PDA

View Full Version : أوقات إفتتاح وعمل سوق الفوركس

ZakariaTech
04-19-2015, 21:21
18877

بما أنك الآن تعرف ما هو الفوركس وتاريخه ومميزات المتاجرة في أسواق فوركس وكذلك تعرفت على أهم المتاجرين في هذا السوق كما تعرفت على الفرق بين سوق تداول العملات وبورصة الأسهم ، فقد حان الوقت لتعرف كذلك ساعات إفتتاح وعمل مختلف فترات التداول في أسواق الفوركس وأفضل أوقات المتاجرة .
صحيح أن سوق العملات "فوركس" مفتوح 24 ساعة على 24 ساعة في اليوم ، لكن هذا لا يعني أنه نشيط طوال هذا الوقت ، في سوق الفوركس هناك أيضاً أوقات الذروة والتي يكثر فيها الإقبال على المتاجرة .
يمكنك المتاجرة والحصول على أرباح عندما ترتفع الأسعار ، كما يمكنك المتاجرة والربح عندما تتجه الأسعار إلى الهبوط .
لكنك ستواجه صعوبات وأنت تحاول الربح بينما الأسعار لا تتحرك بالشكل المطلوب (عندما تتحرك الأسعار بشكل جانبي في الفترات الغيرة نشيطة)
سنحاول في هذا الموضوع توضيح أوقات عمل أسواق الفوركس وأفضل الأوقات للمتاجرة .
قبل توضيح أفضل أوقات المتاجرة في بورصة العملات ، يجب أولاً أن نعرف كيف تبدوا 24 ساعة في عالم الفوركس
ينقسم سوق تداول العملات إلى أربعة فترات تداول رئيسية:

فترة سيدني (إستراليا) وفترة طوكيو (أسيا) وفترة لندن (أوروبا) ثم فترة نيويورك (أمريكا) ، فيما يلي جدول أوقات الافتتاح والإغلاق لكل فترة تداول.
فترات سوق العملات
الإفتتاح بتوقيت gmt
الإغلاق بتوقيت gmt
فترة سيدني
10:00 مساء
07:00 صباحاً
فترة طوكيو
12:00 منتصف الليل
09:00 صباحاً
فترة لندن
08:00 صباحاً
05:00 مساءاً
فترة نيويورك
01:00 بعد الزوال
10:00 مساءاً

أفضل أوقات المتاجرة في الفوركس :
سوق فوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم ، ويوفر فرص كبيرة للمتاجرة في أي وقت من النهار أو الليل . مع ذلك، قد يبدوا في البداية أن ليس هناك أهمية كبيرة لإختيار أفضل أوقات المتاجرة إلا أن إختيار الوقت الذي ينشط فيه السوق يعد من أهم عوامل نجاح الصفقة .
هناك أوقات تتداخل فيها فترتي تداول مختلفة يكون فيها السوق في قمة نشاطه .

فترة نيويورك وفترة لندن:
بين الساعة الواحدة زوالاً (13:00) بتوقيت جرينيتش إلى الساعة الخامسة مساءاً (17:00) بتوقيت جرينيتش .
فترة سيدني وفترة طوكيو:
بين منتصف الليل إلى الساعة التامنة صباحاً بتوقيت جرينيتش .
فترة لندن وفترة طوكيو:
من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت جرينيتش .

18878

على سبيل المثال ، تداول زوج العملة اليورو / الدولار الأمريكي و الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي من المرجح أن يعطي نتائج جيدة ما بين الساعة الواحدة ظهراً إلى الساعة الخامسة مساءاً عندما تكون المتاجرة على مستوى فترتين بالنسبة لهذه الأزواج من العملة .
في هذه الفترات التي يكون فيها التداول في نفس الوقت على مستوى فترتين (فترة نيويورك وفترة لندن كمثال) ستلاحظ أن مستوى حجم التداولات أعلى من الحجم العادي وبالتالي فرص أكثر للربح من سوق تجارة العملات الأجنبية .
لنلقي نظرة على معدل تحرك النقاط على أغلب أزواج العملات الرئيسية أثناء فترات التداول المختلفة .
زوج العملة
طوكيو
لندن
نيويورك
اليورو / الدولار الأمريكي
76
114
92
الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي
92
127
99
الدولار الأمريكي / الين الياباني
51
66
59
الدولار الإسترالينى / الدولار الأمريكي
77
83
81
الدولار النيوزيلاندي / الدولار الأمريكي
62
72
70
الدولار الأمريكي / الدولار الكندي
57
96
96
الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري
67
102
83
اليورو / الين الياباني
102
129
107
الجنيه الإسترليني / الين الياباني
118
151
132
الدولار الإسترالينى / الين الياباني
98
107
103
اليورو / الجنيه الاسترليني
78
61
47
اليورو / الفرنك السويسري
79
109
84

abdelaziz 10
04-22-2015, 18:27
بالنسبة لاوقات عمل وافتتاح واغلاق سوق الفوركس فهي في رايي مثالية وجد جد مناسبة
انما ممكن لو كان العمل الى غاية يوم السبت يعني يوم واحد عطلة كان الامر اجمل

Miro1
04-22-2015, 21:07
ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعا بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشارالسنتات في الربح تاتي يا اخي بحيث ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعاالسنتات في الربح تاتي يا اخي بحيث ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعا
بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشاريوجد أقسام لا تتعلق بالفوركس تعطى لكل رد بها 5 سنت فقط
بعكس الردود والمشاركات بالاقسام المتعلقة بالفوركس فتعطى 10 سنت للرد الواحد.
بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشار

ahmed mo
04-22-2015, 21:21
لاى مبتدئ التعرف على الاوقات دىف ى بدايه التعرف على السوق مهم جدا بكل تأكيد وشكرا لكم والله المستعان
ومزيد من المضوعات المميزه فى السوق

ahmedibrahim258259
04-22-2015, 22:44
بسم الله الرحمن الرحيم سوق الفوركس معروف انه بفتح طوال الاسبوع ماعدا السبت والاحد كاملين وعدد النقاط اللي بيتحركها الزوج مع كل بورصة خاصة بيه لو كانت في جدول كان يكون احسن
تقبل مروري

Miro1
04-22-2015, 22:50
حينما يربح المتداول المستخدم للبونص فان الشركة
تربح معه لذلك فهي تعطي البونص من اجل
التداول و الربح و مقاسمة الربح معها فيستفيد
المتداول و تربح الشركة معه

ilyes chaieb
05-06-2015, 19:15
شكرا لك على الموضوع و على الشرح الجميل و الواضح لاوقات عمل الاسواق , بصفة عامة سوق الفوركس يعمل على مدار اليوم طيلة 5 ايام,,

8150017
05-06-2015, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته استراتيجى حلوه وجربها تعالى عند سوق اوروبا كله وخد خط عند اعلى سعر وادنى سعر اذا حصل كسر كاذب بيع او اشترى حسب مكان الكسر الكاذب وربنا يوفقككككك

ahme01
05-17-2015, 13:07
اخي العزيز..........
عندما دخلت الموضوع وقرات الاسم حينها ادركت
ان لهذا الاسم حظورا طاغيا
ويقدّم لنا اجمل واروع المواضيع.
فهنيئا لنا بما تقدمه يداك خدمةً للمنتدى وللاعضاء وللزوار..
لك جل تقديري واحترامي

ahmed bakry
05-21-2015, 11:19
مشكور اخى الكريم على طرحك للنقطة دى وشرحك الوافر دة والتحليل الشيق والمهم
وارجو منك مزيد من التحليلات والتوجيهات ولك منى جزيل الشكر وتقبل مرورى

bahoma310
05-29-2015, 16:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته على حسب الاسواق و القارات اشكرك على هذه المشاركة الرائعة و اتمنى لك و لباقي الاعضاء بالنجاح و التقدم المستمر
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و شكرا

MOHAMED forex00
05-30-2015, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

bahoma310
05-30-2015, 16:15
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته شكرا على هذا الموضوع الاكثر من رائع اتمنى لك المزيد من المشاركات الاروع هذه النقطه النقاط المهمه التي غرقت اليها في هذا الموضوع

midouknight
05-30-2015, 16:17
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
مهم جداً إختيار وقت الدخول في الصفقة ل ضمان نجاحها

yassine imq
05-30-2015, 16:23
مشكور اخي الكريم على انك طرحة هذه النقطة لكي يستفد الجميع جزاك الله كل خير وتقبل مروري
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء

kachchaoui
05-30-2015, 16:28
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي على هذه المعلومات حول أوقات ت إفتتاح وعمل السوق أتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى الكرام وتقبلوا مروري

hedibougha
05-30-2015, 16:44
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن........
مش عارف اخي هذا الموضوع لن يستطيع ان يفيدك فيه سوى مشرفين المنتدى

choko
05-30-2015, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
السوق دائما مفتوح يا اخي الفاضل باستثناء يومي السبت والاحد راحة اسبوعية واعتقد انها مستحقة للجميع على ما يبذلونه من مجهود خلال الاسبوع

yassine imq
05-30-2015, 16:56
مشكور اخي الكريم على انك طرحة هذه النقطة لكي يستفد الجميع جزاك الله كل خير وتقبل مروري
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء

محمود مرعى
05-30-2015, 17:56
18877

بما أنك الآن تعرف ما هو الفوركس وتاريخه ومميزات المتاجرة في أسواق فوركس وكذلك تعرفت على أهم المتاجرين في هذا السوق كما تعرفت على الفرق بين سوق تداول العملات وبورصة الأسهم ، فقد حان الوقت لتعرف كذلك ساعات إفتتاح وعمل مختلف فترات التداول في أسواق الفوركس وأفضل أوقات المتاجرة .
صحيح أن سوق العملات "فوركس" مفتوح 24 ساعة على 24 ساعة في اليوم ، لكن هذا لا يعني أنه نشيط طوال هذا الوقت ، في سوق الفوركس هناك أيضاً أوقات الذروة والتي يكثر فيها الإقبال على المتاجرة .
يمكنك المتاجرة والحصول على أرباح عندما ترتفع الأسعار ، كما يمكنك المتاجرة والربح عندما تتجه الأسعار إلى الهبوط .
لكنك ستواجه صعوبات وأنت تحاول الربح بينما الأسعار لا تتحرك بالشكل المطلوب (عندما تتحرك الأسعار بشكل جانبي في الفترات الغيرة نشيطة)
سنحاول في هذا الموضوع توضيح أوقات عمل أسواق الفوركس وأفضل الأوقات للمتاجرة .
قبل توضيح أفضل أوقات المتاجرة في بورصة العملات ، يجب أولاً أن نعرف كيف تبدوا 24 ساعة في عالم الفوركس
ينقسم سوق تداول العملات إلى أربعة فترات تداول رئيسية:

فترة سيدني (إستراليا) وفترة طوكيو (أسيا) وفترة لندن (أوروبا) ثم فترة نيويورك (أمريكا) ، فيما يلي جدول أوقات الافتتاح والإغلاق لكل فترة تداول.
فترات سوق العملات
الإفتتاح بتوقيت gmt
الإغلاق بتوقيت gmt
فترة سيدني
10:00 مساء
07:00 صباحاً
فترة طوكيو
12:00 منتصف الليل
09:00 صباحاً
فترة لندن
08:00 صباحاً
05:00 مساءاً
فترة نيويورك
01:00 بعد الزوال
10:00 مساءاً

سوق فوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم ، ويوفر فرص كبيرة للمتاجرة في أي وقت من النهار أو الليل . مع ذلك، قد يبدوا في البداية أن ليس هناك أهمية كبيرة لإختيار أفضل أوقات المتاجرة إلا أن إختيار الوقت الذي ينشط فيه السوق يعد من أهم عوامل نجاح الصفقة .

فترة نيويورك وفترة لندن:
بين الساعة الواحدة زوالاً (13:00) بتوقيت جرينيتش إلى الساعة الخامسة مساءاً (17:00) بتوقيت جرينيتش .
فترة سيدني وفترة طوكيو:
بين منتصف الليل إلى الساعة التامنة صباحاً بتوقيت جرينيتش .
فترة لندن وفترة طوكيو:
من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت جرينيتش .

18878

على سبيل المثال ، تداول زوج العملة اليورو / الدولار الأمريكي و الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي من المرجح أن يعطي نتائج جيدة ما بين الساعة الواحدة ظهراً إلى الساعة الخامسة مساءاً عندما تكون المتاجرة على مستوى فترتين بالنسبة لهذه الأزواج من العملة .
في هذه الفترات التي يكون فيها التداول في نفس الوقت على مستوى فترتين (فترة نيويورك وفترة لندن كمثال) ستلاحظ أن مستوى حجم التداولات أعلى من الحجم العادي وبالتالي فرص أكثر للربح من سوق تجارة العملات الأجنبية .
لنلقي نظرة على معدل تحرك النقاط على أغلب أزواج العملات الرئيسية أثناء فترات التداول المختلفة .
زوج العملة
طوكيو
لندن
نيويورك
اليورو / الدولار الأمريكي
76
114
92
الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي
92
127
99
الدولار الأمريكي / الين الياباني
51
66
59
الدولار الإسترالينى / الدولار الأمريكي
77
83
81
الدولار النيوزيلاندي / الدولار الأمريكي
62
72
70
الدولار الأمريكي / الدولار الكندي
57
96
96
الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري
67
102
83
اليورو / الين الياباني
102
129
107
الجنيه الإسترليني / الين الياباني
118
151
132
الدولار الإسترالينى / الين الياباني
98
107
103
اليورو / الجنيه الاسترليني
78
61
47
اليورو / الفرنك السويسري
79
109
84

صح الكلام ده جدا وعلشان كده انا عايز اقول لحضرتك ان افضل اوقات التجارة فعلا فى سوق الفوركس هو الوقت اللى بيكون
فيه افتتاح البورصات الاجنبية وانا عن نفسى بفضل انى اتاجر وقت افتتاح البورصة الامريكية

طارق محمد احمد
05-30-2015, 18:00

hmadnah123
05-30-2015, 18:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك على الموضوع و على الشرح الجميل و الواضح لاوقات عمل الاسواق , بصفة عامة سوق الفوركس يعمل على مدار اليوم طيلة 5 ايام

marwafawzy122
05-30-2015, 19:12
شكراً على اى حال على هذه المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين حتى يستفيد الجميع ويتعلم وهذا هو الغرض من هذا المنتدى ....

معتصم سباعنة
05-30-2015, 19:14
اشكرك اخي الكريم على طرح تلك الاوقات الرائعه - بانتضار مزيد من المشاركات القيمة - بالفعل اوقات مهمة لكل متداول - اتمنى لك التفوفيق
تقبل مروري

al-Mashhadani64
05-30-2015, 19:38
شكرا لك اخي الكريم على نشر هذا الموضوع المطول عن الفوركس واوقات التداول وافتتاح البورصات ارجو ان يستفيد منه الاعضاء في المنتدى وتقبل مروري

mohamedsaber
05-30-2015, 19:38
مواعيد مهمة لازم نربطها بالتحليل الفني والاساسي
لان مع افتتاح بورصة الدول التي لها عملة في المنصة بنري نشاط هذة العملة

hidouri25
05-30-2015, 19:58
و الصلاة و السلام على افضل المرسلين حبيبي محمد و اله و صحبه
انشاء الله سنستفيد من هذا الموضوع كثيرا
و في الاخير اتمنى ان يرزقنا الله خير الدنيا و الاخرة

soad labib sadek
05-30-2015, 20:44
اخي الفاضل السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و اهلا و سهلا بك و بوضوعك الرائع و الذي قمت بمناقشة احد اهم المواضيع التي تهم كل متداول بالفوركس و هو موضوع افضل اوقات التداول و اسال الله ان يجعله في ميزان حسناتك

تحياتي

ehabbob
05-30-2015, 20:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومات تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى
والله ولي التوفيق

جابر1979
05-30-2015, 20:57
السلام عليكم و رحمة اله تعالى و بركاته ، شكرًا على هدا التوضيح للفترات الزمنية للتداول على البورصات العالمية و توضيح الأمور المتعلقة بالتداولات العالمية في الفوركس . بالتوفيق اخي الكريم

هاشم احمد
05-30-2015, 22:09
السلام عليكم
هناك اخبار قويه وبيمتد تاثيرها لفترات طويله ولكن ان حدث بهااى امر مفاجىء مثل تغيير اسعار الفائده واعتقد ان تاثير الخبر بيمتد
لاننى تابعته على اليورو فى الفتره السابقه
تحياتى

مصراوى
05-30-2015, 22:22
اخى الفاضل اعتقد انة من الممكن التعرف على هذا الامر من خلال موقع فوركس فاكتورى وهو من المواقع الممتازة وبالتوفيق للجميع

hmadnah123
05-30-2015, 22:37
مشكور اخى الكريم على طرحك للنقطة دى وشرحك الوافر دة والتحليل الشيق والمهم وارجو منك مزيد من التحليلات والتوجيهات

malak558
05-30-2015, 23:13
اختيار اوقات التداول الصحيحه مهم جدا لنجاح الصفقات
والربط بين مواعيد افتتاح واغلاق البورصات العالميه بالتاكيد امر جيد جدا ومفيد لكل متداول

osama forexawy
05-30-2015, 23:29
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى وقتا ممتعا للجميع :dance:
تسلم اخى الكريم على هذا الجهد الرائع والمميز فنحن فى حاجة الى معرفة مثل هذه المواضيع التى نتعلم منها الاوقات الافضل للتجارة وعلى اى زوج

hmadnah123
05-31-2015, 00:02
استراتيجى حلوه وجربها تعالى عند سوق اوروبا كله وخد خط عند اعلى سعر وادنى سعر اذا حصل كسر كاذب بيع او اشترى حسب مكان الكسر الكاذب

mohamadkherallah
05-31-2015, 00:03
التداول و الربح

hhpr1212
05-31-2015, 00:05

superkenan
05-31-2015, 00:16
اخي الكريم بحسب رأيي الفوركس بالنسبة للتوقيت منسجم مع معظم البورصات في العالم مما يسهل عمل المستثمرين والإستفادة من جميع الأخبار
وشكرا

احمد محسن
05-31-2015, 00:29
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك
و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق
تقبل تحياتى اخي الكريم

jamila cchahed
05-31-2015, 00:41
بسم الله الرحمان الرحيم عندما دخلت الموضوع وقرات الاسم حينها ادركت
لك جل تقديري واحترامي
تقبل مروري
والسلام

laymedia
05-31-2015, 02:52
ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعا بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشارالسنتات في الربح تاتي يا اخي بحيث ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعاالسنتات في الربح تاتي يا اخي بحيث ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعا
بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشاريوجد أقسام لا تتعلق بالفوركس تعطى لكل رد بها 5 سنت فقط
بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشار

Kiing
05-31-2015, 06:06
ممكن متلا انه مع سوق الفوركس منه متلا انه معروف انه بفتح طوال الاسبوع تم منه متلا انه ماعدا السبت منه مع الاحد كاملين ممكن مع عدد النقاط منه بيتحركها الزوج تم منه كل بورصة

Wassa04
05-31-2015, 08:14
مقال جمييل ورائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

hmadnah123
05-31-2015, 09:21
سوق الفوركس معروف انه بفتح طوال الاسبوع ماعدا السبت والاحد كاملين وعدد النقاط اللي بيتحركها الزوج مع كل بورصة خاصة بيه لو كانت في جدول كان يكون احسن

noor eldyen
05-31-2015, 09:26
بسم الله الرحمن الرحيم سوق الفوركس معروف انه بفتح طوال الاسبوع ماعدا السبت والاحد كاملين وعدد النقاط اللي بيتحركها الزوج مع كل بورصة خاصة بيه لو كانت في جدول كان يكون احسن
تقبل مروري

احمد سعيد على
06-02-2015, 14:05

ahmed bakry
06-03-2015, 15:33
كل الشكر ليك بخصوص شرحك الوافى والهام دة ف موضوع ايام فتح سوق الفوركس واغلاقه وارجو منك المزيد والمزيد وتقبل دايما مرورى عليك وعلى موضوعاتك الهامة دى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

aymantarek1
06-03-2015, 15:47
استمر اليورو في الارتفاع مقابل الدولار خلال تداولات الجلسة الأسيوية اليوم الأربعاء يأتي هذا بعد ارتفاع كبير يوم أمس دفع باليورو إلى أعلى مستوياته في أسبوع، يأتي هذا في ظل استمرار المباحثات بين ...

---------- Post added at 12:47 PM ---------- Previous post was at 12:46 PM ----------

ارتفع الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي خلال تداولات جلسة اليوم الأربعاء ليصل إلى أعلى مستوياته في أسبوع وذلك بعد أن أعلن الاقتصاد الأسترالي عن تحسن معدلات النمو بأفضل من التوقعات الأمر الذي ...

Eslam Anwar
06-07-2015, 14:19
شكرا جدا اخي الفاضل على طرح تلك الاوقات الرائعه - بانتضار مزيد من المشاركات القيمة بالفعل
اوقات مهمة لكل متداول واتمنى ليك وللجميع التوفيق ان شاء الله

magic777
06-07-2015, 21:16
شكرا جدا اخي الفاضل على طرح تلك الاوقات الرائعه - بانتضار مزيد من المشاركات القيمة بالفعل
اوقات مهمة لكل متداول واتمنى ليك وللجميع التوفيق ان شاء الله

وطبعا التعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

ibrahim forex
06-08-2015, 00:15
لاى مبتدئ التعرف على الاوقات دىف ى بدايه التعرف على السوق مهم جدا بكل تأكيد وشكرا لكم والله المستعان
ومزيد من المضوعات المميزه فى السوق

a7med sniper
06-08-2015, 00:20
شرا لعىا لمضووع وبالتوفي قىف التعامل به فى ذها السوق والله يوفقكم والله المستعان ومزيد من الموضوعات المميزه هنا والله المستعان

وبالتوفيق للجميع

موسى مرسى
06-08-2015, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكر يا اخى العزيز على هذا الموضوع واستمر فى ذالك لتفيد الاخرين وشكرا يا خى الكريم
على هذا الموضوع

huda 2015
06-08-2015, 16:44
السلام عليكم يا اخى الكريم اشكر على ذالك الموضوع فاستمر فى ذالك
ولا تتوقف وشكرا يا اخى الكريم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

chirikhan
06-08-2015, 17:28
طبعا عمل السوق الفوركسي 24 ساعة متواصلة بسبب ان العالم يختلف فيه وقت النهار والعمل حسب الموقع الجغرافي بالتالي لازم الواحد يعرف متى بالضبط يتاجر فالامر جد مهم وحاسم

iponcho
06-09-2015, 00:14
مشكور اخى الكريم

بفتح طوال الاسبوع ماعدا السبت والاحد بالتوفيف لك

mhamdy
06-09-2015, 00:18
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته شكرا ليك اخى الكريم على طرح الموضوع
وعلى مايتضمنه والاستفاده منه ونرجو المزيد
تقبل مرورى

Ayache
06-09-2015, 00:20
شكرا على الموضوع المهم ده و أيضا يساعدنا في خطف بعض النقاط للربح و أيضا بعض الإستراتيجيات تستغل وقت إفتتاح و إغلاق الأسواق للربح

mhamdy
06-09-2015, 00:20
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد ان المواضيع التى تكتب تهم الجميع وخاصه المبتدئين مثلى
وهذه معلومات جيده شكرا لك اخى الكريم

mechanical
06-16-2015, 21:14
السلام عليكم .... الاوقات دي لو انت اتقنت العمل فيها ان اء الله من الممكن ان تعطيك السوق ارباح كتير بس لازم تكون اية اللي انت عايزو
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

sof
06-28-2015, 17:26
السلام عليكم
اخي العزيز نصائحك في محلها حقا
لو يتابعها اخواننا الكرام بالحرف الواحد
باذن المولى ستكون ناجحة لهم ان شاء الله
شكرا لك على تعبك بالموضوع وحياك الله

ASMAA TAHA
06-30-2015, 01:20
موضوع اكثر من رائع ومعلومات جيدة جدا ولكنى افضل ان اعمل ببورصة نيويورك فى حدود الساعة التاسعة صباحا لانها تكون فترة قوية جدا والسوق يتماشى مع تحليلى
اشكرك شكرا جزيلا ونتمنى المزيد من باقى الاعضاء تقبل مرورى

OSAMA AMER
06-30-2015, 01:28
مرحبـــا بـــك اخــى الفاضــل وكل الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب ( سوق الفوركس يعمل على مدار الاربع وعشرون ساعة من مساء الاحد فى الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة الى الجمعة الحادية عشر مساءا بتوقيت القاهرة

۰۪۫M۪۫۰۰۪۫A۪۫۰۰۪۫X۪۫۰
06-30-2015, 01:30
شكرا لك على الموضوع و على الشرح الجميل و الواضح لاوقات عمل الاسواق , بصفة عامة سوق الفوركس يعمل على مدار اليوم طيلة 5 ايام

MONTASR SHABAN
06-30-2015, 01:59
بسم الله الرحمن الرحيم .. من مزايا سوق تبادل العملات الاجنبية " الفوركس " ان وقته كبير وفى وقت وفى اى يوم تعرف تتاجر بمنتهى البساطة طالما انت عارف مواعيد كل بورصة بتفتح امتى وتقفل امتى .. وبالتوفيق لينا كلنا امين

toujani95
06-30-2015, 03:02
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع المفيج و المعلومات الطيبة و جزاك الله خيرا

yansane
06-30-2015, 03:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد اخي الكريم موضوع راءع و جميل مشكور اخي على العمل المقدم بالتوفيق ان شاء الله

toujani95
06-30-2015, 03:50
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على ا لمعلوما ت الطيبة و الشرح المميز جزاك الله

westside11
06-30-2015, 05:21
السلام عليكم ورحمة الله انستا فوركس هى شركة كبيرة جدا فى السوق ومن السهل ان يحقق التاجر ارباحه التى يسعى للوصول
اليها و يجب ان نبذل مجهود كبير فى الفوركس حتى نتمكن من التجارة و الوصول الى لنجاح من التجارة على العملات.

ARIF ALLAH
06-30-2015, 05:25
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك لهدا الموضوع اظن انها مواعيد مهمة لازم نربطها بالتحليل الفني والاساسي لان مع افتتاح بورصة الدول التي لها عملة في المنصة بنري نشاط هذة العملة اتمنى لك وللجميع النجاح و التوفيق في هذا المجال

kokou
07-03-2015, 07:01

waelmma
07-03-2015, 10:43
بارك الله فيك اخى الكريم على هذه الاوقات ومنتظرين منك المزيد من التوصيات
وتقبل تحياتى وبارك الله فيك اخى وربنا يرزقنا جميعا

big.pharaoh
07-03-2015, 10:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ما يميز سوق الفوركس في الاساس . هو انه يعمل على مدار 24 ساعه 5 ايام بالاسبوع وده اللي مخليه سوق مميز لانه متاح في اي وقت انك تشتغل عليه

snnaky
07-31-2015, 16:15
بصراحة موضوع حضرتك ملخبط وبدون اى وضوح
اية علاقة اوقات التداول بالأسعار اللى حضرتك وضعتها دى
انا مش لاقى اى رد ممكن ارد بية
يعنى اوقات التداول كلنا عارفينها واللى مش عارف عرف انما الاسعار ليس لها اى محل من الاعراب دخل موصوعك

RomanyMoreed
08-09-2015, 14:55
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

طبعآ افتتاح الاسوق بيكون لة فايدة في اشخاص بتتاجر في بدء الافتتاحات عن نفسي لا اهتم بمثل هذه الطريقة

تحياتي

ebramoh
08-09-2015, 18:59
السلام عليكم..
عندما دخلت الموضوع وقرات الاسم حينها ادركت..
ان لهذا الاسم حظورا طاغيا..
ويقدّم لنا اجمل واروع المواضيع...

yansane
08-09-2015, 19:02
سوق الفوركس معروف انه بفتح طوال الاسبوع ماعدا السبت والاحد كاملين وعدد النقاط اللي بيتحركها الزوج مع كل بورصة خاصة بيه لو كانت في جدول كان يكون احسن وارجو منك مزيد من التحليلات والتوجيهات ولك منى جزيل الشكر وتقبل مرورى

moh19DZ
08-11-2015, 16:03
هذا يعني ان فترة تداخل طوكيو مع سيدني والانتظار حتى تفتح لندن ومن ثم التاكيد على افتتاح الفترة المريكية وهي
للتكد من سير اليوم باكمله اي ان افضل وقت للدخول اليومي هو افتتاح فترة طوكيو بعد هدوء السوق بعد اغلاق نيويورك ودا ئما لا نخرج من السوق حتى تر العكس

yansane
08-11-2015, 16:06
ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعا بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشارالسنتات في الربح تاتي يا اخي بحيث ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعاالسنتات في الربح تاتي يا اخي بحيث ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعا وارجو منك مزيد من التحليلات والتوجيهات ولك منى جزيل الشكر وتقبل مرورى

alaa ali
08-11-2015, 16:18
السلام عليكم
وقت عمل البورصات مثل طوكيو – فرانكفورت – لندن – نيويورك تكون التذبذب به عالى جدا فى سوق التداول
بالتوفيق

pepobm
08-11-2015, 16:58
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات عن التوقيت وشرح نقاط الفرق على الزوح فى كل وقت للاستفاده منه
التوفيق من عند الله

ebramoh
08-11-2015, 17:09
السلام عليكم..
بالنسبة لاوقات عمل وافتتاح واغلاق سوق الفوركس فهي في رايي مثالية وجد جد مناسبة..
انما ممكن لو كان العمل الى غاية يوم السبت يعني يوم واحد عطلة كان الامر اجمل..
تقبلوا مروري وشكري..

Forex Story
08-20-2015, 16:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته على حسب الاسواق و القارات اشكرك على هذه المشاركة الرائعة و اتمنى لك و لباقي الاعضاء بالنجاح و التقدم المستمر
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و شكرا

Abdulatif
09-18-2015, 02:28
الشكراالكثير والتقدير لك اخي الكريم علي هذا الموضوع الهام الذي تقدمه لنا وانتظر منك مزيد من هذه التحديثات

ynwa1892
09-30-2015, 02:39
السلام اخي شكرا على الشرح الرائع والمميز لكن الطرح السيئ ارجو ان تعيد طرحه لكي يتسنى لنا كمبتدئين ان نفهمه جيدا
وفقك الله

abderraouffb
09-30-2015, 23:04
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

عاشق الفوركس
10-09-2015, 20:09
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على توضيح اوقات عمل الفوركس ومن المفضل العمل وقت السيولة العالية في الاسواااق اي ايم الاخبار القوية

nuclear2010
10-09-2015, 21:39
السلام عليكم جميعا
الف شكر على هذا الموضوع المميز حول مواعيد افتتاح
الاسواق لان من المهم معرفه ماهى الفتره التى تعمل فيها
تقبل تحياتى

mohamed ghardallou
10-09-2015, 21:41
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتــــــه يفتح أسوق يوم الاتنين ويغلق يوم الجمعة

a l
10-09-2015, 21:56
هلا
أوقات إفتتاح وعمل سوق الفوركس
يعتبر شرح ممتاز يا اخي الكريم بارك الله فيك ومشكور على هذا جزاك الله خير .. تقبل مروري

csebai11
10-10-2015, 00:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
االلكثير م الاخوة يخلون بصفة عشوائية و هذا الامر خاطء

star4ssa
10-10-2015, 00:59
السلام عليكم تقبل مرورى المتواضع اخى
شكرا جزيلا على مبادلتنا باوقات العمل فى سوق التداول والمتاجره بالعملات
ايد راح يستفيد من هذه المشاركه العديد من الاخوه الجدد بالمجال نتمنى الخر للجميع على الاكيد

mhd99
03-28-2016, 09:04
موضوع مفيد وقيم وكما تفضلت اخي يجب علينا ان نعرف الاوقات المناسبة للمتاجرة في الفوركس وايضا ان نعرف
متى يكون الوقت مناسب لكل زوج حتى نحقق الارباح في هذا السوق

عيسى
03-28-2016, 12:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

lebouziramzinio
03-28-2016, 12:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل حينما يربح المتداول المستخدم للبونص فان الشركة
تربح معه

hossam123
03-28-2016, 14:55
فترات الامريكية فى الرابعة بتوقيت مصر والفترة الاسيوية فى الساعة الثانية عشرة ليلا والفترة الاوروبية ودى بتكون فى الساعة
السامنةصباحا وافضل فترة هى الامريكية لوجود سولة بها

mourada
03-28-2016, 16:25
مشكور اخي العزيز على هذا المجهود و على ما قدمته لنا من معلومات مهمة حول اوقات افتتاح السوق و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين و جزاك الله كل خير

ملاك الروح
03-28-2016, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم لتوضيح اوقات افتتاح الاسواق عمل السوق
اتمنى لك التوفيق

badr el asri
03-31-2016, 17:15
السلم عليكم وحمة الله وبركاته
اخي انا معك في الراي لا يجب الاستسلام اذا استسلمة لن تتعلم شيء في هذه الحياة يجب ان تكافح و تسقط
و تنهض مرة واثنان وثلاث حتى النجاح انشاء الله للجميع
و شكراااااااااااااااااا

nan6jh1980
03-31-2016, 17:17
بسم الله الرحمن الرحيم

لا يوجد اي مشكلة في هدا بامكانك فتح حسابك
في اي حاسوب سواء في البيت او خارج البيت
بالتوفيق اخي العزيز

doaa sary
03-31-2016, 19:04
مواعيد اغلاق وافتتاح البورصات
من اهم الاوقات اللى بيكون فيها حركة لما البورصة تكون شغالة
وافضل وقت بالنسبالى هو بورصة لندن من 9 صباحا ل 5 مساءا
بالتوفيق للجمييع

عيسى
03-31-2016, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

houarisat
03-31-2016, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
لا أظن أنه من المهم معرفة أوقات عمل الأسواق العالمية
لأنه الفوركس شغال كل الأسبوع

belabied
04-11-2016, 02:25
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

dhmo
04-11-2016, 21:58
مواعيد اغلاق وافتتاح البورصات
من اهم الاوقات اللى بيكون فيها حركة لما البورصة تكون شغالة
وافضل وقت بالنسبالى هو بورصة لندن من 9 صباحا ل 5 مساءا
بالتوفيق للجمييع

الاوقات انت الي بتحددها ممكن تعمل في اي وقت والافضل انك متلتزمش بوقت قد ما تقدر تحلل وتختار النقاط الصحيحه الي ممكن تدخل منها وده هيكون هنا بالوقت
الي انت عاوزه وتعمل بالاوامر المعلقه

islam bahnsawi
04-13-2016, 07:07
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

dhmo
04-13-2016, 14:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
لا أظن أنه من المهم معرفة أوقات عمل الأسواق العالمية
لأنه الفوركس شغال كل الأسبوع

للتعامل مع كل حالات السوق نفهم البرايس اكشن اخي بالفعل بيكون من اقوى التحاليل وخاصه ان كل متاجر بيكون ليه التحليل والنظره الخاصه بالسوق يعني ده بيكون ناتج من خبره المتاجر
اصلا وفهمه لطبيعه حركه الزوج الي بيعمل عليه

ramezdan
04-15-2016, 11:04

latraaa
04-15-2016, 15:10
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن اشء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله يا أخي الكيرم

dhmo
04-15-2016, 18:01

المهم التعلم اولا وايضا عدد الصفقات هنا بيكون على حسب وقت فراغ المتاجر وايضا طريقه متابعته للجال وايضا طريقه العمل وتوافر ايضا الفرص القويه الي يدخل
منها كل دي عوامل بتحدد عدد الصفقات

hossam123
04-15-2016, 21:41
للفترات الزمنية للتداول على البورصات العالمية و توضيح الأمور المتعلقة بالتداولات العالمية في الفوركس

HaMaDa99
04-15-2016, 21:42
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

احمد عبد الباسط
04-30-2016, 01:40
من افضل الاوقات العمل فى سوق الفوركس والتى تكون فيها نسبة السيولة علية
هى من 7ص الى 7 مساءا
والايام الثلاثاء والاربعاء والخميس
ويجب الحذر من الاحد والجمعة
شكرا اخى على موضوعك

never
05-05-2016, 11:14
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جداوالفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

yousse
05-09-2016, 15:01
أوقات إفتتح أبرسات تكون مختلفة لأن أوقات الأعلم لأنه كل دولة له توقيت مختلف ع لدولة الاخرمن ما يجعل كل شيء يكومنمندبيت

mohamedhamed
05-09-2016, 15:37
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمة
ان شاء الله نستفيد منها جميعا
واستغلال الفرص المتاحة للربح والبعد عن الخسارة
ان شاء الله
جزاك الله خيرا

ahmed humedat
05-09-2016, 18:41
تقبل مروري

basma.seif
05-09-2016, 19:58
مرحبا
تفسير رائع لكل اوقات البورصات و كمان توافق البورصات مع العملات انت في موضوعك بسطها غاية بالبساطه و الفهم لك من يريد ان يرتب ما هى الاوقات المناسبة مع الازواج التى يريد ان يتداول عليها المناسبة له و مناسبة لراس ماله و بجد موضوع فيه مجهود عالى شكراً

eyad ghanem
05-09-2016, 21:26
السلام عليكم ورحمة الله
سوق الفوركس معروف انه بفتح طوال الاسبوع ماعدا السبت والاحد وانا انصح المتداولين ان
يتداولو بعمله الفتره اي عند افتتاح بورصه طوكيو ان يتداولو بالين وهكذا

abdelmadjid41
05-09-2016, 23:05
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الكريم هو مفتوح يوميا ويغلق ليلة الجمعة ويفتح لليلة الاحد ويعمل يوميا

the5ryan
05-10-2016, 00:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالي و بركاته أما بعد أخي فاضل أري أن أوقات العمل افتتاح سوق الفوركس و اغلاقها أصبح معروف عند
الجميع في حين أن أوقات راحة و استراحات بين أوقات العمل شبه مجهولة و كدا انتهاء صلاحية صفقة
اذ ان بعض المتداولين جاهلون بعض الصفقات يمكن أن تغلق حتي ان لم تصل الي ستوب لوز

never1
05-11-2016, 20:42
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never
05-13-2016, 11:57
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

مبتدئ و لكن...
05-13-2016, 13:50
بصراحة اخى الفاضل انا معاك تماما بان الطمع هو مفتاح الخسارة الوحيد فى هذا السوق وهو ما يعتمد عليه مؤسسوا
هذا السوق لانه طبيعة البشرية فمن يتحكم فيه يستطيع تحقيق الارباح الفويرة وقد اعجبتنى النصيحة الاخيرة جدا والله الموفق

mohcine amari
05-13-2016, 13:57
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
شكرااا لك لمشاترتك الاوقااات شكراا جزيلا لك
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

never1
05-14-2016, 16:37

never
05-15-2016, 16:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

عبد الرحيم رافا
05-15-2016, 17:35
اهلا و مرحبا بي الجميع لقد اشتقت اليكم و إلى الاستافدة من مواضيعكم و الى جني البونص وفقنا الله جميعا
من الاحد ليلا الى الجمعة ليلا هذه اوقات عمل السوق

harimeche
05-15-2016, 17:45
الســــــــــلام عليكم ورحمة الله

أشكرك اخــــي الغــــالي على الموضوع

الجميل حول أوقـــــات إفتتاح الســــــوق

لكن لو كان الموضوع في القسم التعليمي

سيكون أفضل

مع التحية ...

issamess
05-15-2016, 17:50
السلام عليكم
بالتوفييق للجمييع

ihebrabaoui
05-15-2016, 17:53
السلام عليكم

drissou45
05-15-2016, 17:59
السلام عليكم ورحمه لله مساءكم منور لاحلى منتدى
شكرا على موضوع الاوقات البورصات بارك الله فيك
تقبل مروري وتحياتي لكم

dhmo
05-16-2016, 19:56
الســــــــــلام عليكم ورحمة الله

أشكرك اخــــي الغــــالي على الموضوع

الجميل حول أوقـــــات إفتتاح الســــــوق

لكن لو كان الموضوع في القسم التعليمي

سيكون أفضل

مع التحية ...

المهم نعرف الاتجاه و علشان اي متاجر هنا يكون قادر على تحقيق ربح جيد من المجال الي احنا فيه ده انه يكون بالفعل عنده الخبره الكافيه ايل يقدر يحقق بها النجاح
وده هيحتاج منه لوقت طويل

drissou45
05-16-2016, 20:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صباحكم مبروك
شكرا لك اخي على الشرح الرائع بارك الله فيك وشكرا
تقبل مروري تحياتي لكم

ahmadfool
05-16-2016, 20:21
الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

---------- Post added at 08:21 PM ---------- Previous post was at 08:21 PM ----------

الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

forex all arabes
05-17-2016, 13:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعدمواعيد مهمة لازم نربطها بالتحليل الفني والاساسي
لان مع افتتاح بورصة الدول التي لها عملة في المنصة بنري نشاط هذة العملة شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

best39
05-18-2016, 21:23
إخـوانـي فــي الله الســــلام عليكـــم و رحمـــة الله و بركاتـــه :
السوق دائما مفتوح يا اخي الفاضل باستثناء يومي السبت والاحد راحة اسبوعية واعتقد انها مستحقة للجميع على ما يبذلونه من مجهود خلال الاسبوع

nahtha23
05-22-2016, 11:45
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم شكرا على التفسير أنا مبتدئ لكني أتعلم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجيد و التحليل الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع

esraa33
05-22-2016, 12:04
بسم الله الرحمن الرحيم اوقات افتتاح واغلاق سوق الفوركس اوقات معلومه وثابته السوق بيشتغل على مدار
24 ساعه 5 ايام فى الاسبوع بالنسبه للتوقيت المصرى يفتح يو الاحد الحاديه عشره مساء وبيقفل يوم الجمعه
الساعه الحاديه عشره مساء

algoddam
05-22-2016, 12:10
الاسواق له اهمية في معرفة افتتاحها واغلاقها الا ان اسواق الاسيوية قد لا تجد فيها التداول الجيد لانها قليلة التذبذب
بسبب توقيتها غير المناسب مع بقية المعمورة
انت مشكور على الموضوع القيم

akram bahnsawi
05-22-2016, 23:18
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

mohamed shaban
05-22-2016, 23:26
مساء الروعة عليكم كلكم يربح المتداول المستخدم للبونص فان الشركة

دايما بخير

mohcine amari
05-22-2016, 23:41
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
شكرا لك اخ الفاضل على المعلومات المهمة
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

golden1985
05-22-2016, 23:46
بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشار وشكرا لك تقبل مرورى....

dhmo
05-23-2016, 01:02
بسم الله الرحمن الرحيم اوقات افتتاح واغلاق سوق الفوركس اوقات معلومه وثابته السوق بيشتغل على مدار
24 ساعه 5 ايام فى الاسبوع بالنسبه للتوقيت المصرى يفتح يو الاحد الحاديه عشره مساء وبيقفل يوم الجمعه
الساعه الحاديه عشره مساء

ونعرف كمان مواعيد الاخبار لان الاخبار هيا المحرك الاساسي للسوق ده ومن غيرها هتلاقي السوق لا يتحرك الا نقاط قليله وتذبذب ضعي علشان كده الافضل للمتاجر متابعع
الاخبار يوميا ويفهمها كويس

saleh05
05-23-2016, 16:08

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضو

abdomj
05-23-2016, 18:48
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم الفوركس تقريبا بياخد اجازة
خميس وجمعه وبقيت الايام شغال عادى وزى الفل اسالنى انا
وشكرا خوووى ولسلام عليكم

ma2250
05-23-2016, 20:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع
المجهد وارجو من زملائي الكرام الرد علي سؤالك الهام مع خالص الشكر والتقدير

messaoud43
05-27-2016, 19:37
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

ghost.mastar
05-27-2016, 20:21
السلام عليكم يمكنك المتاجرة والحصول على أرباح عندما ترتفع الأسعار ، كما يمكنك المتاجرة والربح عندما تتجه الأسعار إلى الهبوط لكنك ستواجه صعوبات وأنت تحاول الربح بينما الأسعار لا تتحرك بالشكل المطلوب

latraaa
05-27-2016, 21:03
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما اتمنى ان نراك في المرة القادمة تحقق الكثير من النتائج القيمة إنشاء الله

aissaalg
05-28-2016, 15:26
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

youness.alaoui
05-28-2016, 15:34
السلام عليكم ، نعم أخي هناك بعض الأوقات التي يكون فيها السيولة كبيرة والسوق متحرك ، وأنا أفضل أوقات عمل بورصتي كل من لندن وفرانكفورت ، يكون فيه السوق متحرك ، ما بين التاسعة صباحا إلى 12 زوالا وبعد 13 زوالا إلى 17 مساء بتوقيت غرينيتش.بالتوفيق

messaoud43
05-28-2016, 15:58
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

neverlityou
06-09-2016, 03:39
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

saddiki05
06-09-2016, 03:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى
شكرا على الموضوع القيم
حول اوقات عمل سوق الفوركس
اريد فقط ان انوه الى انه تختلف درجات نشاط هذا السوق من فترة الى اخرى.

موفينج افريج
06-09-2016, 17:56
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

shadea1991
06-11-2016, 20:34
Banned
الصورة الرمزية ahme01

Accumulated bonus
45.30 USD
شكراً
0

اخي العزيز..........
عندما دخلت الموضوع وقرات الاسم حينها ادركت
لك جل تقديري واحترامي

---------- Post added at 05:34 PM ---------- Previous post was at 05:29 PM ----------

emad1995
06-11-2016, 21:22
السلام عليكم
المتداول و تربح الشركة معه تقبل مروري.....

amro_elsayed
06-13-2016, 19:08
تحياتي لك اخي الكريم علي الموضوع الرائع وبالفعل مهم جداا ان تتاجر علي الزوج في وقت افتتاح السوق الخاص بة ... مثال علي ذلك زوج اليورو دولار افضل وقت لية هو وقت افتتاح جلسة لندن لان تكون فية احركة سريعة جدا والسيولة قوية .. تحياتي

nonam
06-23-2016, 13:46
السلام عليكم ..... اوقات الفوركس من الاتنين الي الجمعه ومن المهم ان تتعرف علي مواعيد عمل الاسواق لان الدخول من المهم جدا التعامل معاه لان التعامل مع الادوات مع البورصات من المهم جدا التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

---------- Post added at 10:46 AM ---------- Previous post was at 10:22 AM ----------

السلام عليكم ..... اوقات الفوركس من الاتنين الي الجمعه ومن المهم ان تتعرف علي مواعيد عمل لكل بورصه عالمةي لان الدخول مع البورصات بيكون كويس وكمان واضع التعامل معاه
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

magdy mahmud
06-23-2016, 14:44
شكرا اخي الحبيب علي هذه القائمة الطويلة في مواعيد افتتاح البوصات العالمية
اظن افضل وقت هو الفترة الاوربية ثم الامريكية ثم اليابانية

hunter_world
06-23-2016, 16:21
السلام عليكم اخي مشكور علي توضيحك اخي الكلام دا واوفات التداول في الفوركس اتمنالك التوفيق وتقبل مروري بخالص الشكر

hunter_world
06-23-2016, 16:29
السلام عليكم اخي مشكور علي توضيحك اخي الكلام دا واوفات التداول في الفوركس اتمنالك التوفيق وتقبل مروري بخالص الشكر

backtrack
06-23-2016, 16:50
بسم الله الرحمان الرحيم
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا يتطرق الى اوقات افتتاح و عمل سوق الفوركس
يـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم

Hassan Nor
06-23-2016, 17:31
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام انا شكرك علي هذا الموضوع الجيد و المفيد و الذي يجب ان يعرفه كل متداول في سوق الفوركس لكي يعلم متي يتداول

zarour soufyane
06-23-2016, 19:50
اخي الكريم من المعروف ان سوق الفوركس يعمل تربعة و عشرون ساعة على اربعة و عشرون و يمكن للتاجر الدخول الى السوق في جميع الاقات التي تناسب التجارة التي يقم بها و الاهداف التي يصبو اليها
بالتوفيق

latraaahr
06-23-2016, 19:59
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات الراقية القيمة التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الثكير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك

lebouziramzinio
06-25-2016, 02:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل التحليل الشيق والمهم
وارجو منك مزيد من التحليلات والتوجيهات

متداول خسران
06-25-2016, 03:31
جزااااك الله خيرا.. على هذا المجهود ,
بــارك الله فيــك على موضـــوع اوقات عمل و افتتاح سوق الفوركس
الى الأمـــام..
لاتبـخل عليــنا بجـــديــدك..
و تقـبل مروريـ..
تحياتي..

Ami abdou
06-25-2016, 03:34
سوق الفوركس يعمل 5 ايام في الاسبوع و راحنه تكون يوم السبت و الاحد .. و هو يعمل على مدار اليوم و هذا يعتبر من ايجبيات هذا المجال .. تقبل تحيااااااااتى

MahmoudNofal
06-25-2016, 05:21
السلام عليكم و رحمة الله موضوع رائع و جهد خرافى مبذول مشكور اخى الكريم و الحقيقة من يقرا الموضوع هو المستفيد

hemos92
06-25-2016, 05:24
فى رايي الشخصى ان هذه الاوقات مناسبه ومثاليه لكل المتداولين
ومشكور اخى الكريم على طرح هذه المشاركه المفيده والرائعه وتقبل مرورى

medizem
06-25-2016, 05:25
بالنسبة لاوقات عمل وافتتاح واغلاق سوق الفوركس فهي في رايي مثالية وجد جد مناسبة !!
انما ممكن لو كان العمل الى غاية يوم السبت يعني يوم واحد عطلة كان الامر اجمل ...

Cold Fire
06-25-2016, 05:26

بارك الله فيك اخي الكريم علىى شرح اساسيات الفوركس بطريقة بسيطة و جيدة .. عموما بالتوفيق لك و لنا جميعا باذن الله

backtrack
06-25-2016, 05:52
السلام عليكم ورحمه الله اعضاء المنتدى
بارك الله فيك علـى المـوضوع القيم أفـدتنا بمـعلومات رائعة بخصوص اوقات افتتاح وعمل سوق الفوركس نحـن دائما ننتظر مواضيـعك المفيدة و الجميلة
تحياتي ودمـت فـي أمـان الله و رعايته

بروفسير العرب
06-25-2016, 10:11
تلك الاوقات مهمه جدا لكل متداول جديد فى الفوركس يجب ان يعرفها ويوجد مواقع تقدم تلك الاوقات
حتى لا يقفل السوق على صفقات وانت تريد اغلقها فيجب ان تكون حظر من اغلاق السوق على صفقاتك

nan6jh1980
06-25-2016, 11:31

medokarem
03-01-2017, 01:34
موضوع رائع وجميل تسلم ايدك
يثبت الموضوع للاهميتة للاعضاء
موضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت عزيزي

alonsoo
03-04-2017, 11:15
بارك الله فيك اخى الفاضل هناك اعضاء كثيرون يسالون حول هذا الامر وعن اوقات عمل البورصات فى السوق وهذا سيكون مرجع لهم

bakup28
03-04-2017, 12:21
استراتيجى حلوه وجربها تعالى عند سوق اوروبا كله وخد خط
عند اعلى سعر وادنى سعر اذا حصل كسر كاذب بيع او اشترى
حسب مكان الكسر الكاذب

muhammad ismail
03-04-2017, 16:22
سوق الفوركس اخى الكريم مفتوح على مدار ال 24 ساعه طوال اليوم وخمس ايام فقط فى الاسبوع
فى يومين اجازة فى الاسبوع هما يويمى السبت والحد

Mr Fathy
03-04-2017, 16:23
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم انا كنت عايز اعرفهم عشان اتابع كمان الاخبار الاقتصادية اللى بتكون فى اوقات كل عملة منهم

Ali Alnaeb
03-04-2017, 17:32
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته ... اشكرك اخي الغالي ع مجهوداتك وبصراحة موضوع مهم وقيم ومفيد يستفيد الجميع
مع خالص تحياتي
بالتوفيق

grow
03-04-2017, 17:34
احب اشكرك ع الوضوع اللي ف غايه الاهميه هذاا بيفيد كل مبتدء منا طرحك لاوقاات افتتاح وعمل سوق الفوركس بارك الله فيك انتظر منك المزيد تقبل مروري تحياااتي لك بالتوووفيق للجميع

MOHAMED SAID ELSAYED
03-04-2017, 18:08
الـــســلام عــلـيــكم و رحــمــة الله و بــركـاتـــه ..........شكرا لك على الموضوع و على الشرح الجميل و الواضح لاوقات عمل الاسواق

fadegogo22
03-04-2017, 18:13
اتفق معك اخى الكريم فيما طرحت واظن افضل الاوقات للتداول هى تداخل البورصات معا مثل بورصة لندن و نيوورك

sheka2017
03-04-2017, 18:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم هذا السوق لابد ان تعرف مواعيد الدخول فيه على مواعيد الاسواق النشطه وهى فى الفترة الصباحية والخامده
فى الاوقلت المسائية وانا انصح بالعمل فى الاوقات الصباحية فقط تقبلووووو مرورى

ماجدة اسحق سعد
03-04-2017, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز شكرا لك من اجل هذه المعلومات
واتمني منك ان تقوم بالمزيد من المشاركات لتقوم بافاده المزيد من الاعضاء

ahmed abdelmomen
03-04-2017, 18:54
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وفعلا السوق بيفتح طول الاسبوع
ماعدا يومي الجمعة والسبت وبيكون فاتح طوال ال 24 ساعة يوميا

zakariacr07
03-04-2017, 19:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

الله يباركلك أخي الكريم شكرا لإفادتنا بأوقات إفتتاح و عمل سوق الفوركس

ashmawey
03-20-2017, 19:52
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

hamadasalama
03-21-2017, 01:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته السوق شغال 5 ايام في الاسبوع 24 ساعة واجازه يومي السبت والاحد فقط وتستطيع التداول في اي وقت في ال5 ايام العمل

ابوعلى
03-21-2017, 02:14
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم السوق بيفتح الاحد الساعه 12 ليلا وبيقفل الساعه 12 الجمعه ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور لاخى الكريم

bakup28
03-21-2017, 06:06
سوق الفوركس معروف انه بفتح طوال الاسبوع ماعدا السبت والاحد
كاملين وعدد النقاط اللي بيتحركها الزوج مع كل بورصة خاصة بيه
لو كانت في جدول كان يكون احسن

abutalia
03-21-2017, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة سوق الفوركس يعمل 5 ايام بالاسبوع من الاثنين الي الجمعه 24 ساعة واجازة يومي السبت والاحد من كل اسبوع

alatn123
03-21-2017, 15:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
الفوركس اكثر سوق يوفر لك فرص من ناحية التوقيت و الرافعة و راس المال الخ, هو مفتوح 24 ساعة لمدة 5 ايام , شيء رائع فعلا
بالتوفيق يا غالي

Zinou0008
03-21-2017, 15:03
هناك أوقات تتداخل فيها فترتي تداول مختلفة يكون فيها السوق في قمة نشاطه

abdallah.2017
03-21-2017, 15:25
فى معظم اﻻوقات مع بداية السوق ينتظر اغلب المتداولين بداية السوق ليتعرفو على طبيعه اتجاة اﻻسبوع واتجاذ الصفقات .

yacine7
03-21-2017, 15:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
هذه البديهيات يجب على أي مبتدىء في مجال الفوركس أن يعرفها

Ahmedhumeda
03-21-2017, 15:37
تقبل مروري

remon2010
03-21-2017, 15:38
السلام عليكم جميعا
مهم جدا ان تعرف مواعيد افتتاح
البورصات لكى تستفيد منها فى عملك فى سوق الفوركس
تقبل مرورى

freetrade
03-21-2017, 15:46
تمييز توقيت البورصات العالمية مهم للمتداول عشان يعرف انه اي عملة بتكون السيولة عليها زايدة حسب مكانا لبورصة المفتوحة علي سبيل المثال بورصة طوكيو خاصة بالين

capoeira
03-21-2017, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان سوق العملات يتفرد بميزة تجعله يتميز عن كل الاسواق المالية
وذلك لان كل الاسواق المالية لها مواعيد فتح و مواعيد اغلاق مما يجعل السوق متسع وبه الكثير من الفرص

fouadd19
04-27-2017, 15:56
سوق الفوركس معروف انه بفتح طوال الاسبوع ماعدا السبت والاحد كاملين
وعدد النقاط اللي بيتحركها الزوج مع كل بورصة خاصة بيه لو كانت في جدول كان يكون احسن

mid0killer
04-27-2017, 16:36
مشكووووووور ياغالي على الشرح الممتاز للمقاله لا ن في ناس كتير اوووي بتسال الموضوع كتير يا جماعه السوق يعمل الاربعه وعشرين ساعه على 5 ايام بالاسبوع من الفتره الاسيويه الى الفتره الامريكيه

cladiator2007
04-27-2017, 16:52
السلام عليكم و رحمة الله اعالى و بركاته .
موضوع مهم . اشكر صاحب الموضوع لتطرقه لهذا نظرا اما له مت اهمية و فاءدة على الجميع .
كما احب ان انوه بالتفاعل الايجابي للاخوة التي يزيد من الاستفادة .
تقبل مروري و تحياتي

abutalia
04-27-2017, 17:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي المحترم علي الموضوع المميز ولا شك ان افضل اوقات التداول في سوق العملات علي الاطلاق هي بعد افتتاح الاسواق مباشره

fayadansakr
04-27-2017, 17:18
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم
مع ان بدايتك كانت منذ فطره قريبه وليست ببعيده الا انك جمعت معلومات رائعه احيك عليها

dias40
04-27-2017, 17:28
والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

Ayman Abdellatif
04-27-2017, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
تسلم اخى الكريم على هذا الموضوع فهو من الامور الهامة لمن اراد ان يعمل بالفوركس وجب عليه معرفة اوقات عمل الجلسات بدايتها و نهايتها حتى يقرر على اى زوج سوف يعمل

KARIM2017
04-27-2017, 18:20
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مشاركتك الفعاله التي تفيدنا كثيرا في مجال التداول ومواقيته التي نتعلم منك الخبرات فيها
وتحياتي لك علي مجهودك المبذول

capoeira
04-27-2017, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان سوق العملات من اكثر مميزاته انه يعلم 24 ساعة يوميا و لكن هناك بعض الاوقات افضل
من غيرها فى التداول من حيث السيولة وهى فترة افتتاح السوق الاوروبى و الامريكى لانها تعتبر الاكثر ذروة

zunebha
04-27-2017, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
شكرا لك فعلا السوق قي تغير يومي فهو يفتتح بالاثنين.
ولكن يجب التركيز على الوقت المحدد بارك الله فيك بالتوفيق.

tamermosa
04-27-2017, 18:39
شكرا اخي الفاضل عن موضوعك عن أوقات إفتتاح وعمل سوق الفوركس و ده اكتر ما يميز سوق الفوركس انك يمكنك ان تداول في الوقت اللي يناسبك

almajek22
04-27-2017, 18:51
من فضلكم ما هو اهميه معره ميعاد افتتاح واغلاق الاسواق والبورصات هي يكون لها تاثير علي العمله التابعه لها مثلا عندما تكون بورصه نيويورك تعمل هل يكون الطلب اكثر علي الدولار ارجو التوضيح والافاده من فضلكم

midouknight
04-27-2017, 18:52
من المهم جداً أخي على كل
متاجر أن يكون على بين من أوقات
إفتتاح جلسات الفوركس ففيها أغلب السيولة التي تتوفر في السوق

AbdElrahman.Ali
04-27-2017, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تحية طيبة وبعد
يتم تحديد الوقت المناسب للسوق
حسب السوق الذى تريد التعامل من خلاله
فعلى سبيل المثال لو التعامل بالين اليابانى يبقى احسن وقت من 12 بعد منتصف الليل حتى 9 صباحا

almajek22
04-27-2017, 19:26
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم علي هذا الطرح الرائع ومجهود جيدا بارك اتلله فيك وجعله في كيزان حسناتك وجزاك الله خيرا تقبل مروري والسلام عليكم ورحمه الله بالتوفيق للجميع

ahmedmahmoud2017
04-27-2017, 20:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من اهم المعلومات التي ينبغي علي كل متداول العلم بها والتعامل علي اساسها

m7med
04-27-2017, 20:55
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي الموضوع لكني افضل التداول حين تداخل صفقتين في وقت واحد و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ragab012
04-27-2017, 21:07
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته وشكرا لك اخي على طرحك هذا الموضوع للنقطه وننتظر منك المزيد من الشروحات و نتمنى للجميع مبتدئ أو خبير بالفوركس التوفيق والنجاح الدائم وتقبل مروري المتواضع اخى

elmister
05-07-2017, 11:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب تحيه طيبه وبعد احب ان اشكرك علي هذه المعلومات المهمه جدا والمفيده جدا والتي استفدت منها كثيرا واتمني ان يستفيد الجميع ان شاء الله .. تقبل مروري وشكرا

abutalia
05-07-2017, 17:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الموضوع الرائع عن اوقات عمل السوق والله يكرمنا ويوفقنا ونشتغل في السوق في الاوقات المناسبه ونحقق ارباح كبيره

rayzigar
05-07-2017, 17:52
شكرا اخي الطرح ففعلا ممكن السوق الفوركسي يعمل على مدار خمس ايام متواصلة ويمر يوميا عبر ثلاث جلسات مختلفة عالمية طبعا
انما لابذ من اختيار الاوقات من بين كل هذا الزمن تكونمتوافقة ونوع الاستراتيجية المتبعة لانه كل اسلوب له اوقات يفشل فيها نسبيا

zakija
07-01-2017, 10:42
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد جدا جدا جدا جد جدا جدا جدا جدااااااااا والمفيد لجميع اعضاء منتدى الفوركس بارك الله فيك وجزاك الله خيرا تقبل تحياتي

emadomda
04-27-2018, 14:26
كثير من معلومات الفوركس المتاحة تمجد فضائل خطوط الترند كمؤشر علي الاتجاه أو علي التحرك المحتمل للسعر في المستقبل .

السيد ديمارك بكل تأكيد انشأ علما قائما بذاته وقدم نهجا أكثر تفصيلا حول كيفية رسم خطوط الاتجاه والذي لا يمكن إنكار انه أكثر دقة من مجرد رسم خطوط اتجاه عامة بوصل القمم والقيعان وفق للطريقة التي تراها العين .

برغم ذلك فان خطوط الاتجاه في حد ذاتها لا يمكن ان تحدد إلي أين ستمضي التداولات وفق احتمالية عالية .

من الهام استخدم تشكيلة من المؤشرات قبل سحب الزناد . فحص المستويات السابقة للدعم والمقاوم قد يكون أكثر قوة في تحديد المستوى الذي قد يتردد عنده السعر أثناء مراقبة خطوط الاتجاه .

برغم ذلك فان خطوط ديمارك يمكن ان تكون مفيدة. إذا وجدت دعما أو مقاومة رئيسية تتزامن مع احد مستويات تصحيح فايبو ناتشي أو احد مستويات تمديدها , فهذا سيعطي قيمة اكبر لتوقعاتك أو بضمها إلي طريقة ديمارك فانك ستكون رأي أكثر معقولية بخصوص التجارة المناسبة .

استخدام هذه المعلومات المذكورة بخصوص خطوط اتجاه ديمارك بكل حكمة وحذر وتعامل بها كأحد الأدوات الإضافية المفيدة التي يمكن ان يستخدمها متداول الفوركس اليومي

elsiafy
04-27-2018, 17:15
هناك أوقات تتداخل فيها فترتي تداول مختلفة يكون فيها السوق في قمة نشاطه

rouk
04-27-2018, 17:17
ان سوق الفوركس من الاسواق التى اتمتع بالتجارة فيها لانها تجارة لا تحتاج اى مجهود
فقط تحتاج علم ومعرفة عن كيفية التجارة فى هذا السوق

amine saddiki
04-27-2018, 17:22
اوقات فتح و عمل سوق الفوركس تختلف من بلد لاخر لكن تقريبا مع العاشرة يوم الاحد ويقفل يوم الجمعة على الساعة السابعة او التامنة ليلا