة كبيرة ولا يولد الإنسان فيها وهو متعلم بذاته.
لا تطمع فإذا كسبت ما كنت ترجوه فلا تنظر ما فاتك واحمد الله على ما أعطاك.
لا تخالف السوق فيخالفك بل اجعله كمثل صديقك واقرب الناس إليك.
تعلم الصبر والثبات عند المحن وكن كالصياد الذي يقبع في مكانه ربما ساعات وأيام ولكن يعرف ما يريده.
لا تيأس إذا خسرت عدة صفقات متتالية فهذه ليست نهاية المطاف ولا نهاية العالم بل تعلم من أخطاءك ولا تكررها في المستقبل.
اختر المكان المناسب لكي تتاجر فيه وضع الأشياء والألوان التي ترتاح بها نفسيتك وتتمتع بها عيناك.
لا تتاجر في أكثر من عملة أو اثنتين وركز كل تفكيرك عليها واقرأ الأخبار والأمور المتعلقة حولها لحين التمكن ثم التحول إلى العملات الأخرى وهنا انصح باليورو في البداية وكحد أقصى مع السوسي لأنهما عكس الآخر.
اختر شركة جيدة لكي تتاجر بها ولا تقع فريسة سهلة بين أيدي الماكرين وما أكثرهم في هذا السوق.
عندما تكسب لا تفرح كثيرا وعند الخسارة لا تغتم كثيرا فكلها قسمة ونصيب .
عند الخسارة في أي يوم لا تحاول أن تعوضها بدون التفكير مليا فكم من مرة حاولت أن أعوض خسارة وقعت فيها فأرى نفسي قد وقعت بسببها في اكبر منها!!
كن قنوعا ولو بالقليل ولا تجعل الحسد والغيرة يؤثران فيك فلو سمعت شخص ربح الكثير فتمنى له التوفيق وأغبطه ولكن لا تحسده وحاول ان تحذو حذوه.
عند الخسارة ستلقي اللوم على كل شيء محيط بك الا نفسك!! وستختلق الأعذار الواهية ولكن اعلم انك أنت المخطئ في قرارك وتعلم أن تأخذ الخسارة بكل روح رياضية وأنها جزء لا يتجزأ من هذا السوق.
لا تدخل السوق بدافع ايجاد لقمة العيش منه بل اجعل السوق مثل لعبة الغيم بوي او الاتاري او البليه استشين وهذه لعبة يجب ان تنتصر على خصمك وتربح فيها الى النهاية.
لا تجعل القلق والخوف وهاجس الخسارة يؤثرون على قراراتك بل ادخل بكل قلب قوي جامد.
عندما تكون الصفقة ضدك انتظر ولا تبع بالخسارة أو عند نقطة اللاخسارة او اللاربح بل انتظر حتى تتحقق توصياتك ولو بنسبة 50% .
لا تنسى ان تحمد الله في كل الاحوال وان تخرج الصدقة والزكاة من الاموال التي تجنيها فالذي يفعل ذلك فقد حصن نفسه من الفقر وانزل البركة عليها .
لا تتاجر او تتعامل في اليوم الذي يوجد فيه الاخبار الرئيسية لأي عملة خاصة او عامة.
لا تسمح لهمتك ان تنكسر او الخنوع يدب اليك فلا حياة مع اليأس ولا كسب في الفوركس مع الخنوع واجعل همتك كالمثل الذي يقول: همة الرجال تزيل الجبال !!
خذ النصيحة من الذين اخبر منك في هذا المجال ولو كانوا اصغر منك سنا .
اعتمد على خطوط المقاومة والدعم لأن فوركس يعتمد عليها كليا والذي يفهم هذا المر فقد عرف فوركس وابحر في اسرارها بكل ربحية ومكاسب كبيرة.
اعتمد على نفسك اولا وثانيا وثالثا واخيرا واترك عنك شركات التوصية لأنها ربما تكون مجزية في الايام الاولى ولكنها تخسر فيما بعد الا همتك وذكائك فهو الربح الكبير الباقي معك دائما وابدا

abderrahmenanis
08-13-2015, 12:41

dhmo
08-13-2015, 14:08
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا على الناصائح الثمنينة امل ان يعتبر منها الاخوة الكرام ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

وهو المجال ده بالفعل اخي بس هو مش محتاج لا كليات ولا حاجه لانه اساسا علم بيعتمد على الخبره في المكسب وكل المعلومات المتاحه دي لمجرد بس
انها تدي الاساسيات الي تساعد في تكوين خبره جيده

ahmed bakry
08-13-2015, 16:08
اشكرك جدا على ماتقدمت به من معلومة هامة جدا زى دى واتمنا منك المزيد من المعلومات وتقبل دايما مرورى

ahdahmed
09-16-2015, 02:24
بسم الله والسلام عليكم اخوانى الكرام
جدا مفيد احب اسجل اعجابى بالمشاركه بهذه النصائح والمعلومات القيمه اللى قدمتها شكرا جزيلا
على الطرح والاسلوب اتمنالك مزيد من التميز بالمواضيع القادمه

daghouj
09-16-2015, 02:28
نصائح و التفاتات قمت بسردها في غاية الاهمية اخي العضول و لكن لابد ان يسبقها
اتخارة الله تعالى و التوكل عليه و من تم عمل الاسباب شكرا لك و تقبل مروري

waleed shaaban
09-16-2015, 02:37
النصائح المقدمه اقل ما يقال عنه انه من الذهب الخالص حال عملت بها مجمعه دون انقاص فانت من الرابحين بالسوق رغم انف السوق
فالخمس مكونات التى توضع فى هذا الاناء لهى اكسير النجاح حساب تجريبى وسيط مضمون استرتيجيه سليمه البعد عن التكبر والغرور و الطمع الثبات على المبدئ

kheireddine
09-16-2015, 03:21
☻☻☻
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة♣
اخى الفاضل جزاك اللة كل خير على معلوماتك ونصائحك الهامة فى هذا المجال ...........................☺►
وبالتوفيق للجميع ... وتقبل مرورى☻☻☻
☺☺☺

Dr.TraDeR
09-16-2015, 03:32
اما بعد اخويا العزيز بالفعل كلامك صحيح لازم الواحد انو يدخل الفوركس والخوف
وتلك الشعور حاطها على جنب لانو راح تاثر عليك سلبا

sharshabil
09-16-2015, 14:18
ان كنت تريد الدخول بقلب قوي لازم تدخل براس كال قوي ايضا
كلما كان كبير كلما كانت فرصة السارة ضعيفةو طبعا مع ادارة جيدة

d m
09-16-2015, 14:37
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
اهم نصائح الفوركس هى التعليم والتدريب المستمر على حساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقة لمعرفة التداول
بالتوفيق للجميع

hmadnahh
09-16-2015, 15:19
انا سمعت ان اخر احصائيات تشير بان حجم التداول اليومي بالسوق قد بلغ 3 تريليون دولار يوميا هل هي حقيقة ام لا

704460
09-16-2015, 15:43
النصائح ماشاء الله مفيدة حقيقة هدا كل ما يجب على متداول الفوركس الجديد ان يعلمه
يعطيك العافية و بارك الله فيك¨
تقبل مروري

abc
09-16-2015, 15:45
انا انصح كل شخص يريد النجاح و تحقيق الربح في الفوركس باهمية ادارة
راس المال و الابتعاد على المخاطرة و التعلم اولا على التجريبي

kheireddine
09-16-2015, 16:17
♥♥
طرح رائع راق لي كثيرا
وبطاقات طرحك ولا أروع
لاحترمنا الله من إبداعك
سلمت ☻☻وسلمت مواضيعك الراقية
تشكيلة رائعة جدا بوركت جهودك المميزة ........................♂
وجزآك الله خيرا
دمت بحفظ الله ورعايته☻☻☻
♥♥

merna12
09-27-2015, 11:53
قم بمراقبة الرسومات البيانية وتفكر دائما في دلالات مقالة الفوركس التي بين يديك وكلما فكرت أكثر كلما اكتشفت المزيد , اقرأ مقالات عن الفوركس , تعلم الاستراتيجيات واحصل علي الكتب المختصة بتجارة العملات الأجنبية

karimovtich
09-27-2015, 13:25
اخي الكريم شكرا جزيلا لموضوعك الاكثر من ممتاز واعتقد بالنسبه لي ام افضل طريقه للربح في الفوركس ترتكز علي راس المال وادارته اداره صرامه اضافه الي الاستوب لوز

aissadz
09-27-2015, 13:40
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

Roshdy
09-27-2015, 14:07
وبالنسبة للتوصيات يجب عليك ان تتمسك بقراراتك ان كنت تشعر انها على حق , ولكن اذا تحدث الذى هو اعلم منك فاستمع اليه ولكن تأكد بانه يريد النجاح لك وليس اسقاطك من الهاوية , عند تهاوى وعدم ثبات النظام الخاص بالفوركس اتخذ قرارت لعبور الازمة ولكن احرص جيدا ان تكون قرارات قوية وستقوم على اساسها بالربح الكثير , ضع دوما النسبة القصوى للخصارة 2% او النسبة التى يمكنك تحمل الخسارة فيها

aissadz
09-27-2015, 15:07
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

yassineleo
09-27-2015, 16:32
هناك انواع مختلفة من الازواج فهناك الازواج السريعة و الازواج المتوسطة والازواج البطيئة و لكل نوع استراتيجية

---------- Post added at 02:03 PM ---------- Previous post was at 01:38 PM ----------

هناك انواع مختلفة من الازواج فهناك الازواج السريعة و الازواج المتوسطة والازواج البطيئة و لكل نوع استراتيجية

---------- Post added at 02:32 PM ---------- Previous post was at 02:03 PM ----------

aissadz
09-27-2015, 17:08
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

ridhamadrid
09-27-2015, 17:32
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك اخي على على الموضوع الجميل و المعلومات القيمة . تقبل مروري . بالتوفيق للجميع

nuclear2010
09-27-2015, 18:18
السلام عليكم جميعا
اهم حاجه علشان تحقق ما تريد وتحقق امنياتك هنا انك تعمل على انك تواصل
وتتعلم المجال الي انت فيه كويس اوي ومع الخبره الجيده هيكون عندك
الاسلوب وطريقه المتاجره لتصل لاهدافك
تقبل مرورى

yassineleo
09-27-2015, 18:24

dhmo
09-27-2015, 19:49
اخي الكريم شكرا جزيلا لموضوعك الاكثر من ممتاز واعتقد بالنسبه لي ام افضل طريقه للربح في الفوركس ترتكز علي راس المال وادارته اداره صرامه اضافه الي الاستوب لوز

وبردو ترك على استراتيجيه جيده وبالفعل اخي الاستراتيجيه هنا بتكون مجموعه ادوات المتاجر هنا الي بيحددها لنفسه على حسب خبرته واختياراته وعلشان كده بتختلف هنا من
متاجر الى اخر لحد لما يصل لما يريد

ynwa1892
09-27-2015, 21:38
السلام اخي جيد انك بداء بنصيحة البدء بحساب تجريبي لان الحساب التجريبي هو محطة من الواجب ان يمر عليها اي مداول
وفقك الله

abderraouffb
09-27-2015, 22:13
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
ان الربح يتم من خلال عقد الصفقات الناجحة، وتذكر ان الربح هو مجمل صافي الارباح من الصفقات كلها وليس من صفقة واحدة. ان الربح يعتمد بشكل كبير على خبرتك في التداول وقرائتك الصحيحة لسوق فوركس ، وان ذلك لن يأتي من العدم فعليك البدء بتعلم الفوركس ، وتعلم التحليل الفني والاساسي لكي تحظى بفرصة الربح في هذا السوق الذي يحتوى على اكبر سيولة بين الاسوق المالية الاخرى

---------- Post added at 07:13 PM ---------- Previous post was at 07:04 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
ان الربح يتم من خلال عقد الصفقات الناجحة، وتذكر ان الربح هو مجمل صافي الارباح من الصفقات كلها وليس من صفقة واحدة. ان الربح يعتمد بشكل كبير على خبرتك في التداول وقرائتك الصحيحة لسوق فوركس ، وان ذلك لن يأتي من العدم فعليك البدء بتعلم الفوركس ، وتعلم التحليل الفني والاساسي لكي تحظى بفرصة الربح في هذا السوق الذي يحتوى على اكبر سيولة بين الاسوق المالية الاخرى

dhmo
09-28-2015, 01:32
السلام اخي جيد انك بداء بنصيحة البدء بحساب تجريبي لان الحساب التجريبي هو محطة من الواجب ان يمر عليها اي مداول
وفقك الله

اهم نصيحه فعلا هيا لعمل على الحساب الديمو هنا بيكسب المتاجر الخبره القويه الي بها يقدر يعمل على الحساب الحقيقي بعد كده بدون اي خسائر كبيره
على الاقل وهتكون الخسائر الخاصه به محدوده

krmla
09-28-2015, 01:33
متداولي الفوركس يمكنهم ان يحققوا أرباح سواء في حالة السوق الصاعد أو الهابط فيما متداولي أسواق الأسهم لا يمكنهم الربح سوى مع ارتفاع أسعار الأسهم . متداولي الفوركس ايضا يمكنهم تحقيق أرباح سواء في الاتجاهات الصاعدة أو الهابطة. تجارة الفوركس قد تتسم بالخطورة , ولكن مع القدرة علي تكوين نظام ناجح يتم إتباعه بدقة فضلا عن تطبيق سياسات إدارة رأس المال والحفاظ علي الانضباط الذاتي , فان تجارة الفوركس قد تعد استثمار قليل المخاطرة نسبيا.

yassineleo
09-28-2015, 02:49

sham
09-28-2015, 17:06
التي تؤثر على الكثيرين منا شراء الدولار في البنك من قبل دولار فقط 100، 000، وكذلك يشير هذا النوع من الدولار نظر في أرصدة العملاء في نهاية الأمر غير معدلة.

dhmo
09-28-2015, 19:30
التي تؤثر على الكثيرين منا شراء الدولار في البنك من قبل دولار فقط 100، 000، وكذلك يشير هذا النوع من الدولار نظر في أرصدة العملاء في نهاية الأمر غير معدلة.

قبل الشراء او البيع اعرف الترند فين الاول لان ده طبيعه التحرك في السوق اخي ان السعر بيسير في مدارات يعني ترندات متداخله ترند صغير يكمل لترند اكبر وهكذا ده الي بيحصل في السوق وطبعا
اي متاجر هنا لابد ان يعرف ده وازاي يفهم ويتواصل وهكذا

lmo
09-29-2015, 15:32
من المحتمل أن ينظر التعامل مع الأسهم حفاظ على الأسواق عن السياسات الحساسة وكذلك في كثير من الأحيان، مما يجعل هذا المكان فرصة، لأن تفتخر جنبا إلى جنب مع الاستثمارات شراء حاجة إلى سياسات خاصة فيما يتعلق بالاستثمار في هذه الجدران الهابطة الرياضة الشارع فيما يتعلق القلق الذي المنظمين عمدا الشركات أو ربما هذه الأنواع من لديه مصلحة جزء تكاليف شراء لمساعدتهم الفردية

hya
09-29-2015, 21:22
اغلب التداولات المالية في العالم تتم من خلال سوق الفوركس فباقي الأسواق الأخرى تبقي اصغر حجما منه . تجارة الفوركس يمكن تعريفها ببساطة علي أنها الشراء الآني لعملة معينة في مقابل بيع عملة أخرى . أكثر من 1,4 تريليون دولار أمريكي يتم تداولها بشكل يومي في سوق الفوركس, لهذا فمع نهاية كل يوم من أيام التداول هناك ثروات تصنع وأخرى تتبخر في هذا السوق

abdelloo31
09-30-2015, 06:33

lmo
09-30-2015, 11:10
أبسط طريقة لحساب قيمة النقطة Pip Value هي تقسيم نقطة واحدة 1 pip على سعر الصرف، وضربها في حجم اللوت. هذا يعطيك قيمة النقطة Pip Value للعملة المتداولة. إذا كانت العملة الأساسية بحسابك مختلفة عن العملة المتداولة، فبكل بساطة يمكنك ضرب هذه العملة بسعر الصرف المطبق

hassann
09-30-2015, 11:24
اهم نصيحه فعلا هيا لعمل على الحساب الديمو هنا بيكسب المتاجر الخبره القويه الي بها يقدر يعمل على الحساب الحقيقي بعد كده بدون اي خسائر كبيره
على الاقل وهتكون الخسائر

hya
10-01-2015, 04:23
التحليل الأساسي هو عملية تحليل السوق التي يتم القيام بها فقط باستخدام الأحداث " الحقيقية " والبيانات الاقتصادية المرتبطة بالعملة التي يتم تداولها . التحليل الأساسي لا يستخدم فقط في الفوركس بل يعد جزءا من عمليات التخطيط والتنبؤ المالي .هناك عدد من المفاهيم تمثل الأجزاء الرئيسية لعملية التحليل الأساسي في الفوركس وهي كالتالي :أسعار الفائدة , البنوك المركزية , القرارات والاجتماعات , أية أخبار اقتصادية . التحليل الأساسي هو الطريقة الأكثر طبيعية في بناء التوقعات في سوق الفوركس

بشير حمدان
10-01-2015, 04:32
السلام عليكم
ان التجاره فى سوق الفوركس تحتاج الى نوع من الهدوء العصبى اثناء المتاجره ولكن لا ياتى ذلك الا بالتدريب المستمر على كلا الحسابين التجريبى والحقيقى .....

Mazin Awwad
10-01-2015, 15:18

abderraouffb
10-01-2015, 15:34
شكرا جزيلا علي التوصيات والمعلومات التى يجب الاخذ بها مفيدة جدا شكرا على مجهوودك يا اخي
و بالتوفيق لجميع الاعضاء الفاغلين في المنتدى انشلء الله

ahmed bakry
10-02-2015, 06:04
انا بشكرك جدا على ماتقدمت به من معلومات هامة جدا زى دى بخصوص الدخول ف مجال التداول والمتاجرة بلا خوف
واتمنا منك المزيد والمزيد من المعلومات والموضوعات الهامة جدا زى دى وتقبل دايما مرورى

katreen
10-02-2015, 06:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بلطبع اخى الفاضل كل ما تفضلت بية صحيحا فى هذا الموضوع ولكن تجارة الفوركس لا تخلوا من المخاوف شكرا لك

Eyad1997
10-02-2015, 07:36
السلام عليكم
استرتيجية الهيدج
الهيدج يعني فتح عمليتين متعاكستين واحدة شراء وواحدة بيع الهدف منها إما للربح أو للحماية ويعتمد علي الرياضيات والفيزياء والمنطق بشكل كبير
بمعني يتم فك الهيدج مثلاً بعد تحرك السوق 200 نقطة ساعتها يكون من الصعب تحركة اكثر من هذا ويتم غلق احد طرفي الهيدج ويرد السوق وقتها وساعتها يتحدد مكسبك بمقدار الارتداد

creatorman1978
10-02-2015, 08:27
هناك الكثير من النصائح التى يجب ان تقرأها جيدا وعليك قراءة اكبر قدر من النصائح والاهم من ذلك ان تقوم بتطبيقها ومراعاتها فى تداولك اليومى ....
بالتوفيق ان شاء الله ..

ranimdammar
10-02-2015, 08:29
نشكرك على الافادة والمشاركة الطيبة اتمنى ان تكون في صميم قلب المتداول الجديد لان الجديد
في هذا المجال هو الذي يجب ان ياخذ بهذه النصائح على محمل الجد لا محل الظن ولا للمطالعة فقط او التثقيق
لان الفوركس تجارة وهذه النقاط التي ذكرتها مهمة جدا

osama147
10-02-2015, 08:56
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
فعلاا اخي والله يجب ان تتاكد من اي استراتيجية من فترة استخدامها ومن نتائجهاا هي من تجعلك سيد نفسك فى المتاجرة وان
تكون تتاجر بقلب قوي ودون اي خوف من الخسائر ويجب ان نتعلم اكتر فالفوركس عالم غامض لايمكن لاحدا ان يفهم بكل سهولة
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

asxqwzdc2
10-06-2015, 22:49
السبب الذي يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية تعلم استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق فوركس تصنع

---------- Post added at 08:49 PM ---------- Previous post was at 08:47 PM ----------

استراتيجيات التداول المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات التداول في

عاشق الفوركس
10-12-2015, 11:04
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا على الناصائح الثمنينة امل ان يعتبر منها الاخوة الكرام ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

engaym
10-12-2015, 11:08
السلام عليكم اخى مرة اخرى اقول الى حضرتك شكرا على هذا الموضوع ولازم قبل الدخول فى الفوركس ان يكون التاجر على علم بكل شئ فى الفوركس ونتمنى المزيسد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس

mohammed55
10-13-2015, 12:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكور اخى الكريم على المعلومات القيمة دى واتمنا لك التوفيق والنجاح
وان تفيدنا بكل ماهو جديد ومتاح لديك ف مجال الفوركس والتحليلات والتقييمات
وتقبل مرورى

yassineleo
10-13-2015, 22:59
معلومه عالماشي..
1-العمله سريعة الحركه مع اخري سريعه يتكون لك زوج ضعيف الحركه و متذبذب مثل ( اليورو باوند )*
2- العمله سريعه الحركه مع اخري متوسطة الحركه يتكون زوج متوسط الحركه و معتدل مثل ( الباوند دولار ) ( اليورو دولار )*
3- عمله سريعه الحركه مع اخري ضعيفه الحركه يتكون زوج عنيف الحركه مثل ( الباوند نيوزلاندي ) ( الباوند استرالي )*
و يكون المتحكم الاساسي في الازواج العنيفه هي العمله الضعيفه بهبوطها يصعد الزوج و وبصعودها يهبط الزوج*
بينما في الازواج المتوسطه و المتذبذبه تكون الحركه من كلا العملتين ..*
فكره عالماشي .. لمعرفة اتجاه العمله العنيفه و توقع تحركها ممكن ان تلجأ الي اندكس العمله الضعيفه و ليكن زوج الباوند نيوزلاندي ففي هذا الزوج المتحكم الاساسي هو اندكس النيوزلاندي و بتوقع حركته ستعرف اتجاه الزوج فان كان الاندكس يعطي هبوط فالزوج سيعطيك صعود و العكس .. بالتوفيق*

yassoo
10-13-2015, 23:03
السلام عليكم .
شكرًا أخي الكريم على الموضوع الرائع و المتقن بارك الله فيك .
بالتوفيق .

xfdhtg
10-13-2015, 23:11
عملية البدء في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل التداول في أسواق فوركس

Mazin Awwad
10-13-2015, 23:51
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان اغلب الناس الجدد ما يحترمو الحساب التجريبي حتى و ان عملو به
فانهم يعتمدون عليه من خلال حسابات كبيرة ممكن ينعكس عليه اما ارباح خياليهم تغريهم او خسائر كبيرة تفزعهم
و تخليهم ياخذوا فكرة خاطئة عن التداول الحقيقي شكرا وبالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

sham
10-15-2015, 08:26
معلومات جيده للغايه وبها مصطلحات جديده وان شاء الله نتعلم منها جيدا ويكون فى الموضوع استفاده ويكون مفيد لكل الاعضاء بشكل جيد

mohammed55
10-15-2015, 08:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
و تخليهم ياخذوا فكرة خاطئة عن التداول الحقيقي

seifhd
10-16-2015, 16:27
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

عمار ملكاوي
10-16-2015, 16:52
السلام عليكم
أخي الكريم مشكور على هذه النصائح والتعليمات الكثير والمليئة بالفائدة التي تعود على المتداولين مشكور مره ثانية اخي على هذه الجهود
تقبلوا مروري

dhmo
10-17-2015, 00:55
السلام عليكم
أخي الكريم مشكور على هذه النصائح والتعليمات الكثير والمليئة بالفائدة التي تعود على المتداولين مشكور مره ثانية اخي على هذه الجهود
تقبلوا مروري

وهنا لازم نتعلم كتير وبالفعل المتاجر الشاطر هنا الي يقدر يكون ملم بكل طرق التداول والاستراتيجيات والتحاليل في الفوركس علشان يقدر يحقق منها ربح كبير
ويكون افضل في المستقبل

kachchaoui
10-17-2015, 00:58
بسم الله الرحمن الرحيم أشكرك على هذا الطرح المهم لما فيه من إستفادة لأعضاء منتدانا الكرام وأتمنى لك التوفيق والنجاح المستمر في هذا المجال وشكرا

hya
10-17-2015, 01:33
التحليل الأساسي هو عملية تحليل السوق التي يتم القيام بها فقط باستخدام الأحداث " الحقيقية " والبيانات الاقتصادية المرتبطة بالعملة التي يتم تداولها . التحليل الأساسي لا يستخدم فقط في الفوركس بل يعد جزءا من عمليات التخطيط والتنبؤ المالي .هناك عدد من المفاهيم تمثل الأجزاء الرئيسية لعملية التحليل الأساسي في الفوركس وهي كالتالي :أسعار الفائد

helmi nsir
10-18-2015, 03:17
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات المفيدة التي قدمتها لنا بارك الله فيك
اتمنى لك التوفيق ومزيد من المواضيع الهادفه تقبل مروري

hya
10-19-2015, 04:46
أي متداول للفوركس مثله مثل المحترفين الآخرين يكون بحاجة إلي أدوات للتداول . احد هذه الأدوات الحيوية التي لا يتصور الاستغناء عنها هو وسيط الفوركس خصوصا علي الانترنيت , وسيط الفوركس علي الانترنيت - هي شركة تعمل على تزويدك ببيانات السوق الحقيقة أيضا علي توصيل أوامر تداولك إلي سوق الفوركس

med1985
10-20-2015, 01:23
وبالتوفيق للجميع

ber
10-22-2015, 03:49
مؤشرات أخرى تشمل cpi تشمل مقياس تكاليف المعيشة وppi – مقياس تكاليف إنتاج السلع . Gdp يقيس القيمة الإجمالية لكافة السلع والخدمات المنتجة في بلد ما فيما m2 عرض النقود يقوم بحساب إجمالي المعروض النقدي من عملة معينة .

ayoo
10-22-2015, 05:46
مؤشرات أخرى تشمل cpi تشمل مقياس تكاليف المعيشة وppi – مقياس تكاليف إنتاج السلع . Gdp يقيس القيمة الإجمالية لكافة السلع والخدمات المنتجة في بلد ما فيما m2 عرض النقود يقوم بحساب إجمالي المعروض النقدي من عملة معينة .

ber
10-22-2015, 09:49
هناك الكثير من المال الذي يمكن ربحه من خلال سوق الفوركس ومن خلال عدد كبير من المتداولين, فقط إذا ما تمكنوا من استخدام تقنيات /تكتيكات التداول الصحيحة والتي تسمح لهم بالربح بلا حدود . وبالنظر إلى ان 5% فقط من حجم التداول اليومي يأتي من البنوك والحكومات والشركات الكبرى الراغبين أساسا في التحوط فان الـ 95% الباقون يتداولون من اجل المضاربة وتحقيق الربح.

engaym
10-22-2015, 09:51
السلام عليكم اخى مرة اخرى شكرا لك على هذا الموضوع المهم فى الفوركس والذى يجب على مبتداء فى الفوركس ان يكون عندة الشجاعة الكافية ان يبداء فى الفوركس بقلب جامد ام من عدمة ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

kheireddine
10-22-2015, 09:53
☼السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد اخي الكريم انا حسب معرفتي في *****الفوركس ورأي الشخصي انه لا داعى للقلق فان شاء ▬▬▬▬◄الله بيتم تحويل البونص الى حسابك*فى خلال مرور☻☻☻☻ اول 7 ايام عمل من الشهر التالى لعمل المشاركات بعد مراجعتها دون اى تدخل من حضرتك
والله ولي التوفيق والنجاح
وشكراً لكم على هذا الموضوع الجميل @◘

mody555
10-22-2015, 09:54
بإعتبارك الشركة، لن تواجه فقط تدنّي الطلبات من المستهلكين بسبب ارتفاع الأسعار، وإنّما ستضطرّ أيضًا للتعامل مع المساهمين في الشركة غير الراضين عن هبوط الأرباح بشكل كبير وسط استقرار المبيعات.

solaeman alkhwaldeh
10-22-2015, 10:27

وبالتوفيق للجميع تفيدنا بكل ماهو جديد ومتاح لديك ف مجال الفوركس والتحليلات

hamooo2006
10-22-2015, 10:33
السلام عليكم .....اخواني الأعزاء والله يا جماعه انا راي اهم حاجه هي اداره راس المال وشكرا

sharshabil
10-23-2015, 22:01
الخوف لازم يكزن زارد من السوق و لازم ان لا نتق في السوق
مهما كانت المعطيات واضحة و اللفرصة ممغرية بالنسبة لنا لانها مكن تعكس في رمشة عين ..

snnaky
10-23-2015, 22:30
شوف يا صديقى
ربما اتفق فى كثير مما وضعت فى موضوعك الا كل ما يتصل بأن تكون فى التجارة بشكل قوى وبدون اى خوف
عارف : مافيش اى محترف مهما كان ممكنة يتداول بدون ما يكون فى خوف عندة او قلق اصل دة طبيعى ولو اى متداول محترف وصل لكدة يبقى مافيش فوركس عارف لية
لأن المؤسسات نفسها بتخسر يعنى مافيش حاجة اسمها تاجر بأطمأنان لأن مافيش حد ابدا عندة علم مؤكد للصعود او الهبوط

ber
10-25-2015, 09:22
احد الأجزاء الهامة الأخرى في تعلم تجارة الفوركس هو ان تعرف كيفية فتح وإدارة حساب تداولاتك . تعلمك لتجارة الفوركس يجب أيضا ان يشمل الممارسة علي حساب تجريبي . بهذه الطريقة يمكنك ان تتعلم كيفية ممارسة تجارة الفوركس مع أموال افتراضية وحيث لا توجد مخاطر في ذات الوقت الذي تعمل فيه وكأنك تتداول بشكل حقيقي . وبعدها فقط سيتعين عليك ان تفتح حساب تداول حقيقي لتجارة الفوركس

luka95
10-25-2015, 09:24
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع جيد اخي الكريم ومشكور على المعلومات التي استفدت منها شخصيا ارجو من الاعضاء الكرام الاستفادة من هذه
المعلومات وجزاك الله كل خير
وبالتوفيق لك انشاء الله

Ami abdou
10-25-2015, 09:50
بالطبع هذه النصائح مهمة خاصة و انك ذكرت الحساب التجريبي فهو اكيد منطلق كل تاجر و مبتدء و حتى الخبراء و المحترفون لا يمكنهم الاستغناء على الحساب التجريبي

dhmo
10-25-2015, 14:19
بالطبع هذه النصائح مهمة خاصة و انك ذكرت الحساب التجريبي فهو اكيد منطلق كل تاجر و مبتدء و حتى الخبراء و المحترفون لا يمكنهم الاستغناء على الحساب التجريبي

ولابد من الوقت الكافي لان اكيد طبعا اخي مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

firas19
10-25-2015, 14:44
أشكرك أخي الكريم على كل هذا الشرح المفصل وعلى هذه المعلومات المفيدة والقيمة
شكراً وبارك الله فيك
اتمنى حظاً سعيد للجميع انشالله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mayor
10-27-2015, 07:10
سوق الفوركس يتم تداول فيه بشكل يومي ما قيمته 1.5 تريليون دولار أمريكي أي أكثر ثلاثين مرة من أحجام التداول في كافة أسواق الأسهم الأمريكية . وهو ما يعني بشكل مبسط ان نحو 1,498,574 من المتداولين المهرة يمكنهم الإمساك بمليون دولار أمريكي خارج سوق الفوركس بشكل يومي وسيظل سوق الفوركس لديه أموال باقية بأكثر ما لدي سوق نيويورك للأسهم في كل يوم!

Mernaaa161
10-27-2015, 07:11
تداول العملات الأجنبية يمكن أن يستفيد منها الجميع، ولكن لا يمكن أن يكون مجرد صامتة، لديهم لمواصلة التعلم والممارسة من خلال دراسة وتحليل السوق المختلفة، للحصول على أفضل التداول والتحليل الدقيق 100٪

حسنى صادق
10-27-2015, 09:51
لابد من ان نتعلم الكثير من الفارتاضات حول مستقبل السوق و التى لابد من ان تت من نقطة لاخر و المواجهات التى يتحت علينان ان نرعفها من وقت لاخر

---------- Post added at 08:51 AM ---------- Previous post was at 06:52 AM ----------

هل من الممكن ان نرى ان العديد منها قابل للاستفادة من التعاملات بشكل رئيسى و قادر على نمستويا التعلم الاكيدة فى السوق

mida2014
10-27-2015, 12:19
السلام عليكم اخي الكريم السوق يعمل 24 ساعة طيلة ايام الاسبوع من يوم الاثنين الى يوم الجمعة وتستطيع ان تتداول في اي وقت تشاء
لاكن ينصح بتداول مع افتتاح الجلسات خصوصا الاروبية

ber
10-28-2015, 05:56
الاتجاه هو صديقك " ولكن هذه المقولة لن تعني شيء إذا لم تتمكن بداية من الإمساك بالترند وتاليا إذا لم تكن لديك القدرة للركوب علي ظهره . المعرفة واستراتجيات التداول والتغلب علي الخوف قد تكون أفضل ثلاثة طرق يمكنها ان تفتح لك الباب الذي ستدخل منه كمتداول ناجح . بدون أيا من هذه الثلاثة فانك ستفشل علي الأرجح . لذلك استعد جيدا وتدرب وقم بتقييم كل شيء قبل ان تبدأ الغوص في عالم تجارة الفوركس المعقد

mody555
10-28-2015, 14:27
المقاومة القائمة عند مستوى فيبوناتشي الذي حدّدناه. ومع التداول المستمرّ والمتواصل في السوق، ستلاحظ أنّ الأسعار نادرًا ما تتحرّك في اتّجاه واحد وبأنّ التصحيحات قد تأخذ بعض الوقت لكي تتطوّر. مع ذلك، إنّ التزوّد بمعلومات حول تصحيحات فيبوناتشي هو وسيلة جيّدة للتّجار الصبورين تخوّلهم دخول المواقع بالتزامن مع تحرّكات السوق البعيدة الأجل.
يمكنك

ber
10-28-2015, 21:53
الاتجاه هو صديقك " ولكن هذه المقولة لن تعني شيء إذا لم تتمكن بداية من الإمساك بالترند وتاليا إذا لم تكن لديك القدرة للركوب علي ظهره . المعرفة واستراتجيات التداول والتغلب علي الخوف قد تكون أفضل ثلاثة طرق يمكنها ان تفتح لك الباب الذي ستدخل منه كمتداول ناجح . بدون أيا من هذه الثلاثة فانك ستفشل علي الأرجح . لذلك استعد جيدا وتدرب وقم بتقييم كل شيء قبل ان تبدأ الغوص في عالم تجارة الفوركس المعقد

mayor
10-28-2015, 23:09
شبكة الإنترنت مليئة بالمقالات البسيطة للمتداولون الجدد ودروس عن إستراتيجيات فوركس معقّدة للخبراء ، إلا أننا في "ديلي فوركس" قد عملنا لمدة طويلة و بشكل جاد لنصبح أكثر المصادر المعلوماتية كفاءة في ما يتعلق بأسواق فوركس ويوجد الكثير من الدورات التعليميه

farola
10-29-2015, 16:18
شبكة الإنترنت مليئة بالمقالات البسيطة للمتداولون الجدد ودروس عن إستراتيجيات فوركس معقّدة للخبراء ، إلا أننا في "ديلي فوركس" قد عملنا لمدة طويلة و بشكل جاد لنصبح أكثر المصادر المعلوماتية كفاءة في ما يتعلق بأسواق فوركس ويوجد الكثير من الدورات التعليميه

kachchaoui
10-29-2015, 16:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم على هذا المجهود المهم وبالتوفيق والنجاح لك و للجميع

Medo basha
10-29-2015, 16:23
موضوعك الصفقات العقاريه فعلا جميل جدا
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري

timdiouane
10-29-2015, 16:25
نصائح ممتازة اخي الكريم
ان شاء الله جاري التجريب

Medo basha
10-29-2015, 16:27
موضوعك الصفقات العقاريه فعلا جميل جدا
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري

sinn
10-29-2015, 16:28
Content=السلام عليكم اخي الكريم و شكرا لك على موضوعاتك القيمة و مزيدا من اتالق و ياريت تشح لنا اكثر تقبل مروريو شكرا

lmo
10-30-2015, 12:00
المعرفة بالسوق والقدرة علي استيعاب التحليلات المتصلة به هي الطريقة الوحيدة للولوج إلي تجارة الفوركس , ولكن دون توافر الجرأة علي المنافسة بفعالية والمخاطرة بأموالك الخاصة في هذه العملية فلن تصبح أبدا متداول ناجح

novy
10-31-2015, 18:53

lmo
11-01-2015, 05:32
الفوركس هو مصطلح يستخدم لوصف سوق العملات العالمية ومن الممكن أن يشار إليه أيضا بـ اف اكس. ومن خلال هذا السوق يتم تداول كافة العملات العالميه. وقد تم انشاء هذا السوق عام 1971 عندما انتقلت الاسواق العالميه من الاسعار الثابته الى أسعار صرف متغيره. ونتيجة لحجم السوق وسيولته الهائله, اصبح سوق الفوركس أكبر وأهم الاسواق الماليه في العالم.

aissadz
11-01-2015, 13:00
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

ahmed bakry
11-01-2015, 13:07
اشكرك جزيل الشكر اخى الكريم على موضوعك الهام جدا دة واتمنا دايما مزيد من النصائح والموضوعات وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم

one god
11-03-2015, 22:46
بالطبع يا اخي الواحد لازم يتاجر بقلب جد قوي ولا يخاف من الخسارات والسوق
اصلا يا طيب من حلل جيدا واجتهد الاكيد انه سيكون متاكد من قوة صفقاته

rifi
11-03-2015, 23:22
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
نصائح جد مفهوم جزاك الله خيرا عن عرض مثل هده البينات التي تتعلق بالفوركس وأتمنى المزيد من جميع الأخوان لكي نساعد بعضنا لفهم هدا السوق

Profess7
11-04-2015, 07:56
أساندك في بضع الحالات يا أخي
شكراً لك أخي على المشاركة .تقبلوا مروري والسلام

ahmed bakry
11-12-2015, 12:00
والله بصراحة يااخى انت ادنتى جرعة كبيرة جدا من التفاؤل وخلتنى اتعامل بشكل فيه حماس بعد ماقريت موضوعك وشرحك المهم جدا دة

dhmo
11-13-2015, 22:57
والله بصراحة يااخى انت ادنتى جرعة كبيرة جدا من التفاؤل وخلتنى اتعامل بشكل فيه حماس بعد ماقريت موضوعك وشرحك المهم جدا دة

واهم نصيحه محاوله انك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

مريم ميري
11-16-2015, 16:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ليس هناك حل لتعلم الفوركس والتغلب على اعداء النجاح في هدا السوق غير حل الممارسة والتجربة المتواصلة
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتدى العربي

asxqwzdc6
11-16-2015, 17:15
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو

---------- Post added at 02:15 PM ---------- Previous post was at 02:05 PM ----------

السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو

lmo
11-18-2015, 09:40
سوق الفوركس يمكن التداول به في أي وقت وفي أي مكان . طالما لديك القدرة علي الوصول إلي جهاز حاسوب فانك لديك أيضا القدرة علي الوصول إلي سوق الفوركس . احد الأمور الهامة التي يجب عليك تذكرها قبل القفز باتجاه تجارة العملات . هل يعد أمرا حكيما ممارسة التجارة باستخدام " أموال حقيقية ",أو " الأموال الوهمية " . معظم وسطاء التداول يوفرون خدمة الحسابات التجريبية والتي يمكنك من خلالها تنزيل محطة التداول للتدرب عليها بشكل مباشر باستخدام الأموال الوهمية . وبرغم ان هذا لا يعد ضمانه علي مستوى أداءك حين تتحول إلى العمل بالمال الحقيقي. إلا ان التدريب علي الحساب التجريبي سوف يعطيك ميزة كبرى بان تصبح مستعدا وجاهزا تماما حين تبدأ بالتداول بالأموال الحقيقية . هناك أيضا عدد من دورات الفوركس علي الانترنيت , فقط كن حريصا حين تقوم باختيار ايا منها للشاء .

marwanadam
11-18-2015, 14:50
موفق اخى على الامر واتمنا من الاخوى ان يستفدو من المووضع
لما فيه من افدى على كل االاخوى باخص الى يتعلمو التداول
وبتوفيق

mbe
11-24-2015, 18:22
واثق من نفسه مهم جدا ومع ذلك ما يزيد من ثقة بالنفس فظيعة جدا داخل سوق الصرف الأجنبي. الجميع يلعب دور الثقة المفرطة بالنفس الصرف الأجنبي مع ذلك على محمل الجد ليست المكان المتصلة مثل هذا الناس. يجب عليك تحليل السوق قبل القيام بأي نوع من التحديد.

Bassem Hassani
11-24-2015, 19:30
النصيحة الكبرى فى عالم العملات من وجهه نظرى بعد التعلم الجيدة طبعا للسوق وكل ما يخصه من تحليللات فنية او اساسية او توقعات لحركة الاسعار فى المستقبل وتحديد اتجاه السوق هى ادارة راس المال لان ادارة راس المال هى اكسير حياة حسابك فى الفوركس واحترامك لادراة راس المال هو احترام لنفسك وان دايما المتاجر الى بيدير راس ماله صح بيكون من الرابحين فى العالم دا

مريم ميري
11-24-2015, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الخوف لا يجب ان يكون في المتداول فالسوق الفوريكسي يتطلب قلب قوي
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

WRZ
11-24-2015, 21:43
يوجد تقسيم للمؤشرات حسب وقت تأكيدهم للترند
يوجد من يسبق الترند في التنبؤ و هو اسمه Leadin( Oscillators)
و يوجد من يأتي مؤشره بعد بداية الترند و اسمه Lagging( momentum indicators)
مين الافضل في استخدامهم ده اللي لسه بذاكره

farola
11-25-2015, 19:30
واثق من أننا يمكن أن تعتمد على إشارة وليس مجموعة كبيرة نظرا لأنها تقدم لنا التخمين فيما يتعلق ترغب 5 في المئة على الظن الكامل. هناك العديد من الأشخاص الآخرين مقارنة إشارة لتقييم الزوجين التداول من خلالها أنه يوفر روتينك فيما يتعلق أضواء الشموع، كيف يمكن للتو عن كل وحدة candlepower ستجري بجوار يتعلق الطرق حيث توجد مختلف منها المعنية.

lmo
11-26-2015, 02:26
واثق من أننا يمكن أن تعتمد على إشارة وليس مجموعة كبيرة نظرا لأنها تقدم لنا التخمين فيما يتعلق ترغب 5 في المئة على الظن الكامل. هناك العديد من الأشخاص الآخرين مقارنة إشارة لتقييم الزوجين التداول من خلالها أنه يوفر روتينك فيما يتعلق أضواء الشموع، كيف يمكن للتو عن كل وحدة candlepower ستجري بجوار يتعلق الطرق حيث توجد مختلف منها المعنية.

koy
12-22-2015, 15:44
بالتأكيد هنا الى حد كبير 95٪ أو أكثر حتى دخل فقدان تاجر، وعندما كنا يمكن أن تحمل بسهولة نصائح حول تداول العملات الأجنبية من المسنين تاجر مقارنة بما كانت عليه سيكون على أنها مفيدة أيضا للاستثمار لدينا، ولكن أنا تكافح للعثور على المسنين تاجر لأخذ النصائح

nawfalmotya
12-22-2015, 16:26
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذه المعلومة الرائعة والنصائح الممتازة جزاك الله خير المرجو ام تحدر لنا دروس اكتر لنستفيد اكتر
جزاك الله خيرا وبالتوفيق لنا ولك ايضا

noarh
12-27-2015, 15:05
نعم نصيحة عظيمة من أجل وسيط التي لم تستثمر من المال المرء في حساب واحد. يجب عليك أن آمن بعض المال لوقت الخسارة لأنه إذا كنت تستثمر الخاص بك دولار تم تحقيقها بشق الأنفس في حساب واحد ثم كنت تواجه خسارة كبيرة وخسارة من المال واحد اكبر من ذلك هو خلق أكثر من حساب آخر والاستثمار الربح على حد سواء.

aissahd
12-27-2015, 15:21
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

neverlityougo2
12-29-2015, 16:59
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

nohay
12-29-2015, 21:00
يُمكن القول بأن خيار التعلم الذاتي للفوركس هو طريقة جيدة لاكتساب الخبرة في التداول، والسبب هو أن هذه الطريقة تُتيح له فرصة التعلم والإعتماد على نفسه وفق الأُسس الصحيحة، وبمساعدة الملف المرشد في آلية التداول، حيث تٌقدم الشركة هذا الخيار تبعاً للخبرة السابقة، حيث يمكن الحصول على نسخة للمبتدئين (المتداولين الجدد)، أو الحزمة المتقدمة (لمن لديه خبرة سابقة في تداولات الفوركس)، وبشكل عام فإن خيار التعليم الذاتييُناسبعشاق القراءة

nohay
12-31-2015, 15:37
وكان علينا مع ذلك القذائف في مثل شركة معينة ولكن أنا بحاجة إلى المضي قدما لتحقيق والبحوث عند شراء والتي قد ويمكنني استخدامها بشكل فردي في هذا المشروع متميزة هو دائما تقريبا مثالية لمشروعنا وأيضا الطريقة المثلى لمعرفة و فيما أينما وأنا قادرة على كسب النتائج النهائية مع حراسة وصحيحة لأداء ضمن سيما أن الشركة عموما بنجاح جود بحثي.

one k
01-02-2016, 17:01
السلام عليكم .... الحساب التجريبي من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعام لمعاها علشان تتعلم التداول ومن اهم الخطوات اللي ممكن تستفيد منها
كمان التعامل مع الحساب التجريبي
بالتوفيق ان شاء الله

yansane
01-03-2016, 11:52
فعلن اخى الحساب التجريبى مهم جدا فى التدريب على السوق واختبار استراتيجة خاصة قبل البدء على الحساب الحقيقى مشكور اخى الكريم على المعلومات القيمة دى واتمنا لك التوفيق والنجاح وان تفيدنا بكل ماهو جديد ومتاح لديك ف مجال الفوركس والتحليلات والتقييمات وتقبل مرورى
وبالتوفيق للجميع

one god
01-12-2016, 17:39
في رايي المتواضع الواحد كلما كان متمكن من التداول والتحليل ومتقن للتداول كلما كان والج السوق بقلب الاسد طبعا
بالتالي كما نقول دوما المعلفة نور وسلاح وبها ممكن المتاجر لا يخاف ابدا وهو في اصعب ظروف السوق

latraaa
01-16-2016, 17:42
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و اقول أنه لابد من العمل على التعلم و العمل على التحلي بالشجاعة التي يمكنها في الأخير أن تحقق لك الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

never3
01-21-2016, 19:02
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

dhmo
01-21-2016, 22:09
في رايي المتواضع الواحد كلما كان متمكن من التداول والتحليل ومتقن للتداول كلما كان والج السوق بقلب الاسد طبعا
بالتالي كما نقول دوما المعلفة نور وسلاح وبها ممكن المتاجر لا يخاف ابدا وهو في اصعب ظروف السوق

وعلشان نتقن التحليل اخي لازم علشان اي متاجر هنا يكون قادر على تحقيق ربح جيد من المجال الي احنا فيه ده انه يكون بالفعل عنده الخبره الكافيه ايل يقدر يحقق بها النجاح
وده هيحتاج منه لوقت طويل

mourada
01-22-2016, 10:08
مشكور اخي الفاضل على هذه النصائح القيمة التي قدمتها لنا و التي نتمنى ان يكون قد استفاد منها كل من دخل الموضوع و ننتظر منك المزيد من العطاء

mody555
01-22-2016, 10:23
هذا ونريد الإشارة الى أنّه على الرسم البياني أعلاه ثمّة العديد من الأماكن على طول خطوط القناة حيث تتّصل عندها العديد من الشموع مع خط القناة عند نفس النقطة تقريبًا... اللّمسة الثانية لخط القناة العلوي على سبيل المثال. وفي حالة مماثلة، يعتبر ذلك بمثابة لمسة واحدة. نريد ان نرى حدوث لمسة ومن ثمّ تراجع لتحرّكات الأسعار لتعود وتطأ من جديد المستوى نفسه. يوفر ذلك أقصى حدود التحديد الذي نسعى إليه.

mahmoud massry
01-22-2016, 10:58
اشكرك اخي زكريا على هذه النصائح القيمة اتمنى لك التوفيق والنجاح

3arbi
01-22-2016, 11:04
شكرا لك يا اخي عاى هده السروحات الجميلة ومجهوذ الراءع المبدول من طرفكم
واتمنة مزيدا من التالق

aym
01-22-2016, 11:08
نصائح للدخول فى تجارة الفوركس بطريقة قوية شكرا لك اخى على هذة المعلومات وهذة النصائح التى تساعد المتادلو على التجارة فى الفوركس
ونتمنى المزيد من النصائح والارشادات التى تفيد الجميع فى الفوركس

hossam122
01-22-2016, 11:19
الخوف هو العدو الأول فى الفوركس لأنك من الممكن أن تخاف من خسارة صفقة فتخسرها فعلا لذلك البعد عن الخوف هو أهم شى فى السوق حتى لا تتأثر بالخسارة

نادر صباح الدين
01-22-2016, 11:40
مشكور صديقنا العزيز، لا شك في أن العامل الأهم في نجاح عمليات التداول إنما هو في التعلم، واكتساب الخيرة الضرورية، وعدم التسرع في اتخاذ قرارات البيع أو الشراء قبل دراستها عن كثب، اتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، وارجو لك الربح الوفير بإذن الله تعالى.

mahmoud massry
01-22-2016, 11:50
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام
بالفعل التجربه على الحساب التجريبى لفتره كويسه هى مفتاح التقدم فى هذا السوق

TISA
01-22-2016, 13:07
بسم الله الرحمان الرحيم
وبالتوفيق للجميع