PDA

View Full Version : الأمم المتحدة تختار "البورصة المصرية" كنموذج مرجعي للتواصل الفعّال

gehad87
04-19-2015, 19:43
قالت البورصة المصرية، اليوم الأحد، إن لجنة الاستدامة التابعة للأمم المتحدة، والمشكّلة ضمن مبادرة الأمم المتحدة لاستدامة البورصات (UN-SSE)، قامت، يوم الأربعاء الماضي، بنشر نماذج الاتصال الفعال مع أطراف السوق لعدد من البورصات أعضاء المبادرة الذين التزموا بنشر النماذج.

وأوضحت البورصة، في بيان لها اليوم، أن عدد البورصات الأعضاء في المُبادرة بلغ عددهم 11 بورصة في مقدمتهم البورصة المصرية التي تم اختيارها في شهر فبراير 2015 كنموذج مرجعي لتواصل أسواق الأوراق المالية مع الأطراف الفاعلة في السوق.

وأشادت المبادرة بمجهودات البورصة المصرية، كإحدى أهم الأسواق الرائدة في مجال التنمية المستدامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يتناول نموذج الاتصال الفعال مع أطراف السوق آليات دعم وتحفيز مقومات استدامة أسواق الأوراق المالية، ودورها في تحقيق التنمية المستدامة، من خلال مشاركة الأطراف المختلفة بالسوق والتي تضم الهيئة العامة للرقابة المالية والمستثمرين والشركات المقيدة في حوار حول الاستثمار الرشيد وممارسات الاستدامة بأسواق الأوراق المالية.

وتعد مبادرة الأمم المتحدة لاستدامة أسواق الأوراق المالية إحدى أهم مبادرات التنمية المستدامة، حيث تضم عدداً من المؤسسات والمبادرات العالمية مثل UNCTAD، وUN-Global Compact، وPrinciples for Responsible Investment (PRI)، إضافة إلى 19 سوقاً للأوراق المالية كأعضاء بالمبادرة.

zawali
04-25-2015, 17:39
شكرا زميلنا العزيز علي تعبك ...قيقي انا استفدت
ولكن نريدك ان تضع بوستات اكتر لنستفيد من خبرتك و معرفتك بهذا المجال
وشكرا....

---------- Post added at 02:39 PM ---------- Previous post was at 02:38 PM ----------

شكرا زميلنا العزيز علي تعبك ...قيقي انا استفدت
ولكن نريدك ان تضع بوستات اكتر لنستفيد من خبرتك و معرفتك بهذا المجال
وشكرا....

ahmed abdelaaal
04-29-2015, 04:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن اهم المبادىء الاساسية في الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري

mohamed alikouki
04-29-2015, 05:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخي العزيز على هذا التحليل الرائع و المفهوم زادك الله علما ومعرفة أنتضر منك المزيد من التحدثات في هذا المجال
بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام تقبل مروري

salahabuzaid
04-29-2015, 08:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اشكرك اخي على هذا الموضوع الرائع و اتمنى المزيد من هذه الموضوعات ........
شكرا جزيلا ......