PDA

View Full Version : شرح كيف تربح من تجارة الفوركس

Pages : [1] 2

ZakariaTech
04-19-2015, 21:26
18879

في بورصة الأسهم تربح المال من شراء الأسهم بسعر أقل وبيعها بعد أن يرتفع سعرها وهكذا تحقق الربح . في سوق العقارات كذالك ، تشتري العقار بسعر أقل وتبيع بسعر أفضل وتحقق الربح . في سوق الفوركس ، تحقق الربح بشراء / بيع عملات دول أخرى مثل اليورو والدولار والجنيه الإسترليني والين ..
لكي تفهم أكثر لاحظ هذا المثال
أنت توقعت أن اليورو سيتقوى مقابل الدولار الأمريكي ، ستقوم بشراء 10.000 يورو بسعر صرف 1.1800 يورو / الدولار الأمريكي .
بعد أسبوعين إذا تحققت توقعاتك وتقوى اليورو أمام الدولار الأمريكي ، ستقوم بتحويل 10.000 يورو الذي إشتريته سابقاً إلى الدولار الأمريكي بسعر صرف 1.2500 يورو / الدولار الأمريكي .
مبروك أنت حققت ربح 700 دولار .
هذا مجرد مثال ، ليس بالضرورة أن تنتظر أسبوعين ، يمكن أن تربح هذا المبلغ في يوم واحد .
سعر الصرف هو نسبة قيمة عملة مقابل عملة أخرى . على سبيل المثال ، سعر صرف زوج الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري يشير إلى كم دولار أمريكي تحتاج لشراء فرنك سويسري واحد ، أو كم من فرانك فرنسي يلزم لشراء دولار أمريكي واحد .

كيف تقرأ تسعيرة أزواج الفوركس
تسعير العملات يتم دائماً على شكل زوجي، مثلا الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي gbp/usd أو الدولار الأمريكي / الين الياباني usd/jpy.

والسبب في أنها تسعر على شكل أزواج هو أنه في كل معاملة مالية في بورصة العملات تكون على شكل تبادل عملة بعملة أخرى أي شراء عملة وبيع أخرى أو العكس . هذا مثال على سعر صرف الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكى .

hamza el
04-20-2015, 17:04
شكرا لك اخي على هذا الشرح و انا احب ان اقرا مثل هذه المواضيع
حتى لو كانت المعلومة في راسي من قبل و لكن اذا كررت قرائت المعلومة تقررت في راسك اكثر و يصبح من المحال ان تنساها

ahmedibrahim258259
04-20-2015, 18:03
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا المقال الرائع عن كيفية الربح من الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري

sharshabil
04-20-2015, 18:49
هومنطق اي تجارة تقريبا و الامر اوالموضوع لا يشرح كيف
نعمل ارباح اونربح لان الاصل في اللابح هومعرفة متى نبيع و متى نشتري .

ali.22595
04-30-2015, 16:47
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى الفاضل جزاك اللة خير على هذا المقال
واكيد اخى ودا الى بيميز سوق الفوركس عن البورصة بس اهم حاجة وقت اجراء الصفقات والخروج منها

hager omar
05-05-2015, 19:11
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع الرائعة واتمني لك دوام النجاح والتوووفيق

تقبل م روري

karass1
05-05-2015, 19:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، اتقدم لك اخي الكريم بالشكر الجزيل على هذه المعلومات المفيدة و لا تبخل علينا بموضيعك الجميلة، تقبل مني كل تحية

abdoucooll
05-05-2015, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اما بعد فهذا موضوع شيق اتمنى ان ينال الاعجاب مثل ما نال اعجابي و بالتوفيق للجميع و سلام ورحمة الله تعالى و بركاته الى القاء و اتمنى انو يعجبكم تعليقي ايها لاخوة الكرام و ارحب باي حد

8150017
05-05-2015, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الربح من الفوركس سهل وسريع ولكن هذا المكسب يكون فقط لمن يجتهد فى دراستها جيدا وتكوين اشتراتيجيات خاصه به على الشارت وتكون مرنه فى التجاره وربنا يوفق

yhassen
05-05-2015, 19:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته هذا موضوع مهم و جيد
واكيد اخى وهدا ما يميز سوق الفوركس عن البورصةلكن المهم وقت اجراء الصفقات والخروج منها
مشكور و بالتوفيق ان شــــاء الله

chirikhan
05-06-2015, 17:09
للربح فعلا يا اخي من الفوركس لازم استراتيجية تقنية اولا لانها اساس النجاح الاول والاخير
ايضا لازم استراتيجية محكمة فيما يخص ادارة راس المال لان الاخير يعتبر عصب النجاح

big.pharaoh
05-06-2015, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. تسلم يا غالي على شرح كيفية الربح من الفوركس والموضوع مفيد للجميع وخصوصا المبتدئين .. وانصح كل متبديء يمر على القسم التعليمي في البدايه

houssem_trader
05-06-2015, 17:24
في الحقيقة يمكن القول ان الربح في الفوركس سهل من الجانب
النظري و لكن من الجانب الاطبيقي يبدو الامر دائما صعبا

mohamed12345
05-08-2015, 14:29
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد واكيد اخى وهدا ما يميز سوق الفوركس عن البورصةلكن المهم وقت اجراء الصفقات والخروج منها مشكور

waelmma
05-08-2015, 15:22
:):happy::o:( الحقيقة اخى الكريم جزاك الله خيرا والحقيقة ان التعامل مع
الفوركس انت تتعامل مع الازواج من العملات وليس عملة مفردة وعملة البسط بتكون عملة الاساس وعملة المقام عملة تابعة

معتز سباعنة
05-08-2015, 16:22
السلام عليكم اخواني ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اشكرك اخي على هذا الشرح ، ولك مني جزيل الشكر.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

amiroyoun
05-08-2015, 16:26
موضوع جدا جميل وهام ومفيد خاصة انا موضع شراء وبيع العملات هذا معقد جدا, تسلم ايديك على هالموضوع

md.shohel
05-08-2015, 16:26
شكرا جزيلا لك اخي على هذه المعلومه المفيده للمبتدئين

ilyes chaieb
05-12-2015, 21:04
من خلال اجراء صفقات البيع او الشراء من على المنصة ؛ ايضا فارق السعر بين الدخول و الخروج من الصفقة هو الذي يعتبر مكسبنا او خسارتنا في الصفقة

مامون سباعنة
05-12-2015, 21:12
اتمنى لكم يوما موفقا وبعد :
كل الشكر والاحترام اخي العزيز على الشرح المبسط الذي وضح لنا كيفية الربح من الفوركس وعدم الخسارة
تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح
تقبل مروري اخي

osama147
05-12-2015, 21:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
والله اخي اثمن جهودك ولفت النظر على مواضيع جميلة مع ان الجميع يعلم ولكن التذكير جيد
تقبل مروري

masry928
05-12-2015, 21:15
سعر الصرف هو نسبة قيمة عملة مقابل عملة أخرى . على سبيل المثال ، سعر صرف زوج الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري يشير إلى كم دولار أمريكي تحتاج لشراء فرنك سويسري واحد ، أو كم من فرانك فرنسي يلزم لشراء دولار أمريكي واحد .

soad labib sadek
05-12-2015, 21:39
الاخ العزيز اهلا و سهلا و مرحبا بك و موضوع رائع تستحق عليه كل الاحترام و التقدير و قد قمت بشرح جزء مهم جدا تعريفي بالفوركس و يهم خصوصا المبتدئين اللي بيتعرفو علي الفوركس طامحين و متسائلين .. جزاك الله خيرا

بالتوفيق

ahme01
05-17-2015, 13:06
.......
لقد جعلتني اسيرا لروعة أسلوبك وحرفك
لقد تمكنت من تسطير اروع المواضيع
كلمات واسلوب عذب وبصياغة فريدة من نوعها

made
05-17-2015, 18:40
السلام عليكم
اخي كلام سليم و وبتمني كل المشاركين الي بيفكرو يكتبو مواضيع جديدة الاطلاع
علي هذه الخاصية لحتي نقلل نسبة المواضيع المتكررة او الي لها نفس الفكرة
وشكرا للجميع

REDA FOREX
05-17-2015, 23:43
الاخ العزيز اهلا و سهلا و مرحبا بك و موضوع رائع تستحق عليه كل الاحترام و التقدير و قد قمت بشرح جزء مهم جدا تعريفي بالفوركس و يهم خصوصا المبتدئين اللي بيتعرفو علي الفوركس طامحين و متسائلين .. جزاك الله خيرا

ayoub321
05-19-2015, 02:59
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور على هذا الموضوع المفيد ورائع
هذه المواضيع لتي تفيد الجميع وترفع المعنوية شكراً وتقبل مروري
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

محمود مرعى
05-19-2015, 03:02
18879

في بورصة الأسهم تربح المال من شراء الأسهم بسعر أقل وبيعها بعد أن يرتفع سعرها وهكذا تحقق الربح . في سوق العقارات كذالك ، تشتري العقار بسعر أقل وتبيع بسعر أفضل وتحقق الربح . في سوق الفوركس ، تحقق الربح بشراء / بيع عملات دول أخرى مثل اليورو والدولار والجنيه الإسترليني والين ..
أنت توقعت أن اليورو سيتقوى مقابل الدولار الأمريكي ، ستقوم بشراء 10.000 يورو بسعر صرف 1.1800 يورو / الدولار الأمريكي .
بعد أسبوعين إذا تحققت توقعاتك وتقوى اليورو أمام الدولار الأمريكي ، ستقوم بتحويل 10.000 يورو الذي إشتريته سابقاً إلى الدولار الأمريكي بسعر صرف 1.2500 يورو / الدولار الأمريكي .
هذا مجرد مثال ، ليس بالضرورة أن تنتظر أسبوعين ، يمكن أن تربح هذا المبلغ في يوم واحد .

تسعير العملات يتم دائماً على شكل زوجي، مثلا الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي gbp/usd أو الدولار الأمريكي / الين الياباني usd/jpy.

والسبب في أنها تسعر على شكل أزواج هو أنه في كل معاملة مالية في بورصة العملات تكون على شكل تبادل عملة بعملة أخرى أي شراء عملة وبيع أخرى أو العكس . هذا مثال على سعر صرف الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكى .

والله يا اخى فعلا المقدمة اللى حضرتك قلتها مفيدة جدا وكمان انت بتعرف الاخة التجار الجدد ازاى بتتم عملية الربح
من الفوركس وفعلا الكلام ده صح جدا وربنا يوفق الكل

جابر1979
05-19-2015, 03:06
-السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، شكرًا اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد و الجميل . و الشرح لتبسيط المفاهيم . بالتوفيق اخي

Kiing
05-19-2015, 05:53
ممكن لان الشرح متلا انه انا احب ان اقرا مثل هذه المواضيع ممكن متلا حتى لو كانت المعلومة كل في راسي اي انه من قبلتم متلا ان كررت قرائت المعلومة ممكن انه تقررت في راسك

خيرالدين مهدي
05-19-2015, 13:17
18879

والسبب في أنها تسعر على شكل أزواج هو أنه في كل معاملة مالية في بورصة العملات تكون على شكل تبادل عملة بعملة أخرى أي شراء عملة وبيع أخرى أو العكس . هذا مثال على سعر صرف الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكى .................................................. .................................................. .................................................. ......
.................................................. .................................................. .................................................. ........................................
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..........................

SHAYMA MOHAMED
05-19-2015, 13:25
ماهو الفوركس ؟

ربما قد تكون سمعت عن الفوركس من قبل ولكنك لا تعرف بالضبط ماذا يعني. الفوركس هو اختصار لصرف العملات الأجنبية – لذا فتتداول العملات الأجنبية هو استثمار في, أو مضاربة على سعر الصرف أو سعر العملة الوطنية. تماماً كمستثمر يتداول الأسهم والسلع والسندات الحكومية أو سندات الشركات, يمكن للمستثمر أيضاً أن يجري تخمينات مطّلعة على تقلبات أسعار العملات الأجنبية.

تتكون أسواق الفوركس العالمية من عملات كل بلد, ويتم التداول عليها 24 ساعة في اليوم, 5 أيام في الأسبوع. يمكن لمتداولي الفوركس العمل من أي مكان في العالم, حتى من المنزل. أكثر الأوقات نشاطاً هي أوقات افتتاح السوق الأمريكي وإغلاق السوق الأوروبي, والذي يتم يومياً بين الساعة 13:00 و 17:00 بتوقيت gmt.

تتحرك الأسعار هبوطاً وارتفاعاً بسرعة كبيرة خلال هذه الفترة, مما يخلق فرصاً, ومخاطر أيضاً.

أساسيات الفوركس ليست معقدة: تقوم بشراء عملة عندما يكون سعرها منخفضاً, وتبيعها عندما يصبح سعرها عالياً وتأخذ الربح. كما يمكنك تحقيق الأرباح ببيعها بالسعر العالي وشرائها بالسعر المنخفض, هذا ما يسمى بالبيع. يتطلب الأمر بعض الوقت والممارسة لمعرفة كيفية التنبؤ بتقلبات قيم العملات ولتصبح ناجحاً في مجال تداول الفوركس.

يمكم للعديد من المؤشرات أن تؤثر على سعر عملة معينة فيما يتعلق بقيمتها أمام العملات الأخرى – ابتداءً من التوقعات الاقتصادية الوطنية وصولاً إلى التغيرات السياسية, متداول الفوركس الناجح يتعلم كيفية قراءة هذه المؤشرات. لدى المتداولين الكثير من المواد التعليمية المتوفرة على الانترنت لتطوير معرفتهم – ألق نظرة على قسم "التعليم" في أدميرال ماركتس لتعرف أكثر.

عادة ما ينظر للفوركس على أنه يحمل خطراً كبيراً بالنسبة للمستثمرين, ولكن في ظل المناخ الاقتصادي الحالي أصبحت خياراً أكثر جاذبية. الفوركس ليس لضعاف القلوب ولكن المستثمرين ذوي المهارة العالية والأدوات المناسبة والإلمام الصحيح بالسوق من الممكن أن يكونوا ناجحين.

للفوركس الكثير من المزايا عن غيرها من الاستثمارات. في سوق الفوركس يمكن للمستثمر أن يحصل على رافعة مالية حيث أن هذا الأسلوب غير متوفر في معظم الاستثمارات الأخرى.

فكر مثلاً أنك تريد شراء منزل, بشكل عام من الممكن أن تدفع بين 10% إلى 20% من السعر الإجمالي للمنزل وستستدين بقية المال من البنك. على فرض أنك ستشتري منزلاً بقيمة 100,000$, من الممكن أن تدفع 20,000$ وتستدين الباقي من البنك. ثم لنفترض أن سعر هذا المنزل ارتفع إلى 120,000$ خلال ستة أشهر, وهو أمر ممكن الحدوث في ظل ارتفاع السوق, تستطيع حينها بيع المنزل ومضاعفة أموالك.

يعمل سوق الفوركس بنفس هذه الطريقة – بل أكثر من ذلك: مع سوق العملات الأجنبية تستطيع التحكم بمبالغ مالية تصل إلى 500 ضعف أكبر من مبلغ استثمارك الأولي.

للفوركس مزايا أخرى مقارنة بغيرها من الأدوات المالية. يمكن للمستثمرين الدخول إلى السوق بكميات أصغر بكثير من رأس المال, كما يمكنك البيع فيه بسهولة.

في الاتحاد الأوروبي, يتم رصد سوق الفوركس عن كثب وينظّم بإحكام. نما سوق الفوركس خلال السنوات القليلة الماضية بشكل كبير وهو أسرع الأسواق المالية نمواً في العالم. أحد أسباب هذا النمو السريع هي البرمجيات التي أحدثت ثورة في هذا القطاع خلال السنوات القليلة الماضية. في الوقت الحاضر أصبح من السهل تنفيذ الصفقات – كل شخص لديه اتصال بالانترنت يستطيع شراء و بيع العملات خلال ثوان في أي وقت, ومن أي مكان

kingi
05-19-2015, 13:52
مرحبا بك معنا في منتدى الفوركس ..الكسب في الفوركس سهل و هو. تكسب ان نزل السعر و انت فتحت صفقة بيع و العكس صحيح و تكسب اذاارتفع السعر و انت فاتح صفقة بيع..و كلها هذا يتم في منصة التداول و تدعى ميتارترايدر

marwafawzy122
05-19-2015, 14:00
شكراً على اى حال على هذه المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين حتى يستفيد الجميع ويتعلم وهذا هو الغرض من هذا المنتدى ....

modr2015
05-19-2015, 14:11
نصائح الخبراء الموجودة في كل مكان للمبتديء للإستفادة منها. انت هو السر لتحقيق الربح في سوق العملات. انت والخيارات التي تقوم هي في الحقيقة ما يؤثر بحجم الربح الذي ستضمنه لحسابك. لهذا عليك الإلتزام بالخطوات الضرورية لضمان قيامك بالخيارات الصحيحة في نشاطاتك التجارية. هذه القر

محمد ادم
05-20-2015, 09:29
كلام سليم و وبتمني كل المشاركين الي بيفكرو يكتبو مواضيع جديدة الاطلاع
تقبل مروري.....

al-Mashhadani64
05-20-2015, 10:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا المقال الرائع والجميل فيما يخص كيفية الربح من الفوركس جعلها الله في ميزان حسناتك وتقبل مروري

noor eldyen
05-20-2015, 12:31
نعمل ارباح اونربح لان الاصل في اللابح هومعرفة متى نبيع و متى نشتري .

made
05-20-2015, 14:06
السلام عليكم و رحمة الله الرافعة المالية هي العصب الرءيسى للفوركس فلولا هده الاخيرة ماكان هناك اصلا من فوركس وما كان ليهتم لامره احد اما عن مدى شرعيتها او لا فلا وجود لنص شرعي يحرمها لان الهامش المستخدم هو عربون يعطيك الحق لتتصرف في ما اشتريت اربح او اخسر كيفما تشاء فكلتا الحلات ادارة راس المال هي الحكم وتقبل مروري بصدر رحب

خالد السيد محمد محمد
05-20-2015, 14:35
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك على هذا المعلومات والشرح القيم انا مبداء وديما بحب اقرى قوى اى معلومة حتى لو صغيرة علشان استفيد
ربنا يكرمك ويكرم الجميع وشكرااا

hany343
05-20-2015, 14:40
واكيد اخى ودا الى بيميز سوق الفوركس عن البورصة بس اهم حاجة وقت اجراء الصفقات والخروج منها
و لكن انا لم ارح ولا سنت من الفوركس الي الان بل خسرت ما يقارب 400 دولار

حلم
05-20-2015, 15:31
مبدايا لن يستطيع احد ان يبرح من تجارة الفوركس الا القليل ولكن بشرط اضا ان يكون هؤلاء قد ضقوا فى الفوركس وقت كبيرا جدا يتعدى الخمسة سنين فى ها المجال لان الفوركس لن يربح فيه احد الا اذا حصل على الخبرة

---------- Post added at 12:31 PM ---------- Previous post was at 12:22 PM ----------

و لكن انا لم ارح ولا سنت من الفوركس الي الان بل خسرت ما يقارب 400 دولار

مافيش حد فى الفوركش لم يخسر وكل انسان فى هذا المجال دائما يخسر والخسارة يجب ان تعرف انها لها فائدة هامة فهى تعلمك الخطا الذى وقعت فيه والذى من المفترض ان يؤهلك ويعلمك اسباب النجاح والربح فى هذا المجال

yassine imq
05-20-2015, 15:32
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الهام
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء
اليك أهدي عبارات الشكر والتقدير

magic777
05-20-2015, 16:25
شكرا لك اخي الكريم على هذا المقال الرائع والجميل فيما يخص كيفية الربح من الفوركس جعلها الله في ميزان حسناتك وتقبل مروري

لازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

Ahmed Sameh
05-20-2015, 16:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. جزاكم الله خيرا اخى الكريم على نشر هذه المعلومات القيمة و اضيف الى هذا الكلام ان الفوركس يتميز عن بورصة الاسهم من حيث طريقة الربح فى ان فى الفوركس انت دائما كسبان فى كلا الحالتين سواء السعر صعد او هبط بعكس الاسهم التى معنى هبوطها هو خسارتى لا شك ولا بد من الانتظار حتى تصعد مرة اخرى

حسنى صادق
05-20-2015, 17:26
مجهود رائع و لكنة مثمر و بالتوفيق فى المزيد من الشروحات التى توضح المزيد من الطرق و الاستراتيجيات الاخرى و التى لابد ن العمل على الاستفادة منها فى الكثير من الاوقات

superkenan
05-20-2015, 17:39
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح وهو مبسط جدا وسهل الفهم نعم التجاره في البورصه
وغيرها تعتمد على الشراء بسعر قليل وانتظار الوقت المناسب للبيع بسعر جيد ولكن الأمر يحتاج إلى خبره فقد يحدث العكس وتخسر

وشكرا

omer1
05-20-2015, 17:41

معتصم سباعنة
05-20-2015, 17:52
اشكرك اخي على الموضوع والاهم من ذلك تعلم قراءة الاسعار والتحليلات
تقبل مروري اخي الكريم

omar samy
05-20-2015, 18:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، اتقدم لك اخي الكريم بالشكر الجزيل على هذه المعلومات المفيدة و لا تبخل علينا بموضيعك الجميلة، تقبل مني كل تحية

---------- Post added at 03:30 PM ---------- Previous post was at 03:29 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك على هذا المعلومات والشرح القيم انا مبداء وديما بحب اقرى قوى اى معلومة حتى لو صغيرة علشان استفيد
ربنا يكرمك ويكــــــــــــرم الجميع وشكــــــــــــرااا

omer1
05-20-2015, 18:40
نصائح الخبراء الموجودة في كل مكان للمبتديء للإستفادة منها. انت هو السر لتحقيق الربح في سوق العملات. انت والخيارات التي تقوم هي في الحقيقة ما يؤثر بحجم الربح الذي ستضمنه لحسابك. لهذا عليك الإلتزام بالخطوات الضرورية لضمان قيامك بالخيارات الصحيحة

محمود يوسف
05-20-2015, 18:41
شكرا لك اخي على هذا الشرح و انا احب ان اقرا مثل هذه المواضيع واكيد اخى ودا الى بيميز سوق الفوركس عن البورصة بس اهم حاجة وقت اجراء الصفقات والخروج منها
حتى لو كانت المعلومة في ريميز سوق الفوركس عن البورصةلكن المهم وقت اجراء الصفقات والخروج منها

snnaky
06-01-2015, 22:55
والله كان نفسى اقولك شكرا على مجهودك وعلى الموضوع بس للأسف قرأتة ووجدتة موضوع مكرر وبنفس تفاصيلة ومفرداتة
لا اجد فية اى تغير ولا اجد بة معلومة مفيدة لسبب بسيط
ان محاول تبسيط البسيط يكون نوع من العبث
تخيل ان يصيح طفل امام رجل ليقول لة الشمس موجودة ونحن فى النهار
طب مهو طبيعى الشمستطلع بالنهار
وانت بتشرح بيع وشراء والفرق بينهم ولما تبيع تبيع اعلى من سعر الشراء
يا سلام وهى دى معلومة يعنى طب ماهو طبيعى اللى بيبيع لازم يبيع بأعلى من سعر الشراء والا يكون خسران

alaa ali
06-01-2015, 22:55
اهلا بكم
اخى العزيز .. عليك الاهتمام بالتعلم والتدريب على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى النجاح والارباح
بالتوفيق

مينا جابر
06-01-2015, 23:11
ﻚﻨﻜﻤﻳ ﺐﺤﺳ ﺡﺎﺑﺭﻻﺍ ﺔﻘﻘﺤﻤﻟﺍ ﻦﻣ ﻝﻭﺍﺪﺘﻟﺍ ﻦﻋ ﻖﻳﺮﻃ ﻝﻮﺧﺪﻟﺍ ﻰﻟﺍ ﻚﺑﺎﺴﺣ ﺔﻛﺮﺸﻟﺎﺑ ﻲﻓﻭ ﺔﺻﺎﺧ ﺐﺤﺴﻟﺍ ﺓﺪﺟﻮﺗ ﺓﺪﻋ
ﺕﺍﺭﺎﻴﺧ
ﻊﻴﻄﺘﺴﺗ ﺭﺎﻴﺘﺧﺍ ﺐﺴﻧﻻﺍ ﻚﻟ ﻱﺍ ﻚﻧ ﻲﻧﻭﺮﺘﻜﻟﺍ ﺖﻧﺍ ﻞﺠﺴﻣ ﻪﺑ
ﺦﻳﺭﺎﺗ :ﻞﻴﺠﺴﺘﻟﺍ
:ﺕﺎﻛﺭﺎﺸﻤﻟﺍ
Accumulated bonus :
:ًﺍﺮﻜﺷ
Jun 2015
8
0.45 USD
0
ﺩﻮﻤﺤﻣ ﻉ
ﻮﻀﻋ ﺪﻳﺪﺟ

َArabeTrader
06-02-2015, 00:11
18879

بارك الله فيك اخي على هذا المثال الرائع عن كيفية الربح من الفوركس وهذا بطبيعة الحال منطق اي تجارة وايضا سوق الفروكس فيه سيولة كبيرة اكتر من بورصة الاسهم كلها و ايضا الاغراء الموجود اللي هي الرافعة المالية

oguiba amine
06-02-2015, 00:26
وضع التجارة في سوق صرف العملات الأجنبية بسيط: آليات التجارة هي مشابهة جدا لتلك التي عثر عليها في الأسواق الأخرى (مثل سوق الأوراق المالية).

والهدف من تداول العملات الأجنبية هو تبادل عملة بأخرى في توقع أن السعر سوف يتغير، حتى أن العملة التي اشتريتها سوف تزيد في القيمة مقارنة مع واحده كنت تريد بيعها.

Eslam Anwar
06-03-2015, 23:20
اخي الفاضل ... تمنياتي ليك بالتوفيق وطبعا شكرا على اى حال على هذه المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة
ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه يعني لاخوانه المبتدئين حتى يستفيد الجميع و يتعلم وهذا هو الغرض من هذا المنتدى

chirikhan
06-05-2015, 11:16
القرار الصحيح تبع الدخول في رايي يا اخي هو اساس النجاح في التداول في الصفقات والسوق
بالتالي لازم الاستراتيجية القوية التي تجعل المتاجر يدخل صح بالتالي يسهل انه يخرج صح

osama147
06-05-2015, 11:17
شرحك مميز ومفيد والفوركس شيئ جيد وثمين يجب ان نتعلم جيداا حتى نحقق من خلاله ارباح جيدة
تقبل شكري لك

engaym
06-05-2015, 11:24
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الشرح المفيد لللاعضاء الجدد الذى يعتبر بداية رائعة لهم ان فهم هذا الشرح ونتمنى المزيد من
المواضيع التى تسهل عملية الفوركس وعملية المتاجرة فى الفوركس وكيفية الربح منة وبالتوفيق للجميع

karim02
06-05-2015, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

magic777
06-05-2015, 17:50
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الشرح المفيد لللاعضاء الجدد الذى يعتبر بداية رائعة لهم ان فهم هذا الشرح ونتمنى المزيد من
المواضيع التى تسهل عملية الفوركس وعملية المتاجرة فى الفوركس وكيفية الربح منة وبالتوفيق للجميع

اهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

ynwa1892
06-05-2015, 17:54
السلام اخي شكرا على المضوع الاكثر من رائع والممتاز والفرق بين البورصة والفوركس الذي كنت بالكاد اجهله
وفقك الله

Emam_gad
06-05-2015, 18:15
23) الربح بطريقة الصدقة : عندما تحصل على ربح بطريق غير متوقعة من خلال صفقة كانت تبدو خاسرة 100% ولكن لظرف ما أو خبر طاريء تغير اتجاه السوق وحصلت على ربح مناسب ، لا تتوقع المفاجئات السارة دائما ولكن من الأفضل أن توظف هذه الأرباح في صفقة جديدة مدروسة .

qeqe77
06-05-2015, 18:19
بسم الله الرحمن الرحيم اخي المبارك السلام عليكم ورحمة الله
اشكرك على هذا المقال الاكثر من رائع وواصل جهودك معنا

العراقي
06-07-2015, 18:31

mhamdy
06-07-2015, 18:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة فى دعمنا بالمواضيع الهامه وافادتنا
ودائما فى تألق ونرجو المزيد
جزاك الله كل خير

ibrahim forex
06-07-2015, 19:27
حتى لو كانت المعلومة في راسي من قبل و لكن اذا كررت قرائت المعلومة تقررت في راسك اكثر و يصبح من المحال ان تنساها

مصراوى
06-07-2015, 19:44
اخى الفاضل انصحك ان تقوم بالصبر الشديد على جميع مراحل الفوركس من تعلم وتدريب وتداول وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

osama147
06-07-2015, 19:45
اخي ان الربح من الفوركس افضل بكثير من الربح من الاسهم واسرع واسهل منه بكثيرر
تقبل شكري لك

mechanical
06-16-2015, 21:17
السلام عليكم شكرا علي الموضوع اللي ممكن يفيد كتير من الناس المبتدئين نتمني المزيد من المجهود في الايام القامة
باالتوفيق ان شاء الله

Kiing
06-24-2015, 07:31
ممكن متلا انه مع الشرح تم منه متلا انه ممكن معه انا احب ان اقرا لانه من هنا مع مثل هذه المواضيع متلا انه لو كانت المعلومة في راسي من قبل تم منه متلا انه ممكن معه ان كررت دلك

ahmed900
06-24-2015, 08:24
هل تعلم:الثعبان ليس له آذان ظاهرة ولكنه يسمع عن طريق موجات الصوت التي يلتقطها لسانه ويترجمها لآذانه الداخلية

هل تعلم:من الغريب والمدهش أن الصرصور، بعد احتكاكه بالإنسان، يسارع الى مخبئه لتنظيف نفسه

هل تعلم:ذكر الباعوض لايلسع الانسان او اى حيوان لانه ينغذي على
عصارات النباتات والازهار اما الاناث فهي التي تقلق نوم الكثيرين منا لأنها تعيش على امتصاص الدماء لتجد طعامها جاهزاَ

هل تعلم:السم المميت الذي يفرزه أخطر أنواع قنديل البحر، الذي يعيش قرب سواحل استراليا، يقتل رجلا خلال مدة لا تتجاوز أربع دقائق.. ومع ذلك فهذا الحيوان الرخوي البحري تلتهمه السلاحف البحريه التي يشبه فمها المنقار، دون أن يلحق بها أي أذى

اهل تعلم:لكوبرا الهندية عبارة عن حية من اخطر الحيات لأنها إذا عضت الإنسان قتلته في الحال ومع ذلك فهي لا تحب الاعتداء على الناس ولاتفكر في قتل الإنسان أو الحيوان ألا إذا فكر في الاعتداء عليها وهي كمعظم الثعابين تعطي التحذير قبل أن تفكر في الهجوم على عدوها

---------- Post added at 05:24 AM ---------- Previous post was at 05:03 AM ----------

هل تعلم:الثعبان ليس له آذان ظاهرة ولكنه يسمع عن طريق موجات الصوت التي يلتقطها لسانه ويترجمها لآذانه الداخلية

هل تعلم:من الغريب والمدهش أن الصرصور، بعد احتكاكه بالإنسان، يسارع الى مخبئه لتنظيف نفسه

هل تعلم:ذكر الباعوض لايلسع الانسان او اى حيوان لانه ينغذي على
عصارات النباتات والازهار اما الاناث فهي التي تقلق نوم الكثيرين منا لأنها تعيش على امتصاص الدماء لتجد طعامها جاهزاَ

هل تعلم:السم المميت الذي يفرزه أخطر أنواع قنديل البحر، الذي يعيش قرب سواحل استراليا، يقتل رجلا خلال مدة لا تتجاوز أربع دقائق.. ومع ذلك فهذا الحيوان الرخوي البحري تلتهمه السلاحف البحريه التي يشبه فمها المنقار، دون أن يلحق بها أي أذى

اهل تعلم:لكوبرا الهندية عبارة عن حية من اخطر الحيات لأنها إذا عضت الإنسان قتلته في الحال ومع ذلك فهي لا تحب الاعتداء على الناس ولاتفكر في قتل الإنسان أو الحيوان ألا إذا فكر في الاعتداء عليها وهي كمعظم الثعابين تعطي التحذير قبل أن تفكر في الهجوم على عدوها

كاره المراقبين
06-24-2015, 08:37
كلام سليم ومنظم احييك عليه هدا ما يميز سوق الفوركس عن البورصةلكن المهم وقت اجراء الصفقات والخروج منها الربح من الفوركس سهل وسريع ولكن هذا المكسب يكون فقط لمن يجتهد فى دراستها جيدا

MEDHAT MOUSTAFA
06-26-2015, 16:11
شكرا لك اخي على هذا الشرح و انا احب ان اقرأ مثل هذه المواضيع
حتى لو كانت المعلومة في راسي من قبل و لكن اذا كررت قراءة المعلومة استقرت في راسك اكثر و يصبح من المحال ان تنساها

heroo252
06-26-2015, 16:30
عشان تكسب ملفوركس محتاج تعلم وتتقن المجال وتعرف تدي راس مالك صح
ومخاطره معقوله وتفهم كل كبيره وصغيره فى المجال ومش تستعجل

karim02
06-26-2015, 16:35
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نري

faisseli
06-26-2015, 18:23

Wassa04
06-26-2015, 18:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

atbill
06-26-2015, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوعك أفادني و أرجو أن يقرأه المبتدئون حتى يستفيدو بالتوفيق أخي الكريم

RomanyMoreed
06-27-2015, 23:17
انا مش عارف الحقيقة هي الناس دي مش بتزهق من نسخ ولصق المواضيع بجد حرام عليكم اللي انتوا بتعملوة بتشوهوا شكل المنتدي ياريت نكتب حاجة مفيدة وبلاش نبص بس للبونص

ريهام عبد العزيز
06-28-2015, 02:09
شكرا لك على هذا الموضوع اتمنى لك الارباح الدائمة و التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

gehad87
08-02-2015, 16:35
يرجى الاهتمام بالموضوعات اللي هيكون فيها شرح لكيفية الربح
مش يبقا العنوان جذاب ومتن الموضوع ضحل
ومفهوش اي تجديد

loog481
08-02-2015, 16:53
طبيعة كل تجارة هي الشراء في الانخفاض والبيع عند الارتفاع

pepobm
08-02-2015, 16:54
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى لكم ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله
التوفيق من عند الله

seifhd
08-07-2015, 21:02
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

Chima
08-13-2015, 04:18
والله اخي اثمن جهودك ولفت النظر على مواضيع جميلة مع ان الجميع يعلم ولكن التذكير جيد
تقبل مروري...............

tarik46
08-15-2015, 20:58
بارك الله فيك عن الشرح المييز لكيفية التداول على الفوركس الذي يتم وفق عقد و رافعة مالية
حيث عندما تكون الرافعة 1: 1000 و يكون قيمة العقد 1 volume فان قيمة النقطة تكون 1 دولار
اتمنى ان اكون قد افدتك

akram mohamed obaid
08-15-2015, 21:12
شكرا لك اخي على هذه المعلومات الجميله والمفيده وانشاء الله المزيد من المواضيع الهادفه لكي يستفاد منها الكثيرون من المتداولين في سوق الفوركس
تقبل مروري

mostfahlm
08-15-2015, 21:20
نعم بالطبع تلك طريقة الربح لكن الأهم هو معرف كيف تربح وأن تحترف السوق

forex all arabes
09-03-2015, 11:28
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
فعلا المقدمة اللى حضرتك قلتها مفيدة جدا وكمان انت بتعرف الاخة التجار الجدد ازاى بتتم عملية الربح
من الفوركس وفعلا الكلام ده صح جدا و الله مستعان شباب

alihar316
10-07-2015, 14:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي موضوعك مطول وممل صراحتا اعذرني تقبل مرووووووووووووورييييييييي يي والله مستعان

egyptian200100
10-07-2015, 14:54
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
شرح بسيط وميسر لمفهوم تجاره الفوركس
ومقارنتها بباقى الاسواق التجاريه
وبانتظار المزيد من الشرح
مشكور
وتقبل مرورى

ranimdammar
10-07-2015, 15:29
اقرا هذه المواضيع من باب التذكير والاستزادة رغم اني اعلمها واطلعت على اكثرها
لان التجدد مفيد وعلى الاقل محفز لنا لانا كثيرا من الاحيان ننسى ولكن الذكرة تنفع
شكرا اخي على المشاركة الطيبة

محمد السيد
10-07-2015, 19:38
استاذنا الفاضل نشكرك بشدة على هذا الشرح الرائع لكيفية الربح من تجارة الفوركس ونرجو من سيادتك الا تتوقف عن
مواصلة تقديم مثل هذه الشروح الهامة للتمكن من ازالة الابهام عن موضوعات الفوركس الغامضة ..

cybersat01
10-11-2015, 19:05
السلام عليكم
بورك فيك اخي الكريم عللى الطرح المميز
بالتوفيق لك اخي الكريم في هذا المنتدى الغالي
تشرفنا كثيرا بوجودك معنا
سلام

xfdhtg
10-26-2015, 13:21
هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية

---------- Post added at 10:21 AM ---------- Previous post was at 10:18 AM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

mida2014
10-26-2015, 13:34
السلام عليكم مشكور اخي الكريم على الموضوع لاكن افوركس يحتاج الى الصبر والتعلم الجيد للوصول الى الهدف الان اصبح من السهل التداول من طرف الجميع
وفهم الفوركس لم يعد حكرا على احد

basim
10-26-2015, 13:40
شكرا اخي على هذه المعلومات عن كيفية الربح من سوق الفوركس
والفرق بين الفوركس والبورصة في تجارة الاسهم نتمنى ان تكون مواضيعك
القادمة اكثر فائدة لجميع الاعضاء

imadomad
10-26-2015, 13:42
للربح من تجارة الفوركس يجب اتباع قواعد أي تجارة أخرى أي الشراء بسعر منخفض والبيع بثمن مرتفع.
وشكرا

hamooo2006
10-26-2015, 13:44
رويترز - تراجع الدولار من أعلى مستوى في شهرين ونصف مقابل سلة من العملات يوم الاثنين ، إلا أن تجدد الاقبال على المخاطرة بعد أن تبنت الصين المزيد من اجراءات التيسير النقدي ساهم في الحد من خسائر العملة الامريكية وارتفعت أسواق الأسهم العالمية بعدما خفضت الصين يوم الجمعة أسعار الفائدة للمرة الخامسة هذا العام ، بعد يوم واحد من ابداء البنك المركزي الأوروبي استعداده لتوسيع نطاق اجراءات التحفيز.
وسجل مؤشر الدولار 97.201 يوم الجمعة وهو أعلى مستوى منذ 12 اغسطس . لكن مؤشر الدولار هبط 0.3% يوم الاثنين إلى 96.762 في حين هبط الدولار نصف في المئة أمام العملة اليابانية إلى 120.84 ين
ارتفع اليورو 0.4% إلى 1.1050 دولار مبتعدا عن ادنى مستوى في شهرين ونصف عند 1.0989 دولار الذي سجله في بداية التعاملات في اسيا. ولم يكن لمسح ثقة المستثمرين في المانيا الذي جاءت نتيجته أفضل من التوقعات أي تاثير يذكر على العملة

aboubakr el ayach
10-26-2015, 13:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك كثيرا على هذا التوضيح المفيد والرائع والمختصر في الحقيقة الربح في الفوركس يحتاج إلى مراقبة مستمرة من قبل المتداول قبل أن يقوم بفتح أي صفقة شراء أو بيع.

mida2014
10-26-2015, 13:56
ورحمة الله وبركاته اخي الفوركس ليس هو ربح المال فقط فلا تستطيع ان تحقق ارباح بدون المرور على عدة مراحل اولا التعلم ثانيا الصبر
واخيرا جني الارباح

heroo252
10-26-2015, 14:08
تجارة الفوركس الربح منها معروف للجميع انك تدخل صفقه
وتاخد قرار صح فوقت صح بس المشكله فى التفنيذ مش فى ازاى هنكسب ولا هنخسر

take-profit
10-26-2015, 15:03
الربح من تجارة الفوركي مبني علي الربح مثل اي تجارة اخري و البيع و الشراء هو اساس
الربح فنحن نبيع عملة قيمتها اكبر من قيمة الشراء و هذا هو الربح

عمار ملكاوي
10-26-2015, 15:05
اخي الكريم مشكور على هذا الشرح الجميل والمفيد والمفصل لمثل هذا الموضوع بالتوفيق لك وللجميع
تقبلوا مروري

mody555
10-26-2015, 15:06
جعلت التحرّكات الكبرى التي يسجّلها الدولار الأميركي مقابل اليورو وغيره من العملات تجارة الفوركس شعبية أكثر من أي وقت مضى، بيد أنّ تدفقات التّجار الجدد قابلها ابتعاد للتّجار القدامى.

nabigha
10-26-2015, 15:08
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اعتقد ان كلامك صحيح اخي الا انه
يجب ان تكون النفسيه اهم حاجه مع
اداره راس المال وشكرا

dhmo
10-26-2015, 16:24
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اعتقد ان كلامك صحيح اخي الا انه
يجب ان تكون النفسيه اهم حاجه مع
اداره راس المال وشكرا

بالضبط كده النفسيه في المجال ده مهمه جدا لانها الي بتحقق للمتاجر الاستفاده الكامله من المجال ده وتخليه قادر انه يضبط انفعالاته يعني لا
يفرح اوي ولا يزعل اوي على اي حاجه

monira salah
10-26-2015, 16:33
يارب نكسب 700 دولار فى صفقة واحده يارب هههه
شكرا على الشرح الوافى وفعلا اول تشبية بيجيى فى بالى بالفوركس انها بورصة العملات

BKR-FOREX
10-26-2015, 16:37
شكرا لك .. جزاك الله خيرا على هذا المقال

otmani
10-26-2015, 16:44
شكرا على المعلومات المفيدة ومزيدا من التالق
وانتضار كل جديد من الاعضاء الكرام وبالتوفيق

abdougagi33
10-29-2015, 17:22
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص اساسيات الفوركس
موفق باذن الله

Abdelhedi
10-29-2015, 17:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :
الله ينور عليك انه شرح كامل و فيه كل شي و الله مستعان

kingman
10-29-2015, 18:01
يارب نكسب 700 دولار فى صفقة واحده يارب هههه
شكرا على الشرح الوافى وفعلا اول تشبية بيجيى فى بالى بالفوركس انها بورصة العملات

فى سوق الفوركس كلما كبر راس المال كلما استطاع المتاجر تحقيق مبالغ اكبر بسهولة فاختلاف قيمة النقطة لها عامل السحر فى النجاح فى هذا السوق وكلما كبر راس المال كان الربج المحقق مرضى للمتاجر وكان سبب مباشر فى تقليل المخاطرة

mhran
10-29-2015, 18:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... هو موضوع مفيد لكل مبتدئ ليس لديه ادنى فكرة عن تجارة العملات او قراءة ازواج العملات .. لكن الاهم من كل شي هو الاستراتيجية المتبعة و التحليل لمعرفة متى يجب ان تبيع و متى تشتري ...

seifhd
10-30-2015, 13:51
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

ahmed bakry
11-01-2015, 02:38
مقال مميز جدا وانا بشكرك جدا عليه واطلب منك مزيد من لطلبات وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم ورحمة لله وبركاته ...............

asxqwzdc6
11-12-2015, 13:55
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو لكان اسهل

asxqwzdc6
11-18-2015, 12:38
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولوانا ذلكواجهت نفسى من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره

الاصيل
11-18-2015, 12:41
شكرا لك على هذه المشاركه
ولكن لابد ان يعرف الجميع ان الربح من السوق الفوركس ليس ربح صفقه او صفقتين ثم تتوالى الخسائر
الامر ليس سهل و يحتاج الى دراسه وتعلم وصبر و راس مال كافى لمواجة التقلب السريع
تمنياتى بالتوفيق للجميع

marwanadam
11-18-2015, 14:27
نعم اخى لكن الامر ليس بهده السهولة ارى الان لبد من ان تجرب وان تخطى وكدالك ان تتعلم من الخطى
بتاعك لكى تتمكن فى النهاية من الوصل الى الربح الدى تريد
وبتوفيق

heroo252
11-18-2015, 14:31
الربح من الفوركس سهل لكنه مش لكل الناس انتا لو ركزت وعرفت
تدخل فى الوقت المناسب هتحقق صفقه ناجحه وهتكسب وفوقت قليل هتضاعف اموالك

kingi
11-18-2015, 15:27
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة والسلا م عل سيدنا و حبيبنا محمد اشرف المرسلين وعلى إله وصحبه اجمعين موضوع مبهر حقا جزاك الله اخي الفاضل معلومة جيد للآخوة المبتدائين وتشكر على المحهود لآفادة اخوانك ونرجوا ان تستمر فى اضافاتك الجديدة ونرجو ان تواصل على هذا المنوال فى تقديم المواضيع التى تساعد كل المبتدأين و كل شئ عن الفوركس مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع

Shadi
11-18-2015, 15:28
بسم الله الرحمن الرحيم
شرح كيفية الربح من الفوركس شرح مميز و رائع
جزاك الله خيرا اخي
و السلام عليكم و رحمة الله

tareq sleem
11-20-2015, 10:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

ppttss
11-20-2015, 11:16
يوجد استراتيجيات تجعلك تربح منها الاكسبرتات الناجحة لو انت تمتلك استراتيجية او مؤشر او اكسبرت ناجح هذا الاكسبرت يمكن ان تربح من خلاله لو كان هذا الاكسبرت او المؤشر جيد

yahoo11
11-25-2015, 16:04
للربح فعلا يا اخي من الفوركس لازم استراتيجية تقنية اولا لانها اساس النجاح الاول والاخير
ايضا لازم استراتيجية محكمة فيما يخص ادارة راس المال لان الاخير يعتبر عصب النجاح

malak558
11-25-2015, 16:53
النجاح والربح فى الفوركس مش سهل ومحتاج مجهود ووقت
لكن فى النهايه النجاح هيتيح ليك حياه اسهل وارباح ليس لها حدود مرتبطه بخبرتك ومعرفتك فى السوق

engaym
11-25-2015, 16:56
السلام عليكم اخى مرة اخرى اريد ان اشكر على هذا الموضوع المهم فى الفوركس وذلك بالنسبة للمبتدائين ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس والتى تساعدهم على التداول بشكل صحيح فى الفوركس

csebai11
11-25-2015, 18:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يمكنك ان تحقق مبالغ كبيرة في هذا السوق عن طريق ميزة تمكنك من المتاجرة باضعاف راس مالك و هي النضام الهامشي مع الرافعة المالية

abdelhakamel
11-25-2015, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي العزيز على هذا الطرح ان الربح ليس له طريقة معينة وانما يكون بعدة طرق ومن اهمها ان تعتمد على الستراتيجية ممتازة وفعالة وان تختار الاعتماد على التحليل الجيد
بالتوفيق لكل الاعضاء

labsir
11-25-2015, 22:47
والله يا اخي الكريم للربح من تجارة الفوركس يجب اتباع قواعد أي تجارة أخرى أي الشراء بسعر منخفض والبيع بثمن مرتفع
والله الموفق والمعين

otmani
11-25-2015, 23:19
لا اتفق معاك في انك تربح 700 دولار في يوم واحد
الا ان دخلت بمخاطرة على حسابك

asx
11-29-2015, 14:53
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

onelove
11-29-2015, 17:42
اما بعد فهذا موضوع شيق اتمنى ان ينال الاعجاب مثل ما نال اعجابي و بالتوفيق للجميع و سلام ورحمة الله تعالى و بركاته الى القاء و اتمنى انو يعجبكم

brahim123
11-29-2015, 17:44
ولكن لو افترضنا انك استطعت فتح ثلاث حسابات في شركات مختلفه بقيمه 15 الف لكل منها
كما تفضلت فكيف ممكن ان تكون قيمه النقطه بعقدك 100 دولار نع مرعاه نسبه 10 %

houssemmidou4
12-21-2015, 19:53
شرح مميز حول كيفية الربح من الفوركس و لكن التطبيق العملي يعتبر صعبا نوعا ما لانه
يتطلب استراتيجية واضحة و وقوت دخول مناسب مع ستوب لوز و تيك بروفيت مناسبين

otmani
12-25-2015, 15:29
مشكور على المعلومات والمجهود المبدول لڜرح
وطرح مثل هده المواضيع وبالتوفيق

mustaphalamine
12-27-2015, 20:34
الموضوع لا يشرح كيف
نعمل ارباح اونربح هومنطق اي تجارة تقريبا و الامر او لان الاصل في اللابح هومعرفة متى نبيع و متى نشتري .

zizo199
03-23-2016, 18:07

Ahmed-mazher
03-23-2016, 18:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته،
اتقدم لك اخي الكريم بالشكر الجزيل على هذه المعلومات المفيدة و لا تبخل علينا بموضيعك الجميلة، تقبل مني كل تحية

lebouziramzinio
03-25-2016, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل ه الربح من الفوركس سهل وسريع ولكن هذا المكسب يكون فقط لمن يجتهد

aissaalg
03-25-2016, 13:45
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

messaoud43
03-25-2016, 13:58
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

latraaa
03-25-2016, 14:12
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إنشاء الله، كام أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

mohamedforex4
04-24-2016, 21:15
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى الفاضل جزاك اللة خير على هذا المقال
واكيد اخى ودا الى بيميز سوق الفوركس عن البورصة بس اهم حاجة وقت اجراء الصفقات والخروج منها وشكرا :)

احمد عبد الباسط
05-18-2016, 23:06
سوف نشتري الدولار الامريكي ونبيع الفرنك السويسري
USD/CHF
العمله الأساسيه هنا هي الدولار الأمريكي ولأنك سوف تشتري الدولار الامريكي فسعر الشراء هو 1.4530 .
كما أنك سوف تشتري 1 ستاندارد لوت (100.000 وحده ) عند سعر 1.4530
بعد بضع ساعات تحرك السعر فاصبح 1.4550 فقررت ان تغلق العملية .
السعر الجديد للدولار فرنك
USD/CHF
بما أنك سوف تغلق العمليه فسوف تبيع ما معك من لوتات لتغلق العمليه لأنك فتحت العمليه بشراء فسوف تغلق العمليه علي هذا السعر 1.4550 .
الفرق بين 1.4530 و 1.4550 هو 0.0020 أو 20 نقطة .
و بأستخدام المعادله التي أستخدمناها من قبل سوف يكون لدينا الأن
(0.001/1.4550)*100.000 =6.87$
أذاً النقطه الواحده تساوى
6.87$
مقدار المكسب هو
6.87x 20 pip = 137.40

KHARBOUCHESALAH
05-19-2016, 00:55
السلام عليكم ورحمة الله تعلى
اخوكم جديد في المنتدى و بحاجة الى التعلم و التوجيه
اجد صعوبة في فهم التداولات
لذا ارجو من سيادتكم تزويدي بكتب تعليمية عن الربح من الفوركس
شكرا

---------- Post added at 09:55 PM ---------- Previous post was at 09:54 PM ----------

لذا ارجو من سيادتكم تزويدي بفيديوهات تعليمية عن الربح من الفوركس
شكرا

---------- Post added at 09:55 PM ---------- Previous post was at 09:55 PM ----------

لذا ارجو من سيادتكم تزويدي بمواقع تعليمية عن الربح من الفوركس
شكرا

saleh05
05-19-2016, 00:57

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

esraa33
05-19-2016, 02:45
الربح في الفركس بيعتمد بشكل كلى على التعلم والخبره والمصابره في كليهما وعلى التعلم
بشكل مستمر واكتساب الخبره اللى تخليك تكسب اكتر ما تخسر فى الفوركس ... كمان مهم جدا عدم الطمع والهدوء وكمان التركيز

esraa33
05-19-2016, 02:48
الربح في الفركس بيعتمد بشكل كلى على التعلم والخبره والمصابره في كليهما وعلى التعلم
بشكل مستمر واكتساب الخبره اللى تخليك تكسب اكتر ما تخسر فى الفوركس ... كمان مهم جدا عدم الطمع والهدوء وكمان التركيز

esraa33
05-19-2016, 02:52

عادل كامل
05-19-2016, 03:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي الموضوع الهام والمفيد لكل مبتدء واتمنا المزيد من الموضوعات الهامه
وجزاك الله كل خير وتمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق بامر الله تعالي

algoddam
05-19-2016, 07:55
الربح من الفوركس هو امر حقيقي و ليس وهما كما يعتقد الكثيرون من المتداولين وبطبيعة الحال
ان الربح من اي تجارة لا يمكن ان ياتي من فراغ بل لابد من جهد ويكون جهدا معقول اي تدريب وتحليل وتعمق في الفهم

xrif01
05-19-2016, 08:09
سلام تام بوجود مولانا الامام صراحتا اخي الكريم مقال جميل جدا وذكرك لكيفية الربح من الفوركس
شي مهم جدا خاصة للمستجدين وتحياتي على المقال واتمنى لك التوفيق وتقبل مروري

رومانى
05-19-2016, 09:55
هو فعلا منطق اى تجارة ولكن الصعوبة التى تمكن فى الفوركس انه مطلوب منك تحليل
ومعرفة وقراءة الرسوم البيانية والشموع اليابانية وتستخدم الاستراتيجية التى تمكنك
من فهم صعود او هبوط العملة كى تعرف متى تشترى ومتى تبيع.

deli
05-19-2016, 09:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
أولا احب اشكر كل من ساهم وشارك ولو بمعلومه بسيطه ممكن أي حد يستفيد منها
ثانيا اتمني ان الجميع يتعلم فوركس ويصبح محترف

dhmo
05-19-2016, 14:10
هو فعلا منطق اى تجارة ولكن الصعوبة التى تمكن فى الفوركس انه مطلوب منك تحليل
ومعرفة وقراءة الرسوم البيانية والشموع اليابانية وتستخدم الاستراتيجية التى تمكنك
من فهم صعود او هبوط العملة كى تعرف متى تشترى ومتى تبيع.

المهم من خلال ده كله انك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

best39
05-20-2016, 14:23
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
من خلال اجراء صفقات البيع او الشراء من على المنصة ؛ ايضا فارق السعر بين الدخول و الخروج من الصفقة هو الذي يعتبر مكسبنا او خسارتنا في الصفقة

akram bahnsawi
05-20-2016, 14:56
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

mohamedmohsen
05-21-2016, 16:15
نعمل ارباح اونربح لان الاصل في اللابح

housseyn cherachir
05-21-2016, 16:50
السلام عليكم جميعا
مشكور على ذكر أهم المؤشرات
التي نستفيد منها في التحليل الفني وهو شيء جيد ننتظر الجديد في قادم الأيام
شكرا جزيلا على طرح الموضوع بارك فيك الله فيك
تقبل مرورى.........

saleh05
05-21-2016, 16:54

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

forexfox
06-20-2016, 01:57
المؤشرات الفنية، رسم أنماط، نقطة والرسوم البيانية الشكل والأحداث الأخبار الأساسية. مرة واحدة في يظهر الخطوة علامة على التنمية، ساعة ويتم رصد تشارتات الإنتراداي للدخول الأمثل تحياتي لك.

bodamj
06-20-2016, 02:59
بسم الله الرحمن الرحيم اخوانى واخواتى فى فكرة اعجبتنى كثيرا فى الربح من الفوركس
والمتاجرة به وهيا الاكسبرتات المدفوعه وهيا مهمه جدا وشراء توصيات فى الشهر
هتفيد كل مبتدىء

harimeche
06-20-2016, 03:04
الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا أخــــــي وشكرا لك على الموضوع

وعلى هده المعلومـــــات القيمة بخصوص

كيفية التعامل والربح في ســــوق الفوركس

مع التحية وبالتوفيق

متداول خسران
06-20-2016, 03:15
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم
موضوع كيفية الربح من تجارة الفوركس موضوع مهم جدا بالنسبة للمتبتدئن في ميدان تداول الفوركس
مشكور اخي جزيل الشكر

ghost.mastar
06-20-2016, 03:16
السبب في أنها تسعر على شكل أزواج هو أنه في كل معاملة مالية في بورصة العملات تكون على شكل تبادل عملة بعملة أخرى أي شراء عملة وبيع أخرى أو العكس

zndo910
06-20-2016, 03:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اشكرك اخى الفاضل على هذه الموضوع الجمي لو النقاش المهمو المفيد و الرائع الشرح الاكثر من رائع وعلى المعلومات المفيدة لنا
واتمنى لك الكثير من الموضوعات و المشاركات المفيدة لنا وللجميع
بارك الله فيك
وبالله التوفيق

mohammadd
06-20-2016, 14:03
المؤشرات الفنية، رسم أنماط، نقطة والرسوم البيانية الشكل والأحداث الأخبار الأساسية. مرة واحدة في يظهر الخطوة علامة على التنمية، ساعة ويتم رصد تشارتات الإنتراداي للدخول الأمثل تحياتي لك.

forexfox
06-20-2016, 20:44

رشا محمد الهوارى
06-20-2016, 20:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

yansane
06-21-2016, 00:02
حتى لو كانت المعلومة في راسي من قبل و لكن اذا كررت قرائت المعلومة تقررت في راسك اكثر و يصبح من المحال ان تنساها واكيد اخى وهدا ما يميز سوق الفوركس عن البورصةلكن المهم وقت اجراء الصفقات والخروج منها

الصبر
06-21-2016, 02:27
مشكور اخى الكريم على موضوعك الجميل والقمه فى الروعه وجعلك الله اماما لتعليم المبتدئين امثالى تقبل مرورى وجزاك الله خير
فى تقدم مستمر ان شاء الله
واتمنى مواضيع اكثر افاده كما تعودنا منك
شكرا لك

mohcine amari
06-21-2016, 02:39
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رمضان كريم احبتي
شكرا اخي الكريم على الشرح المهم
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

miralmoka
06-21-2016, 03:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لكى تربح من الفوركس لابد من التعلم بشكل جيد والدراسه بشكل
مستمر ولابد من المتابعه بتركيز وبشكل مستمر ايضا ولابد من اكتساب الخبره بشكل كبير وجيد

nasro benz
06-21-2016, 03:56
السلام اخي نعم تجارة الفوركس عبارة عن بيع عملة مقابل عملة اخرى او شراء عملة مقابل عملة اخرى وتحقق الربح ان سار السعر معاك في اتجاه امر الصفقة
وفقك الله

kaka25
06-22-2016, 00:52
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا المقال الرائع عن كيفية الربح من الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري

mohammadd
06-22-2016, 12:23

nonam
06-22-2016, 15:14
السلام عليكم ... من اهم الادوات اللي انت من الممكن ان تربح منها البع والشراء ومن المهم ان يكون التعامل مع التداول الحقيقي وكمان التعامل مع البيع والشراء للعملات اللي موجودة في المنصة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

maryam1
12-08-2016, 00:39
مشكور ايها العضو الكريم على اعطاء هذه النصائح القيمة في هذه النقاط البسيطة و التي من شأنها زيادة الربح و تفادي الخسارة اثناء التداول
بالتوفيق للجميع بإذن الله

عبد الرحيم رافا
12-08-2016, 01:53
السلام عليكم و رحمة الله
من بعد ما تتعلم و تجرب مع نفسك بمبلغ صغير جدا لكي لا تعرض للخسارة انذاك تعرف كيف تربح من الفوركس

big.pharaoh
12-08-2016, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... مشكور يا غالي على الموضوع رغم انه منقول ولكنه محتواه جيد ومفيد للاخوه المبتدئين في الفوركس

bakup28
12-08-2016, 07:05
ا ما يميز سوق الفوركس عن البورصةلكن
المهم وقت اجراء الصفقات والخروج منها

zizoo99
12-08-2016, 07:31
شكرا لك اخى على الموضوع
فانت يا اخى بالفعل مضارب فى الفوركس و فى سوق الاسهم و تستفيد من فروقات الاسعار و الذى يسهل لك ذلك هو وجود الرافعة المالية فانت تتاجر بأضعاف راس مالك

waelmma
12-08-2016, 08:08
:(:)):)) اهم حاجة يجب ان تراعيها اخى العزيز ان تشترى من نقطة دعم قوية وان تبيع
من نقطة مقاومة قوية وبارك الله فيك اخى الكريم :)):(:))

basma.seif
12-08-2016, 19:43
مرحبا
شرح بسيط لفكرة الفوركس التجارة عليها و الربح من خلالها و ياريت الكل يشارك بمثل هذه المواضيع التى تفيد كل من المبتدئين و غير المبتدين و الاخص في شرح عملية الربح من الشراء و البيع و بالاخص من البيع لان بعض الاشخاص لا يعرفون البيع كيف يربحهم

عبد الرحيم رافا
12-08-2016, 20:23
السلام عليكم و رحمة الله
اخي بالنسبة للربح من الفوركس تجد له كل ما تريده هناك شرحات مدفوعة و ايضا شرحات مجانية على اليوتيوب

Samira shabban
12-08-2016, 20:42
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان وجود استراتيجيه ناجحه والالتزام بها مهما كانت المغريات فى السوق والصبر وعدم الطمع والتسرع كلها عوامل نجاح فى الفوركس

AHMED NOLE
12-08-2016, 20:59
شكرا لك على الموضع اكيد مهم لاى مبتدئ ان يكون عارف طريقه عمل هذا السوق بالتوفيق
للجميع فى المعرفه من خلال المثال الرقمي فى الموضوع والله المستعان

basma.seif
12-08-2016, 21:42
مرحبا
معنى كلامك في الشرح انك تقول ان التاجر عليه ان يسر على الربح من الفوركس و خلاص هو مبدأ كويس و استراتيجي مش وحشه لكن لكل تجارة المكسب و الخسارة و هنا في الفوركس اكثر مجال مخاطر يعنى لابد من ان تضع نسبة للخسارة

Samira shabban
12-08-2016, 23:10
السلام عليكم اخى العزيز شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان وجود استراتيجيه خاصه والالتزام بها مهما كانت المغريات والصبر وعدم الطمع وعدم التسرع كلها اسباب النجاح فى الفوركس
وشكرا

big.pharaoh
12-08-2016, 23:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... مشكور با غالي على التوضيح الجديد لكيفية الربح من الفوركس. وفعلا يوجد فرق كبير بين الاسهم والفوركس

شبه منحرف
12-08-2016, 23:23
انا اشكرك اخى الفاضل على هذا الموضوع الاكثر من الرائع والذى يشرح تفصيليا كيفية الربح من مجال البورصات وخاصة الفوركس وانا اطمع فى الكثير والمزيد من هذه الموضوعات الرائعه

محمدفؤاد
12-08-2016, 23:53
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخى على مجهودك فانا استمتع بقراءه مثل هذه المواضيع
اتمنى ان تستمر لافاده المبتدئ والخبير وجزاك الله خيرا

saadelasrg
12-09-2016, 00:14
موضوع شيق اتمنى ان ينال الاعجاب مثل ما نال اعجابي و بالتوفيق للجميع و سلام ورحمة الله تعالى و بركاته الى القاء و اتمنى انو يعجبكم تعليقي ايها لاخوة الكرام و ارحب باي حد

tamermosa
12-09-2016, 00:15
لك كل الشكر أخى الكريم ، فلقد قمت بشرح جزء من الاجزاء المهمة جدا للتعريف بسوق العملات ( الفوركس ) و هو يهم على وضع الخصوص المبتدئين اللي لسه بيتعرفو علي الفوركس
عموما كل الشكر لكل عضو بيحاول يضيف لينا معلومة مفيدة تفيدنا و تفيد الاعضاء المحترمين

محمدفؤاد
12-09-2016, 00:41
وعليكم السلام مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله وبالتوفيق يا اخى.

محمود مناع
12-09-2016, 01:31
موضوع اكثر من رائع وشرح غاية فى البساطة والروعة بارك الله فيك وعليك اخى الفاضل واتمنى منك الاستمرارية فى مزيد من الشروحات حتى يفهم كل شخص يريد دخول مجال الفوركس فهم كيف يبدا
تمنياتى بالتوفيق للجميع ان شاء الله

csebai12
12-09-2016, 01:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الامر بسط عند بروز اتجاه صاعد فاننا نشتري كي نبيع بسعر اعلى او ان تبيع بالسعر الحالي كي تشتري بسعر اقل

amine10
12-09-2016, 02:02
السلام عليكم يا أخي شكرا لك على طرح هذا الموضوع المهم جدا الذي يشرح كيف تربح في سوق الفوركس

bakup28
12-09-2016, 02:24
ا ما يميز سوق الفوركس عن البورصةلكن

m7med09090
12-09-2016, 02:42
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
سعر الصرف هو نسبة قيمة عملة مقابل عملة أخرى و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

Samira shabban
12-10-2016, 00:35
السلام عليكم اخى العزيز شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان وجود استراتيجيه خاصه والالتزام بها مهما كانت المغريات والصبر وعدم الطمع وعدم التسرع كلها اسباب النجاح فى للفوركس

Bassem Hassani
12-10-2016, 19:26
طرق الربح متعددة جدا فى مجال مثل مجال تداول العملات .. ولكن اكثرها إنتشارا هو التداول بناء على التحليل الفنى والأساسى
ولكن بجانب طريقة التداول يجب ان يراعى المتداول الحالة النفسية وكيفية التداول بثبات .. وعدم الإنفعال على السوق .

big.pharaoh
12-10-2016, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... مشكور يا غالي على الطرح المميز ده وننتظر جديدك بمشيئة الله تحياتي ليك . والناس تخلي بالها من الاختلافلت دي

Omar Morad
12-10-2016, 23:56
اشكرك على هذا الشرح
هناك الكثير من الطرق للربح في الفوريكس
و هناك الكثير من العوامل التي تحدد كمية الربح التي تدخل للمضارب
و هناك الكثير من الاساسيات التي لا يمكن الدخول الى منصة التداول دونها
فأنصح المبتدئين بالاستعانة بالركن التعليمي.. و الاستفادة منه قدر المستطاع

fares2alex
12-18-2016, 01:00
اخي الغالي انا اشكرك شكرا جزيلا على طرحك لهذا الموضوع القيم الاكثر من رائع واحب ان اضيف شيئا صغيرا

ان من اسباب النجاح في الفوركس هو عدم الطمع في مكاسب زائدة سريعة وعلينا ان نتجنب الخساير الفادحة

chiheb316
12-18-2016, 01:07
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته الامر بسيط اخي كوننا نشتري بسعر قليل كي نبيع بسعر اعلى في كل الحالات كي نتمكن من حصد الربح

عبد الرحيم رافا
12-18-2016, 01:25
السلام عليكم و رحمة الله
كيف تربح من تجارة الفوركس لا يمكن ان يكون موضوع واحد هو كفي بالرد على الفوركس ككل بل هو مجموعة من الدروس المعمقة

antr
12-18-2016, 02:36
مشكور على الشرح بالفعل الواحد محتاج كل يوم يتعلم شىء جديد حتى يستمر فى الربح من هذا السوق وهو الشىء الى من الصعب من غيرة الربح

bakup28
12-18-2016, 06:11
ما يميز سوق الفوركس عن البورصةلكن

waelmma
12-18-2016, 09:06
;):)):o اهم شىء اخى فى التجارة اخى الفاضل ان تشترى من نقطة دعم جيدة وتبيع
من نقطة مقاومة جيدة وبارك الله فيك اخى العزيز :(:o:(

سندباد
12-18-2016, 09:46
مشكوووور علي التوضيح :bravo:
:)
:)
نسال الله التوفيق والسداد

كامل
12-18-2016, 10:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرك اخي الفاضل على هذا الموضوع وتجارة الفوركس فرصة جيدة لمن يريد الاستثمار

big.pharaoh
12-18-2016, 11:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... تمام يا غالي تسلم ايدك على الشرح المميز ده وحرصك على افادة اخوانك المبتدئين في المنتدى وننتظر مواضيع جديده

ahmedahmed1
12-24-2016, 19:27
لابد ان يعرف الجميع ان الربح من السوق الفوركس ليس ربح صفقه او صفقتين الربح هو من كانت صفقاته الرابحة اكبر واكثر من الصفقات الخاسرة

بروفسير العرب
12-24-2016, 19:36
للربح من تجارة الفوركس عليك بالتعلم ثم التعلم ومشاهدة فديوهات
كثيرة واستراتجيات عديدة ثم تختار الافضل والاسهل والاكثر تحقيق للربح معك

bakdz
12-25-2016, 01:04
الســلام عليكم ورحمة الله التعالى وبركاته
بارك الله فيـك أخي الكريــم عن الشرح القيوم و المفصل و لكن الربح من سوق الفووركس يعتمد على التعلم و الصبر عند الخساارة و احترام قواعد النجاح في الفوركس .

maryam1
01-18-2017, 21:10
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على مشاركة هذا الموضوع الهام معنا و الذي يفيد الكثير من المبتدئين و اتمنى ان تشاركنا في مواضيع اخرى
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

magic777
01-18-2017, 21:30
الربح بيكون دايما هنا مع الخبره ومرتبط بيها جيدا علشان كده الافضل دايما اننا ندرب نفسنا ونفهم السوق عملي اكتر على الديمو حتى
يكون ارباحنا على الحقيقي بعد كده

tolin
01-18-2017, 23:58
للربح من الفوركس علينا بالادارة الجيدة لراس المال وضع استراتيجة لنمشى على اساسها والتفكير جيدا قبل اتخاذ الاوامر وعدم الطمع

bakup28
01-19-2017, 18:58
سوق الفوركس عن البورصةلكن المهم
وقت اجراء الصفقات والخروج منها
مشكور و بالتوفيق

Mr Fathy
01-19-2017, 18:59
بسم الله الرحمن الرحيم. شكرا يا زعيم هو الاسهم برضه بتكون على الميتاتريدر يعنى ممكن نتاجر اسهم مع الفوركس ؟

alasfarahmad
01-19-2017, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور صديقنا الفاضل على هذه المشاركة، بالفعل إن الربح في الفوركس إنما يأتي من المفاضلة بين أسعار البيع وأسعار الشراء، فإذا ما تمكن المتداول من شراء العملة بسعر منخفض، وبيعها بسعر مرتفع، فإنه يحقق الربح المطلوب، وعلى الرغم من سهولة هذا التصور، غير أن تطبيقه بحاجة إلى خبرة ومعرفة بتقلبات السوق واحتمالات التغير المتوقعة، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

Mony Ezzat
01-19-2017, 19:12
بسم الله الرحمن الرحيم

فعلا حضرتك دي افضل طريقه لتحقيق الربح من الفوركس ولازم كلنا نتبع الطريقه دي لان فيها ربح كبير

أحمد حسنى
01-19-2017, 21:21
موضوع وشرح مفيد لكيفيه الربح من تجارة الفوركس خاصه للمبتد ئين

doaa sary
01-20-2017, 23:40
الربح عندما تبيع من سعر عالى والسعر يهبط او تشترى من اقل سعر
والسعر يصعد
هكذا يكون الربح
كل نقطة نحو هدفك تكسب حسب اللوت والهدف بالتوفيق والارباح للجميبيع

ali gamal
01-20-2017, 23:42
حتى لو كانت المعلومة في راسي من قبل و لكن اذا كررت قرائت المعلومة تقررت في راسك اكثر
واكيد اخى وهدا ما يميز سوق الفوركس عن البورصةلكن المهم وقت اجراء الصفقات والخروج منها

ahmed megahed
01-20-2017, 23:46
اشكرك اخي الكريم على ما تفضلت به من عرض لكيفية الربح
واحب ان اؤكد هنا على اهمية التعلم قبل التداول الحقيقي بفترة مافية

ahmed abdelmomen
01-21-2017, 07:13
مشكور اخي الكريم على شرحك المتميز لطريقة عمل الفوركس وفعلا بيتم الربح
عن طريق بيع وشراء العملات والتوقع الصحيح

waelmma
01-21-2017, 07:33
:o:o:o اهم حاجة اخى الفضل فى عالم الفوركس ان تقوم بدراسة ادارة راس مالك بطريقة
مظبوطة وكمان دراسة اى صفقة قبل دراستها وبارك الله فيك اخى

latraaa
01-21-2017, 13:16
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكريم و أتمنى أن نراك من اللدي يستفيدون من المنتدى و يحققون الكثير إ نشءا الله من خلاله إن شاء الله، بالتوفيق لك

HadeerKamal1
01-21-2017, 14:00
كلام مظبوط جدا فالتداول بسوق الفوركس يتم من خلال الشراء عملات وقت ان يكون السوق نايم والبيع وقت نضج السوق وان يكون في اوج ازدهاره فخذ بالك وقت الشراء ان يكون العملات اسعارهامناسبه حتي لا يتم التعرض للخسارة.

bakmosta
01-21-2017, 14:38
السلام عليكم ورحـمة الله تعالى وبركـاته
الربح من تجارة الفوركس بيعتمد على المتداول نفسه أخي بحيث يجب ان يتداولبكل عز و قوة و ثقة بالنفس و بالاستراتيجيةت التي يعتمد عليها.

Khaled metwally
01-21-2017, 14:41
أكل تتمكن من الربح في الفوركس اولا العزيمة والتقة في النفس مما يهيئ لك مناخ يجعلك تشتغل في ارتياح وأمل مما يجعلك تقوم بصفقات مربحة

ikozan
01-21-2017, 14:42
هناك فعلا يا اخي استراتيجيات ناجحة والناس ناجحة من خلالها انما تبقى للاسف حكرا عليهم ولا يتم نشرها بين العامة
بالتالي ارى انه لابذ على كل واحد منا يبحث عن استراتيجية يجد فيها الربح المستقر نسبيا لا اطلاقا لان الربح دوما لا يمكن

Mustafa gamal
01-21-2017, 15:20
في متاجرتي في سوق الفوركس انا استخدم استراتيجية الدخول باستخدام مستويات الدعوم و المقاومات باستخدام البرايس اكشن ..... تحياتي لك

magic777
01-21-2017, 20:46
الربح يختلف من متاجر لاخر حتى لو حد شرح لك طريقته انت بردو ممكن متكسبش بيها لان نظرتك انت للسوق او قدرتك على توظيف
الطريقه هيختلف عن المتاجر الاخر اكيد

alonsoo
03-13-2017, 07:24
الربح من الفوركس يحتاج فى الاصل ان يكون هناك استراتيجية قوية للعمل عليها والوصول الى ارباح جيدة فيها الى جانب ادارة راس المال جيدا

waelmma
03-13-2017, 07:57
:)):)):)) تمام اخى الفاضل والحقيقة ان الربح من الفوركس بياتى بعد فترة طويلة
من الصبر والمشقة والاجتهاد وربنا يوفق الجميع اخى الفاضل ومنتظرين المزيد ان شاء الله

mohamed morshed
03-13-2017, 08:40
شكرا جزيرا على مجهود حضراتكم ونرجو لكم دوام الصحة والعافية و الله الموفق والمستعان

مروه عصر
03-13-2017, 11:35
السلام عليكم
شكرا لك على هذه المعلومات المفيده التى تعرفنا الكثير من هذه التجاره حتى نتعرف على كل شئ عن هذا العمل ونستفاد منه كثيرا ونحقق من خلاله ما نسعى اليه ....

احمد فرحان منصور
03-13-2017, 11:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني يختلف التداول من شخص لاخر كلا على حسب استراتجيتة وقرأته للسوق وخبراتة اتمنى للجميع التوفيق

muhammad ismail
03-17-2017, 23:32
التجارة عموما اخى الكريم بتعتمد على فرق الاسعار بين البيع والشراء وفرق السعر بيكون هو ربحك
كذلك تجارة الفوركس او تجارة الاسهم

asmaamagdy
03-17-2017, 23:34
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
الربح يا اخى يحتاج لجهد كبير على تعلم الفوركس واصوله وكيفيفة التداول الناجح المحقق لربح انصحك بالمثابرة والجهد

ماجدة اسحق سعد
03-17-2017, 23:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز شكرا علي الشرح الاكثر
من رائع الذي يجب علي كل شخص جديد في التداول ان يفهم هذا

khalidtrader
03-18-2017, 00:07
بسم الله الرحمن الرحيم
أخى الفاضل جزاك اللة خير على هذا المقال الرائع و انا احب ان اقرا مثل هذه المواضيع..