PDA

View Full Version : القوات العراقية تقتل 121 من "داعش"

gehad87
04-19-2015, 12:14
أعلن بيان لوزارة الدفاع العراقية، اليوم السبت، أن 121 من تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" قتلوا في عمليات عسكرية شهدتها مناطق متفرقة في العراق.
وقال البيان "نفذت طائرات التحالف الدولي 15 طلعة جوية في مناطق الرمادي والبغدادي والكرمة والموصل وبيجي، أسفرت عن قتل 23 مسلحا من داعش وتدمير بناية للقيادة والسيطرة تابعة و6 عجلات مفخخة و5 رشاشات أحادية و6 مواقع أخرى يستخدمها إرهابي داعش كأوكار لهم.
وأشار "تمكنت قوة تابعة لقيادة عمليات بغداد بالتنسيق مع قيادة عمليات الأنبار وبإسناد من الحشد الشعبي وأبناء العشائر الغياري وطيران الجيش والقوة الجوية وطيران التحالف الدولي وضمن عملية فجر الكرمة من قتل 77 إرهابي من داعش وتدمير 16 عجلة تحمل رشاشة أحادية وتفكيك 114 عبوة ناسفة وتدمير 5 أوكار لداعش ومعالجة 45 منزلا مفخخ وتدمير دراجة مفخخة".
وتابع "تمكنت قوة تابعة لقيادة عمليات صلاح الدين من قتل 8 إرهابيين وتدمير 3 عجلات تابعة لهم في منطقة عين الفرس فيما تمكنت قوة أخرى تابعة لنفس القيادة من تحرير مناطق حي القادسية وحى الطين من دنس عصابات داعش وفى نفس السياق تمكنت قوة من قيادة عمليات الأنبار من قتل 13 إرهابيا يرتدون زى الشرطة وتدمير 2 عجلة مفخخة تابعة لهم في منطقة الصوفية".

zawali
04-25-2015, 18:03
المال عن طريق الفوركس يمكن ان يكون ثروة كبيرة جدا كل شسيء خارق يحتاج الى التعب الكبير وهذا ما يكون في الفوركس بالضبط يجب ان تتعب لتنال

ahmed abdelaaal
04-29-2015, 04:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن اهم المبادىء الاساسية في الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري

mohamed alikouki
04-29-2015, 05:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي العزيز على هذا الشرح الرائع لسوق العملات و الأسهم
أنتظر منك المزيد من إبداعك في هذا المجال و بتوفيق
تقبل مروري

salahabuzaid
04-29-2015, 08:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اشكرك اخي على هذا الموضوع الرائع و اتمنى المزيد من هذه الموضوعات ........
شكرا جزيلا ......