PDA

View Full Version : كيفيت سحب الموال من المنتدى

ismaeel_sa
04-19-2015, 12:28
سلام عليكم كيف لي ان اسحب الاموال من منتدى فوركس العرب وما هو اقل مبلغ يسمح بسحبه ارجو من الديه الخبره الجابه وشكرن

almosawy
04-19-2015, 13:28
اخي العزيز اعتقد انه لايمكن سحب الاموال من المنتدى ولكن حسب علمي في نهاية كل شهر سوف يتم تحويل المبلغ الذي جمعته هنا في المنتدى الى موقع التداول
https://www.instaforex.com/ar/
كي تقوم بعدها في التداول بهذا المبلغ الذي جمعته من المنتدى ويعتبر كوديعة في البورصة الافتراضية ومنها تشق طريقك نحو النجاح في هذه المهم
هذا في حال انت قمت في ربط حسابك في المنتدى بالموقع انف الذكر .
تحياتي

katreenaziz
04-19-2015, 14:49
اخى الفاضل لا يمكنك سحب هذة الاموال البونص وانما دية هدية من المنتدى للمتاجرة بيهم فقط وسحب ارباحهم وانما البونص غير قابل للسحب اتمنى لك التوفيق

chennana
04-24-2015, 22:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي الكريم لا يمكنك سحب الاموال من المنتدى
يمكنك المتاجرة به في انستا و سحب الارباح من هناك

flisachraf
04-25-2015, 15:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً أخي كريم لتستطيع سحب من منتدى فالبنص مجعول لتجارة فقط ولا ليس لسحب يتم تحويل بنص تلقائية إلى منصة تداول

sinn
05-02-2015, 21:09
لا يمكنك سحب هذة الاموال البونص وانما دية هدية من المنتدى للمتاجرة بيهم فقط وسحب ارباحهم وانما البونص غير قابل للسحب اتمنى لك التوفيق

OSAMA AMER
06-23-2015, 17:27
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب
اتمنى للجميع حظا طيبا
اخى يمكنك ان تسحب اموالك من انستا فوركس باحدى طريقتين الاولى ان تحصل على البطاقة الخاصة بانستا او تحصل على بطاقة بنك اليكترونى تقوم بتحويل الارباح عليه

Angry falcon
06-27-2015, 14:06
البونص لا يمكنك سحبه اخى الفاضل فهو يحول تلقائيا الى حسابك فى انستا ليمكنك ان تتاجر به

elmahdielannabi71
06-29-2015, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

AH3
07-11-2015, 06:15
اخي الكريم تفبل مرورياخي الكريم لابد من التعلم لمدي طويل واكتساب الخبره الكاقيه لان الفوركس سوق متاجرة سهل ممتنع ويحتاج مرونه عاليه
اخي الكريم تفبل مروري

عاشق الفوركس
07-12-2015, 22:13
، الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه........ اخـــــي، الكـريــــم قلناها مرار وتكررا انه لا يمكن سحب البونص وهذا ضرب من المستحيل اما االارباح هي حق لك ممكن تسحبها

zizou119
07-21-2015, 17:27
، الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه
اخـــــي، الكـريــــم لا يمكن سحب البونص وهذا ضرب من المستحيل اما االارباح هي حق لك ممكن تسحبها .

mohamed gamal hamel
07-21-2015, 18:54
اخي الكريم تفبل مرورياخي الكريم لابد من التعلم لمدي طويل واكتساب الخبره الكاقيه لان الفوركس سوق متاجرة سهل ممتنع ويحتاج مرونه عاليه
اخي الكريم تفبل مروري

karimovtich
08-07-2015, 21:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم لا يمكنك سحب اي اموال من المنتدي ولكن اول كل شهر تقوم الشركه انستا بارسال البونص اللي حصلت عليه هنا نتيجه ردودك ومشاركتك الي حسابك المرتبط بك ثم تستطيع ان تجني الارباح

naggar
08-08-2015, 17:45
اخي الكريم طرق السحب كثيرة منها اشهر البنوك الالكترونية وهي بنكي موني بوكرز
او اسكريل او بنك نتلر أو هناك بنوك اخري

bode.ma2lad
08-09-2015, 00:02
أخي الكريم البونص يحول تلقائيا ً من حسابك في المنتدى إلى حسابك في موقع الإنتسافوركس أياً كان
يعني لو كان البونص دولار واحد يحول إلى حسابك , في أول أسبوع من كل شهر :)

morres90
08-09-2015, 00:06
اخي الكريم لا يمكنك سحب اي اموال من المنتدي ولكن اول كل شهر تقوم الشركه انستا بارسال البونص من المستحيل اما االارباح هي حق لك ممكن تسحبها .

bode.ma2lad
08-09-2015, 02:00
أخي التحويل بيكون تلقائياً من المنتدى إلى حسابك في إنستافوركس , في أول أسبوع من كل شهر عادي
ولكن مينفعش تسحب الفلوس دي , ينفع تتاجر بيها والربح تسحبو , :)

rachadcom
09-25-2015, 17:00
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
البووونص لا يسحــــــــــــــــــــب ،،، يتحول على الشركة و انت تتداول بيه و الاارباح حلالك ....
تقبــــــــل تحياتـــــي و مــــروري يـا غـالـــــي ......

marwanadam
09-25-2015, 18:08
اخى البونص التى تجمعه من المنتدى لا يمكن ان تسحيه وانما يتم تحويل الى الحساب بتاعك فى شركة التداول
من تم تتداول به والربح التى تحصل عليه هو ما يمكن ان تسحبه الى الحساب البنكى الدى تريد
وبتوفيق

snnaky
09-25-2015, 18:15
اهلا بك يا صديقى الكريم
اولا مافيش سحب من المنتدى عشان بس تبقى فاهم المعلومة دى كويس ونبنى عليها
البونص بتاعة الردود اللى انت تستحقها عن الردود الصحيحة تذهب اول كل شهر الى حساب المتاجرة المربوط بالمنتدى ثم تحتاج الى المتاجرة وتأخذ الربح الناتج عنة فقط واى حد يفهمك غير كدة يبقى غلط
عشان للأسف فى ناس عشان تجيب ريفريل بتضحك على ناس ملهاش اى علاقة بالفوركس وبيفهمومهم انهم حياخدو بونص عن الردود ومش بيعرفوهم ان لازم المتاجرة بيهم

kirollosroumany
10-16-2015, 22:47
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

البونص لا يمكن ان تسحبه فقط بيتحول لحساب التداول بتاعك وبتقدر تسحب الارباح اللي بتعملها من خلال تجارتك علي البونص

تحياتي

ishak88
11-03-2015, 19:18
السلام عليكم اخي لايمكنك سحب الاموال من المنتدى فهو بونص غير قابل
يرسل الى حسابك في شركة انستافوركس للمتاجرة به و سحب الارباح

MahmoudNofal
11-04-2015, 14:27
السلام عليكم اخى الفاضل ان الاموال فى المنتدى هى بونص للتداول فى الفوركس و ليست ربح ولكن ما تربحه من التداول يمكنك سحبه

حسام بيه
11-04-2015, 15:02
اخي الکريم البونص متاح فقط للتجارة ولاستخدامه بحکمة في التداول عليک تعلم آليات اشتغال الفورکس قبل کل شي۶ هناک العديد من الکتب المهم راجع موضوع تائه ولاتعرف من أين تبدأ

ishak88
11-04-2015, 15:27
السلام عليكم اخي البونص الذي يمنح لك في المنتدى هو هدية لا يمكنك
سحبه فهو فقط يحول الى حسابك انستا للمتاجرة به و سحب الارباح

waleed shaaban
11-04-2015, 18:22
النتدى ليس به مال للسحب المنتدى به بونص كالمال تستخدم فقط للتجاره بها و الربح منها و سسحب الارباح عن اى من الطرق المتاحه بشرك انستا رجاء راجع قوانين المنتدى لتعلم ما تقوم به حتى لا تبنى الامال على غير الحقيقه

justsmile
01-10-2016, 22:44
سلام عليكم كيف لي ان اسحب الاموال من منتدى فوركس العرب وما هو اقل مبلغ يسمح بسحبه ارجو من الديه الخبره الجابه وشكرن

و عليكم السلام .. تستطيع سحب اموالك عند التداول بالبونص الذي تحول لك من المنتدى لحسابك بانستا
و السحب للارباح فقط .. اما البونص فلا تستطيع سحبه ..

adamarwan
01-11-2016, 00:49
من المنتدى لا يمكن اخى العزيز الان المال الدى تجمعه لا يمت اى شيئ
وانما هو بونص ممكن ان تتداول به والربح الدى تجنه من هدا البيونص ممكن ان تسحبه
وحظ موفق

atiridha
02-02-2016, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم لايمكنك السحب مباشرة من منتدى فوركس العرب و انما تحول الى حساب الفوركس لتتداول بها و تسحب الارباح

Batto777
02-02-2016, 15:29
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة لايمكنك السحب من المنتدي مباشرتا اخي الكريم ولا حتي من انستا لان اللي بيعطية المنتدي بونص والل بيتم تحويلة لحسابك في انستا بونص ايضا يجب التداول علي حسابك اولا بعدها تحمع الارباح ولا تتعجل يا اخي

عاشق الفوركس
03-11-2016, 01:47
أخـــــي، الفـــاضل
..نعم صحيح هدا الامر لدالك يشترط في الصفقات ان تكون في 5 دقائق لكي تحسب الارباح مـــــــع تمنياتـــــي لك ،بالتــــوفيــــق ،والـــســـداد

Slimane.80
03-11-2016, 09:47
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
سؤال مهم و الاجابة عنه اهم نرجو ان يستفيد منه جميع الزوار و الاعضاء

The_Gahbaz
03-11-2016, 15:17
الاجابه انك مبتسحبش الاموال من المنتدي
المنتدي بيحول الاموال دي اوتومايك لحسابك في شركه انستا في بدايه كل شهر جديد
وانت بعد كده بتعمل بيها تداول ولما تحقق ارباح باذن الله بتقدر تسحب مبلغ الارباح اللي حققتها يحد ادني واحد دولار

abdgaribtc
03-11-2016, 18:03
صديقي العزيز المنتدى هنا لتشجيعك واعطائك بونص تستطيع التداول عليه في حسابك في شركة انستا فوركس لتجارة العملات الاجنبية وبعد تحقيق الربح منه يمكنك سحبه

طارق سليم
03-11-2016, 18:17
عن طريق حسابك التي في انستا فوركس كل اخر شهر يضاف الي حساب الاموال انت من تحدد اما ان تسحب او تتاجر بي المال
من انستا اكرر انستا وشكرا

sleh bouabid
03-11-2016, 18:18
وعليكم السلام اخي العزيز سوف يتم الاتصال بك وتحديد موعد مقابله ثاني في المفوضيه والمحامي هو الذي سوف يقابلك مع وجود مترجم وان شاء الله تحصل على القبول على صفه اللجوء وانتبه الى موبايلك
وان شاء الله نسمع منك الاخبار الحلوة
اتمنى لكم التوفيق .

Bassem Hassani
03-11-2016, 19:52
لسحب البونص من المنتدى انت بتقوم بعمل ربط بين حسابك فى المنتدى وحسابك فى الشركة وبعد الربط بتكون قادر على سحب البونص على حسابك فى الشركة كل اول شهر ودا بيتم بشكل تلقائى بدون اى تدخل من المتداول او العضو نفسة ولمزيد من التوضيح يجب زيادة قسم الدعم الفنى فى المنتدى

xmenflis1
04-25-2016, 00:55
مرحباً شكراً على إضافة
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بتوفيق للجميع

بروفسير العرب
04-25-2016, 17:29
اموال لا تسحب من المنتدى ولاكن تحول الى حسابك فى انيستا فوركس الذى
تقوم بانشاءة وتربطه مع المنتدى وبعض تحويل البونص يجب ان تتداول به وتقدر بعد ذالك تسحب ارباح البونص

akram mohamed obaid
01-23-2017, 19:13
البونص الذي تحصل عليه من المنتدى لايمكن سحبه مباشرة الى حسابك البنكي وانما يتم التداول والمتاجرة به في شركه انيستافوركس وسحب الارباح المتحققه من خلاله فيما بعد الموفقيه للجميع

big.pharaoh
01-23-2017, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... لا يوجد حد ادنى للسحب من المنتدى والتحويل بيتم اتوماتيكيا طلاما انك قومت بربط حسابك في انستا بالمنتدى هنا

grow
01-23-2017, 21:21
اللام عليكم يا اخي الفاضل
البونص م بيتحب يا اخي يمكنك فقط ان تتداول بيه فور وصولو الي حابك ف انتا بدايه موفقه والله المتعاان بالتوووفيق :):):)

karam sawan
01-23-2017, 21:49
المبلغ ده غير قابل للسحب
انت حتقدر تحوله لموقع انستافوركس وبعديها تقدر تفوت على السوق بالتادول وسحب الارباح
اما المبلغ حيبقا بونص غير قابل للسحب
بالتوفيق

الجووكر
01-23-2017, 23:15
المنتدى بيديلك بونص مش اموال اخى الكريم البونص عباره عن رصيد مجانى تقدر تستخدمه فى التداول فى شركة انستا
واى ربح بتحققه من التداول تقدر تسحبه على حسابك البنكى مثل نتللر او سكريل اهم شئ تكون مفعل الحساب فى شركة انستا

mirooo91
02-17-2017, 13:38
اهلا بك يا صديقى الكريم
البونص بتاعة الردود اللى انت تستحقها عن الردود الصحيحة تذهب اول كل شهر الى حساب المتاجرة المربوط بالمنتدى ثم تحتاج الى المتاجرة وتأخذ الربح الناتج عنة فقط واى حد يفهمك غير كدة يبقى غلط

sob81
02-17-2017, 14:32
لا يمكن بكل الطرق ان تسحب الاموال من المنتدى اخى ولكن يتم تحويل المال الى حسابك فى شركة انستا ويتم التتداول بة وبعد ذلك يمكن لك ان تسحب الارباح من الشركة باحدي الطرق الموجودة بالشركة

jawhar
02-17-2017, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتي وخوتي الكرام بارك الله فيكم وفي المجهودات التي تبذلونها في سبيل نشر المعرفة أما في ما يخص الموضوع
السحب فال المنتدى يتم بصفة أوتوماتيكية إلى حسبك فعينستفريكس بداية كل شهر

Mohamed hasab
02-17-2017, 15:59
تقدر تسحب الاموال من المنتدى على حساب انستافوركس والارباح تقدر تسحبها بدون قيود

amer123
02-17-2017, 16:03

tamermosa
02-17-2017, 17:06
أخى الفاضل ، ما يتم تجميعه من المنتدى يسمى بونص و هو غير قابل للسحب
هو للتداول فقط و ما تحققه من ارباح فهو لك يمكنك سحبه في اي وقت

green man
02-18-2017, 19:23
البونص لا يسحب ولكن المنتدى يقوم بتحويله بشكل الى الى حسابك فى انستا فوركس
بوركت اخى على موضوعك الرائع

Mahamme
02-22-2017, 12:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. اخي انت لا تسحب اي اموال من المنتدى. الاموال تتحول تلقائياً الى انيستا كل اول شهر وعليك بالتداول بها ومتاح لك ان تسحب الارباح الناتجة من التداول فقط ويوجد بإنيستا طرق سحب عديدة يمكنك اختيار السحب المناسب بالنسبة لك

ramyelbadry
02-22-2017, 13:07
اخى الكريم البونص يتم تحويله تلقائيا فى الاسبوع الاول من كل شهر
ويمكنك سحب الاموال عن طريق احدى البنوك الالكترونيه او عن طريق
احدى بطاقات الماستر كارد او الباى بيل

Hala Abdo
03-12-2017, 00:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مفيش حاجة اسمها سحب فلوس من المنتدى، اللي في المنتدى ده بونص بيتحول لحسابك في انستا و تتاجر به و تسحب الارباح

aym
03-12-2017, 00:28
كيفية سحب الاموال من المنتدى اخى لا يتم سحب البونص من المنتدى باى طريقة ممكنة حيث يتم تحويلة الى الحساب الخاص بيك فى شركة انستا
ولكن يجب ان تتاكد من ربط الحساب

him
03-12-2017, 01:16
لابد من التعلم لمدي طويل واكتساب الخبره الكافيه لان الفوركس سوق متاجره سهل ممتنع ويحتاج مرونه عاليه تقبل مروري وتحياتي لك ولكل اعضاء المنتدي الكرام بالتوفيق للجميع

fouadd19
04-08-2017, 16:52
الاجابه انك مبتسحبش الاموال من المنتدي
المنتدي بيحول الاموال دي اوتومايك لحسابك في شركه انستا في بدايه كل شهر جديد
وانت بعد كده بتعمل بيها تداول ولما تحقق ارباح باذن الله بتقدر تسحب مبلغ الارباح اللي حققتها يحد ادني واحد دولار