PDA

View Full Version : يا اهل الخبرة ...

Pages : [1] 2

hassen2100
04-18-2015, 22:51
السلام عليكم اخوتي
اريد ان استفسر حول حجم راس المال حتى استطيع الدخول في صفقة بترول
و جزاكم الله خير

Yara1
04-21-2015, 18:01
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته :) :) :) :) :) :)
هناك مؤشرات تساعدك في معرفة ما إذا كان المؤشر أو السهم في اتجاه واضح (ترند) أم لا كما أنها تقيس قوة الترند .... لذلك يجب أن تعرف كيف تفرق بين الاتجاه الواضح وغير الواضح. مؤشر ADX يساعدك على ذلك .. ( إذا كان خط ADX الخط الأسود) صاعدا فهذا يعطيك دلالة أن السهم في اتجاه واضح (ترند) وهنا تستطيع استخدام المتوسطات (moving averages ) لتعطيك فعالية أكبر .. أما إذا كان خط ADX في اتجاه النزول نستنتج أن السهم في حال تذبذب أو تماسك وفي هذه الحالة نستخدم مؤشرات ذبذبات المسارStochastics &RSI حيث إن فعاليتها في حالة التذبذب أكبر. هكذا يعرف المتداول أي المؤشرات يستخدم حسب نموذج السهم أو مؤشر السوق.
و تحياتى للجميع :) :) :) :)

ahmedibrahim258259
04-22-2015, 12:45
بسم الله الرحمن الرحيم ممكن تبدا اخي الكريم من اول 1 دولار بس راس المال المعقول علشان تكون مستريح وانت بتتداول وموش قلقان من مرجنة الحساب 500 دولار ولوط بحد اقصى 2 دولار في النقطة
تقبل مروري

MAGDYABDO
04-22-2015, 14:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فى الحقيقه ما عنديش فكره لانى ما اشتغلتش على البترول قبل كدا
بس تقدر تجرب عن طريق حساب الديمو
بالتوفيق لك اخي
:)

mohamedhassn
04-22-2015, 17:14
بعد السلام عليكم جميعا اعضاء منتدى اف اكس ارابيا اتوجه بسؤالي لاهل الخبرة في الفوركس خصوصا أريد معرفة اقل خمسة ازواج من حيث السبريد وذلك من

user_21
04-22-2015, 17:15
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

sherry mohamed
04-22-2015, 18:57
هناك مؤشرات تساعدك في معرفة ما إذا كان المؤشر أو السهم في اتجاه واضح (ترند) أم لا كما أنها تقيس قوة الترند .... لذلك يجب أن تعرف كيف تفرق بين الاتجاه الواضح وغير الواضح. مؤشر ADX يساعدك على ذلك .. ( إذا كان خط ADX الخط الأسود) صاعدا فهذا يعطيك دلالة أن السهم في اتجاه واضح (ترند) وهنا تستطيع استخدام المتوسطات (moving averages ) لتعطيك فعالية أكبر .. أما إذا كان خط ADX في اتجاه النزول نستنتج أن السهم في حال تذبذب أو تماسك وفي هذه الحالة نستخدم مؤشرات ذبذبات المسارStochastics &RSI حيث إن فعاليتها في حالة التذبذب أكبر. هكذا يعرف المتداول أي المؤشرات يستخدم حسب نموذج السهم أو مؤشر السوق.
و تحياتى للجميع

فوركسوريا
04-23-2015, 14:19

haphop
04-23-2015, 14:21
السلام عليكم ورحمه الله
لا استطيع ان احدد لك رقم معين ولكن تجاره البتورل تستلزم راس مال كبير وخبره كبيره ايضا
تقبل مروري

---------- Post added at 11:21 AM ---------- Previous post was at 11:20 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله
لا استطيع ان احدد لك رقم معين ولكن تجاره البتورل تستلزم راس مال كبير وخبره كبيره ايضا
تقبل مروري

FullyActive
04-23-2015, 14:28
السلام عليكم اخوتي
و جزاكم الله خير

باشا لا تتعب نفسك خذ هذا رابط حاسبة التاجر من شركة انستا
https://www.instaforex.com/ar/forex_calculator.php
ضع الرافعة واختار السلعة او الزوج او المعدن اللى تريده وهيطلع لك كل شىء وساعتها انت هتعرف ايه رأس المال المناسب لانه هيخرج لك ايضا فى التفاصيل قيمة النقطة والمبلغ المحجوز وكل شىء

zhar01
04-23-2015, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmed mo
04-23-2015, 15:04
النفط فى االسوق تحركاته كبيره زى الدهب اعتقد انه بيحتاج الى راس مال كبير للتعامل معه فى هذا السو والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى السوق

ilyes chaieb
05-13-2015, 00:50
اخى الكريم المتاجرة على البيترول برافعة مالية 1:100 و برأس مال 100 دولار تقدر تفتح صفقة بحد اقصى 0.05 و لا يمكن فتح عقود اكبر من هذا

ahme01
05-17-2015, 13:11
يعطيك الف الف عافيه

موضوع رااائع سيفيدنا اكثر في فهم الفوركس

ومجهود أروع

ننتظر مزيدكم

بشوووق

---------- Post added at 11:11 AM ---------- Previous post was at 11:11 AM ----------

كم استمتعت بقراءة موضـــــــــوعك الجميل
بين الشرح و التبسيط و تذليل صعوبة التي نواجهها في الفوركس
وامسك قلمي واكتب لك

انت مبدع

samieh
05-21-2015, 18:35
السلام عليكم
والله يا اخى لا اعرف انا خبرتى قليلة جدا فى تداول البترول
لانه خطير جدا مثل الذهب وباقى المعادن ومحتاج راس مال كبير وخبرة بالفوركس عامة وبالتحليل الفنى
اتمنى حد من الاعضاء يساعدك لان موضوع تقدير راس المال مقدرش اعطيك مبلغ تتاجر بيه وانا ليس لدى خبرة عن العملة
بالتوفيق

BASAM IBRAHEM
05-23-2015, 03:26
بالتوفيق لك اخي

ASMAA TAHA
05-23-2015, 03:33
انا لا اتداول على البترول ولا على اى سلعة لان راس المال الخاص بى ليس كبير
ولانه مشكوك فى شرعية السلع وبالتالى افضل ان اتداول فى العملات فقط ولا اتداول فى السلع ابدا

FullyActive
05-23-2015, 15:00
ادخل موقع انستا سوف تجد حسابة الهامش المستخدم والمبلغ المطلبوب للدخول على الثفقة سواء كان نفط او عملات او سلع معادن الخ..
واعرف بنفسك المبلغ المطلبو حتى تتمكن من الدخول

نادر صباح الدين
05-23-2015, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اعتقد ان رصيد ملي يساوي 10 دولار يساعدك في صفقة بترول، في منصات انستافوركس، ولكن هذا الرصيد لا يستطيع مقاومة أية تغيرات في الأسعار ليست من صالحك إذا سرعان ما يمتص السوق قيمة الصفقة، وترتفع نسبة الخسارة بعد نقاط قليلة، الأمر الذي يهدد حسابك بالخطر، ولهذا ليس من المفضل أن يأخذ المتداول في التداول بانفط إلا إذا كان رصيده عاليا، وبرغم ذلك فإن تقلبات سوق النفط وتغيرات يمكن أن تودي بالحساب كاملا.

محمد السيد
05-23-2015, 15:57
اعتذر اخي عن عدم الرد عليك بشئ ، لانني فعلا وبكل صراحة لا املك المعلومات الكافية في هذا الموضوع ،،
ولعل ذلك راجع لعدم اهتمامي اصلا بتحصيل اية معلومات بشانه ، وارجو ان تجد في ردود زملاءنا ما يفيدك ، اكرر اعتذاري

mohamed12345
05-26-2015, 21:54
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد لا استطيع ان احدد لك رقم معين ولكن تجاره البتورل تستلزم راس مال كبير وخبره كبيره ايضا
تقبل مروري

zarour soufyane
05-26-2015, 22:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم ليكن في علمك انك تستطيع المتاجرة مع انيستافوركس بدولار واحد لكن الدولار الواحد لا يوصلك الى ربح جميل الاحرى ان تكون بونص ملائم لنقل ١٠٠ دولار و الدخول الى السوق بالتوفيق

هاشم احمد
05-26-2015, 22:08
بسم الله الرحمن الرحيم
انستا فوركس من الشركات الموثوق فيها فى التعامل والتسهيلات للاعضاء بها وغير ذلك يكفى انها باتصال مع هذا المنتدى الذى يعطى بونص للتداول لديها
اى انها بتعطيك ميزة المداولة واخذ ارباح بدون ان تدفع شى وهذا من الاشياء التى ليس موجودة بشركات اخرى

hmadnah123
05-26-2015, 23:35

---------- Post added at 09:35 PM ---------- Previous post was at 08:27 PM ----------

من اول 1 دولار بس راس المال المعقول علشان تكون مستريح وانت بتتداول وموش قلقان من مرجنة الحساب 500 دولار ولوط بحد اقصى 2 دولار في النقطة

noor eldyen
05-26-2015, 23:49
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
و تحياتى للجميع

a7med sniper
05-27-2015, 00:00
مش عارف اعتقد هو مختلف فعلا عن لاعملات ليس لى تعامل معه ان شاء الله

حد يكون فادك من اللى خبره به

Kiing
06-13-2015, 19:55
ممكن متلا انه منه تم جميعا اعضاء منتدى اف اكس ارابيا اتوجه بسؤالي لاهل الخبرة تم ممكن متلا معه منه في الفوركس خصوصا أريد معرفة اقل خمسة ازواج من حيث السبريد تم نفول انه من هناك متلا

hager omar
06-13-2015, 20:55
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت اتمني ان افيدك ولكن ليس لدي اي معلومات عن هذا الموضوع وانتظرردو الاعضاء الكرام علي هذا الموضوع حتي نستفيد \

تقبل مروري

iponcho
06-13-2015, 20:59
بسم الله الرحمن الرحيم
صراحة ليس لدي فكرة عن دخول الصفقات البترول
توفيق للإخوة الكرام تقبل تحياتي

hhpr1212
06-14-2015, 00:06
و تحياتى للجميع

bigoo
06-14-2015, 00:06
بهذه الطريقة، فإن المعلن والناشر – كلاهما – يستفيد .. المعلن يحصل على الكثير من المبيعات لمنتجاته/خدماته، بينما الكثير من الناشرين (أو المسوقين Affiliates) يروجون منتجاتهم، ويزيدون دخلهم بالعمولة التي يحصلون عليها نظير ترويج هذه السلعة/الخدمة. وعلاوة على ذلك، فإن المعلن لن يدفع قرشاً إلى الناشر إلا في حالة إتمام عملية البيع، فلا يوجد مخاطرة في الأمر مثل حملات الإعلان بالنقرة PPC كتلك التي تقوم بها شركات كبرى مثل جوجل.ولأجل هذا السبب يقوم معظم منشيء المنتجات بإنتاج برنامج أفالييت خاص بهم، يقدمونه بروابط خاصة في مواقعهم التي يعلنون فيها عن منتجاتهم.

alaa ali
06-14-2015, 00:07
اهلا بكم
للمتاجرة على البترول تقدر تتاجر باى مبلغ .. لكن الافضل الف دولار حتى ترتاح فى المتاجرة بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

ibrahim forex
06-14-2015, 05:09
بسم الله الرحمن الرحيم ممكن تبدا اخي الكريم من اول 1 دولار بس راس المال المعقول علشان تكون مستريح وانت بتتداول وموش قلقان من مرجنة الحساب 500 دولار ولوط بحد اقصى 2 دولار في النقطة
تقبل مروري

محمد عز الدين عيد خضري
06-14-2015, 07:13
حقيقة انا لا اتعامل في المعادن بالفوركس يمكن ان
يجاوبوك اهل الخبرة ممن لهم خبرة في المتاجرة بالمعادن اتمني لك التوفيق

waelmma
06-14-2015, 10:25
نصيحتى اخى الكريم بلاش موضوع البترول لان به شبهة
تحريم وبارك الله فيك اخى ومنتظرين منك المزيد ان شاء اللهه

mechanical
06-16-2015, 22:35
السلام عليكم .... انا عن نفسي لا اتعامل مع البترول لان البروكر اللي انا فية لا يتيح البترول كسلعه من الممكن التداول عليها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

hhpr1212
06-16-2015, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخ
يهناك مؤشرات تساعدك في معرفة ما إذا كان المؤشر أو السهم في اتجاه واضح (ترند) أم لا كما أنها تقيس قوة الترند
.... لذلك يجب أن تعرف كيف تفرق بين الاتجاه الواضح وغير الواضح. مؤش

Kiing
06-24-2015, 08:11
ممكن متلا انه مع راس المال المعقول تم منه متلا انه ممكن ان تكون مستريح تم منه متلا انت بتتداول تم منه متلا انه ممكن معه من مرجنة الحساب 500 دولار لانه اقصى 2 دولار

westside11
06-25-2015, 02:22
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي...
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع
لا تغر بالاسبريد الضعيف لبعض الشركات فقد تفرض غالبؤتها شروط قاسية او ةكون نصابة

gehad87
07-22-2015, 20:33
اولا قبل ما تدور على العمل بالبترول فياريت تدور هل يجوز شرعا ام لا وحكم ضميرك
بسس اعتقد ان الرافعة بتقل في العمل على السلع والمعادن
ويرجى الحذر قبل التداول عليها

heba_a
07-31-2015, 03:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل لا الشركه لم تلزمك بمبلغ عين ويمكنك ان تبدء التداول ب 1 دولار ولكن انا انصحك ان تبدء ب 50 دور لان هذا المبلغ مع استخدام الرافعه الماليه سوف يكون كبير وعليها تكون نسبة الارباح عاليه ايضا

samiechikh
07-31-2015, 03:08
السلام عليكم و رحمة الله
مشكور خونا علي طرحك للموضوع الشيق رغم اني ما عندي فكرة لكن اتصور ان في هذه
السفقات لازم يكون راس المال كبير و بصراحة لم افهم المتاجرة علي السلع و المعادن

aze
08-01-2015, 20:10
اخي الكريم من اول 948دولار بس راس المال المعقول علشيع ان احدد لم اعضاء المنتدى الكراشكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراحبالتوفيق للجميك رقم معين ولكن تجاره البتورل تستلزم راس مال كبير وخبره كبيره ايضا قبل مران تكواعضاء منتدى اف اكس ارابيا اتوجه بسؤالي لاهل الخبرة في الفوركس خصوصا أريد معرفة اقل خمسة ازواج من حيث السبرين مستريح وانت بتتداول وموش قلقان

adam belamri
08-01-2015, 20:14
بالتوفيق لك اخي

aze
08-01-2015, 20:14
ل علشيع ان احدد لم اعضاء المنتدى الكراشكرا لك اخمن حيث السبرين مستريح وانت بتتداول وموشلى الكريمللماكس ارابيا اتوجه بسؤالي لاهل الخبرة في الفوركس خصوصا أريد معرفة اقلوضوع الشيق رغم اني ما عندي فكرة لكن اتصور ان في هذه سفقات لازم يكون راس المال كبير و بصراحة لم افهم المتاجرة علي السلع على توضيح وتقديم هذا الاقتراحبالتوفيق للجميك رقم معين ولكن تجاره

abdelsamed
08-01-2015, 20:15
سلام عليكم اخي كريم اشكرك على مبادرة هده موضوع قيم اريد ان كنت ابحث من قل عن مثل هده المواضيع في مجال فوركس كدلك نريد اكثر افادة جزاك الله خير اخي كريم ومزيد من العطاء بارك الله فيك

pepobm
08-02-2015, 01:35
اهلا بك اخى العضو الكريم بالمنتدى اتمنى من الاعضاء افادتك فى موضوعك لانى للاسف لا اعرف
التوفيق من عند الله

abderrahmenanis
08-13-2015, 12:56
بسم الله الرحمن الرحيم
ممكن تبدا اخي الكريم من اول 1 دولار بس راس المال المعقول علشان تكون مستريح وانت بتتداول
وموش قلقان من مرجنة الحساب 500 دولار ولوط بحد اقصى 2 دولار في النقطة
تقبل مروري

dhmo
08-13-2015, 13:50
بسم الله الرحمن الرحيم
ممكن تبدا اخي الكريم من اول 1 دولار بس راس المال المعقول علشان تكون مستريح وانت بتتداول
وموش قلقان من مرجنة الحساب 500 دولار ولوط بحد اقصى 2 دولار في النقطة
تقبل مروري

بالفعل لازم المتاجر الاول يعمل راس مال كويس للمتاجره علشن ميخسروش بسرعه دي اول حاجه وتاني حاجه يكون عنده خبره جيده
علشان يقدر يعمل على راس المال ده وميخاطرش ايضا

amramr
08-13-2015, 14:11
تقبل مروري

mh2015
08-13-2015, 15:12
والله يا غالي لا انصح ان تدخل تتارج علي المعادن لانها خطيرة وسريعة جدا في المتاجحرة الافضل خليك علي العملات اريح والله الموفق ...

androsamir
08-13-2015, 15:14
ممكن تبدا اخي الكريم من اول 1 دولار بس راس المال المعقول علشان تكون مستريح وانت بتتداول وموش قلقان من مرجنة الحساب 500 دولار ولوط بحد اقصى 2 دولار في النقطة

mh2015
08-13-2015, 15:15
اهلا بكم
للمتاجرة على البترول تقدر تتاجر باى مبلغ .. لكن الافضل الف دولار حتى ترتاح فى المتاجرة بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

المشكلة يا غالي البترول اسبريده كبير وعايز راس مال كبير اكبر من الف دولار عشان تربح وبعدين البترول صعب لان المتاجرة عليه فيها مفاجات كتيرة ولا يحترم التحليل الفني

lakhdar42
08-13-2015, 15:16
بسم الله الرحمن الرحيم
ممكن تبدا اخي الكريم من اول 1 دولار بس راس المال المعقول علشان تكون مستريح
وانت بتتداول وموش قلقان من مرجنة الحساب 500 دولار ولوط بحد اقصى 2 دولار في النقطة
شكرا

yansane
08-13-2015, 16:30
اعضاء منتدى اف اكس ارابيا اتوجه بسؤالي لاهل الخبرة في الفوركس خصوصا أريد معرفة اقل خمسة ازواج من حيث السبريد وذلك من لا استطيع ان احدد لك رقم معين ولكن تجاره البتورل تستلزم راس مال كبير وخبره كبيره ايضا

aboubakr el ayach
08-13-2015, 16:36
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته. أولا بالنسبة للمتاجرة في العملات فإن الأمر يتعلق فقط ببضعة دولارات حتى تستطيع التداول فيها، أما ما يخص البيترول ومشتقاته والذهب وكذا الحبوب فإنك تحتاج إلى مائات الدولارات كحد أدنى حتى تحقق الربح المطلوب.

andro2016
09-29-2015, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى انصحك ان يكون راس مالك من 500 الى 1000 دولار
علشان تقدر تتاجر على المعادن مثل البترول ولابد من وضع ستوب لوز حتى لا تخسر حسابك

akram mohamed obaid
10-17-2015, 13:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم اسواق البترول تستلزم ايداع اموال كبيره قد تصل الى 500 دولار حتى تتمكن من التداول والموفقيه للجميع تقبل مروري

magdyking
10-17-2015, 13:49
يجب ان لا يقل راس مالك عن 15 دولار ولكن كلما زاد كلما كان افضل ويجب ان تعلم ان الفوركس علم له اصول وقواعد مثل الفيزياء والكيمياء وهو يعتمد في مجمله علي العديد من المتغيرات منها علي سبيل المثال اخبار اقتصاديات الدول
وقوة العملات ومتغيرات السوق كما انا العمل في هذا المجال يكون مبني في المقام الاول علي استرتيجيات مدروسه ومؤشرات تم عمل ابحاث عليها

peter_naser
10-17-2015, 13:58
راس المال 200$ بس اللوت يبقي 0.01
لان البترول سريع هو والدهب وانه يعكس كارثة لو داخل بعقود كبيره

alaa1
10-17-2015, 14:08
السلام عليكـم
باى مبلغ تقدر تتاجر .. لكن الافضل 100 دولار حتى ترتاح فى المتاجرة بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

osama147
10-17-2015, 14:38
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
اعتقد اخي انك ممكن ان تقلل حجم اللوت فى الصفقة التى تقوم بفتحهاا فى اي صفقة كانت لذالك
ممكن ان تتداول فى اي راس مال صغير فى البترول ولكن يجب ان تكون اكتر حذرا من حركتة السريعة
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

Profess7
10-17-2015, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ليست لدي فكرة أخي الغالي
شكراً لك أخي على المشاركة. تقبل مروري والسلام

med1985
10-18-2015, 03:36
تقبل مروري

---------- Post added 10-18-2015 at 12:36 AM ---------- Previous post was 10-17-2015 at 06:18 PM ----------

تقبل مروري

dhmo
10-26-2015, 22:06
ليست لدي فكرة أخي الغالي
شكراً لك أخي على المشاركة. تقبل مروري والسلام

المهم نعمل صح واكيد فيه كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

ranimdammar
10-30-2015, 09:47
حتى على مال البونص يمكنك الدخول في الصفقات لكن السبريد كبير وتحرك بسيط سوف تربح او تخسر الكثير
انا انصحك الا تفعل ذلك مع رصيد مثلا 100 دولار حتى الى 500 دولار لان هذا رصيد قليل في التداول في النفط

seifhd
10-30-2015, 10:01
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

snnaky
11-16-2015, 17:08
بصراحة لم اجرب التدلاول على البترول قبل كدة بس عموما شوف الفرق فى الأسبريد كام نقطة عشان تقارن بينة وبين العملات اذا كنت متعود على العملات واحسب الفرق اما لو مش عارف اصلا يبقى اية الداعى للتداول من اصلة يبقى يجب عليك ان تتعلم وتعرف ولى فكرة التحليل الفنى بتاعة عكس الدولار

razgallah
11-19-2015, 15:20
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
اضن انه يجب ان تكون 40 دولار حسب البرميل اليوم اذا كانت الرافعة 1 1
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

asxqwzdcefv1
11-21-2015, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

مريم ميري
11-24-2015, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعتقد ان اقل مبلغ مناسب للتداول في سوق الفوركس هو 100 دولار
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتدى العربي

asx
11-27-2015, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ashraf mamdouh
11-27-2015, 15:23
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم اهم شئ ادارة رأس المال بمعنى انك تدخل الصفقات لوت صغير حيث يتناسب مع راس المال
بمعنى انك اذا دخلت بحساب 100 دولار عليك ان تحدد حجم النقطة بعشرة سنت فقط

heroo252
11-27-2015, 15:44
بلاش تتاجر على بترول ودهب لان السلع شرط القبض
فى المجلس لا ياحقق انما فى العملات بيتحقق
وده الاهم الى الواحد يقدر يعمله ويكون فى متناول اليد

doaa464
11-27-2015, 16:51
راس المال مرتبط باللوت
ومرتبط بالرافعه المالية
كل ماكانت الرافعه كبيرة
كل ماهتقدر تتاجر بجزء كبير من راس المال

midouknight
11-27-2015, 17:07
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي أنا شخصياً لا أنصحك بالمتاجرة على المعادن
فحركتها كبيرة ومتذبذب كذلك فيها شبهة دينية

mohamed ghardallou
11-27-2015, 17:08
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه أنا لم أتاجر من قبل على البترول

aminetns
11-28-2015, 01:36
تستطيع ان تدخل باي صفقة على اي زوج باي راس مال متوفر لديك واقل مبلغ معقول من وجهة نظري هو 30 دولار فما فوق
بالتوفيق لك في تجارتك

houssemmidou4
12-03-2015, 23:10
بصراحة لم يسبق لي التداول بالبترول انا اتداول بواسطة العملات اظن ان قيمة عقد واحد
هي 100 برميل اي بحدود 4000 دولار حاليا و انصحك ان تتداول بالعملات احسن

ابوفؤاد
12-03-2015, 23:32
لا اتعامل م البترول و اذا كان حالك كما هو ظاهر من السؤال انك مبتدئ فالنصيحه ان
تبدء مع العملات الى ان تتعرف على السوق و دعك من النصابين و الاعلانات الزائفه التى لا هم للها الا اخذ مالك

jamal01061984
12-03-2015, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله
يحتاج صفقة البترول مبالغ ضخمة للدخول بها على حسب علمي
بالتوفيق لك ولاعضاء المنتدى

nassim126
12-04-2015, 01:00
السلام عليكم اخي الكريم النفط او التجارة في المعادن يشوبها الكثير من المخاطر لكن ممكن تبدأ ب 500 دولار ولاتدخل اكثر من دولار للنقطة

zead ahmad
12-27-2015, 17:07
ممكن تدخل باللوط المناسب لان اللوطلابد وان يتوافق مع الرصيد لو رصيدك كبير اذا لابد وان تدخل لوط كبير والعكس لا تدخل وانت رصيدك قليل فهذا خطأ ويؤدى الى خسارتك

one god
12-29-2015, 13:54
اظن يا اخي ان تداول البترول لازمه راس مال كبير وايضا لا تنسى الهامش المحجوز يكون كبير ايضا كالذهب
بالتالي الافضل في رايي انك تستشير حتى حول مسالة حكم التداول بالبترول شرعا فهذا ايضا فيه كلام

big.pharaoh
01-21-2016, 22:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... حجم رأس المال يختلف حسب اختيارك لرافعتك الماليه فى حساب التداول بتاعك يا عزيزي

mody555
01-22-2016, 12:30
بإمكاننا رؤية أمرين على الرسم البياني. الأوّل هو كيفية تمتّع السوق بميل لإيجاد الدعم أو المقاومة عند أي تحرّك نحو المتوسط الحسابي. تبرز المناطق الخضراء الواردة على الرسم هاتين النقطتين. لذا، في حال كنّا في صدد شراء الإنخفاضات في اتّجاه صعودي أو بيع

latraaa
01-22-2016, 12:54
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها، أقول أن التداول الحقيقي هو العمل على البحث عن الفرصة المناسبة للدخول إلى السوق من دون أي خسائر، أتمنى ان ننصل إلى هدا المستوى إن شاء الله

mahmoud massry
01-26-2016, 05:59
استاذنا الغالى معلوماتى ان المتاجره على البترول او المعادن فيها شبهه حرام لانه لا يوجد فيها استلام فى نفس المجلس

Amrican Q
01-29-2016, 00:10
[QUOTE=hassen2100;5827072]السلام عليكم اخوتي
و جزاكم الله خير[/QUOT
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
بالفعل فقد رد عليك العضو FullyActive حتى تريح دماغك واعصابك عن طريق
حاسبة التاجر من انستا بتختار السلعة و ..الخ و بيظبط الدنيا معاك وتقبل مرورى اخى الكريم

Bassem Hassani
02-02-2016, 11:41
راس المال بيختلف من متداول الى اخر ولكن لو انت عايز تبدا التداول على الذهب والفضة والبترول والسلع والمعادن الاخرى من الافضل ان تكون راس مالك لا تقبل عن 1000 دولار هى مش رقم ثابت ولكن دا مجرد راى علشان حسابك يكون قادر على تحمل الخسارة والعودة مرة جديدة للربح

mohamed elhusseiny
02-02-2016, 12:01
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته أخي الحبيب البترول حرام التداول به أخي الحبيب فهو محرم شرعا التداول في السلع والبضائع
أما عن حجم رأس المال فعليك برأس مال معقول حتتي تتمكن من جني أرباحا مرضيه لك أخي الحبيب وعليك بالقسم التعليمي في هذا المنتدي

nadjatalgeria23
02-02-2016, 12:19
بالتوفيق لك اخي

best1
02-02-2016, 14:35
راجع مؤشر مدراء المشتريات الصيني إلى أدنى مستوياته في ثلاث سنوات ليسجل 49.4 في كانون الثاني/يناير من 49.7 في الشهر السابق، وتراجع اقل من التوقعات 49.6.اقل من 50 الذي يفصل بين النمو والانكماش.

csebai12
02-02-2016, 15:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع اخي لا انصحك ان تتداول على البترول و الذهب و غيره من السلع و المعادن كونها لا تحقق شرط التقابض و بالتالي تكون التجارة غير شرعية

deeraa
02-02-2016, 15:43
السلام عليكم ورحمة اللة بركاتة
منت اتمنى ان افيدك ولكن لا اتداول فى البترول ولا فى الذهب فلا اتداول فى المعادن فى حركاتها سريعة ويوجد بها خسائر ايضا

aym
02-02-2016, 16:01
يجب ان لا تغامر بكل راس المال ويجب ان تختار مبلغ معين خارج المصاريف الخاصة بك وتكون انت مستغنى
عنة وتبداء بة فى الفوركس وربنا يوفق الجميع فى الفوركس

MahmoudNofal
02-02-2016, 16:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اعتقد انه ما بيختلفش عن العملات كتيير ممكن بواحد دولار تتداول عادى و ياريت تصحح لى المعلومة

AHMED91
02-02-2016, 19:04
بالنسبة للعمل علي الموارد الموجودة في السوق مثل الذهب والبترول
يحتاج منا ان نتعلم ادارة راس المال وادارة حجم المخاطر في السوق

Sami1985
02-03-2016, 20:08
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
على ما اظن هنالك حاسبة في شركة انستا.. تحسب لك على أساس رأس المال اللوت المقترح والخسارة والربح
تقبلوا شكري...

zekraoui08
02-03-2016, 20:22
... يباع ويشترى فيها البترول الخام تسمى بورصة البترول وهكذا لكل بورصة تخصصها ... فالتداول باحتياطي 1% من الصفقة يعني أن ربح 1% على الصفقة و يساوي 100% على ... إمكانية دخول السوق مشتريا أو بائعا long or short entry بغض النظر عن العملة .... وكما ترى فإنك باستخدام طريقة المتاجرة بنظام الهامش سيكون رأس المال هو آخر ما تهتم ...

walidsaid90
02-03-2016, 20:27
حجم راس المال الجيد لبدء التداول به يمكن ان يكون مثلا
1000 دولار لانه حساب كبير وبالتالي مع الادارة الجيده لراس المال مهم

ibrahem91
02-03-2016, 21:18
يمكن العمل في سوق العملات باي راس مال ممكن ولكن دخول صفقات السلع او الموارد تحتاج الي راس مال كبير و
يرجع ذلك في النهاية الي الاسبريد وحجم العقد اللي داخل به الصفقة

Batto777
02-03-2016, 21:27
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة افضل بداية في المنصة والمضاربة هي من 500 الي 1000دولار هذا هو المعدل الطبيعي لكي لاتتعرض لمرجنة الحساب في حالة الخسارة ويجب العمل علي لوط ليس مرتفع لتجنب الخسارة وبالتوفيق

محمد صلاح
02-03-2016, 22:08
اهلا وسهلا بك اخى العزيز

اللى اعرفه انك عشان تقدر تتاجر على البترول لازم يكون عندك رصيد حساب كبير عشان تقدر تتاجر عليه

live12
02-04-2016, 01:45
يا اخي الكريم صفقة البيترول تحتاج الى رأس مال كبير كمثلا 1000 لانها تحتاج رأس مال كبير
والله الموفق والمعين

ahmad20121
02-04-2016, 01:50
لايوجد لدي فكرة عن البترول لم أتعامل معه مسبقاً ولكن حسب معرفتي بشكل عام في التداول
انه يمكنك البدء ب 1 دولار واحد اتمنى ان اكون ساعدتك
تقبل مروري

forez
02-19-2016, 15:22
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
لا استطيع ان احدد لك رقم معين ولكن تجاره البتورل تستلزم راس مال كبير وخبره كبيره ايضا .............

ahmed humedat
02-19-2016, 15:31
تقبل مروري

chouaib112
02-26-2016, 02:36

mourada
02-26-2016, 11:21
اخي الكريم لم يسبق لي ان تاجرت على البترول لكن بالنسبة للراسمال فكلما كان كبير كلما كانت الارباح افضل و نتمنى التوفيق و النجاح

joker7diaa
02-26-2016, 11:28
يبدوا انك تعمل على التحليل الاساسي ففي الوقت الذي كتب فيها مشاركتك كان البترول نازل ام الان وبعد الاخبار والتحليلات للبترول فليس معروفة الا الان هل بدا في الصعود ام لاء

Ahmedgomaa
02-28-2016, 00:29
و تحياتى للجميع

motarif
02-28-2016, 00:47
السلام عليك و رحمة الله
اخي الكريم من الاحسن و ان لم يكن لديك راس مال ان تبدا من حساب لا يقل عن &00 دولار هذا فقط لتحقق بعض الربح , فالبترول حاليا وصل لادنى مستوياته و نتوقع له صعودا في الايام القادمة , و لكن اريد ان انصحك فقط لا تنسى ان تدهل بلوتات صغيرة مع رافعة مالية صغيرة حتى لا تفقد حسابم مثلما حدث مع الكثيرين , من قبلك و لم يعرفو كيف يقومون باداراة راس المال فخسروا كل شيء

abdoatlam
02-28-2016, 01:07
500 دولار رقم مناسب لبدأ الربح من التداول فى البترول ويكون النقطه ب 2 دولار

chouaib112
03-11-2016, 03:04

forez
03-11-2016, 12:25
لا استطيع ان احدد لك رقم معين ولكن تجاره البتورل تستلزم راس مال كبير وخبره كبيره ايضا .............

ملاك الروح
03-11-2016, 18:37
اخي انا انصح ان يكون رصيد 1000 على الاقل لان الاسبريد فيه عالي
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

yahiahd
03-11-2016, 22:17

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

messaoud43
03-12-2016, 00:32
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى

mahmoudreda0
03-12-2016, 00:35
اعتقد اخي انهو ينبغي ان يكون معاك راس مال كبير من 700 دولار لم فوق
لكي تستطيع ان تتاجر فى النفط لانها يحتاج الى تكلفها كبيره من راس المال
لان النقطه فى النفط غاليه جدا اخي الغالي اذا كانت هتتاجر فى النفط فااحتراس اخي
منو

salimkala
03-13-2016, 15:47
بالتوفيق لك اخي

messaoud43
03-16-2016, 11:29

neversi3
03-17-2016, 16:54
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mhd99
03-17-2016, 16:56
بصراحة لم اتاجر بالبترول من قبل وليست لدي معلومات كافية عنه اتمنى ممن يملك الخبرة من الاخوة الاعضاء ان
يجيب على استفسارك

mego997
03-18-2016, 18:38
في الحقيقه اخي انا شخصيا مش بتاجر على البترول فمش هقدر افيدك
اتمني ان يفيدك باقي الاعضاء
بالتوفيق

dhmo
03-19-2016, 20:52
بالتوفيق

بس المعادن مش سهل العمل عليها وطبعا الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه

mohamedforex4
03-20-2016, 21:19
يا باشا صفقه البترول اللي انت عاوز تدخلها ليها حد ادني من الرصدي والهامش الحر فهمت . حتي
يتم فتح لك امر او اعقد شراء او بيع للبترول فلاازم يكون رصيد من اقل من 50$ فهمت . :)

dhmo
03-21-2016, 20:05
يا باشا صفقه البترول اللي انت عاوز تدخلها ليها حد ادني من الرصدي والهامش الحر فهمت . حتي
يتم فتح لك امر او اعقد شراء او بيع للبترول فلاازم يكون رصيد من اقل من 50$ فهمت . :)

علشان كده دايما هنا ننصح بابعد نهائيا عن العمل على المعادن حاليا اولا لانها تحركتها سريعه وايضا مش هتقدر تعمل بها الا على حساب كبير وكمان الخساره فيها عاليه
فالافضل هنا انك تعمل على العملات فقط

mego997
03-24-2016, 19:11
بالتوفيق

ali20
03-24-2016, 19:52
صفقات النفط بتاخذ هامش كبير جدا بس انت افل ش علشان نت لسة جددي واتبدا براس مال صغير افضل شى انك ترف التدداول على العملات فقط
التاجر اكيد بكدة سوف يحصل عىل نتيجة كويسة جدا

mhmd.hmdy
03-24-2016, 20:02
بلاش البترول او الدهب انتا كده بتغامر
فى سوق اصلا مس حلال ويعتبر
فيه شبهات حرام لعدم تحقيق القبض فى المجلس

عبد الرحيم رافا
03-24-2016, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أمسينا و أمسى الملك لله عز وج مرحبا بكم اخواني الاعضاء و مساء الفل للناس الكل
من وجهة نظر لا تتداول على السلع اعتقد انها غير جائزة و الله اعلى واعلم

---------- Post added at 06:58 PM ---------- Previous post was at 06:36 PM ----------

أمسينا و أمسى الملك لله عز وج مرحبا بكم اخواني الاعضاء و مساء الفل للناس الكل
من الاحسن يمكن ان تبدأ ب 1000 دولار ان شاء الله خير

ebn masr
03-24-2016, 21:48
انا ماتداولتش قبل كدة فى البترول لانى اسمع انه حرام التداول والتداول من خلاله حرام فبقرر انى ابتعد عنه واتداول فقط فى العملات

ali20
03-24-2016, 22:14
صفقات النفط بتاخذ هامش كبير جدا بس انت افضل شى انك ترفع الارفعة المالية
انت بكدة سوف ترفع ازاى تجخل فى صفقات النفط اعتقد انه النفط ليس مناسب فى كل وقت بس النفط ايضا بيكون فية ربح عالى جدا

Mohamed Mounir Mahmoud
03-24-2016, 22:48
السلام عليـكم ورحمة الله وبركـاتــه اخـى الكـريــم........
اشكرك علي هذا الموضوع الشيّـق واتمني لك النجـاح والتوفيــق.......
جزاك الله خــيـراً وتقـبل مُروري :) :) :) :)

---------- Post added at 07:48 PM ---------- Previous post was at 07:31 PM ----------

السلام عليـكم ورحمة الله وبركـاتــه اخـى الكـريــم......
اشكرك علي هذا الموضوع الشيّـق واتمني لك النجـاح والتوفيــق.......
جزاك الله خــيـراً وتقـبل مُروري :) :) :)

messaoud43
03-25-2016, 15:11

andro1
03-25-2016, 15:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى هذة الاشياء تتطلب راس مال كبير انا افضل المتاجرة
على العملات لانها سهلة وبها مميزات كثيرة ليست موجودة فى المعادن

abdelmadjid41
03-25-2016, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اذا اردت ان تتداول بكل راحة و لا تكون قلق فعليك بجمع 500 دولار كراس مال للتداول في البترول

mego997
03-30-2016, 22:20
بالتوفيق

جمال صادق
03-30-2016, 23:24
فى الحقيقة انة و حتى و ان كان لدبنا الخبرة فى التداول فى السوق الا انة هناك الكثير من الاوقات التى نجد ان السو قاطى من هذة الخبارت بكثير

mego997
04-06-2016, 19:19
بالتوفيق

hamed mohamed
04-06-2016, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات ........
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، .........
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق ..........لك

مبتدئ و لكن...
04-06-2016, 23:13
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

احمد عبد الباسط
04-16-2016, 15:10
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
حجم اللوت او حجم الصفقة يمكنك معرفتة من خلال شركة الوساطة لان حجم العقد يختلف فى شك شركة عن الاخرى
فمثلا حجم الاستاندر فى الداو جونز فى شركات وجدتة 1600 دولار وشركات اخرى 2000 دولار وشركات ثالثة 900 $

HaMaDa99
04-16-2016, 15:12
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

doaa sary
04-16-2016, 15:18
انا معرفش كام اللوت مناسب لصفقه بترول
بس عايزة اعرف اية رمز البترول
ف منصة انستا
لو حد يعرف يقولنا
بلتوفيق للجمييع

adamarwan
04-16-2016, 15:36
لا عليك اخى ممكن ان تستغين بالرفعة المالية ادا كان الحساب بتاعك ضعيف
لكى تتمكن من ان تدخل الصفقة التى تريد لكن اجذر فى التعالم معها
وحظ موفق

zakariaguemi
04-16-2016, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكل أعضاء منتدى لغالي وبعد :

شكراً أخي على هدى السؤال في رأيي يجب يجب أن يكون رأس ملك يتجاوز 500$ لتفادي المرجنة لأن تداول على البترول صعب

تقبل مروري أخي الفاضلة في موضوع أخر إنشاء الله

latraaa
04-16-2016, 20:05
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من المعلومات القيمة إن شاء الله يا اخي الكريم

عبد الرحيم رافا
04-17-2016, 00:39
مرحبا بك و بجميع أعضائنا الكرام و المشرفين و مساء الخير للكل
بخمسين دولار على ما اعتقد يمكنك ان تتداول على اي شيئ تريده ولكن اخي ابتعد عن السلع

moura
04-17-2016, 02:46
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ramezdan
04-17-2016, 03:02
تقبل مروري

mama de
04-17-2016, 03:18
بالسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوانى الكرام انا لم اتعامل مع البترول ولاكن الاخ الكريم وضح التعامل معه فى تعليقه مشكورا والله الموفق للجميع

dhmo
04-17-2016, 14:30
بالسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوانى الكرام انا لم اتعامل مع البترول ولاكن الاخ الكريم وضح التعامل معه فى تعليقه مشكورا والله الموفق للجميع

اصلا حركته سريعه وخطر وهنا الطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح
والطمع هنا اكبر اعداء المتاجر

forez
04-19-2016, 15:09

mego997
04-20-2016, 20:09
بالتوفيق

عبد الرحيم رافا
04-22-2016, 00:38
أمسيـنا وأمسـى المـلك لله والحمد لله ، لا إله إلا الله وحده لا شريك له . مساء الفل
ممكن ب 50 دولار ان تتداول على اي بير

---------- Post added 04-21-2016 at 09:38 PM ---------- Previous post was 04-20-2016 at 11:46 PM ----------

اهلا و سهلا اسعدنا تواجدك معنا على امل ان نستمتع و نستفيد فمرحبا بك في منتديات فوركس العرب
لا تتدلول على البترول اخي

ahmed arrar
04-23-2016, 16:12
اخي الكريم ليكن في علمك انك تستطيع المتاجرة مع انيستافوركس بدولار واحد لكن الدولار الواحد لا يوصلك الى ربح جميل الاحرى ان تكون بونص ملائم لنقل ١٠٠ دولار و الدخول الى السوق بالتوفيق

Mohamed Abdel Wahed
04-23-2016, 16:17
ما عنديش فكره لانى ما اشتغلتش على البترول قبل كدا
ولا استطيع ان احدد لك رقم معين ولكن تجاره البتورل تستلزم راس مال كبير وخبره كبيره ايضا
تقبل مرورى

nonam
06-23-2016, 14:32
السلام عليكم ..... انت من الممكن ان تتعامل مع الحسبة اللي في اموقع ومنة ان شاؤء الله في التعامل مع الادوات بتاعه التداول ومن المهم ان يكون التعامل مع الادوات اللي فيها الكتير من الادوات اللي في التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

kaka25
06-24-2016, 22:49
تقبل مروري

AhmedAdel8
06-25-2016, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي

Ahmed king
06-25-2016, 02:30
السلام عليكم اخى الفاضل هناك مؤشرات تساعدك في معرفة ما إذا كان المؤشر أو السهم في اتجاه واضح (ترند) أم لا كما أنها تقيس قوة الترند لذلك يجب أن تعرف كيف تفرق بين الاتجاه الواضح وغير الواضح. مؤشر ADX يساعدك على ذلك إذا كان خط ADX الخط الأسود صاعدا فهذا يعطيك دلالة أن السهم في اتجاه واضح (ترند) وهنا تستطيع استخدام المتوسطات (moving averages ) لتعطيك فعالية أكبر. تحياتى لجميع الاعضاء وبالتوفيق

time
06-25-2016, 02:48
السلام عليكم اخوتي
و جزاكم الله خير

بسم الله الرحمن الرحيم
حياكم الله اخواني و مساء الخير اما بعد

اعتقد عادي اي راس مال يمكنك الخول به و الله اعلم
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

othmane azer
06-25-2016, 02:49
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
السلام عليكم اخوتي
و جزاكم الله خير
و جزاكم الله خير
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
0

samieh
08-20-2016, 08:42
والله يا اخى لا اعرف انا خبرتى قليلة جدا فى تداول البترول لانه خطير جدا مثل الذهب وباقى المعادن ومحتاج راس مال كبير وخبرة بالفوركس عامة وبالتحليل الفنى اتمنى حد من الاعضاء يساعدك

ahmadhamad
08-20-2016, 14:56
اخي الكريم يمكنك الدخول من 1 دولار فقط ولكن انا انصحك بادارة راس المال الصارمة وان يكون بحسابك على الاقل 100 دولار
وبالتوفيق لك وللجميع

بروفسير العرب
08-20-2016, 15:56
حاول عدم الدخول فى السلع او الدهب او النفط او الفضه احظر من تلك
السلع لان التدول عليه شى صعب وبه مخاطرة كبيرة على راس مالك وبمنسبه الحجم اللوط يفضل اقل شى

hamedibrahim
08-20-2016, 22:46
اقل لوت يحتاج الي هامش 5 دولار
وربنا معاك البترول سبب مرجنتي في كل مره
والله ما اتاجر عليه تاني وشكرا وتقبل مروري تحيااا تي للجميع

zizoo99
08-20-2016, 22:51
اخى العزيز
الموضوع مش كده يلزم اولا معرفة الشركة التى انت فاتح بها حساب ثانيا معرفة نوع الحساب ستاندر او سنت او غيره ثالثا لو مش عارف اى حاجه ممكن تفتح صفقة باصغر لوت وهو 0.01 و شوف النتائج بس يفضل حساب تجريبى

bakup28
08-20-2016, 22:53
إذا كان خط ADX الخط الأسود صاعدا فهذا يعطيك دلالة أن السهم في اتجاه
واضح ترند وهنا تستطيع استخدام المتوسطات moving averages لتعطيك فعالية أكبر
أما إذا كان خط ADX في اتجاه النزول نستنتج أن السهم في حال تذبذب أو تماسك وفي هذه الحالة
نستخدم مؤشرات ذبذبات المسارStochastics &RSI حيث إن فعاليتها في حالة التذبذب أكبر

Samirghatas
09-29-2016, 23:07
اخى الكريم هذا التداول على المعادن يتطلب راس مال كبير وهو الاف الدولارات
وانا انصحك كمبتدء ان تبدء اولا التداول على العملات فهى لا تحتاج راس مال كبير

عبد الرحيم رافا
10-01-2016, 01:56
أمسيـنا وأمسـى المـلك لله والحمد لله ، لا إله إلا الله وحده لا شريك له . مساء الفل
ممكن ب 50 دولار ان تتداول على اي بير يا اخي

karim4855
10-01-2016, 02:11
السلام عليكم ورخمة الله تعالى و بركاته يمكنك الدخول بأي راس مال موجود عندك لكن ادرس السوق جيدا قبل البدا

michael1
10-01-2016, 02:38
ان اعتقد هذا الامر يتعلق بالحساب هل هو
استاندر فمن المجازفة الدخول عليه بلوتات عاليه

sayede
10-01-2016, 07:42
تقبل مروري
الرد السريع على هذه المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة شكراً
04-22-2015 02:16 PM #4
MAGDYABDO MAGDYABDO غير متواجد حالياً
Banned

Array
الصورة الرمزية MAGDYABDO تاريخ التسجيل
Jul 2013
Accumulated bonus
937.80 USD
شكراً
3
Thanked 19 Times in 16 Postsإرسال رسالة عبر Yahoo إلى MAGDYABDO
بالتوفيق لك اخي

amr.elsayed0321
10-08-2016, 00:57
اخى العزيز مشكلة صفقة البترول انها غدارة
يعنى ممكن تكسب مرة لكن هتخسر ميت مرة
لذلك يجب ان يكون فى اعتبارك ان يكون لديك راس مال كبير

mr_fawaz
10-08-2016, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . اهلا بك عزيزي في هذا المنتدى الكبير انصحك بتجربة حسابة التاجر ويستلزم وجود راس مال كبير لكي تخوض في هذا الامر

zakou15
10-08-2016, 01:10
أشكرك على هذا الموضوع القيم لكن
أنى مبتدأ ولن أستطيع مساعدتك في هذا الموضوع

alatn123
11-29-2016, 00:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
النفط يتميز باسبريد عالي و لا يمكنك ان ان تتاجر به برأس مال منخفض . لذلك من الاحسن ان يكون عندك على الاقل 150 دولار
بالتوفيق يا غالي

magic777
11-29-2016, 00:33
لازم يكون فيه نسبه وتناسب في اي اداره راس مال وطبعا لازم تكون عارف متوسط تحرك الزوج الي بتعمل عليه او المعدن عموما
ودرجه المخاطره وبكل ده تحدد النسب واللوت

karinho91
11-29-2016, 14:58
والله يا اخى لا اعرف انا خبرتى قليلة جدا فى تداول البترول
لانه خطير جدا مثل الذهب وباقى المعادن ومحتاج راس مال كبير وخبرة بالفوركس عامة وبالتحليل الفنى
اتمنى حد من الاعضاء يساعدك لان موضوع تقدير راس المال مقدرش اعطيك مبلغ تتاجر بيه وانا ليس لدى خبرة عن العملة
بالتوفيق

tamermosa
11-29-2016, 16:46
بس يا باشا علشان تفتح صفقة بترول خام بأقل لوت و هو 0.01 لوت يلزمك ما لايقل عن 20 دولار و هكذا بمضاعفات ال 20 دولار تقدر تدخل بمضاعفات ال 0.01 لوت ، يعني ب 200 دولار الحد الأقصى لدخولك يكون ب 0.1 لوت ، و اللوت الكامل 1 لوت يلزمة 2000 دولار ، و هكذا ، مع تحياتي للجميع بحظ موفق

forex23
11-29-2016, 16:50
شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة التي شاركتها معنا في هذا المنتدى منتدى فوركس مصر واتمنى من الجميع ان يستفيد من هذا المنتدى وان ينجح في تداول الفوركس

ebn masr
12-25-2016, 16:16
انا بشوف انه التعامل فى الصفقات فى للنفط مش مختاجة اموال كتيرة لانه النفط وضفقاته بيتم التعامل فيه زى اى صفقة عملات عادى

AHMED NOLE
12-25-2016, 16:38
مش عارف كام بالظبط بس بتحتاج مبلغ كبير ممكن يعدي الالف دولار وعموما ممكن تجرب على الديمو

لان مش هتلاقى ناس كتير مهعما دورت تتداول على النفط فى السوق والله المستعان

bakup28
12-25-2016, 16:59
الرافعة واختار السلعة او الزوج او المعدن اللى تريده وهيطلع لك كل شىء
وساعتها انت هتعرف ايه رأس المال المناسب لانه هيخرج لك
ايضا فى التفاصيل قيمة النقطة والمبلغ المحجوز وكل شىء

محمد صلاح
12-25-2016, 21:01
اهلا بك اخى العزيز اولا اعتقد عشان تقدر تتاجر على المعادن زى الذهب او حتى البترول لازم يكون عندك راس مال كبير عشان تقدر تدخل الصفقات

maryam1
12-25-2016, 21:45
انا عضوة جديدة في هذا المنتدى و لم اكتسب الخبرة بعد لكي اتمكن الجواب على سؤالك , اتمنى من الاعضاء القدامى ان يفيدوك بخصوص سؤالك
بالتوفيق للجميع بإذن الله

alasfarahmad
12-25-2016, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، من الناحية الفنية يمنك أن تبدأ عمليات التداول بمبالغ صغير، يمكن أن تكون خمس دولارات فقط، ولكن من الناحية العملية فإن المبلغ الذي يضمن لك تداولا أفضل، وتتوفر فيه شروط النجاح فإنه يجب أن يكون أكبر من ذلك بكثير، ويمكن القول أن هناك قمة علاقة طردية بين عوامل ضمان الحساب، وتحقيق الأرباح، وبين حجم الرصيد المالي الذي يعتمد عليه المتداول، بالإضافة إلى أمن الحساب مرتبط بعلاقة عكسية بين حجم الصفقات التي يريد المتداول تنفيذها وحجم الرصيد، فكلما انخفض الرصيد وارتفع حجم الصفقات ازداد الأخطار بالضرورة، ويمكن أن تهددد مجمل الحساب.

tazi larbi
12-26-2016, 00:25
السلام عليكم اخي التداول على النفط مثل الذهب يتطلب راس مال كبير للصفقة وكذلك للحمايه ولا اظن حساب البونص يكفي الافضل التداول على العملات اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ahmed abdelmomen
12-26-2016, 02:29
أعتقد اخي الكريم ان البترول بيكون فيه الاسبريد كبير الى جانب ان الحركة بتاعته
سريعة فمن الافضل ان يكون معاك راس مال كبير عشان تدخل في الصفقات دي

waelmma
12-26-2016, 07:17
:)):o:yahoo: اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه
هناك شبهة فى مجال البترول والمعادن علشان كدة ببعد عنه

محمدفؤاد
12-26-2016, 14:06
السلام عليكم بصراحه ما عنديش فكره لانى ما اشتغلتش على البترول قبل كدا
بس تقدر تجرب عن طريق حساب الديمو لا تتعب نفسك خذ هذا رابط حاسبة التاجر من شركة انستا
بالتوفيق لك اخي

Mustafa gamal
12-26-2016, 14:13
تستطيع أن تدخل في الصفقات برأس مال صغير و لكن ينصح دائما بأن يكون رأس مالك قريب من الألف دولار قبل أن تدبأ المداولة

magic777
12-26-2016, 15:22
على حسب الربح الي انت تريده اخي يعني لو انت عاوز ربح كبير ومعاك خبره يبقى حط راس مال كبير وليكي الف دولار مثلا
ولو له مش عندك خبره يبقى ميه دولار

ahmedahmed1
12-27-2016, 01:44
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع البترول دة صعب لانه بيحتاج راس مال كبير علشان تحمى حسابك

forexaly5
12-27-2016, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
إحرص على أن يكون لك رأسمالك كبير و جيد للمقاومة و أن تتجار بعقلك وألا تغامر و تطمع بالتوفيق للجميع

waelmma
12-27-2016, 07:26
:o:)):)) اخى الفاضل من الافضل ان نبعد عن الشبهات لان التجارة فى
البترول فيها شبهة وكمان تحتاج الى راس مال كبير جدا وبارك الله فيك اخى

rahigrib
12-27-2016, 10:46
هو مثل الذهب يحتاج الى رصيد مبول اعتقد ان 50 دولار كافية لكن اي تقلب في السوق
سوف يكون صعبا على الحساب انا اقول لك اعمل على العملات افضل واظمن

محمدفؤاد
12-27-2016, 12:41
السلام عليكم ورحمه الله بصراحه ما عنديش فكره لانى ما اشتغلتش على البترول قبل كدا
بس تقدر تجرب عن طريق حساب تجريبى بالتوفيق لك اخي

hosam2020
12-27-2016, 12:46
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
عشان تكون من اهل الخبره فى الفوركس دا هيحتاج شويه وقت
و يستحسن خلال الوقت دا فى الاول تشتغل على حساب تجريبى
عشان متخسرش و تحقق الارباح

Mustafa gamal
12-27-2016, 13:12
كلما اقترب رأس ماله من الألف دولار كلما كان ذلك أفضل للمتاجرة و لكن يمكنك أن تتاجر برأس مال أقل طالما انك تدير رأس مالك جيدا

hoodhood700
12-27-2016, 16:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
تحياتي الحارة لكل الإخوة الأعضاء الكرام المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد، حتى تتكمكن من المتاجرة على النفط يجب ان يتجاوز رصيدك ال 20 دولار امريكي مع اقصى حد للرافعة المالية، شكرا وبالتوفيق للجميع.

choroukdz
12-27-2016, 16:29
اصحاب الخبرة اين انتم وأنا أتفق مع رأيك، إذا كنا نريد للحصول على النجاح في تجارة العملات أو غيرهم الأعمال يجب علينا أن ترغب في العمل الشاق والعمل الذكية لJAVE معرفة جيدة وتجربة الكثير الذي قادرة تجعل منا لديه مهارة جيدة في تجارة النقد الاجنبى.موفق

hmalak1947
12-27-2016, 16:31
فى الحقيقة اخى ليس عندى معلومات عن ذلك لاننى لم اتاجر على البترول من قبل ولا حتى على الذهب بل تجارتى كلها
على العملات فقط ولكن اعتقد انه يجب ان يكون لديك راس ال كبير لكى تتداول علىالبترول مثله مثل الذهب اعتقد ذلك

bakup28
12-27-2016, 18:27
استطيع ان احدد لك رقم معين ولكن تجاره
البتورل تستلزم راس مال كبير وخبره كبيره ايضا
تقبل مروري

ahmedeepo
12-27-2016, 19:17

fares2alex
12-27-2016, 20:06
في الواقع اخي الغالي انا لا اتاجر في اي نوع من انواع السلع على برنامج الميتا تريدر فور

انا فقط اتاجر على اليورو دولار باستراتيجيات رقمية ولكن اخي انا اعتقد ان النفط سعره متذبذب هذه الايام

magic777
12-27-2016, 20:34
لا تتعب نفسك اخي طالما انت لسه جديد يبقى لا تبحث عن الصعب هنا لان العمل على المعادن او الاسهم اوما شابه مش سهل زي العملات
وكمان يلزمه راس مال كبير

محمد صلاح
12-27-2016, 23:43
اهلا بك اخى العزيز من رايى اقل راس مال للدخول فى صفقة بترول لازم على الاقل الفين دولار عشان تقدر تدخل وانت مرتاح على البترول او الذهب

m7med09090
12-27-2016, 23:59
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
لا استطيع ان احدد لك رقم معين ولكن تجاره البتورل تستلزم راس مال كبير وخبره كبيره ايضا و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

magic777
12-28-2016, 15:34
العمل على البترول وغيره مش سهل اخي لان تقلباتهم سريعه وخطر جدا وكمان لابد من راس مال كبير اوي ويكون فيه دراسه منك ايضا
للتحليل الاساسي والاخبار المهمه

ayoubfc
12-28-2016, 18:50
ممكن تبدا اخي الكريم من اول 1 دولار بس راس المال المعقول علشان تكون مستريح وانت ب
تتداول وموش قلقان من مرجنة الحساب 500 دولار ولوط بحد اقصى 2 دولار في النقطة.
تقبل مروري

bakup28
12-28-2016, 20:18
ضع الرافعة واختار السلعة او الزوج او المعدن اللى تريده وهيطلع لك كل شىء
وساعتها انت هتعرف ايه رأس المال المناسب لانه هيخرج لك ايضا
فى التفاصيل قيمة النقطة والمبلغ المحجوز وكل شىء

big.pharaoh
12-28-2016, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... تقدر تفتح صفقات من اول ٢ دولار ولكن انصحك لجمع اكبر مقدار شهري من البونص

فوريكسي
12-31-2016, 23:22
اهلا بك اخي حقيقة لا اعلم اخي آسف شكرا جزيلا لك أخي الكريم وبارك الله فيك على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ebn masr
01-01-2017, 21:49
اعتقد على حسب معلوماتى البسيطة انه التداول فى الفوركس لا يحتاج ل اس مال ضخم وكبير وكمان التدا لات فى النفط

بدر اشطيبي
01-02-2017, 00:07
بالنسبة لي مثلا املك 140 دولار في الشركةو استطيع من خلالها
تداول البترول و الذهب و العملات ايضا و هذا بلوت صغير ميكرو اقصد

سمير
02-25-2017, 00:39
والله يا اخى انصحك بالابتعاد عن البترول وعن الذهب والمعادن عموما لان المتاجرة عليهم جميعا حرام شرعا غير انها تحتاج راس مال كبير

grow
02-25-2017, 00:44
انت ممكن يا اخي تبدء ب 100 دولار
ف الاول بس اتعلم الاول كل ما يخص التداول دي نصيحه
عاان متعرضش نفسك للخساره بس كل ما راس مالك يزيد
كل ما فرصتك ف الربح تزيد تقبل مروري تحيااتي لك

Mr Fathy
02-26-2017, 18:30
بسم الله الرحمن الرحيم انت عايز راس مال كامل عشان تدخل فى صفقة واحدة ؟ انت يا زعيم ممكن تدخل حتى لو معاك ٥ دولار فى الصفقة دى

zakariacr07
02-26-2017, 19:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

اخي التجارة في البترول تتطلب خبرة كبيرة و أظن حتى رأس المال يكون كبير

magic777
02-26-2017, 20:04
لازم في الاول تحن نفسك بالمعلومات المهمه في المجال ده وتتدرب عليها كويس وتعرف ان اي نجاح لازم يكون له عده محاور
وطرق لازم تسير فيها

عبد الرحيم رافا
02-26-2017, 22:41
اخي حجم راس المال هو راجع الى خبرتك انت و مدى حجم المخاطرة التي دائما ما تدخل بيه صفقاتك و شكرا

emin14
02-26-2017, 22:56

Rozeta
03-02-2017, 23:56
الحقيقة اخي ليس لدي اي معلومات عن تجارة البترول ولكن كل مااعرفة ان يحتاج لراس مال كبير

skylol
03-07-2017, 00:27

اخي الغالي للاسف لن استطيع ان افيدك في هذا الموضوع لوكن سعر البتورل منخفض هذه الايام اتمنى التوفيق للجميع

mirinda
03-10-2017, 03:38
اخى في الحقيقه لا اعرف ما قيمه المال الذي تحتاجه لفتح صفقه بترول
ولكن اتمنى أن تتأكد من أمر المتاجرة في المعادن لان بها شبهه بأنها محرمة
بالتوفيق لك وتقبل مروري

yaseranwer
03-10-2017, 03:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي العزيز أشكر حضرتك علي هذا الكلام الرائع والمفيد للجميع وبأذن الله يلقي الاستفادة للجميع وجعله الله في ميزان حسناتك
وأحب أضيف أن التحليل الفني يعتبر ربع النجاح والتحليل الاساسي الربع وادارة رأس المال الربع والعامل النفسي الربع ووجود أي خلل في هذة النسبة
يؤثر حتما في تحقيق أفضل النتائج والتعليم ثم التعليم فلابد من اكتساب الخبرات والتعلم حيث أن هذا المجال وهو مجال الفوركس يعتبر دائما في حاجة للمزيد من العلم

katagoroumma
03-10-2017, 03:58
السلام عليكم
يمكن العمل في سوق العملات باي راس مال ممكن
ولكن دخول صفقات السلع او
الموارد تحتاج الي راس مال كبير و
يرجع ذلك في النهاية الي الاسبريد
وحجم العقد اللي داخل به الصفقة
بالتوفيق سلام

waelmma
03-10-2017, 08:48
:)):)):)) اخى الفاضل ان البترول والمعادن بتحتاج الى راس مال كبير
ده علاوة على ان فيه شبهة تحريم فى هذا الموضوع وربنا يوفقك اخى الفاضل

محمدفؤاد
03-10-2017, 10:22
السلام عليكم بصراحه ما عنديش فكره لانى ما اشتغلتش على البترول قبل كدا
بس تقدر تجرب عن طريق حساب الديمو لا تتعب نفسك خذ هذا رابط حاسبة التاجر من شركة انستا
بالتوفيق لك اخي

samir123
03-10-2017, 10:23

beshoy adel
03-10-2017, 10:27
السلام عليكم ورحمه الله بصراحه ما عنديش فكره لانى ما اشتغلتش على البترول قبل كدا
بس تقدر تجرب عن طريق حساب تجريبى بالتوفيق لك اخي

muhammad ismail
03-10-2017, 13:05
فى الحقيقه اخى الكري معنديش اى فكرة عن الصفقات البترول انا ممكن افيدك فى تجارة
العمله فقط واتمنى انك تلاقى رد على اسئلتك

midobols
03-10-2017, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

---------- Post added at 10:40 AM ---------- Previous post was at 10:23 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

amer123
03-10-2017, 13:41
التحليل الفني يعتبر ربع النجاح والتحليل الاساسي الربع وادارة رأس المال الربع والعامل النفسي الربع ووجود أي خلل في هذة النسبة
يؤثر حتما في تحقيق أفضل النتائج والتعليم ثم التعليم فلابد من اكتساب الخبرات والتعلم حيث أن هذا المجال وهو مجال الفوركس يعتبر دائما في حاجة للمزيد من العلم

magic777
03-10-2017, 14:05
مفيش خبير يقدر يحدد ده ليك اخي انت الي المفروض تعرف ايه المناسب ليك ومش هتعرف ده من اي حد لازم تجرب بنفسك على الديمو
وتعرف امكانياتك الاول

Zinou0008
03-10-2017, 14:07
علشان كده دايما هنا ننصح بابعد نهائيا عن العمل على المعادن حاليا اولا لانها تحركتها سريعه وايضا مش هتقدر تعمل بها الا على حساب كبير وكمان الخساره فيها عاليه
فالافضل هنا انك تعمل على العملات فقط
بالتوفيق

latraaa
03-10-2017, 14:11
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي لاقيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكيرم و التي اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن اشء الله، بالتوفيق لك و للجنيع إن شاء الله أحي الكيرم

khalidtrader
03-10-2017, 14:20
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم لا استطيع ان احدد لك رقم معين ولكن تجاره البتورل تستلزم راس مال كبير وخبره كبيره ايضا إذا كنت مبتدإ فابتعذ عنه أحسن...

nour3iny
03-10-2017, 14:31
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد عشان تتدوال على البترول لازم يكون معاك راس مال كبير والافضل عدم المتاجره به لان به شبه

احمد فرحان منصور
03-10-2017, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نعلومة قيمة واتمنى من الجميع عدم احتكار اي معلومات تفيدنا ولكم فائق التقدير

amanygamal
03-10-2017, 14:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
كنت اتمني ان افيدك في ذلك السؤال ولكني اجهل الاجابه وذلك لاني لم يسبق لي الدخول في احد الصفقات البتروليه واتمني ان تستفيد من تعليقات وخبرات باقي الاعضاء

latraaa
03-10-2017, 15:02
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و الحد لله أخي الكريم أن المنتدى قد تم الترطق فيه إلى الكثير من المعلومات الراقية القيمة و المفيدة غن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم

m7med
03-10-2017, 15:06
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالتداول براءس مال 100 دولار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

antr
03-10-2017, 15:33
شوف اخى هو اختيار الصفقة ملوش علاقة حضارب على اى لكن الفكرة فى كون ان الاختيار بيكون حسب راس مالك لانه الاهم

bakup28
03-10-2017, 16:46
ضع الرافعة واختار السلعة او الزوج او المعدن اللى تريده
وهيطلع لك كل شىء وساعتها انت هتعرف ايه رأس المال
المناسب لانه هيخرج لك ايضا فى التفاصيل قيمة

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-10-2017, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس يحتاج الخبرة و التوصيات يمكن أن تختار الحجم الذي تريده لكن من الاحسن الابتعاد عن التداول بحجم كبير