PDA

View Full Version : كيف يمكن للمبتدىء ان يعرف الفوركس من خلال خبره القدامى من الاعضاء بدون أن يثقل عليهم

Pages : [1] 2 3

hamadaelbanna
04-18-2015, 23:36
:)كيف يمكن للمبتدىء ان يعرف الفوركس من خلال خبره القدامى من الاعضاء بدون أن يثقل عليهم

hager omar
04-20-2015, 17:36
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور يااخي الكريم علي هذا التساؤل ولكن انا انصحك بان تقوم بزيارة القسم التعليمي ستتعلم منه بدون ان تثقل علي احد وان تشاهد فيديوهات علي اليويتيوب عن الفوركس

تقبل مروري

ahmedibrahim258259
04-20-2015, 18:03
بسم الله الرحمن الرحيم لو عاوز تعرف خبرة القدامي من الاعضاء علسك انك تستعرض المواضيع المختلفة وانت تتعلم منهم وتشوف الردود المفيدة
تقبل مروري

sharshabil
04-20-2015, 19:09
عن طريق المواضيع التي ممكن ان يعملونها هناك اعضاء يشاركون استلارتيجية
اوة نصائج الخ ممكن ان تطلع عليهم حتلا تستفيد ن خبرتهم . و بالتوفيق لك ..

Miro1
04-20-2015, 19:24
ﺍﻟﺸﻲﺀ ﺍﻷﻭﻝ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺠﺐ ﻋﻠﻴﻚ ﻓﻌﻠﻪ ﻛﻤﺘﺎﺟﺮ ﺑﺎﻟﻔﻮﺭﻛﺲ، ﻭﺍﻟﺬﻱ
ﺳﻮﻑ ﻳﻘﻠﻞ ﻣﻦ ﻣﺨﺎﻃﺮﺗﻚ ﺣﺘﻰ ﻣﻊ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﺮﺍﻓﻌﺔ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ
ﺑﺤﺴﺎﺑﻚ، ﻫﻮ ﺗﻌﺮﻳﻒ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﻣﺨﺎﻃﺮﺗﻚ risk profile . ﺍﺟﻠﺲ
ﻭﺣﺪﺩ ﺍﻟﻤﻘﺪﺍﺭ ﺍﻟﺬﻱ ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺍﻟﻤﺨﺎﻃﺮﺓ ﺑﻪ ﻣﻦ ﺣﺴﺎﺑﻚ ﺑﻜﻞ
ﺻﻔﻘﺔ؟ ﺇﺫﺍ ﻛﺎﻥ %2 ﻫﻮ ﺭﻗﻤﻚ ﺣﻈﻚ، ﺇﺫﻥ ﺗﺎﺟﺮ ﺑﻬﺬﻩ ﺍﻟﻘﺎﻋﺪﺓ
ﻛﺪﻟﻴﻠﻚ ﺍﻹﺭﺷﺎﺩﻱ . ﺇﺫﺍ ﺍﺧﺘﺮﺕ %2، ﻓﺄﻧﺖ ﺑﻼ ﺷﻚ ﻣﺘﻮﺍﺟﺪ
ﺑﺎﻟﻠﻌﺒﺔ ﻟﻤﺪﺓ ﻃﻮﻳﻠﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺰﻣﻦ، ﺑﺮﺍﻓﻌﺔ ﺃﻭ ﺑﺪﻭﻥ ﺭﺍﻓﻌﺔ

aminalamor
04-20-2015, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذا الطرح المقدم ان الوصول الى خبرة القدامى تحتاج الى باع طويل في سوق الفوركس وهي لا تتاتى بين ليلة وضحاها وملعليه الى ان يحذو حذوهم في ذلك من خلال التعلم
بالتوفيق للجميع

abdelaziz 10
04-20-2015, 19:36
ممكن تستفيد يا اخي من خبرات الناس القديمة في السوق لانهم جربوا قبل منك طبعا
انما بالتاكيد لا يمكن ان تعتمد على كل شيء فقط ما تراه انت يصلح لك ونجح معك

ilyes chaieb
05-12-2015, 21:07
من خلال مراجعةة و الاطلاع على جميع المواضيع التعليميةالموجودة بالمنتدى و قبل اي استفسار تكون حضرتك اجتهدت و تعبت في البحث عن المعلومة و لو ما وجدتها يمكنك الاستعانة بطرح موضوع جديد

مامون سباعنة
05-12-2015, 23:54
تحية طيبة اخواني الاعزاء وبعد :
أشكرك اخي العزيز على مرورك . اخي العزيز تستطيع الاستفادة من الخبرات القديمة بحضور حلقات تعليمية مسجلة لهم من اليوتيوب او من القسم التعليمي في المنتدى
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وكل اعضاء المنتدى الكرام
طاب مساؤكم اخواني

masry928
05-15-2015, 12:47
كأن تكون محاولة لرد الصاع الى السوق... بعد خسارة سابقه.

عدم محاولة عكس اتجاهك حتى لو تم ملاحظة عكس السوق توجهه.

popa2015
05-15-2015, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

---------- Post added at 05:38 PM ---------- Previous post was at 05:35 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

jamila cchahed
05-15-2015, 20:45
بسم الله الرحمان الرحيم أشكرك اخي العزيز على مرورك . اخي العزيز تستطيع الاستفادة من الخبرات القديمة بحضور حلقات تعليمية مسجلة لهم من اليوتيوب او من القسم التعليمي في المنتدى
تقبل مروري
والسلام

ahme01
05-17-2015, 13:10
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيذ

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى

ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

al-Mashhadani64
05-17-2015, 13:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم من خلال قراءتك للردود والاجابات اكيد اكثرهم قدامى واجاباتهم مفيده جدا وتتعلم منهم وكذلك الفسم التعليمي في المنتدى ايضا تجد فيه كثير من القدامى وتقبل مروري

محمد مختار
05-17-2015, 14:33

مشكور يااخي الكريم علي هذا التساؤل ولكن انا انصحك بان تقوم بزيارة القسم التعليمي ستتعلم منه بدون ان تثقل علي احد وان تشاهد فيديوهات علي اليويتيوب عن الفوركس

تقبل مروري

---------- Post added at 11:33 AM ---------- Previous post was at 10:51 AM ----------

ahmed bakry
05-18-2015, 09:12
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على المعلومات القيمة دى واتمنا لك التوفيق والنجاح والتقدم وارجو منك المزيد من الشروحات والتعريفات
وان تفيدنا بكل ماهو جديد ومتاح لديك ف مجال الفوركس والتحليلات والتقييمات
وتقبل مرورى

mouse
05-18-2015, 09:49
لا تحتاج لكثرة السؤال فهناك العزيد من الكتب التعليمية التي تضعك علي اول الطريق وتعلمك مجموعة المصطلحات الهامة

---------- Post added at 08:48 AM ---------- Previous post was at 08:46 AM ----------

وربما تستمع الي المحترفين في هذا المجال وتكون معلومات مغلوطة تستنداليها في بداية مشوارك مع هذا العالم

---------- Post added at 08:49 AM ---------- Previous post was at 08:48 AM ----------

كما ان الحسابات التجريبية التي تستعملها مواقع التداول تزيد من خبرتك ..لقد اعتمدت عليها كثيرا

atbill
05-18-2015, 09:50
السلام عليكم، يمكن لأي شخص أن يستفيد من أي خبرة عن طريق طرح أسئلة في المنتدى
أو قراءة المواضيع و الردود التي يضعها قدامى هدا المجال...بالتوفيق

mouse
05-18-2015, 09:51
دون الاستماع الي ذي خبره او الكورسات الغير مجديه والبرامج التعليمية التي تشوش عليك احيانا والتوصيات المحبطة

engaym
05-18-2015, 09:51
السلام عليكم اخى يمكن للمبتداء ان يتعرف على الفوركس ويكون خبرة فية وذلك من خلال التوجة الى
القسم التعليمى بالمنتدى ويوجد فية دروس وشروحات تفيدة فى موضوع الفوركس وبالتوفيق

خيرالدين مهدي
05-18-2015, 14:44
:)كيف يمكن للمبتدىء ان يعرف الفوركس من خلال خبره القدامى من الاعضاء بدون أن يثقل عليهم........................................ .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .........................................

---------- Post added at 12:44 PM ---------- Previous post was at 10:33 AM ----------

:)كيف يمكن للمبتدىء ان يعرف الفوركس من خلال خبره القدامى من الاعضاء بدون أن يثقل عليهم........................................ .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................................

samieh
05-21-2015, 18:31
والله يا اخى لا فيه اثقال ولا حاجة وكل شخص مبتدأ فى الفوركس ويحب
يسأل او يستفسر عن شىء كلنا بنجاوبه وبنساعده وانا اول واحد اقدم يد العون لوجه الله تعالى

ملاك الروح
05-21-2015, 19:28
بالفعل اخي الكريم من لديه خبرة في السوق لفترات طويلة يملك معلومات اكثر من واحد مبتدى
اتقبل مروري

Kiing
05-23-2015, 00:44
ممكن متلا انه انك انت مشكور علي هذا التساؤل تم منه متلا لكن انا انصحك بان تقوم بزيارة متلا القسم التعليمي تم منه ممكن انك ستتعلم منه بدون ان تثقل علي احد تم ايضا تشاهد فيديوهات

mohamed12345
05-23-2015, 20:49
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد تكون محاولة لرد الصاع الى السوق... بعد خسارة سابقه. عدم محاولة عكس اتجاهك حتى لو تم ملاحظة عكس السوق توجهه

magic777
05-23-2015, 21:29
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد تكون محاولة لرد الصاع الى السوق... بعد خسارة سابقه. عدم محاولة عكس اتجاهك حتى لو تم ملاحظة عكس السوق توجهه

الخوف امر عادي اخي واغلبنا هنا مر بتجارب خساره كتير وهنا بيكون صعب عليه انه يحس بالامان الا بعد ما يكون خلاص وصل لمرحله
انه يحقق ارباح متواصله في المستقبل

محمد السيد
05-23-2015, 22:44
سهلة اوي خد عندك اخي الفاضل .. سارفق مع ردي هذا رابط يمكنك ان تحمل سلسلة تعليمية مجانية بالفيديو
أعتقد انه من الممكن ان يفيدك جدا في هذه المرحلة ،، مع التوفيق
http://forex-masr.com/showthread.php?104977-%D9%87%D8%A7%D9%85-%D8%AC%D8%AF%D8%A7-%D9%84%D9%84%D9%85%D8%A8%D8%AA%D8%AF%D8%A6%D9%8A%D 9%86-%D8%B3%D9%84%D8%B3%D9%84%D8%A9-%D8%AA%D8%B9%D9%84%D9%8A%D9%85%D9%8A%D8%A9-%D9%85%D8%AC%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

abdouwade
05-23-2015, 22:45
الخوف امر عادي اخي واغلبنا هنا مر بتجارب خساره كتير وهنا بيكون صعب عليه انه يحس بالامان الا بعد ما يكون خلاص وصل لمرحله

REDA FOREX
05-25-2015, 12:42
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد تكون محاولة لرد الصاع الى السوق... بعد خسارة سابقه. عدم محاولة عكس اتجاهك حتى لو تم ملاحظة عكس السوق توجهه اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد تكون محاولة لرد الصاع الى السوق... بعد خسارة سابقه. عدم محاولة عكس اتجاهك حتى لو تم ملاحظة عكس السوق توجهه

مينا جابر
05-26-2015, 22:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز

ايوه اخى الكريم هذه الموشرات بتحرك السوق جامد جدا وبتذبذو جدا تقبل مرورى

هاشم احمد
05-26-2015, 22:09
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

MOHAMED forex00
05-26-2015, 23:38

a7med sniper
05-26-2015, 23:53
ممكن ولكن يظل الاهم الخبره لالى هو هيكتسبها بنفسه فى العامل فى هذا السوق بدون شك

الاعتماد على الغير بشكل كلى مش هيكون مفيد

mohamedhassn
05-27-2015, 00:13
هذا التساؤل ولكن انا انصحك بان تقوم بزيارة القسم التعليمي ستتعلم منه بدون ان تثقل علي احد وان تشاهد فيديوهات علي اليويتيوب عن الفوركس

love.ahly
06-12-2015, 12:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

معرفت كل شياء عن الفوركس

من البدية حت كل شياء

عن الشرح او الفديوهات التعليمية

عن الفوركس

RomanyMoreed
06-13-2015, 15:16
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

شوف حضرتك من رأيي انك الافضل تستعين بالكتب والفيديوهات في بداية الامر والحاجة اللي مش فاهمة اسئل عنها واحد محترف وبكدة مش هتقل علية في الشرح الكتير

ibrahim forex
06-13-2015, 15:31

hhpr1212
06-14-2015, 01:21

كما انه ليس وهما وانما هو علم وعلى المبتدئ اتكون له ولو المبادئ الاساسية

superkenan
06-14-2015, 02:17
اخي الكريم إما عن طريق كورسات او عن طريق المشاركات الواردة هنا فمتابعة المشاركات والاسئلة والتعليقات عليها تساعد في الفهم فالنقاش ضروري لفهم المعلومة
وشكرا

alaa ali
06-14-2015, 02:18
اهلا بكم
يجب التدرب الى ان يصبح عندك استراتيجية مجربة على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى الارباح
بالتوفيق

hhpr1212
06-14-2015, 23:35
لا يبمكن للمبتدئ ان ياخذ من القدامى شيئ ما لم يكن قد اخذ الدروس الاساسية الاولى من الكتب و من اليوتوب ايضا

mechanical
06-16-2015, 21:02
السلام عليكم ... انت ممكن تتعلم الاول من المنتد التعليمي علشان تعرف تسال الاول حتي علشان تستفيد من الناس الخبرة لازم تتعلم برضو
توفيق ان شاء الله في المنتدي

هند الحمامصى 2216
06-16-2015, 21:06
اخى العزيزلا يبمكن للمبتدئ ان ياخذ من القدامى شيئ ما لم يكن قد اخذ الدروس الاساسية الاولى من الكتب و من اليوتوب ايضا

aziz18
06-16-2015, 22:20
السلام عليكم
انا انصحك بزيارة القسم التعليمي للمنتدى و طرح الاسئلة التعلم بنفسك
اما بحصوص الخبراء فلاباس من التعلم منهم
بالتوفيق

omar samy
06-17-2015, 04:32

Kiing
06-24-2015, 17:07
صديقي الفاضل شكرا على هذا الطرح المقدم تم منه متلا انه ممكن معه ان الوصول الى خبرة القدامى تم منه متلا انه ممكن ان تحتاج الى باع منه متلا معه في سوق الفوركس

MEDHAT MOUSTAFA
06-26-2015, 19:32

تقبل مروري

snnaky
07-26-2015, 20:28
اهلا بيك اخى الكريم حمادة ولكن الفوركس مش كلمتين ممكن نقولهم هنا فى رد ولا صفحة
دة موضوع كبير وطويل وادوات وشلروحات وفنيات وتعليم
حضرتك تحتاج لوقت فى البحث فقط فمابالك بمن يكتب
بكل بساطة حضرتك تدخل القسم التعليمى وتتعرف بنفسك على كل الأدوات المتاحة والتى تحتاج اليها فى الفوركس من خلال شروحات كتير موجودة فى اضخم منتدى عن الفوركس هنا

osama abonasser
07-26-2015, 20:34
...مشكور يااخي الكريم علي هذا التساؤل ولكن انا انصحك بان تقوم بزيارة القسم التعليمي ستتعلم منه بدون ان تثقل علي احد وان تشاهد فيديوهات علي اليويتيوب عن الفوركس

jaune
07-26-2015, 21:07
المنتدى يقدم مجموعة من الدروس التعليمية لدى فالمنتدى قائم بداته:bravo:

pepobm
07-26-2015, 21:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم يوجد فى المنتدى قسم تعليمى يمكنك ان تدخله وتزيد من معلومه فى امور كثيره كما ان يمكنك البحث فى اليوتيوب
التوفيق من عند الله

ayoub321
07-27-2015, 02:06
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع رائع وذكي أخي الكريم تستطيع أن تطبع هذا الأمر بدروس التي في المنتدى وتأخذ من كل درس طريقة أو خاتمة وتتعلم منها وسوف تصبح حينها من الذين يكونون متفوقين في هذا المجال الصعب تقبل مروري لشخصك الكريم
اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق إن شاء الله

zineb01
07-27-2015, 03:54
ممكن متلا انه انك انت مشكور علي هذا التساؤل تم منه متلا لكن انا انصحك بان تقوم بزيارة متلا القسم التعليمي تم منه ممكن انك ستتعلم منه بدون ان تثقل علي احد تم ايضا تشاهد فيديوهات

heba_a
07-27-2015, 04:41
السلام عليك اخى الكريم يتعلم المبتدىء من تجارب السابقين وخبراتهم فى الفوركس وعلى المدى الطويل سيكتسب هو الاخر من تجاربه خبرات ولكنه ستأخذ وقت فالفوركس يحتاج صبر ووقت لتعلمه

smartvision
07-27-2015, 20:04
السلام عليكم ... انت ممكن تتعلم الاول من المنتد التعليمي علشان تعرف تسال الاول حتي علشان تستفيد من الناس الخبرة لازم تتعلم برضو
توفيق ان شاء الله في المنتدي

tarik46
08-11-2015, 17:43
يمكن للمبتدئ او بالاحرى عليه ان يتبع كل النصائح التي يصلدفها لانها اخذت من خبراء ربما
خسروا رؤوس اموالهم لاستنتاج تلك النصائح لذا فالنصائح في الفوركس لا تقدر بثمن و علينا احترامها و العمل بها
اتمنى لك ارباح وفيرة

Chima
08-20-2015, 02:30
يسأل او يستفسر عن شىء كلنا بنجاوبه وبنساعده وانا اول واحد اقدم يد العون لوجه الله تعالى............

ASMAA TAHA
08-29-2015, 00:46
هنا على هذا المنتدى الكثير من الاعضاء المحترفين بالفعل قد وضعوا مواضيع كثيرة جدا عن الفوركس وعن خبرتهم ومعلومات اخرى كثيرا جدا اذا تصفحت المنتدى جيدا سوف ترى نصائح كثيرة جدا عن كل نواحى الفوركس

marwafawzy122
08-29-2015, 01:16
ان تعلم الفوركس يا اخى الفاضل مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ مثل القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنان وسوف تستطيع ان تحقق ما تصبوا اليه ويا رب وفقنا جميعاً ...

ynwa1892
08-29-2015, 02:51
السلام اخي ان يتابع حساباتهم بهدوء وعندما يرى صفقات رابحة يبدء بطرح اسئلة عن كيفية تحقيق الاهداف والاستراتجيات التي تؤدي الى الربح الوفير
وفقك الله

mhd mansour
08-29-2015, 02:55
السلام عليكم
اخي الكريم انصحك بالاطلاع لى القسم التعليمي الموجود في المنتدى وكذلك قراءة كتاب الفوركس للعرب لفهم
اساسيات التداول
وبالتوفيق انشاء الله

finalhm
08-31-2015, 15:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بعد خسارة سابقه عدم محاولة عكس اتجاهك حتى لو تم ملاحظة عكس السوق توجهه

ashraf mamdouh
08-31-2015, 15:41
اخى الكريم يمكنك الاعتماد على كتب الفوركس ولبفيديوهات التعليمية
كما يمكنك اضافة صديق من خلال هذا المنتدى الرائع والتحدث مع الخبراء والتعلم منهم

مريم ميري
08-31-2015, 15:51
السلام عليكم للاسف حتى وان اراد المتداول المبتدئ ان يتعلم من غيره من المتداولين القدامى فقليل هم من سيساعدونه لاني لاحظت ان الفوركس
تغلب فيه الانانية بين المتداولين وخاصة العرب فالاغلبية يريدون المقابل المادي عن مساعدتهم

simo1
03-21-2016, 23:23

يعطيكي العافيه وتسلم ايدكي ع النقل
وشكرا كتير كتير ع الموضوع الحلوة
تقبلي فائق احترامي وحبي وتقديري

:)كيف يمكن للمبتدىء ان يعرف الفوركس من خلال خبره القدامى من الاعضاء بدون أن يثقل عليهم

samadux
03-22-2016, 01:12
اسلام عليكم
اخي المبتدئين عندما يقمون بجمع الاموال من خلال الردود فإنهم يقرؤون ردود الاخوة ومن تم يتم استكشافهم لهده المغارة الديقة والواسعة

justsmile
03-22-2016, 01:22
باختصار اخي تابع مواضيعهم و ايضا تابع ردودهم !!
ولا اتوقع اذا قمت بسؤال احد الخبراء انيبخل عليك ..
انت بمرحلة تعلم .. اسأل ما شئت و نحنن هنا بالمنتدى يهمنا اننفيد و نستفيد

newlookmostafa
03-22-2016, 10:03
قراءة الكثير من المواضيع ومشاركات الاعضاء مفيدة للوصول الى خبرات المتاجرين
تقبل مرورروورى
تحياااااتى

zead ahmad
03-22-2016, 10:28
لو التاجر عرف كيفية اخذ الخبرات سوف يعرف كيفية معرفة كل شيء عن التداول بهذا تقدر تعمل ارباح بكل سهولة ويسر حتى تقدر تعمل ارباح كثيرة يب ان تاخذ الخبرات من القدامى

mourada
03-22-2016, 12:54
اخي العزيز المبتدئين اذا ارادوا ان يتعلموا الفوركس ما عليهم الا الاتجاه الى القسم التعليمي هنا في المنتدى و قسم المبتدئين و سيجدوا كا ما يتعلق بالفوركس دون ازعاج و لا الثقل على احد

اقلام الحرية
03-22-2016, 13:17
لقد تعاملت مع الكثير من شركات الفوركس ولكنني وجدت أن شركة أفكس بروتريد **protradeهي أفضلهم وأضمنهم في نفس الوقت وهذا هو موقعهم الرسمي:
www.**protrade.com/ar
ولفيديو الشرح عن الشركة اضغط على هذا الرابط
https://www.youtube.com/watch?v=mQm2eG524B4

mhmd.hmdy
03-22-2016, 13:22
ممكن تطرح موضوع تسئل عن الحاجه الىع اوز تعرفها
الكل بيعلق اقرا وشوف التعليقات هتلاقى تعليقات ملهاش لزممه
وتعليقات كويسه لناس خبرتها كبيره

kheireddine
03-22-2016, 19:35
☻☻▐ﺍﻟﺸﻲﺀ ﺍﻷﻭﻝ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺠﺐ ﻋﻠﻴﻚ ﻓﻌﻠﻪ ﻛﻤﺘﺎﺟﺮ ﺑﺎﻟﻔﻮﺭﻛﺲ، ﻭﺍﻟﺬﻱ
ﻭﺣﺪﺩ ﺍﻟﻤﻘﺪﺍﺭ ﺍﻟﺬﻱ ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺍﻟﻤﺨﺎﻃﺮﺓ ﺑﻪ ﻣﻦ ﺣﺴﺎﺑﻚ ﺑﻜﻞ☻☻☻☻☻▬☻☻☻☻☻☻▬ ☻♣ﺍﻟﺸﻲﺀ ﺍﻷﻭﻝ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺠﺐ ﻋﻠﻴﻚ ﻓﻌﻠﻪ ﻛﻤﺘﺎﺟﺮ ﺑﺎﻟﻔﻮﺭﻛﺲ، ﻭﺍﻟﺬﻱ
ﺑﺎﻟﻠﻌﺒﺔ ﻟﻤﺪﺓ ﻃﻮﻳﻠﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺰﻣﻦ، ﺑﺮﺍﻓﻌﺔ ﺃﻭ ﺑﺪﻭﻥ ﺭﺍﻓﻌﺔ♣♣♣♣♣
ﻛﺪﻟﻴﻠﻚ ﺍﻹﺭﺷﺎﺩﻱ . ﺇﺫﺍ ﺍﺧﺘﺮﺕ %2♣♣♣♣♣♣، ﻓﺄﻧﺖ ﺑﻼ ﺷﻚ ﻣﺘﻮﺍﺟﺪ
ﺑﺎﻟﻠﻌﺒﺔ ﻟﻤﺪﺓ ﻃﻮﻳﻠﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺰﻣﻦ، ﺑﺮﺍﻓﻌﺔ ﺃﻭ ﺑﺪﻭﻥ ﺭﺍﻓﻌﺔ▬☻☻

abdelmadjid41
03-22-2016, 19:54
السلام عليكم وحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم كل من لديه خبرة سيساعدك واجره على الله وكذلك التجء للمواقع التعليمية الخاصة بالفوركس

abderrahmenanis
03-25-2016, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذا الطرح المقدم ان الوصول الى خبرة القدامى تحتاج الى باع طويل في سوق الفوركس وهي لا تتاتى بين ليلة وضحاها وملعليه الى ان يحذو حذوهم في ذلك من خلال التعلم
بالتوفيق للجميع

younes-dz
03-25-2016, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اصارحك نسبة تفوق 80 % اعتمدت على نفسي
وربما باقي النسبة اكتسبته من الاصدقاء الاعلى درجة في الخبرة في الفوركس
فانا انصحك بالاعتماد على نفسك لتستفيد جيدا موفق

مبتدئ و لكن...
03-26-2016, 02:00
هذه المفاهيم يجهلها بعض الاعضاء الذين دخلوا بالفعل الي حساب حقيقي ولكن يعملون علي جهل بالسوق
بالاساسيات التي يجب ان يعرفها كل الجدد قبل ان يدخلوا الي السوق الحقيقي

badr el asri
03-27-2016, 05:11
أولا تحية لكل أعضاء منتدانا الحبيب فوركس العرب
أما فيما يخص موضوعك فأنت مشكووور كل الشكر على هذا الطرح المميز
وبالتوفيق في مشوارك وتجارتك في عالم الفوركس

aminetns
03-27-2016, 06:07
كل ما عليك هو متابعة المنتدى ودراسة الشروحات والمواضيع المفيدة شكرا جزيلا لك أخي الكريم على المنوضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

neverlit4
03-28-2016, 13:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

hamed mohamed
04-12-2016, 16:11
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات ..
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق.......----****......
..............**//**.................

dhmo
04-12-2016, 21:18
كل ما عليك هو متابعة المنتدى ودراسة الشروحات والمواضيع المفيدة شكرا جزيلا لك أخي الكريم على المنوضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ده الطريق الصح والتعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

adamarwan
04-12-2016, 21:39
فى المنتدى ممكنا ن تجد كل الامور التى ممكن ان تزيد ان تبحت عنها
ومنها المعرفة وخبرت الاخرين لدى ما عليك الى ان تبحت ونا تستفيد
وحظ موفق

الماجيك
04-12-2016, 22:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة ممكن تستفيد يا اخي من خبرات الناس القديمة في السوق لانهم جربوا قبل منك طبعا
انما بالتاكيد لا يمكن ان تعتمد على كل شيء فقط ما تراه انت يصلح لك ونجح معك وشكر لك اخى

emma91
04-27-2016, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا واصل
مشكورين جميع الاعضاء الكرام على هاته المجهودات التي تساعد كثيرا المبتدئين
اتمنى ان لا تبخلوا علينا دائما
بالتوفيق للجميع

رومانى
04-27-2016, 21:48
انت تطرح سؤال او طلب فى صيغة سؤال وتقول كيف يمكن للمبتدىء ان يعرف
الفوركس من خلال خبره القدامى من الاعضاء بدون أن يثقل عليهم اخى العزيز
نحن كلنا نشارك بعضنا فى المنتدى فى المعرفة وفى التداول والا ما كان هذا المنتدى
فعليك بالتعلم الجيد والصبر وحساب الديمو لكى تنجح فى الفوركس.

Nader Saied
04-27-2016, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي المحترمين
اخي تفضل بزياره القسم التعليمي سوف يفيدك كثيرا في التعلم

احمد عبد الباسط
05-12-2016, 17:38
بسم الله الرحمن الرحيم
افضل طريقة هى
1 كتاب اسرار الفوركس للمبتدئين
2 كتاب جون ميرفى
3 حساب تجريبى لفترة لاتقل عن 6 اشهر

nano
05-12-2016, 18:04
تقبل مروري
././.................

csebai12
05-12-2016, 18:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
نجد الكثير من الخبراء يقوم بدورات تدريبية مجانية بخصوص سوق الفوركس يمكن الاستفادة من هذه الدورات

alosh4h
05-12-2016, 21:19
الموضوع بسيط انك تعمل حساب تجريبى تتعلم عليه و تابع التحليلات و الاخبار باستمرار و تنتهز الفرص لحد ماتتمكن من نفسك و تبدا تعتمد على نفسك فى التحليل

مبتدئ و لكن...
05-12-2016, 21:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أخي الكريم رأي ان اي متداول يمكنه ان يتعلم مجال
الفوركس بدون معلم وكثير متداولين اصبحوا محترفين في مجال الفوركس ب
دون ان يتعلموا من احد لأنهم أجتهدوا وطورا انفسهم بدون مساعدة من الآخرين واتمنى لك التوفيق

sabahnamous
05-13-2016, 14:18
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

مصطفى حمدان
05-13-2016, 14:48
اخى الفاضل مرحبا بك فى المنتدى ونحن هنا جميعا اخوة نقدم الدعم لبعضنا البعض ولكى تستطيع التعلم بدون ان تثقل على احد قم بالبحث ف المنتدى عن اى موضوع تريده وستجد ماتريده ف المنتدى

forex all arabes
05-13-2016, 19:23
اهلا بك معنا فى هذا الصرح الكبير والاكاديمية التعليمية المسماة بمتدى فوركس مصر اغلبنا هنا مر بتجارب خساره كتير وهنا بيكون صعب عليه انه يحس بالامان الا بعد ما يكون خلاص وصل لمرحله انه يحقق ارباح متواصله تحياتى

zaza0519
05-13-2016, 19:24

never1
05-14-2016, 19:19
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
05-14-2016, 20:14
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثري من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله يا اخي الكريم

best39
05-15-2016, 23:37
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
اخى يمكن للمبتداء ان يتعرف على الفوركس ويكون خبرة فية وذلك من خلال التوجة الى القسم التعليمى بالمنتدى ويوجد فية دروس وشروحات تفيدة فى موضوع الفوركس....

drissou45
05-16-2016, 01:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نهاركم مبروك
انصحك اخي الكريم بكتاب المبتد ئين الفوركس وشكرا
تقل مروري الفاضل تحياتي لك

never
05-17-2016, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

seifhd
05-18-2016, 01:30
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

nahtha23
05-22-2016, 13:21
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم شكرا على التفسير أنا مبتدئ لكني أتعلم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجيد و نتمنى المزيد من هذه المواضيع

FOREXEXPRESS
05-22-2016, 13:52
من خلال قراءة الكتب الخاصة بالخبراء والتي يشرحون من خلالها كل تجاربهم ونظراتهم التحليلية للسوق من خلال مشاهدت الفيديوهات التي يقومون بها ويشرحون استراتيجياتهم وتحليلاتهم من خلالها

hamzamess
05-22-2016, 13:57
السلام عليكم
من خلال متابعة ومراجعة محتواهم واستراتيجية الربح التي يعتمدون عليها

harimeche
05-22-2016, 17:20
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

نصيحتي لكل الجدد ان لا يكفووو عن الســـــؤال طالما وجدو شخص لديه خبرة

فيجبوو ان يستغلو الفرصة مــــا امكن لعل وعســـــى ان يلخص لهم بعض الوقت

مع التحية وبالتوفيق

mahmoud almtiry
05-22-2016, 17:22
انا انصحك بان تقوم بزيارة القسم التعليمي ستتعلم منه بدون ان تثقل علي احد
تستطيع الاستفادة من الخبرات القديمة بحضور حلقات تعليمية مسجلة لهم من اليوتيوب او من القسم التعليمي في المنتدى

ahmedahmed1
05-22-2016, 17:24
احيانا تشعر انك تفهمة جيدا واحيانا تشعر انك لا تفهمه اطلاقا فبالتالى يجب عليك دراسة كل شئ
ابتداءا من التحليل الاساسي والتحليل الفنى ونقاط الدعم والمقاومة

ahmedmagdy
05-22-2016, 17:27
بسم الله الرحمن الرحيم
تحيـــه طيبة وبعد ::::

شكرا هذا الموضوع أفادني كثيرا
خاصة اني مبتديء و لا اعرف شيء عن الفوركس

الحصان
05-22-2016, 18:07
انصحك بان تقوم بزيارة القسم التعليمي ستتعلم منه بدون ان تثقل علي احد وان تشاهد فيديوهات علي اليويتيوب عن الفوركس

تقبل مروري
الرد السريع على هذه المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة شكراً
04-20-2015 03:03 PM #3
ahmedibrahim258259 ahmedibrahim258259 غير متواجد حالياً
خبير فوركس مصر

الصورة الرمزية ahmedibrahim258259 تاريخ التسجيل
Dec 2013
Accumulated bonus
2365.60 USD
شكراً
0
بسم الله الرحمن الرحيم لو عاوز تعرف خبرة القدامي من الاعضاء علسك انك تستعرض المواضيع المختلفة وانت تتعلم منهم وتشوف الردود المفيدة
تقبل مروري
الرد السريع على هذه المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة شكراً
04-20-2015 04:09 PM #4
sharshabil sharshabil غير متواجد حالياً
خبير فوركس مصر

الصورة الرمزية sharshabil تاريخ التسجيل
May 2013
Accumulated bonus
2144.00 USD
شكراً
1

سلسلة تعليمية عربية مميزة بالفيديو بشرح مبسط

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

حسبي الله و نعم الوكيل
04-20-2015 04:24 PM #5
Miro1 Miro1 غير متواجد حالياً
Banned
الصورة الرمزية Miro1 تاريخ التسجيل
Apr 2015
Accumulated bonus
254.40 USD
شكراً
1
04-20-2015 04:33 PM #6
aminalamor aminalamor غير متواجد حالياً
عضو ماسى

الصورة الرمزية aminalamor تاريخ التسجيل
Apr 2015
Accumulated bonus
189.60 USD
شكراً
0
Thanked 0 Times in 0 Postsإرسال رسالة عبر Skype إلى aminalamor
بالتوفيق للجميع
04-20-2015 04:36 PM #7
abdelaziz 10 abdelaziz 10 غير متواجد حالياً
خبير فوركس مصر

الصورة الرمزية abdelaziz 10 تاريخ التسجيل
Feb 2014
Accumulated bonus
1373.05 USD
شكراً
0
ممكن تستفيد يا اخي من خبرات الناس القديمة في السوق لانهم جربوا قبل منك طبعا
انما بالتاكيد لا يمكن ان تعتمد على كل شيء فقط ما تراه انت يصلح لك ونجح معك

ما أضيق الحياة .. لولا فسحة اللأمل
05-12-2015 06:07 PM #8
ilyes chaieb ilyes chaieb غير متواجد حالياً
Banned

الصورة الرمزية ilyes chaieb تاريخ التسجيل
Apr 2013
Accumulated bonus
1479.20 USD
شكراً
94
من خلال مراجعةة و الاطلاع على جميع المواضيع التعليميةالموجودة بالمنتدى و قبل اي استفسار تكون حضرتك اجتهدت و تعبت في البحث عن المعلومة و لو ما وجدتها يمكنك الاستعانة بطرح موضوع جديد
05-12-2015 08:54 PM #9
مامون سباعنة مامون سباعنة غير متواجد حالياً
خبير فوركس مصر

الصورة الرمزية مامون سباعنة تاريخ التسجيل
Oct 2014
Accumulated bonus
712.25 USD
شكراً
5
تحية طيبة اخواني الاعزاء وبعد :
أشكرك اخي العزيز على مرورك . اخي العزيز تستطيع الاستفادة من الخبرات القديمة بحضور حلقات تعليمية مسجلة لهم من اليوتيوب او من القسم التعليمي في المنتدى
طاب مساؤكم اخواني
05-15-2015 09:47 AM #10
masry928 masry928 غير متواجد حالياً
خبير فوركس مصر

الصورة الرمزية masry928 تاريخ التسجيل
Sep 2013
Accumulated bonus
599.85 USD
شكراً
0
كأن تكون محاولة لرد الصاع الى السوق... بعد خسارة سابقه.

عدم محاولة عكس اتجاهك حتى لو تم ملاحظة عكس السوق توجهه.

latraaa
05-22-2016, 21:41
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

aissaalg
05-22-2016, 23:12
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

esraa33
05-22-2016, 23:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد ما انك تتعلم او اثناء دا انت ممكن تاخد
من خبره القدامى فى الفوركس عن طريق المنتدى هنا هناك الكثير من الخبراء فى الفوركس
اللى بيدخلو للمنتدى ويحولو يشتركو بالكثير من المواضيع المفيده اللى اى مبتدئ
يقدر انه يستفيد منها

dhmo
05-23-2016, 00:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد ما انك تتعلم او اثناء دا انت ممكن تاخد
من خبره القدامى فى الفوركس عن طريق المنتدى هنا هناك الكثير من الخبراء فى الفوركس
اللى بيدخلو للمنتدى ويحولو يشتركو بالكثير من المواضيع المفيده اللى اى مبتدئ
يقدر انه يستفيد منها
في اي مجال المفروض الخبره بتكون مطلوبه في العمل في المجال ده ومن غير خبره اصلا مش هيكون فيه اي نوع من انواع النجاح اخي اساسا لانه هينجح ازاي ومافيش
اساس للعمل اصلا في السوق

mohammadd
06-18-2016, 09:20
يا استاذ من فضلك اهتم شوية بر الموضوع وتنسيقه لان الشكل العام ممل كما انه غير مكتمل ومقصوص من بدايت تقريبا فقرة او نصف الفقرة لا اطلب شيئ سوى الاهتمام بالمحتوى بصورة اكبر وشكراا

hmadaaa
06-19-2016, 06:44
ممكن تستفيد يا اخي من خبرات الناس القديمة في السوق لانهم جربوا قبل منك طبعا انما بالتاكيد لا يمكن ان تعتمد على كل شيء فقط ما تراه انت يصلح لك ونجح معك وشكراا

---------- Post added at 03:44 AM ---------- Previous post was at 01:49 AM ----------

يا استاذ من فضلك اهتم شوية بر الموضوع وتنسيقه لان الشكل العام ممل كما انه غير مكتمل ومقصوص من بدايت تقريبا فقرة او نصف الفقرة لا اطلب شيئ سوى الاهتمام بالمحتوى بصورة اكبر وشكراا

xrif01
06-19-2016, 07:08
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اخي الفاضل حقا موضوعك عن كيفية معرفة المبتدئ لميدان الفوركس من خلال خبرة الخبراء مهمة
لقد ابدعت في الطرح واتمنى لك التميز دمت بود رمضان سعيد

mohammadd
06-20-2016, 08:32
ممكن تستفيد يا اخي من خبرات الناس القديمة في السوق لانهم جربوا قبل منك طبعا انما بالتاكيد لا يمكن ان تعتمد على كل شيء فقط ما تراه انت يصلح لك ونجح معك وشكراا

forexfox
06-20-2016, 15:12

magdy mahmud
06-20-2016, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله
اخواني الكرام الصراحة معظم الخبراء والقدماء هنا لايفيدونك كما تريد عليك بالبحث علي لايوتيوب هناك الكثير من الدورات المفيدة

omarballouch
06-21-2016, 05:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
يمكن له ان يحترف في الفوركس انطلاقا من القدامى عن
طريق تبادل الخبرات فيما بينهم ، وكذلك مشاركة المعلومات حول
المؤشر

forexfox
06-21-2016, 13:59

abokamar
06-21-2016, 14:33

تقبل مروري

forexfox
06-21-2016, 16:41

الصبر
06-21-2016, 16:45
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري♣♠6

forexfox
06-22-2016, 03:03

kemo salah
06-22-2016, 04:40
مشكور على طرح هذا التساول و لكن كل التعلم عن الفوركس سوف تجدة فى الفسم التعليمى
و السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

mohammadd
06-22-2016, 06:51

forexfox
06-24-2016, 20:46

medben
06-24-2016, 20:56
طبعا هناك قسم للمبتدئين بحيث يمكن للكل المتداولين الجدد اخذ الخبرة و المعلومات من خلال بوستات
المتداولين القدامى ذوي الخبرة

nadin22
06-24-2016, 21:01
اعتقد ان منتديات الفوركس فيها العديد من الخبراء الذين لا يبخلون على احد بالمعلومات
سواء بتعليم الفوركس نفسه من البدايه او بتحليل السوق كل يوم واعطاء الفرص الجيده مع شرحها

ahmed5
06-29-2016, 08:22

mandoman2510000
06-29-2016, 08:26
اولا : يجب مشاهدة فديهوات للمبتدئين اولا والقدرة على الاستوعاب وباذن اللة ستسفاد
ولا بد ان تتعلم اولا الفووركس ولا تنظر الى الاموال وشكرا

houarisat
06-29-2016, 21:36
أول شي متابعتهم في الحسابات الشخصية
ثانيا محاولة الدخول إلى حاتهم عن طريق الردود والأسئلة البسيطة ثم بعد
ها تجد نفسك تفكر مثلهم

ayoubfc
06-30-2016, 06:52
هناك قسم للمبتدئين بحيث يمكن للكل المتداولين الجدد اخذ الخبرة و المعلومات من خلال بوستات
المتداولين القدامى ذوي الخبرة منتديات الفوركس فيها العديد من الخبراء الذين لا يبخلون على احد بالمعلومات
سواء بتعليم الفوركس نفسه من البدايه او بتحليل السوق كل يوم واعطاء الفرص الجيده مع شرحها

MohaNew1
06-30-2016, 07:10

شبه منحرف
06-30-2016, 08:30
الفوركس يمكن ان يكون للمبتدئ صعب فى البدايه ولكن بعد ذلك سوف يصبح شئ عادى جدا وسوف تكون محترف مع اكتساب الخبره والممارسه فى السوق

medben
06-30-2016, 08:52
لابد اولا من التدريب على عمل خطه ناجحه هنا بردو في حد ذاتها احد اهم الاسباب الي بتحقق النجاح للمتاجر وعلشان كده لازم المتاجر هنا يحاول يفهم المجال
كويس الاول علشان يعمل لنفسه خطه جيده للعمل بها

magdi abdelazim
06-30-2016, 09:38
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
الفوركس لا يثقل علي احد . فاذا كنت متعلم جيدا
فسوف تنجح في الفوركس باداره رأس المال
الجيده

---------- Post added at 06:38 AM ---------- Previous post was at 06:34 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
يمكن ان يعرف كل شئ عن الفوركس عن طريق الكتب والفيديوهات والدورات التعليميه
الموجوده في المنتدي

masr16
07-03-2016, 22:21

تقبل مروري

محمد صلاح
07-03-2016, 23:15
فعلا اخى العزيز عندك حق

المقروض ان الناس الخبرة تساعد الناس المبتداة دون كسل لان اكيد هم فبل ما يوصلوا للمكانة دى اكيد فى ناس كانت بتساعدهم

latraaa
07-16-2016, 23:55
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mhmoud60
07-17-2016, 16:40
بسم الله الرحمن الرحيم
اظن عن طريق المتابعه للموضوعات والمشاركات ويوجد من الاعضاء ممن لديهم الخبره ويرغبون فى تقديمها للاخرين واتمنى للجميع التوفيق
وشكرا لصاحب الموضوع

algoddam
07-17-2016, 17:28
يمكن نقل خبرة ما الى الى متداول ما عن طريق التعليم و اعطاء النصائحفي التداول وافعل كذا ولا تفعل كذا
وهذا امر محمود لانه يختسر عليك الطريق بدلا من تتعلم لوحدك وتمر على تجارب فالخبير يختصر لك الطريق

Ayman Abdellatif
07-17-2016, 17:32
اهلا بك اخى الفاضل فى عالم الفوركس فمن اراد ان يتعلم و بصدق عليه ان يبحث و يقراء و يشاهد و يسال ايضاً فلم يقف العلم عند أحد ولا تتبع مدرسة واحدة بل تعلم من اكتر من مدرسة حتى تاخذ خير مافى كل منها .. وفقك الله

doaa sary
07-17-2016, 22:35
اخى الكريم محدش هيشرحلك حاجه
لان المواضيع كلها والكتب والفيديونهات قدامك
محدش فاضى لحد
وانا ف بدايتى سئلت ناس ومحدش فدنى واتعلمت لوحدى اتكل ع الله واقرا بنفسك

Hammad1971
08-04-2016, 22:35
ان الله لا يضيع اجر من اخسن عملا ،، والناس اللي مبتدئ ياخذ خبرة من الناس القدامى لاشك
الا اذا انقطع الناس عن كسب الاجر ما اعتقد هذا
الناس للناس والكل بالله
ربنا يزيد اجوركم ويثقل ميزانكم
واهل العلم ما يكتمون علمهم قال رسولنا صلى الله عليه وسلم
خيركم من تعلم القران وعلمه ،، وهذا مقياس لتعليم الناس
والله الموفق

dellos
08-04-2016, 23:07
مرحبا اخي الغالي للاسف اغلب ناس لا يريدون الافصاح عن اسرارهم لدلك احسن تعتمد على نفسك وتقوم بتعلم جيدا
تحياتي لك

mind333warrior
08-04-2016, 23:22
يا أخي نظرتنا للفوركس جميعا قاصرة , فكل مبتداء يأتي وهو يعتقد بأن هذا السوق مربح و سهل , ولكن هو في الحقيقة مخسرة إلا أتبعت نظام إدارة رأس مال , فقط تفنن على 2 او 3 من المؤشرات , و تابع الاخبار المهمة للعملة , و اتبع ادارة رأس مال جيدة فقط هذه الأمور تظمن لك البقاء رابحا

Harmonic
08-04-2016, 23:42
يسأل او يستفسر عن شىء كلنا بنجاوبه وبنساعده وانا اول واحد اقدم يد العون لوجه الله تعالى

forexaly5
08-05-2016, 01:07
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم
يجب أن تحتك بشكل كبير مع محترف تتق به أن تعاود تطبيق إستراتيجياته و تستمع له و تحلل كيفية تعامله مع السوق بشكل جيد

michael1
08-05-2016, 03:34
هنا فى المنتدى ايها الاخ الفاضل من الممكن ان تتعلم من رواد الفوركس الكثير دون ان تتثقل عليهم
لان هذا المنتدى معمول لذلك تبادل الخبرات

aym
08-05-2016, 08:02
لكي تعرف الفوركس ولكي تتعلمة يجب عليك ان تجتهد فى قراءة الكتب التنى تشرح ا لفوركس وتشاهد الفيديوهات الموجودة فى المنتدى
هنا او فى اى مكان وهى خاصة بشرح الفوركس

shsho.mys
08-05-2016, 11:11
بسم الله

لازم يكون لماح يعني يتعلم من بعيد يعني مثلا انا بتتبع واحد اجنبي في انستا وعامل معاه ربح كويس طب اعمل ايه اقوم اشوف استراتيجيته ايه بيعمل ايه امتي كده يعني وبالسوال البسيط انت بتستخدم ادوات ايه واخش اشوف الدروس بتاعت الادوات دي

demo1
08-05-2016, 11:36
أخي الكريم الفركس علم مثغير لابد من اتأقلم معه بدراسته والتعلم ويستفاد من خبرة الأخرين أيضا واكد أنك سوف تنجح لأن النجاح ليس صعب

mrdhia
08-05-2016, 12:20
اهلا بك اخى الفاضل فى عالم الفوركس فمن اراد ان يتعلم و بصدق عليه ان يبحث و يقراء و يشاهد و يسال ايضاً فلم يقف العلم عند أحد ولا تتبع مدرسة واحدة بل تعلم من اكتر من مدرسة حتى تاخذ خير مافى كل منها .. وفقك الله

antr
08-05-2016, 12:32
احسن اسلوب هو ان تتابع الموضيع وتعرف راى خبراء السوق فى الاتجهات الحالية والقادمة فى السوق بهذه الطريقة فقط ممكن

ahmadinho100
08-05-2016, 12:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يجب على كل مبتدء ان يعلم و يبحت عن الطرق الصحيحة التي تساعد على التعلم و حسب خبرتي المتواضعة احسن طريقة هي فنح حساب تجريبي

Khodz20
08-06-2016, 16:57
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى انني افدتك اخي الكريم بما اعرف
وسلام عليكم

bavely
08-06-2016, 17:11
السلام عليكم
المبتدا من الممكن ان يتعرف على الفوركس من خلال القراءة و مشاهدة الفيديوهات التعليمية و فتح حساب تجريبى و التعامل مع الشارت و مع الوقت يكون هناك تقدم الى مرحلة الاحتراف
بالتوفيق للجميع

lion1000
08-06-2016, 17:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يجب على كل مبتدء ان يعلم و يبحت عن الطرق
الصحيحة التي تساعد على التعلم و حسب

algendy
08-06-2016, 17:51
افضل نصيحه لمن يريد البدء فى تجارة الفوركس هى عدم استعجال النتائج و الجديه فى تعلم الفوركس و من بعدها التدرب على منصه تجريبيه لحين اخذ الخبره الكافيه فى كيقيه الربح و التعامل مع مخاطر السوق و اتمنى للاخ النجاح فى تجارة الفوركس

analyst
08-06-2016, 18:51
فقط اخي الكريم حاول ان تقرا بعض الكتب التي تشرح الموضوع كمرحلة اولى وركز على كل ما من شانه ان يساعدك في فهم الكيفية التي يعمل بها السوق واهم شيء ان لا تستعجل البحث عن الربح فكل شيء يأتي في وقته

mronei
08-06-2016, 22:03
السلام عليكم
المبتدا من الممكن ان يتعرف على الفوركس من خلال القراءة و مشاهدة الفيديوهات التعليمية و فتح حساب تجريبى و التعامل مع الشارت و مع الوقت يكون هناك تقدم الى مرحلة الاحتراف
بالتوفيق للجميع

وطبعا الفكره هنا ان التعلم من افيدوهات جيده بالفعل بس لازم الاول المتاجر يكون عنده خلفيه علشان الفديو بيكون جاي لجزئيه معينه وليس شامل اذن التعلم من الكتب هو المرحله الاولى
وبعدها يكون التعلم من الفيدويهات

abdulkader1995
08-06-2016, 23:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم يمكنك التعلم من الخبراء عن طريق التواصل الاجتماعي . مثل الفيس بوك والتويتر والتلقرام . من دون ان يثقل عليهم

samieh
08-20-2016, 08:44
والله يا اخى لا فيه اثقال ولا حاجة وكل شخص مبتدأ فى الفوركس ويحب يسأل او يستفسر عن شىء كلنا بنجاوبه وبنساعده وانا اول واحد اقدم بقدم مساعدة على حسب خبرتى

ahmadhamad
08-20-2016, 14:54
اخي الكريم انا انصحك بالذهاب للقسم التعليمي ستتعلم الفوركس من الصفر للاحتراف باذن الله
وبالتوفيق لك وللجميع

الصياد 2017
08-20-2016, 14:59
يمكن التعلم فى طريقه تداول الفوركس عن طريق قراءه الكتب او متابعه فيديوهات عن طريق اليوتيوب
او الاشتراك فى المنتديات التى تضمن لك تعلم جيد مثل هذا المنتدى القيم الذى يضمن لك التعلم واعطاء مبلغ للبدا فى التداول

بروفسير العرب
08-20-2016, 15:46
يمكن ذالك بسهوله من خلال التعلم من الفديوهات الخاصه بالمحترفين
والتعلم من المنشورات والتعليقات التى يضعوها والنصائح التى ينصحو بها كل المتدولين الجدد

abrakadabra
08-23-2016, 13:37

تقبل مروري

marouane123
08-23-2016, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
تحية طيبة ...
انصحك بان تقوم بزيارة القسم التعليمي ستتعلم منه
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح ...
تقبل مروري .

zizoo99
08-23-2016, 13:58
اخى العزيز
مش شرط يا استاذى الفاضل اى حاجه تقف عليك تروح تسأل عليها أولا ممكن تعمل بحث فى اليوتيوب او ادخل القسم التعليمى بالمنتدى و حاول تعلم نفسك بنفسك و لى حاجه تقف عليك حاول تفهمها بنفسك لو برضه صعبه ممكن أسال عليها الاعضاء

جمال صادق
08-23-2016, 13:59
المحاكاة فى السوق تكون دائما لها مميزات فى العمل و الاختلاف على نقاط معينمة يمكنها ان تكون متناسبة فى الكثير من الاوقات المميزة للتداول و الاستفادة من خبارت الاخرين

Gmal Elden
08-23-2016, 14:01
شكرا ياغالي علي هذا السؤال الهام ولكن يمكنك الاستفاده من خلال
متابعه بعض المواضيع هنا في المنتدي او زياره القسم التعليمي في المنتدي
تقبل مروري

mronei
08-23-2016, 14:51
المحاكاة فى السوق تكون دائما لها مميزات فى العمل و الاختلاف على نقاط معينمة يمكنها ان تكون متناسبة فى الكثير من الاوقات المميزة للتداول و الاستفادة من خبارت الاخرين

الي بيعرف يصل لده اخي هو الي بيكون فهم البرايس اكشن للسعر وخصوصا لو هو بيشتغل هنا على زوج واحد ومحترف في العمل هنا
هيكون له الخبره في التعامل مع السوق جيدا

zohier
08-23-2016, 14:55
افضل مكان لتعلم الفوركس دون ان تثقل كاهل احد او تزعجه هو اليوتيوب
لذا عليك بمتابعة الشرحات الموجود هناك وحتتعلم بداية التداول
شرط ان لاتتسرع وانما تتعلم بهدوء حتى تتاكد انك اصبحت فاهم ما انت مقدم عليه

titotroy
08-23-2016, 15:29
ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻣﻬﻢ ﺟﺪﺍ ، ﻭﺗﻢ ﺷﺮﺣﻪ ﻣﻦ ﺣﻀﺮﺗﻚ ﺑﻄﺮﻳﻘﺔ ﺭﺍﺋﻌﺔ ﻭﻣﻤﻴﺰﺓ .. ﻧﺸﻜﺮﻙ ﻋﻠﻰ ﺟﻬﺪﻙ
ﻓﻲ ﻃﺮﻳﻘﺔ ﻋﺮﺿﻪ ، ﻭﻧﺮﺟﻮ ﻣﻨﻚ ﺍﻻ ﺗﺘﻮﻗﻒ ﻋﻦ ﻛﺘﺎﺑﺔ ﻣﺜﻞ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻋﺎﺕ .. ﻣﻊ ﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ

analyst
08-23-2016, 15:39
طبعا اخي الكريم الخبراء لا يمكن ان يضيع وقته في تعليمك او شيء من هذا القبيل ان لم يكن هناك مقابل لانه طبعا مرة من مرحلة التعلم وتجد انه عمل مجهود من جال الوصول للمرحلة التي هو فيها لهذا نحن كل ما يمكن ان نستفيد منه هو الكتب التي لخصوا بها تجاربهم

bechirbenchagra
08-23-2016, 15:43
هناك مفهومان خاطئان عن سوق الفوركس اولهما ان العمل في هذا السوق
يشابه اللعب في الروليت – واحد يربح كمية كبيرة من المال ويخسر الباقون. ومن الطبيعي تكون
المجازفة كبيرة. ولكن في الحقيقة الفوركس ليس لعبة روليت، ففي تغير اسعار العملات تلعب
قوانين معينة. أولاً تعتمد قيمة العملة المعينة علي مؤشرات اقتصاد البلد المعين. وثانياً تحددها
أفضليات وتوقعات المتعاملين في السوق. وبالرغم من صعوبة عمل التوقعات لكنها ممكنة. ان
العمل في سوق الفوركس يؤكد ذلك نسبة لان التحليلات تتضمن ايجابيات اكثر من مصادفات.

pacMAN
08-23-2016, 15:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
تعلم وحدك صديقي فأنت سيد نفسك و عش التجربة و حدك
شكرا جزيلا لك صديقي و بالأرباح الوفيرة إن شاء الله

رومانى
08-23-2016, 19:12
اخى الفاضل لا يوجد اى ثقل اطلاقا ةهذا المنتدى انشئ من اجل هذا الكل يساعد الكل ويطور اداء
الكل فى التداول فلا احد يبخل على اى احد بما يعرفه من معلومات

nourmea53
09-09-2016, 02:31
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم شكرا على التفسير أنا مبتدئ لكني أتعلم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجيد و نتمنى المزيد من هذه المواضيع

sob81
09-15-2016, 12:31
تستفيد من خبرة القدامي فى تقديم النصائح المهمة لك اثناء التتداول ولكن التعلم عليك انت الذي يجب عليك معرفة كل شئ عن الفوركس
من خلال قراءة الكتب التى تفيد فى شرح الفوركس

Adnan Mustafa
09-15-2016, 12:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى العزيز
يمكنك ذالك من خلال وضع مواضيع واسالة على المواضيع وبذالك سوف ير عليك الخبراء فى المنتدى بدون ان تثقل عليهم لانة سوف يجاوب عليك من اجل الحصول على 10 سنتات ويمكنك دخول على القص التعليمى فى المنتدى

Gamal Abdul_Malek
09-15-2016, 21:34
من الافضل لك دخول القسم التعليمي فهنالك ستجد مبتغاك وهدفك ان شاء الله

baya2
09-20-2016, 01:45
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

freetrade
09-20-2016, 02:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...... يمكنك اخي ان تتابع مواضيع ذوي الخبرة فهم يعرضون معلومات مفيدة واحيانا يفتحون ورش للتوصيات وشرح الاستراتيجيات

rafikguenem
09-25-2016, 17:19
السلام عليكم
يمكنك الكسب الخبرة من الدروس التعليمية في اليوتوب او عبر شكرة التداول المعروفة او عبر المنتدي التعليمي الدي يوفره المنتدي

pcsham74
09-25-2016, 20:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
مشكور يآخي الكريم علي هذا التساؤل ولكن انا انصحك بان تقوم بزيارة القسم التعليمي ستتعلم منه بدون ان تثقل علي احد وان تشاهد فيديوهات علي اليويتيوب عن الفوركس

alasfarahmad
09-25-2016, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله.
صديقنا الفاضل اعتقد أن ليس بالأمر اليسير نقل الخبرات والمهارات من شخص إلى شخص بهذه البساطة، فذوي الحبرة والمهارات يمكن أن يقدموا نصائح وآراء وافكار، غير ان الآخرين يتلقون هذه الخبرات بطرق مختلفة، فمنهم من يجد فيها ما يفيده، ومنهم من يجد فيها ما لا قيمة له، ولهذا فكل متداول لا بد أن يكتسب الخبرات والمهارات بنفسه، وهي غير قابلة لأن يتعلمها الإنسان بالحفظ والبصم.

بدر اشطيبي
09-25-2016, 23:03
اخي يمكن انتقوم بطرح الاسئلة حول المواضيع التي تراها ملائمة
او التي لديك صعوبة حولها ومع الوقت تكتسب الخبرة شكرا لك

ahmadhamad
10-12-2016, 16:54
اخي الكريم انا انصح كل المبتدئين بالذهاب للقسم التعليمي فيه الكثير والكثير من الدروس والشروحات التي ستفيدهم
وبالتوفيق لك وللجميع

amr.elsayed0321
10-12-2016, 16:58
اخى العزيز يمكنك زيارة منتديات الفوركس التعليمية كما هنا فى المنتدى
ومشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب او قراءة الكتب المختلفة عن الفوركس
وشكرا لك

morgan12
11-11-2016, 23:06
تعلم الفوركس من خلال المواقع والكتب والفيديوهات وليس من خلال الأشخاص . لأن أغلب المتداولين في المنتدى في بداية الطريق ويتعلمون أشياء جديدة . فيمكن أن تستعين بهم في فهم شىء محدد أو مصطلح محدد ولكن تعلم الفوركس يعتمد عليك أنت ومجهودك وتجاربك على الحساب التجريبي وقت طويل للتدريب واكتساب الخبرة .

tazi larbi
11-11-2016, 23:10
السلام عليكم ممكن للمبتدا ان وجد احد محترف واراد الاستفاده منه ان يراسله على الخاص او يتابع مواضيعه وممكن ان يناقشه فيها والاعضاء يساعدون بعضهم اتمنى لكم النجاح والله الموفق

rashford
11-11-2016, 23:24
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
يستطيع المتداول المبتدأ ان يتعلم من اصحبا الخبرة الكبير في سوق الفووركس بمتاعبعة درووسهم أو استراتيجياتهم او طريقة التداول التي يستعملونها .

boukahil amine
11-11-2016, 23:32
الــســلام عــلــيــكــم و رحــمــة الله و بــركــاتــه
يمكنك أخي الكريم أن تجد دروس فوركس رائعة على قنوات اليوتيوب و في قوقل تطور نظرتك في مجال الفوركس وتغير تفكيرك في الأمور التي تحدث في حياتك اليومية و الأخبار التى تسمعها لنقاط ربح لك

bakup28
11-12-2016, 00:49
تستطيع الاستفادة من الخبرات القديمة بحضور حلقات
تعليمية مسجلة لهم من اليوتيوب او من القسم التعليمي في المنتدى

freetrade
11-12-2016, 01:04
هناك الكثير من اصحاب الخبرة اللي عندهم سعة صدر بحيث انهم يساعدو كل مبتدئ بالشكل اللي يرضيه فابحث اولا عن صاحب الخبرة اللي بيتعاون وبيحب يساعد غيره واكيد حتستفيد جدا من بقائك بجواره وسؤالك له عن كل ما يشغلك بخصوص التداول

akram mohamed obaid
11-12-2016, 15:15
يمكن التوجه إلى هذا المنتدى الكريم ومتابعه كافه التعليقات والردود على المواضيع التي تنشر ومتابعه الأقسام الأخرى في المنتدى مثل الأقسام التعليمية والأقسام التي تعنى بمتابعه أزواج العملات وغيرها من الأقسام حتى تتوضح لك الصوره عن سوق الفوركس

bahoma310
11-12-2016, 15:55
انصحك ان تشاهد المواضيع القديمة و الجديدة و من يريد ان يتعلم عليه ان يسأل و معليش تقل و ادا زهق منك شخص ادهب الى شخص اخر
هكدا يتعلم المبتدئ

جمال صادق
11-12-2016, 16:14
اعتقد ان تعلم اساياسات الفوركس هو ليس بالشىء الصعب و لكننا لابد من ان ننجح فى الكثير من المهام التى نعتقد انها قابلة للعمل بالكثير من الاساياسات الممكن فى السوق و ان نجد منها طرق معروفة و ممكنة

latraaa
11-12-2016, 19:38
أخي الكريم في المنتدى قد تم تقديم الكثير من المواضيع الراقية القيمة و الت يمكن للإخوة الكرام العمل على التعلم منها إن شاء الله و عليه أنصحك و أنصح جميع الإخوة الكرام بالعمل على التعلم أكثر من المواضيع التي تم تقديمها

yeslam
11-12-2016, 19:45

اخي الكريم الاعضاء القدامى يطرحو مواضيع في المنتدى وشروحات مبسطة وتجاربهم في هذا المجال تستطيع التوجه الى
القسم التعليمي ستجد جميع تساؤلاتك هناك

نسئل الله التوفيق للجميع

chiheb316
11-12-2016, 21:17
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
المنتدي يتيح هذه الفرصة دون ان تكون عبئا على احد فهو يشجع على التعلم و يمنح البونص

khalidtrader
11-12-2016, 21:20
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخي الكريم على هذا التساؤل ولكن انا انصحك بان تقوم بزيارة القسم التعليمي ستتعلم منه أساسيات الفوركس وان تشاهد فيديوهات على اليويتيوب ...
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وكل اعضاء المنتدى الكرام.

ابوفؤاد
11-12-2016, 21:43
يمتابعخه المواضيع التى تكون لديهم ذلك بوضع اسم العضو بالبحث البحث عنكافه امواضيع التى قام بطرحها فبهذا تصل الى كلما قام به او قاله بالمنتدى و ممكن التواصل مع اى احد فالمل هنا يساعد بعضه

body2
11-12-2016, 22:05
بس يا اخي سيبك من الناس مع احترامي لكل انت دور في شروحات الي علي النت احسن
عشان مش كل الناس هتساعك وبالتوفيق ليك

alihassib0
11-13-2016, 01:10
الفوركس سهل جدا و كلانا تداولنا الفوركس في حياتنا اليومية و لاكن لماذا اجد ان الكثير يعاني من الفهم له و مع بساطته لاكن الصعب هو عدم الطمع و الربضا بالقليل و بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام اتمنى لكم النجاح في الحياة و سلامة ايمانكم

freetrade
11-13-2016, 01:12
اظن انه اي متداول خبير لديه الوقت مش حيتاخر عن توضيح اي معلومة للمبتدئين لان كل خبير بالفوركس كان في يوم من الايام مبتدئ واغلبنا هنا متعاونين وبنحب مساعدة بعض

waelmma
11-13-2016, 06:50
:)):(:( اخى العزيز ادخل على قسم المبتدئين واقرا اللى كاتبه كل شخص عن تجربته
فى التداول والارباح والخسائر اللى حققها وازاى عمل الارباح والغلطات اللى وقع فيها هتجد ناس كثيرة كاتبة عن تجربتها

bakup28
11-13-2016, 06:53
اخي العزيز تستطيع الاستفادة من الخبرات القديمة بحضور
حلقات تعليمية مسجلة لهم من اليوتيوب او من القسم التعليمي في المنتدى

ahmedmca
11-20-2016, 23:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل عليك انك تستعرض المواضيع المختلفة و تسال و تستفيد منهم

ebn masr
11-22-2016, 19:04
انه يسال عن طريق عمل موضوعات عن مل حاجة هو مش عارفها او عارف يعمل فيها ايه فليعمل موضوع ويسال فيه والاخوة الخبراء هايجاوبوه ان شاء الله

m7med09090
11-22-2016, 19:09
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
الخوف امر عادي اخي واغلبنا هنا مر بتجارب خساره كتير وهنا بيكون صعب عليه انه يحس بالامان واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

ياسر المصرى
11-22-2016, 19:09
مشكور العضو المحترم على الموضوع الرائع اولا عليك البحث فى المنتدى او فى الاقسام الاخرى عن الاشياء التى تحتاجها اثناء التداول
ويمكنك تجميع فديوهات او قرصات او شروحات يمكنك الاستفاده اثناء التداول ويمكنك تنفيز ما يقولونه القدامى لكن مع اضافة خبرتك انت

ahmedhanafy
11-22-2016, 19:16
السلام عليكم مشكوور اخي علي طرحك لهذا الموضوع والرد بسيط وهو متابعة المنتدي وردود الاعضاء عن المتاجره وكل مصطلحات الفوركس والاستراتيجيات المناسبة للمتاجره واهم شي الحساب التجريبي ومتابعة تغير العملات

kymslye
11-23-2016, 01:16
اخي الاعضاء القدمى في الفوركس العرب لا يردون مساعدة ولا يهتمون يقمون فقط بعمل دورات بمبالغ مالية ضخمة ولا يهتكون بضعفاء ومن ليس عندهم المال الكافي وكل القدمى تقريبا يهتمون بمصالحهم

Mosab Morsy
11-23-2016, 01:18
ان يكتب مواضيع في اسالته و تحيراته و هكذا و يرد علي من هو قديم في المنتدي و يشاهد الفيديوهات التعليمية و هكذا

zezo3
11-23-2016, 03:52
لازم تروح للقسم التعليمى هنا فى المنتدى هتلاقى الكثير من الشروحات اللى ممكن تستفاد منها وتضع قدمك على اول الطريق فى هذا المجال ولو فى اى حاجه وقفت قدامك ممكن تسأل اى عضو هنا ونقدر نساعدك .

bakup28
11-23-2016, 10:22
تستطيع الاستفادة من الخبرات القديمة بحضور حلقات تعليمية
مسجلة لهم من اليوتيوب او من القسم التعليمي في المنتدى

Yahia Hesham
11-23-2016, 13:22
طبعا احد طرق التعلم هى الاستفاده من
خبره الاخرين و الاقدم منك فى هذا المجال
ولكن كيف؟ بمراقبه اوامرهم الخاصه بالبيع
والشراء و محاوله معرفه عن سبب اختيارهم نقاط
الدعم و المقاومه هذه دون غيرهل

magic777
11-23-2016, 16:10
من خلال الدروس الي هما تركوها لكم اخي يعني من خلال استراتيجياتهم وتعليماتهم ودروسهم وشرحهم هتتعلم منهم مش شرط تسألهم او تتواصل
معهم شخصيا انت ممكن تتعلم مما نشروه

rahigrib
11-23-2016, 16:37
هذا لا يتاتي الا من خلال مقالاتهم ونصائهم فنه يمكن في هذه الحال ان تاخذ عنهم الخبرة
في شكل نصيحة وتوجيه هذا هو المتاح في كسب الخبرة من الاخرين

Samira shabban
11-23-2016, 17:11
اخى الكريم اعتقد إنك عضو جديد فى مجال للتداول وهناك الكثير من الاعضاء المحترفين يقدمون لنا نصائحهم المفيده ولكن انصحك بزياره القسم التعليمى من المنتدى لكى تتعلم طرق فالمداوله
وشكرا لك

midouknight
11-23-2016, 17:25
أخي الغالي أنا شخصياً أنصحك بتعلم
التحليل الفني وكذلك الكلاسيكي وهنالك
إدارة راس المال كذلك لكي تصبح متاجر ناجح

abdelmaksoud
11-23-2016, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يمكن للمبتدئين الاستفادة من الخبراء من خلال الاطلاع علي كل مواضيع ذات الصلة بالفوركس
في القسم التعليمي ولكن عليه الاجتهاد والتركيز الجيد في الشرح

kamelamin
11-24-2016, 00:49
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع

kymslye
11-25-2016, 15:39
القدامى لا يساعدون احد اخي انصحك انك تعتمد على نفسك هناك الكتير من الكتب في المنتدى فيها العديد من الشروحات المفيدة يمكنك البدئ بها وادا واجهت اي مشكل صعه هنا وسوف يساعدك الاخوان لايجاد حل لها

magic777
11-25-2016, 16:08
اخي انت لما تدخل القسم التعليمي هتلاقي دروس كتير هنا هو مين الي وضعها اذا لم يكن المتاجرين القدامي هنا بتعلمك من الدورس دي هتقدر
تسفيد من خبره اي متاجر حتى بدون معرفته شخصيا

عبد الرحيم رافا
11-27-2016, 00:05
السلام عليكم و رحمة الله
اذا كنت تريد التعلم من دون ان تشوش على احد ف اليوتيوب هو الحل الوحيد اخي الذي يوفي بالغرض ان شاء الله

maryam1
11-27-2016, 00:57
يمكنك اكتساب الخبرة عن طريق القسم التعليمي الذي يوفره المنتدى , ايضا يمكنك البحث من خلال اليوتيوب و جوجل , و يمكنك الاستفادة من المواضيع الذي ينشرها الاعضاء القدامى اصحاب الخبرة
بالتوفيق إن شاء الله

waelmma
11-27-2016, 08:33
:o:)):o اخى الكريم انت من خلال قرائتك للردود المختلفة لاخرين هتعرف
تكتسب خبرات الاخرين وبارك الله فيك اخى العزيز :o:))

big.pharaoh
11-27-2016, 11:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... انصحك يا غالي بالدخول للقسم التعليمي وهناك ستجد ما يسرك بخصوص استراتيجيات او توصيات او تعليم مباديء الفوركس

basma.seif
11-27-2016, 11:43
مرحبا
ابحث عن انجازات الاشخاص في مجال الفوركس او هنا في قسم التعلم و تبادل الخبرات ادخل و اقرا و شوف الفيديوهات الخاصة بالخبراء و هم يقومون بتحليل وقت من اوقات السوق او شرح من شروحات اى مؤشر يقومون بإستخدامه

hoodhood700
11-27-2016, 12:06
اخي الكريم ان مسالة التعلم من المنتدى في رايي هي عملية بسيطة وفقط يمكنك ذلك بكل سهولة من الاحتكاك بالمتداولين والاعضاء المشاركين في المنتدى.شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

bakup28
11-27-2016, 14:02
تستطيع الاستفادة من الخبرات القديمة بحضور حلقات
تعليمية مسجلة لهم من اليوتيوب او من القسم التعليمي في المنتدى

Mustafa gamal
11-27-2016, 18:14
عليك أن تقرأ الكتب التي تعلم الفوركس مثل كتب بوب فولمان الرائعة عن البرايس أكشن .... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

karinho91
11-27-2016, 18:27

تقبل مروري

latraaa
11-27-2016, 20:59
يا اخي الكريم بالنسبة للتعليقات الت يتم تقديمها فلا يمكنك بأي حال من الأحوال العمل على نسخها لأن الموضوع مخالف لقوانين المنتدى و عليه أنصحك بالعمل على وضع ردود لوحدك، و بالنسبة للتعلم فيمكنك أن تقوم بالأمر

bombino19
11-27-2016, 21:07
احسن طريقة برئيي هي متابعة الدروس المتوفرة بكثرة على الانترنت
والكتب التي يمكن تحميلها ثم البدء بحساب تجريبي لتفادي الخسارة وكسب بعض الخبرة

Omar Morad
11-27-2016, 21:16
فقط ينتقل الى الجزأ التعليمي بالمنتدى
و هناك سيعرف أشهر الخطط و الاستراتيجيات
و يتعلمها جيدا
كما يمكنه ايضا تجربتها على الحساب التجريبي و اختبارها مرارا و تكرارا قبل الانتقال الى الحساب الحقيقي

ahmedmca
11-30-2016, 15:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل انصحك بزيارة القسم التعليمي ستتعلم منه او الفيديهات التعليمية

forex23
11-30-2016, 15:54
شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة التي شاركتها معنا في هذا المنتدى منتدى فوركس مصر واتمنى من الجميع ان يستفيد من هذا المنتدى وان ينجح في تداول الفوركس

Yahia Shahen
11-30-2016, 18:43

اولا ابدا بمشاهدة الفيديوهات علي الانترنت ثم اشتغل بحساب تجريبي حتتي تكتسب خبرة وتتفادي الخسائر

وبالتوفيق دائما وارجو اني اكون فيدتك انشاء الله

Ayman Eid
12-12-2016, 23:39
السلام عليكم ورحمه الله ... ممكن تدخل علي القسم التعليمي هتلاقي مواضيع كتير هتفيدك وتنزل كتب تخص مجال الفوركس هتزود خبرتك في المجال ده واتفرج علي فيديوهات بيكون الشرح فيها مبسط وهتعرف تفهم منه واذا فيه مواضيع مفهمتهاش ممكن تنشرها في مواضيع والاعضاء هترد علي حضرتك باذن الله ونساعد بعض

magic777
12-18-2016, 13:00
اخي المنتدى مليان خبرات السابقين من خلال مواضيهم هنا ما شاء الله عليهم وايضا الفيديوهات والاستراتيجيات يعني انت بتتعلم اساسا ممن ساب
علمه ليك بدون حتى وجوده شخصيا معك

ibr08
12-18-2016, 13:06
اوة نصائج الخ ممكن ان تطلع عليهم حتلا تستفيد ن خبرتهم .
و بالتوفيق لك ..

shreef2016
12-18-2016, 13:10
يمكنك اكتساب الخبرة عن طريق القسم التعليمي الذي يوفره المنتدى , ايضا يمكنك البحث من خلال اليوتيوب و جوجل , و يمكنك الاستفادة من المواضيع الذي ينشرها الاعضاء القدامى اصحاب الخبرة

khorchef
12-18-2016, 13:15
لسلام عليكم و رحمته من الله تعالى
الاخ الكريم هناك فيديوهات و مواضيع و كذلك امور كثيرة من دون الحاجة الى السؤال
اتمنى لك التوفيق